Sunday 25 March 2018

فوريكس مصنع باكتستينغ


مصنع الفوركس.
تابلا دي كونتينيدوس.
سيغيمينتو دي نوتيشياس ماكرو أر فوركس فاكتوري.
يو وتيليزو إل كالندارديو إكونوميكو دي فوريكس فاكتوري، كيو بارا مي إس إل ميجور. تي بيرميت كونفيغورار تو فرانجا هوراريا، أبليكار ديفيرنتيس فيلتروس، كومو فر سولو لاس نوتيشياس إكونوميكاس دي ماس إمباكتو، o لاس كيو أفكتان a لاس ديفيساس إن لاس كيو نورمالمنت هيس ترادينغ. أديماس أونا فيز كيو إل داتو إس بوبليدادو، سي أكتواليزا أوتوماتيكامنت إن تيمبو ريال موستراندو رابيدامنت دي لا إنفورماسيون.
إن إيست كالندارديو إكونوميكو، بودراس فر إل ديا y لا هورا إكساكتا دي لا ساليدا دي لوس داتوس ماكرو إكونوميكوس كيو بيدن أفكتار a كادا أونا دي لاس ديفيساس ديل ميركادو فوريكس، يا سين لوس داتوس دي إمبليو دي كادا بيس o دي لا زونا ورو، كامبيوس دي تيبوس دي إنتيريز، كامبيوس إن لا بوليتيكا مونيتاريا دي لوس بيسس كومو EE. UU، جابون، إتك ..
إس موي إمبورتانت وتيليزار أون كالندار إكونوميكو، إن مي كاسو فوريكس فاكتوري كالندار. سيمبر ديبيموس تينر إن كنتا لا هورا دي لاس نوتيشياس كيو فايان a سالير إن إل تيمبو كيو فاياس a إستار أوبيراندو، y كيو بيدان أفكتار آل بار دي ديفيساس كون إل كيو فاياس a هيسر ترادينغ، يا كيو ديبنديندو ديل داتو بوبليكادو، إل بريسيو ديل بار دي ديفيساس بيد فيرس أفيكتادو إن مايور o مينور ميديدا، y كامبيار إل سنتيدو دي لا تندنسيا، o جينيرار موشا فوتليداد هاسيندو كيو تي سالت إل ستوبلوس دي أون تريد كيو إستوفيراس إيجكوتاندو، y بيرديندو لا أوبيراسيون.
بور إسو، سيمبر ديبيراز تينر إن كنتا إل كالينديو إكونوميكو فوريكس، a لا هورا دي إنرار آل ميركادو.
لا أوبيرار إن نوتيشياس.
هاي ترادرس كيو أوبيران إن نوتيشياس، بورك وتيليزان أون سيستيما بارا إلو. إن إل سيستيما كيو يو وتيليزو نو ديبو إنترار آل ميركادو سي فا a سالير أون داتو إمبورتانت. دي إغوال فورما، سي إستاس كون ألغونا أوبيراشيون أبيرتا، ديبيموس سيرارلا أونوس مينوتوس أنتيس دي لا صاليدة ديل داتو. بور إسو إس إمبورتانت هيسر سيغيمينتو دي لوس داتوس ماكرو، y بارا إلو لا هيرامينتا كيو وتيليزو إس فوريكس فاكتوري.
داتوس بريفيوس.
أوترا كوزا بوسيتيفا ديل كالندار إكونوميكو فوريكس فاكتوري، إس كيو تامبين ديسبونيس دي لوس داتوس دي إيفنتوس إكونوميكوس بريفيوس. إستو ريسولتا موي útil a لا هورا دي هيسر باكتستينغ دي تو سيستيما دي ترادينغ إن أونا أبليكاسيون كومو فوريكس تيستر. إن فوريكس فاكتوري بودراس ريفيزار لوس داتوس إكونوميكوس هاستا 10 أنوس أتراس. دي إستا فورما، بودراس صابر كيو داتوس إكونوميكوس سي بوبارزون إن لا فيشا كيو تو إستاس هاسيندو إل باكتستينغ، y كومو أفكتارون آل بار دي ديفيساس كيو إستاس تيستاندو، أوبتينيندو así أونا سيمولاسيون ريال.
أوس هي ديجادو أونا إيماجين دي فوريكس فاكتوري كالندار بارا كيو بودايس فير لوس فيلتروس كيو سي بيدن أبليكار. كادا ترادر ​​podrá أبليكار لوس فيلتروس سيغون سوس بريفيرنسياس، y أجوستارلو a سو سيستيما دي ترادينغ.
إنتراداس ريسيتس.
Categorías.
تيبو دي كامبيو.
أسعار صرف العملات باليورو في 4 يناير 2018.
إستا ويب وتيليزا كوكيز بروبياس y دي ترسيروس بارا أنليزار إل أوسو ديل ميسمو كون إل فين دي ميجورار نيستروس كونتينيدوس y سو إكسيرينسيا كومو أوسواريو. سي كونتينوا نافيغاندو، إنتندموس كيو أسيبتا سو أوسو. سي ديسيا ماس إنفورماسيون فيسيت نيسترا باجينا [legalplus_CONDITIONS_LINK]

أفضل الفوركس باكتستينغ البرمجيات.
برنامج فوريكس باكتستينغ هو برنامج يستخدم البيانات التاريخية لإعادة سلوك الصفقات ورد فعلها على استراتيجية التداول. وتستخدم البيانات الناتجة لقياس وتحسين فعالية استراتيجية معينة قبل تطبيقها على ظروف السوق الحقيقية.
