Tuesday 20 March 2018

كبك استراتيجية التداول


إستراتيجية التداول كبك
ملخص عملية التقييم الاستراتيجي لمرحلة ما قبل 19 سنة التعلم الرسمي الخلفية والنطاق.
في يونيو 2018، وافقت هيئة الإذاعة البريطانية على "عملية التقييم الاستراتيجي" ('ساي') التي تضطلع بها إدارة هيئة الإذاعة البريطانية لتحديد الاتجاه المستقبلي لنشاط التعلم الرسمي للبي بي سي للفئة العمرية 5-19. وقد قبلت الإجراءات التي أوصت بها الإدارة.
وكان الهدف من هذه العملية هو مراجعة نهج هيئة الإذاعة البريطانية لضمان تحقيق أفضل أهدافها العامة لدعم التعلم الرسمي للأطفال.
وتناولت هذه العملية العناصر الأساسية لبيتيسيزي، كليب لقطات، المدارس على الانترنت، التلفزيون & أمب؛ الصوت و الانفجار، ضمن سياق أوسع نظر إلى دعم تعلم الشباب من أماكن أخرى عبر بي بي سي، مثل بي بي سي سكوتلاند، بي بي سي ويلز و بي بي سي أيرلندا الشمالية، كبك و كبيبيز، وغيرها من التركيز على الشباب أو المحتوى الرئيسي بما في ذلك بقية بي بي سي أون لاين.
استغرقت هذه الممارسة أدلتها من أبحاث الأداء التي نشرتها بي بي سي ترست، الدراسات بتكليف حديثا في احتياجات التعلم للشباب وفي سوق البرمجيات التعليمية، والبحوث جمهور جديد بين الآباء، والتقييم الداخلي لمحفظة التعلم الحالية للبي بي سي، والخارجي نقد لمقترح المهارات التي وضعت سابقا ما يصل إلى 6-10 سنة من العمر.
الاستنتاجات.
وخلصت ساي إلى وجود نقاط قوة كبيرة في عرض هيئة الإذاعة البريطانية:
وعموما فإن حافظة التعلیم الرسمیة الحالیة التي تقل عن 19 عاما تؤدي أداء قویا ضد غرضھا العام. وأظهرت الأبحاث التي أجراها الصندوق أن التعليم يعتبر مجالا من مجالات قوة هيئة الإذاعة البريطانية. على وجه الخصوص، بيتيزيزي هو أداء قوي، مع حوالي 750،000 مستخدم في الأسبوع. الآباء أيضا درجة عالية من مساهمة كبيبيز و كبك. إن تقديم هيئة الإذاعة البريطانية عبر الإنترنت لموارد التعلم السمعي والبصري قد يكون ذا قيمة كبيرة للمعلمين والمتعلمين.
ولكن هناك أيضا تحديات:
توفير مجموعة واسعة من المحتوى من جميع أجزاء بي بي سي لدعم التعلم. ضمان أن جميع أجزاء الحافظة توفر قيمة جيدة مقابل المال، مع أي عناصر مكلفة نسبيا تبرره نتائج التعلم واضحة. التعامل مع المخاوف بشأن التأثير المحتمل لأنشطة هيئة الإذاعة البريطانية في السوق وتحسين المشاركة مع الصناعة الأوسع.
