Monday 19 March 2018

يو ينظم السماسرة خيار ثنائي


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية.
تنظيم، مرخصة، أذن أو معتمدة، نسميها ما تريد، ولكن التغيير يحدث في صناعة السماسرة خيار ثنائي!
حاليا، يتم تنظيم أكثر من عشرة وسطاء خيار ثنائي من قبل سيسيك. قبرص هي عضو في الاتحاد الأوروبي، وتقبل رخصة سيسيك من قبل جميع دول الاتحاد الأوروبي. قراءة شرح ميفيد هنا.
ويستند أفضل السماسرة في أستراليا ومرخصة ومنظمة من قبل أسيك في أستراليا. لا يقبل سيسيك أو أسيك سماسرة منظم تجار الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة.
تأكد من قراءة حول أفضل الوسطاء.
المستثمرين الذين يريدون روبوت التداول الآلي الحقيقي، وسوف ننظر فكس ماستر بوت.
معلومات عامة عن الوسطاء المنظمون.
من المفترض أن يتم تنظيم سماسرة الخيارات الثنائية الشائعة من قبل لجنة مكافحة الإرهاب في الولايات المتحدة، أو من قبل أسيك في أستراليا. معظم الوسطاء المنظمون اليوم مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، وهي عضو في الاتحاد الأوروبي.
استخدام وسيط الخيارات الثنائية منظم ليس ضمان أن أموالك آمنة. سيسيك ليست هي نفسها كتك الولايات المتحدة، ولا تقدم للمستثمرين نفس المستوى من الحماية لأموالهم. ومن المشكوك فيه إذا كانت سيسيك توفر الحماية للمتداولين الموجودين خارج قبرص، على الرغم من أن دول الاتحاد الأوروبي تعترف بتنظيم سيسيك كسلطة مالية سليمة نظرا لوضعها في الاتحاد الأوروبي وقواعد ميفيد.
وبرزت مسألة تنظيم السمسار خلال الأزمة المالية القبرصية في عام 2018. وكان العديد من تجار الخيارات الثنائية قلقين بشأن سلامة حساباتهم التجارية. الخيار الأفضل للتاجر الخيارات الثنائية هو الاتصال وسيط منظم وتسأل أين يتم إيداع الأموال حساب التداول، وما يضمن، إن وجدت، وسيط يمكن أن توفر لضمان أموالك آمنة.
يجب على التجار فتح حسابات مع اثنين من مختلف السماسرة خيار ثنائي منظم. اختبار منصة التداول، واختبار إجراءات الانسحاب والتأكد من أنه من السهل لجعل عمليات السحب.
من المهم للمتداولين فهم المشاكل باستخدام وسيط غير مرخص. قراءة عن الشكاوى وسيط، مشاكل الانسحاب والحوادث البرمجيات التجارية.
عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.
المقالات الأكثر شعبية.
أفضل وسطاء الفوركس اليوم!
برامج التداول الآلي.
لا تستخدم وسيط وهمية.
الشكاوى حول الوسطاء.
تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.
الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.

الاتحاد الأوروبي وسيط الخيارات الثنائية المنظمة
أوبتيونروبوت متوافق مع هذه الخيارات الثنائية وسطاء.
استكمال 10Trading الاستعراض الروبوت الذي يتضمن أفضل إعدادات التداول السيارات. مدة انتهاء الصلاحية هي 60 ثانية، 5 دقائق، 10 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة & # 038؛ 1 ساعة.
استكمال Option500 الاستعراض الروبوت الذي يتضمن أفضل إعدادات التداول السيارات. مدة انتهاء الصلاحية هي 60 ثانية، 5 دقائق، 10 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة & # 038؛ 1 ساعة.
SternOptions.
استكمال ستيرنوبتيونس الاستعراض الروبوت الذي يتضمن أفضل إعدادات التداول السيارات. مدة انتهاء الصلاحية هي 60 ثانية، 5 دقائق، 10 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة & # 038؛ 1 ساعة.
