Wednesday 7 March 2018

فوريكس فت


فقد فرضت ستة بنوك غرامة قدرها 5.6 ​​مليار دولار على تزوير أسواق الصرف الأجنبي.


جينا تشون في واشنطن وكارولين بينهام ولورا نونان في لندن.


ستدفع ستة بنوك عالمية أكثر من 5.6 مليار دولار لتسوية ادعاءات تزوير أسواق الصرف الأجنبي، في فضيحة قال مكتب التحقيقات الفيدرالي (فبي) إنها تنطوي على جريمة "على نطاق واسع".


في هذه القصة.


حول هذا الموضوع.


مقرض تأميم إسبانيا بانكيا يوافق بم الاستيلاء البنوك الاندفاع لجلب أجهزة الصراف الآلي القديمة في العصر الرقمي البنوك الأوروبية لإطلاق بلوكشين منصة تمويل التجارة الإيطالية الإنقاذ صغيرة جدا لفشل.


كما اتفقت أربعة بنوك على الاعتراف بالذنب في التآمر لإصلاح الأسعار ورفع العطاءات في سوق العملات الأجنبية الذي يبلغ 5.3 مليار دولار في اليوم الذي يأملون في رسم خط تحت واحدة من أكبر حالات سوء السلوك في القطاع المصرفي منذ الأزمة المالية العالمية.


وقالت وزارة العدل الأمريكية، في إعلانها عن التسوية، إن التجار في سيتيغروب و جي بي مورغان تشيس و باركليز و رويال بانك أوف سكوتلاند الذين وصفوا أنفسهم بأنهم "كارتل" استخدموا غرفة دردشة حصرية ولغة مشفرة للتلاعب بتبادل المعايير معدلات "، في محاولة لزيادة أرباحها".


كتب أحد تجار باركليس في 5 نوفمبر / تشرين الثاني 2018: "إذا حاولت الغش، حاولت محاولة"، وفقا لإدارة نيويورك للخدمات المالية (دفس)، التي كانت جزءا من التسوية.


وقال لوريتا لينش النائب العام للولايات المتحدة ان العقوبات التى ستدفعها البنوك "مناسبة" و "تتناسب مع الضرر الواسع الذى حدث". وينبغي أن "تغني الغرامات المنافسين عن مطاردة الأرباح دون مراعاة الإنصاف للقانون أو الرفاهية العامة".


وقال مارك تايلور، عميد كلية وارويك للأعمال، وهو عضو في المجموعة الاستشارية الأكاديمية لمعرض بنك إنجلترا واستعراض الأسواق الفعالة: "إنها ضربة كبيرة لهذه البنوك، سواء من الناحية المالية أو من حيث سمعتها".


واضاف "ستطرح اسئلة حول سبب عدم استقالة رئيس تنفيذي او كبير في اي من هذه المصارف من حجم هذه الغرامة، وان التحقيقات كشفت حتى الآن ان تزوير النقد الاجنبى هو جزء من ثقافة هذه البنوك".


وكان الوحي الذي توصل إليه التجار للتحرك حول أسعار صرف العملات محرجا بشكل خاص للبنوك لأنها وقعت بعد أن دفعت مليارات الدولارات لتسوية ادعاءات بأن تجارها حاولوا تقوية أسعار الإقراض بين البنوك. وقد أثارت تساؤلات حول ما إذا كانت الصناعة قد تعلمت أي دروس من الفضيحة السابقة.


كما تم تغريم ثلاثة بنوك بمبلغ إضافي قدره 400 مليون دولار للتلاعب بمعايير ليبور وإيسدافيكس، ليصل بذلك رصيد اليوم إلى 6 مليار دولار.


وقد دفعت المصارف العالمية الآن أكثر من 10 مليار دولار فيما يتعلق بفضيحة الفوركس، متجاوزا مبلغ 9 مليار دولار الذي دفعته مجموعة أكبر من المؤسسات لتسوية مطالبات تزوير الليبور.


أما العقوبات التي تفرضها يوم الأربعاء فتتخذ إجمالي ما دفعته المصارف من غرامات ومستوطنات منذ عام 2008 إلى أكثر من 160 مليار دولار.


الغرامات المصرفية: رد فعل خاطئ.


