Thursday 15 March 2018

مؤشر مكافأة مخاطر الفوركس


لماذا يجب على التجار عدم الاعتماد على المخاطر: المكافأة وحدها.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


لماذا المخاطر: مكافأة المهم لماذا المخاطر: مكافأة هي قطعة من اللغز فقط نظم التداول النظيفة التي تستخدم المخاطر: مكافأة حسنا.


إذا كنت قد جددت إلى التداول، يجب أن تركز دائما على التداول من حيث المخاطر الإيجابية: علاقة المكافأة. منطق بسيط ولكنه مهم جدا من التداول مع مخاطر جيدة أو كبيرة: نسب المكافأة هو أن لديك صعوبة في نمو حسابك إذا كنت لا تزال تفقد أجزاء كبيرة من حسابك بسبب الصفقات سيئة التخطيط. طريقة أخرى لعرض أهمية الخطر: المكافأة هي في التفكير أنه إذا كنت قبطان سفينة، فلن تركز على وجهتك إذا كان لديك حفرة كبيرة في القارب الخاص بك، بدلا من أنك تعرف أن التقدم المحرز الخاص بك سوف أن يعيق بشدة حتى تقوم بإصلاح تسرب.


لماذا المخاطر: مكافأة أمر مهم.


عندما بدأنا في العثور على سمات التجار الناجحين، نظرنا إلى 12،000،000 الصفقات الحية من 1 أكتوبر 2009 - 30 سبتمبر 2018، ووجدنا أن التجار كانوا في الواقع الحق في معظم الوقت، الذي كان كبيرا، لكنها كافحت للحفاظ على رؤوسهم فوق الماء. وكان السبب وراء عدم تحقيق المتداولين لأنهم كانوا يخسرون المزيد من المال على صفقاتهم الخاسرة مقارنة بالفوز في صفقاتهم الفائزة. وقد أدى ذلك إلى دعوتنا للتأكد من أن التجار ينفذون المخاطر: نسبة المكافأة 1: 1 أو أعلى.


تعلم الفوركس: ثقب الفجوة في العديد من خطط التداول هو٪ المخاطرة مقابل كسب٪.


سوف تكون على حق في النظر في نتائج هذه الصفقات وقول أن التجار سوف يكون من الصعب تحقيق تقدم إذا كانوا يخطرون في المتوسط ​​94 نقطة مع اتخاذ 52 نقطة من السوق على الصفقات الفائزة بهم. كما لوحظ تاجر واحد، وهذا هو وسيلة مؤلمة لجعل باك. ومع ذلك، لن تكون أفضل حالا بكثير إذا كنت تمشي بعيدا عن التفكير في أنه إذا قمت بتعيين خطر إيجابي فقط: نسبة المكافأة 1: 1 أو أعلى التي سيتم تعيين لتداول العظمة.


لماذا المخاطر: مكافأة هي قطعة من اللغز فقط.


كما رأيت بالفعل أنه من المهم جدا للتأكد من أن لديك المخاطر الخاصة بك: مكافأة مجموعة مناسبة لكل التجارة. بطبيعة الحال، تحتاج إلى فهم أن التعادل من المخاطر: المكافأة وحدها يمكن أن تجذب لك في التداول مع نظام ضعيف لديه احتمال ضئيل جدا من النجاح على المدى الطويل. في الواقع، والتفكير في هذا السؤال لمساعدتك على فهم أن المخاطر: مكافأة هو جزء أساسي ولكن ليس قطعة كاملة إلى لغز التداول.


لم يتم دمج المقامرة على فكرة المخاطر الجذابة: نسب المكافأة؟


كما يمكنك أن تتخيل، وكثير من الناس يدخلون الكازينوهات مع فكرة أنها يمكن أن تجعل قتل مع كومة صغيرة من النقد. وبطبيعة الحال، تم بناء الكازينو مع المال الذي تم تغذيته في نظامهم مع هذا النوع من التفكير. ما هو أكثر من ذلك، الكازينوهات فهم مخاطر السوق أفضل من 99٪ من الناس الذين يسيرون في أبوابهم والسبب في أن لديهم حدود الجدول والقواعد لكل لعبة هو أنهم يفهمون عندما خطر اللعب مع العملاء لم تعد في صالحهم. في الواقع، هناك نوعان من الجوانب الرئيسية الأخرى من التداول التي تحتاج إلى التركيز على بالإضافة إلى المخاطر: مكافأة لمساعدتك في أهداف التداول على المدى الطويل.


يجب أن يكون المكونان الآخران لخطة التداول الخاصة بك تقليل النفوذ إلى مبلغ مناسب وإيجاد نظام التداول الذي يوفر إشارات التداول التي تتعامل معها مريحة مع.


التقليل من الرافعة المالية: غالبا ما تكون الرافعة المالية أكثر عدو من صديق لكثير من التجار. على السطح، واستخدام النفوذ يبدو وكأنه وسيلة مثيرة لزراعة حسابك ولكن عاطفيا، جشع العديد من التجار يدفعهم لدفع المغلف على النفوذ المتاحة. هذا قد يعمل بشكل جيد على المدى القصير حتى حفنة من الصفقات السيئة عالية الاستدانة يدفعهم إلى نقطة العودة. إد ثورب، مدرب الرياضيات في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا & أمب؛ وقال مدير صندوق التحوط مرة واحدة في مقابلة، & لدكو؛ أي استثمار جيد، بالقدر الكافي، يمكن أن يؤدي إلى الخراب. وردقوو]؛ مصطلح آخر لهذا هو الإفراط في تغيير ولكن مهما كنت تسميته، تحتاج إلى الجمع بين علمك من المخاطر: مكافأة مع الرافعة المالية التي يمكن التحكم فيها، والتي وجدناها حوالي 5X التعرض السوق الكلي لرصيد حسابك.


تعلم الفوركس: ارتباط الرفع الأدنى & أمب؛ ارتفاع الربحية النسبية.


نظم التداول النظيفة التي تستغل المخاطر: مكافأة جيدة.


هناك سبب واضح جدا لماذا يتم إدخال نظام التداول الماضي. كما ذكر الاقتباس المشار إليه، حتى نظام التداول الجيد يمكن أن يؤدي إلى الخراب عندما يتم تطبيق الكثير من الرافعة المالية. لذلك، بمجرد التركيز أكثر على استخدام خطر فعال: مكافأة 1: 1 أو كبيرة ورافعة فعالة حول 5X من رأس المال الخاص بك إجمالي الحساب، ثم يمكنك أن تبحث للعثور على التداول المناسب الذي يمكن عرض الفرص التجارية في نطاق الاتجاه الأكبر.


الحقيقة حول التداول أن العديد من التجار تعلم فقط في وقت لاحق هو أن التجار جيدة جدا يمكن استخدام العديد من أي أنظمة ولا يزال يخرج مربحة. تماما مثل لاعب غولف من الطراز العالمي يمكن استخدام مجموعة متنوعة من نوادي الجولف لضرب لقطة الفوز، لذلك يمكن للتاجر استخدام أي مجموعة متنوعة من أنظمة تحديد الاتجاه لعرض فرص التداول الاتجاه.


اثنين من النهج المفضلة التي تركز على الدخول في اتجاه الاتجاه العام بعد تشكيل التصحيح هو الموجة إليوت التي تستخدم فيبوناتشي التصحيحات. في حين أن إليوت الموجة يمكن أن تصبح معقدة، والمفهوم العام هو بسيط إلى حد ما لأنه ينص على أن الاتجاه سوف تتكون من 3 نبضات و 2 تصحيحات لما مجموعه 5 التحركات. التصحيحات أو التحركات الاتجاه المعاكس هي فرصتك للانضمام إلى الاتجاه العام. عندما تأتي عبر التصحيح الذي يتباطأ، يمكنك أن تنظر إلى اتخاذ هذه التجارة مع الحد الأدنى من الرافعة المالية ومخاطر إيجابية: نسبة مكافأة مثل 50 نقطة وقف و 150 نقطة الحد.


تعلم الفوركس: موجة إليوت يمكن أن تساعدك على وضع في العمل سمات التجار الناجحة.


بعض التجار لا يشعرون بالراحة مع الذاتية من موجة إليوت. هناك مزحة مستمرة أنه إذا قمت بوضع مخطط أمام 10 الفنيين موجة إليوت التي سوف تحصل على 10 التهم مختلفة. إذا كان هذا يبدو مثلك، ثم آخر جيد نظام التداول الاتجاه الذي يبدو للدخول على التصحيحات في الاتجاه العام هو إيشيموكو، الذي يهدف إلى مساعدتك في رؤية في لمحة واحدة إذا كان هناك اتجاه جيد ودخول جيد على قدم المساواة في المعدلات الحالية .


لم تهدف هذه المقالة إلى تثبيطك عن المخاطر: المكافأة بل تشجعك على الجمع بين قيمة المخاطر: المكافأة مع الحد الأدنى من الرافعة المالية ونظام تداول جيد لمساعدتك في تحديد فرص احتمالية أعلى. هذا سوف يسمح لك أن تكون متحمسا فرص السوق مع الحفاظ على نظرة واقعية على الفرص التي يمكن أن تؤدي إلى النجاح في التداول.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


تايلر متاح على تويتر @ فوريكسيل.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


هل أنت جديد في سوق الفوركس؟ تعلم التجارة مثل المهنية مع ديليفكس!


سجل هنا لبدء تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


فهم أهمية إدارة مخاطر المكافآت من العملات الأجنبية.


تاريخ التحديث: 22 أيلول (سبتمبر) 2017.


التداول يمكن أن يكون متعة، تحفيز عقليا ومجزية على العديد من المستويات. ولكن لا ينبغي أن يخطئ الجهاز فتحة أسفل في الكازينو. نحن جميعا نأتي عبر التجار الذين هم مدمنون على التداول، وكثير منهم حتى لديهم نوعا ما من خطة التداول منظم (من المستغرب).


ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بإدارة رؤوس أموالهم هؤلاء التجار يميلون إلى "الجناح". وهذا يعني أنها تحدد مخاطر كل تجارة على أساس ما يشعرون به في ذلك الوقت. هذا النوع من عشوائي حجم حجم التنسيب هو شيء التاجر عموما ليس لديه السيطرة العقلية على ووضع أنفسهم بشكل منتظم في حالات التعرض رأس المال الشديد للسوق - وهذا أمر خطير، المجهدة وأي وسيلة للتجارة.


هذا هو السبب في أن أنظمة التداول تحتاج إلى نموذج إدارة الأموال المضمنة، لذلك في هذه المقالة سوف نلقي نظرة على المفهوم الأساسي الذي يمكن أن يكون له تأثير إيجابي فوري على أداء التداول الخاص بك.


لماذا إدارة الأموال مهمة.


