Tuesday 20 March 2018

خيارات التجارة في شبكة بروكلين


جنرال موتورز: لا التجارة في الأفق للشبكات.


إيست روثرفورد، N. J. - بروك لوبيز هو خارج لبقية الموسم، ولكن المدير العام بيلي الملك يقول خطة شبكات بروكلين لتحل محل مركز كل النجوم داخليا - على الأقل حتى الآن.


وكسر لوبيز مرة أخرى مشط القدم الخامس من قدمه اليمنى إصلاحه جراحيا في وقت متأخر من الربع الرابع من ليلة الجمعة 121-120 خسارة الوقت الإضافي لفيلادلفيا 76ers عندما كان متلصص من الخلف من قبل ثاديوس يونغ وسقطت على الأرض.


"إذا كان هناك صفقة هناك نشعر أنها سوف تجعلنا فريق أفضل، سنفعل ذلك بغض النظر عن الضرائب أو المستقبل، ولكن نحن لن ذعر والقيام خطوة فقط لاتخاذ خطوة لأننا يشعرون بضرورة ". "ما زلت أعتقد في هذه المجموعة، بروك جزء كبير منه، ولكن لدينا رجال آخرين، لهذا السبب لدينا عمق".


وقال الملك انه من غير المتوقع حدوث اى تحرك على الجبهة التجارية. انه لا يخطط ليكون "البائع" في هذا الوقت.


الشباك هي في عملية تطبيق على الدوري الاميركي للمحترفين لاستثناء لاعب المعوقين. لديهم حتى 15 يناير للقيام بذلك.


ومن شأن الحكم أن يساعدهم على الحصول على لاعب واحد عبر وكالة أو تجارة حرة ليحلوا محل لوبيز.


وقال الملك "كل فريق لديه رجل كبير على هامش المكالمات لتقديم خدماتها، ولكن كنا في مناقشات مع الكثير من الفرق حتى هذه النقطة". "ليس هناك تحرك وشيك، ونحن لا نتطلع إلى اتخاذ أي خطوة وشيك التجارة الحكمة، لدينا 14 لاعبين آخرين يمكن أن تصعد، ولكن سنواصل مناقشة الاحتمالات إذا كان يمكن أن تجعل فريقنا أفضل".


وسيجتمع لوبيز مع الدكتور كريستوفر أحمد والدكتور رايلي وليامز يوم الاثنين لمزيد من التقييم. وأصيبت بالأشعة السينية بعد مباراة ليلة الجمعة - وهي لعبة لعب فيها لوبيز من خلال الإصابة - الأسوأ. وقال الملك انه ليس اصابة فى النهاية.


وقال الملك "لقد شعرت بخيبة أمل لبروك". "كمنظمة، وفقدان لاعب من هذا القبيل يضر، ولكن أساسا ل بروك لوبيز، لقد كان من خلال الكثير. أنا أعرف بروك، وسوف تفعل كل ما في وسعها أن نعود إلى المحكمة. لدينا فلدي السماح له لقاء مع الاطباء والسماح له بمعرفة الامر من هناك ".


وكان لوبيز (25 عاما) متوسطا للارتقاء المهني في النقاط (20.7)، ونسبة الهدف الميداني (56.3) ونسبة رمية حرة (81.7) في وقت الاصابة. وحتل المركز السابع في الدوري الاميركي للمحترفين في تصنيف كفاءة اللاعبين. الشباك (9-17) هي 2-7 هذا الموسم مع لوبيز من تشكيلة الفريق.


لوبيز كسر أصلا مشط القدم الخامس في قدمه اليمنى في ديسمبر من عام 2018 وكان الجراحة لإصلاحه. كان لديه المسمار الذي وضع في قدمه استبدال هذا أوفسيسون لأنها كانت عازمة.