إن الانتصاف الذي شهد ارتفاعا في الأسهم على عقوبات بلغت 5.6 مليار دولار غير مناسب، ويجب أن يكون المستثمرون غاضبين.


البنوك التي استقرت على الفوركس - باركليز، سيتي جروب، جي بي مورغان تشيس، ربس، بنك أوف أمريكا و أوبس - يأملون أن الصفقة تسمح لهم أخيرا لرسم خط تحت كلا الشئون.


وقد نجا بنك أوبس من التهم الجنائية على الفوركس لأنه كان أول من يتعاون مع المحققين. ولكن وزارة العدل وجدت أنها انتهكت شروط مستعمرة ليبور، وبالتالي فإن البنك سوف يسلم بالذنب لتزوير ليبور ودفع غرامة إضافية على هذه القضية.


وقالت وزارة العدل إن بنك يو بي إس قد شارك في ممارسات خادعة للمتاجرة والمبيعات، بما في ذلك "علامات غير معلنة" على بعض صفقات العملات الأجنبية. وقال في بعض المناسبات، "تجار أوبس وبيع الموظفين استخدمت إشارات اليد لإخفاء تلك العلامات المنبثقة من العملاء".


وبصرف النظر عن أكثر من 2.5 مليار دولار أمريكي في مجموع العملات الأجنبية العقوبات الجنائية التي تدفع إلى وزارة العدل، وسيتم أيضا تغريم ستة بنوك أكثر من 1.8bn $ من قبل الاحتياطي الفدرالي الأمريكي.


وقال مساعد مدير مكتب التحقيقات الفدرالي اندرو ماكابي "ان الجريمة وقعت على نطاق واسع". وقال "ان هذه النشاطات تقوض اسعار الصرف الصريحة القائمة على السوق التى تعد معيارا حاسما للاقتصاد".


سيدفع باركليز أكبر عقوبة، بأكثر من 2.3 مليار دولار أمريكي. ويعكس ذلك جزئيا حقيقة أن البنك يستقر مع معظم الوكالات - بما في ذلك دفس، لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية وسلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة. و غرامة فكا، في 284m £، هو الأكبر في تاريخ المنظم.


بعد التلاعب في ليبور تزوير أسواق العملات الأجنبية كانت الفضيحة الكبيرة التالية لتصل إلى أكبر البنوك في العالم.


كما فرضت الشركة غرامة منفصلة بقيمة 115 مليون دولار على شركة باركليز لمحاولة التعامل مع أسعار تبادل الدولار الأمريكي، وهي المرة الأولى التي تتخذ فيها إجراءات فيما يتعلق بهذا المعيار.


في العام الماضي، انسحبت المقرض في المملكة المتحدة من تسوية النقد الأجنبي متعددة البنوك بقيمة 4.3 مليار دولار لأن دفس لم تكن جزءا من الصفقة. واتفق الطرفان على ان يكونا جزءا من قرار يوم الاربعاء طالما ان دفس قد تستبعد تحقيقا فى منصة التداول الاجنبى لباركليز التى ستختتم فى وقت لاحق.


كما سيتعين على باركليز اطلاق النار على ثمانية موظفين من بينهم اربعة من الذين غادروا البنك فى الشهر الماضى كجزء من صفقة مع دفس مما جعل المساءلة الفردية عاملا رئيسيا فى المستوطنات المصرفية. وعلى عكس وزارة العدل، لا يتعين على إدارة الدعم الميداني إثبات قضية جنائية ضد الأفراد.


من البنوك التي يتم تسوية يوم الأربعاء، دفس ليس لها سوى ولاية قضائية على باركليز.


بالإضافة إلى تسوية العملات الأجنبية، فإن باركليز ستدفع أيضا 60 مليون دولار لحل انتهاكات اتفاق عدم الملاحقة لعام 2018 لليبور - الذي وافق البنك بموجبه على عدم ارتكاب أي مخالفات إضافية لفترة معينة من الزمن.


وكان أوبس قد ألغى اتفاق عدم الملاحقة (نبا) تماما، بمناسبة أول مرة اتخذت وزارة العدل مثل هذه الخطوة. وسوف يسلم الآن بالذنب لعد واحد من الاحتيال الأسلاك لتزوير ليبور ودفع غرامة إضافية 203M $. كما سيدفع أوبس 342 مليون دولار إلى الاحتياطي الفدرالي مقابل العملات الأجنبية.


