Wednesday 28 March 2018

تداول خيار صرف العملات الأجنبية


الخيار فكس.


الضروريات.


في مقابل الحصول على علاوة مقدمة، يمنحك خيار وستباك العملة الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء (أو بيع) مبلغ محدد من العملة مقابل عملة أخرى، بمبلغ عقد متفق عليه، في تاريخ استحقاق محدد 1 -


يسمح لك للمشاركة في تحركات سعر الصرف مواتية. يوفر الحماية من تحركات أسعار الصرف السلبية. نوعين من الخيارات - خيار الاتصال (الحق في شراء) وخيار الخيار (الحق في البيع) المرونة لتكييف كمية والمستويات لتناسب الاحتياجات الفردية الخاصة بك. متوفرة بجميع العملات الرئيسية 2. الحد الأدنى لمبلغ الصفقة 000 25 دولار أسترالي.


للحصول على نسخة من دليل استراتيجية فكس ويستباك، يرجى الاتصال بنا.


للاستفسارات عن التجارة الدولية.


8 صباحا - 6 مساء، من الإثنين إلى الجمعة.


للاستعلامات على دعوة فكس.


8 صباحا - 6 مساء، من الإثنين إلى الجمعة.


أشياء يجب أن تعرف.


وقد صنف ويستباك رقم 1 الصرف الأجنبي مع الشركات الكبرى في استراليا على مدى السنوات الخمس الماضية على التوالي. (1 حصة السوق، بيتر لي أسوسياتس مسح العملات الأجنبية، أستراليا 2005-09)


وترد الشروط والأحكام الكاملة في بيان الإفصاح عن خيار خيار تبادل العملات الأجنبية (بدس) (بدف 542KB) ووضع الصرف الأجنبي بيان الإفصاح عن المنتج (بدس) (بدف 542KB). يجب عليك قراءة كل بدس بعناية قبل اتخاذ قرار بشأن ملاءمة خيار العملة بالنسبة لك. تخضع التطبيقات لمعايير ويستباك الائتمانية.


قد تكون العملات الأخرى متوفرة عند الطلب.


تطبق الشروط والرسوم والرسوم. قد تتغير هذه أو قد نقوم بإدخال جديدة في المستقبل. متوفرة عند الطلب التفاصيل الكاملة. تنطبق معايير الإقراض على الموافقة على المنتجات الائتمانية. هذه المعلومات لا تأخذ أهدافك الشخصية، والظروف أو الاحتياجات في الاعتبار. النظر في مدى ملاءمتها لهذه العوامل قبل التصرف عليها. اقرأ وثائق الإفصاح الخاصة بالمنتج أو الخدمة المحددة، بما في ذلك البنود والشروط أو بيان الإفصاح عن المنتج، قبل اتخاذ القرار. ما لم ينص على خلاف ذلك، المنتجات والخدمات الموضحة في هذا الموقع متوفرة فقط في أستراليا من ويستباك المصرفية المؤسسة عبن 33 007 457 141 أفسل ورخصة الائتمان الاسترالية 233714.


فوركس أوبتيون & أمب؛ خيارات تداول العملات.


تعريف "خيار الفوركس & أمب؛ خيارات تداول العملات "


أمن يسمح لمتداولي العملات بتحقيق مكاسب دون الاضطرار إلى شراء زوج العملات الأساسي. من خلال دمج الرافعة المالية، وخيارات الفوركس تضخيم العائد وتوفر مجموعة المخاطر الهبوط. بدلا من ذلك، يمكن أن تعقد خيارات تداول العملات جنبا إلى جنب مع زوج الفوركس الأساسي لقفل الأرباح أو تقليل المخاطر. في هذه الحالة، الحد من احتمال الصعود هو ضروري عادة لسد الجانب السلبي كذلك.


كسر فوري "خيار الفوركس & أمب؛ خيارات تداول العملات "


ليس كل وسطاء الفوركس بالتجزئة توفر الفرصة لتداول الخيارات. يجب على تجار الفوركس التجزئة البحث وسطاء المحتملين لأن للتجار الذين ينوون التجارة الخيارات الفوركس على الانترنت، وجود وسيط الذي يسمح لك لتداول الخيارات جنبا إلى جنب مع المواقف التقليدية قيمة؛ ومع ذلك، يمكن للتجار أيضا فتح حساب منفصل وشراء الخيارات من خلال وسيط مختلف.


