Friday 16 March 2018

بطاقة الفوركس الهند


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى بنكبازار.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.
كلودفلار راي إد: 3d34799c80c48b5e & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

شراء بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا الهند.
دعم المبيعات: 1800-3010-9686.
دعم العملاء: + 91-80-33509339.
رقم الترخيص: - FE. BG. FFMC / أونل / 15.85.215 / 2018-2017.
شراء بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا على الانترنت في الهند.
رحلة في الخارج غير مكتملة بدون بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا! وما أفضل مكان لشراء أفضل بطاقة الفوركس في الهند، من بيفوريكسونلين. كما أول منصة خدمات الصرف الأجنبي على الانترنت في الهند، بيفوريكسونلين يضمن أن لديك سلسة، سلسة وشفافة الدفع المسبق الفوركس / السفر بطاقة الشراء عبر الإنترنت واستخدامها في الرحلات الخاصة بك مع سهولة القصوى. ندعو لهم كل ما تريد، وبطاقات الفوركس، وبطاقات السفر أو بطاقات النقد الدولية، فهي جميعا منتج ثوري واحد من شأنها أن تغير الطريقة التي تنفق على الرحلات الخاصة بك في الخارج. ونحن نسعى جاهدين لجعل العملية برمتها سهلة بالنسبة لك وهي أفايلاب 24 ساعة على المكالمة لمساعدتك.
بطاقات الفوركس هي وسيلة ثورية جديدة لحمل النقد الأجنبي بأمان في الخارج، ولها العديد من المزايا على بطاقات الائتمان التقليدية وبطاقات السحب الآلي. الذهاب إلى أكثر من بلد واحد؟ تحميل عملات متعددة على نفس الفوركس بطاقة السفر وتغييره إلى بطاقة متعددة العملات!
لمزيد من المساعدة، لا تتردد في الاتصال بأرقامنا 1800-2002-940 (الرقم المجاني المحلي)، + 91-90191-64717 (الدولية)، + 91-78480-34204.

المقدمة.
بطاقة السفر بنك إيسيسي معبأة السلطة هو الرفيق المثالي للسفر لجميع الرحلات الدولية الخاصة بك. بل هو بديل ذكي، فعالة من حيث التكلفة ومريحة وآمنة لحمل العملات الأجنبية أثناء السفر إلى الخارج. فإنه يوفر التحميل الفوري والتنشيط، مما يتيح لك البدء في استخدام البطاقة مباشرة بعد الشراء لرحلتك الدولية وحجوزات الفنادق.
بطاقة إيسيسي بنك السفر يأتي مع بطاقة استبدال خالية تماما التي يمكن تفعيلها على الفور في حالة فقدان / سرقة / تلف البطاقة الأساسية. إلى جانب حمايتك من تقلبات أسعار العملات، تقدم لك البطاقة خصومات كبيرة في منافذ التاجر في جميع أنحاء العالم لتناول الطعام، والتسوق، والبقاء وغيرها من النفقات. كما يوفر العديد من المزايا الإضافية بما في ذلك التأمين الشامل على السفر، والمساعدة في حالات الطوارئ في حالات السفر وعدم فقدان بطاقة المسؤولية.
* ينطبق فقط على المدفوعات من خلال المواقع الدولية.
يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.
للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.
ميزات وفوائد بطاقة السفر إيسيسي بنك.
شراء / إعادة تحميل بطاقة السفر على الانترنت محفظة فورية إلى محفظة تحويل الأموال في الوقت الحقيقي إدارة الحساب متفوقة الأمن الحرة استبدال بطاقة في عدة سهولة الاستخدام في كل ركن من أركان العالم عروض مذهلة & أمب؛ خصومات في منافذ التاجر التسوق خالية من الرسوم الجمركية في المطارات الهندية مجانا تأمين السفر الشامل المساعدة في حالات الطوارئ السفر.
اختر بطاقة السفر الخاصة بك.
بطاقة سفر متعددة الوظائف بطاقة سفر الطالب بطاقة سفر واحدة.
بطاقة سفر متعددة العملات.
بطاقة سفر متعددة العملات.