وقال اكسل ويبر، رئيس مجلس الإدارة، وسيرجيو إرموتي، الرئيس التنفيذي، "إن سلوك عدد قليل من الموظفين غير مقبول واتخذنا إجراءات تأديبية مناسبة".


وانتهت اتفاقية النيابة العامة المؤجلة لليبيور هذا العام حتى لا يتأثر تسويتها في هذه الحالة. في التحقيق الفوركس، ربس لديها لدفع حوالي 395m $ لوزارة العدل، و 274m $ إلى الاحتياطي الفدرالي.


وقال روس ماكوان، الرئيس التنفيذي لشركة "آر بي إس": "إن سوء السلوك الخطير الذي يقع في صميم إعلانات اليوم ليس له مكان في البنك الذي أقوم ببنائه. واضاف "ان الادانة بارتكاب مثل هذا الخطأ هو تذكرة اخرى صارخة عن مدى سوء هذا البنك الذي فقد طريقه، ومدى اهمية استعادة الثقة".


جي بي مورغان تشيس دفع 550 مليون دولار إلى وزارة العدل و 342 مليون دولار إلى مجلس الاحتياطي الاتحادي، في حين تم تغريم سيتي جروب 925m $ و 342m $ على التوالي من قبل نفس الوكالات. هذا الشهر ذكرت سيتي جروب أن وزارة العدل قد أسقطت تحقيقاتها في البنك لاحتمال تزوير ليبور في حين تحقيق مماثل ضد جي بي مورغان. بنك أوف أميركا لم يعاقب من قبل وزارة العدل، ولكن سوف تدفع 205m $ إلى الاحتياطي الاتحادي.


تواصل وزارة العدل و دفس والوكالات الأخرى التحقيق في البنوك الأخرى، بما في ذلك هسك ودويتشه بنك، لتزوير العملات الأجنبية المزعومة والمستوطنات في تلك الحالات يمكن أن يأتي في وقت لاحق من هذا العام.


ولم تعلق السيدة لينتش على ما إذا كانت وزارة العدل ستوجه الاتهام إلى الأفراد، قائلة فقط: "إن التحقيق جار".


وارتفعت الأسهم بين البنوك الأوروبية غرامة، مع أوبس بنسبة 3.4 في المائة، باركليز بنسبة 2.5 في المئة و ربس بنسبة 1.6 في المئة في التداول بعد الظهر في لندن. وانخفضت البنوك الأميركية المتضررة بشكل طفيف، حيث انخفض مؤشر سيتي بنسبة 0.42 في المئة، وانخفض سهم جي بي مورغان بنسبة 0.36 في المئة، وانخفض بنك أوف أمريكا بنسبة 0.24 في المئة.


مواضيع ذات صلة.


حقوق الطبع والنشر ذي فينانسيال تيمس ليميتد 2017. يمكنك المشاركة باستخدام أدوات مقالنا.


يرجى عدم قطع المواد من فت وإعادة توزيع عن طريق البريد الإلكتروني أو آخر على شبكة الإنترنت.


فيديو الشركات.


أحدث العناوين من كنموني.


تولس & أمب؛ خدمات.


الوسائط المتعددة.


خدمات.


روابط سريعة.


& # 169؛ فينانسيال تيمس لت 2018 فت و 'فينانسيال تيمس' هي علامات تجارية لشركة فايننشال تايمز المحدودة


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.


مطبوع من: فت / كمس / s / 0 / 23fa681c-fe73-11e4-be9f-00144feabdc0.html.


طباعة نسخة واحدة من هذه المقالة للاستخدام الشخصي. اتصل بنا إذا كنت ترغب في طباعة المزيد لتوزيعها على الآخرين.


&نسخ؛ فايننشال تايمز المحدودة 2017 فت و & لوت؛ فاينانشال تايمز & [رسقوو]؛ هي علامات تجارية لشركة ذي فينانسيال تيمس Ltd. سياسة الخصوصية | الشروط | | حقوق النشر.


فيس بوك.


الفوركس التاجر فت.


عيد ميلاد سعيد الرجال.


الفوركس التاجر فت.


عيد ميلاد سعيد للجميع.


الفوركس التاجر فت.


لايف الفوركس التعليم ويبينار.