وتم تحديد المبادئ الاستراتيجية التالية:
يجب على هيئة الإذاعة البريطانية أن تكون واثقة في السعي إلى تحقيق هدفها العام المتمثل في تعزيز التعليم والتعلم. وينبغي أن يوازن العرض بين التعليم الرسمي وغير الرسمي، والتعلم القائم على أساس الموضوع، والمهارات. وينبغي أن تدعم المتعلمين والمعلمين وأولياء الأمور. بالنسبة للمتعلمين، يجب أن تكون المواد ذات صلة بالاحتياجات المتنوعة، والمشاركة والقدرة على استخدام مستقل في المنزل. بالنسبة للمعلمين، يجب أن يكون أفضل محتوى ذي صلة، سواء تم التكليف به حديثا أو الملغومة من جميع أجزاء هيئة الإذاعة البريطانية، متاحا للاستخدام في الفصول الدراسية. بالنسبة للآباء والأمهات، ينبغي تقديم معلومات حول كيفية دعم هيئة الإذاعة البريطانية لتعليم الأطفال. يجب على هيئة الإذاعة البريطانية أن تستخدم أوسع نطاق من الإخراج لدعم التعلم غير الرسمي، والاستفادة من المحتوى الموجود من جميع أجزاء هيئة الإذاعة البريطانية، وضمان أن الخدمات ذات الصلة بشكل خاص لجمهور أقل من 19 عاما تأخذ دورا كاملا في المساعدة على دعم التعلم. يجب أن تكون بي بي سي على بينة من تأثيرها المحتمل في السوق. وعلى الرغم من أنه لا ينبغي أن يتخلى عن تقديم قيمة للجميع، فإنه من خلال توفير مجموعة أساسية من الموارد ذات الصلة بجودة المناهج الدراسية المتاحة مجانا، ينبغي أن يبحث عن سبل لتقليل أي تأثير لا لزوم له على اللاعبين التجاريين لا يضر بتسليم هدف التعلم. على سبيل المثال، ينبغي أن تسعى إلى إعطاء الأولوية حيث يبدو قادرا على إحداث تأثير التعلم الحقيقي؛ وإتاحة الفرص لمعالجة مجالات هامة من الضعف النسبي في السوق؛ اعتماد حيث يمكن بفعالية اتباع نهج مختلف لمقدمي الخدمات الأخرى التي، على سبيل المثال، يجعل عرض بي بي سي أكثر ملاءمة للاستخدام من قبل أنواع الطلاب أو في سياقات (مثل المنزل) التي ليست موجهة بشكل جيد من قبل مقدمي الخدمات الأخرى؛ تسعى بشكل كامل لاستغلال محتوى بي بي سي الحالي لدعم التعلم؛ واستكشاف الفرص للتعاون مع الآخرين؛ والتواصل مع القطاع التجاري للحد من مخاطر الاستثمار التجاري؛ والنظر في ما إذا كان يمكن تمكين بعض شكل من أشكال المشاركة في محتوى بي بي سي.
الإجراءات الفورية الموصى بها.
مزيد من الفرص.
الخطط المستقبلية والتمويل.
كانت هناك تخفيضات حقيقية في الاستثمار التعلم منذ 2007/08، مع الاستثمار المجمدة بسبب استعراض خدمة بي بي سي أون لاين و ساي. وكان تأثير هذه التخفيضات على إبطاء تحديث محتوى بيتيزيزي، وتعميم مقاطع الفيديو، وتجديد وتحسين المناطق الأخرى.
ومع ذلك، فإن إغلاق الانفجار وإنجاز العمل في الأصول اللغوية للسكان الأصليين في ويلز واسكتلندا وأيرلندا الشمالية يسمح بإعادة توجيه الاستثمار دون زيادة الميزانية الإجمالية المعتمدة على الإنترنت للتعلم.
ونحن نعمل الآن من خلال تفاصيل خطط الاستثمار الجديدة، وسوف تخضع هذه للضوابط الإدارية، بما في ذلك تقييم الأثر التنافسي. وسوف نكفل نشر المعلومات المتعلقة بالخطط المستقبلية، تمشيا مع اتفاق تم التوصل إليه مع هيئة الإذاعة البريطانية.
* ومن المقترح أن يتم إغلاق مشروع الانفجار بحلول نهاية مارس 2018. النشاط المخطط للسنة الحالية (بما في ذلك جولة انفجار المملكة المتحدة الحالية) لا يزال كما هو طبيعي في هذه الأثناء.
ارتباطات بك ذات الصلة.
بي بي سي التعلم.
والدعم والمشورة.
التنقل المحلي.
بي بي سي الملاحة.
يفضل عرض هذه الصفحة في متصفح ويب محدث مع تمكين أوراق الأنماط (كس). في حين أنك سوف تكون قادرا على عرض محتوى هذه الصفحة في المتصفح الحالي الخاص بك، فلن تكون قادرة على الحصول على تجربة بصرية كاملة. يرجى النظر في ترقية برنامج المتصفح أو تمكين أوراق الأنماط (كس) إذا كنت قادرا على القيام بذلك.