بطاقة السفر إيسيسي بنك متعددة العملات هو الحل الأمثل للمسافرين الدوليين المتكررين زيارة وجهات متعددة. يمكنك أن تحمل ما يصل إلى 15 العملات على بطاقة واحدة - أوسد، غبب، ور، كاد، أود، سغد، إيد، تشف، جبي، سيك، زار، سار، ثب، نزد، هكد.
يتم تمكين البطاقة مع تقنية ذكية لاختيار محفظة العملة تلقائيا وفقا للعملة المحلية للمعاملة من محافظ متعددة المتاحة على البطاقة. وعلاوة على ذلك، في حالة عدم كفاية الرصيد في محفظة عملة المعاملة، سيتم خصم المبلغ من أعلى محفظة محفظة مع رصيد كاف.
بطاقة سفر الطالب.
بطاقة سفر الطالب.
المصممة حصريا للمسافرين الطلاب، يمكن استخدام بطاقة إيسيسي بنك طالب السفر لدفع رسوم الامتحان القبول (غمات، غري، توفل، وما شابه ذلك)، والرسوم الجامعية، ورسوم نزل، وما إلى ذلك ويمكن أيضا أن تستخدم البطاقة للمعاملات مثل حجز تذاكر الطيران الدولية، والتسوق عبر الإنترنت وجميع الإنفاق اليومي الأخرى و [رسقوو]؛ المعاملات أثناء الدراسة في الخارج.
وعلاوة على ذلك، يمكن إعادة تحميل بطاقة سفر الطالب في إنر من أقارب الطلاب المقربين المقيمين في الهند، ويتم تلقي الأموال على البطاقة بالعملة الأجنبية المعنية على الفور تقريبا.
البطاقة متاحة الآن في 5 العملات:
أوسد، غبب، ور، كاد، أود.
بطاقة سفر واحدة.
بطاقة سفر واحدة.
إيسيسي بنك واحد بطاقة سفر العملة هو الحل الأمثل إذا كنت تخطط عطلة الخاص بك إلى وجهة واحدة. البطاقة متاحة حاليا في 9 عملات - أوسد، أود، كاد، تشف، ور، غبب، سغد، إيد، جبي.
الآن استخدام إيسيسي بنك بطاقة السفر أثناء السفر إلى الخارج والاستفادة تصل إلى 20٪ على تناول الطعام والتسوق والبقاء والسفر في جميع أنحاء العالم.
كيفية شراء بطاقة السفر؟
على الانترنت: شراء بطاقة السفر على الانترنت والحصول على عتبة التسليم في غضون 2 أيام. انقر هنا لمعرفة المزيد إموبيل التطبيق: يمكنك الآن وضع طلب الخدمة للاستفادة بطاقة السفر على إيسيسي البنك إيموبيل التطبيق. فروع الفوركس: لشراء بطاقة السفر من فروعنا، انقر هنا وتحديد فروع فوركس لدينا. سمز: لشراء بطاقة سفر، سمز فوريكس إلى 5676766.
اتصل بنا.
قد يتم تحصيل رسوم المكالمات إلى هذه الأرقام، عندما لا يتم استدعاؤها من رقم محلي. يطلب منك مراجعة مزود خدمة االتصاالت الخاص بك للمعدالت المعمول بها.
عذرا، ولكن الصفحة التي تحاول عرضها غير موجودة.

بطاقات الفوركس.
بطاقة سفر متعددة العملات للمعاملات غير النقدية مريحة.
يقدم بنك إندوسيند بطاقة السفر متعددة العملات، والتي تعد الوسيلة الأكثر ملاءمة لتحمل العملة في بطاقة سفر واحدة أثناء السفر إلى الخارج. يمكنك التمتع بمزايا تصل إلى 8 عملات - أود، أوسد، ورو، و غبب، و كاد، و سار، و سغد، و درهم إماراتي، على الذهاب مع بطاقة السفر متعددة العملات.
إندوسيند يجلب لك هذه بطاقات السفر الحصرية التي يمكن شراؤها وإعادة تحميلها على الانترنت على راحتك. تتمتع بحرية لإعادة تحميل بطاقتك من أي مكان في العالم لتجربة غير نقدية في كل مكان تذهب إليه. يمكنك أيضا استخدام البطاقة لسحب العملة المحلية من أجهزة الصراف الآلي لانقاذ على الازعاج من تبادل أو شراء العملة.