شراء & أمب؛ بيع أوامر ماستركلاس.


الفوركس التاجر فت.


أسرار فيبوناتشي ريتراسيمنتس & أمب؛ النسب.


التسجيلات الآن مفتوحة على الويبينار فوركس المقبل في سلسلة التعليم لدينا.


انضم إلينا يوم الأربعاء 1 فبراير في ...


الفوركس التاجر فت обновил статус.


يوليو خاص - عرض محدود الوقت.


مجانا إلى الأولى 35 التجار فقط.


1 على 1 التدريب الفوركس. (القيمة 1995 دولار)


فيب طويلة وقصيرة الأجل فوريكس إشارات. (5690 $)


10٪ أول إيداع مكافأة مع وسيط منظم. (قيمة تصل إلى 2500 $)


ندوات تعليم الفوركس الحية الأسبوعية. (القيمة $ 1750)


نفسي كمدير حساب شخصي. (لا يقدر بثمن)


إذا المهتمة يرجى البريد الوارد لي مع اسمك الكامل، البلد، البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.


اختبار الفوركس 3: أفضل محاكاة التداول تستجيب لاحتياجات التجار الأكثر تطلبا.


تم الافراج عن الفوركس اختبار 3!


اكتسب اختبار الفوركس المزيد من الميزات وتكوينها بسهولة أكبر.


تحميل النسخة التجريبية المجانية وانظر لنفسك:


معلومات عن أهم ميزات الفوركس الفاحص 2 التي ستكون أيضا في الفوركس اختبار 3: فوركستستر / الميزات.


إذا كنت تستخدم بالفعل اختبار الفوركس 2 ثم يمكنك تحميل دليل على كيفية نقل المشاريع الخاصة بك، والقوالب والبيانات هنا.


19 ميزات اختبار الفوركس 3 التي من شأنها تسريع استراتيجية باكتستينغ و أوبريس تدريب الفوركس الخاص بك.


كيف جعلنا تدريب الفوركس أكثر سهولة بالنسبة لك.


1. وضع واحد بدلا من اثنين.


في الفوركس تستر 3 المستخدمين محاكاة التداول عادة ما يتطلب بعض الوقت الاضافي من أجل فهم الغرض من "التاريخ" و "اختبار" وسائط. إذا كان لديك أيضا صعوبة في فهم ما كانت هذه الأوضاع كل شيء عن، يمكنك نسيان لهم مرة واحدة وإلى الأبد، لأنه في الفوركس تستر 3 أنها سوف تكون مدمجة في وضع واحد بسيط لتبسيط وتسريع أنشطة الاختبار الخاص بك.


2. الآلي القراد الجيل.


في اختبار الفوركس 2، كان على المتداول أن يواجه عدة مضايقات من أجل فتح مشروع جديد:


التبديل إلى وضع Ђњ التاريخ Ђќ إعادة إنشاء القراد تأكد من أن فترات البيانات هي نفسها في كل من البيانات ووضع علامة على النوافذ التبديل إلى وضع الاختبار Ђќ Ђќ بدء الاختبار حفظ المشروع.


يتم حل جميع هذه القضايا في الفوركس تستر 3 - تحتاج فقط لفتح مشروع جديد باستخدام زر خاص. وسيتم تغطية المضايقات المذكورة أعلاه من قبل محاكاة التداول لدينا تلقائيا بحيث لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول لهم.


في اختبار الفوركس 3، سيتم تغطية جميع إعدادات الاختبار بما في ذلك قائمة العملات، والتحول الزمني، والإيداع الأولي، وإعدادات العملة ومجموعة البيانات ضمن المشروع.


3. إبقاء جميع إعدادات الاختبار في المشاريع.


- جميع إعدادات الاختبار، بما في ذلك قائمة العملات، تحول الوقت، والإيداع الأولي، وإعدادات العملة ومجموعة من البيانات يمكن تغييرها وحفظها في المشاريع.


- سهولة التبديل بين المشاريع.


- لا حاجة لإعادة توليد القراد وتذكر أن لديك لتوليد لهم لبعض أزواج العملات.


- سيتم استعادة جميع إعدادات محاكاة التداول الفوركس وسيتم إنشاء القراد تلقائيا عند فتح المشروع.


4. تحميل البيانات لعدة أزواج في وقت واحد.