خيار العملة.


ما هو "خيار العملة"


إن خيار العملة هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عملة محددة بسعر صرف محدد في أو قبل تاريخ محدد. لهذا الحق، يتم دفع قسط إلى البائع، والذي يختلف مبلغه تبعا لعدد العقود إذا تم شراء الخيار في تبادل، أو على القيمة الاسمية للخيار إذا كان يتم على أساس الإفراط في الشراء، سوق العداد. خيارات العملة هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا للشركات أو الأفراد أو المؤسسات المالية للتحوط ضد التحركات السلبية في أسعار الصرف.


كسر "خيار العملة"


خيارات التسعير لديها العديد من المكونات. الإضراب هو المعدل الذي يكون فيه مالك الخيار قادرا على شراء العملة، إذا كان المستثمر طويلا، أو بيعه، إذا كان المستثمر طويلا. في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار، والذي يشار إليه أحيانا باسم تاريخ الاستحقاق، يتم مقارنة سعر الإضراب بالسعر الفوري الحالي. اعتمادا على نوع من الخيار وحيث يتم تداول سعر الصرف الفوري، فيما يتعلق الإضراب، ويتم ممارسة الخيار أو تنتهي لا قيمة له. إذا كان الخيار تنتهي في المال، وخيار العملة هو تسوية النقدية. إذا انتهت صلاحية الخيار من المال، فإنه تنتهي لا قيمة له.


ما تحتاج إلى معرفته حول تداول الفوركس.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) هو شراء أو بيع عملة واحدة مقابل أخرى، في محاولة للحصول على ربح من تحركات الأسعار. تشمل جميع صفقات العملات عملتين، ويسهل التداول من قبل وسيط الفوركس. أسواق العملات مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم خلال الأسبوع، وهي ميزة على سوق الأسهم التي تفتح فقط لجزء من كل يوم من أيام الأسبوع.


لا يتم تنظيم صناعة الفوركس بشكل كبير ويوفر رافعة مالية عالية.


وهذا يجعله خيارا جذابا للتجار الجدد بدءا من رأس المال المحدود (الرافعة المالية يزيد من & # 34؛ القوة الشرائية & # 34؛ رأس المال التاجر). ومع ذلك، هناك أيضا مخاطر أن التجار الفوركس تحتاج إلى أن تكون على علم، فضلا عن بعض المعلومات الأساسية التي يجب أن نعرف قبل البدء.


توفر هذه المقالات لمحة عامة عن هذه الأساسيات الحاسمة، بما في ذلك ما هو زوج العملات ورموز زوج العملات وساعات التداول وتحديد حجم النقطة وقيمة النقطة وكيفية تحقيق الأرباح والرافعة المالية ومتطلبات رأس المال للتداول ووسطاء الفوركس ورسوم التداول.


أزواج العملات في تجارة الفوركس.


أي تجارة الفوركس ينطوي فعلي عملتين. إذا كنت تسير في رحلة إلى أوروبا، وأنت تأخذ الخاص بك دولار امريكى وتبادلها اليورو. هذه معاملة عملة - تبادل عملة واحدة لآخر. تجار الفوركس يفعلون الشيء نفسه، إلا أنهم يحاولون الاستفادة من التغيرات في أسعار العملات.


يتم نقل العملات دائما بالنسبة لبعضها البعض، ودعا زوج. على سبيل المثال، ور / أوسد هو سعر الدولار الأمريكي بالنسبة إلى اليورو.


تجارة الفوركس ليست عملية احتيال (على الرغم من أنها معقدة)


بقلم جون راسل.


سيكون هناك سعر يرتبط زوج العملات، وهذا السعر سوف تتغير باستمرار. على سبيل المثال، إذا كان السعر 1.1000، وهذا يعني أنه يكلف 1.10 الولايات المتحدة لشراء يورو واحد. إذا كان المعدل 1.2525، ثم يكلف 1.2525 الولايات المتحدة لشراء يورو واحد.