يحتاج جميع التجار إلى تضمين إدارة أموال قوية في خطة التداول الخاصة بهم. لا يهم إذا كنت تاجر اليوم (* كرينجيس *) أو المتسكع (* كرينجيس أكثر *)، التاجر الذي يفرط في الرسم البياني مع المؤشرات كثيرا بحيث يبدو هيوستن المكوك الفضائي السيطرة، أو سعر العمل التاجر مثلنا.


النقطة هي: جميع أنظمة التداول، مهما كانت غريبة، تحتاج إدارة المال. وإلا فإنها سوف تخرج عن نفسها تماما. تطبيق إدارة الأموال سوف يساعد على خطة تداول العملات الأجنبية في عدد قليل من الطرق ...


لا أكثر عشوائية حجم الكثير وضع. خطط إدارة الأموال تسمح لك لحساب المخاطر الخاصة بك مع دقة عالية، وصولا الى النقطة العشرية. هذا يأخذ كل تخمين العمل من التحجيم حتى موقف التجارة. إذا كنت مجرد وضع أوامر مع أرقام عشوائية الكثير حجم أن البوب ​​في رأسك في كل مرة، سيكون لديك منحنى الأسهم مثيرة جدا للاهتمام.


من خلال جلب السيطرة على إدارة الأموال، سوف الصفقات الخاصة بك يكون لها خطر ثابت. مع كل التجارة سوف تعرف كم من ضرب كنت تسير على اتخاذ إذا كان لديك وقف الخسارة يحصل ضرب. ليس هناك عار في وقف الخسارة. لا أحد يفوز 100٪ من الصفقات، وخطة إدارة الأموال الخاصة بك يجب التأكد من أن الفائزين الخاص بك يتفوق الخاسرين الخاص بك.


سوف المخاطر المتوافقة استقرار التداول الخاص بك على الفور. وهذا وحده يجب أن يكون سببا كافيا لبدء التفكير في خطة إدارة الأموال.


2. تعظيم إمكانات الربح التجاري.


المشكلة مع التداول دون إدارة المال هو أنك لا تعرف حقا على وجه اليقين كم خطر كنت & # 8217؛ وضعت على كل التجارة.


هل يمكن أن يكون أكثر من المخاطرة على تجارة واحدة وخسارة كبيرة، ثم على التجارة المقبلة تحت المخاطر وضرب الهدف الخاص بك ولكن المكاسب أقل بكثير مما ينبغي أن يكون.


إن تجارتك الخاسرة السابقة تؤثر سلبا على أرباحك. من خلال تجنيد نظام إدارة الأموال، سوف استقرار المخاطر الخاصة بك من خلال معرفة بالضبط كم كنت & # 8217؛ المخاطرة على كل التجارة.


ويعود هذا إلى اتساق المخاطر، ونحن لا نخاطر 1000 دولار على التجارة A هنا ثم 100 $ فقط على التجارة B هناك. وكمثال على ذلك، فإن خطة إدارة الأموال الخاصة بنا تحسب أننا يجب أن نخاطر 200 دولار على كل صفقة. وهذا سوف استقرار منحنى الأسهم ويسمح لك النوم أسهل في الليل.


3. إدارة المال يساعد على الحفاظ على العواطف في خليج.


التداول دون خطة إدارة المال هو في الواقع مجهدة جدا. كل جانب من جوانب التداول يحتاج هيكل وبدون ذلك يمكن أن تجد نفسك في منتصف هجوم القلق إذا التجارة لا & # 8217؛ ر الذهاب في طريقك.


مع عشوائي حساب حجم الكثير أو عشوائي وقف الخسارة المواضع، كنت حقا فقط لا & # 8217؛ ر معرفة ما أنت & # 8217؛ حصلت على نفسك في. أنا متأكد من أنك تتوقع أن التجارة سوف تعمل لصالحك عند وضع التجارة، ولكن ماذا لو أنه لا 's و رسكو؛ ر؛ وبدء فقدان أكثر مما يجب؟


هذا سوف يبدأ في إثارة المشاعر الخطيرة التي ينبغي أبدا أن تكون مختلطة مع التداول. قد تتحرك التوقف الخاص بك بعيدا إلى 'إعطاء غرفة التجارة لتحويل' أو ربما مجرد إزالة تماما وقف معا، وتعريض 100٪ من رأس المال الخاص بك إلى السوق. أو يمكنك إغلاق الصفقة قبل الأوان التي من شأنها أن تصل بالفعل الهدف الخاص بك، أو قد تفتح حتى واحدة جديدة للمساعدة في استرداد الخسائر المتراكمة. هذه كلها ممارسات خطيرة من شأنها أن تسبب ضررا شديدا لصحتك النفسية وتجعلك مريضا من الإجهاد.


فكرة استخدام إدارة الأموال هي تجنب التدخل على الصفقات الخاصة بك عاطفيا. ستحصل على الاتساق: لقد حسبت بالفعل المبلغ الذي ستخسره في حالة حصولك على ضربة، وتعلم أنك تشعر بالراحة معها وتعرف أنه إذا كانت قيمة الزيارات المستهدفة ستحصل على عائد جيد على الاستثمار الخاص.


وهذه طريقة أفضل بكثير للتجارة؛ انها ذكية وطريقة أفضل بكثير للعيش حياتك. إذا كنت تفقد النوم على التداول الخاص بك ثم كنت تفعل شيئا خاطئا.


4. إدارة الأموال يمكن أن يكون الفرق بين الفشل والنجاح.


إذا كانت النقاط أعلاه لم تقنعك للبدء في تطبيق نموذج إدارة النقد الفوركس جيدة لعملك التجاري، ثم أنا لا أعرف ما سوف. إذا كنت لا تزال حريصة على مجرد رمي الصفقات المعشاة دون أي اعتبار للمخاطر، ثم سحب أموالك، النزول الى الكازينو ولها ليلة جيدة بها. على الأقل بهذه الطريقة سوف تخرج مع فرقعة والحصول على بعض المتعة، وليس كرة لولبية حتى في زاوية غرفتك دمرت عقليا من قبل فشل تداول الفوركس الخاص بك.


ويمكن أن تؤدي استراتيجية جيدة لإدارة الأموال إلى إضفاء طابع الحياة على نظام تجاري أقل من المتوسط؛ هذا هو حقا مدى قوة تأثير نتحدث عنه هنا. يمكنك حتى استخدام "التداول المتوسط ​​المتحرك بسيط" استراتيجية التداول المعروفة، وتطبيق بعض إدارة الأموال الذكية، واكتشاف التحسينات الرئيسية في أداء النظام.


واحدة من السمات الرئيسية لخطة قوية هو أنه ينبغي أن تقدم عائد إيجابي على الاستثمار الخاص. ويتحقق ذلك عادة من خلال نسب إيجابية للمخاطر / المكافآت.


قوة المخاطر / مكافأة إدارة الأموال.


في سعيكم لهذا النظام التجاري "الكأس المقدسة"، إذا كان يجب أن يحدث ذلك حتى الآن للعثور على أننا يمكن أن تضمن لك أنه سيتم نشر قوية وقوية نموذج المخاطر / مكافأة.


قد يكون ملف المخاطر / المكافأة لخطة إدارة الأموال هو الفرق بين نجاح التداول أو الفشل، لذلك من المهم أن تفهم المفهوم وتطبقه بشكل صحيح على التداول الخاص بك.


المخاطر / المكافأة هي نسبة مقدار خطر المخاطرة على التجارة مقابل مقدار المكافأة التي تستهدفها. هنا مثال…


إذا فتحنا تجارة مع 100 $ المخاطر، ونحن تهدف إلى هدف الربح من 500 $ ثم لدينا المخاطر / مكافأة سيكون $ 100/500 $ أو 1: 5. نحن نخاطر بمبلغ 100 دولار مقابل عائد 500 دولار. وهذا سيكون عائد الاستثمار بنسبة 500٪.


إذا تعرضنا لخطر 20 دولارا وهدفنا إلى عائد 60 دولارا، فإن مخاطرنا / مكافأتنا ستكون 1: 3 (20 دولار للخطر / 60 دولار مكافأة).


خلاصة: تمثل المخاطرة / المكافأة (أو R: R) مقياسا لمدى احتمال المخاطرة بمتاجر مقابل المبلغ الذي تستهدفه في عمليات الإرجاع. هذه النسبة أمر بالغ الأهمية لنجاح التداول على المدى الطويل. ولكن بعض التجار لا تطبق نسب المخاطر / المكافآت بشكل صحيح لتداولهم، وتغرق أنفسهم أسرع من تيتانيك.


مخاطر المخاطر السلبية / نسب المكافأة.


بعض التجار يستخدمون تكتيكات إدارة الأموال التي يمكن أن يكون لها آثار مدمرة على منحنى أسهمهم. على سبيل المثال، المتسكعون هم التجار الذين يحبون وضع الكثير من الصفقات الصغيرة الصغيرة داخل وخارج. وهم يعتقدون أن يجري في السوق لفترة قصيرة من الوقت يعطيهم نوعا من حافة ... نحن لا & نبسب؛ توافق. ولكن دعونا نلقي نظرة على نموذجي إدارة الأموال الشخصية للتاجر باستخدام استراتيجيات التداول عالية التردد.


ونظرا لأن السماسرة تستهدف فقط الأهداف الصغيرة، فإنه من الصعب بالنسبة لهم الحصول على عائد إيجابي على الاستثمار. هنا هو السبب.


السوق مليء بالعديد من المشاركين المختلفين الذين يتاجرون جميعا لأسباب مختلفة؛ وهذا يسبب الاهتزازات في السعر الذي هو مجرد "الضوضاء" من جميع المعاملات السوق تجري. إذا كان المستغل كان يهدف إلى هدف الربح 3 نقاط من الصعب جدا بالنسبة لهم لوضع وقف الخسارة التي تعطي لهم نظرة إيجابية مكافأة المخاطر.


لنفترض أن المستغل يريد نسبة خطر / مكافأة من 1: 3، مما يعني أنهم سوف يحتاجون إلى وقف الخسارة من نقطة واحدة لأن وقف نقطة واحدة / 3 نقطة مكافأة (1: 3 المخاطر / مكافأة).


ماذا عن 1: 2 المخاطر / مكافأة الملف؟ 3 نقطة الهدف يحتاج إلى 1.5 نقطة توقف ... 1.5 / 3 = 1: 2.


حسنا، دعنا نذهب ل 1: 1 ... 3 نقطة توقف / 3 نقطة مكافأة ...


كما ترون وقف الخسارة التحجيم غير واقعي، مع وقف الخسارة أحجام صغيرة جدا المتسوقين سوف تتوقف على الفور تقريبا من ضجيج السوق تحدثنا عنها. في أي وقت من الأوقات السوق يمكن أن تهتز صعودا وهبوطا 5 نقاط بشكل عشوائي كما كل المال وتبادل اليدين في جميع أنحاء العالم.


