Sunday 11 March 2018

نظام التداول مساء


قد يكون من الصعب تعلم التجارة بروفيتابيلي خصوصا إذا كنت قد لا خبرة سابقة.


اسمحوا لي أن يعلمك أن تتداول بدوام جزئي مع بسيطة وسهلة لنسخ نظام هذا المخاطرة الحرة ولها ضمان استعادة الاموال.


"وصلت إلى 30 نقطة الهدف اليومي قبل 7.00 هذا الصباح باستخدام النظام الخاص بك.


T. هيلي، المملكة المتحدة.


"نظام جميل أن كنت قد قدمت نيك أنا الآن 100٪ سعيد شكرا لك"


ألفاريز، البرتغال.


"نظام جيد نصيحة جيدة دائما الإجابة على رسائل البريد الإلكتروني بسرعة."


Y. مينغ، الصين.


"يجب أن أقول نيك، إذا كان أي شخص يتردد في شراء واحدة من كتيبات التداول الخاصة بك، كل ما يمكنني قوله هو مجرد القيام بذلك".


مساء القاضي باترسون، المملكة المتحدة.


"نظام قوي حقا أحسنت لك، وبمجرد أن تعلم استراتيجية يصبح من الواضح بعد ذلك لماذا يعمل بشكل جيد".


W. والترز، الولايات المتحدة الأمريكية.


"البريد الإلكتروني الخاص بك التجارة اليومية هو ضروري قراءة كل صباح و 10/10 للنظام"


P. Straussbaum، أوسا.


"مسرور حقا مع الشهر الأول من التداول مع نظام المساء الخاص بك مع المال الحقيقي."


M. بلشام، المملكة المتحدة.


"استراتيجية رهيبة أن يعطيني الأرباح كل يوم."


T. كابالدي، الولايات المتحدة الأمريكية.


واضاف "يجب ان اقول انها مكتوبة بشكل جيد جدا وسهلة الفهم".


M. سكوفيلد، المملكة المتحدة.


"رغبتك بالنسبة لنا أن نكون تجار عظيم هو الشيء الوحيد الذي يجعلك التمسك في رأيي."


C. ويليامسون، سبين.


"أستطيع أن أقول أن كل من الخاص بك في أي وقت ونظم مساء مصممة بشكل جيد ومربحة بشكل واضح."


J. هيبر، ألمانيا.


"... خدمة العملاء الخاصة بك ممتازة وأنا سعيد جدا أن وجدت موقع الويب الخاص بك كل تلك السنوات قبل !!"


"انها تعمل بسيطة مثل ذلك"


K. Millwork، كانادا.


"... شكرا مرة أخرى على كل ما دعم والتوجيه، والاستراتيجية مساء يعمل علاج!"


H. داتا، المملكة المتحدة.


"أنا أحصل على 40 نقطة يوميا بشكل منتظم من التداول لبعض الوقت النظام الخاص بك وكسب أكثر بكثير من راتبي الحالي".


M. ستينس، المملكة المتحدة.


"مساء آخر الفوز الليلة الماضية، شكرا نيك".


K. هولواي، أستراليا.


"نظام رائع وكتاب مكتوب بشكل جيد و أنت و ماكس مفيدة جدا كذلك قيمة 100٪ مقابل المال.


J. بورن، أوك.


البدء في أي مشروع جديد ينطوي دائما تقريبا تكاليف بدء التشغيل عالية ويمكن أن تكون التجارة نفسها إذا كنت نصح خطأ. يمكنني أن أشرح كيفية بدء التداول الخاص بك مع 100 جنيه استرليني فقط، وليس هناك حاجة إلى مزيد من الاستثمار أو الاشتراكات.


اتقان مهارة جديدة في حين لا يزال لديك وظيفة اليوم يمكن أن تكون مضيعة للوقت ومجهدة. سوف نظام بلدي يضمن لك إتقان جميع المهارات التجارية الأساسية ولكن فقط تفعل ذلك بدوام جزئي لذلك لا تتداخل مع وظيفتك الحالية والالتزامات ونمط الحياة.


تعلم تداول الأصوات معقدة ويمكن أن يستغرق كل من وقت فراغك - ولكن إذا كان لديك بلدي واضحة وموجزة سهلة لمتابعة التعليمات عليك اطلاق النار من خلال دليل على القراءة الأولى، وهذا يعني أنك سوف تلتقط المهارات الأساسية جدا بسرعة.


لقد قرأت من الناس الذين فقدوا كل أموالهم في غضون أشهر قليلة عندما تعلم التجارة من الصفر، ولكن أنا سوف تظهر لك طريقة مجربة ومختبرة لتعلم كيفية التجارة مع أي خطر على أموالك على الإطلاق. هذا هو حقا التعليم خالية من الإجهاد.


غالبا ما يتم ترك التعلم المنزلي من تلقاء نفسه مع أي مساعدة أو مساعدة، ولكن مع بلدي التداول الإرشاد عليك أن تكون قادرا على الاتصال بي كلما كنت في حاجة المشورة أو الإجابة على الأسئلة. هذا هو للحياة، ليس هناك حد لمساعدتي.


نسخ نظام بلدي مع تعليمات خطوة بخطوة حتى تتمكن من التجارة مثل المهنية سهلة التعلم استراتيجية مصممة للمبتدئين - يجب أن تكون دائما دائما بسيطة لا تحتاج إلى التخلي عن وظيفة يومك - تعلم التجارة بدوام جزئي تعلم من A برو-تريدر مع 25 عاما من الخبرة في الأسواق الإرشاد مدى الحياة والتجارة التوجيه - خالية تماما من التهمة لا يوجد خطر لديك 60 يوما ضمان استعادة الاموال.


تخيل أن تعطى الفرصة لبدء الأعمال التجارية المنزلية الخاصة بك الصغيرة، واحد حيث لا يوجد لديك استثمارات كبيرة أو تكاليف بدء التشغيل، حيث كنت لا تحتاج إلى أي موظفين أو حتى العملاء، ويمكنك تشغيله بدوام جزئي حول الخاص بك التزامات العمل القائمة؟ وتتاح لك الفرصة لإظهار كيف نفعل كل هذا من قبل تاجر بدوام كامل المهنية الذي كان يفعل ذلك لأكثر من 20 عاما.


إذا كان لديك طموحات لتغيير نمط حياتك الحالي، وربما كنت تذهب لذلك. بسرعة كبيرة في الواقع.


التداول من المنزل يوفر فرصة فريدة لتشغيل الأعمال التجارية الخاصة بك دون المشاكل التقليدية لبدء مؤسسة من الصفر. لا تحتاج إلى استثمار مبالغ كبيرة من المال للحصول على الذهاب، فلن يكون لديك أي عملاء، وأنك لن تحتاج إلى أي موظفين للقلق.


في المستقبل إذا كنت تأخذ عطلة شهر واحد، والأعمال التجارية الخاصة بك التداول لا يزال هناك عندما عودتك إلى الوطن، والأسواق هي دائما هناك. ستحتاج ميزانية البدء إلى امتداد إلى جهاز كمبيوتر واتصال واسع النطاق، وهذا كل شيء! ربما يكون لديك على أي حال. وأنت لا تحتاج إلى أي مؤهلات لبدء التداول، تحتاج فقط إلى اتباع بعض التعليمات البسيطة.