أكمل أوتورادر الروبوت الاستعراض الذي يتضمن أفضل إعدادات التداول السيارات. مدة انتهاء الصلاحية هي 60 ثانية، 5 دقائق، 10 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة & # 038؛ 1 ساعة.
استكمال أوبينفين الروبوت الاستعراض الذي يتضمن أفضل إعدادات التداول السيارات. مدة انتهاء الصلاحية هي 60 ثانية، 5 دقائق، 10 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة & # 038؛ 1 ساعة.
ثنائي سنت.
استعراض ثنائي ثنائي الروبوت الكامل الذي يتضمن أفضل إعدادات التداول السيارات. مدة انتهاء الصلاحية هي 60 ثانية، 5 دقائق، 10 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة & # 038؛ 1 ساعة.
غرينفيلدس كابيتال.
استكمال غرينفيلدس مراجعة روبوت العاصمة الذي يتضمن أفضل إعدادات التداول السيارات. مدة انتهاء الصلاحية هي 60 ثانية، 5 دقائق، 10 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة & # 038؛ 1 ساعة.
كاملة 72option الاستعراض الروبوت الذي يتضمن أفضل إعدادات التداول السيارات. مدة انتهاء الصلاحية هي 60 ثانية، 5 دقائق، 10 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة & # 038؛ 1 ساعة.
ثنائي ماتي.
استعراض ثنائي ماتي الروبوت الكامل الذي يتضمن أفضل إعدادات التداول السيارات. مدة انتهاء الصلاحية هي 60 ثانية، 5 دقائق، 10 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة & # 038؛ 1 ساعة.
ثنائي على الانترنت.
استعراض ثنائي الروبوت على الانترنت الكامل الذي يتضمن أفضل إعدادات التداول السيارات. مدة انتهاء الصلاحية هي 60 ثانية، 5 دقائق، 10 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة & # 038؛ 1 ساعة.
24Option هو المفضل بين التجار الأوروبيين. تملكها وتشغلها شركة رودلر المحدودة، 24Option مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك. ليس فقط هي التي تنظمها سيسيك، 24Option مسجلة أيضا مع العديد من المنظمين الماليين الآخرين مما يدل على أنهم يهتمون تشغيل سمعتها مع التجار الخيارات الثنائية.
فترة الصلاحية المتاحة & # 8217؛ s: 60 ثانية، 90 ثانية، دقيقتان، 3 دقائق & # 038؛ 5 دقائق.

موثوقة وصادقة وسطاء الخيارات الثنائية.
أنت ذاهب إلى الحصول على الكثير من المواقع على الانترنت الخيارات الثنائية السمسرة، ولكن عليك أن تكون متأكدا 100٪ أن الموقع الذي تستخدمه يوفر منصة التداول التي يمكن الاعتماد عليها وسوف نقدم لك النوع الدقيق من خيارات التداول التي تسعى.
هناك الكثير من صادقة الخيارات الثنائية وسيط حول وعند التحقق من أي موقع هو دائما شيء جيد للخروج حيث أنها تستند، إذا كانت توفر 24 ساعة في اليوم دعم العملاء، وأيضا معرفة ما يقوله الناس الآخرين حول معهم.
كلمة فمه مهمة جدا في عالم تداول الخيارات الثنائية، وإذا كان الموقع لا يقدم كل ما يمكن، وينبغي أن يكون ثم كلمة قريبا يحصل حولها!
يسرنا أن نعلمك بأن جميع مواقع التداول الثنائية المدرجة والمصنفة لدينا هي صادقة وموثوق بها، وبعد أن اختارنا كل واحد منهم أنفسنا ووضعها على المحك يمكننا أن نضمن أنها سوف نقدم لكم كل ما كنت تسعى من موقع الخيارات الثنائية بغض النظر عن عندما كنت ترغب في الحصول على الانترنت والبدء في التداول!
سوف تجد أيضا علامة موقع تداول الخيارات الثنائية صادقة هو واحد مرخص بالكامل، وعند التحقق من أي موقع قد لا تأتي أبدا عبر قبل معرفة أي الترخيص الترخيص أصدرت لهم مرخصة للتجارة!