حتى المتسكعون يتجولون حول هذه المشكلة باستخدام نسب سلبية للمخاطر / المكافأة: هم بحاجة إلى المخاطرة أكثر مما يتوقعون من التجارة. قد يستهدف المقلق النموذجي العائد من 5 نقاط ويضع خسارة وقف 20 نقطة ل "تغطية" تداولاتهم من أي ضجيج السوق.


20 نقطة خطر / 5 نقطة مكافأة = 4: 1 المخاطر / مكافأة أوش! الآن نحن & # 8217؛ ذهبت إلى الجانب السلبي من المخاطر / مكافأة النسب، وهو الموقف الذي لا تريد أن تضع نفسك في.


هنا هو السبب: لكل التجارة المفقودة، فإن هذا المستغل تحتاج إلى الفوز 4 الصفقات في صف واحد لضرب الهدف. هذا صحيح: 4 على التوالي، وإذا كان المستغل يفقد أي الصفقات في الفترة ما بين تلك الفترة الانتعاش ثم سيتم تعيين لهم مرة أخرى 4 الصفقات اللازمة لكسر حتى.


هذه ليست وسيلة للتجارة، وأنا متأكد من أن هناك التجار هناك الذين يفضلون وضع رصاصة في رؤوسهم أكثر باستخدام إدارة الأموال السلبية.


من المهم جدا أن تظل نسبة المخاطر / المكافآت إيجابية أو أنك ستطارد إلى الأبد ذيلك الخاص، ولن تحصل أبدا على أي مكان من خلال التداول. هذا هو واحد من الأسباب معظم التجار الفوركس يفقدون المال.


كيف إيجابية مكافأة المخاطر سوف تعطيك حافة في التداول الخاص بك.


الآن بعد أن فهمنا مفهوم نسب مكافأة المخاطر، دعونا نلقي نظرة على كيفية إيجابية نسب مكافأة المخاطر يمكن أن تبدأ حقا لجعل لكم تألق والتاجر.


تذكر أن نسب المكافأة الإيجابية للمخاطر تعني أنك تستهدف أكثر مما تخاطر في كل مرة تضع فيها صفقة تجارية.


مكافأة المخاطر الإيجابية تعني المزيد من العائد على الاستثمار الخاص. ميزة هنا هو أنك يمكن أن تحمل لاتخاذ وقف الخسارة يضرب أكثر مما كنت اعتقد. في الواقع، فمن الممكن أن تخسر أكثر من ½ الصفقات الخاصة بك، ولا يزال تسليم الربح إذا كان لديك مكافأة المخاطر الصحيحة.


وذلك لأن صفقاتك الفائزة تعوض عن أي صفقات خاسرة قد تراكمت، بالإضافة إلى الأرباح المتبقية على القمة. لذلك حتى مع الصفقات الخاسرة لا يزال بإمكانك بناء منحنى الأسهم الخاص بك، وليس مثل المستغل الذي يستخدم ملامح مكافأة المخاطر السلبية، في حين أن الخسائر الصفقات تعيين المستغل مرة أخرى إلى حد كبير.


فقدان الصفقات بالكاد خلق دنت في حساب المتداول الذي يستخدم مكافأة خطر إيجابي. وكلما ارتفعت قيمة المكافأة للمخاطر، كلما زاد عدد الصفقات التي يمكن للتاجر أن يخسرها دون أن يحصل على نتيجة.


في الجدول أدناه نقارن نسب مكافأة المخاطر وعدد الصفقات التي يمكن أن تخسرها قبل أن تعاني من خسارة.


لذلك هذه الأرقام تخبرنا عن نسبة الصفقات التي يمكن أن نفقدها ولا تزال تحافظ على منحنى إيجابي للأسهم. مع 1: 1 المخاطر / مكافأة الملف نحن بحاجة للفوز 50٪ من الصفقات لدينا إلى التعادل. لكل زيادة في المخاطرة / المكافأة تقفز النسبة بشكل كبير قبل أن تتسطح نحو النهاية.


وعلينا أن نتذكر أنه كلما كانت أهداف المكافأة أعلى، كلما كان الأمر أصعب أو أطول، سوف يستغرق الأمر بالنسبة لنا لضرب أرقام العائدين هذه. 1: 6 ترادس أرين & # 8217؛ t من السهل على الأظافر كما 1: 2 التجارة، لأن هدف الربح 1: 2 التجارة هو ضرب بسرعة أكبر بكثير.


لذلك من خلال الرجوع إلى الجدول أعلاه يمكننا أن نرى أن حوالي 1: 3 هو الهدف الأمثل المخاطر / مكافأة لاستخدامها في التداول الخاص بك. ونحن نوصي دائما التجار الجدد تبدأ من خلال تهدف ل 1: 3 مع كل التجارة: هذا هو 300٪ العائد على المخاطر.


وهذا يعطي أيضا التاجر الكثير من الغرفة لاتخاذ بضع ضربات. أعني أن التاجر لا يفوز إلا بنسبة 25٪ من الوقت للكسر، و 26٪ كحد أدنى لتحقيق الأرباح على المدى الطويل.


في الرسم البياني أدناه، علينا أن نظهر كيف فخ اختراق الهبوطي & أمبير؛ عكس التجارة على الرسم البياني اليومي أنتجت سهلة 1: 3 العودة. أنتجت التجارة الإعداد 3 مرات ما استثمرت في البداية في ذلك، والمخاطر الإيجابية مكافأة إدارة المال والعمل تداول العمل السعر بشكل جيد للغاية معا.


أنا متأكد من أنك الآن يمكن أن نفهم فوائد تضمين نظام إدارة الأموال الصلبة في نظام التداول الخاص بك، ومن ثم زيادة تحسين أداء التداول الخاص بك عن طريق تقديم موجزات إيجابية مكافأة المخاطر.


في مسار التداول بروتوكول العمل السعر لدينا 3 نماذج مختلفة لإدارة الأموال أن التاجر يمكن أن تنطبق على تداولهم، اعتمادا على شهيتهم المخاطرة.


لدينا خطة عامة لإدارة المخاطر / المكافآت المالية، وهو ما نستخدمه في الغالب في الأسواق كل يوم. نظام إدارة النقود المخاطرة وهو نموذج إدارة المال الذي يساعد على تقليل التعرض للمخاطر في السوق ولكن لا يزال تحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة.


هذه هي أيضا لدينا السلطة للغاية نظام إدارة الأموال الهرم، والذي يستخدم إدارة الأموال الذكية التي يمكن أن تتضاعف الأرباح أضعافا مضاعفة مع إبقاء التعرض للمخاطر للحساب منخفض للغاية.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن أنظمة إدارة الأموال لدينا، أو نظام التداول القائم على سعر العمل الذي نحن نستخدمه في الأسواق لسنوات بنجاح، ثم لا تتردد في التوقف عن طريق صفحة المعلومات غرفة الحرب لدينا.


آمل أن تكون هذه المقالة مفيدة وأن لديك الآن نظرة جديدة على كيفية تطبيق إدارة الأموال لتداول الفوركس الخاص بك.


هتاف لمستقبل التداول الخاص بك.


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


المخاطر / المكافآت & # 8211؛ أداة إدارة الأموال ل ميتاترادر.


في هذا الدرس، سوف أعطيك أداة من شأنها أن تساعدك على رؤية المخاطر المحتملة / مكافأة على أي إعداد التجارة كنت تفكر في اتخاذ. من الأهمية بمكان أن لا تفهم فقط المخاطر / المكافآت، ولكن أيضا أن تعرف كيف ترى المخاطر المحتملة / مكافأة على التجارة قبل إدخاله، لأنه ليس مجرد الإعداد التجاري نفسه الذي يهم، ولكن أيضا ما إذا كان أو لا الإعداد المنطقي من منظور المخاطر / مكافأة، بالنظر إلى هيكل السوق المحيطة بها. إذا كنت لا تفعل ذلك بالفعل، يجب أن تستخدم المخاطر المحتملة التجارة / المكافأة والمرشح النهائي قبل أن تقرر ما إذا كان أو لم يكن خطر المال الذي كسبت بشق الأنفس على ذلك.


ملاحظة، إذا لم يكن لديك منصة التداول ميتاترادر ​​التي نستخدمها، يمكنك تنزيلها هنا مجانا.


استخدام أداة المخاطر / المكافآت على منصة ميتاترادر.


إذا كنت لا تعرف كيفية استخدام أداة المخاطر / مكافأة (ر) على ميتاترادر ​​ثم درس اليوم سيكون مهم جدا بالنسبة لك. إذا كنت تعرف كيفية استخدامها، ثم هذا الدرس سيكون تجديدا جيدا ودليل مرجعي لقوة ر وكيفية الاستفادة منه على الرسوم البيانية الخاصة بك.


قبل أن نبدأ ... عندما أقول "أداة المخاطر / مكافأة ميتاترادر"، انها اللسان قليلا في الخد، لأنه لا توجد في الواقع مثل هذه الأداة على ميتاترادر ​​افتراضيا. لديك لجعل الأداة نفسك عن طريق تغيير خصائص على أداة فيبوناتشي، والتي سوف تظهر لك بالضبط كيف نفعل قريبا.


سوف تستخدم أداة المخاطر / المكافأة للمساعدة في تحديد أهداف ر استنادا إلى وقف الخسارة بعد. وبعبارة أخرى، سوف تضع أولا وقف الخسارة الخاص بك على الإعداد التجاري ومن ثم عليك استخدام وضع وقف الخسارة مثل مسافة 1R على التجارة، 1R يعني فقط 1 مضروبا في R، حيث R = المخاطر. وبالتالي، إذا كان لديك نسبة المخاطر / المكافأة من 1: 2 فهذا يعني أن لديك مكافأة 2R المحتملة على التجارة، أو مكافأة هو 2 مرات ما كنت قد خطر.


وفيما يلي الاستخدامات الرئيسية لأداة المخاطر / المكافأة:


تحديد أهداف ر استنادا إلى وقف الخسارة المسافة لاستباق وتخطيط الصفقات تسريع عملية العثور على الأهداف المحتملة ووقف وقف المواضع؛ وتقدير المستويات المحتملة لمواقف وأهداف على الرسم البياني. أساسا، أداة ر يمنحك إطارا لاستخدامها للعثور على أفضل مستويات ر على التجارة، بدلا من القيام به "عمياء" أداة ر يساعدك على معرفة ما إذا كانت التجارة من المنطقي أن تأخذ. يمكنك تراكب الأداة على الإعداد كنت تفكر، وقياس المسافة توقف ومن ثم العثور على مستويات المكافأة المحتملة على الرسوم البيانية. إذا لم يكن لها معنى بناء على هيكل السوق المحيطة والعمل السعر، ونحن قد نفكر مرتين حول دخول التجارة. وبعبارة أخرى، أداة المخاطر / مكافأة يساعدك على تصفية الاجهزة التجارية الجيدة والسيئة. أداة ر يسمح لك للعب حولها مع مسافات وقف الخسارة مختلفة (قبل الدخول في التجارة بالطبع) ونرى كيف أنها تؤثر على مناطق مكافأة على الرسم البياني، لمعرفة ما إذا كانت التجارة من المنطقي أن تأخذ.