إذا كنت مسافرا إلى مواقع متعددة، والعديد من الخيارات ل فكس على بطاقة العملات الأجنبية متعددة العملات الخاصة بك تسريع المعاملات وحماية لكم ضد تقلبات العملات الأجنبية. بالإضافة إلى ذلك، تحديث البقاء على الانفاق الخاص بك مع تنبيهات المعاملات العادية أرسلت لك عبر الرسائل القصيرة و / أو البريد الإلكتروني. الانخراط في تجربة السفر تنوعا وتكمل رحلتك مع خدمات الفوركس من الدرجة الأولى إندوسيند. أرسل طلبك الآن!
بطاقة إندوس متعددة العملات.
بنك إندوسيند يقدم "إندوس مولتي كيرنسي كارد"، متوفر في 8 عملات لجعل السفر أسهل وأفضل.
قفل في سعر الصرف الخاص بك عند تحميل البطاقة تعيين أولوية العملات التي سيتم خصمها في حالة عدم توافر الأموال بالعملة المحلية.
البطاقات التجارية.
أداة الرقابة المالية توحيد كل ما تبذلونه من نفقات السفر والترفيه.
سوبر بريميوم بطاقات الائتمان.
تنغمس بطاقة الائتمان.
بطاقة الائتمان الأولى من نوعها في شبه القارة الهندية التي تأتي مع الذهب النقي 22K البطانة ومع أي حد الإنفاق المحدد مسبقا.
بطاقة الائتمان بيناكل.
يأتي مع مجموعة شاملة من السفر، ونمط الحياة وامتيازات الغولف مصممة خصيصا لأذواقك المكرر.
بطاقات الائتمان الممتازة.
التوقيع بطاقة الائتمان.
بطاقة الائتمان التي تسمح لك لكسب المكافآت بشكل أسرع وتساعدك على استبدالها وفقا لراحتك.
بطاقة ائتمان إكونيا.
مصممة خصيصا لتلبية متطلبات نمط حياتك مع امتيازات مصممة خصيصا على الغولف، والسفر، لايف ستايل وأكثر من ذلك.
بطاقة الائتمان البلاتينية.
عروض متميزة مع مجموعة شاملة من السفر، ونمط الحياة ومزايا الغولف تعبئتها معا لتناسب تفضيلاتك.
بطاقة بلاتينيوم سيليكت الائتمانية.
يوجه إلى كل جانب من جوانب نمط حياتك ويجعلك بعيدا عن بقية العالم.
بطاقة بلاتينية أورا الائتمانية.
يقدم لك أفضل من نمط الحياة ولكن أيضا المرونة من نقاط المكافآت.
بطاقات الائتمان ذات العلامات التجارية المشتركة.
بطاقة الائتمان العالمية.
كسب أميال عبر شركات الطيران للطيران في أي مكان في الهند والخارج مع عضوية مجانية لبرنامج ولاء العالم.
يرجى الاتصال على الرقم 1860 267 7777 للتقدم بطلب للحصول على نفس الطلب.
بطاقة جيت إندوسيند بنك أوديسي الائتمانية.
جيت إيرويس بطاقة ائتمان بنك إندوسيند تحصل على عضوية مجانية لبرنامج جيت بريفيلج-فريكونت فلير من جيت إيرويس.
يرجى الاتصال على الرقم 1860 267 7777 للتقدم بطلب للحصول على نفس الطلب.
بطاقة جيت إندوسيند بنك فوييج كريديت كارد.
تقدم هيكل مكافأة فريدة من نوعها في شكل جبميلز على كل إنفاق وبالتالي تقديم النشرات المتكررة.
بطاقة تشيلسي الائتمانية.
بطاقة إندوسيند بنك تشيلسي الائتمانية التي تجمع مجموعة من الامتيازات عبر مختلف الفئات التي اختارتها لنمط حياتك الحصري.
بلاتينوم أورا إيدج كريديت كارد.
بطاقة ائتمان مع ميزة تماس تمكنك من إجراء عمليات الشراء اليومية سريعة ومريحة وآمنة ببساطة عن طريق التلويح بطاقة الائتمان الخاصة بك في مواقع التاجر حيث يتم قبول الدفع تماس.