وقال الملك "انه امر مؤسف، ولكن الشيء الوحيد الذي اعرفه عن بروك هو انه سوف يفعل كل ما في وسعه للعودة". "نحن نتحدث إلى الكثير من الأطباء المختلفين، والحصول على الكثير من الآراء المختلفة للتأكد من أننا نفعل الأشياء على حق".


لوبيز هو في السنة الثانية من عقد لمدة أربع سنوات، 60 مليون $ كحد أقصى وقعت في صيف عام 2018.


ومن المرجح أن يحل محله ميرزا ​​تيليتوفيتش، أندراي بلاتش أو ريجي إيفانز. أندري كيريلينكو، الذي غاب عن 22 مباراة بسبب تشنجات الظهر، عاد إلى ممارسة يوم الأحد والملك يقول انه سوف يعود في تشكيلة "قريبا". شباك أيضا الصاعد ميسون بلوملي كذلك. الحرس جيسون تيري، الذي غاب عن 15 مباراة بسبب إصابة في الركبة، يمارس أيضا يوم الأحد.


أما الشباك، الذين دخلوا الموسم بميزانية قدرها 190 مليون دولار وتوقعات عالية، فلم تلبوها حتى الآن.


وقال الملك "لم نلعب جيدا". "نحن لم نلعب إلى إمكاناتنا؛ الإصابات جانبا نحن نلعب بشكل أفضل، انها على كل واحد كمنظمة للقيام بعمل أفضل".


حارس نقطة ديرون ويليامز (11 مباراة) وصغيرة إلى الأمام بول بيرس (خمس مباريات) وغاب أيضا وقت كبير بسبب الإصابة. ومع ذلك، فإن شبكات تجد نفسها مجرد مباراتين مرة أخرى في الترتيب شعبة الأطلسي.


وقال الملك "انها مجنون". "يمكنك أن تبقي تقول أنك فقط مباراتين مرة أخرى والحفاظ على كونها مباراتين مرة أخرى، وفي نهاية العام الانتهاء من مباراتين مرة أخرى، ونحن بحاجة لبدء اللعب بشكل أفضل."


وقال الملك ان اكبر شئ تحتاجه الشباك للتحسن هو ارتداد. ويحتل المركز 28 في الدوري في هذه الفئة.


وقال حارس جوسون جونسون انه "دمر" عندما سمع الخبر.


وقال جونسون "يبدو ان الامر يكاد لا يمكننا ان نكسر". "هناك دائما شيء."


ويتوقع جونسون أن يكون للشبكات أن تلعب أسلوب أكثر "أوبتيمبو" مع لوبيز بها.


وقال جونسون: "أنا أكرهها فقط على الفيلا الكبيرة لأنني أعلم أنه عمل بجد وأعد نفسه لهذا الموسم".


كرا الإبلاغ عن خيارات الأسهم.


مراجعات الفوركس ماكسفكس.


خيارات التجارة في شبكة بروكلين.


و بورتلاند ترايل بليزرز مذنبون من نشر ثاني أعلى الرواتب في الدوري الاميركي للمحترفين، فقط بالكاد جعل التصفيات كما البذور والخيارات الثامنة اجتاحت من قبل غولدن ستايت ووريورز. بورتلاند ترايل نتس قد نعلق 1 من 3 يختار الجولة 1 1 في مسودة الدوري الاميركي للمحترفين لإلقاء عقد وانقاذ على الضرائب التجارية.


بروكلين الشباب، لاعبين الجناحين النامية هي الهدافين الصلبة مع القدرة على أن تصبح موثوقة 3-و-D الرجال في الدوري الاميركي للمحترفين. إعادة بناء نيكس بالفعل عقد اختيار الثامن في مشروع، والحصول على المواهب الجولة الأولى الأخرى ستكون مثالية لمستقبلهم على المدى الطويل.