هذه هي الاستخدامات الرئيسية لأداة المخاطر / المكافآت على ميتاترادر، وسوف أشرح كل واحد منهم أكثر تعمقا في وقت لاحق في هذا الدرس. بعد ذلك، دعونا نناقش كيفية بناء أداة المخاطر / المكافآت بحيث يمكنك البدء في استخدامها اليوم ...


& # 8216؛ & # 8217 التقطيع. أداة فيبوناتشي في ميتاترادر ​​لديك إعدادات المخاطر / المكافأة.


يمكنك استخدام عملية بسيطة خطوة بخطوة التالية لقرص أداة فيبوناتشي في ميتاترادر ​​إلى أداة فعالة جدا للمخاطر / المكافأة:


الخطوة 1: ابحث عن رمز أداة فيبوناتشي في شريط الأدوات العلوي لمنصة ميتاترادر ​​الخاصة بك، وانقر على الفأرة لفتحها على المخطط الخاص بك:


الخطوة 2: الآن تحتاج إلى رايت انقر على أداة فيبوناتشي ثم انقر على الخيار "خصائص فيبو ...":


الخطوة 3: الخطوة 3 هو المكان الذي سوف تبدأ في الواقع لضبط إعدادات فيبو وفقا لإعداد التجارة معين كنت تفكر، من أجل العثور على مستويات مكافأة المخاطر للتجارة. على سبيل المثال، نحن ذاهبون إلى استخدام إشارة دبوس دبوس مع وقف الخسارة أقل بقليل من شريط دبوس ودخول شراء فقط فوق ارتفاع قضيب دبوس ل. سيتم حساب المسافة 1R لدينا من مستوى الدخول إلى مستوى وقف الخسارة ...


من خلال النقر على "مستويات" في مربع خصائص فيبو، تحت علامة التبويب "مستويات فيبو"، يمكننا بسهولة حذف أو إضافة مستويات إلى أداة فيبو. في هذه الحالة، نريد حذف جميع المستويات باستثناء مستوى 1 أو 100 الذي يجب أن يحدد مستوى الدخول الخاص بك ومستوى 0 الذي يمثل مستوى وقف الخسارة الخاص بك. لقد بدأت الآن بتحويل أداة فياتوناتشي ميتاتريدر إلى "أداة مكافأة المخاطر" وقد وضعت علامة على مقدار المخاطر 1R الخاص بك على الإعداد التجاري. في الخطوة 4، سوف تستخدم هذه المسافة 1R لتحديد مستويات المكافأة المحتملة.


الخطوة 4: هذا هو المكان الذي 'المطاط يلتقي الطريق' مع أداة المخاطر / مكافأة. يمكنك الآن بسهولة إضافة 1R، 2R، 3R الخ مستويات المكافأة ببساطة عن طريق إضافة مستويات في "مستويات فيبو" عن طريق زر "إضافة". ستلاحظ في هذا المثال، عندما نضيف "2" أنه يعطينا لدينا مستوى الربح 1R، وذلك لأن مستوى 1 كان يستخدم بالفعل للدخول إذا كنت تذكر. عندما أضفنا مستوى "3" أنه يعطينا لدينا 2R مستوى الربح وغيرها ... يمكنك إضافة العديد من مضاعفات R ما تحتاج إليه.


ملاحظة هامة: بمجرد الحصول على المخاطر / مكافأة أداة الإعداد يمكنك بسهولة استخدامه على أي الإعداد الأخرى كما يجب أن تبقى حفظ كيف لديك ذلك، إلا إذا كنت إعادته إلى إعدادات فيبو الافتراضية. وبعبارة أخرى، يمكنك فقط ضبط أداة المخاطر / مكافأة لكل الإعداد الجديد بعد تعيين الأداة في البداية ... فقط انقر على الذراع قطري قليلا لتمتد الأداة وصطف مستوى 1 مع الإدخال الخاص بك ومستوى 0 مع وقف الخسارة لكل الإعداد.


الآن بعد أن كنت تعرف كيفية ضبط خصائص فيبو لجعل أداة المخاطر / مكافأة، يمكنك البدء في استخدامه على الصفقات كنت تفكر. ومن المحتمل أن يستغرق بعض الممارسات من الذهاب في وتعديل مستويات فيب لتعكس مستويات ر من إعداد التجارة الخاصة بك، ولكن في الحقيقة ليس من الصعب القيام به، وسوف تصبح جزءا لا يتجزأ من روتين التداول الخاص بك قبل أن تعرفه.


دعونا ننظر إلى مثال لأداة المخاطر / المكافأة "في العمل" لنرى بالضبط كيف يمكن أن تساعدنا في العثور على أهداف الربح الأكثر قابلية للتحقيق منطقيا على إعداد التجارة، وكذلك بمثابة فلتر لما إذا كنت تريد أن تأخذ التجارة ...


في المثال أدناه، نحن نبحث في أداة المخاطر / المكافأة على إعداد قضيب دبوس غبوسد. لاحظ أن الإعداد كان متوافقا مع الاتجاه الصاعد للرسم البياني اليومي. أيضا، لاحظ أن هناك مستوى مقاوم رئيسي يأتي بالقرب من منطقة 1.5717 التي كانت تأتي في مستوى أعلى من مستوى 1R. وبالنظر إلى أن الإعداد كان مع الاتجاه الصعودي اليومي القوي، وأنا لا أعتقد أن المقاومة كانت كافية لعدم اتخاذ هذه التجارة. في مثل هذه الحالة، كنت ترغب فقط في قياس حركة السعر حيث يقترب السعر من مستوى المقاومة ويكون جاهزا لضبط وقف الخسارة حتى التعادل أو إغلاق الصفقة إذا رأيت إشارة انعكاس واضحة ضد تجارتك. في هذه الحالة، لم يحدث شيء باستثناء استمرار الاتجاه، ونحن يمكن أن نرى مكافأة 4 أو 5R الصلبة كان يمكن تحقيقها هنا:


عندما تجد إعداد العمل السعر كنت تفكر في التداول، وسوف تحتاج للعب حولها مع مختلف مسافات وقف الخسارة ونرى كيف أنها تؤثر على مناطق مكافأة على الرسم البياني. معرفة ما إذا كانت التجارة من المنطقي أن تأخذ من خلال تراكب أداة ر وقياس مسافة التوقف، وإذا كانت مستويات مكافأة المخاطر في أماكن سيئة على الرسم البياني (على سبيل المثال على الجانب البعيد من مستوى مفتاح قريب)، ونحن قد نفكر مرتين حول التجارة. وبهذه الطريقة، يمكن أن تكون أداة المخاطر / المكافآت بمثابة مرشح للحركات الجيدة والسيئة.


قوة المخاطر / المكافأة.


فهم المخاطر / المكافآت وما يعنيه في السياق الأوسع لإدارة الأموال أمر بالغ الأهمية لنجاح على المدى الطويل كالتاجر. ليس فقط تحتاج إلى فهم أهمية المخاطر / مكافأة، تحتاج أيضا إلى البدء في التفكير في الاجهزة التجارية المحتملة من حيث المخاطر / مكافأة. من المهم أن نفهم أن معظم التجار الذين نجحوا على المدى الطويل لا يفوزون أكثر من حوالي 50٪ من صفقاتهم، ولكن لا يهم طالما أنها تسخير قوة المخاطر / مكافأة. ضع في اعتبارك أنه إذا حصلت على خطر / مكافأة 1: 3 لكل صفقة، وأنك ربحت 30٪ فقط من الوقت، لا يزال بإمكانك أن تكون تاجرا ناجحا عبر سلسلة من الصفقات. والمفتاح هنا هو أن نفهم أنه يأخذ "سلسلة" من الصفقات للمخاطر / مكافأة لاظهار قوتها الحقيقية ... لا يمكنك الحصول على تعثر في القلق بشأن أي خسارة أو الفوز التجارة إذا كنت تريد أن تكون تاجر ناجح على مدى طويل الأمد.


في كل مرة تصادف فيها إعدادا تجاريا محتملا، يجب أن تبدأ فورا بالتفكير في إمكانات المخاطرة / المكافأة في التجارة (هذه هي الطريقة التي تفكر بها في الصفقات & # 8220؛ من حيث المصطلحات & # 8221؛ من لوائح الراديو). الخروج من أداة ر الخاصة بك أنني أظهر لك كيفية جعل هنا اليوم والبدء في مقارنة مستويات المكافأة المحتملة ضد عدد قليل من المواقف المحتملة وقف الخسارة المختلفة. تأكد من أنك لا تضع وقف الخسارة بشكل تعسفي ولكن فقط ل "جعل العمل التجاري"، إذا لم تكن قد سبق، يرجى قراءة مقالتي عن كيفية وضع وقف الخسائر.


وجود المعرفة والقدرة على عرض كل إعداد التجارة المحتملة من وجهة نظر المخاطر / مكافأة أمر بالغ الأهمية في تحقيق نجاح التداول دائم. الخطوة الأولى، هو اتقان طريقة التداول الفعالة مثل طريقة عمل السعر أنا أدرس في بلدي الدورات ومنطقة الأعضاء. مرة واحدة لديك كل من إتقان طريقة التداول الفعالة وفهم دقيق لكيفية استخدام المخاطر / مكافأة، سيكون لديك فرصة ممتازة لتحقيق النجاح على المدى الطويل في السوق.


ملاحظة، إذا لم يكن لديك منصة التداول ميتاترادر ​​التي نستخدمها، يمكنك تنزيلها هنا مجانا.


حول نيال فولر.


مكافأة المخاطر وإدارة الأموال في تجارة الفوركس.


دراسة حالة & # 8211؛ الدخول العشوائي & # 038؛ مكافأة المخاطر في تجارة الفوركس.


لماذا لا يتم استخدام قاعدة إدارة الأموال 2٪.


5 أدوات أساسية جميع التجار خطيرة تحتاج.


الفوركس التجارة موقف حجم حاسبة.


51 تعليقات اترك التعليق.


غراسياس نيال، شكرا جزيلا لك.


لقد كنت بعيدا عنك لبعض الوقت.


هذا غير رأيي وسوف أعود على متن الطائرة.


شكرا نيال، هذه الأداة جدا جدا مثالية وبسيطة & # 8230؛ ..


الكمال، وذلك بفضل نيال!