بطاقة ائتمان أسطورة.
بطاقة الائتمان مع ميزة تماس وتصميم بطاقة فريدة من نوعها التي تمكنك من جعل سريعة ومريحة وآمنة المشتريات اليومية. كسب المزيد من النقاط مكافأة على عطلة نهاية الأسبوع تنفق ونقاط المكافأة على النفقات السنوية الخاصة بك.
بطاقات الائتمان الأساسية (تنويه: يرجى ملاحظة أن بنك إندوسيند لم يعد مصادر هذه البطاقات الائتمانية)
بطاقة الائتمان الذهبية.
بطاقة التي هي أداة مالية شاملة لتلبية الاحتياجات المالية المحددة الخاصة بك.
بطاقة الائتمان الكلاسيكية.
تتمتع وجود القوة الشرائية وبراعة في متناول يدك.
بطاقة الائتمان الذهبية للأعمال.
بطاقة واحدة من نوعها التي تم إنشاؤها لتمكين لكم لإدارة الادخار والامتيازات عبر فئات الإنفاق المفضلة لديك بطاقة التي هي أداة مالية شاملة لتلبية الاحتياجات المالية المحددة الخاصة بك.
اختر بطاقة الائتمان حسب حاجتك.
بطاقات ائتمان لايف ستايل.
تم تصميم بطاقات الائتمان لايف ستايل بنك إندوسيند خصيصا للأفراد الذين المحكمة الفاخرة. الاستعداد لمدى الحياة من السفر مجزية، وتناول الطعام، والتجارب الترفيهية كما اخترت من مجموعة من بطاقات التوقيع، البلاتين، و إكونيا الائتمان.
بطاقة ائتمان مع مزايا السفر.
في بنك إندوسيند، سعينا هو أن نقدم لك مع أفضل بطاقة الائتمان لفئة السفر.
بطاقات الخصم فيزا.
بطاقة الخصم.
وضعت بشكل حصري بطاقة الخصم لتتناسب مع نمط حياتك مع مجموعة من المزايا والميزات.
قسائم من العلامات التجارية الرائدة قيمتها - روبية 4000 / - شراء واحدة الحصول على واحد - على بوكميشو.
التوقيع حدد بطاقة الخصم فيزا.
وضعت بشكل حصري بطاقة الخصم لتتناسب مع نمط حياتك مع مجموعة من المزايا والميزات.
شراء واحدة الحصول على واحد - على بوكميشو مخفضة عبر العملة مارك-أوب من 1٪
التوقيع الحصري فيزا بطاقة الخصم.
وضعت بشكل حصري بطاقة الخصم لتتناسب مع نمط حياتك مع مجموعة من المزايا والميزات.
شراء واحدة الحصول على واحد - على بوكميشو الصفر الصليب العملة مارك المتابعة.
بلاتينوم بريمير ديبيت كارد.
بطاقة الخصم معبأة السلطة، مع فوائد محملة وبرنامج المكافآت.
قسائم من العلامات التجارية الرائدة بقيمة 2500 روبية / - شراء واحدة الحصول على واحد - على بوكميشو.
بلاتينوم بلوس ديبيت كارد.
مصممة حصريا لتقديم قيمة فائقة من خلال الميزات المثيرة والعروض والراحة من المدفوعات غير النقدية.
قسائم من العلامات التجارية الرائدة بقيمة روبية. 1000 شراء واحد الحصول على عرض واحد ويمكن الاستفادة مرة واحدة في الشهر.
البلاتينية حدد بطاقة الخصم فيزا.
وضعت خصيصا لك لاستكشاف عالم الامتيازات والكماليات التي تتطابق مع نمط حياتك.
شراء واحد الحصول على - على بوكميشو قوية برنامج مكافأة 5X.
البلاتينية الحصرية فيزا بطاقة الخصم.
وضعت خصيصا لك لاستكشاف عالم الامتيازات والكماليات التي تتطابق مع نمط حياتك.
شراء واحد الحصول على - على بوكميشو قوية برنامج مكافأة 5X.
بطاقة فيزا فيزا البلاتينية.
حصريا وضعت لك لاستكشاف عالم التفرد مع الامتيازات والكماليات التي تتطابق مع نمط حياتك.