في نواح كثيرة، انها مجرد شراء امتياز، كما لديك الأعمال الجاهزة مع جميع العمليات فرزها بالفعل بالنسبة لك. أحد الاختلافات هو أنك لن تحتاج إلى دفع الآلاف لشراء الامتياز.


يمكن لأي شخص أن يكون مؤهلا ليكون تاجر، لقد علمت الأطباء ورجال الشرطة والمحاسبين، وكذلك عمال المصانع، الطوب، السائقين هغف ومنظفات بدوام جزئي. والأمهات اللواتي يحتاجن إلى البقاء في المنزل لرعاية أطفالهن هم أيضا زبائن، فضلا عن العاطلين عن العمل والمتقاعدين.


طالبي الأكبر يبلغ من العمر 82 عاما، والأصغر هو ابنة صديق عمره 18 سنة فقط. يمكن لأي شخص القيام بذلك، انها بهذه السهولة.


وكما ذكرت من قبل، فإن تكلفة البدء في التداول منخفضة جدا، في الواقع كثير من الناس فقط لا يدركون كم هو منخفض حتى تظهر لهم. وبسبب هذا، لقد رأيت زيادة في العاطلين عن العمل ينضمون إلى برنامج التعليم في العامين الماضيين - لماذا تبقي على طلب للحصول على وظائف كل يوم عندما كنت يمكن أن تتعلم التجارة في شهر أو نحو ذلك بدلا من ذلك - انها لا التفكير حقا. وينطبق الشيء نفسه على المتقاعدين، الذين يشكلون أيضا جزءا كبيرا من زبائني. إذا كنت تقيم معاشا تقاعديا ثابتا ومحدودا، فإن تعلم التجارة في الأسواق أمر منطقي، لأنك لا تخاطر بأي من مدخراتك الخاصة، فإنك تبدأ ب 100 جنيه إسترليني وتتعامل فقط مع المال الذي قمت بإنجازه. كم عدد الشركات الصغيرة الأخرى التي يمكنك أن تبدأ من هذا القبيل؟


لقد تم التداول بنجاح في الأسواق لأكثر من 20 عاما، وهدفي الرئيسي في الحياة الآن هو مساعدة الناس العاديين على تعلم نفس المهارات أتقن كل تلك السنوات. يمكنني القيام بذلك عن طريق السماح لك نسخ استراتيجية التداول للمبتدئين، وهذا يعني أنك سوف تتعلم طريقة بسيطة لاستخراج كميات صغيرة ومنتظمة من الأسواق المالية في العالم.


لقد صممت هذا النظام التجاري على مدى 12 عاما لمساعدة صديق الذي يريد أن يتعلم التجارة بعد العمل، في المساء. لم يكن يريد التخلي عن عمله اليومي في ذلك الوقت (كان في نهاية المطاف) لذلك كان يحتاج إلى طريقة من شأنها أن تعمل بدوام جزئي بعد أن عاد إلى البيت من المكتب. انه يرجى التفضل جدا هو التداول المبكر الخبرات أسفل في وثيقة قصيرة لمشاركتها مع غيرها من التجار الجدد في مهدها، يمكنك قراءة قصته هنا. وقد عمل هذا النظام بشكل جيد للغاية على مر السنين، ولم يكن من أي وقت مضى شهر خاسر، يمكنك ان ترى أداء 8 سنوات الماضية على صفحة النتائج.


وجود نظام مربح هو مجرد جزء من التعليم وسوف نقدم لكم. أنا أيضا أعطيك الإرشاد مدى الحياة والتوجيه، وكنت قد حصلت على مساعدتي والمساعدة لطالما كنت تريد ذلك. أنا 'عقد يدك' وتوجيه لكم من خلال كل شيء على الاطلاق سوف تحتاج إلى معرفة لبدء التداول، من اختيار شركة للتجارة مع، من خلال لتكوين الرسوم البيانية السعر الخاص بك وإكتشاف الفرص التجارية. الحصول على والخروج من الصفقات من السهل بمجرد أن تعرف كيف، وأنا سوف تجريد بعيدا كل الغموض وتظهر لك بالضبط كيف الرجال في المدينة تفعل ذلك.


كما أنني سوف البريد الالكتروني لكم مع الصفقات الخاصة بي كل يوم، لذلك عليك أن ترى أين أنا التداول وضمان أن كنت مطابقة بلدي الصفقات بيب بواسطة نقطة. العديد من العملاء يقولون لي هذا هو الجزء الأكثر قيمة من بلدي التدريب والإرشاد - وكلها المدرجة في السعر. هناك حقا أي تكاليف مستمرة، الإتاوات أو الرسوم، وبمجرد أن يتقن أنظمتكم الأرباح الخاصة بك هي كل ما تبذلونه من الخاص، ليس هناك أي شخص آخر لدفع والنفقات التجارية الشهرية هي فقط تكلفة الوصول إلى الإنترنت الخاص بك وربما كمبيوتر محمول جديد كل بضعة سنوات، لمجرد مواكبة أحدث التقنيات (إذا كنت تريد حقا).


في ما يلي بعض الأسئلة التي غالبا ما يطلب منها:


حتى ما يوم التداول بلدي الذهاب لتبدو مثل؟


هذا هو نظام التداول بدوام جزئي، لذلك ليس هناك حاجة لمشاهدة الرسوم البيانية الخاصة بك كل يوم. بعد أن تحصل في العمل عليك التبديل الكمبيوتر الخاص بك وتحميل ما يصل منصة التداول الخاص بك البرنامج في بضع دقائق. كنت تبحث عن اثنين من الحوادث على الرسم البياني للسعر الخاص بك، وعندما تحدث في نفس الوقت، لديك فرصة تجارية. الشيء التالي الذي تحتاجه هو للسعر للانتقال إلى مستوى "الزناد" وإذا كان يفعل ذلك، عليك اثنين من النقرات من الفأرة للوصول الى التجارة. كل ما تحتاجه ثم الانتظار للسعر لتصل إلى المستوى المستهدف الخاص بك وأنت تخرج من السوق والبنك الربح الخاص بك - انها حقا بسيطة مثل ذلك. 90٪ من الوقت سيكون لديك تجارة واحدة فقط في المساء، وذلك بعد أن كنت قد أغلق تشغيله، إيقاف تشغيل الكمبيوتر وبقية المساء هو بنفسك، لا أكثر 'العمل'.


كم من الوقت سوف يستغرق بالنسبة لي لتعلم النظام؟


من الواضح أن الجميع مختلفون ويتعلم الناس جميعا بخطى وسرعة مختلفة. كما يعتمد على مقدار الوقت الذي يمكن أن تكرس لدراستك.


عموما طالب جديد سوف تحصل على السيطرة على أساسيات النظام في أول جلسة التداول، بعد أن قرأت دليل النظام مرتين أو ثلاث مرات. ثم سيتم تشغيلها عادة في غضون أسبوع أو نحو ذلك، على الرغم من أنه قد يستغرق بضعة أسابيع إذا كنت جديدا تماما على الرسوم البيانية المالية.