شكرا لك مسمار - هذا هو حقا لطيفة جدا & أمب؛ أداة بسيطة مفيدة حقا.


شكرا لك نيال، أداة عظيمة.


تطبيقه على أداة توسيع فيبوناتشي بدلا من ذلك، لأنني استخدم أداة تصحيح فيبوناتشي.


نيال بفضل رجل. أنت تعني الكثير بالنسبة لي. أداة عظيمة. مجرد حفظ الكثير من الإجهاد التداول.


ويمكن أن يتم الشيء نفسه مع أداة قناة فيبوناتشي في MT4 وبالتالي تحرير أداة الارتداد.


قبل بضعة أيام كنت شيئا كيفية وضع وقف الخسارة وكان هناك بعض الطريقة في القيام بذلك. كل ما أسمعه هو أن لديك لديك وقف الخسارة مع كل التجارة التي تضعها. هذه هي المرة الأولى التي شهدت طريقة جيدة في إعداد وحساب وقف الخسارة. أشكركم جزيل الشكر على جعلني أقرب إلى كونه تاجر ناجح.


نيال ليس لدي كلمات أقول، أستطيع فقط أتمنى لكم الله & # 8217؛ نعمة. قمت بتغيير بلدي التداول للأفضل !!


شكرا لك نيال أنا & # 8217؛ M سعيدة جدا لقراءة هذه المادة حول إعداد المخاطر / المكافأة و أنا سعيدة هكذا أوضحت لنا كيف نفعل ذلك. أنا 15 دقيقة لمعرفة كيف يعمل فينوباتشي على بلدي CHART BUT I’LL USE IT ON EVERY TRADE I DO AS IT HELPS ME TO UNDERSTAND BETTER ABOUT MONEY MANAGEMENT .


THANK YOU NIAL YOU ARE THE BEST .


HAVE A NICE DAY, ADRIANA.


I am curious why Metatrader does not have in-built any tools, which would help in Money Management. But thanks to smart people like Nial, we can use such tools like Fibonacci Retracement. Very clever!


HOW GOOD IS THAT, thanks mate.


I have never left a comment here before but this tool definitely got me blown over i have incorporated it into my trading arsenal and i know its a very great tool thanks a lot and may the Lord continue to give you the inspiration to continue helping us all aspiring traders out here. Thank you.


Dear Guru, with due respect I want to highlight this. Instead of using Fibonacci Retracement tool, we can use Fibonacci Channel tool in Insert –> Channels –> Fibonnacci. In that we have to untick the Ray option. By this way, we can use Fibo. Retracement and Risk:Reward tool together.


Very good approach , Thanks.


Amazingly smart tool boss! I’m going to change my MT4 settings now!


ثابر على العمل الجيد! :د.


Thanks a billion for this simple yet power insight.


شكرا نيال. A wonderful tool.


tanks a lot Nial. i ve backtested the tool and found it to be a great aid for Risk – جائزة او مكافاة. you are really a gem .


Nial Brilliant saves me a lot of mind work and so simple.


Also if I add after R1 a space then %$ This gives the pair value as well. So I can see quickly my target value to take profit.


thats a great lesson.


Nial, I love you simplicity vary clear and understood. شكر.


Nial, you are a great coach simple and clear Thanks.


Nial you remain the greatest coach, thanks.


Great info which will be put to use straight away. شكرا لك نيال.


This is very simple but it works fine. شكرا على ذلك. I used and this works. My trades setup are now ordered; especially when it comes to stop loss.


Thank Niall. For those interested in a little extra for this R/R Tool…. if you add ‘- %$’ to the end of each description (so for example you might have ‘5R – %$’)…the price will then be displayed next to each level. I believe this is a huge help since you don’t have to work out the value of each level – it is shown on your chart.


Again Nial, THANK YOU Soooo MUCH for your article! With this tool, I will finally improve much more my risk/reward balance!


Nial, this article is brilliant. It made my backtesting so much easier!! Normally i use a handheld calculator to calculate. With this method, it saves me lots of time. I love Nial. أنت الأفضل.


thank you very much, Nial!


It Is such a smart idea, Nial !


Hey Nial and members,


if you write ‘1R at %$’ instead of ‘1R’ you’ll get the price of that level as well. Helps to calculate the Pips… ؛-)


That is a totally mind refreshing article Mr Fuller and I just read it once and I amazed thank you once again Mr Fuller.


It is a very good strategy I use this always and it is very helpful to recognize stop loss and take profit level.


GENIUS. Super cool. Thanks for this tip and i must say great job you have been doing.


This is what succesful traders have been doing for years.


Bravo, it is very useful, thanks mate.


Really usefull article I use fibo on daily basis and I never think about this. شكرا نيال.


Awesome, simple addition to MT4.


Thanks for the heads up – really appreciated!


Many thanks for sharing your knowledge and helping others. this is a nice tool that fastly tell us that is it good to take a trade or no. i learned from you importance of risk reward and we must take a trade when there is a RR>=2 till nearest support or resistance.


Dear. Mr Fuller, would also be useful, since many of his suggestions were essential for me. You can also add price levels to retracements as modified by you, do so: ‘% $ ‘ at every level. greetings Antonio.


شكرا نيال. You`re always on point. This is a very useful tool.


If you use Fibs in your trading(as many of us do) then set up the R/R tool using the Fib Expansion tool. this will save you constantly having to change the values of your Fib Retracement tool.


Just made my R:R tool, Nial, and I start using it immediately. This is a great lesson and so, so useful.


Thank you and all the best.


that’s exactly how I set up the fib tool, to show r/r.


THANK YOU NIAL – this is really a pretty nice & simple tool to visualize the MAIN thing for us – what is my risk & what should i get back!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


مكافأة المخاطر وإدارة الأموال في تجارة الفوركس.


قد يكون هذا أهم مقالة تداول العملات الأجنبية التي قرأتها من أي وقت مضى. قد يبدو ذلك بمثابة بيان جريء، لكنه في الحقيقة ليس جريئا جدا عندما تنظر إلى حقيقة أن إدارة المال المناسبة هي العنصر الأكثر أهمية لنجاح تداول العملات الأجنبية.


إدارة الأموال في تداول العملات الأجنبية هو مصطلح معين لوصف مختلف جوانب إدارة المخاطر الخاصة بك ومكافأة على كل التجارة التي تقوم بها. إذا كنت لا تفهم تماما الآثار المترتبة على إدارة الأموال وكذلك كيفية تنفيذ تقنيات إدارة الأموال فعلا، لديك فرصة ضئيلة جدا لتصبح تاجر مربحة باستمرار.


سوف أشرح أهم جوانب إدارة الأموال في هذه المقالة. والمخاطر / المكافآت، وتحجيم المراكز، ومخاطر الدولار الثابتة مقابل مخاطر النسبة المئوية. لذلك، والاستيلاء على كوب من المشروبات المفضلة لديك ومتابعة على طول وأنا تساعدك على فهم بعض المفاهيم الأكثر أهمية لمهنة تداول الفوركس مربحة & # 8230؛


مكافأة خطر.


مكافأة المخاطر هي الجانب الأكثر أهمية لإدارة أموالك في الأسواق. However, many traders do not completely grasp how to fully take advantage of the power of risk reward. كل تاجر في السوق يريد تحقيق أقصى قدر من المكافآت وتقليل المخاطر. هذا هو اللبنة الأساسية لتصبح تاجر مربح باستمرار. المعرفة السليمة وتنفيذ مكافأة المخاطر يعطي التجار إطار عملي للقيام بذلك.


العديد من التجار لا تستفيد استفادة كاملة من قوة مكافأة المخاطر لأنهم ليس لديهم الصبر لتنفيذ سلسلة كبيرة بما فيه الكفاية من الصفقات من أجل تحقيق ما يمكن أن تفعل مكافأة المخاطر في الواقع. مكافأة المخاطر لا تعني ببساطة حساب المخاطر والمكافآت على التجارة، فهذا يعني فهم أنه من خلال تحقيق 2-3 مرات خطر أو أكثر على جميع الصفقات الفوز الخاص بك، يجب أن تكون قادرة على كسب المال على سلسلة من الصفقات حتى لو فقدت الغالبية العظمى من الوقت. عندما نجمع بين التنفيذ المتسق لمخاطر / مكافأة من 1: 2 أو أكبر مع حافة تداول عالية الاحتمال مثل حركة السعر، لدينا وصفة لاستراتيجية قوية جدا تداول العملات الأجنبية.


دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني 4hr من الذهب لمعرفة كيفية حساب المخاطر / مكافأة على إعداد شريط دبوس. يمكننا أن نرى في الرسم البياني أدناه كان هناك شريط دبوس واضح التي شكلت من الدعم في السوق تتجه، وبالتالي فإن إشارة حركة السعر كانت صلبة. بعد ذلك، نقوم بحساب المخاطر. في هذه الحالة يتم وضع وقف الخسارة لدينا أقل بقليل من شريط دبوس، لذلك نحن ثم حساب كم الكثير يمكننا التجارة نظرا لمسافة وقف الخسارة. سوف نتحمل مخاطر افتراضية تبلغ 100 دولار لهذا المثال. يمكننا أن نرى هذا الإعداد قد حقق حتى الآن مكافأة من مخاطر 3 مرات، والتي من شأنها أن تكون 300 $.


الآن، مع مكافأة من 3 مرات المخاطر، كم عدد الصفقات يمكن أن نفقد من سلسلة من 25 وما زال كسب المال؟ الجواب هو 18 الصفقات أو 72٪. صحيح؛ يمكنك أن تفقد 72٪ من الصفقات الخاصة بك مع مخاطر / مكافأة من 1: 3 أو أفضل و ستيل كسب المال ... ..over سلسلة من الصفقات.


هنا هو الرياضيات الحقيقي السريع:


18 خسارة الصفقات عند 100 $ المخاطر = - 1800 $، 7 الصفقات الفوز مع 3 R (المخاطر) مكافأة = 2100 $. لذلك، بعد 25 الصفقات كنت قد جعلت 300 $، ولكن كنت أيضا قد اضطرت إلى تحمل 18 الصفقات الخاسرة ... والخدعة هي أنك لا تعرف متى الخاسرين قادمون. قد تحصل على 18 خاسرا على التوالي قبل 7 الفائزين يطفو على السطح، وهذا أمر مستبعد، ولكن من الممكن.


لذلك، المخاطر / مكافأة أساسا تتلخص في هذه النقطة الرئيسية؛ يجب أن يكون لديك الثبات لتعيين وننسى الصفقات الخاصة بك على سلسلة كبيرة بما فيه الكفاية من عمليات الإعدام لتحقيق القوة الكاملة للمخاطر / مكافأة. الآن، من الواضح إذا كنت تستخدم طريقة تداول عالية الاحتمال مثل استراتيجيات حركة الأسعار، فمن غير المرجح أن تفقد 72٪ من الوقت. لذلك، فقط تخيل ما يمكنك القيام به إذا كنت بشكل صحيح ومستمر تنفيذ مكافأة المخاطر مع استراتيجية التداول الفعالة مثل حركة السعر.


