Monday 12 March 2018

كفد في الفوركس


60،082 انتشار الرهان والعقود مقابل الفروقات وعملاء تداول العملات الأجنبية بالفعل التجارة معنا


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


أكثر من 10،000 الصكوك.


300+ العملات العالمية.


المؤشرات العالمية الرئيسية.


السلع.


النفط والذهب والفضة وأكثر من ذلك.


أكثر من 9،000 شركة.


سندات الخزانة.


سندات جيلت وسندات وأذونات خزينة.


تداول الطريقة التي تناسبك ...


اكتشاف لدينا فريدة من نوعها الجيل القادم منصة التداول.


وقد تم تجهيز لدينا الحائز على جائزة، منصة بديهية مع مجموعة من الأدوات القوية لدعم التداول الخاص بك.


الوصول بأسعار تنافسية على الآلاف من الصكوك.


الحفاظ على تكاليف التداول الخاصة بك إلى أسفل مع فروق تنافسية والعمولات وهوامش منخفضة. عرض ينتشر على الأدوات النقدية الأكثر شعبية أدناه.


المؤشرات الأكثر شعبية العملات الأجنبية السلع الخزائن.


إنسترومنت سبرياد بيع شراء بيع / شراء تغيير (٪) أوس 30 0.0.


وقد تتسع فروق الأسعار خلال الأسواق المتقلبة والأسعار إرشادية فقط.


تدريب مصممة خصيصا للتجار الجدد وذوي الخبرة.


وقد طور فريقنا العالمي من الخبراء مواد تعليمية متعمقة، تتراوح بين التوقعات الاقتصادية الأسبوعية والمهارات التجارية عبر الإنترنت.


لماذا سمك الأسواق؟


تركيزنا هو أنت.


نحن نبحث دائما عن طرق لتحسين تجربة التداول الخاصة بك.


قيمة المال.


الحفاظ على تكاليف التداول الخاصة بك إلى أسفل مع فروق تنافسية وهوامش منخفضة.


منصة بديهية.


التجارة على منصة سهلة الاستخدام، الملكية والتطبيقات المحلية.


العديد من الفائزين بالجوائز.


أكثر من 50 منصة وجوائز الخدمة في جميع أنحاء العالم في العامين الماضيين.


ما الموقف الذي ستتخذه؟


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


* منحت أفضل ميزات منصة وأفضل الهاتف المحمول / منصة اللوحي. في المرتبة الأعلى من حيث موثوقية منصة ورسم بياني، استنادا إلى أعلى رضا المستخدمين بين انتشار بيترز، كفد وتجار الفوركس، اتجاهات الاستثمار 2017 المملكة المتحدة تقرير تداول الرافعات المالية؛ أفضل منصة التداول عبر الإنترنت، أسهم جوائز 2018؛ أفضل منصة تداول الفوركس، أوك فوريكس أواردز 2018.


^ استنادا إلى الأرقام الواردة في التقرير السنوي لسوق الأسواق المالية 2018-2017.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. اكتشف المزيد.


+44 (0) 20 7170 8200.


الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار حسب السيولة وتقلبات السوق. يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. وبالتالي، يجب عليك النظر في المعلومات في ضوء الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات.


100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره.


سمك ماركيتس أوك بلك (173730) و سمك سبريادبيت بلك (170627) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، باستثناء توفير العد التنازلي التي سمك ماركيتس مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، مرجع رقم 42018 ويمكن الحصول على نسخة من الترخيص هنا. أسواق سمك تدعم القمار المسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.


سمك ماركيتس إجا باسيفيك بتي لت عبن 11 100 058 213، أفسل رقم 238054 (مصدر منتجات المشتقات)، سمك ماركيتس ستوكبروكينغ ليميتد، مشارك مجموعة أسك (بورصة أستراليا للأوراق المالية) و أبس (آسيا والمحيط الهادئ للصرافة)، عبن 69 081 002 851، أفسل رقم 246381 (مزود خدمات البورصة) يوفر المنتجات و / أو الخدمات المالية. من المهم بالنسبة لك أن تفكر في بيان الإفصاح عن المنتج ذي الصلة (بدس) وأية مستندات أخرى ذات صلة بالأسواق قبل أن تقرر ما إذا كنت ستحصل على أي من المنتجات المالية أم لا. يحتوي دليل الخدمات المالية لدينا على تفاصيل الرسوم والرسوم. كل هذه الوثائق متوفرة في cmcmarkets. au أو يمكنك الاتصال بنا على 1300 303 888.


ويمكن الاطلاع على المعلومات المتعلقة بمنصة التداول في السوق على موقعنا على موقع السوق.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط للحصول على معلومات حول استخدامك العام للإنترنت. إزالة ملفات تعريف الارتباط قد تؤثر على تشغيل أجزاء معينة من هذا الموقع. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية إزالتها، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط.