هل سأحتاج إلى أي برنامج متخصص أو مكلف؟


لا. الرسوم البيانية التي سوف تتداول على نطاق واسع مجانا من العديد من الموردين. سأوصي ثلاث شركات يمكنك الاختيار من بينها لبدء التداول الخاص بك، وبمجرد أن كنت وتشغيلها، سيكون لديك اختيار مئات حرفيا من الشركات التجارية. أنا بالطبع سوف تساعدك على اختيار واحد الذي هو أفضل لحالتك.


لا توجد أي تكاليف أو اشتراكات جارية للدفع.


ماذا لو وجدت النظام الصعب فهم؟


قلق مفهومة، وهذه المشكلة يضع العديد من بيوبل إوف الحق من البداية، وهو عار لأن التداول يقدم مثل هذه الحياة العمل العظيمة، سواء كنت تفعل ذلك بدوام جزئي أو بدوام كامل. منذ أن عرضت نظام "المبتدئين" على العملاء في عام 2008، لم يسبق لي أن قيل لي مرة واحدة من قبل طالب جديد أنهم لا يستطيعون فهم أي جزء من الاستراتيجية. تم وضع دليل في طريقة سهلة لمتابعة مع الكثير من الرسوم التوضيحية، ولكن إذا كنت لا تتعثر، وأنا هنا لمساعدتك.


كيف يمكنني كسب من هذا النظام؟


أفضل طريقة لتاجر جديد لتنمية حساب التداول هو أن يكون هناك نظام أو استراتيجية تسمح لهم لكسب كميات صغيرة ومنتظمة من الأسواق كل يوم. نظام التداول الخاص بي للمبتدئين لديه هدف يومي يبلغ 20 نقطة فقط (نقاط) وهذا عادة ما يتحقق من خلال تجارة واحدة فقط. إذا كان النظام لديه تجارة خاسرة، ولدي أيضا طريقة فريدة من مخالب فقدان الخسارة ولا تزال تنتهي الدورة مع ربح 20 نقطة.


وكم يمكن أن أخسر؟


لدي قاعدة صارمة جدا لإدارة الأموال بشأن وقف الخسائر، وبالتالي فإن الحد الأقصى الذي يمكن أن يخسر في أي تجارة واحدة هو 20 نقطة، وغالبا ما يكون أقل بكثير من ذلك. كما ترون من النتائج المنشورة لدي حوالي 80٪ نسبة الفوز من الصفقات، لذلك عليك أن تكون دائما قدما مع حساب التداول الخاص بك.


ما هي الأوقات التي يمكنني تداول هذا النظام؟


لقد صممت هذا النظام بحيث يمكن استخدامه من قبل الناس الذين لديهم بالفعل يوم العمل، لذلك يعمل في المساء (بتوقيت المملكة المتحدة) من 05:00 إلى السوق الأمريكية إغلاق في 09:00.


لدي العديد من العملاء في أستراليا الذين يتاجرون هذا النظام في الصباح الباكر قبل أن يذهبوا إلى العمل.


ما هي الأدوات التي يمكنني التجارة مع هذا النظام.


يعمل النظام مع فقط S & P500. مزايا هذا هو شقين. أولا سوف تتعلم كيف يعمل هذا الفهرس، والتي سوف تساعدك في التداول الخاص بك في المستقبل، وأيضا سوف تظهر لك بعض الأحداث التي تحدث مرارا وتكرارا على الرسم البياني S & P500 من شأنها أن تجعل التداول الخاص بك سهلة في السنوات إلى تأتي.


كم من المال يمكنني أن أبدأ التداول هذا النظام؟


في البداية، لا شيء على الاطلاق. في الأسابيع القليلة الأولى، سوف تمارس التداول مع حساب تجريبي. هذا يعني أنك سوف خطر أي من المال الخاص بك، عليك أن تتداول مع المال وهمي بينما كنت شحذ مهارات التداول الخاصة بك. مرة واحدة كنت تأخذ نفس الصفقات وأنا، يمكنك وضع فقط 100 £ في حساب التداول الخاص بك والبدء في بناء رصيدك من هناك. وأنك لن تحتاج إلى وضع أي المزيد من المال في حسابك وأنا سوف تظهر لك كيفية مضاعفة أرباحك كما تذهب على طول. راتبك والمدخرات آمنة، وبمجرد أن تتعلم النظام الخاص بي، ومستقبلك آمنة كذلك.


إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، يمكننا التحدث وجها لوجه إذا كنت ترغب، فقط البريد الالكتروني لي وحجز جلسة سكايب.


لذلك هناك بعض التبصر في الإرشاد سأقدم عند تعلم التجارة معي، ولكن لا تأخذ كلمتي لذلك، وهنا بعض تعليقات أكثر من العملاء الذين تعلموا بالفعل للتداول في الأسواق مع مساعدتي.


لذلك، وخلاصة القول، وهنا ما عليك أن تحصل على عندما تنضم الأسواق يتقن التعليم التعليم.


تعلم كيفية التداول مع بسيطة، وسهلة لنسخ نظام التداول وسوف يعلمك كيف تكون مربحة باستمرار. أنا سوف تظهر لك كيفية الفوز 80٪ من الصفقات قمت بإدخال، لذلك زيادة الثقة الخاصة بك تعلم جزء من الوقت حول يومك وظيفة مما يتيح لك الإجهاد مجانا التعليم مدى الحياة مساعدة ومساعدة، وليس فقط لأنظمتي ولكن أيضا عن أي شيء التداول ذات الصلة الترا - انخفاض تكاليف البدء. فقط £ 100 سوف يكفي تعليمات موجزة واضحة سوف تتحول لك في المتداول الرئيسي أسرع مما كنت أعتقد رسائل البريد الإلكتروني اليومية مني لمساعدتك في التقدم المحرز الخاص بك يمكنك أن تتعلم في وتيرة الخاصة بك، في الوقت الخاص بك 60 يوما ضمان استعادة الاموال.


وأخيرا، وهنا هو البريد الإلكتروني عميل أرسلت لي منذ فترة طويلة، ولكن لقد أبقيت على الملف كما أعتقد أنه حقا يلخص ما أقدمه للأشخاص الذين يريدون فقط لتعلم التجارة وكسب أنفسهم بعض المال الاضافي.


يمكنك تحميل نظام التداول الخاص بي المبتدئين (التجارة مع يوم وظيفة) باستخدام الزر أدناه، وسيتم تسليمها لك في بضع دقائق بغض النظر عن مكان وجودك في العالم أو ما هو الوقت الذي أنت فيه.


تكلفة النظام لن تحدث فرقا في مستوى معيشتك، ولكن ما سوف يعلمك بالتأكيد.


مدونة فوركسيرليوارنينغ.


$ 100 لا إيداع مكافأة الخيارات الثنائية.


سب نظام التداول مساء.