لسوء الحظ، فإن معظم التجار إما عاطفي جدا غير منضبطة لتنفيذ مكافأة المخاطر بشكل صحيح، أو أنهم لا يعرفون كيفية. التداخل في الصفقات الخاصة بك عن طريق تحريك توقف أبعد من دخول أو عدم اتخاذ منطقي 2 أو 3 R الأرباح لأنها تقدم نفسها اثنين من الأخطاء الكبيرة التجار جعل. كما أنها تميل إلى اتخاذ أرباح من 1R أو أصغر، وهذا يعني فقط لديك للفوز نسبة أعلى بكثير من الصفقات الخاصة بك لكسب المال على المدى الطويل. تذكر، التداول هو سباق الماراثون، وليس سباقا، والطريقة التي تفوز بها الماراثون هو من خلال التنفيذ المستمر للمكافأة المخاطر جنبا إلى جنب مع إتقان استراتيجية التداول فعالة حقا.


موضع التحجيم.


تحديد حجم الموضع هو المصطلح المعطاة لعملية ضبط عدد القطع التي تتاجر بها لتلبية مبلغ المخاطر المحدد مسبقا ووقف الخسارة. هذا هو قليلا من الجملة محملة للمبتدئ. لذلك، دعونا كسر عليه قطعة قطعة. هذه هي الطريقة التي تقوم بحساب حجم موقفك على كل صفقة تقوم بها:


1) أولا تحتاج إلى أن تقرر كم من المال في الدولارات (أو أيا كانت العملة الوطنية الخاصة بك هو) كنت مريحة مع فقدان على إعداد التجارة. هذا ليس شيئا يجب أن تأخذ بخفة. تحتاج إلى أن تكون حقا موافق مع فقدان على أي التجارة واحد، لأنه كما ناقشنا في القسم السابق، هل يمكن أن تفقد حقا على أي تجارة؛ أنت لا تعرف أبدا التجارة التي ستكون الفائز والتي سوف تكون خاسرة.


2) العثور على المكان الأكثر منطقية لوضع وقف الخسارة الخاصة بك. إذا كنت تتداول إعداد شريط دبوس هذا عادة ما يكون فقط فوق / تحت ارتفاع / منخفض من ذيل شريط دبوس. Similarly, the other setups I teach generally have “ideal” places to put your stop loss. الفكرة الأساسية هي وضع وقف الخسارة الخاصة بك على مستوى من شأنها أن تبطل الإعداد إذا كان يحصل ضرب، أو على الجانب الآخر من منطقة دعم أو مقاومة واضحة. وهذا هو موقف وقف منطقي. ما يجب أن نفعله أبدا، وضع موقفك قريبة جدا من الدخول الخاص بك في موقف تعسفي فقط لأنك تريد أن تتداول حجم أكبر الكثير، وهذا هو الأخضر، وسوف يعود إلى لدغة لك أصعب بكثير مما يمكنك تخيله.


3) بعد ذلك، تحتاج إلى إدخال عدد من الكثير أو مصغرة الكثير التي سوف تعطيك خطر $ تريد مع مسافة وقف الخسارة كنت قد قررت هو الأكثر منطقية. واحد مصغرة الكثير هو عادة حوالي 1 دولار لكل نقطة، حتى إذا كان المبلغ المحدد مسبقا للخطر الخاص بك هو 100 $ وقفة وقف الخسارة الخاصة بك 50 نقطة، سوف تتداول 2 مصغرة-- قطع؛ $ 2 لكل نقطة × 50 نقطة وقف الخسارة = $ 100 خطر.


تصف الخطوات الثلاث أعلاه كيفية الاستخدام الصحيح لتحجيم الموضع. أكبر نقطة لتذكر هو أنك لم تعد ضبط وقف الخسارة الخاصة بك لتلبية حجم الموقف المطلوب. بدلا من ذلك كنت دائما ضبط حجم الموقف الخاص بك لتلبية المخاطر المحددة مسبقا ووضع منطقي وقف الخسارة. هذا مهم جدا، وقراءته مرة أخرى.


The next important aspect of position sizing that you need to understand, is that it allows you to trade the same $ amount of risk on any trade. على سبيل المثال، لمجرد أنك يجب أن يكون لديك وقف أوسع على التجارة لا يعني أنك بحاجة إلى المخاطرة المزيد من المال على ذلك، وفقط لأنك يمكن أن يكون لها توقف أصغر على التجارة لا يعني أنك سوف تخاطر أقل من المال. You adjust your position size to meet your pre-determined risk amount, no matter how big or small your stop loss is. العديد من التجار بداية الحصول على الخلط من قبل هذا، ويعتقدون أنهم يخشون أكثر مع توقف أكبر أو أقل مع توقف أصغر. وهذا ليس هو الحال بالضرورة.


دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني اليومي الحالي لليورو مقابل الدولار الأميركي أدناه. We can see two different price action trading setups; وإعداد شريط دبوس ووضع شريط داخل دبوس. هذه الاجهزة تتطلب مختلف مسافات وقف الخسارة، ولكن كما نستطيع ان نرى في الرسم البياني أدناه ما زلنا قد خطر نفس المبلغ بالضبط على كل من الصفقات، وذلك بفضل التحجيم الموقف:


نموذج خطر الدولار الثابت فس نموذج المخاطر في المئة.


نموذج مخاطر الدولار الثابت = يحدد المتداول كم من المال الذي يكون مرتاحا مع احتمال خسارة في التجارة ويخاطر بنفس المبلغ على كل صفقة حتى يقرر تغيير المخاطر.


نموذج مخاطر النسبة الثابتة = يختار المتداول نسبة مئوية من حسابه إلى مخاطر لكل صفقة (عادة 2 أو 3٪) ويلتصق بنسب المخاطر هذه.


In a previous article that I wrote about money management titled “Forex Trading Money Management – An Eye Opening Article”, I argued that using a fixed dollar amount of risk is superior to the percent of account risk model. الوسيطة الأساسية التي أقوم بها حول هذا الموضوع هي أنه على الرغم من أن طريقة٪ R سوف تنمو حسابا نسبيا نسبيا عندما يضرب المتداول سلسلة من الفائزين، فإنه يبطئ نمو الحساب بعد أن يضرب المتداول سلسلة من الخاسرين، ويجعل من الصعب جدا وجلب الحساب مرة أخرى إلى حيث كان في السابق. ويرجع ذلك إلى أنه مع نموذج المخاطر٪ R تتداول كميات أقل مع انخفاض قيمة الحساب الخاص بك، في حين أن هذا يمكن أن يكون جيدا للحد من الخسائر، فإنه أيضا يضع أساسا في روت من الصعب جدا للخروج من. ما هو مطلوب هو إتقان استراتيجية التداول واحد جنبا إلى جنب مع خطر الدولار ثابتة كنت مرتاحا مع فقدان على أي تجارة معينة، وعند الجمع بين هذه العوامل مع التنفيذ المستمر للمخاطر / مكافأة، لديك فرصة ممتازة في كسب المال على سلسلة من الصفقات.


The % R model essentially induces a trader to ‘lose slowly’ لأن ما يميل إلى أن يحدث هو أن التجار يبدأون في التفكير & # 8220؛ وبما أن حجم موقفي آخذ في التناقص على كل صفقة، فإنه من المقبول أن أتداول في كثير من الأحيان & # 8221؛ & # 8230؛ وفي حين أنهم قد لا يعتقدون على وجه التحديد أن الجملة & # 8230؛ غالبا ما يحدث. أنا شخصيا أعتقد أن نموذج٪ R يجعل التجار كسول & # 8230؛ يجعلهم يأخذون الاجهزة التي هم على خلاف ذلك لن & # 8217؛ ر & # 8230؛ لأنهم الآن المخاطرة أقل من المال في التجارة أنهم دون & # 8217؛ ق قيمة المال بقدر & # 8307؛ 8230؛ انها طبيعة الإنسان.


أيضا، نموذج٪ R لا يخدم حقا أي غرض عالمي حقيقي في التجارة المهنية حيث حجم الحساب هو تعسفي. وهذا يعني أن حجم الحساب لا يعكس صورة المخاطر الحقيقية لكل شخص، كما أنه لا يمثل كامل قيمتها الصافية. حجم الحساب هو في الواقع & # 8216؛ حساب الهامش & # 8217؛ وتحتاج فقط إلى إيداع ما يكفي في حساب لتغطية الهامش على المواقف & # 8230؛ حتى تتمكن من الحصول على بقية أموال التداول الخاصة بك في حساب التوفير أو في صناديق الاستثمار المشترك أو حتى المعادن الثمينة & # 8230؛ العديد من التجار المحترفين لا الاحتفاظ بجميع رأس المال المحتمل المخاطر في حساب التداول الخاصة بهم.


نموذج المخاطر الثابتة $ منطقي للتجار المحترفين الذين يرغبون في الحصول على دخل حقيقي من تداولهم. هو & # 8217؛ ق كيف أنا التجارة و هو & # 8217؛ ق كم آخرين أعرف التجارة. برو التجار في الواقع سحب أرباحهم من حساب التداول الخاصة بهم كل شهر، حسابهم ثم يعود إلى مستوى "خط الأساس".


مثال على المخاطر الثابتة مقابل مقابل. ٪ المخاطر.


دعونا نلقي نظرة على مثال افتراضي من 25 الحرف. نحن نقارن نموذج المخاطر الثابتة $ إلى نموذج المخاطر حساب 2٪. ملاحظة: لقد اخترنا خطر 2٪ لأنه هو & # 8217؛ s شعبية كبيرة في المئة المبلغ خطر بين التجار مبتدئ والعديد من مواقع التعليم الفوركس الأخرى. وحددت المخاطر الثابتة $ 100 $ في التجارة في هذا المثال فقط لإظهار كيف التاجر الذي واثق في مهاراته التجارية والتداول مثل قناص سيكون قادرا على بناء حسابه أو لها أسرع من شخص يستقر على 2٪ لكل خطر تجاري. في الواقع، فإن المخاطر الثابتة $ تختلف بين التجار و & # 8217؛ s تصل إلى التاجر لتحديد ما هي حقا موافق مع فقدان لكل التجارة. بالنسبة لي، إذا كنت أتداول حسابا صغيرا بقيمة 2،000 دولار أمريكي، فإنني شخصيا سأتعرض لخطر المخاطرة بحوالي 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة، لذلك هذا هو ما يعبر عنه مثالنا أدناه.