إستراتيجية تداول مبنية على عقود الثور / الدب القابلة للاستدعاء.
عقد الثور / الدب قابل للاستدعاء هو عقد الخيارات حاجز أدخلت مؤخرا إلى سوق هونغ كونغ. في هذه الدراسة، نقترح استراتيجية التداول التي تحدد نقطة الدخول ونقطة الخروج باستخدام معلومات عن العقد سعر الاتصال وحدث الدعوة الإلزامي. وباستخدام البيانات المتعلقة بالعقود المستندة إلى مؤشر هونغ كونغ هانغ سنغ، يتبين أن استراتيجية التداول المقترحة، في المتوسط، تسفر عن بعض العائدات التجارية اللائقة التي تتفاوت إلى حد كبير عبر الصفقات الفردية. وتشير التحليالت االستكشافية إلى أن عوائد المتاجرة ترتبط بالتقلبات التي لوحظت خالل فترة العقد، وبدرجة أقل، مع التقلب في فترة ما قبل إصدارها. علاوة على ذلك، قد يكون لصدور إصدار إصدار نسبي بعض الآثار المترتبة على أداء إستراتيجية التداول.
تصنيف جيل.
اختر خيارا لتحديد موقع / الوصول إلى هذه المقالة:
تحقق مما إذا كان لديك حق الوصول من خلال بيانات اعتماد تسجيل الدخول أو مؤسستك.

مولتيشارتس 11.
الأشياء الصغيرة تحدث فرقا كبيرا. انظر بنفسك.
قرارات مخصصة جديدة على أي نوع مخطط. إنشاء الخاصة بك أو استيراد تلك القائمة مع سهولة المشي إلى الأمام تقرير التحسين الآن أكثر وظيفية توسع تحليل مونت كارلو جديد الخلل دلتا نمط الرسم البياني لمزيد من الأفكار النسخ الاحتياطي & أمبير؛ استعادة البيانات الخاصة بك مع ضغطة واحدة أتمتة صادرات البيانات المجدولة أكثر أدوات الرسم بيتشفورك توفر المزيد من خيارات التحليل.
منصة التداول مولتيشارتس.
برامج التداول للتداول، باكتستينغ ومتعددة وسيط التداول الآلي.
مولتيشارتس هو منصة التداول الحائز على جائزة.
سواء كنت بحاجة إلى برنامج التداول اليوم أو كنت تستثمر لفترات أطول، مولتيشارتس لديه الميزات التي قد تساعد على تحقيق أهداف التداول الخاصة بك. إن الرسم البياني عالي الوضوح والمؤشرات والاستراتيجيات المضمنة والتداول بنقرة واحدة من الرسم البياني و دوم و باكتستينغ عالية الدقة والقوة الغاشمة والتحسين الوراثي والتنفيذ الآلي ودعم النصوص البرمجية إيسيلانغواد كلها أدوات رئيسية تحت تصرفكم.
سهو الوسطاء وتغذية البيانات.
حرية الاختيار كانت الفكرة الدافعة وراء مولتيشارتس لدينا ويمكنك أن ترى ذلك في مجموعة واسعة من تغذية البيانات المدعومة والسماسرة. اختيار طريقة التداول الخاص بك، واختباره، وبدء التداول مع أي وسيط معتمد تريد - وهذا هو ميزة مولتيشارتس.
تحليل الرسم البياني.
الرسم البياني مهم جدا لأنه كيف تتفاعل مع السوق. تحليل والتحرك لحركات الأسعار السريعة يتطلب موثوقة ودقيقة الرسوم البيانية.
اختيار السماسرة والأعلاف.
بعض السماسرة تقدم أسعار أفضل، وبعض البيانات تغذية توفر المزيد من البيانات التاريخية. اختيار تلك التي تناسب احتياجاتك.
التداول الآلي.
حتى مع استراتيجية الفوز، مجرد تأخير قصير في تنفيذ النظام يمكن أن تجعل كل الفرق. التداول الآلي هو أسرع بكثير من إنسان.
الماسح الضوئي السوق في الوقت الحقيقي.
المعروفة باسم "الفرز"، أو "اقتبس المجلس"، هذه الأداة تمكنك من مراقبة الآلاف من رموز السوق في نافذة واحدة للعثور على فرص مربحة.