ما هو التداول الليلي؟ نحن نعلم جميعا ما هو التداول اليوم. إذا كنت تتداول الأسهم في بورصة نيويورك، فإن السوق يفتح في 9: لذلك يتم فتح أي نظام مواقف وفتح في غضون ذلك المساء تعتبر التجارة اليوم. ولكن ماذا عن التداول الليلي؟ كيف يعمل هذا؟ والحقيقة هي ... أنها تعمل بشكل أفضل لسوق العقود الآجلة. معظم عقود التداول تتداول تقريبا على مدار الساعة. لذلك يأخذ يوم التداول معنى جديدا تماما. هذا هو واحد من أكبر الأدوات المالية في العالم، مع أكثر من مليون عقود تداول يوميا. ولكن الأوقات التي يتم تداولها إميني ليست 9: يفتح التداول إميني في 4: إست الجمعة - 6: بحيث يعطي تعريفا جديدا لكلمة "تداول اليوم، وهناك أسواق العقود الآجلة الأخرى وكذلك مع ما يقرب من جولة على مدار الساعة حيث من الممكن التداول في المساء ولا مساء في العالم الذي تعيش فيه، حيث كان التداول هو أن التداول الليلي لم يكن نشطا جدا، حيث قدمت البورصات مثل بورصة النظام الجديد بورصة نيويورك و ناسداك ما في حين كان هناك الكثير من القيود على التداول في الأسهم الليلية التي لم يتداولها أحد على محمل الجد، وكانت إحدى المشاكل الرئيسية هي عدم وجود نظام، لا يوجد تداول واحد، والسيولة هي كل شيء عن مدى السرعة التي يمكنك تحويلها الأسهم في النقد يجب أن يكون هناك المشترين مساء البائعين النشطة من أجل الدخول والخروج الصفقات بسرعة. في عالم الأسهم، من 9: هناك الكثير من المشترين والبائعين لمعظم الأسهم مساء أفضل تداول، قد تحصل على القبض في تجارة النظام لساعات أدينغ مشكلة مع تداول ساعات طويلة من الأسهم هو انتشار، والفرق بين محاولة ما يمكنك شراء الأسهم لنسأل ما يمكنك بيعه ل. خلال النهار، عندما المشترين والبائعين النظام، وانتشار عموما صغيرة جدا، سنتا. ولكن خارج ساعات، أن انتشار يمكن أن يكون أكبر من ذلك بكثير. ومع عدم وجود سيولة للتمهيد، قد تدفع أكثر بكثير لنفس الأسهم التي يمكن شراء خلال النهار لأقل. وبالتالي فإن العالم من الأسهم التداول الليلي لم يحظ الكثير من الاهتمام. أدخل مساء تداول العقود الآجلة، مع بورصة شيكاغو التجارية كميث نيويورك ميركانتيل إكسهانج نيمكساند إنتيركونتيننتال إكسهانج أيس. العقود الآجلة للنظام التداول على مدار الساعة، والآن التداول الليلي يأخذ معنى جديدا تماما. سوف تجد كل السيولة التي تريد وانتشار لا يختلف عن خلال النهار. يمكنك التداول بالأسهم والسلع وأسعار النفط الخام والذهب الفوري وتداول العملات. ترندواي النفط الخام T. S كلها أنظمة التداول نمط البديل. وهي تتاجر خلال جميع الساعات المذكورة أعلاه. نتائج الثلاثة كلها مربحة جدا وقد أثبتت نفسها على مدى فترات طويلة من الزمن. يتم نشر جميع النتائج على موقعنا على شبكة الإنترنت، وهي مفتوحة للعرض 24 ساعة في اليوم جنبا إلى جنب مع المخططات الخط التي تظهر مربحة جدا أرصدة الأسهم ارتفاع. أنت مدعو لعرض هذه المعلومات وفقا لتقديرك ويجب عليك مقارنة النتائج مع تلك الخاصة بك، ونظام مثل تلك المواقع الأخرى التي تقدم خدمات مماثلة. نتائجنا هي اختبار الوقت ويتم نشرها يوميا.


4 الأفكار على & لدكو؛ سب نظام التداول مساء & رديقو؛


الجملة غالبا ما تحتوي على ظرف أو ظرف من الوقت، مثل أمس.


أنا أشك في أن جميع الاقتباسات المزعومة هنا باللغة الإنجليزية.


نغوين، آن هاي (2018) تقييم على نطاق مقعد من قاذورات غشاء الضغط المنخفض: توصيف وفحص دور مركبات النيتروجين العضوية.


يجب اتباع عناوين ورل لمصادر الحدث، بما في ذلك قواعد التخزين المؤقت هتب.


سبيغازيون سو أوفيوني بيناري.


دروس في تداول الخيارات.


S & p مساء نظام التداول.


تقديم التكنولوجيا المتطورة مع حلول مخصصة، التي بناها التجار للتجار. وقد استثمرت ثينكماركيتس بكثافة في البنية التحتية لتوفير الخدمات الحائزة على الجوائز، مع مجموعة متزايدة من الأسواق.


ثينكماركيتس لديها مجموعة واسعة من أزواج العملات مع جميع التخصصات، القاصرين والصلبان الغريبة مغطاة. التعامل على مؤشرات الأسهم الرئيسية مع ثينكماركيتس. S & P المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة وقد تم النظر، من قبل العديد من سوق الملاذ الآمن. لم تكن تجارة المعادن أسهل من أي وقت مضى مع فروق أسعار منخفضة ومتطلبات دخول رأس المال منخفضة. النفط والغاز الطبيعي هي السلع المتداولة للغاية التي، مع ثينكماركيتس، يمكنك النظام مع ينتشر ضيق والتكنولوجيا المتطورة التي تعمل بجد للحفاظ على التداول الخاص بك آمنة وسريعة وموثوق بها.


ثينكماركيتس تقدم مجموعة من المنصات القوية لتلبية أي من احتياجات التداول الخاصة بك. تتوفر جميع منصات لدينا على أجهزة الكمبيوتر المحمول، ماك واجهة الويب. ونحن نسعى باستمرار لتقديم لعملائنا مع أدوات قوية والتكنولوجيا للمساعدة في جعل التداول الخاص بك أكثر بديهية وشاملة، من حزم الرسوم البيانية المتقدمة إلى تغذية الأخبار قسط.


نظام أخبار السوق لدينا للحصول على أحدث التحديثات والأخبار العاجلة كما رأينا من خلال عيون لدينا خبير محللون السوق. سيكون لدينا مواد التعليم التجاري شاملة تساعدك على أعلى تصبح تاجر أفضل. تم إنشاء مكتبتنا من أشرطة الفيديو والأدلة التجارية لإرشادك وتثقيف لكم في جميع مجالات الأسواق، من المبتدئين إلى المستوى المتقدم. مفصل، المتطورة، بديهية - التجارة على منصة الملكية لدينا، والتي تم تصميمها وبنيت فقط لأجلك.


السيطرة مع ثينكماركيتس الآن. ثينكترادر ​​هو حل متعدد الأجهزة s & p لتلبية احتياجات التجار الديناميكية تنفيذ استراتيجيات في جميع أنحاء الأسواق العالمية. لدينا منصة الملكية هي سريعة ومتطورة وقابلة للتخصيص بشكل كامل. وقد بنيت في المنزل، من الألف إلى الياء ومصممة معكم في الاعتبار.