باكتستينغ في الفوركس يعمل على افتراض أن الصفقات والاستراتيجيات التي حققت أداء جيدا في الماضي سوف تؤدي بشكل جيد في المستقبل.
كان الفوركس باكتستينغ دائما معركة شرسة بين قوة الكمبيوتر والحس السليم. في عام 1980، كان باكتستينغ من نظام الفوركس مفهوم بسيط جدا. يقوم المتداولون بعمل صفقاتهم الضمنية على الرسوم البيانية، مما يشير إلى وضع البيع أو البيع. ثم، فإنها يدويا كتابة ملاحظات شاملة من نتائج تجارتها في سجل.
وجاءت معظم الأفكار التجارية من فهم عميق للتحليل الأساسي أو الوعي بأنماط السوق. وفي التسعينات، اعتبر الشخص مبتكرا مستثمرا إذا تمكن من عرض البيانات على شاشة الحاسوب.
في الأساس، فإن العملية الإلكترونية التي تسمح لنا للتحقق من النتائج على الانترنت واكتساب الثقة في استراتيجيتنا اليوم تستخدم لاتخاذ أشهر، حتى سنوات. ومنذ ذلك الحين، استمرت العملية في التقدم، ولكن ليس دائما نحو الأفضل.
الآن، لا تحصل لي خطأ. وكثيرا ما يكافأ أولئك الذين يطبقون الاجتهاد والحس السليم لاستعراض استراتيجية الفوركس بمكاسب هائلة. من ناحية أخرى، لا يزال التجار الذين يطبقون القدرة الحاسوبية فقط ويتركون منطق الإنسان خارج الصورة يعانون من خسائر فادحة.
عندما يتعلق الأمر باكتستينغ استراتيجيات فكس، لا يوجد أي برنامج يمكن أن يحل محل شخص - وخاصة، شخص مجهز بأداة الحق.
قبل البدء باكتستينغ في عام 2018.
وجود توقعات مهمة عندما يتعلق الأمر بتطوير استراتيجية الفوركس التي تعمل حقا. التوقعات تفرض عليك تحديد خطة مقدما. العملية برمتها من الفوركس باكتستينغ تدور حول فكرة إثبات والتحقق من صحة أفكارك.
في حين يجري في ذلك، ينبغي أن نذكر أنه يساعد حقا على معرفة استراتيجيات التداول القائمة. أدميرال ماركيتس غطت سابقا الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شعبية، استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة وكذلك نصائح حول كيفية اختيار الفوركس استراتيجية التداول الآلي.
ومع ذلك، فإن أول شيء عليك القيام به هو وضع تلك الأفكار والتوقعات في خطة. يجب أن يكون لديك دائما فكرة واضحة عن الفترة التجارية التي تريد استخدامها، والمخاطر النسبية للمنهجية المستخدمة، ونسبة الصفقات المربحة. إذا كان اختبار استراتيجية الفوركس يؤكد أفكارك، قد يكون لديك الثقة في الاستراتيجية والانتقال إلى مزيد من اختبار ذلك.
معرفة أي نوع من الميزات التي يمكن استخدامها والتي منها سوف تستفيد الاختبارات الخاصة بك. على سبيل المثال، يتضمن الإصدار العلوي من ميتاتريدر 4 مؤشر مخطط مصغر يسمح بمخططات متعددة. على هذا النحو، يمكنك مراقبة الأطر الزمنية المختلفة أو حتى استخدام أنواع مختلفة من الرسم البياني مثل رينكو، المدى، و كاجي.
هل أنت مستعد لمحاولة إعطائها؟ تحميل ميتاتريدر 4 الطبعة العليا لتعزيز تجربة التداول الخاص بك!
اختيار بيانات فوركس باكتستينغ.
يمكن توفير بيانات حية شاملة لك باستخدام ميتاترادر ​​4 سي (انظر رابط التحميل أعلاه). ميزة واحدة أن يحصل على هذه المهمة هو مؤشر معلومات الرمز. أنه يعطي انهيار سريع وشامل للوضع السوق لأي صك.
تساعد هذه الأداة بشكل فعال على اتخاذ قرارات مستنيرة من خلال تزويدك بالتغيير والمدى والمؤشرات في كل إطار زمني. الجمع بين ذلك مع قاعدة بيانات متميزة وكنت قد يكون جيدا في طريقك إلى النجاح.
عند استخدام الفوركس باكتستينغ البرمجيات، فمن الضروري دائما أن يكون قاعدة بيانات من الأسعار. والأفضل من ذلك، يجب عليك استخدام التاريخ الكامل للإحصاءات للأحداث الاقتصادية. وينتشر هذا النوع من البيانات على نطاق واسع وتقدم من قبل العديد من البائعين. ويشمل السعر اليومي، وانخفاض، وإغلاق اليومي وكذلك بيانات الفوركس الفردية لمزيد من باكتستينغ دقيقة.
يمكن العثور على معظم البيانات مجانا، ولكن غالبا ما تكون غير دقيقة. ومع ذلك، فإن أفضل البيانات الفوركس هو للبيع للبيع على مثل هذه المواقع الشعبية كما تيك البيانات، وشركة أو مصنع بيانات سغ.
باكتستينغ هو لا باناسا.
الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كان يعمل استراتيجية هو استخدام برامج فكس باكتستينغ. ولكن حذر من أن باكتستينغ لا يضمن الأرباح في المستقبل - حتى لو كان باكتست هو التحقق من صحة بسيطة من قواعد أو تحليل متعدد الأبعاد من النتائج.