السحب النقدي من الصراف الآلي: 1،000،000 روبية هندية / يوميا المسؤولية المفقودة للبطاقة: 3،00،000 روبية هندية / -
بطاقة فيزا فيزا الذهبية الدولية.
القيمة المضافة بطاقة دولية مصممة خصيصا لتجاوز توقعاتك في أي مكان في العالم.
السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي: 50،000 روبية هندية / اليوم الواحد المسؤولية المفقودة للبطاقة: 1،00،000 روبية هندية / -
إنترناشونال كلاسيك فيزا بطاقة الخصم.
برنامج العودة النقدية لعملاء بنك إندوسيند.
السحب النقدي من الصراف الآلي: 25،000 روبية هندي / يوميا في اليوم الواحد بطاقة الخصم المفقودة: 25،000 روبية هندية /
التوقيع بايواف بطاقة الخصم @ 7.5K.
وضعت بشكل حصري بطاقة الخصم لتتناسب مع نمط حياتك مع مجموعة من المزايا والميزات.
قسائم من العلامات التجارية الرائدة قيمتها - روبية 7500 / - شراء واحدة الحصول على واحد - على بوكميشو.
التوقيع بايواف بطاقة الخصم @ 10K.
وضعت بشكل حصري بطاقة الخصم لتتناسب مع نمط حياتك مع مجموعة من المزايا والميزات.
قسائم من العلامات التجارية الرائدة بقيمة - روبية 10،000 / - شراء واحدة الحصول على واحد - على بوكميشو.
بطاقات الخصم من ماستركارد.
بطاقة الخصم العالمية.
إكسليوسيف بطاقة السحب الآلي لجعل المصرفية والتسوق تجربة مجزية حقا.
قوية برنامج مكافأة 5X شراء واحدة الحصول على واحد - على بوكميشو.
بطاقة الخصم التيتانيوم.
بطاقة الخصم معبأة السلطة مع فوائد محملة وبرنامج مكافأة.
التنازل عن البنزين / رسوم إضافية على رسوم الوقود بنسبة 1.25٪ حتى 125 روبية. الدفع عبر الإنترنت للمدفوعات الإلكترونية وتسديد الفواتير.
بطاقة الخصم التيتانيوم زائد.
بطاقة الخصم معبأة السلطة مع فوائد محملة وبرنامج مكافأة.
شراء واحدة الحصول على واحد على بوكميشو ويمكن الاستفادة مرة واحدة كل ربع سنة التنازل على البنزين / رسوم الوقود رسوم إضافية من 1.25٪ تصل إلى Rs.125pm.
التيتانيوم مترو بلس بطاقة الخصم.
بطاقة الخصم محملة بالكامل، الحصرية ل دلهي نكر، الذي يضاعف كبطاقة ذكية على شبكة مترو دلهي:
استخدام بطاقة الخصم الخاصة بك كبطاقة ذكية على شبكة مترو دلهي شركة السكك الحديدية في جميع أنحاء دلهي نكر. أيضا حفظ 10٪ على أسعارك على مترو دلهي شراء واحدة الحصول على تذكرة واحدة مجانا الفيلم على بوكميشو.
وورد سيليكت ديبيت كارد.
حصريا وضعت بطاقة السحب الآلي لجعل المصرفية والتسوق تجربة مجزية حقا.
شراء واحدة الحصول على واحد - على بوكميشو مخفضة عبر العملة مارك-أوب من 1٪
بطاقة السحب الآلي الحصرية العالمية.
حصريا وضعت بطاقة السحب الآلي لجعل المصرفية والتسوق تجربة مجزية حقا.
شراء واحدة الحصول على واحد - على بوكميشو الصفر الصليب العملة مارك المتابعة.
روباي بطاقة الخصم.
بطاقة السحب الآلي التي يمكن استخدامها في أي روباي مؤسسة التاجر المعتمدة في الهند.
يمكن استخدامها للتسوق، والإهداء، والسفر أو مجرد تناول الطعام خارج غطاء التأمين العرضي تصل Rs.1 لاك.
روباي عدهر بطاقة الخصم.
بطاقة السحب الآلي التي يمكن استخدامها في أي روباي مؤسسة التاجر المعتمدة في الهند.