وترتبط أزواج العملات الأكثر تداولا في العالم بالدولار الأمريكي والعملات العالمية الرئيسية الأخرى، بما في ذلك الين الياباني (الرمز: جبي)، الجنيه الإسترليني، الدولار الاسترالي، الدولار النيوزلندي، اليورو (ور) والفرنك السويسري (تشف) والدولار الكندي (كاد). وبالتالي، فإن العملات الأكثر تداولا هي ور / أوسد، غبوسد، أود / أوسد، أوسد / تشف، نزد / أوسد، أوسد / جبي و أوسد / كاد.


أيا كان ترتيب زوج العملات في يعكس مقدار العملة الثانية التكاليف بالنسبة إلى وحدة واحدة من الأولى، كما ذكر أعلاه. لمعرفة كم يكلف العملة الأولى لشراء وحدة واحدة من الثانية، والوجه علامات ومن ثم تقسيم 1 حسب السعر. على سبيل المثال، إذا كان سعر أوسد / كاد 1.20 وهذا يعني أنه يكلف 1.20 الكندي لشراء 1 دولار أمريكي. إذا كنا نوجه هذا إلى كاد / أوسد، يمكننا أن نرى كم من الدولارات التي تحتاجها لشراء دولار كندي واحد. ديفيد 1 / 1.20 & # 61؛ 0.8333. فإنه يأخذ 0.8333 دولار امريكى لشراء دولار كندي واحد.


كما أن جميع العملات العالمية الأخرى لها رموز. يمكن دمج أي رمز مع رمز آخر لإنشاء زوج. ثم سيحصل هذا الزوج على سعر يعتمد على مقدار العملة التي يكلفها لشراء العملة الأخرى.


ساعات التداول لسوق الفوركس.


سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة خلال الأسبوع، وذلك لأن هناك دائما سوق عالمية مفتوحة في مكان ما في العالم.


بدءا من مساء الأحد (في الولايات المتحدة) الأسواق الآسيوية مفتوحة، تليها الأسواق الأوروبية ثم أسواق أمريكا الشمالية / أمريكا الجنوبية.


معرفة ما إذا كان أميرو هو العملة التي سوف تحل محل الدولار.


بقلم جون راسل.


وتستمر هذه العملية على مدار الأسبوع حتى يغلق السوق الأمريكي (وجميع الأسواق في نفس المنطقة الزمنية) للعمل يوم الجمعة. وهذا يعني بالنسبة للتجار الأمريكيين، هناك تداول مستمر من ليلة الأحد إلى بعد ظهر الجمعة.


بسبب مختلف المناطق الزمنية العالمية والسوق على مدار 24 ساعة، غالبا ما يستخدم المتداولون توقيت جرينتش. وتشمل الأسواق العالمية الرئيسية سيدني وطوكيو ولندن نيويورك. ويفتتح سيدني في الساعة 21:00 بتوقيت غرينيتش، طوكيو في الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش، لندن في الساعة 7:00 بتوقيت جرينتش ونيويورك في الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش. لاحظ أن هذه الأوقات سوف تتغير بمقدار ساعة واحدة بسبب التوقيت الصيفي.


أحجام موضع الفوركس وقيم الانابيب.


أزواج العملات تتحرك في زيادات تسمى نقاط. النقطة هي المكان العشري الرابع في سعر زوج العملات. على سبيل المثال، في 1.5532، المكان العشري الرابع (2) يستحق نقطة واحدة. إذا تحرك السعر يصل إلى 1.5533، وهذا هو خطوة نقطة واحدة.


وغالبا ما يتم نقل أزواج العملات إلى خمس نقاط. المكان العشري الخامس هو جزء من نقطة. على سبيل المثال، إذا تحرك السعر من 1.11115 إلى 1.11120، يمثل نصف نقطة (0.00005) تحرك.


النظر في كل هذه الأرقام يمكن الحصول على مربكة بعض الشيء، ولكن مع الممارسة، يصبح من الأسهل بكثير لمراقبة هذه الأرقام، وخاصة مع مساعدة من الرسم البياني لسعر العملات الأجنبية.