ويعتمد العالج الضريبي على الظروف الفردية لكل عميل. يمكن أن يتغير قانون الضرائب أو قد يختلف وفقا للولاية القضائية التي تقيم فيها.


تجارة العقود مقابل الفروقات.


عقد الفروقات أو عقد الفروقات هو اتفاق بين طرفين لتبادل الفرق بين سعر الافتتاح وسعر إغلاق العقد.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات المشتقات التي تسمح لك بالتداول على تحركات أسعار السوق الحية دون امتلاك في الواقع الأداة الأساسية التي يستند إليها عقدك.


يمكن للمتداول استخدام عقود الفروقات للمضاربة على الحركة المستقبلية لأسعار السوق بغض النظر عما إذا كانت الأسواق الكامنة في ارتفاع أو هبوط. يمكن للتاجر أن يقصر، مما يتيح لك الربح من هبوط الأسعار، أو التحوط له أو محفظتها لتعويض أي خسارة محتملة في قيمة الاستثمارات المادية الخاصة بك.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


من الممكن تداول أي من أسواق الأوراق المالية أو العملات مع عقود الفروقات.


لفهم كيف تعمل عقود الفروقات، فمن الأفضل استخدام مثال أداة واحدة، في هذه الحالة، الأسهم. إذا كان سعر السهم يساوي 25.26 $ و 100 سهم يتم شراؤها بهذا السعر، فإن تكلفة الصفقة هي 2،526 $.


مع وسيط تقليدي، باستخدام هامش 50٪، فإن التجارة تتطلب ما لا يقل عن 1،263 $ النفقات النقدية من التاجر. مع وسيط كفد، في كثير من الأحيان سوى هامش 5٪ هو مطلوب، لذلك يمكن إدخال هذه التجارة لنفقات نقدية فقط 126.30 $.


عندما يدخل تاجر تجارة كفد، فإن موقف تظهر خسارة مساوية لحجم انتشار الذي يغطي عمولة السمسار.


حتى إذا كان انتشار هو 5 سنتات مع وسيط كفد، فإن الأسهم تحتاج إلى تقدير 5 سنتات للموقف ليكون على سعر التعادل. وسيط يأخذ اللجنة من خلال انتشار، لذلك ليس هناك عمولة نسبة على بيع، كما سيكون هناك مع وسيط التقليدية. هو نفس الإجراء كما هو مستخدم في معظم تداول العملات الأجنبية.


وإذا كان من المتوقع أن يستمر المخزون الأساسي في تقديره، وبلغ سعر السهم 25.76 دولارا أمريكيا، يمكن بيع الأسهم المملوكة مقابل 50 دولارا أمريكيا أو 50 دولارا أمريكيا / 1263 دولارا أمريكيا = 3.95 بالمائة من الأرباح.


عند نقطة السهم الأساسي هو 25،76 $، قد يكون سعر العطاءات كفد فقط 25،74 $. وبما أن التاجر يجب أن يخرج من تجارة العقود مقابل الفروقات بسعر الشراء، ومن المحتمل أن يكون الانتشار في عقود الفروقات أكبر مما هو عليه في سوق الأسهم الفعلي، ومن المرجح أن يتم التخلي عن بضعة سنتات في الربح.


ولذلك، فإن مكاسب العقود مقابل الفروقات تبلغ 48 دولارا أمريكيا أو 48 دولارا أمريكيا = 126.30 دولارا أمريكيا = 38 في المائة عائد الاستثمار. قد تتطلب عقود الفروقات أيضا من المتداول شراء بسعر أولي أعلى، 25.28 $ على سبيل المثال.


على الرغم من ذلك، فإن 46 $ إلى 48 $ هو ربح حقيقي من كفد، في حين أن 50 $ الربح من امتلاك الأسهم لا تمثل عمولات أو رسوم أخرى. في هذه الحالة، فمن المرجح أن كفد وضع المزيد من المال في جيب المتداول.


توفر عقود الفروقات نفوذا أعلى بكثير من التداول التقليدي. الرافعة المالية القياسية في سوق كفد تبدأ منخفضة مثل متطلبات الهامش 2٪.


اعتمادا على الأصول الأساسية (الأسهم على سبيل المثال)، قد تصل متطلبات الهامش إلى 20 في المائة. إن متطلبات الهامش األدنى تعني مصاريف رأسمالية أقل للتاجر / المستثمر، وعوائد أكبر محتملة.


ومع ذلك، فإن زيادة الرافعة المالية يمكن أن تؤدي أيضا إلى زيادة الخسائر.