تخيل الوضع التالي: تحتاج إلى تحميل البيانات المجانية على مدى السنوات ال 15 الماضية على 18 حرفا (16 أزواج العملات والذهب والفضة يقتبس). في اختبار الفوركس 2 كان عليك أن تبدأ تحميل زوج العملات 1 في وقت واحد، ومن ثم العودة إلى بعض الأشياء العادية الخاصة بك (وربما كنت فازت في الجلوس خلال ال 20 دقيقة القادمة أمام الشاشة، ويحدق في كيفية تقدم شريط التقدم ).


لنفترض أنه بعد 30 دقيقة تتذكر أنك تم تنزيل البيانات. يمكنك فتح الفوركس تستر 2 مرة أخرى والحفاظ على تحميل البيانات على الرمز التالي. بعد ساعة، وتذكر أنك تحتاج إلى تحميل زوج العملات الثالث، وما إلى ذلك وهكذا، تحميل البيانات يمكن أن يستغرق بسهولة طوال اليوم أو حتى عدة أيام.


عملية التحميل في اختبار الفوركس 3 مختلفة تماما: فقد أصبح أسهل بكثير وأقل تستغرق وقتا طويلا. وضعه لتحميل جميع أزواج العملات الخاصة بك وفي غضون ساعات قليلة، فإن العملية قد انتهت.


5. توفير الوقت أثناء تحميل ومعالجة البيانات.


عملية التحميل في الفوركس تستر 3 أصبح أسرع بكثير. في هذا الإصدار، قد يتم تحميل البيانات إلى تيارات متعددة بدلا من واحد، كما كان في الإصدار السابق.


6. حفظ الملف الشخصي.


قبل بدء الاختبار، غالبا ما يكون من الضروري الحفاظ على جميع المخططات الحالية كما هي في تلك اللحظة. فكس تيستر 2 كانت المشاريع والقوالب تتميز فقط بتنظيم مساحة العمل الخاصة بك. في الفوركس تستر 3 تمت إضافة ميزة أكثر قيمة واحدة لهم: حفظ / تحميل سطح المكتب وظيفة، الذي يحافظ على سطح المكتب ويسمح لهيكلة المخططات الخاصة بك في الموضع المطلوب.


7. الرسم البياني للأرباح الذكية لتحليل أداء الاستراتيجية.


في الفوركس اختبار 3 محاكاة التداول، الرسم البياني للربح وظائف مثل أي مخطط آخر. ويمثل خط الأسهم الآن في شكل مناسب من الحانات، حتى تتمكن من رؤية كل تغيير صغير من الودائع الخاصة بك. أصبحت جميع أدوات الرسم والقوالب قابلة للتطبيق على جدول الربح أيضا. يمكنك فتح أي عدد من الرسوم البيانية الربح، بدلا من واحد فقط، كما كان في الفوركس تستر 2. لمزيد من الراحة استخدام التقاطع.


8. التحول الآلي لجميع أزواج العملات للمشروع.


في الفوركس المختبر 2، يمكن للتجار تغيير التحول الوقت فقط لكل عملة على حدة. في الفوركس تستر 3، يتم تعيين التحول الزمني في المشاريع نفسها، وتسريع كبير في عملية التحضير للاختبار.


9. المدمج في مناطق العد.


لا أعرف ماذا تبدأ مع التدريب الخاص بك الفوركس؟


توفر الاستراتيجيات الآلية للمتداولين إمكانيات متميزة لتوفير الوقت والجهد الهائلين. بدلا من اختبار نظام التداول يدويا، يمكن للمرء ببساطة انقر فوق عدة أزرار والتبديل إلى مهمة أخرى. بعد بضع ساعات، يمكنك العودة إلى الاختبار وتحليل النتائج †"سيتم القيام بجميع المهام الروتينية والمملة من قبل البرنامج. في اختبار الفوركس 2، قدمنا ​​فقط 1 إي، في حين أن الفوركس تستر 3 سوف تحتوي على 3 من أنظمة التداول الأكثر شيوعا ومفيدة للاختبار الآلي. في المستقبل، سنقوم بإضافة المزيد من مناطق العد التي من شأنها تلبية مختلف احتياجات الاختبار.


10. السحب والإسقاط وقف الخسارة، واتخاذ الربح والأوامر المعلقة.