في الأزواج التي تنطوي على الين الياباني، يمثل النقطة بالمكان العشري الثاني. على سبيل المثال، إذا تحرك السعر من 110.25 إلى 110.26، وهذا هو حركة نقطة واحدة. المكان العشري الثالث، الذي يتم تقديمه في كثير من الأحيان، يظهر تحركات نقطة كسور.


النقاط بالنقاط لأن حركات النقطة تحدد الأرباح والخسائر (نوقشت بعد ذلك). ومن بين المحددات الرئيسية لتلك الأرباح والخسائر حجم الموقف. ويسمح معظم وسطاء الفوركس للمتداولين بالتداول بزيادات قدرها 1000 دولار (أو وحدات أخرى بالعملة، اعتمادا على العملة المتداولة).


في حالة شراء / بيع 1،000 قيمة من اليورو / دولار، فإن نقطة واحدة من الحركة يؤدي إلى مكاسب أو خسائر $ 0.10. وهذا ما يسمى قيمة النقطة. شراء / بيع 100000 قيمة من زوج العملات سوف يؤدي إلى $ 1 مكاسب أو خسائر لكل نقطة من حركة. يعني 100،000 موقف كسب أو خسارة 10 $ لكل حركة من الحركة.


اكتشاف أفضل الأوقات للتجارة في الصرف الأجنبي.


بقلم جون راسل.


وتسمى 1000 وحدة من العملة الكثير الصغيرة، وتسمى قيمة 10000 العملة الكثير صغير و 100،000 يسمى الكثير القياسية. فمن الممكن أن تتداول في الكثير من القطع، على سبيل المثال التاجر يمكن أن تبيع سبعة الكثير الصغيرة، وهو ما يعني أن نقطة من الحركة سوف يؤدي إلى 0.70 $ الربح / الخسارة.


لسوء الحظ، يتم تطبيق قيم النقطة هذه فقط عندما يكون الدولار الأمريكي هو العملة الثانية في الزوج. بالنسبة للأزواج التي لا تشمل الدولار الأمريكي، أو حيث يتم إدراج الدولار الأمريكي أولا، فإن قيمة النقطة ستتغير مع تقلب سعر زوج العملات. يمكن أن تختلف قيم النقطة أيضا على أساس العملة المودعة في الحساب (حيث أن شراء زوج عملات بعملة أجنبية أخرى يعني حدوث عدة معاملات). للحصول على كامل متهدمة على قيم نقطة، راجع حساب قيم النقطة.


كيفية توليد الأرباح في تجارة الفوركس.


التداول الفوركس يأخذ في الاعتبار كل ما تعلمنا حتى الآن. يمكننا شراء أو بيع زوج من العملات، وما إذا كان هذا السعر يتحرك في صالحنا سوف تحدد ما إذا كنا جعل أو فقدان المال. يتم تحديد مبلغ الربح / الخسارة بعدد النقاط التي يتحرك فيها السعر وحجم الموقع وقيمة النقطة.


معظم تجار الفوركس يستخدمون الرسوم البيانية للسعر للمساعدة في تحديد الصفقات التي سيتخذونها. إذا كانوا يعتقدون أن زوج اليورو / الدولار سوف يرتفع، ثم أنها سوف تشتري ور / أوسد. العملة الأولى في الزوج هي & # 34؛ العملة الاتجاهية & # 34؛ على المخطط. إذا كان من المتوقع أن يرتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي، فإن السعر على الرسم البياني سيرتفع. إذا كان اليورو في الانخفاض، فإن الرسم البياني يظهر الزوج هبوط.


افترض أن المتداول يعتقد أن زوج العملات ور / أوسد، الذي يتداول حاليا عند 1.05250، سيرتفع. يشترون قطعة صغيرة من تلك العملة (10،000). السعر يرتفع إلى 1.05450، ومخارج التاجر. هذا هو كسب 20 نقطة، وكل نقطة بقيمة 1 $. لذلك، جعل التاجر 20 $ على هذه التجارة. إذا انخفض السعر بدلا من ذلك وأغلق المتداول المركز بخسارة عند 1.05170، فقد 8 نقاط أو 8 دولارات في هذه الحالة.