وهناك مشكلة أخرى تتعلق باستخدام برامج فكس باكتستينغ هي السيولة غير المتكررة، والتي تختلف بسبب العديد من العوامل الخارجية. والواقع أن السيولة يمكن أن تكون صعبة للغاية.
استخدام برنامج ميتاتريدر 4 للاختبار.
لنقول أن أفضل برنامج فوريكس باكتستينغ هو ميتاتريدر 4 لن يكون بخس. وتعد منصة التداول الإلكتروني هذه الأكثر ثباتا والأكثر أمانا هي الخيار الأكثر شعبية لتداول الأسواق المالية، حيث أن الإصدار الأعلى من ميتاترادر ​​4 غني بالمؤشر هو الخيار المفضل.
ميتاترادر ​​4 شعبية ل فكس باكتستينغ بسبب ميزة المدمج في استراتيجية تستر. وبطبيعة الحال، يساعد التسجيل المجاني أيضا. ولكن نضع في اعتبارنا أنه في حين امتلاك البرامج المناسبة يمكن أن تعطيك بداية العلوي في التداول، لا توجد استراتيجية من شأنها أن تعمل ما لم يكن لديك وسيط موثوق بها.
لا يتم إنشاء جميع وسطاء الفوركس على قدم المساواة. هذا هو السبب في أنه من الأفضل لفتح حساب مع وسيط لديه سلطة السلوك المالي (فكا) وتنظيم ميفيد. بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على نتائج باكتستد حقيقية وأنت تعرف أموالك آمنة عند بدء التداول على حساب حقيقي.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

فوريكس فاكتوري باكتستينغ
جميع الميزات الأخرى هي نفسها كما في النسخة الكاملة. لإزالة القيود يجب عليك شراء برامج تحليل السوق لدينا والحصول على مفتاح التسجيل من قبلنا. يتوفر الترخيص بمبلغ 199 دولار أمريكي.
شكرا جزيلا لك على برنامجك، وأنا سعيد لأنني قد اشتريت ذلك! . اقرأ أكثر.
وهذا يسمح لشخص ما، بطريقة غير مؤلمة، لتدريب واختبار نظرياتهم واستراتيجياتهم دون أن تكون بالسلاسل طوال الليل لدورة لندن أو متعب جدا وضرب حتى بعد ذلك أن دورة نيويورك يشعر وكأنه تسع جولات مع الملاكم التنفس في وجهك !" . اقرأ أكثر.
اشتريت اختبار الفوركس في خريف عام 2018. بدأت في استخدامه وبناء استراتيجية التداول بلدي. يسمح البرنامج واحد لرؤية نتائج أفكارهم بسرعة كبيرة، وعملية التعليم يذهب أسرع بكثير؛ وتراكمت الخبرة والحاسة السادسة التي لا يمكن تلقيها مع مساعدة من أي كتاب أو دراسة نظرية. تم بناء نظام بلدي أخيرا في نهاية عام 2018 ومنذ ذلك الوقت أنا التجارة مربحة ومستقرة.
أعتبر هذا البرنامج واحدا من أكثر الاستثمارات المفيدة في تعليمي. . اقرأ أكثر.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
التوافق.
اختبار الفوركس متوافق مع ويندوز 2000، 2003، زب، ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 8.1، ويندوز 10 برنامجنا غير متوافق مع أنظمة التشغيل ماك، على الرغم من أنه يمكن أن تعمل تحت ويندوز محاكاة هناك، ولكن يجب عليك التحقق أولا قبل الشراء.
ترخيص واحد يسمح لك للعمل مع الفوركس الفاحص على جهاز كمبيوتر واحد. إذا كنت ترغب في تثبيته على جهازين أو أكثر، تحتاج إلى طلب تراخيص اثنين أو أكثر وفقا لعدد أجهزة الكمبيوتر. يمكنك نقل برنامج تحليل السوق إلى جهاز كمبيوتر جديد بدون أي تكلفة إضافية، في حالة ما إذا تحطمت واحدة قديمة أو قمت بشراء جهاز كمبيوتر جديد. فقط اسمحوا لنا أن نعرف، وسوف نصدر مفتاح تسجيل جديد مجانا ومنع واحد قديم.
يمكنك العثور على كامل الفوركس اختبار المستخدم النهائي اتفاقية الترخيص (يولا) النص هنا.
كيفية تثبيت / إلغاء تثبيت اختبار الفوركس 3.
يمكنك قراءة تعليمات مفصلة حول كيفية تثبيت الفوركس المختبر هنا.
في حالة إذا كنت غير راض عن برنامج اختبار الفوركس (الذي يكاد يكون من المستحيل) فمن السهل لإلغاء تثبيته في "قائمة ابدأ و رار؛ جميع البرامج و رار؛ اختبار الفوركس و رار؛ إلغاء اختبار الفوركس".
من نحن.
فريق الفوركس تستر البرمجيات، وشركة شركة هي مجموعة من التجار والمبرمجين المختصة وممثلين الدعم مهذبا. قررنا تبادل الخبرات التجارية لدينا وتقديمه في شكل مفهومة لصالحك. شركتنا قد تم عقد مكانة رائدة في السوق منذ عام 2006 ونحن نعرف على وجه اليقين ما تحتاجه باعتباره التاجر. فوريكس تستر هو أفضل أداة تحليل السوق لأولئك الذين يقدرون وقتهم وجهودهم على الفوركس.