الآن يمكنك سحب وإسقاط أمر معلق، وقف الخسارة واتخاذ خطوط الربح مباشرة على الرسم البياني من أجل تغيير قيمها على الفور. هذه الميزة تسرع وتبسط استخدام البرنامج أكثر من ذلك.


11. دعم مراقبين متعددة.


اشتكى التجار الذين يعملون مع شاشات متعددة في كثير من الأحيان من استحالة وضع كل مخطط فردي على الشاشة الفردية الخاصة به. تم حل هذه المشكلة الهامة بنجاح في الفوركس تستر 3 محاكاة التداول. الآن يمكنك نقل أي عدد من النوافذ بحرية لعدد غير محدود من المراقبين.


انتقل إلى “Window -> القائمة Cascadeв and وببساطة سحب وإسقاط النوافذ اللازمة إلى المواقع المطلوبة.


12. جديد، أكثر ملاءمة تسجيل النظام.


في اختبار الفوركس 2، تم إرفاق مفتاح تسجيل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ™ ق معرف الأجهزة. في حالة تغيير معرف الجهاز الخاص بك (على سبيل المثال، عند إعادة تثبيت نظام التشغيل)، كان عليك أن تسأل مفتاح جديد وانتظر نظامنا لتوليد ذلك. في اختبار الفوركس 3، سيتم تزويدك بمفتاح رئيسي، وبالتالي فإن عملية طلب المفتاح سوف تحدث تلقائيا.


13. الحانات رينكو.


وكان واحدا من أكثر الأسئلة المتداولة المتعلقة مؤشرات الفوركس تستر Ђ ™ مسألة تنفيذ الحانات رينكو. نحن سعداء أن نعلن أن هذه الأداة سوف تكون متاحة في الفوركس تستر 3، وسوف تكون قادرة على توسيع مجموعة من الأدوات للتحليل و باكتستينغ إلى حدود أكبر.


14. تنظيم مساحة العمل الخاصة بك وفقا لتفضيلاتك.


إذا كنت تشعر أنك بحاجة لترتيب مساحة العمل بطريقة مختلفة، في الفوركس اختبار 3 محاكاة التداول يمكنك لا تتردد في:


قم بفصل أي لوحة أو إطار مخطط. اسحبه في أي مكان تريد. دمجها مع لوحات أخرى.


15. يظهر حجم القراد الحقيقي.


لقد كافح مستخدمونا مع البيانات التي تحتوي على عدد كبير من التغيرات في الأسعار داخل شريط معين. حدث هذا عندما حاولت اختبار البيانات التاريخية على الفهارس أو إذا قمت بتنزيل بيانات الفوركس لمدة ساعة واحدة الموارد الأخرى. في هاتين الحالتين، فكس تيستر 2 لم يكن قادرا على توفير لكم مع كميات كافية. في اختبار الفوركس 3، تم حل هذه المشكلة بنجاح.


16. مفاتيح الساخنة للتخصيص.


هل تريد من أي وقت مضى لتعيين واحدة من الإجراءات الأكثر شيوعا التي استخدمتها بانتظام لبعض تركيبة المفاتيح الساخنة؟ في الفوركس اختبار 3، لديك مثل هذه الفرصة. فمن المستحيل للمطورين للتنبؤ كل عمل واحد كنت على وشك أن تأخذ لأن هذا الإجراء سوف تختلف اعتمادا على أسلوب التداول user' s ق واستراتيجية. حفظ وقتك الثمين والجهود مع مفاتيح الساخنة للتخصيص على محاكاة التداول لدينا. لذلك، يمكنك قضاء الوقت المتاح للتدريب تداول العملات الأجنبية. مفاتيح الساخنة يمكن تعديلها عن طريق “Tools & رار. خيارات & رار؛ قائمة المفاتيح الساخنة.


17 - عناصر رسومية جديدة.


بالإضافة إلى ذلك، أضفنا بعض الأدوات الرسومية الجديدة التي طلبها المستخدمون لدينا بشكل منتظم:


علامات الإبهام لأعلى الإبهام لأسفل السهم لأعلى السهم لأسفل تحقق تسجيل وقف علامة اليسار سعر التسمية الحق سعر التسمية السعر تسمية الانحدار الخطي القناة.