موثوق به وسطاء الخيارات الثنائية.
دون القيام ببعض البحوث عندما كنت تبحث لوضع والتجارة الخيارات الثنائية على الانترنت ثم كنت حقا تحت رحمة بعض من سوء تشغيل وتشغيل المواقع التجارية، مع هذا في الاعتبار يرجى التأكد من أن لديك نظرة حول موقعنا على الانترنت ل كل موقع واحد المدرجة قد وضعت كل مربعات الحق في ما يتعلق بما لديهم لتقديم عملائها، وعلى هذا النحو يتم سرد موثوق به وسطاء الخيارات الثنائية.
لا تتأرجح في الانضمام إلى أي موقع تداول الخيارات الثنائية التي تأتي عبر الإنترنت لأن هناك العديد من المواقع التي تقدم ببساطة ضخمة الاشتراك المكافآت ولكن تفشل في كل جزء آخر من عملها، وعلى هذا النحو فإنه من غير المجدي الحصول على مكافأة كبيرة ولكن بعد ذلك تجد لديك سوى عدد محدود من الخيارات الثنائية التي يمكن تداولها!
أنت لن تجد أنك محدودة في ما يتعلق بنوع الخيارات الثنائية التي يمكنك التداول في أي واحد من المواقع الموثوق بها والمدرجة، وأنها تقدم كل شيء من تجارة الأصول إلى تجارة المعادن الثمينة الخيارات، وبطبيعة الحال نقدم لك الكثير من العملات الاقتران إذا كنت تبحث في تداول عملتين مختلفتين مرة أخرى بعضهما البعض.
يرجى إلقاء نظرة فاحصة حولها كما أنك لن تجد أكبر أو أكثر بحثا واختيارهم اختار من مواقع تداول الخيارات الثنائية الأسترالية الموثوقة أن تلك المدرجة والمراجعة على موقعنا على الانترنت!
شرعي خيارات الخيارات الثنائية.
هناك العديد من الميزات البارزة التي يجب أن تكون تبحث عن أي شرعي الخيارات الثنائية المشروعة وأدناه قمنا بتسليط الضوء على بعض منهم، عندما كنت في السوق لالموقع الموثوق به والشرعية الخيارات الثنائية السندات ثم التمسك دائما لتلك المواقع التي تقدم لك كل من أدناه تبرز الميزات:
الصفقات الصغيرة والكبيرة: لا يهم إذا كنت تاجر الخيارات الثنائية الصغيرة أو الكبيرة، يجب أن تبحث عن موقع يتيح لك تداول أي حجم من الخيارات الثنائية، تلك المواقع التي تقدم مجموعة متنوعة من حدود الشراء غالبا ما تكون تلك العروض أفضل مستويات الخدمة. خيارات الدفع المتعددة: لا يتعين عليك إجبارك على استخدام خيار واحد فقط من طرق الدفع عند استخدامك لخدمات موقع تداول الخيارات الثنائية وعلى هذا النحو، يمكنك البحث عن المواقع التي لديها العديد من خيارات الإيداع والسحب المختلفة، خيارات الموقع لديه ثم المزيد من الفرص سيكون لديك من العثور على طريقة فعالة من حيث التكلفة. لا حدود: العديد من المواقع الثنائية خيار التداول لن تضع في مكان الحدود القصوى ليس فقط كم يمكنك جعلها الربح في التجارة ولكن أيضا يحد من كم يمكنك في الواقع النقدية في أي وقت واحد!
هذا هو الشيء الذي لا وسطاء الخيارات الثنائية المشروعة سيجعل العملاء تحمل، وعلى هذا النحو عند البحث عن موقع تجاري جيد وموثوق بها البحث عن أولئك الذين ليس لديهم أو حدود عالية جدا فيما يتعلق كم من الأرباح يمكنك جعل في التجارة وأيضا تلك التي سوف تمكنك من سحب جميع الأرباح الخاصة بك دون أي حدود ما من أي وقت مضى!