يمكنك العثور على معلومات مفصلة عن شركتنا هنا.
إذا كان لديك أي أسئلة حول كيفية استخدام البرنامج تحقق كيفية استخدام قسم على موقعنا وأيضا قسم التعليمات.
أهمية برامج تحليل السوق.
بدء خط الصفقات المربحة الخاصة بك باستخدام مزايا برنامج اختبار الفوركس †"البرنامج الأكثر فائدة لتحليل سوق الفوركس.
إذا كنت الشروع في مسار التداول المهني، ثم ليست هناك حاجة للتأكيد على ضرورة التحليل الدقيق لأنماط السوق.
جعل الاستخدام الجيد لبرنامجنا تحليل السوق †"الفوركس تستر вЂ" واتخاذ مهارات التداول الخاصة بك إلى المستوى التالي.
في لحظة واحدة يبدأ كل من التجار المبتدئين وذوي الخبرة للبحث عن أداة لإجراء تحليل السوق مفصل من أجل جعل أسلوب التداول الخاصة بهم أكثر كفاءة ومنهجية ومنتجة.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.
برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.
ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب دخولك إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.
البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.

فكس تيستر هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس.
وهي مصممة لك لتعلم كيفية التجارة مربحة، وخلق،
اختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.
اختبار وتحسين الاستراتيجية الخاصة بك لتحقيق أرباح متسقة ومتنامية! تنمو ثقة في الاستراتيجية الخاصة بك حتى تتمكن من الحفاظ على رئيس واضح، والعمل فورا على فرص التداول.
وتجنب الأخطاء عند التداول يعيش في وقت لاحق! تصبح تاجر من ذوي الخبرة وناجحة في وقت أقل!
تم الافراج عن الفوركس اختبار 3!
اكتسب اختبار الفوركس المزيد من الميزات وتكوينها بسهولة أكبر.
تحميل النسخة التجريبية المجانية وانظر لنفسك:
معلومات عن أهم ميزات الفوركس الفاحص 2 التي ستكون أيضا في الفوركس اختبار 3: فوركستستر / الميزات.
إذا كنت تستخدم بالفعل اختبار الفوركس 2 ثم يمكنك تحميل دليل على كيفية نقل المشاريع الخاصة بك، والقوالب والبيانات هنا.
الإحصاءات تكشف الأداء الحقيقي: يمكنك تدوين الملاحظات على كل التجارة (الحفاظ على مجلة التجارة) وتصدير سجل التجارة الخاصة بك للتحليل على إكسل أو غيرها من البرامج. هناك لم تعد بحاجة إلى الاعتماد على التقديرات، أو حتى على التمني!
الهواة يجب أن تعتمد على الافتراضات ونعتقد ما يقوله الآخرون لهم. غير أن المهنيين يتخذون قراراتهم استنادا إلى الحقائق. سوف تستر الفوركس تسليم الحقائق الصعبة حول الاستراتيجيات الخاصة بك. إذا كانت استراتيجية ليست مربحة، وسوف تجد أن بسرعة مع الفوركس تستر (على عكس الاختبار في حساب تجريبي). الآن يمكنك تحسينه أو استثمار الوقت في وضع استراتيجية أخرى. وبالمثل، إذا كان لديك استراتيجية كبيرة، وسوف ترغب في التجارة في أقرب وقت ممكن. فكس تستر يسلم النتائج التي تحتاج إلى القيام بذلك بثقة. (استراتيجية جيدة؟ اختبار الفوركس سوف تتيح لك معرفة برونتو => يمكنك البدء في التداول الآن دون تردد.)
عندما يتعلق الأمر باكتستينغ استراتيجية التداول، وتحسين معالمه يمكن أن تأخذ من بخير إلى عظيم. اختبار الفوركس يجعل هذه العملية أسهل من أي وقت مضى. إن معرفة البارامترات التي تجعل عملك الإستراتيجي لن يؤدي إلى تحسين الإستراتيجية فحسب، بل يمكن أن يساعد أيضا في توليد أفكار لاستراتيجيات جديدة.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
لدينا شركاء قيمة.
نظام التداول دمج الاستراتيجيات التلقائي.
شكرا جزيلا لك على برنامجك، وأنا سعيد لأنني قد اشتريت ذلك! . اقرأ أكثر.
وهذا يسمح لشخص ما، بطريقة غير مؤلمة، لتدريب واختبار نظرياتهم واستراتيجياتهم دون أن تكون بالسلاسل طوال الليل لدورة لندن أو متعب جدا وضرب حتى بعد ذلك أن دورة نيويورك يشعر وكأنه تسع جولات مع الملاكم التنفس في وجهك !" . اقرأ أكثر.
اشتريت اختبار الفوركس في خريف عام 2018. بدأت في استخدامه وبناء استراتيجية التداول بلدي. يسمح البرنامج واحد لرؤية نتائج أفكارهم بسرعة كبيرة، وعملية التعليم يذهب أسرع بكثير؛ وتراكمت الخبرة والحاسة السادسة التي لا يمكن تلقيها مع مساعدة من أي كتاب أو دراسة نظرية. تم بناء نظام بلدي أخيرا في نهاية عام 2018 ومنذ ذلك الوقت أنا التجارة مربحة ومستقرة.
أعتبر هذا البرنامج واحدا من أكثر الاستثمارات المفيدة في تعليمي. . اقرأ أكثر.