معظم وسطاء كفد تقدم منتجات في جميع الأسواق الرئيسية في العالم.


وهذا يعني أن التجار يمكن بسهولة التداول في أي سوق في حين أن السوق مفتوح من منصة وسيطهم. ويمكن تداول أي منتج مالي تقريبا في شكل عقود كفد. هناك تقريبا أي حدود أو قيود.


بعض الأسواق لديها قواعد تحظر التقصير في أوقات معينة، تتطلب من المتداول اقتراض الأداة قبل التقصير أو لديها متطلبات هامش مختلفة لتقصير بدلا من كونها طويلة.


سوق كفد عموما ليس لديها قواعد بيع قصيرة. وميكن تقصير أي أداة في أي وقت، ونظرا لعدم وجود ملكية لألصل األساسي الفعلي، ال توجد تكلفة اقتراض أو نقص.


يجب على المتداول دائما أن يضع في اعتباره أنه مع الرافعة المالية تأتي مع فوائد ومخاطر كبيرة: رأس المال الاستثماري الخاص بك يمكن أن تذهب أبعد من ذلك، ولكن يمكنك أيضا فقدان أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك.


تداول كفد يسمح لك لاتخاذ موقف على القيمة المستقبلية للأصل ما إذا كنت تعتقد أنها سوف ترتفع أو لأسفل. في حين أن هذا يعني أن المنتج مرن جدا، فإنه يتطلب أيضا مستوى عال من إدارة المخاطر.


كل موقف كنت تأخذ، مع إيداع صغير، يعرضك لخسارة أكبر بكثير.


كما يجب أن يكون المتداول على دراية بأن صناعة عقود الفروقات غير منظمة بشكل كبير. وتستند مصداقية وسيط فردي على السمعة، والعمر والمركز المالي.


هناك العديد من السماسرة كفد السمعة، ولكن من المهم، كما هو الحال مع أي قرار التداول، للتحقيق من الذي للتداول مع والوسيط الذي يحقق أفضل احتياجات التداول الخاصة بك.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


التحليل الفني في الفوركس.


التحليل الأساسي.


تداول يوم الفوركس.


تجارة النفط الخام.


تجارة الذهب.


التداول التجريبي في الفوركس.


شرح التداول الهامشي.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى الاستراتيجيين المتقدمين في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


كفد & أمب؛ وسيط الفوركس.


انتشار الرهان وتداول عقود الفروقات هي مخاطر عالية وقد لا تكون مناسبة للجميع. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


تتمتع تجربة تداول فريدة من نوعها عبر جميع الأجهزة الخاصة بك.


ميتا التاجر 4.


نحن نقدم منصة متعددة الأصول الأصول قوية بما في ذلك تكنولوجيا تحسين الأسعار متفوقة. يمكنك التجارة مباشرة من الرسوم البيانية على هاتفك النقال، اللوحي والكمبيوتر المكتبي الخاص بك.


في MetaTrader4.


التداول في فئات الأصول المتعددة مع وسيط منظم فكا. متوفر الآن على الهاتف المحمول، والكمبيوتر اللوحي وسطح المكتب.


من 0.6 نقطة.


من نقطة واحدة.


من 0.6 نقطة.


من نقطة واحدة.


من 1.2 نقطة.


من 0.8 نقطة.


من 0.8 نقطة.


من 0.9 نقطة.


الرائدة في صناعة ينتشر.


أزواج العملات الأجنبية الرئيسية بما في ذلك ور / أوسد و أوسد / جبي من 0.6 نقطة.


مؤشرات الأسهم الرائدة & # 8211؛ المملكة المتحدة 100 وول ستريت من 1 بت.


الأسهم الشعبية بما في ذلك أسترازينيكا، باركليز وتولو النفط من 0.08٪


مجموعة من السلع بما في ذلك خام برنت والذهب من 4 سنتات.


ذي كفد & أمب؛ تقدم شركة فوركس بروكر لتقنية التداول المتقدمة ظروفا مثالية لكل من المبتدئين والتجار المحترفين.


آمنة & أمب؛ أمنا.


لدينا شريك غكفس تدير عمله الدولي من لندن وفرانكفورت مع خلفية ما يقرب من عقدين من الزمن في التداول عبر الإنترنت. يتم ترخيص وسيط من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). لأسباب أمنية قصوى غكفس عقد كل من أموال العميل في الفصل 1 حسابات مصرفية.


التعليم.


ما هو كفد.