اختيار وسيط الخيارات الثنائية.
اختيار وسيط الخيارات الثنائية يمكن أن يبدو في بعض الأحيان وكأنه مهمة ساحقة، ولكن مجهزة بالمعلومات المذكورة أعلاه والرؤى على ما يفصل الخير من سيئة، يمكنك جعل خيار مستنير وتضييق اختيار وصولا الى عدد يمكن السيطرة عليها من الوسطاء.
# 1 استخدام وسيط منظم.
إذا كان التجار يمكن أن ننظر وراء صفحات المبيعات براقة واتخاذ إجراءات بشأن هذه النقطة، فإن غالبية قصص الرعب في سوق الخيارات الثنائية كان من الممكن منعها في هذه المرحلة. فمن الضروري أن التجار اختيار وسيط منظم. التنظيم يضمن عددا من الأشياء:
أ) التأكد من هوية الوسيط والتأكد من أن الوسيط المعني مؤهل ليكون وسيطا وليس بعض المجرمين فقط للخروج من السجن وتبحث عن باك سريع.
ب) تأكد من أن لديهم عنوان يمكن أن يكون دبوس مدببة، وتقع والمعروفة للجميع ونثرية، والتأكد من أنها ليست شركات الطيران ليلا.
ج) ضمان فصل أموال التجار. كنت لا تريد وسطاء الحصول على الوصول إلى أموالك لدفع نفقات التسوق زوجة الرئيس التنفيذي ل.
د) التأكد من أن سلوكهم في السوق يتسم بالشفافية.
ه) تأكد من أن تدفع لك أموالك عند الاستحقاق ودون تأخير. هناك دائما أكثر الخاسرين من الفائزين في سوق الخيارات الثنائية، لذلك وسطاء القيام بأعمال تجارية حقيقية ليس لديهم عذر لعدم دفع لك من الأموال المنفصلة.
العديد من السماسرة في سوق الخيارات الثنائية غير منظمة. 90٪ من وسطاء الخيارات الثنائية تعمل من قبرص، وبعد بعض الشكاوى من الممارسات عديمي الضمير من قبل الوسطاء، قررت لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) أخيرا لاتخاذ إجراءات. وقد تم منح جميع وسطاء الخيارات الثنائية حتى نهاية العام للحصول على تراخيص أو إيقاف. وهذا يعني أنه بحلول عام 2018، ليس هناك ما يدعو إلى استخدام ما يسمى وسيط مقره قبرص وضعه التنظيمي غير محدد.
من ينظم تداول الخيارات الثنائية في بلدان مختلفة؟
# 2 الشفافية في التسعير.
بعض السماسرة مذنبون من التلاعب السعر التالي:
1) الأصول غير متاحة للتداول عندما يكون هناك تقلبات متزايدة.
2) الصفقات في نقطة التعادل دفعت إلى خسارة المنطقة مع بضع لحظات للتجارة انتهاء الصلاحية.
3) سعر الرهانات أو دفعات يتم تعديلها دون داع.
لتجنب هذه المشاكل، والتعامل مع وسيط الذي يوفر المستوى الثاني التسعير حتى تعرف حقا ما يجري في السوق.
# 3 سهولة المعاملات.
إلا إذا كنت تعيش في بلد تحت القائمة السوداء المالية العالمية، وهناك القليل من الدافع إلى الاستمرار في الاعتماد على الوقت إضاعة الأسلاك المصرفية للتعامل مع وسيط الخيارات الثنائية. هناك العديد منهم الذين يقدمون الآن الودائع الفورية والسحب باستخدام مجموعة متنوعة من الطرق مثل بطاقات الائتمان والمحافظ الإلكترونية وباي بال. محاولة والحصول على وسيط يجعل الودائع والسحوبات نسيم.