غالبا ما يتحرك زوج العملات ور / أوسد ما بين 75 و 120 نقطة في اليوم. لمزيد من الأمثلة على الأرباح المحتملة انظر كم من المال يمكنني جعل يوم التداول الفوركس.


يتم تسعير أسعار الفوركس مع عرض السعر وسعر الطلب. العرض هو السعر الذي يمكنك بيعه في الوقت الحالي. السؤال هو السعر الذي يمكنك شراء في الوقت الحالي. الفرق بين العطاء و طلب يسمى انتشار. انتشار كبير هو نموذجي من أزواج العملات التي لا شعبية أو التي تتحرك كثيرا كل يوم. فروقات الأسعار الصغيرة هي نموذجية لأزواج العملات التي يتم تداولها بشكل كبير، مثل ور / أوسد حيث سيكون الانتشار في الغالب نقطة واحدة (أو قريبة منه) أو أصغر.


دفع انتشار هو تكلفة. إذا قمت بشراء ور / أوسد عند سعر الطلب 1.05155، ثم بيع على الفور عند سعر الشراء 1.05145، فقدت نقطة دون أن يتحرك السعر حتى.


يستخدم المتداولون في الفوركس عددا من الأدوات والاستراتيجيات لمساعدتهم على تحديد متى يدخلون إلى الصفقات، وعندما يقطعون الخسائر، وعندما يأخذون الأرباح.


ما هي الفائدة القصوى من الفوركس؟


وتزداد المكاسب والخسائر باستخدام الرافعة المالية. الرافعة المالية هي اقتراض المال من الوسيط لزيادة كمية رأس المال المتاحة للتداول. وسطاء الفوركس عادة لا تفرض فائدة على الأموال المقترضة / الرافعة المالية.


لنفترض أن المتداول يودع 1500 دولار في حساب فوريكس، ويحصل على رافعة مالية بنسبة 10: 1. وهذا يعني أن المتداول يمكنه اتخاذ مواقف تصل إلى 15،000 دولار (أو 1.5 عقد صغير). لنستخدم نفس المثال كما كان من قبل.


افترض أن المتداول يعتقد أن زوج العملات ور / أوسد، الذي يتداول حاليا عند 1.05250، سيرتفع. يشترون قطعة صغيرة من تلك العملة (10،000). السعر يرتفع إلى 1.05450، ومخارج التاجر. هذا هو كسب 20 نقطة، وكل نقطة بقيمة 1 $. لذلك، جعل التاجر 20 $ على هذه التجارة. إذا انخفض السعر بدلا من ذلك وأغلق المتداول الموقف بخسارة عند 1.0517، فقدت 8 نقاط أو 8 دولارات في هذه الحالة.


وبدون الاستفادة من تاجرنا (الذين أودعوا 1500 دولار) لن يتمكنوا من اتخاذ هذه الصفقة، لأنه يتطلب شراء 10000 دولار من العملة لجعل هذا $ 20. ولكن مع النفوذ، يمكن للتاجر الاستفادة تصل إلى 15،000 $، مما يجعل التجارة ممكن. ويمثل الربح 20 $ 1.33 في المئة عودة حساب 1500 $. وبالمثل، إذا خسر المتداول 20 دولارا، انخفض رأس ماله التجاري بنسبة 1.33 في المئة.


إذا كان المتداول غير مصنف، يجب أن يكون 10000 دولار في حسابه لجعل هذه الصفقة. إذا جعلت $ 20 أنها تمثل عائد 0.2٪ على رأس المال حساب. وهذا أقل بكثير من المتداول بالرفع. وبطبيعة الحال، إذا فقدوا 20 دولارا، فإنه سيكون خسارة أصغر من المتداول بالرافعة أيضا (من حيث النسبة المئوية).