متاح على شبكة الإنترنت، المحمول وماك. تداول الأسواق العالمية مع ثينكترادر ​​على جهاز إفون أو أندرويد المفضل لديك. مخصصة لمجموعة واسعة من الأجهزة النقالة. الآن يمكنك التجارة على الذهاب مع الوصول الكامل إلى المنصة. منصة التداول متعددة الأجهزة بالنسبة لك. لها للدولة من بين الفن الميزات تمكنك من السيطرة على الصفقات الخاصة بك كلما، أينما تريد. ثينكترادر ​​معبأة مع مجموعة واسعة من التحليل الفني وأدوات الرسم البياني لتلبية احتياجات جميع s & p.


ثينكترادر ​​التداول لك للاستفادة من الفرص المتاحة في السوق ويكون القول الكلي على الصفقات الخاصة بك مع ميزات متقدمة، بديهية. تف غلوبال ماركيتس أوك ليميتد 2 كوبثال أفينو لندن، EC2R 7DA. تف غلوبال ماركيتس أوست بتي Ltd. ليفيل 12، St. كيلدا رود ملبورن، فيك، أستراليا ثينك سيستيم ليميتد كلارندون S & p، 2 تشورش ستريت هاميلتون HM11، برمودا. المنتجات المشتقة لدينا تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك والاستثمار فيها يمكن أن يؤدي إلى خسائر أكبر من الإيداع الأولي الخاص بك.


المستثمرون لا يمتلكون، أو لديهم أي حقوق في الأصول الأساسية. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في الوثائق القانونية ذات الصلة للعملاء من ثينك كابيتال المحدودة وهذا يشمل شروط وأحكام العميل قبل أن تقرر ما إذا كان أو لم يكن للحصول على أي من منتجاتنا. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق كلها على موقعنا.


المعاملة الضريبية لمنتجاتنا تعتمد على ظروف كل عميل. قد تختلف القوانين الضريبية حسب الولاية القضائية وقد تتغير. ثينكماركيتس لا توفر مساء الضرائب. ثينكماركيتس لا المشورة قضية مساء، التداول أو النظام فيما يتعلق الحصول على، عقد أو التخلص من أي منتج مالي.


ثينكماركيتس ليس مستشارا ماليا وتقدم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط. تف غلوبال ماركيتس أوك ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، فرن تف الأسواق العالمية أوست بي تي واي المحدودة هي الحائز على ترخيص الخدمات الاسترالية رقم كيلدا رود، ملبورن، فيك، أستراليا هذا أفسل يأذن لنا لتقديم خدماتنا إلى الناس أو الشركات التي تقع في أستراليا.


ثينك كابيتال ليميتد مسجلة في برمودا، رقم الشركة: كلارندون هاوس، 2 تشورش ستريت، هاميلتون هم 11، برمودا. تعمل شركة تفغ بايمنتس ليميتد كعامل دفع لشركة ثينك كابيتال ليميتد.


تفغ بايمنتس ليميتد مسجلة في المملكة المتحدة، مساء الشركة ثينكماركيتس هو الاسم التجاري ل تف غلوبال ماركيتس أوك لت، تف غلوبال ماركيتس أوست بتي لت، و ثينك كابيتال ليميتد.


الموقع مملوك من قبل مجموعة التداول من شركات ثينكماركيتس. يشمل التداول تف غلوبال ماركيتس أوك لت، تف غلوبال ماركيتس ترادينغ بتي لت، ثينك كابيتال ليميتد و تفغ بايمنتس ليميتد.


المنتجات المشتقة هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الأولية. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض الخاص بك وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


من المهم بالنسبة لك مساء النظر في الوثائق القانونية ذات الصلة للعملاء من تف العالمية مساء أوستي بي تي واي المحدودة وهذا يشمل بيان الإفصاح عن المنتجات والخدمات المالية دليل قبل أن تقرر النظام أو عدم الحصول على أي من منتجاتنا. قوانين الضرائب ق & ص على الظروف الفردية.


قد يختلف قانون الضرائب في نظام غير المملكة المتحدة. كلارندون سيستيم، 2 كنيسة سترت، هاميلتون هم 11، برمودا. المعلومات في هذا الموقع ليست موجهة في مساء الولايات المتحدة S & p واليابان وليس المقصود للتوزيع على أو استخدام من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح.


نحن سعداء أن نعلن أننا قد أعيدت العلامة التجارية ثينكفوريكس ل ثينكماركيتس بأثر فوري. ثينكماركيتس لديها موقع العلامة التجارية الجديدة ومنصة الملكية الخاصة، ثينكترادر، التي أنشئت لإعادة تنشيط تجربة التداول الخاصة بك. ثينكبورتال ثينكترادر ​​MT4 ويبترادر.


لماذا ثينكماركيتس لماذا ثينكماركيتس تقديم التكنولوجيا المتطورة مع حلول مفصل، التي بناها التجار للتجار. لماذا ثينكماركيتس تاريخنا الجوائز الرعايات أمن الأموال أخبار الشركة. اكتشاف الفرق ثينكماركيتس إنشاء حساب. فوركس ثينكماركيتس لديها مجموعة واسعة من أزواج التداول مع جميع التخصصات، القاصرين والصلبان الغريبة المغطاة. الفوركس ما هو الفوركس كيفية تداول الفوركس مواصفات العقود معدلات المبادلة.


المؤشرات لماذا مؤشرات التداول مؤشرات المؤشرات. أسواقنا الأكثر شعبية للتجار مؤشرات التجارة. المعادن تجارة المعادن الثمينة s & p الذهب والفضة وقد اعتبرت التداول العديد من الملاذ الآمن ق & ص. المعادن الذهب الفضة النحاس.


تجارة الذهب والفضة والنحاس من 2. السلع النفط والغاز الطبيعي هي السلع المتداولة للغاية، مع ثينكماركيتس، يمكنك التجارة مع فروق ضيق والتكنولوجيا المتطورة التي تعمل بجد للحفاظ على التداول الخاص بك آمنة وسريعة وموثوق بها. السلع النفط والغاز الطبيعي. تكهنات على النفط الخام مع فروق أسعار محدودة الآن. المنصات ثينكماركيتس تقدم مجموعة من المنصات القوية لتلبية أي من احتياجات التداول الخاصة بك.


المنصات ثينكترادر ​​ثينكترادر ​​لماك ثينكترادر ​​موبايل ثينكترادر ​​للويب. MT4 MT4 ماك MT4 المحمول MT4 أنواع حسابات الويب. الحائز على جائزة S & P و MT4 لجميع الأجهزة معرفة المزيد. أدوات نحن نسعى باستمرار لتوفير عملاء النظام مع أدوات قوية والتكنولوجيا للمساعدة في جعل التداول الخاص بك أكثر بديهية وشاملة، من حزم الرسوم البيانية المتقدمة إلى تغذية الأخبار قسط.