تقدم الفوركس المحدودة لعملائها أداة مالية بديلة - عقود الفروقات - عقود الاختلاف. عقد الفروقات هو اتفاق بين البائع والمشتري، حيث ينص البائع على دفع الفرق بين أسعار الافتتاح والختام للأصل (يدفع المشتري بدلا من البائع في حال كان الفرق سلبيا). عقود الاختلاف تسمح لك بتداول الأسهم دون امتلاكها فعليا. تحصل على العديد من الفوائد من ملكية الأسهم بما في ذلك دفع الأرباح * وأداء السعر.


التداول بالهامش.


كما يتم تداول عقود الفروقات كفد على الهامش. يوفر الفوركس المحدودة رافعة 1:10 لتداول العقود مقابل الفروقات، مما يعني أنك تحتاج إلى توفير 10٪ فقط من الصفقة بأكملها.


عمولة منخفضة.


سعيا لتوفير ظروف التداول الأكثر تنافسية في السوق، لجنة لعقود الفروقات منخفضة تصل إلى 0.5٪، وهي واحدة من أدنى بين المشاركين الآخرين؛


تداول العقود مقابل الفروقات يسمح لك على حد سواء شراء الأسهم وبيعه، بحيث يمكنك كسب عندما ينخفض ​​السوق دون شراء سابقا حصة؛


لا رسوم الطوابع.


لأنك لا تملك جسديا الأسهم الأساسية، لا تحتاج لدفع رسوم الطوابع عند تداول العقود مقابل الفروقات على عكس عندما تداول الأسهم؛


مرافق إدارة المخاطر.


إدارة مخاطر التداول الخاصة بك في السوق تتحرك بسرعة باستخدام وقف الخسارة، جني الأرباح والأوامر المعلقة الأخرى المطبقة في تداول العملات الأجنبية.


التنفيذ الفوري.


وهناك تقنية لتنفيذ أوامر التداول فورا دون أي استفسارات سعر السوق الأولية يجعل التداول الخاص بك أكثر كفاءة وبالتالي أكثر ربحية.


كفد وسطاء الفوركس 2017.


يأخذ وسطاء الفوركس كفد افتراض أن عملائها تخطي جانبا من العملة المعتادة والمألوفة يعبر التداول والرغبة في إثراء أنفسهم من خلال العمل مع عقود الاختلاف (كفد). وقد أصبح هذا األصل المالي الذي قدمه وسطاء كفد سعى بعد فترة طويلة جدا؛ فإنه يعطي التجار إمكانية لكسب الكثير من التداول بسبب زيادة أو نقصان القيم (السلع والأسهم وغيرها)، ولكن تجنب شراء أصل واحد أو آخر على هذا النحو. هذا الاحتمال والميزة هو المطلوب بعد للتجار الذين يفضلون ارتكاب فترات طويلة الأجل. تقوم السمسرة بتنظيم تداول عقود الفروقات على غرار ما تفعله مع معامالت العملة، ويتم توفير نفس الرافعة المالية. الفارق الوحيد مع العقد الفعلي هو أنه في العقود مقابل الفروقات، لا حاجة لوجود المادة المتعاقد عليها. طالما أن التاجر قد جمع بالفعل بعض مستوى الخبرة في تداول العملات الأجنبية، فإنها يمكن أن تجرب طعم عقود الفروقات. وسطاء التداول كفد توسيع آفاق مجرد تداول العملات. كفد الفوركس كفد المحددة في القائمة يمكنك أن تجد أدناه تقدم التداول بشكل عام مع استخدام MetaTrader4. ومع ذلك، منصات التداول الأخرى يمكن أيضا العثور عليها. يتم عرض أفضل وسطاء كفد في هذا التصنيف. لدينا تصنيف يتيح لك إمكانية مقارنة وسطاء كفد من أجل اختيار واحد الذي يناسبك. أداة مقارنة وسيط كفد تأخذ في الاعتبار المعلمات المختلفة لذلك يمكنك جعل اختيار متعمد من أفضل وسيط كفد للتجارة مع.


أعلى منصات التداول الفوركس.


أحدث المواد الفوركس.


اليوم نقدم نادي الفوركس، الفائز من أفضل التشفير العملات وسيط 2017 الترشيح. لا تنزعج للتعرف على تحديثات الحدث!


مع بيتسوان كسر من خلال $ 19،000 Ђ "مسألة 2017 يبدو أن يكون بيتكوين فقاعة ؟. كل مستوى قياسي جديد وجديد جديد.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


وقد تميز أسبوع ما قبل عطلة نمو ألتسوان عموما، مع بيتكوين النقدية تسجيل مكاسب كبيرة لعدد من الأسباب. المستثمرون المؤسسيون.


في وقت سابق اليوم، في 22 ديسمبر، انخفض سعر بيتكوين بأكثر من 22 في المئة من 17،000 $ إلى 13،300 $. وعزا المحللون هذا الانخفاض الى الارتفاع السريع.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

No comments:

Post a Comment