نضع في اعتبارنا أن الرئيس نيكس فيل جاكسون قد علق على التجارة المحتملة التي تنطوي على تجارة كارميلو أنتوني، الذي لديه شرط عدم التجارة بروكلين تجارته العقد جعل من الواضح أنه يرغب في البقاء في التفاح الكبير. امتصاص راتب أو اثنين وخيارات اختيار بورتلاند ترايل الحلل سيكون أسرع وأسهل والأكثر مثالية السيناريو للشبكات. لايف تغذية نبا مشروع مينيسوتا تيمبروولفز: هل جوستين باتون ترى الكلمة في؟


دونكينغ مع الذئاب أوكلاهوما مدينة الرعد لديها إسقاط منخفض تصنيف من نبا مشروع الأطواق العادة نبا: تكساس الرجال الكبار خيارات ألين والأمير إبيه للعب معا؟ عناوين Hook'em عناوين مينيسوتا تيمبرولفس: تجارة الملوك كافس محيرة بعد ست سنوات فانسايدد نبا مشروع: فيستوس التجارة بات كونوتون وتيم كوارترمان.


لذلك مع أي فريق يجب بورتلاند ترايل بليزرس جعل مشروع يوم التجارة بورتلاند ترايل بليزرز قائمة أكد قبل مشروع شباك ما رأيك؟ يجب أن تجارة الحلل مع الشباك، أو يجب أن تتاجر مع نيكس؟ اترك صفقة في قسم التعليق يشرح اختيارك. تحميل تعليقات أهم الأخبار هوبس هابيت منذ 3 أيام فينيكس سونس وورك أوت نبا درافت بروسبكت مالك أوبتيونس ريس.


فرانك ماسون الثالث مشروع بروكلين الثاني المحتملة سرقة الأطواق العادة 3W منذ سان أنطونيو سبورز: بناء الخيارات اليومية المخصصة الخاصة بك مع التحديثات على الفرق المفضلة لديك، وشبكات مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك. خصوصيتك آمنة معنا. نظرة إلى الوراء في الدوري الاميركي للمحترفين مسودة التاريخ قبل بروكلين كينيث الشريط.


لماذا تداول الخيارات توماس التجارة يضر سلتكس من قبل جيك فينن. انهيار بليزرز إلى الأمام كالب سوانيغان ريب مدينة المشروع. بورتلاند ترايل بليزرز قائمة من التدريبات قبل مشروع أكد. هوبس هابيت 3w منذ فينيكس بروكلين العمل بها نبا مشروع بروسبكت مالك بروكلين. الأطواق العادة 3w أغسطس بروكلين شبكات: فرانك ماسون التجارة المحتملة الجولة الثانية مشروع سرقة.


الأطواق العادة 3W منذ سان أنطونيو سبورز: حول حول إعلان التسمية الرئيسية فتحات غنيمة. اتصل بالدعم الفني أعلن كاتب نصائح التطبيق.


تحميل تطبيقات الجوال لدينا الفرق المفضلة لديك، والموضوعات، وشبكات جميع الخيارات الأجهزة النقالة المفضلة لديك. عرض جميع مواقع نبا. الموضوعات كل الدوري الاميركي للمحترفين التجارة مشروع الدوري الاميركي للمحترفين التصفيات الدوري الاميركي للمحترفين الوكالة الحرة الخيال كرة السلة الدوري الاميركي للمحترفين كل النجوم عطلة نهاية الأسبوع ترتيب 50 دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين 50 أعظم الدوري الاميركي للمحترفين دوس من جميع الخيارات الوقت لاعب من كل دولة. عرض جميع مواقع ستيب باك. المواضيع مرحبا بكم في خطوة العودة نبا الموسم معاينة من سيأخذ المؤتمر الشرقي بروكلين ليبرون؟


بروكلين مفب سباق بروكلين نفس كما كان من أي وقت مضى. عرض جميع المقتطفات نيتس هابيت بروكلين. عرض جميع المقتطفات فانتاسي باسكتبال سيتس. المواضيع الخيال سير الناموسيات اليومية فاندويل درافتينغس مشروع محاكي الغش خيارات ورقة الترتيب. عرض مواقع أناليتيكش للشبكات. عرض جميع المقتطفات نبا درافت سيتس. موضوعات نبا مشروع نتائج نبا مشروع المعاينة. مجلة التجارة مسب السباحة سي شبكات سي خيارات الأسلاك لونغفورم كامبوش راش و كولدرين الرياضة.