أدوات التقويم الاقتصادي فكس سلك برو مساء فس أوتوشارتيست MT4 سوبر. نريد منك أن تنجح، وهنا أدوات للمساعدة في معرفة المزيد. أخبار السوق متابعة أخبار السوق لدينا للحصول على أحدث التحديثات والأخبار العاجلة كما رأينا من خلال عيون لدينا خبير محللون السوق. أخبار السوق في وسائل الإعلام. أحدث الأفكار من محللي السوق لدينا الذهاب إلى الأخبار. تعلم التداول سوف تساعدك مواد التعليم التجاري الشاملة لدينا على أن تصبح أفضل تاجر أفضل.


تعلم للمبتدئين مبتدئين متوسط ​​متقدم مكتبة الفيديو أدلة تجارية المكتبة. مجموعة شاملة من التعليم لنجاحك تعلم التجارة. ثينكترادر ​​مفصل، نظام، بديهية - التجارة على منصة الملكية لدينا، والتي تم تصميمها وبنيت فقط للتداول. معبأة مع مجموعة من التحليل الفني وأدوات الرسم. فريدة من نوعها 1-اللمس عجلة التداول لمزيد من السيطرة على الصفقات الخاصة بك. اتخاذ السيطرة في أي وقت، في أي مكان المتاحة على شبكة الإنترنت، المحمول وماك.


ثينكترادر ​​موبايل مخصصة لمجموعة واسعة من الأجهزة مساء. ثينكترادر ​​على سطح المكتب السيطرة على نظام التداول مع شركائنا في منصة سطح المكتب للتخصيص بشكل كامل. اشترك في التنزيل. ثينكترادر ​​ويب الوصول إلى النظام الأساسي في متصفح الويب ولها السيطرة الكاملة على الصفقات الخاصة بك.


ملامح ثينكترادر ​​منصة متعددة الأجهزة مخصصة لك. الرسم البياني معبأة ثينكترادر ​​مع مساء مجموعة واسعة من التحليل الفني وأدوات الرسم البياني لتلبية احتياجات جميع التجار. بما في ذلك المنطقة، شريط، شمعة والخط البياني. واجهة بديهية يسمح للتخصيص سريع التخطيطات المخطط التجاري ومساحات العمل.


تداول تذاكر المساء المتقدمة تمكنك من السيطرة على المخاطر مساء القبض الخاص بك ق & ص على كل التجارة. تعيين بسرعة متعددة أحجام الطلب بنقرة واحدة. يدعم السوق، والحد، ووقف "واحد يلغي أوكو الأخرى" أوامر. قفص الاتهام وإبطال التداول لوحات على أي جزء من الشاشة.


أوتوشارتيست أدرجت لسهولة مسح فرص التداول. المتكاملة فكس سلك برو ونظام التقويم. الفوركس، المؤشرات العالمية، الطاقات والسلع. ووتش قوائم المفضلة لديك ق & ص. اتخاذ السيطرة مع ثينكترادر ​​ثينكترادر ​​تمكنك من الاستفادة من الفرص المتاحة في السوق ولها القول الإجمالي على الصفقات الخاصة بك مع ميزات متقدمة، بديهية. انقر على "شراء" أو "بيع.


أو، فتح حساب تجريبي التداول. طلب التداول الاتصال مرة أخرى. الاثنين - الجمعة 9: لماذا ثينكماركيتس تاريخنا الجوائز الرعايات أمن الأموال أخبار الشركة نظامنا إعادة العلامة التجارية. كفدس ما هي العقود مقابل الفروقات؟ كيفية تداول عقود الفروقات الطاقة كفد. المنصات ثينكترادر ​​MT4 أنواع الحسابات. تعلم التجارة المبتدئين متوسط ​​متقدم مكتبة الفيديو التداول مكتبة & p ندوات عبر الإنترنت مسرد المصطلحات. الدعم اتصل بنا إيداع أسئلة وأجوبة سحب القانونية والتنظيم. المملكة المتحدة تف غلوبال ماركيتس أوك ليميتد 2 كوبثال أفينو لندن، EC2R 7DA فكا رقم: أستراليا تف غلوبال ماركيتس أوست بتي Ltd.


كيلدا رود ملبورن، فيك، أستراليا أفسل رقم: برمودا ثينك كابيتال ليميتد كلارندون هاوس، 2 تشورش ستريت هاميلتون HM11، برمودا بم: ثينكماركيتس يسعدنا أن نعلن أننا قد أعيدت تسمية ثينكفوريكس إلى ثينكماركيتس بأثر فوري.


طلب معاودة الاتصال يرجى ملء التداول أدناه لطلب رد من قبلنا.


4 الأفكار على & لدكو؛ s & p مساء نظام التداول & رديقو؛


تم إرسال الصورة عبر البريد الإلكتروني إلى وكالات إنفاذ القانون بعد ظهر أمس بحثا عن معلومات عن هؤلاء الرجال، كما ذكرت قصتنا.


ويجب أن تنشئ لجنة تابعة للأمم المتحدة تتألف من أفضل اللغويين لغة عالمية جديدة ومحايدة.


بيل المقتفي تبقي لكم على اطلاع على الملف الشخصي المحدث، والتاريخ ووضع كل مشروع قانون قدم أمام البرلمان.


إذا كان أي شخص يريد أن يعرف أسماء هؤلاء المسؤولين، فقط أرسل.


بين عشية وضحاها الأسهم نظام التداول: كسب المال في نومك.


شارك هذا المنشور:


كما ذكرت في هاكينغ الأسواق المالية، وأود أن تتبع الأوراق الأكاديمية المدرجة في شبكة أبحاث العلوم الاجتماعية. الموقع يحتوي على عدد من المجلات مثيرة للاهتمام التي يمكن أن تكون في كثير من الأحيان مصدر إلهام لاستراتيجيات التداول الجديدة والأفكار. وكان ذلك هو الاستطلاع من سرن الذي كان مصدر إلهام لهذا النظام تداول الأسهم بين عشية وضحاها للأسهم.


نظام تداول الأسهم بين عشية وضحاها.


لقد فوجئت للعثور على ثروة نسبية من البحوث في تأثير العائدات بين عشية وضحاها في سوق الأوراق المالية، سواء على سارن وعلى الموارد استراتيجية التداول كوانتبديا.


وتشير إحدى الاستراتيجيات إلى أنه ينبغي على المتداولين شراء S & أمب؛ P 500 عند الإغلاق كل مساء وبيع الصفقة في الفتح التالي، وهذا هو أهمية تأثير ليلة وضحاها على الأسهم. غير أنه يبدو، بعد إجراء مزيد من التحليل، أن هذه الاستراتيجية الخاصة تصبح غير مربحة بمجرد أخذ تكاليف المعاملات في الاعتبار.


وتنظر الورقة في انعكاسات وعوائد ليلة وضحاها في سوق الأسهم، وتشير في نهاية المطاف إلى أن خسائر كبيرة في يوم واحد غالبا ما تؤدي إلى انعكاسات كبيرة بين عشية وضحاها.


ووجد الباحثون أن العوائد من الاستراتيجية تزيد مع الرسملة وأن العوائد هي الأعلى عندما لا يكون هناك خبر إخباري كبير لمرافقة الخسارة. ووجدوا أن أعلى المكاسب جاءت من فتح الصفقة عند الإغلاق والخروج من التجارة في اليوم التالي مفتوحة.