18. 7 تغييرات واجهة المستخدم الهامة.


تمت إضافة أزرار تبديل الإطار الزمني السريع إلى شريط الأدوات سيتم تسليط الضوء على قيمة المؤشر الحالي على الماوس تحوم بنقطة كبيرة على خط المؤشر إضافة مدخلات الرافعة المالية في قائمة الإعدادات You يمكنك إصلاح رقم الشريط لرؤية قيمه في نافذة ЂќDataЂќЂќ، لذلك لن تتأثر حركة الماوس جدول الرسم البياني الثابتة من 1 بكسل × 1 نقطة في الحوار Ђњartart الحوار The سيتم حفظ القيمة القصوى down السحب and واستعادتها مع إعدادات المشروع دعم خطوط النظام الكبير.


19. البق الهامة التي تم إصلاحها في اختبار الفوركس 3.


القفز غير الضروري إلى بداية / نهاية المخطط بعد التحول إلى إطار زمني آخر.


تفترض ليتسو ™ أنك حملت البيانات وأنتجت القراد من 1 أكتوبر 2005 حتى 1 أكتوبر 2009. على سبيل المثال، كنت تدرس المخطط في 11 نوفمبر 2007 والإطار الزمني H4. بعد ذلك قمت بتحويل المخطط إلى أي إطار زمني آخر (قل على H1). سترى الشموع الأخيرة من فترة البيانات الخاصة بك التي هي من 1 أكتوبر 2009 وليس من الضروري 11 نوفمبر 2007.


ضرورة توليد القراد لنفس أزواج العملات من أجل إنشاء مشروع جديد.


لقد قمت بتنزيل البيانات على اليورو مقابل الدولار الأميركي، وقمت بإنشاء القراد لهذا الزوج من العملات. إذا قررت إنشاء مشروع جديد لنفس الزوج ثم لديك لتوليد القراد من جديد.


غياب الرسم البياني العمودي التمرير غياب التعليقات ضمن علامة التبويب النظام وبعد تصدير التاريخ.


التعليقات هي الأدوات المثالية التي تساعدك على تذكر لماذا فتحت أو تعديل النظام. قد يكون من الواضح الآن ولكن عدد قليل من الصفقات في وقت لاحق، لن تكون قادرة على تحديث أسباب سلوك التداول الخاص بك. في اختبار الفوركس 3، سيكون لديك الوصول إلى تعليقاتك في كل من علامات التبويب طلبك.


ازدواجية العناصر الرسومية.


في اختبار الفوركس 2، عند إنشاء العديد من العناصر الرسومية مع خصائص مختلفة (مثل اللون وحجم الحدود وهلم جرا) ثم حاول تكرار أي عنصر، تم تطبيق خصائص آخر عنصر تم إنشاؤه على هذا العنصر الجديد.


إنشاء مستطيل برتقالي يمكنك إنشاء مستطيل أزرق قمت بتكرار المستطيل البرتقالي الأول ولكن لون وحدود الشكل المكرر له خصائص آخر واحد (في حالتنا، المستطيل الأزرق)


في الفوركس اختبار 3 محاكاة التداول، إذا كنت بحاجة إلى رسم بالضبط نفس العنصر الرسومية، يمكنك فقط انقر بزر الماوس الأيمن على ذلك وتكرار ذلك في عدد قليل من النقرات. وهذا من شأنه أن يوفر وقتك بشكل كبير.


7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.


اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.


برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.


ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب دخولك إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.


البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.


تحقيقات تداول العملات الأجنبية.


إضافة إلى ميفت ديجيست.


أضف هذا الموضوع إلى ملف ميفت ديجيست للحصول على الأخبار مباشرة إلى بريدك الوارد.


وتطالب وحدة نقدية أوروبية بشكوكها المدعومة بالإدانة الأخيرة في الولايات المتحدة للتاجر.


الغرامات المليارات من اليورو المرجح على 8 المقرضين تزعم تزوير السوق 5.3tn $.


نيويورك منظم يقول رسائل الدردشة كشفت "الثقافة الفاسدة" من تشغيل الجبهة.


بانكر للاستئناف كما تدعم محكمة المملكة المتحدة تطبيق لمواجهة الاتهامات في نيويورك.


لجنة التحكيم ترفض دفاع مارك جونسون أن "التحوط المسبق" هو ​​ممارسة الصناعة القياسية.