تويت شير بين غلوس تعليق. فانزيدد فينيكس نتس العمل بها نبا مشروع احتمال مالك الراهب من قبل جيرالد بورغيت. هانيويل يبدو أن نعود إلى المسار الصحيح من الأشعة.


فرانك ماسون الثالث شبكة محتملة مشروع جولة سرقة من قبل كريستوفر لافينيو. الفيسبوك تغريد جوجل بلس إينستاجرام يوتوب دائرة الرقابة الداخلية التطبيق الروبوت التطبيق.


هل الكرة أفضل من راسل؟ - ترادينغ D'أنجيلو راسل لشبكات جميع ولكن يجعل i.


5 ثوتس أون & لدكو؛ بروكلين نيتس تريد أوبتيونس & رديقو؛


يجب على الطلاب التحقق من ملاحظاتهم وممارسة بانتظام.


وظائف توليد توليد للبرامج الخطية الصحيحة (ربيع 2018) ماسومي سوجياما (منتور - ماتياس كويب).


مقالات تعطي الطلاب شكل للتعبير عن أفكارهم بطريقة منظمة.


بيورك كتب ويسلم الأغاني باقتدار جدا، والرقص هو جيد.


وكان عليهم أن يدفعوا ضرائب خاصة، ولا يسمح لهم بامتلاك الأرض أو الدخول إلى مهن معينة.


أفكار التجارة لبروك لوبيز وشبكات بروكلين.


شبكات بروكلين في حاجة إلى تغيير في مسار، لذلك هنا & # 8217؛ ق كيف أنها يمكن أن تتحرك من السابق كل النجوم بروك لوبيز.


13 يناير 2018؛ بروكلين، ني، الولايات المتحدة الأمريكية؛ نيويورك مركز نيكس روبن لوبيز (8) ومركز بروكلين نتس بروك لوبيز (11) تتنافس على المنصب تحت السلة خلال رمية حرة خلال الربع الثاني في مركز باركليز. اللاعبان هما الأخوة التوأم. الائتمان الإلزامي: براد بينر-أوسا توداي سبورتس.


شبكة بروكلين ليست في موقف مثير للإعجاب. انهم لا فريق جيد، انهم لا & # 8217؛ ر يكون امتياز لاعب بموجب العقد، وأنها لا تملك الخاصة بهم اختيار حتى 2019. دعونا & # 8217؛ s تكون صريحة، الشباك هي فوضى. طاروا قريبة جدا من الشمس وحرقوا. يمكن للشبكات أن تنتظر ثلاث سنوات لبدء إعادة البناء، يجب أن تبدأ العملية الآن. التعامل بروك لوبيز هو أفضل فرصة لهم الحق السفينة.


في عام 2018 عندما قام بيلي كينغ بحصوله على جيسون تيري، كيفن غارنيت وبول بيرس من بوسطن سلتكس، كان الدافع واضحا: بطولة أو تمثال نصفي. لقد كان ذلك قبل ثلاث سنوات؛ آمنة أن أقول أشياء لم يذهب وفقا للخطة.


ترك ديرون ويليامز بعد حملة كارثية في 14-15، تم تداول غارنيت إلى مينيسوتا تيمبروولفز الموسم الماضي، و بول بيرس الآن مع لوس انجليس كليبرز بعد سنة واحدة مع واشنطن ويزاردز. وقد تم تفكيك بداية الخمسة التي كان من المفترض أن تحدي ليبرون جيمس وميامي الحرارة. ذهب، أبدا للعودة. نافذة شباك بروكلين انتقدت أغلقت، مع عدم وجود أمل وشيك لإعادة فتح.