كيف يمكن لفوركس تيستر تحسين نتائج التداول الخاصة بك:
لا تعتمد على الافتراضات! اختبار هذه النظم، وسوف تعرف على وجه اليقين!
مع الفوركس تستر، يمكنك تحقيق ذلك في وقت أقل من أي وقت مضى.
برنامجنا مرن وواقعي!
ويمكن تعريف فروق أسعار الفائدة وعقود التبادل لكل زوج من العملات، مما يجعل نتائج المحاكاة والكسب أكثر واقعية لأنك تستطيع محاكاة الوسيط الذي تختاره. تتضمن خلاصة البيانات المتقدمة بيانات تاريخية من وسطاء مختلفين. اختبار الفوركس تمكنك من التدريب واختبار بمرونة كبيرة. لديك حتى خيار لضبط المعلمات استراتيجية على الطاير دون وقف المحاكاة! يمكنك اختبار أكثر من واحد إي في وقت واحد مع ملاحظة ما يحدث أثناء المحاكاة.
برنامجنا هو أفضل الحلول المتاحة في السوق، وهذا ليس من قبيل المصادفة: نحن التجار أنفسنا، ونحن في البداية وضعت الفوركس تستر لتطوير التداول الخاصة بنا.
إذا كنت غير راض!
حفظ والعودة إلى الاختبارات الخاصة بك.
في اي وقت تريد.
اختبار الفوركس هو كل شيء عن تعظيم الأرباح الخاصة بك (عن طريق اختيار وتحسين الاستراتيجيات الخاصة بك) وتوفير الوقت. واحدة من العديد من التفاصيل المحيطة بالمشروع هو أنه سوف يعزز بكفاءة. يستخدم اختبار الفوركس ملفات المشروع بالطريقة التالية: يمكنك حفظ الدورة الحالية، تحميل آخر واحد ومن ثم مواصلة الدورة الأولى في وقت لاحق.
يمكنك أيضا حفظ أنظمة الألوان، الأدوات البيانية والمؤشرات، ومن ثم إضافتها إلى الرسم البياني التالي. ويعد ذلك مفيدا بشكل خاص إذا كنت تختبر استراتيجيتك على العملات والأطر الزمنية المتعددة.
البيانات التاريخية لاختبار دقيق.
هو متاح مجانا.
16 عاما من حركة السعر المسجلة لسوق العملات الأجنبية ل.
نحن نقدم الفوركس تستر بسعر تنافسي للغاية.
من المرجح أن يحسن اختبار الفوركس نتائجك الصافية بأكثر من التكلفة. ثاتس ™ لماذا شراء الفوركس تستر مع ضمان استعادة الاموال لدينا هو عدم التفكير.
دعم العملاء.
باختصار، نحن نريد منك الحصول على أقصى استفادة من تجربتك مع الفوركس تستر.
إذا كنت جادا في تداول العملات، وسوف تصبح اختبار الفوركس جزءا لا يتجزأ من تطورك كالتاجر، تماما كما كان الحال بالنسبة للكثيرين الآخرين من قبل. العديد من المهنيين استخدامه على أساس يومي لوضع استراتيجيات جديدة وضبط أساليبها ثبت لاستيعاب السوق المتغيرة. لدينا دقة ومرونة لا مثيل لها.
مجموعة واسعة من المؤشرات.
و مذبذب هو وشملت:
المتوسطات المتحركة نقاط البولنجر نقاط المحاور ماكدز مكافئ-سار مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك التمساح قنوات كيلتنر هيكين أشي الشموع إشيموكو متوسط ​​المدى الحقيقي وأكثر من ذلك بكثير المتاحة.
لماذا محاكاة السوق يجعل الشعور.
وكثيرا ما قيل إن 95٪ من تجار الفوركس يفقدون كل أموالهم في السنة الأولى.
لذا، ما الذي يجعل التاجر ناجحا؟ في المقابلات، وقد أكد أفضل التجار في التاريخ بالإجماع على أهمية باكتستينغ.
ويعني الاختبار المسبق استخدام البيانات التاريخية لسوق رأس المال (سجلات حركة الأسعار) لتحديد مدى نجاح استراتيجية التداول في الماضي. وفي حين أنه لا يوجد ضمان، فإن الاستراتيجية التي تؤدي أداء جيدا في الأشهر الأخيرة ستظل تحقق أرباحا في المستقبل.
في باكتستينغ اليدوي، تداول عدة أشهرЂЂ ™ قيمتها أيام السوق المسجلة في المحاكاة يستغرق سوى بضع ساعات من وقتك لأنك التحكم في سرعة السوق محاكاة. وهذا يتيح لك لا اختبار واحد، ولكن العديد من الاستراتيجيات (بالإضافة إلى الاختلافات). يحدث باكتستينغ التلقائي في غضون دقائق فقط، أو حتى ثانية. اختبار الفوركس على حد سواء.
التعلم الصلب.
مع الفوركس تستر، يمكنك ممارسة تحليل الرسوم البيانية وإيجاد فرص للتجارة دون المخاطرة بأي أموال حقيقية. لا يمكن المبالغة في تقدير أهمية التعلم:
عند التداول يدويا مع المال الحقيقي، كنت تحت الضغط. ومع ذلك، لا يزال لديك لاتخاذ قرارات سريعة. هذا شيء يمكنك القيام به فقط مع خبرة كافية. للأسف، دماغك لا يعمل مثل قطعة من الورق الذي يحمل معلومات مكتوبة إلى أجل غير مسمى مرة واحدة تم معالجة ™ s. سوف ننسى المعلومات التي لا تستخدمها بانتظام.