إيسيلانغواد ودية.
إيسيلانغواد هي لغة معيار الصناعة لاستراتيجيات البرمجة والمؤشرات. وقد صنعت خصيصا للتجار؛ الميزة الرئيسية هي أنه يمكنك البدء في غضون دقائق.
إيسيلانغواد هي لغة البرمجة التي تم تطويرها من قبل ترادستاتيون للأوراق المالية. انها لغة شعبية لأنه من السهل أن تتعلم من دون تدريب متخصص، ولكن في الوقت نفسه، أنها قوية جدا لأغراض التداول. شعبية هذه اللغة واسعة جدا بحيث يمكن اعتبارها لغة البرمجة القياسية في صناعة التداول.
كان رمز إيسيلانغواد في التنمية لأكثر من 20 عاما، مما يعني أنه يحتوي على واحدة من أكبر مجموعات من الأفكار التجارية في العالم نفذت بالفعل. مؤشرات واستراتيجيات إيسيلانغواج متاحة على نطاق واسع عبر الإنترنت وفي المنشورات التجارية الرئيسية، مما يعطي جميع مستخدمي مولتيشارتس ميزة على الناس باستخدام منصات أخرى.
تداول المحفظة.
باكتستينغ تطبيق استراتيجية للبيانات التاريخية لرؤية "كيف كنت قد فعلت". محفظة باكتستينغ يتيح لك تصميم واختبار استراتيجيات على رموز متعددة.
كل المميزات.
التعليقات والجوائز.
وقد فاز برنامج التداول لدينا عدد من الجوائز، وتمت مراجعتها على نطاق واسع في الصحافة.
2018 جائزة اختيار الأعضاء.
أفضل برامج لتجار النظام الميكانيكي. أفضل برامج التحليل الفني.
2018 التحليل الفني للأوراق المالية والسلع جائزة اختيار القراء.
نصف النهائي برنامج تحليلي مستقل $ 1،000 وما فوق.
الانضمام إلى أكثر من 10،000 العملاء في 175 بلدا.
نحن ندعوك لمحاولة منصة التداول لدينا مجانا لمدة 30 يوما دون أي التزامات أو قيود. املأ هذا النموذج لتلقي تعليمات التنزيل والتثبيت عن طريق البريد الإلكتروني على الفور.
وقد توقفت أونداتا وجميع منتجات مسفكس. تجدون مكفكس استبدال هنا. بيتكوين إلى الدولار الرسوم البيانية على ترادينغفيو.
إن تداول األدوات المالية، بما في ذلك العمالت األجنبية على الهامش، يحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الأدوات المالية أو النقد الأجنبي يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

كيف استقال من وظيفتي للسفر: مصرفي.
مارسيلو أرامبيد استثمر كل شيء كان يتعلم التجارة في سوق الأسهم. ولكن الهدف النهائي لم يكن أبدا شهرة أو ثروة. كانت الحرية.
بقلم مارسيلو أرامبيد 6 أغسطس 2017.
عندما اكتشف الناس لأول مرة أنني قد اقترضت 25،000 $ في القروض الطلابية لتمويل مهنة تجارية جديدة اليوم فقط من المدرسة الثانوية، كانوا يعتقدون أنني مجنون. بالتأكيد افترضت أنني تجاوزت نقطة عدم العودة عندما سمعوا أنني فقدت كامل $ 25،000 في الشهر الأول.
ولكن بعد أن انتقلت إلى الولايات المتحدة من فنزويلا مع أي شيء عندما كنت صغيرا، كنت أعرف أن النجاح سوف يتطلب العمل الجاد والمخاطر. لقد تم توظيفي بدوام كامل في أحد البنوك في حين كان أيضا طالبا جامعيا بدوام كامل - كل ذلك في حين تعلم كيفية التجارة اليوم: أساسا، كسب المال من شراء وبيع الأسهم على الانترنت.
لكن هدفي النهائي لم يكن شهرة أو ثروة. كانت الحرية.