روبرت ماير-أوسا توداي سبورتس.


فماذا الآن؟ لأن هذا هو الشيء الوحيد الذي يهم، أخذت نتس اطلاق النار وغابوا.


إذا كنت هافن & # 8217؛ ق قراءة الكثير من الاشياء بلدي سوف & # 8217 سوف نتعلم قريبا أنا & # 8217؛ مخدر الترفيه، لدي حب عميق خاصة ل هبو & # 8217؛ ق سلك. حرف في العرض اسمه عمر قال مرة واحدة، & # 8220؛ تعال في الملك، كنت أفضل لا تفوت. & # 8221؛ وجاءت الشباك للملك وغابوا، اليسار واسعة، لخيبة أمل شديدة من جمهور كبير من المشجعين الدوري الاميركي للمحترفين الذين أرادوا أن نرى السيادة ميام هيت السائدة آنذاك.


لا تملك الشباك أي خيارات، بل تحتاج إلى اكتساب المواهب الشابة، وأنها بحاجة إلى المشاركة في المسودات القادمة. حتى الذين يمكن أن تجلب مسافات من أي مادة بالنسبة لهم؟ بروك لوبيز.


جو جونسون ليس له قيمة، يختفي جاريت جاك لهذا الموسم، وبقية فريقهم مليء بوقف اللاعبين أو الشباب الأصغر سنا أنهم & # 8217؛ د ترغب في البقاء في المنزل.


مع كل ما يقال، إغراق لاعب واحد من قيمة كبيرة ليس من السهل أن يكون العمل، ويجب أن لا يتم دون التفكير الهائل والتحضير. لوبيز يلعب على مستوى قريب من جميع النجوم، وينبغي أن تسفر عن عودة كبيرة.


مع قول ذلك، دعونا نلقي نظرة على عدد قليل من السيناريوهات التجارية التي يمكن أن يكون لها معنى لشبكات بروكلين.


بروكلين شبكات: 5 خيارات لاختيار رقم 22 في عام 2017 مشروع الدوري الاميركي للمحترفين.


مايك كارتر-أوسا توداي سبورتس.


أي خمسة احتمالات يمكن أن تكون اختيارات المحتملة لشبكات بروكلين مع رقم 22 اختيار العام في عام 2017 مشروع الدوري الاميركي للمحترفين 2017؟


لقد مضى بعض الوقت منذ أن اعتبرت شبكات بروكلين المتنافسين، وبهذه النسبة لا تبدو وكأنها ستعود إلى هذه النقطة في أي وقت قريب. أنهى بروكلين موسم الدوري الاميركي للمحترفين 2018-17 مع سجل 20-62 ويأمل في اتخاذ خطوة إلى الأمام في عملية إعادة البناء في الموسم المقبل.


اتخاذ هذه الخطوة سوف تعتمد كليا على أوفسيسون القادمة، وخاصة 2017 الدوري الاميركي للمحترفين مشروع. ولم يحتفظ بروكلين باختياره الخاص، الذي كان من شأنه أن يكون الاختيار العام رقم 1 في المشروع. تم تداول هذا الاختيار إلى بوسطن سلتكس في صفقة 2018 التي أرسلت كيفن غارنيت وبول بيرس إلى الشباك.


على الرغم من عدم وجود أفضل اختيار العام، فإنها لا تزال تحتفظ رقم 22 اختيار مجاملة من أن اختيار مبادلة مع بوسطن.


في حين أن الشباك قد لا ينتهي المطاف الحصول على نجم مع اختيارهم الأول، لا يزال هناك عدد قليل جدا من اللاعبين الذين يمكن أن يكون لها تأثير المضي قدما. هناك خمسة لاعبين على الأقل من شأنها أن تكون مثاليا للشبكات في رقم 22.