الرافعة المالية تضخم المكاسب والخسائر. انها تسمح للتجار، الذين يفوزون، لبناء رؤوس أموالهم بسرعة. الجانب السلبي هو أنه عند فقدان، سوف الرافعة المالية تآكل رأس المال بسرعة كبيرة. ترى كيف الكثير من الفوركس الرافعة المالية؟ لمعرفة كمية مناسبة من الرافعة المالية فوركس بالنسبة لك.


متطلبات رأس المال للتجارة الفوركس.


لدينا الآن ما يكفي من المعلومات للبدء في صياغة مقدار رأس المال الذي نحتاج إليه للتجارة الفوركس. نحن بحاجة إلى جميع المعلومات المذكورة أعلاه لأنها تساعد على تحديد المخاطر والربحية المحتملة.


يجب على تجار الفوركس عدم المخاطرة بأكثر من 2٪ على أي صفقة واحدة. يجب أن يخاطر المتداولون يوم واحد بنسبة 1٪ أو أقل. ويقاس الخطر، في هذه الحالة، على أنه المسافة بين نقطة الدخول ومستوى وقف الخسارة (حيث تغلق تجارة خاسرة) بالنقاط. يتم ضرب هذا من خلال قيمة النقطة وحجم الموقف لتحقيق الدولار في خطر على التجارة. وينبغي أن يكون هذا المبلغ أقل من 1 في المائة من رصيد الحساب.


على سبيل المثال، إذا كان المتداول يبحث عن استراتيجيات ور / أوسد ويجد أنها ستحتاج عادة إلى 50 نقطة وقف الخسارة، وهذا يعني أنها تحتاج إلى المخاطرة لا يقل عن 5 $ في التجارة (50 نقطة × 0،10 $ / نقطة × 1 الكثير الصغيرة).


إذا حاولت المخاطرة 1٪ فقط في التجارة، فإن هذا التاجر يحتاج إلى 500 دولار على الأقل في حساب (5 $ 100) لأن 5 $ هو 1 في المئة من 500 $. وهذا هو الحد الأدنى المطلق المطلوب لهذا المستوى من المخاطر.


إذا كان التاجر على استعداد للمخاطرة 2 في المئة على التجارة، ثم أنها سوف تحتاج إلى إيداع 250 $ ($ 5 × 50)، لأن 2 في المئة من 250 $ هو 5 $.


يمكن استخدام حسابات العينة هذه لتحديد مقدار رأس المال المطلوب لاستراتيجية الفوركس المحددة التي تقوم بالبحث عنها.


ما إذا كان تداول الفوركس يوم التداول أو البديل، بدءا من 500 $ على الأقل يوصى. بدءا من 1000 $ أو أكثر هو أفضل، وتبدأ مع $ 3000 & # 43؛ يزيد من فرص إنتاج الدخل.


قروض أسعار الفائدة والخصم.


كل عملة لديها منزل، والمنازل (البلدان أو المناطق) لها مناخات اقتصادية مختلفة. تختلف أسعار الفائدة في جميع أنحاء العالم وتجار العملات يشاركون في هذا. إذا قمت بشراء اليورو ووضع تلك اليورو في البنك الأوروبي، سوف تحصل على سعر فائدة مختلف من إذا كنت تشتري دولار نيوزيلندي ووضعها في بنك نيوزيلندا.


في حين أن وسطاء الفوركس لا يتقاضون عادة فائدة على الرافعة المالية (التي تمت مناقشتها أعلاه)، يتم خصم كل من تجار الفوركس الليلي أو خصم الفائدة على أساس مراكز عملتهم.


إذا كان المتداول قد اشترى زوج نزد / جبي على سبيل المثال، وأسعار الفائدة هي 3 في المئة في نيوزيلندا و 0.5 في المئة في اليابان، فإن المتداول سوف يحصل على دفع الفائدة الصغيرة في حسابهم كل يوم في 5 بيإم إست. إذا عقدت التجارة طوال العام، نظريا فإن التاجر سوف يجعل 2.5 في المئة من مدفوعات الفائدة وحدها. على الجانب الآخر، إذا كان التاجر يبيع الدولار النيوزيلندي / الين الياباني، فقد باعوا الدولار النيوزلندي مقابل شراء الين الياباني، وبالتالي سيتم خصمهم كل يوم يشغلون فيه المنصب. على مدار العام، فإن سعر الفائدة السلبي يكلف التاجر حوالي 2.5 في المئة. على الرغم من ذلك، أن أسعار الفائدة عرضة للتغيير على مدار السنة.