حسنا، مع الفوركس تستر، سوف تكون اتخاذ قرارات التداول أكثر مما كنت على أي طريقة أخرى أو أداة. برنامجنا هو أسرع وأكثر فعالية وسيلة لتعلم التداول.
قارن الفوركس تستر ل.
استخدام حساب تجريبي.
العودة في الوقت المناسب وإلغاء أو استعادة التجارة مغلقة.
باكتستينغ مع الفوركس تستر مقارنة MT4.
وباختصار، لم يتم إجراء البرامج التجارية للتداول المباشر ل باكتستينغ، وهذا لماذا لماذا لا تفعل هذه المهمة بشكل جيد. MT4 هي واحدة من أفضل والأكثر شعبية منصات للتداول الحية والتجريبية. فإنه لا يتضمن ميزة ل باكتستينغ، التي تمت إضافتها نتيجة لطلب المستخدم. ومع ذلك، فإنه يحتوي على عيوب كبيرة، وهو ليس مفاجئا لأن المطورين يجب أن تركز على المهمة الرئيسية MT†™: التداول المباشر. لسد الفجوة، قمنا بتطوير اختبار الفوركس لأننا أردنا بديلا أفضل لأنفسنا. الآن we†™ د ترغب في مشاركتها معك.
(أي الدخول اليدوي والخروج التلقائي)
تجارة العملات هي واحدة من أكثر الطرق تعقيدا لكسب المال. لتحقيق النجاح في سوق الفوركس، يحتاج المتداول إلى تطوير الفروع الثلاثة التالية:
إذا كان التدريب الفوركس الخاص بك لا تنطوي على واحدة على الأقل من هذه الخطوات الهامة، وسوف تفقد بالتأكيد على المدى الطويل. لدينا محاكاة التداول يسمح للناس لتحسين معارفهم ومهاراتهم في جميع هذه المجالات.
علم النفس . من حيث التطور، البشر لم تتكيف لاستيعاب التداول. وبعبارة أخرى، كنا جميعا التجار الرهيبة منذ البداية لأن الحمض النووي لدينا ليس لديه الميزات اللازمة للذهاب نحو فعال. حتى لو كنت تعلم كل من الداخل والخارج من السوق من الناحية النظرية، وسوف لا تزال غير مستعدة للتجارة دون قدرة قوية للسيطرة على عقلك والعواطف. الطريقة الوحيدة للتعامل مع هذه المنطقة هو استخدام محاكي الفوركس. والمحاكاة التجارية هي طريقة أفضل من الحسابات التجريبية والحسابات الحقيقية. مع الحسابات التجريبية، سيكون لديك لانتظار الأعمار لفتح كمية لا بأس بها من الصفقات. مع الحسابات الحية، سوف تحصل على الشعور للسوق الحقيقي، ولكن لأنك هافن ™ ™ تتقن العواطف، وسوف تبقي التداول بشكل غير منطقي وتفقد الودائع الخاصة بك بسرعة كبيرة. مع محاكاة التداول لدينا، التجار لديهم الفرصة لتكون في جو مثير حيث أنهم لا يعرفون كيف السوق سوف تتحرك (كما هو الحال مع حساب مباشر). في الوقت نفسه، يمكن للتجار تحديد تلك المعلومات فورا Ђ "ميزة التي تقدمها لا حسابات تجريبية ولا حسابات حية. باختصار، سوف لدينا باكتستينغ البرمجيات تزويدك مع جميع أدوات تحليل السوق تحتاج إلى ترويض الطبيعة غير متناسقة.
طريقة . وفرة استراتيجيات التداول المتاحة على شبكة الإنترنت يخلق الاعتقاد الكاذب بأن لديك كل ما تحتاجه. ومع ذلك، إذا حاولت محاكاة التداول الفوركس المناسبة، وسوف تكتشف على الفور أن هذا هو كذبة ضخمة. الغالبية العظمى من هذه ما يسمى الاستراتيجيات مربحة التي المدونين والتجار الزائفة تعزيز يمكن أن تعطيك عدد قليل من الصفقات مربحة، ولكن في نهاية المطاف أنها سوف تخلق سحب كبير في الودائع الخاصة بك. في حين كنت re تعلم كيفية التنقل في العالم معقدة من تداول العملات الأجنبية، والقاعدة الأكثر أهمية هو هذا: دونЂ ™ ر تكون الثقة جدا. إذا كنت Ђ re مفتوحة جدا على ما يقوله الآخرون، فإنك خطر المخاطرة الخاص بك 3 أقوى الأصول: الوقت والمال واحترام الذات. إذا اخترت عدم باكتست استراتيجيات مصادر مشكوك فيها، في نهاية المطاف سوف تفقد كل من المال الذي تم حفظه للتداول. ونتيجة لذلك، من دون شكل من أشكال برامج الفوركس باكتستينغ، سوف تنفق مئات أو حتى آلاف الساعات تعلم عن سوق الفوركس دون أن تسفر عن أي نتائج إيجابية. وعلاوة على ذلك، من دون برامج تدريب الفوركس، سوف ينتهي بك الأمر بالإحباط والاكتئاب. ما الناس العاديين يريدون قضاء وقتهم والمال والجهد على هذه المهمة غير مجدية؟ هناك فقط 2 الاحتمالات المتاحة لك الآن: إما اختيار مسار الفشل أو شراء ما هو على الارجح أفضل محاكاة التداول في الوجود وتجنب فقدان أي شيء. لا أحد يستطيع أن يضمن أنك سوف تتعلم كيفية التداول مع محاكاة التداول لدينا، ولكن. كل ذلك يعتمد على أخلاقيات العمل الخاص بك والتفاني والقدرة على تحليل أساليب التعلم وإجراءات التداول الخاصة بك. ذلك يعتمد على ما إذا كنت اتخاذ القرارات الصحيحة والعصا معهم.