ومن الواضح تماما عند تحليل هذه السلسلة من الصفقات العشوائية التي نموذج ثابت $ متفوقة. من المؤكد أنك سوف ترسم حسابك أسرع قليلا عندما تضرب سلسلة من الخاسرين مع نموذج ثابت $، ولكن الجانب الآخر هو أن تقوم أيضا ببناء حسابك أسرع بكثير عندما تصل إلى سلسلة من الفائزين (والتعافي من السحب الكثير أسرع). والمفتاح هو أنه إذا كنت & # 8217؛ تتداول حقا مثل قناص وأنت & # 8217؛ كنت تتقن استراتيجية التداول & # 8230؛ أنت & # 8217؛ من غير المرجح أن يكون الكثير من الصفقات خاسرة على التوالي، وبالتالي فإن خطر ثابت $ نموذج سيكون أكثر فائدة لك.


في المثال المثال أدناه، نحن نبحث في نموذج المخاطر الثابت $ مقابل نموذج المخاطر٪


Now this example is a bit extreme, if you are trading with price action trading strategies and have truly mastered them, you shouldn’t be losing 68% of the time; ومن المرجح أن متوسط ​​نسبة الفوز إلى ما يقرب من 50٪. يمكنك أن تتخيل كم أفضل النتائج ستكون مع نسبة الفوز 50٪. إذا كنت فازت 50٪ من الوقت أكثر من 25 الصفقات في حين المخاطرة 100 $ على حساب 2،000 $، سيكون لديك $ 4،500. إذا كنت فاز 50٪ من الوقت أكثر من 25 الصفقات في حين خطر 2٪ من 2000 $، سيكون لديك فقط حوالي 3،300 $.


يستخدم العديد من المتداولين المحترفين طريقة المخاطر الثابتة للدولار لأنهم يعرفون أنهم يتقنون إستراتيجية تداول العملات الأجنبية، وأنهم لا يفرطون في التداول، وأنهم لا يفرطون في التأثير، حتى يتمكنوا من المخاطرة بأمان بمبلغ محدد يرتاحونه خسارة على أي تجارة.


الناس الذين يتداولون نموذج٪ R هم أكثر عرضة للإفراط في التجارة ويعتقدون أن مخاطر الدولار مقابل التجارة تتناقص مع كل خاسر أنه من المقبول أن يتداولوا المزيد من الصفقات (وبالتالي يفقدون المزيد من الصفقات لأنها تأخذ أقل - التداول الاحتمالي) & # 8230؛ ثم مع مرور الوقت هذا التداول المفرط يضعهم أكثر بكثير وراء تاجر $ ثابت الذي هو على الارجح أكثر حذرا وقناصة مثل.


استنتاج.


لتحقيق النجاح في تداول أسواق الفوركس، تحتاج إلى ليس فقط فهم دقيق للمخاطر المكافأة، وتحديد حجم الموقف، وكمية المخاطر في التجارة، تحتاج أيضا إلى تنفيذ باستمرار كل من هذه الجوانب من إدارة الأموال في تركيبة مع فعالة للغاية ولكن بسيطة لفهم استراتيجية التداول مثل حركة السعر. لمعرفة المزيد حول تداول حركة السعر ومبادئ إدارة الأموال التي تمت مناقشتها في هذه المقالة، راجع دورة تداول الفوركس.


حول نيال فولر.


واحد فاكت حول التداول عليك أن تعرف.


كيفية تصفية جيدة & # 038؛ سعر سيء إشارات دخول العمل.


كيفية تطوير عقلية تجارة الفوركس مربحة.


المخاطر / المكافآت & # 8211؛ الكأس المقدسة للتجارة الفوركس إدارة الأموال.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


50 Comments Leave a Comment.


أنا جديد على التداول. هذا هو مادة كبيرة وأنا سوف تتبع بالتأكيد نصيحتك. أنا أيضا باسي قراءة جميع المواد الأخرى.


عندما بدأت مع التداول قبل عام كان مم أسوأ موضوعي المفضل. شكرا نيل، كنت جعلت من السهل أن نفهم. أبقه مرتفعاً!


أنا أفكر في النفوذ وكذلك لم تذكر في مقالك أعلاه. ومع ذلك فمن المعقول أن نقول أنه من الأفضل أن تأخذ أعلى نفوذ للتجارة أنا مسموح؟


I don’t know where you came from nor where you are going. ولكن كنت مخيفا. ما تعرفه هو مخيف.


أنا & # 8217؛ م محاسب من قبل المهنة ولكن مع هذه المادة، وأعتقد أنك تصدع رمز!


يجب على كل تاجر دراسة هذه المقالة.


بارك الله لكم أكثر من ذلك، مع الحكمة.


شكرا على هذه المقالة. أنا & # 8217؛ م جديدة على التجارة و أود أن أعرف أشياء قليلة،


& # 8211؛ كم مقدار السحب (أو الرصيد في الحساب) قبل أن أخفض 100 دولار؟


& # 8211؛ كم نحن بحاجة إلى زيادة توازننا قبل زيادة المخاطر الثابتة $؟


زيادة المكافأة مقابل المخاطر تبدو جذابة، ولكن أعتقد أن الشيء الأكثر أهمية هو أن نلاحظ كم في المتوسط، تحرك السعر فوق مستوى الربح الخاص بك مع مخاطر متساوية للمكافأة (1/1). إذا كان على معظم الصفقات الفوز الخاص بك (1/1) السوق يتحرك 3X خطر الخاص بك ثم خطر 3X سيكون مناسبا. ولكن زيادة المكافأة مقابل خطر على 3X على الصفقات الخاصة بك، على الرغم من أن أغلبية الصفقات الخاصة بك سيتم إبطال بسبب وقف الخسارة تنشيط لن يكون يستحق كل هذا العناء. لا ينبغي للناس أن ينسوا أنك قد تكون محددا جدا حول المخاطر / المكافآت وأن يكون لديك ملف شخصي هو 1 / 1.25 أو 1 / 1.33، 1 / ​​1.5، 1 / ​​1.75. انها أي ملف شخصي يطابق اتساق التداول كنت قد وضعت من خلال التداول التجريبي على قدم المساواة مقابل مقابل مكافأة. وأود أن أقرأ هذه المادة قبل 4 سنوات.


@ مانويل، u صحيحة، فقط كان على وشك أن نشر ذلك. على أية حال نيال هو رجل عظيم & # 8230؛. لقد تعلمت الكثير منه & # 8230 ؛. أدمج أسلوبه وضبط بعض لتهدئة لي الاحتياجات .. أيها كودوس لك & # 8230؛ ..


لقد وجدت اليوم موقع الويب الخاص بك وأعتقد أنه & # 8217؛ ق مثيرة جدا للاهتمام! I & # 8217؛ م تاجر، بدأت قبل عام واحد & # 8230؛ أعيش في إيطاليا وبدأت التجارة بعد ميتودس العمل السعر مع ساحرة أجد بشكل جيد.


ولكن أنا & # 8217؛ قراءة هذه المقالة حول إدارة الأموال وعند الرجوع إلى اختيار بين خطر ثابت أو٪ خطر أعتقد أن المثال الخاص بك غير صحيح تماما. في الواقع إذا كنت تعتقد أن استخدام خطر٪ 2٪، يجب أن تكون المخاطر الثابتة الخاصة بك من 40 $ وليس 100 $. مع 100 $ خطر الخاص بك هو 5٪ & # 8230؛ In this way the final result will be different, showing that fixed risk is not better than the % risk, but similar … (في نهاية ال 25 تداول المخاطر٪ خفيف أفضل من المخاطر الثابتة & # 8230؛)


آمل أن يكون واضحا (آسف لبلدي لا الإنجليزية الكمال؛))


واصل متابعتك.


وقد تعثرت لسنوات مع العواطف & # 8230؛ وقد فتحت هذه الصفحات وجهة نظر كيف بسيط والخوف تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون.


السيد فولر! لقد جعلت بلدي اليوم مع أبروتش بسيطة لهذه المسألة!


أول شرح حول هذا الموضوع الذي جعل من المنطقي بالنسبة لي، وأنا أحب المقارنة بين الثابتة $ المبلغ مقابل النسبة المئوية! ذكية جدا & # 8230؛


لقد جعلت العالم يفهم أن الفوركس بعيدة كل البعد عن ما يعتقده كثير من الناس.


الله ينزف لك مسمار.


هل أنت متأكد من ذلك على سبيل المثال مع وجود 30٪ من الصفقات الفائزة مع R / R 1: 3 أسهل من وجود 60٪ من الصفقات الفائزة مع R / R 1: 1.


شكرا لدروسك.


إنه ليس متأكدا من أنه واقعي.


درس عظيم. شكرا جزيلا نيال.


مقالات إدارة المال نيال هي أفضل جزء من مجمل مساره. لا أحد يعلم هذا.


شكرا جزيلا مسمار، هذا الفني أمر حيوي بالنسبة لي وأنا سوف تنفذ هذه القدرات على بلدي التداول.


آخر جيد واحد. شيء واحد كنت أفكر عندما بدأت التداول كان لي للفوز كل ما عندي من الصفقات. انها حصلت لي لا أين، حتى بدأت لممارسة المهارات المناسبة إدارة المال. شكرا لتحديث ذاكرتي مرة أخرى.


شكرا نيال، مفيدة جدا. هل لديك ورقة اكسل التي لا حساب التلقائي الواردة في العاصمة، عدد النقاط إلى خطر وأنه يحسب تلقائيا التحجيم موقف للنموذج الثابت ونموذج 2٪؟


أفعل شخصيا، وسوف يكون من الصعب ترميز شيء من هذا القبيل في منطقة الأعضاء قريبا.


شكرا جزيلا!!


درس عظيم نيال!


يساعدني كثيرا على الاستمرار في التركيز على العناصر الأساسية التي هي حاسمة جدا في كونها والبقاء تاجر مربحة، فإنه من السهل جدا أن يحمل بعيدا إذا لم يتم إنشاء العناصر الرئيسية في خطتك واحترامها بشكل راسخ! في صحتك!


Yep, great article as always but it’s a little bit scary to me risking $100 while I’m having $2,000 account;] IMHO for me, as a completely newbie a better way to ‘beat the market’ is to start with 2% option and then, when I get some confidence with my trading move over to fixed $100 strategy. مع تحياتي.


اتمنى ان تكون بخير. مقال رائع آخر. شكرا جزيلا.


شكرا مع تحياتي.


أمثلة الحب نيال، درسا كبيرا مرة أخرى، والحفاظ على أمثلة القادمة. شكرا نيال.


شكرا نيال، وهذا هو موضح بشكل جميل ومفيد جدا.


U هي مجرد ثمينة جدا مع article. thank الخاص بك ش والاحتفاظ بها.


مرة أخرى، شكرا لك.