إذا كان المتداول مستفيدا، فسيتم تضخيم فروق الفائدة هذه. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يودع 1000 دولار ثم يأخذ 10 آلاف دولار (1 لوت صغير) في هذا الزوج، يمكن أن يرى حسابه ينمو أو ينخفض ​​بنحو 25 في المئة على أساس الفائدة من الائتمان / الخصم وحده. هذه التجارة تتطلب ما لا يقل عن 10: 1 الرافعة المالية.


أيضا، نضع في اعتبارنا أن سعر العملة الفعلية هو دائما متقلبة. وعلى أساس يومي، أو حتى على أساس سنوي، يرجح أن تكون أرصدة الفوائد / الديون صغيرة نسبيا مقارنة بالمكاسب أو الخسائر استنادا إلى تحركات الأسعار.


وسطاء الفوركس ورسوم تداول العملات الأجنبية.


هناك وسطاء الفوركس في جميع أنحاء العالم. وبما أن سوق الفوركس غير منظم بشكل كبير في بعض المناطق، فهناك الكثير من الوسطاء الذين لا ضمير لهم والمسلحين.


عند البحث عن وسيط الفوركس واحدة من الأشياء الأساسية للبحث عن هو التنظيم وطول العمر. من الناحية المثالية، يجب أن يتم تنظيم وسيط في سوق رئيسية مثل والولايات المتحدة وبريطانيا العظمى وكندا واستراليا واليابان ونيوزيلندا، على سبيل المثال لا الحصر.


ويفضل وسطاء مع سجل حافل طويل على وسطاء جدد، كما أن هناك دائما وسطاء جدد ظهرت وكثير تختفي بنفس السرعة.


أيضا، والنظر في ما كنت تبحث شخصيا عن وسيط الفوركس. بعض التجار أكثر قلقا مع الرسوم وتكاليف التداول، في حين أن البعض الآخر أكثر قلقا مع دعم العملاء.


أحد الاعتبارات الرئيسية عند اختيار وسيط هو الرسوم التي يتقاضونها. لا يتحمل معظم الوسطاء رسوما لمنصة التداول الخاصة بهم أو لاستلام الأسعار / الرسوم البيانية في الوقت الفعلي. معظم السماسرة تهمة انتشار على الرغم من (نوقش أعلاه). عادة أقل انتشار أفضل.


لا يتقاضى العديد من الوسطاء سوى الفارق، ولكن ليس لديهم أي رسوم أخرى. قد يتقاضى الوسطاء الآخرون عمولة، ولكن إذا كان انتشارهم عادة ما يكون أصغر بكثير. عادة ما يكون المتداولون اليوم أفضل من دفع العمولة الصغيرة للفروق المنخفضة، في حين أن التجار البديلين والتجار طويل الأجل يجب أن يكونوا قادرين على القيام بعمل جيد مع وسيط نموذجي يحتوي على فروق سعرية أكبر قليلا ولكن ليس هناك عمولات.


العمولات والفوارق تختلف باختلاف الوسيط. قارن لهم، جنبا إلى جنب مع معايير أخرى للعثور على وسيط الذي يعمل من أجلك.


الكلمة الأخيرة على تجارة الفوركس.


هناك الكثير لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية. هذه ليست سوى غيض من فيض. حفر أعمق في كل واحد من هذه الأقسام لمعرفة المزيد. قبل التداول رأس المال الحقيقي فتح حساب تجريبي والتجارة بعض المال وهمية. وهي واحدة من أفضل الطرق للتفاعل مع السوق والتعلم، دون المخاطرة بأي رأس مال حقيقي.


بيانات سوق الصرف الأجنبي، أناليتيكش & أمب؛ تجارة.


أسواق الصرف الأجنبي.


تجارة الفوركس | فكسال | إيكون.


طلب تفاصيل أسواق الصرف الأجنبي.