وطالما كنت أتذكر، كنت أريد دائما أن تفعل أشياء بشكل مختلف. على سبيل المثال، لم أر أبدا نقطة إضاعة ساعة، مرتين في اليوم، في حركة المرور ساعة الذروة الحصول على من وإلى العمل. هذا هو 20 يوما من الجلوس في حركة المرور كل عام. أكثر من 10 عاما، وأود أن إضاعة ما يقرب من سنة كاملة التنقل! بدلا من ذلك، أردت أن تكون في السيطرة على وقتي الخاصة ويكون الجدول الزمني الخاص بي.
بعد خمس سنوات تقريبا من بدء حياتي المهنية في التداول، حققت هذه الحرية. لقد زرت أكثر من 80 بلدا وعاشت في 12 منها؛ لقد سافرت إلى جميع القارات السبع. أنا أيضا أتكلم وفهم ما يقرب من تسع لغات. و 25،000 دولار زائد في القروض أخذت على تعلم التجارة، وفي الوقت نفسه، أنا دفعت منذ سنوات.
أتذكر بشكل واضح الوقت الذي كنت فيه في إثيوبيا وشاهدت صورا للغابة الحجرية في مدغشقر في مجلة سفر. كنت مستوحاة جدا أن اشتريت رحلة في نفس اليوم ووصلت إلى الغابات الحجر الشهير بعد بضعة أيام. كانت هذه الحرية التي سعى إليها.
يوم التداول يسمح لي لشراء وبيع الأسهم لمدة ساعة أو يومين كل يوم، من أي مكان في العالم. موقع الويب الخاص بي، تجول التاجر، يسمح لي لتقديم التدريب للمسافرين الآخرين المهتمين في تعلم المهارة. بغض النظر عن الأصل، سواء كانوا من الولايات المتحدة والبرازيل وأفريقيا أو كولومبيا، لقد رأيت الناس من جميع مناحي الحياة تعلم كيفية التجارة وتصبح ناجحة. لقد دربت السائقون، الأطباء، الرسامين، حتى ميكانيكي. أخذ أحد أفراد عائلة التاجر المتجول أسرته بأكملها إلى إيطاليا لمدة شهر، فقط على دخله التجاري اليوم.
ولكن الوصول إلى هنا لم يكن سهلا. كانت الحياة التي قادتها أصلا بعيدة كل البعد عن هذا الحلم. بعد تخرجه من الكلية، عملت على جدول زمني مرن حتى أتمكن من مشاهدة السوق من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 1 ظهرا تقريبا، وأذهب إلى العمل من الساعة 2 ظهرا حتى الساعة 11 مساء. في عطلة نهاية الأسبوع، وأود أن دراسة ديناميات السوق وأنماط.
ثم، في عطلة لمدة ثلاثة أسابيع إلى الأرجنتين، أدركت التداول اليوم في حين كان بعيدا عن المنزل أسهل مما كنت أتوقع. كل ما تحتاجه حقا هو جهاز كمبيوتر، اتصال إنترنت موثوق واستراتيجية تداول جيدة. هذه هي الطريقة التي يمكنني تحقيق الحرية التي كنت أبحث عنها. في اللحظة التي عدت إلى العمل، أعطيت بلدي أسبوعين إشعار.
السفر في جميع أنحاء العالم في حين أن التداول اليوم علمتني الكثير عن نفسي والحياة بشكل عام. على سبيل المثال، اعتدت أن تكون واحدة من أكثر الأفراد عنادا وأكثر صبر على هذا الكوكب. تعلمني كيفية التجارة اليوم والتكيف مع معايير الثقافات الأخرى أثناء السفر علمني أن يكون الشخص أكثر مرونة.
وكلما سافر، كلما رأيت أيضا أن الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم يريدون نفس الأشياء، بغض النظر عن مكان وجودنا. كل شخص أقابله يريد تحسين وضع حياتهم. الجميع يريد الوصول إلى أحلامهم. وهذا قد يعني وجود منزل أفضل أو وجود وسائل نقل أفضل. في جوهر نحن جميعا نسعى جاهدين لتحسين.
بعض الأمور الهامة التي يجب وضعها في الاعتبار.