إدارة الأموال. هناك الكثير من التجار الذكية والمنضبطين الذين لا يزالون لا يمكن أن تنجح في سوق الفوركس. والسبب في ذلك هو أنهم يفتقرون إلى ركيزة قيمة بشكل لا يصدق في تجارتهم: فهموا سوء فهم تماما لأهمية إدارة الأموال. تتطلب تجارة العملات من المتداولين اتباع قواعد صارمة فيما يتعلق بالمقدار الذي يمكن أن يفقدوه في صفقة واحدة وعدد الصفقات التي يمكن أن يخسروها شهريا. إذا كنت تهمل هذه القواعد الثابتة، أو إذا كنت لا تولي اهتماما كافيا لهم، وأنك لن تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى المهني. يمكن للمرء أن يجعل قرارات التداول مذهلة، تكون مسؤولة تماما عن عواطفه والفوز معظم الصفقات. ولكن كل هذا النجاح لا يمكن أن يكون مثمرا مع تجارة واحدة تم فتحها حيث التاجر لا التمسك بالمبادئ الأساسية لإدارة الأموال. ومع ذلك، يسمح الاختبار المسبق للمتداولين ببناء معرفتهم بهذه المبادئ. باختصار، التدريب الفوركس مستحيل دون برامج الفوركس †"خاصة من دون محاكاة التجارة. بدء شحذ مهارات إدارة الأموال الخاصة بك اليوم بمساعدة الفوركس اختبار 3، وأفضل محاكاة التداول يمكن للمرء أن يجد.
صحح اخطائك . التعلم الفعال عن تداول الفوركس يتضمن الفرصة لتصحيح أخطائك. معظم التجار لا يفهمون أنه من المستحيل عمليا تعلم الفوركس باستخدام الحسابات التجريبية والحسابات الحية. حسابات تجريبية تعطيك فرصة لتعلم تداول العملات الأجنبية إذا كان لديك عشرات السنين المقبلة، والحسابات الحية تجعل من المستحيل بالنسبة لك لإصلاح أخطائك. كنت قد فقدت بالفعل التجارة (أو مجموعة من الصفقات)، وتحليل الفوركس سوف تساعدك على تجنب ارتكاب نفس الأخطاء في المستقبل، ولكن يمكنك ببساطة لا يمكن تغيير الماضي. المحاكاة الفوركس، بدوره، يمكن أن يأخذك مرة أخرى في الوقت المناسب حتى تتمكن من تصحيح الأخطاء الخاصة بك على الفور †"يمكنك باكتست الاستراتيجية الخاصة بك عدة مرات كما تحتاج. وهذا البرنامج التدريب الفوركس المدهش تساعدك على إصلاح أخطائك دون التأثير على المال الحقيقي الخاص بك.
إحصاءات مفصلة. ليس فقط يمكنك إصلاح أي أخطاء كنت قد قدمت، ولكن يمكنك أيضا أن تأخذ التدريب تداول الفوركس الخاص بك إلى مستوى أعلى باستخدام إحصاءات مفصلة. لدينا محاكاة التجارة لديها الكثير من المعلمات المضمنة لتقييم أداء التداول الخاص بك. مع الفوركس تستر باكتستينغ البرمجيات، ليست هناك حاجة لمحاكاة السوق في الظلام. الآن، يتم تضمين كافة المكونات اللازمة. “Net والربح الإجمالي، و ” “maximum تجارة الأرباح والخسائر، و ЂќЂњЂњax draw draw draw draw drawЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ
كيفية تثبيت / إلغاء تثبيت اختبار الفوركس 3.
يمكنك قراءة تعليمات مفصلة حول كيفية تثبيت الفوركس المختبر هنا.
إذا لم تكن راضيا عن برنامجنا لمختبر الفوركس (وهو أمر نادرا جدا)، فمن السهل إلغاء تثبيته من خلال إكمال العملية التالية: "قائمة ابدأ و رار؛ جميع البرامج و رار؛ اختبار الفوركس و رار؛ إلغاء اختبار الفوركس."
انها محاولة، وسوف ترغب في ذلك!
تحميل برنامجنا الآن وانظر لنفسك ما اختبار الفوركس يمكن أن تفعل لنجاحكم في هذا العمل مثيرة! القيود المفروضة على العرض متواضعة، حتى تتمكن من استخدام الفوركس تستر للتعلم / اختبار حتى في طريقة العرض.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.
برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.
ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب دخولك إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.
البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.

أخيرا . أداة الكل في واحد للحصول على غير محدود الفوز روبوتات الفوركس في 60 ثانية دون خلق أي شيء بنفسك.
لا بطاقة الائتمان المطلوبة - تبدأ في ثوان.
الفوركس روبوت مصنع هو وسيلة جديدة وسهلة لأتمتة سير العمل من استراتيجية استراتيجية التداول، باكتستينغ، وتحسين واختبار الإجهاد. العثور على أفضل ما لديكم الروبوتات الفوركس اليوم دون خلق أي شيء نفسك.
2000+ الطلاب.
160+ دروس الفيديو.
100+ البلدان.