# 4 اختيار أنواع العقود.
استخدام الوسطاء الذين ليسوا مقيدين في عرض أصولهم أو في أنواع العقود المعروضة للتداول. وينبغي أن يكون المتداول قادرا على أن يكون لديه القدرة على الاختيار، وتلك الصلاحيات تتآكل عندما تكون قائمة الأصول أو أنواع العقود التجارية مقيدة. عندما يوفر الوسطاء العديد من أنواع التجارة للاختيار من بينها، فمن الأسهل على التاجر لممارسة كل شيء ثم جعل اختيار الأصول / نوع التجارة المفضلة.
# 5 خدمة العملاء.
انها ببساطة لا تصل إلى ذلك للوسيط لترك بريدا إلكترونيا لم يتم الرد عليها لمدة أسبوع كامل، ولكن هذا هو ما السمسار الذي لن نذكر هنا في الواقع لم واحد من شعبنا الذي كان يختبر واحدة من خدمات المكافأة الخاصة بهم. اختيار وسيط الذي لديه على الأقل يوم عمل 18 ساعة لقسم خدمة العملاء بحيث يمكن أن تكون متاحة للرد على الاستفسارات الخاصة بك.
هذه هي بعض النقاط الرئيسية التي تبحث عنها عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية في أسواق اليوم.

قبرص المرخصين خيار ثنائي وسطاء.
لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية هي الجهة التنظيمية الرئيسية للسماسرة الخيار الثنائي. مقرها في قبرص، التي هي عضو في الاتحاد الأوروبي (الاتحاد الأوروبي)، سيسيك هو إلى حد بعيد أكبر وكالة تنظيمية حكومية عندما يتعلق الأمر هذا المجال من الأسواق المالية.
على الرغم من أن هناك حاليا أكثر من مائتي وسطاء، و سيسيك فقط منح تراخيص لحوالي عشرة وسطاء خيار ثنائي. وتعترف جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي برخصة سيسيك للشركات الاستثمارية المالية.
السبب التجار اختيار معظمهم لاستخدام وسيط منظم سيسيك هو بسبب نموذج الشكوى (انقر للعرض). عندما يكون لدى المتداول مشكلة انسحاب في وسيط غير مرخص أو غير منظم، من هو المتداول سيتحول أيضا؟ الحقيقة المحزنة لا أحد! هو مشدود المتداول أساسا من أموالهم.
وفيما يلي تفاصيل حول الوسطاء المرخص لهم من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية. إذا كان الوسيط الذي تبحث عنه ليس على هذه القائمة، فهناك فرصة جيدة لعدم حصولهم على ترخيص.
24option هو وسيط كفد شعبية، مرخصة في أوروبا من قبل سيسيك. الحد الأدنى للإيداع هو فقط 100 $، بالإضافة إلى منصة التداول الخاصة بهم هي سهلة الاستخدام، انظر هنا.
ألفيكسو هو وسيط الفوركس الكبير الذي مرخص من قبل سيسيك في الاتحاد الأوروبي. أنها توفر منصة التداول على شبكة الإنترنت لطيفة التي قد ترغب، انظر هنا.
بدسويس المملوكة من قبل بدسويس هولدينغ بلك هو سيسيك مرخصة ومنظمة وسيط الفوركس الذي يوفر سبوتوبتيون و ميتاترادر ​​4 منصات التداول، اقرأ المزيد.
إتورو هي & # 8220؛ سوسيال ترادينغ & # 8221؛ والوسطاء المرخص لهم من قبل سيسيك و فكا في انكلترا. يمكنك التداول بنفسك، ونسخ التجار الآخرين، أو الاستثمار في كوبيفوند. معرفة المزيد في: إتورو.
أوربيكس مرخص من قبل سيسيك، وأنها توفر مجموعة لطيفة من برامج التداول السيارات، انظر هنا. أنها أيضا شعبية بسبب ضيق ينتشر، انظر هنا.
عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.
المقالات الأكثر شعبية.
أفضل وسطاء الفوركس اليوم!
برامج التداول الآلي.
لا تستخدم وسيط وهمية.
الشكاوى حول الوسطاء.
تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.
الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.

No comments:

Post a Comment