مارك جونسون مذنب في محكمة الولايات المتحدة أكثر من 3.5 مليار دولار صفقة العملة.


وتختتم النيابة العامة قضية تتجاوز قيمتها 3.5 مليار دولار تشمل مجموعة النفط والغاز.


مارك جونسون يقول نيويورك المحكمة الربح من الصفقة 3.5bn $ كان "عادل كل جولة"


ويقول بنك الاحتياطي الفدرالي (فد) إن البنك فشل في منع التجار من إساءة استخدام المعلومات السرية.


ما يقوله المدعون العامون أنه كان على الجبهة "الممارسة الصناعية القياسية"، يقول الدفاع.


ولا تملك محكمة نيويورك الاختصاص للنظر في القضايا، إلا أنها تجادل.


التجار السابقين لمواجهة الاتهامات في الولايات المتحدة تتعلق التحقيق في تزوير سوق العملات الأجنبية.


وينفي بريتون مزاعم التلاعب بسعر الصرف الاسترليني على صفقة العميل.


شركة الاستثمار إكو الملفات 'الأمامية تشغيل' دعوى أكثر من 100 مليون $ الصفقات من عام 2006.


تجار التجزئة في المملكة المتحدة، وتجار العملات، والمصرفيين الاستثمار، ونيكرديت والرئيس المنتخب.


وتضغط وكالة الولايات المتحدة على تحقيقاتها قبل تغيير الإدارة.


اتهم المصرفيون بجني أرباح غير مشروعة بقيمة 8 ملايين دولار من صفقة "صفقة" بقيمة 3.5 مليار دولار.


أسواق الجملة لا يمكن أن تعمل دون ثقة العملاء.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.


العملات.


إضافة إلى ميفت ديجيست.


أضف هذا الموضوع إلى ملف ميفت ديجيست للحصول على الأخبار مباشرة إلى بريدك الوارد.


سجل ل فتس 100 في حين يمتد الدولار الشريحة والنحاس يحدد آخر ذروة لمدة 4 سنوات.


سيول يتحرك لمعالجة "المحموم المحموم" تكهنات كريبتوكيرنسي.


مؤشر فتس جميع أنحاء العالم يضرب رقما قياسيا جديدا.


انخفاض التذبذب وتراجع أحجام محددة سنة حيث فشل ترامب لرفع الدولار.


ارتفاع الكوبالت، تجارة لغز، السندات البرتغالية، بيتكوين، المفاجئة وتقصير الدولار.


كريبتوكيرنسي في $ 16،000 على الرغم من الحملة الإسرائيلية.


النتائج المختلطة للأسواق الآسيوية في حين يستعيد اليورو القوة بعد الخريف.


تنخفض العملة الموحدة بنسبة 3٪ خلال دقائق في عمليات البيع المشتبه فيها التي يحركها الكمبيوتر.


مجموعات كريبتوكيرنسي محظورة من تبادل تل أبيب كما تحذيرات دولية جبل.


بعد انتعاش قصير، كريبتوكيرنسي ينخفض ​​إلى 14،000 $ وسط تحذيرات فقاعة.


معكوسة 30٪ يتحرك غطاء الأسبوع المتقلب من التحذيرات التنظيمية والمشاكل في البورصات.


وول ستريت حواف مرة أخرى كما الرياح النشاط أسفل لقضاء العطلات.


وتعتبر العملة في جنوب أفريقيا أكبر الرابحين في آخر أسبوع تداول كامل من عام 2017.


الانخفاض الهامشي للعملة الموحدة يؤكد الثقة في منطقة اليورو.


إذا كان ثروة بيتكوين يختفي من الغابات مسحور، هل من أي وقت مضى حقا موجودة؟


كيف هضم المستثمرين خطابات من دراغي، يلين وتشو.


وقد وضع المستثمرون بالتجزئة مثل "السيدة واتانابي" آسيا في مركز الهوس بيتكوين.


في كل وقت عالية ل فتس 100 كما الأصول الأوروبية غير مدعوم من قبل التصويت الكاتالونية.


البنك الوطني السويسري يستحوذ على حصة 90٪ في صانع المواد التي تطبع 'سويسي'


المواضيع الشائعة.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

No comments:

Post a Comment