ومن المعروف أن المستثمرين الإفراط في رد الفعل إلى أحداث غير متوقعة وتحركات الأسعار. وقد يؤدي هذا رد الفعل المفرط إلى سوء التسعير الذي يمكن بعد ذلك الاستفادة منه عن طريق الشروع في تجارة في الاتجاه المعاكس.


وجدت فله و فولوديمير أن العوائد زادت مع حجم خسارة يوم الحدث، بما يتفق مع فرضية المبالغة. ووجد الباحثون أن الانعكاسات كانت أعلى بالنسبة للأسهم دون أن ترافق البيانات الإخبارية، بما يتفق مع النماذج السلوكية السابقة.


المنهجية.


وحصل كل من فهل و فولوديمير على بيانات عن مخزونات كرسب وقصص الأسهم اليومية من نيو يورك تريد أند كوت (تاق). استخدموا بيانات الخيارات من كبوي وخلق متغير الأخبار باستخدام عينات الأخبار من CBS. MarketWatch خلال الفترة الزمنية.


The authors then looked for instances of price reversal for stocks posting intraday losses of 10% or more. Their database consisted of 4,715 unique tickers over 492 trading days and a minimum price filter of $5 was used to eliminate illiquid stocks.


Whenever a stock lost more than 10% from the intraday, hypothetical buy trades were placed in the last 15 minutes of the trading session and the trades were closed at five minute increments the following day, from 9:35 am through 4:00 pm.


The authors found that returns were strongest during the first five minutes of the trading day and gains tailed off towards the end of the session.


Importantly, Fehle and Volodymyr were able to directly incorporate transactions costs by basing returns on the average of bid and ask quotes at the moment of execution.


Fehle and Volodymyr found that event stocks (those experiencing intraday losses of 10% or more) saw reversals commensurate with the magnitude of the loss. In other words, the larger the one day loss, the larger was the overnight reversal.


Src: Large Price Declines, News, Liquidity, and Trading Strategies: An Intraday Analysis.


Returns were greatest for stocks that had tradable options markets and no accompanying news story. Returns increased with market capitalisation and trading volume. As well, the best time to exit the trade was on the next day’s open.


Key findings.


• Option stocks tend to have higher reversals, possibly indicating that non-option (mostly small capitalization) stocks take longer to correct excessive moves.


• Average returns for stocks in the top volume quartile exceed those for stocks in the bottom volume quartile.


• A trader focusing only on stocks with capitalization and event day trading volume in the top quartiles and with relative event day losses in excess of 30% or 35% achieves overnight portfolio returns of 1.10% and 1.73%, respectively.


• 1 dollar invested at the beginning of the sample period with the gross proceeds continually reinvested into new event portfolios grew to $2.38 for the case of the strategy examined above, yielding an annual return of 54.29%.


Limitations.


The authors of this paper do an excellent job of incorporating transaction costs.


One limitation is that basing the strategy around news releases may not be hold true anymore. Financial news coverage has grown substantially since 2000 so it’s now much more unlikely to find an event day loss without any accompanying news story.


The biggest limitation is that the paper is confined to only one trading period – that of 2000 and 2001 – so it’s unclear whether the strategy holds up in more recent periods…


I therefore loaded up Amibroker and my historical stock database and attempted to test the strategy on more recent market data.


Amibroker Analysis.


Without access to intraday stock data or the same sample of news stories, it is not possible to replicate the overnight stock trading system completely. However, it is possible to test the basic premise of the strategy.


I therefore programmed my trading software (Amibroker) with the following system rules:


• When a stock loses > 10% – 35% intraday, buy on the close.


• Close the position on the next day’s open.


• Stock is in the S&P 1500 universe.


• Volume is greater than 1,000,000.


• Open price greater than $5.


• Position size set at 25%


• Starting capital = $100,000.


• Commissions = $0.01 per share.


As you can see from these tables, our results are not particularly consistent with the paper discussed. This is to be expected, since our rules are not exactly the same.


Still, it’s interesting to see that we achieved fairly similar results during the data period 2000-2002 and saw annualised returns over 50%, like the paper did.


However, we did not see returns increase with the magnitude of the event day loss. Instead, we saw the number of trades decline substantially.


Keeping everything the same, we can now move the test forward and see how this strategy performed over more recent data periods.


As you can see from the table, the excellent returns experienced in 2000-2002 were not repeated in subsequent years between 2002-2018. The best performing run gave us a CAR/MDD of just 0.17 so the logical conclusion is that the strategy no longer performs as it once did.


It’s highly likely that the edge from this system has been arbitraged out of the market.


In 2000-2001, the system made a lot of money by entering into overnight reversals on stocks that dropped over 20% intraday. The frequency of these large intraday drops has decreased in recent years as the markets have become more efficient. Meaning that these profitable trades are less common and this was directly seen in the market between the sample period of 2000-2018.


Furthermore, the strategy saw some big losers during the financial crisis. For example, the strategy bought Bear Stearns on 3/14/2008 after a big intraday loss. The stock opened the next day lower by 90%, all of those losses coming overnight.


This shows the merit of the rule regarding the impact of news stories. As the paper suggests, stock returns are greater when there is no accompanying news story for the loss. And in this situation, a responsible trader would be able to avoid entering a trade in a company that was on the brink of bankruptcy.


As a result, this strategy might be another one to benefit from the human touch.


Although the system results have clearly deteriorated, there might still be potential for this strategy, if we can diversify our risk, modify the rules and attempt to avoid the worst losing trades.


I therefore decided to do some more investigation into the system and see if a worthwhile, profitable strategy could yet be developed.


In test three, I make some changes to the original system in order to see if the strategy might still be useful.


…The rest of this article is beyond the scope of this blog post and includes a new, modified trading strategy. It concludes in the How to Beat Wall Street course. To gain access, simply follow the link.


عرض المزيد من المشاركات ليك ذيس وان.


شارك هذا المنشور:


ترك الرد إلغاء الرد.


الموارد التعليمية الموصى بها:


تذكر: التداول المالي هو محفوف بالمخاطر ويمكنك أن تفقد المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تعتبر المشورة الاستثمارية الشخصية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.


بحث.


جب ماروود.


تاجر مستقل، محلل وكاتب.


جب ماروود هو تاجر مستقل وكاتب متخصص في أنظمة التداول الميكانيكية. بدأ حياته المهنية تداول فتس 100 والبند الألماني لبيت تجاري في لندن ويعمل الآن من خلال شركته الخاصة. كما يكتب عن البحث عن ألفا وغيرها من المنشورات المالية. في + Google


يرجى تذكر أن التداول المالي ينطوي على مخاطر وقد تتكبد خسارة كبيرة في رأس المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تفسر على أنها المشورة الاستثمارية الشخصية. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.


وقد وجدت الروبوتات الفوركس لدينا أكثر.


تلبية المستشارين الخبراء الأقوى الحاكمة الأسواق في الوقت الراهن.


أعلن الحرب على الوسيط الخاص بك.


أودين يتحول محطة الفوركس الخاص بك إلى آلة تداول الشبكة. رمز النخبة يلبي استراتيجية مفرغة.


في نهاية المطاف الفوركس روبوت.