إنها تعمل! - ثبت من قبل الطلاب مرارا وتكرارا مرة أخرى.
وفيما يلي نتائج من الطلاب بعد تنفيذ الصيغة لدينا.
تم التحقق من النتائج.
تم التحقق من النتائج.
تم التحقق من النتائج.
تم التحقق من النتائج.
كيف يعمل مصنع الفوركس روبوت؟
الخطوة 2.
تحسين لأفضل المعلمات.
تحقق متانة باستخدام اختبارات الإجهاد.
احتضان العديد من الاستراتيجيات للتجارة.
نحن نعلم عملية بسيطة خطوة بخطوة للحصول على الفوز غير محدود الفوركس الروبوتات دون برمجة أو خلق أي شيء نفسك.
مولد يوفر لك عدد غير محدود من الاستراتيجيات. فإنه يمكن باكتست تصل إلى 300،000 استراتيجيات في الساعة. وسوف تجد استراتيجيات التداول التي أدت بشكل جيد على بيانات سعر السوق التاريخية دون القيام بكل عمل شاق. لن تحتاج إلى إنشاء أو اختبار الاستراتيجيات يدويا واحدا تلو الآخر لمعرفة تلك التي تم العمل عليها فعلا في الماضي.
وقد درس المطورين باكتستينغ لأكثر من 15 عاما واخترعت خوارزميات لجعل باكتستينغ سريعة وموثوق بها باستخدام بيانات شريط لتتناسب بشكل وثيق كل الاختبارات القراد من اختبار الاستراتيجية. مجرد استيراد البيانات مباشرة من الرسوم البيانية لحساب MT4 أو MT5 الذي يأخذ حوالي 150 مرة مساحة القرص أقل من بيانات القراد.
من الناحية الفنية يتم تحسين خوارزمية فرف لبناء استراتيجيات مصممة خصيصا مع هيكل ومؤشرات محددة مسبقا. وهذا يسمح لحفظ موارد وحدة المعالجة المركزية والقيام الحسابات الصحيحة في اللحظات المناسبة. وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى جهاز كمبيوتر سريع ومتصفح إنترنت بسيط على أي كمبيوتر محمول أو الكمبيوتر المنزلي سوف تفعل.
وحدة محسن يساعدك على تحسين تلقائيا استراتيجية التداول الخاصة بك لأفضل مؤشرات المؤشر دون الحاجة إلى عزف كثيرا مع الإعدادات أو اتخاذ القرارات التي الاختلاف استراتيجية هو الخيار الافضل. تأكد من استخدام اختبار المتانة تجنب الإفراط في التحسين.
مصنع الفوركس روبوت يساعدك على تجنب الإفراط في التحسين ومنع منحنى المناسب باستخدام إس & أمب؛ أوس جنبا إلى جنب مع إجراءات اختبار الإجهاد مونت كارلو.
وحدة مونت كارلو هي للإجهاد اختبار استراتيجية التداول الخاصة بك والتي تساعدك على التحقق مما إذا كان قويا ومستعدة لظروف السوق المتغيرة باستمرار. ومن المرجح جدا أن تعمل الاستراتيجية في المستقبل غير المؤكد إذا اجتازت اختبارات الإجهاد الهامة.
المفهوم الكامل وراء مصنع الفوركس روبوت يستخدم الخاص بك وسيط & # 8217؛ s سعر البيانات تغذية لخلق استراتيجية التداول. وهذا يعني أنه يخلق استراتيجيات التداول صقل بيانات الوسطاء الخاص بك، وهذا بدوره يعطي أعلى مستويات الدقة بين باكتست الخاص بك والنتائج التجارية الحية.
يمكنك إنشاء استراتيجيات التداول على أي أداة متوفرة في حساب MT4 أو MT5 & # 8211؛ الفوركس، المؤشرات، الأسهم، العقود الآجلة، كفد، بيتكوين وغيرها من العملات التشفير.
وحدة المفاعل قوية للغاية، فإنه يساعدك على أتمتة سير العمل بأكمله لتطوير استراتيجية التداول. يمكنك جعل العملية برمتها من خلق استراتيجية، باكتستينغ، والتحسين اختبار ومتانة التلقائي بالكامل. وهذا يعني أنك يمكن حرفيا إعداد مصنع استراتيجية إنتاج الأمثل الروبوتات التجارية قوية بالنسبة لك، مما يسمح لك لانقاذ مئات الساعات.
وحدة متعددة السوق يساعدك على اختبار الروبوتات استراتيجية التداول الخاصة بك على أسواق متعددة وفي الواقع العثور على الاستراتيجيات التي تعمل على أدوات متعددة. في الواقع أيضا اختبار متانة، إذا أثبتت استراتيجية للعمل على مجموعات بيانات مختلفة يظهر متانة السوق متعددة.
وحدة محفظة يساعدك على إنشاء محافظ عن طريق الإلتصاق استراتيجيات التداول متعددة معا. انها تسمح لك لتحليل الأداء العام للعديد من الاستراتيجيات في رسم بياني واحد. فائدة كبيرة هي أنه يمكنك تصدير محفظة السابقين الروبوت روبوت الذي يسمح لك لتداول كل تلك الاستراتيجيات التداول من 1 التداول الروبوت على 1 الرسم البياني بدلا من الاضطرار إلى تجارة العديد من الروبوتات المختلفة على الرسوم البيانية المختلفة. بالإضافة إلى أن خبير الحافظة يمكن أن يعاد اختباره في MT4.

No comments:

Post a Comment