التجار اليوم يحتاجون إلى الإنترنت موثوق بها، وهي متاحة في معظم البلدان في جميع أنحاء العالم. المكان الوحيد الذي واجهته مشكلة في أجزاء من أفريقيا؛ قاعدة جيدة هي أنه إذا لم يكن هناك بلد أفريقي قادر على الوصول إلى المحيط، حيث يتم تشغيل كابلات الإنترنت تحت الماء، فإنه لن يكون الإنترنت جيدة.
كونه تاجر اليوم هو مهنة وحيدا. هذا هو أحد الأسباب التي قررت تدريب الآخرين. لخلق مجتمع متماسكة من التجار.
كونه تاجر اليوم ليس مخطط سريع الغنية الغنية. يصبح تاجر متسقة ومربحة يأخذ الكثير من العمل الشاق والصبر والانضباط. كما يتطلب استراتيجيات تقلل من المخاطر؛ تداول مع خطة حيث أننا كسب أكثر مما نخسر والفائزين لدينا هي أكبر من الخاسرين لدينا يضع الصعاب في صالحنا. التداول فقط ساعة أو يومين يسمح لنا لتعظيم وقتنا في الأسواق ويحد من خسائرنا من خلال عدم عقد المواقف بين عشية وضحاها. في كثير من الأحيان يمكن أن يكون هناك حدث الأخبار الرئيسية التي يمكن أن ترسل السوق إلى تيلسبين عندما أكون بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بي.
والفكرة هي للحد من المخاطر دائما وتعظيم المكافآت. ولكن مع التداول اليوم، علينا أن نقبل أن فقدان المال هو جزء من اللعبة. فكرة بالطبع، هو كسب المزيد من المال مما تخسره. وإذا كنت تفعل، يمكن للعالم أن يكون مكان عملك.

تقارب التجارة الأيرلندية "ليس الطريق إلى الأمام" - بيزلي.
مشاركة هذا مع الفيسبوك.
مشاركة هذا مع التغريد.
مشاركة هذا مع مسنغر.
مشاركة هذا مع مسنغر.
مشاركة هذا مع البريد الإلكتروني.
شارك هذا مع.
هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.
مشاركة هذا مع البريد الإلكتروني.
مشاركة هذا مع الفيسبوك.
مشاركة هذا مع مسنغر.
مشاركة هذا مع مسنغر.
مشاركة هذا مع التغريد.
مشاركة هذا مع بينتيريست.
مشاركة هذا مع ال واتساب.
مشاركة هذا مع لينكيدين.
هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.
إغلاق لوحة المشاركة.
يجب على المملكة المتحدة ألا تسعى للتقارب مع لوائح الاتحاد الأوروبي بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وفقا لما ذكره إيان بيزلي.
وتقول صحيفة "تايمز" البريطانية ان بريطانيا مستعدة لتقديم تنازلات عن التباين في قواعد التجارة بين ايرلندا الشمالية والجمهورية.
وتقول الصحيفة انها ستنقل مجموعة من الصلاحيات الى ايرلندا الشمالية لتمكين التقارب الجمركى فى مجالات مثل الزراعة والطاقة.
وقال السيد بيزلي إن مطابقة "الروتين" ليست الطريق إلى الأمام.
وذكرت الصحيفة ان عرض الحكومة سيتيح التقارب الجمركى فى مجالات مثل الزراعة والطاقة.
واضافت ان مصادر في دبلن قالت ان هناك "تحركا" حول هذه المسألة، وهناك ثقة في التوصل الى اتفاق في قمة الاتحاد الاوروبي في كانون الاول / ديسمبر المقبل.
وقال النائب انطريم الشمالي "اننا لسنا حول التقارب هنا، ونحن على وشك التعاون".
"(أيرلندا الشمالية) سوف تستمر في التجارة مع أكبر شريك، وهي بقية المملكة المتحدة وأتصور أنه بالنظر إلى المملكة المتحدة هي واحدة من أكبر الشركاء التجاريين في جمهورية ايرلندا أن (الجمهورية) سوف ترغب في مواصلة التجارة مع لنا.
"نحن لسنا حول وقف ذلك، ولكنني سوف اقول لكم ما، إذا حاولت منع جزء من المملكة المتحدة من مغادرة الاتحاد الأوروبي، أو رحلة لنا، والتي سوف تعكس بشكل سيء للغاية على الصفقات التي نقوم بها بعد نحن غادر."