Vader slices your charts into pieces using daily Fibonacci levels. يجد صفقات العملات الأجنبية الكبيرة.


نقاط، لقاء صانع الخاص بك.


صفقات الفوركس لا يمكن أن تخفي من ريبر. تداول التداول اليومي يعطيها قوى تداول لا توصف.


مزق المخططات الخاصة بك وبصرف النظر.


غانون يستخدم لدينا حصرية جديدة ستراند نظرية & # 8482؛ لقطع من خلال الرسوم البيانية. يجد تجارة الاتجاه القوي.


التجارة مثل الحيوانات البرية.


فالكور يأكل بالنقاط على قيد الحياة. يساعد تحرك السعر على خفض أكبر صفقات الفوركس بكل سهولة.


بتيروداكتيل إي.


الغريزة البدائية للبحث عن النقاط.


هانتس أسفل الحرف فراكتلات مثل حيوان. النسخة الآلية من اندلاع كسوري.


القاتل الآلي الأصلي.


البرنامج الذي بدأ كل شيء. تفحص 8 أطر زمنية في وقت واحد لتجار الفوركس لا يصدق.


التقلب إي.


تأخذ على أي مخطط.


يحب تقلب السوق. على استعداد لالخرائط الأكثر المحمومة لديك.


المزيد من الصفقات، أقل المخاطر.


جعل النقاط من السعر عندما يتحرك في أي اتجاه مع التحوط التلقائي.


كسر كسورية إي.


مؤشر مع صدمة الدقة.


Harness the power of fractals to find easy signals on any forex chart.


إي الاتجاهية.


الاتجاهات حتى النهاية.


يكتشف حركات نقطة الاتجاه ضخمة في وقت مبكر. يحب الصفقات الكبيرة.


ويفيرونر إي.


أركب الأمواج.


يستخدم متقدمة نظرية الموجة إليوت لتداول قمم السوق والقيعان.


A فوركس روبوت (ويعرف أيضا باسم "مستشار الخبراء") هو البرنامج الذي يتداول نظام الفوركس بالنسبة لك.


أنها تعمل داخل محطة الفوركس الخاص بك ويمكن أن تعلق على أي عملة تختارها. باستخدام الحسابات المتقدمة أنها تفتح وإدارة تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك وفقا لاستراتيجية النقد الاجنبى. كل إي مختلفة. استخدام أكثر من واحد في نفس الوقت للحصول على أفضل النتائج. ليس هناك حاجة إلى الخبرة والإعداد هو بسيط.


استخدام الروبوت الفوركس هو السبيل الوحيد لتحسين التداول الخاص بك على الفور.


مع مستشار خبير يمكنك البدء على الفور التداول في نظام العمل بغض النظر عن مستوى المهارات الخاصة بك. يتم التعامل مع الحسابات الصعبة وإدارة الأموال الآمنة بالنسبة لك. انهم لا ينامون ويمكن البحث عن الصفقات 24 ساعة في اليوم / 5 أيام في الأسبوع. وانهم الطريقة الوحيدة لتغطية أزواج متعددة في نفس الوقت.


كل مستشار الخبراء التلقائي بالكامل ومحملة الميزات للسيطرة على أي مخطط.


نحن رمز كل شيء ولكن المطبخ بالوعة في كل من الروبوتات النقد الاجنبى لدينا. الأيدي الحرة تداول العملات الأجنبية مجانا؟ نعم. إدارة الأموال المناسبة؟ التحقق من. إيقاف الإدارة وأخذ الأرباح التلقائية؟ تتحدى. يتم تحسين كل مستشار الخبراء تماما لأي زوج من العملات. ويمكنهم التجارة الصغيرة، مصغرة، ومعيار الكثير.


تحميل روبوت الفوركس مجانا.


اختبار المياه مع مستشار خبير لدينا مجانا. اشترك في النشرة الإخبارية وسنرسل إليك رسالة إلكترونية.


يأتي كل خبير مستشار معبأة مع الميزات.


طريقة أكثر من مجرد البرمجيات. استراتيجية كاملة الفوركس الآلي.


صفقات لك تلقائيا أسواق الساعات ليلا ونهارا بنيت في إدارة المال توقف القفز، كسر إيفنس، الخ تداول أزواج العملات متعددة في وقت واحد إعدادات افتراضية محسن سريع 5 دقائق التثبيت لا التخصيص المطلوبة دعم العملاء مخصص.


ميكرو، ميني، و ستاندارد سيز لوتس وقف الخسارة التلقائي و أخذ الربح رسوم مرة واحدة، لك إلى الأبد يعمل على أي جهاز كمبيوتر، لا قيود يعمل على التجريبي والحسابات الحية لا الخبرة المطلوبة استخدامها معا أو منفردا موثوق، نظرية سليمة تحديثات مدى الحياة مجانا.


الروبوتات الفوركس من أعلى مستويات الجودة.


أفضل الصفقات تلقائيا.


من إيجاد وفتح تداول العملات الأجنبية لإدارة وقف وإغلاق.


الصوت المنطق والنظرية.


كل براعم إي من نظام يدوي مربحة لقد تداولنا لسنوات.


الإعدادات الافتراضية المحسنة.


محملة بالكامل مع أفضل إعدادات المخططات الخاصة بك. لا يلزم التخصيص.


# 1 موفر المستشارين الخبراء.


لقد تم صنع الروبوتات الفوركس لأكثر من ثماني سنوات والعد.


دعم العملاء لا مثيل لها.


نحن دائما هنا لمساعدتك في أي شيء تحتاجه على طول الطريق.


تحديثات مدى الحياة مجانا.


لا تكاليف سنوية، لا تنتهي، وتحديثات البرمجيات الحرة. انها لك إلى الأبد.


دعونا العثور على مستشار الخبراء المناسب لك.


ما هو الأكثر أهمية بالنسبة لك كمتداول الفوركس؟


الأكثر شعبية.


مستشار خبير المهنية التي تجد صفقات الفوركس كبيرة تلقائيا.


أودين هو الخيار رقم 1 للتداول الآلي في الوقت الحالي. ويجد الصفقات الجميلة على أي مخطط العملات الأجنبية باستخدام استراتيجية الشبكة ثبت. مصممة للنوبي والمهنيين على حد سواء. انها العلامة التجارية الجديدة لعام 2017 وشعبية جدا.


مستشار خبير مثبت يستخدم مستويات فيبوناتشي للعثور على صفقات رائعة.


يستخدم فيدر مستويات فيبوناتشي اليومية مع تحولات الاتجاه لتداول السعر القادمة والذهاب. انها الأمثل وتكييفها بالكامل لأكثر من 20 أزواج الفوركس من خارج منطقة الجزاء. Our best selling forex robot of all time.


مستشار خبير قوي يجد اتجاهات الفوركس لا يصدق.


تجارة الاتجاه الصلبة مختلطة مع ميزات لا تصدق جعلت غانون شعبية جدا. Using our newly developed Strand Theory™ فإنه يتداول تحولات الاتجاه قوية على أي الرسم البياني الفوركس تلقائيا.


أحدث التدوينات.


النشرة الإخبارية.


الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.

No comments:

Post a Comment