جميع البلدان (مجانا)


الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.


هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.


الهند وجنوب آسيا.


سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.


أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.


قوية التجارة الإلكترونية سعر فكس التوزيع.


نحن الحافة لتحقيق أفضل تنفيذ.


تومسون رويترز: تاريخ الصرف الأجنبي.


تداول تومسون رويترز. الإجابات، متقدمة.


أسواق الصرف الأجنبي.


تنزيل ملفات بدف.


تحليل العملات الأجنبية ومنصات التداول.


حلولنا.


تداول العملات الأجنبية - التداول في جانب البيع.


بريميوم ما قبل التجارة والتنفيذ وما بعد التجارة سطح المكتب مع الوصول إلى أكبر مجتمع تداول العملات الأجنبية في العالم من أكثر من 4000 مؤسسة و 15،000 مستخدم في أكثر من 120 بلدا في جميع أنحاء العالم.


تجارة إلكترونية.


حلول التجارة الإلكترونية القوية لتوزيع أسعار العملات الأجنبية وإدارة المخاطر المستخدمة من قبل أكثر من 200 مصرفا في 60 بلدا.


فكسال - عملية الشراء من جانب الشراء.


التاجر بين العميل إلى العميل متعددة التداول وحلول سير العمل المستخدمة من قبل أكثر من 1،700 المؤسسات على مستوى العالم مع السيولة من أكثر من 160 مقدمي الرائدة.


إيكون العملات الأجنبية - بيانات السوق، تحليلات & أمب؛ تجارة.


تحليلات ما قبل التجارة والأخبار والتسعير وغيرها من البصيرة الخبراء للمساعدة في إبلاغ استراتيجيات التداول والقرارات.


الميزات والفوائد.


السيولة والمجتمع.


الوصول إلى مزيد من السيولة من مصادر أكثر. تنفيذ الاختيار في التنفيذ مع وصول عادل إلى أماكن تجارية متعددة على منصة واحدة. التجارة مجهول عن طريق المركزية النظام ترتيب الحد، وإرسال طلب للحصول على عروض الأسعار (رفقس) لمصارف العلاقة الخاصة بك، أو الطريق يستريح وأوامر الخوارزمية إلكترونيا.


البيانات والتحليلات.


تعزيز البحوث سوق الصرف الأجنبي والحصول على حافة مع الوصول إلى البيانات الرائدة في صناعة والأخبار والتحليلات. الاستفادة من مصادر الأسعار القابلة للتنفيذ في الوقت الحقيقي مباشرة من السوق لمجموعة أدق وشاملة من بيانات أسعار العملات الأجنبية لجميع أزواج العملات وأنواع المعاملات.


سير العمل وإدارة النظام.


تبسيط سير العمل التجاري الخاص بك. وبفضل الاندماج السلس في أنظمة إدارة الطلب والخزينة الرائدة، وقدرات إدارة الطلبات القوية، توفر تومسون ريوترز سير عمل فعالا من طرف إلى طرف مع معالجة مباشرة وتسوية ودعم تنظيمي.


خدمة المزيد من العملاء وإدارة المخاطر بشكل أكثر فعالية. من خلال أدوات التجارة الإلكترونية القوية الخاصة بنا لصنع الأسعار، وتوزيع الأسعار، والتحوط التلقائي والتجميع، تمكنك قدرات إدارة التنفيذ من تومسون ريوترز من خدمة المزيد من العملاء والتجارة بشكل أكثر فعالية.


قدرات.


أسواق الصرف الأجنبي.


متفوقة فكس البصيرة، وتنفيذ وحلول سير العمل.


طلب تفاصيل أسواق الصرف الأجنبي.


جميع البلدان (مجانا)


الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.


هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.


الهند وجنوب آسيا.


سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.


أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.


طومسون رويترز المالية & أمب؛ توفر حلول المخاطر أخبارا ومعلومات وتحليلات حاسمة للمجتمع المالي العالمي - تمكين المعاملات وربط المجتمعات من التجار والاستثمار والماليين والمهنيين من الشركات.

No comments:

Post a Comment