السيد بيزلي هو واحد من 10 الحزب الديمقراطي الشعبي المؤيدين للخروج بريكسيت الذين يدعمون حكومة الأقلية تيريزا مايو على الأصوات الرئيسية.
ويشعر الاتحاد الأوروبي بالقلق إزاء الطريقة التي يمكن بها حماية سلامة السوق الموحدة إذا تم استيراد السلع التي لا تمتثل لمعاييرها عبر حدود مفتوحة في المستقبل داخل أيرلندا.
"الوقت بوم صار"
غير أن النقابيين ووزراء الحكومة قاوموا بقوة فكرة أنه يجب إجراء أية عمليات تفتيش على التجارة بين أيرلندا الشمالية وبريطانيا العظمى، مدعين أن ذلك سيعطل سوق المنازل في المملكة المتحدة.
وقد رحب جو اوريلى المتحدث باسم فين غايل للشئون الخارجية والتجارة فى مجلس الشيوخ الايرلندى باقتراح التغييرات التنظيمية قائلا انهما سيمثلان "تحركا هائلا نحو حدود محايدة".
واضاف "ان وجود نظام تعريفة مختلف سيؤثر سلبا على الزراعة والكثير من الصناعات المحلية الاخرى ويكون له تأثير كبير فى سياق الحدود".
وحثت بعض المصادر على توخي الحذر إزاء تقرير "التايمز"، وهو ما يعني نقل السلطات الإضافية إلى سلطة تنفيذية في أيرلندا الشمالية غير موجودة حاليا.
وكانت ايرلندا الشمالية بدون سلطة تنفيذية منذ كانون الثاني / يناير عندما انقسمت الاطراف الحاكمة - الحزب الديموقراطي الديموقراطي (سين) والسين فين - الى صف قاتم.
وقال الاتحاد الاوروبى انه يتعين "احراز تقدم كاف" على الحدود الايرلندية قبل بدء المفاوضات حول علاقة مستقبلية.
وقال داونينج ستريت ان المملكة المتحدة كلها ستترك الاتحاد الجمركى والسوق الواحد عندما تغادر الاتحاد الاوروبى فى عام 2019.
من المقرر ان يجتمع رئيس المجلس الاوروبى دونالد تاسك مع رئيس الوزراء الايرلندى ليو فارادكار فى دبلن يوم الجمعة بينما من المقرر ان تجرى رئيس الوزراء البريطانى تيريزا ماي محادثات مع رئيس المفوضية الاوروبية جان كلود جونكر يوم الاثنين.
قال وزير الزراعة الايرلندى مايكل كريد يوم الخميس ان المحادثات حول خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى كانت فى مرحلة حرجة ووصفتها بانه "وقت بوم صرير".
وقال للراديو الوطني الايرلندي رت ان الحدود هي اكثر القضايا تعقيدا وان على الحكومة البريطانية ان تقدم خارطة طريق حول كيفية تحقيق "حدود محايدة".
وقال جيمس بروكنشير، سكرتير ايرلندا الشمالية، فى كلمته فى هذه القضية "لقد كانت واضحة جدا فى قولنا اننا عندما نغادر الاتحاد الاوربى نترك السوق الموحدة ونترك الاتحاد الجمركى".
واضاف "لكننا نعلم ان هناك حاجة الى نتائج محددة للوفاء بالظروف الفريدة لايرلندا الشمالية وجزيرة ايرلندا ككل".
"ولهذا السبب ركزنا على عدد من القضايا المختلفة على الطريقة التي تعمل بها التجارة ونريد اتفاقا جريئا وطموحا للتجارة الحرة وننظر بالتساوي في الترتيبات الجمركية إما مع نهج جمركي مبسط للغاية أو في الواقع شراكة جمركية جديدة مع الاتحاد الاوروبى ".
مواضيع ذات صلة.
مشاركة هذه القصة عن المشاركة.
المزيد عن هذه القصة.
أهم الأخبار.
هناك تحذيرات الجليد في جميع أنحاء المملكة المتحدة حيث يتم إلغاء الرحلات وسيارات السيارات تواجه ظروف خطرة.

No comments:

Post a Comment