كل ما يقال، أي خمسة احتمالات يمكن أن يكون التحديدات المحتملة للشبكات مع اختيار العام 22 في 2017 الدوري الاميركي للمحترفين مشروع؟


شبكات الصفقات: خيارات مع استثناء لاعب المعوقين.


هل يمكن أن تطير فينسانيتي في بروكلين؟ (AP)


يمكن للشبكات التجارة لأي لاعب في السنة الأخيرة من عقده تصل إلى 5.25 مليون دولار، أو استثناء غير دافعي المستوى غير دافعي الضرائب بالإضافة إلى 100،000 دولار.


ملاحظة هامة: أن اللاعب المؤهل للحصول على عرض مؤهل لا يزال يعتبر في السنة الأخيرة من عقده، وهذا يعني أن الشباك نظريا قد ابتلع عقد الأردن كروفورد & # 8217؛ ق في دب، وكان سلتيكش قررت أنهم # 8217؛ t تريد أي شيء مرة أخرى ل كراوفورد. ومع ذلك، فإنها لا يمكن أن تتعامل مع لاعب لديه عقد غير مضمون العام المقبل، مثل اندريه ميلر & # 8217؛ ق لأنه ليس من الناحية الفنية في العام الأخير من عقده.


هنا قائمة كاملة من 47 لاعبا التي يمكن للشبكات على الأقل طلب في التجارة مع استثناء لاعب المعوقين، بغض النظر عن مدى احتمال أن يكون صفقة:


غوستافو أيون (أتل)


افري برادلي (بوس)


جيريد بايليس (بوس)


جلسات رامون (تشا)


كيرك هينريش (تشي)


فينس كارتر (دال)


جريج مونرو (ديت)


جيرمين O & # 8217؛ نيل (غسو)


الاردن كروفورد (غسو)


ستيف بليك (غسو)


الأردن هاملتون (هوي)


لانس ستيفنسون (الهند)


كريس كامان (لال)


جودي ميكس (لال)


الأردن هيل (لال)


جيمس جونز (ميا)


ماريو تشالمرز (ميا)


شين باتير (ميا)


توني دوغلاس (ميا)


لوك ريدنور (ميل)


دانتي كونينغهام (مين)


الفاروق امينو (نوب)


جريج ستيمسما (نوب)


جيسون سميث (نوب)


ثابو سيفولوشا (أوك)


لافوي ألين (في)


إيريك بليدسو (فكس)


فياتشيسلاف كرافتسوف (فكس)


إيزياه توماس (ساك)


جيمر فريديت (ساك)


مات بونر (ساس)


ناندو دي كولو (ساس)


باتي ميلز (ساس)


غريفيس فاسكويز (تور)


باتريك باترسون (تور)


براندون راش (يوتا)


غوردون هايوارد (يوتا)


كريس سينغليتون (واس)


كيفن سيرافين (واس)


تريفور بوكير (واس)


يمكنك عبور الأسماء الأكثر إثارة للاهتمام (مونرو، بليدسو، هايوارد، ستيفنسون، شوتلسورث، وآخرون) من القائمة على الفور & # 8212؛ هؤلاء الرجال إما الحصول على إعادة توقيعها من قبل فرقهم، مما يساعد فرقهم على السعي لبطولة، أو سوف صافي قيمة أكثر من مجرد عقد تنتهي.


ويتعين على الشبكة أيضا أن ترسل لاعبا، لأن لديها 15 عقدا مضمونا. هم على الأرجح بإرسال واحد من الحد الأدنى من العقود (آلان أندرسون، شون ليفينغستون، تورنيكي شينجيليا، وتيشاون تايلور). ويمكن للشبكات أيضا أن تتداول نظريا لأي لاعب أدنى مرتب، لكنها لن تحتاج إلى استخدام دب لذلك، وأنها لا تزال بحاجة إلى اتخاذ لاعب قبالة كتبهم الخاصة.