كعضو في لتم يمكنني أن أقول أن فهم وتنفيذ المبادئ في هذه المادة هي ما جعلني مربحة كالتاجر & # 8211؛ أنا 3 أشهر في الربح في صف واحد على تجريبي وفي الربح لبلدي الشهر 4TH. إذا جعلت 5 أشهر على التوالي سأذهب & # 8216؛ يعيش & # 8217؛. إدارة المخاطر الخاصة بك بشكل جيد، واتخاذ الربح الخاص بك وكل شيء آخر يقع في مكان & # 8230؛.أيضا، على سبيل المكافأة، وأنا يمكن أن زغب حقا تحليلي وفقدان المال آمنة في المعرفة بأن مكافآت بلدي سوف تفوق مخاطري على المدى الطويل & 8230؛


شكرا نيال & # 8211؛ مقال عظيم؛ بالتأكيد قراءة المطلوبة لجميع التجار مبتدئ. شكرا على استعدادكم لتبادل المعارف الخاصة بك.


نيال، ممتازة، كالمعتاد! لدي بعد 3.5 سنوات من فكس [معقدة] إيدو أخيرا الحق في المكان [بسيط] إلى روست :) في حين اتقان العمل السعر، قد سيد كذلك مم بينما أنا في ذلك. أعتقد الحقيقي قريبا، أنا & # 8217؛ سوف يكون ارتفاع مع كل النسور الأخرى في هنا !! شكرا جزيلا. بارك الله.


شكرا & # 8217؛ s نيال & # 8230؛ مفيدة جدا لبلدي العرض والطلب التحليل.


JUST WHEN I THINK YOU’VE GIVEN US ALL THE WEAPONS WE NEED FOR SUCCESS…BAM! يمكنك سحب آخر واحد كبير من قبلك. سويت ليسون، نيال.


Thanks for this articles. سأقرأه على n مرة أخرى.


أن نفهم تماما ذلك.


انه لامر جيد لتحديث دماغنا في وقت ما مع ما تعلمناه في الماضي. تبدو المادة كما لو، سمعت ذلك لأول مرة. أشكر نيال لتذكيرني بهذا الجانب المهم.


شكرا نيال. الاشياء كبيرة كما أنا دائما التمتع مقالاتك. ممارسة للغاية ولا تقدر بثمن.


أنا & # 8217؛ م مجرد المتداول الطموح وقد تم مجرد قراءة لمدة ستة أشهر أو نحو ذلك، وهذا الموقع يجري بالتأكيد أفضل اكتشاف النقد الاجنبى :).


أما بالنسبة لمبلغ الإصلاح مقابل نسبة ثابتة، على المدى الطويل (100-200 على الأقل) النسبة الثابتة هي بالتأكيد متفوقة (معيار كيلي). وكما يتضح من الجدول أعلاه فإن كلا من النمو وسحب حجم النسبة المئوية الثابتة كانت أصغر.


سيكون من المثير للاهتمام أن نرى الاستراتيجيتين جنبا إلى جنب على حسابين الحية مع & # 8216؛ معكوسة & # 8217؛ trades.


سؤال. قبل أن نتقن استراتيجية جيدة سيكون من موافق لتنفيذ طريقة٪ خطر للحد من الخسائر. أنا أحب مبلغ الدولار الثابتة مرة واحدة أنا مربحة باستمرار :) أيضا، في أي نقطة ينبغي أن نزيد من مبلغ الدولار الثابتة المخاطرة؟ أخطط على البدء من 3000 $ والمخاطرة 30 $ في كل مرة، ثم إذا وعندما حسابي يضرب 4000 $ زيادة خطر إلى 40 $.


نعم. بسيط. ومع ذلك، حاسمة. وبدون وجود أساليب مناسبة لإدارة المخاطر، لا داعي لوضع تجارة.


انها تسمح لك للمشاركة في التداول في الأعمال التجارية & # 8211؛ لبناء ثقة تجارية قابلة للتطوير (خاصة عند تطبيق نموذج النسبة المئوية).


Thanks Nial for helping me to personally improve my trading by understand consolidations which often involve pin bars/inside bars/and as you say ‘fakeys’.


طريقة ذكية جدا للنظر في مم شكرا لك، فقد دائما.


كانت أكبر مشكلتي.


نيال، كنت تستخدم 100 $ كمثال للمخاطر، عندما.


كنت ترتفع حصة ليقول 200 $، من شأنه أن يكون بعد مجموعة.


ما هي المعايير التي ستستخدمها؟


أنا أميل إلى سحب الأرباح .. ولكن إذا تركت المال في الحساب، فإنه & # 8217؛ s متروك لكم عندما كنت ترغب في زيادة المبلغ الثابت. أنا شخصيا دون & # 8217؛ ر مجمع حسابي إلى الأبد، انها & # 8217؛ s ليس منطقية. يجب على التجار سحب المال من أجل تحقيق المكاسب التي حققتها. ويخاطرون بإعادتها إلى السوق إذا تركوها كلها في الحساب.


مقالة ممتازة & # 8230؛ من السهل أن نفهم ما كان موضوعا معقدا بالنسبة لي & # 8230؛ حتى الآن.


أتذكر أن المادة حول المبلغ الثابت من الدولارات مقابل المبلغ الثابت للمخاطر في التجارة وكان فتحت العين! لقد تم استخدام هذه الطريقة وحسابي نمت أسرع بكثير بسبب ذلك عندما ضربت عددا جيدا من الصفقات الفوز في صف واحد.


استراتيجية التداول الكبيرة التي يتقن، جنبا إلى جنب مع علم النفس التداول المناسبة (احترام الجشع والخوف ولكن دون & # 8217؛ ر السماح إما تستهلك) وإدارة الأموال الممتازة هي مفاتيح حقيقية للنجاح في التداول.


Sadly though, 95% people will not take the time to discover this truth so in the meantime I along with other professional traders will be on the other side of the losing trades that the newbies continue to take until they realize there is no magic indicator or forex robot that exists.


شكرا جزيلا لتعليم لي با نيال! ليس لديك أي فكرة كم قمت بتحويل حياتي إلى الأبد! :-)


لطيفة جدا وموضوع مهم.


شكرا لتقاسم، وأنا دائما الاستمتاع بقراءة المواد الإعلامية الخاصة بك. أنا أميل إلى إعادة قراءتها باستمرار التقاط المزيد من المعلومات أو تعزيز ما أنا & # 8217؛ لقد تعلمت بالفعل.


درس عظيم كما عادة.


أصبحت مقالاتك مثل مورسيل لذيذ ل هضم! لم أحصل على المشروبات المفضلة لدي وأخذ كل شيء في.


أنا & # 8217؛ م مبتدئ وهذا رائع. المخاطر / المكافأة كما هو موضح أعلاه يأخذ بعيدا مخيف من النقد الاجنبى. I read these disclaimers all over about forex being high risk and hear the horror stories of people wiping out their entire account in a short space of time.


ومن الواضح بالنسبة لي الآن أنه مع خطة المخاطر / مكافأة الصحيحة، وحجم الموقف ومقدار المبلغ في التجارة إلى جانب بسيطة غير الترهيب الاجراءات العمل السعر الذي تعلمه، ويمكنني أن يكون على الجانب الجيد من الإحصاءات :)


أحصل على الشعور أيضا أنه حتى لو كنت أحيانا الحصول على مستويات بلدي خطأ قليلا (أثناء التعلم) واختيار الاجهزة التجارية ضعيفة، فإن أعلاه في مكان لا تزال تبقي لي واقفا على قدميه.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


مؤشر إدارة المخاطر.


المطور: فكسم.


كنت ترغب في ممارسة إدارة المخاطر الجيدة ووضع أوامر وقف لإغلاق الصفقات الخاسرة. تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في الحد من مخاطر أن تصل قيمة كل صفقة إلى رصيد رصيد حسابك الإجمالي. كل ما تحتاج إلى معرفته هو ما هي النسبة المئوية كنت مرتاحا مع المخاطرة في التجارة وما هي المسافة لضبط محطة الخاص بك من السعر المفتوح، في نقطة.


مؤشر إدارة المخاطر هنا للمساعدة. بمجرد تعيين نسبة المخاطر المفضلة لديك، وهذا مؤشر بديهية بحساب حجم موقف للتجارة الخاصة بك، يوصي التوقف والحد من المسافات، ويحسب القيمة الإجمالية المكتسبة أو المفقودة إذا كان وقف والحد تنفيذ في المعلمات مجموعة. ثم يتم عرض تفاصيل التجارة مباشرة على الرسوم البيانية الخاصة بك، مما يتيح لك سهولة القراءة الوصول إلى المعلومات المناسبة لإدارة المخاطر.


نسبة المخاطر: إدخال قيمة كنسبة مئوية من حقوق الملكية. سوف الناتج عرض حجم التجارة الافتراضية. الحد: أدخل قيمة بالنقاط. سوف يعرض المخرجات ربحا افتراضيا لهذه التجارة، إذا وصل سعر السوق إلى قيمة النقطة المدخلة. إيقاف: أدخل قيمة بالنقاط. سوف يعرض المخرجات خسارة افتراضية لهذه التجارة، إذا وصل سعر السوق إلى قيمة النقطة المدخلة. الموضع: حرك المربع إلى موضع جديد بحيث لا يتداخل مع العناصر الأخرى في المخطط.


تنويه المخاطر.


التطبيق المعروض في هذه الصفحة لا يأخذ بعين الاعتبار الظروف الشخصية الفردية الخاصة بك وأهداف التداول. ولذلك لا ينبغي اعتباره توصية شخصية أو نصيحة استثمارية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. ليس هناك ما يضمن أن الأنظمة وتقنيات التداول وأساليب التداول و / أو المؤشرات سوف تؤدي إلى أرباح أو لا تؤدي إلى خسائر.


المتطلبات.


هذا المؤشر متوافق فقط مع فكسم ترادينغ ستاتيون برامج سطح المكتب. بالإضافة إلى ذلك، مطلوب حساب فكسم (بما في ذلك الحسابات التجريبية فكسم الحرة).


موارد محطة التداول.


يمكننا تخصيص أي التطبيق لتلبية احتياجات التداول الخاصة بك. كل ما عليك القيام به هو يقول لنا ما كنت تبحث عن ونحن سوف تساعدك على بناء التطبيق التداول المثالي.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / كفد & # 8217 على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد (& # 8220؛ فكسم لت & # 8221؛) مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة (& # 8220؛ فكسم الاتحاد الافريقي & # 8221؛) ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432 (فكسم ماركيتس ليميتد (& # 8220؛ فكسم ماركيتس & # 8221؛) هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


&نسخ؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


فوركس كابيتال ماركيتس، 55 وتر ستريت، 50th فلور، نيو يورك، ني 10041 أوسا.

No comments:

Post a Comment