يمكن استخدامها لإهداء التسوق، والسفر أو مجرد تناول الطعام خارج كوفر التأمين العرضي تصل رس. 1 لاك.
برنامج ولاء لعملاء بنك إندوسيند.
إدارة بطاقة الخصم.
حجب بطاقة الخصم.
منع بطاقة الخصم المفقودة من السهل مع الخدمات الفريدة لدينا.
منع بطاقتك عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة إلى 9223512966 من رقم هاتفك النقال المسجل.
اتصل بالهاتف المصرفي على الرقم 18605005004 لحظر بطاقتك.
بطاقة إندوس متعددة العملات.
بنك إندوسيند يقدم "إندوس مولتي كيرنسي كارد"، متوفر في 8 عملات لجعل السفر أسهل وأفضل.
قفل في سعر الصرف الخاص بك عند تحميل البطاقة تعيين أولوية العملات التي سيتم خصمها في حالة عدم توافر الأموال بالعملة المحلية.
أداة الرقابة المالية توحيد كل ما تبذلونه من نفقات السفر والترفيه.
دعونا ندعو لك.
حدد موقع فرع.
استمتع العطلات الخاصة بك، والإجازات، وزيارة الأصدقاء والعائلة وأكثر من ذلك.
ونحن نعتقد في كاملة 'الرعاية' بالنسبة لك & أمب؛ عائلتك.
جولة أتم الظاهري.
الشروط والأحكام سياسة الخصوصية خريطة الموقع احصل على تحديثات جديدة.
يتم إضافة معرف البريد الإلكتروني الخاص بك إلى سجلاتنا!
رسائل مهمة.
شوهدت مؤخرا.
مركز النموذج.
أريد تحديد موقع.
فروع أجهزة الصراف الآلي.
مكاتب أخرى.
أريد تحديد موقع أجهزة الصراف الآلي.
إندوسيند يمكن استخدام موقعي الحالي.
* تحديد الموقع الجغرافي يعمل بشكل أفضل على أحدث إصدار من فايرفوكس، والكروم، أوبرا، سفاري و IE9 +.
أريد تحديد موقع أجهزة الصراف الآلي.
أريد تحديد موقع الفروع.
إندوسيند يمكن استخدام موقعي الحالي.
* تحديد الموقع الجغرافي يعمل بشكل أفضل على أحدث إصدار من فايرفوكس، والكروم، أوبرا، سفاري و IE9 +.

بطاقة الفوركس الهند
اختر مدينتك، أدخل متطلبات الفوركس الخاص بك واستكمال أمر الحجز عبر الإنترنت.
سيتم اختيار البنك أو شركة الفوركس مع أفضل ومعايير الخدمة الأكثر موثوقية من حولك.
سيقوم البنك أو شركة الفوركس المحدد جدولة تسليم الباب الخاص بك أو يمكنك التقاط النظام من موقعها.
تتبع طلبك على طول الطريق حتى الانتهاء من التسليم النهائي أو التقاط اكتمال.
ثورة تبادل العملات في جيبك.
قاعدة المعرفة.
بوكميفوريكس بت Ltd.
أونيت 662 - 664، جمد ميغابوليس سوهنا رود، سيكتور - 48 غورغاون 122018، هريانا إنديا.
بوكميفوريكس هو مبادل المال أذن بالكامل ينظمها بنك الاحتياطي الهندي (ربي).
رقم الترخيص: FE. DEL. FFMC / U070 / 2018.
التأمين هو موضوع التماس | | إرداي رقم التسجيل CA0429 | IRDAI.
- الشيكات تخضع لتحقيق.
- الباب مجانا أمر التسليم الحد الأدنى هو روبية. 50000. أوامر أقل من روبية. 50،000 سوف تتحمل رسوم التسليم. النظام تحت روبية. 5000 لن تكون مؤهلة للحصول على تسليم الباب.
ويضمن التسليم في نفس اليوم لأوامر وضعت قبل 1:00 (إست) من الاثنين إلى الجمعة.
كوبيرايت & كوبي؛ عام 2017، BookMyForex. كل الحقوق محفوظة.
صنع في الهند.
انتهت الجلسة.
لقد انتهت مهلة الجلسة بسبب عدم النشاط. الرجاء إعادة تشغيل طلبك.

No comments:

Post a Comment