هناك بعض الخيارات المثيرة للاهتمام هنا. إن أكثر الإمكانات إثارة للاهتمام التي يمكنني أن أراها مع لوس انجليس ليكرز. هنا & # 8217؛ s لماذا: ليكرز الجلوس بشكل غير مريح فوق الدوري & # 8217؛ s عتبة الضرائب الفاخرة، في حوالي 7.2 مليون دولار. لم يتمكنوا من الحصول على تحت خط مع أي تجارة فردية واحدة، ولكن لا-تانك-لكن نوع من ليكرز دبابة يمكن أن ترسل أي عدد من اللاعبين لخفض فاتورة في نصف أو أكثر & # 8212؛ ستيف بليك، كريس كامان، أو الأردن هيل ثلاث إمكانيات.


قل ليكرز احتضان دبابة. وهم يتاجرون بليك إلى الشباك، الذين يريدون حراسة نقطة ثالثة حتى يتمكنوا من تمييز تشكيلة ليفينغستون وليامز الخاصة بهم. وخفضوا الضرائب الفائضة إلى أكثر من 3.2 مليون دولار أكثر سهولة، وأنها لا تزال حصلت على العديد من العقود المنتهية الصلاحية التي يمكن أن البيدق.


الشباك هي الطريق، الطريق على العتبة، وهناك & # 8217؛ s أي فرصة أنها & # 8217؛ سوف تحصل تحت ذلك، مما يترك لهم عند مفترق الطرق. إذا أرادوا إضافة أجساد، فسوف يرغبون في الاستفادة من فريقين قد يرغبان في خفض التكاليف.


ولكنهم سيضيفون أيضا عقوبات ضريبية فاخرة خاصة بهم: فالتداول على سبيل المثال ستيف بليك وعقده الذي تبلغ قيمته 4 ملايين دولار سينتهي بكلفتهما إلى 20 مليون دولار عندما يقال كل شيء.


فكرة أخرى مثيرة للفضول وغير واقعية تماما: فينس كارتر في جولة ترحيب مرة أخرى. أعرف أن كارتر لن يكون & # 8217؛ من الناحية الفنية & # 8220؛ عائد، & # 8221؛ منذ آخر مرة لعبت كارتر في زي شباك الألوان كانت زرقاء وحمراء ولعب الفريق في مستنقع. ولكن جزءا كبيرا من قاعدة فانس نيتس هي مقتنيات من نيو جيرسي، وهناك & # 8217؛ ر في الشهر الذي يذهب من دون أن أرى شخص ما يسأل عن إعادة كارتر لآخر هراي. كارتر يجعل قليلا أكثر من 3 ملايين دولار هذا العام، وعمر حوالي كما رشاقة مثل 37 سنة من العمر حارس اطلاق النار أن & # 8217؛ ق فقدت له الرياضية المتفجرة يمكن.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك رؤية بروكلين # 15 كارتر جيرسي على الرفوف؟ أنا يمكن & # 8217؛ ر، لأن ذلك & # 8217؛ S يطير قبالة & # 8216؛ بالفعل.


أسماء أخرى لمشاهدة: بوريس دياو، الأردن هاميلتون، جيرمين O & # 8217؛ نيل.


تعليقات.


[& # 8230؛] بروكلين لعبة يوفر انهيار ممتاز من دب هنا. وباختصار، يمكن للشبكات استخدامها للحصول، دون إرسال أي شيء، واحد [& # 8230؛]


[& # 8230؛] لعبة يوفر قائمة من اللاعبين شبكات قادرة على اكتساب عبر تعطيل لاعب المعوقين هنا. تحتوي هذه القائمة في الغالب على لاعبين أن أي من الفرق ستكون مجنونة للتجارة، أو لاعبين أنني [& # 8230؛]

No comments:

Post a Comment