Wednesday 21 March 2018

فوركس تطبيق البرمجيات


تحميل ميتاتريدر 5.


لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، والهواتف الذكية، وأقراص أو إطلاق منصة على شبكة الإنترنت.


تحميل ميتاتريدر 5 والبدء في تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات! وظائف التداول الغنية، تحليل السوق الفني والأساسي، نسخ التداول والتداول الآلي هي كل الميزات المثيرة التي يمكنك الوصول مجانا مجانا الآن!


يوفر ميتاتريدر 5 مجموعة واسعة من الوظائف لتداول الفوركس وتداول سوق الصرف الحديثة:


مجموعة كاملة من أوامر التداول لمرونة الفوركس والأوراق المالية وتداول الأوراق المالية الأخرى اثنين من نظم المحاسبة الموقف: المعاوضة والتحوط كمية غير محدودة من الرسوم البيانية مع 21 الأطر الزمنية والتاريخ دقيقة واحدة من يقتبس. التحليل الفني مع أكثر من 80 المدمج في المؤشرات الفنية والأدوات التحليلية التحليل الأساسي على أساس الأخبار المالية والتقويم الاقتصادي تداول خوارزمية قوية مع المدمج في بيئة التنمية MQL5.


استخدام جميع أدوات التداول والتحليل المتقدمة أثناء تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات!


ميتاتريدر 5 لأجهزة إفون و إيباد.


أكثر من مليون مستخدم من أجهزة أبل قد تم بالفعل تحميل ميتاترادر ​​5 موبايل لتداول العملات الأجنبية، الأسهم والأوراق المالية الأخرى. انضم إليهم الآن!


هذا التطبيق يسمح لك بالاتصال مباشرة إلى خوادم السماسرة، وتلقي أسعار الأسهم ونقلت العملات، وتحليل الأسواق المالية باستخدام الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية والتجارة. لا تنسى أنه يمكنك أيضا عرض تاريخ عمليات التداول الخاصة بك. كل هذه الميزات المثيرة يمكن استخدامها في أي مكان في العالم 24/7 مجانا!


تداول العملات والأسهم في أي مكان في العالم أدوات تحليل السوق المدمجة: 30 مؤشرا فنيا و 24 مادة تحليلية نظام تداول كامل المواصفات مع عمق السوق وجميع أنواع تنفيذ التجارة المعاوضة وتحوط أنظمة المحاسبة الموقف.


تثبيت تطبيقات الهاتف المتحرك على اي فون الخاص بك أو تطلب الشركة الوصول إلى الأسواق في أي وقت!


ميتاتريدر 5 لالروبوت.


تحميل ميتاتريدر 5 على الروبوت الخاص بك أوس بالطاقة الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي والتجارة الأدوات المالية - العملات والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والخيارات والأسهم.


تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات في أي مكان في العالم 2 أنظمة التداول: نظام المعاوضة التقليدية ونظام خيار التحوط نظام تداول قوي بما في ذلك عمق السوق وجميع أنواع العمليات التجارية مجموعة كاملة من الأوامر التجارية، بما في ذلك أوامر معلقة ووقف 3 رسم بياني أنواع و 9 الأطر الزمنية المدمج في أدوات التحليل الفني: 30 مؤشرات و 24 الأجسام التحليلية الدردشة مع أعضاء MQL5munity المسجلين الأخبار المالية والتنبيهات ودفع الإخطارات نسخة موسعة للأقراص.


تحميل تطبيقات الهاتف المتحرك لالروبوت واتخاذ منصة التداول معك أينما ذهبت!


إذا كنت لا تملك الوصول إلى غوغل بلاي، تحميل ميتاترادر ​​5 أبك (لالروبوت 4.0 وما فوق)


ميتاترادر ​​5 تجارة الويب.


استخدام منصة ميتاتريدر 5 على شبكة الإنترنت دون تحميل أو تثبيت أي تطبيق. انها تسمح لك للتداول في الفوركس وتبادل الأسواق من أي متصفح ونظام التشغيل. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت. الوصول إلى حسابك والبدء في التداول في بضع نقرات فقط.


إطلاق منصة ميتاتريدر 5 على شبكة الإنترنت الآن والبدء في التداول على الفور!


رسم التطبيقات.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


مركز تحميل فكس.


متجر واحد لجميع احتياجات التداول والتعليم والحساب الخاص بك.


مصمم لتجهيزك كتاجر، يحتوي مركز التحميل على جميع برامج التداول على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمتنقلة، وأدلة المستخدم، ومقاطع الفيديو، وتطبيقات الحساب. تبدأ مع حزمة مميزة لدينا أو مزيج المباراة لتتناسب مع احتياجات التداول الخاصة بك.


حزمة التداول المميزة.


تحتوي هذه الحزمة المميزة على كل ما يحتاجه المتداول الفردي لبدء تداول الفوركس في فكس.


ميتاترادر ​​- أساسي.


هذه الحزمة يلبي التجار الأفراد الذين يرغبون في استخدام منصة التداول الفوركس الأكثر شعبية في هذه الصناعة.


ميتاترادر ​​- أدفانسد.


تم تصميم هذه الحزمة من أجل المتداولين ذوي الحجم الكبير، وتوفر فروق أسعار أكثر تنافسية من خلال واجهة ميتاتريدر.


السلطة / فايكنغ التاجر.


توفر حزمة باور / فايكنغ ترادر ​​تجار التذاكر النشطة والكبيرة مع منصة التداول المؤسسي.


الحصول على جميع إصدارات جفوريكس، الشركة الرائدة في تطبيقات التداول بديهية ومرئية، من خلال هذه الحزمة.


المنصات.


البدء.


الدعم.


&نسخ؛ 2017 فكس غلوبال، فكس مالتا Ltd. K2، فيرست فلور، فورني كومبلكس، فاليتا واتيرفرونت، فلوريانا، فرن 1913، مالتا.


مفسا إس / 48817 فكس مالطا المحدودة تمتلك فئة خدمة استثمارية 3 ترخيص وتنظمها سلطة مالطا للخدمات المالية (مفسا) من نوتابيل رود، أتارد، BKR3000 في مالطا.


* الموافقة على تقديم الخدمات عبر الحدود في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية بموجب حقوق جواز السفر الأوروبية.


تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.


تحذير فكس: يوفر فكس مراجع وروابط إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها والتوقعات ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فكس ينصح على وجه التحديد العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فكس تتنصل صراحة من أي مسؤولية عن أي خسارة رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.


الفوركس تطبيق برامج التداول.


هناك تطبيق التداول الأكثر شعبية وموثوق بها في عالم الفوركس & # 8211؛ ميتاترادر ​​4. يتم استخدامه من قبل الملايين من التجار في جميع أنحاء العالم. وهناك عدد كبير من التطورات التلقائية الخاصة مثل المستشارين وأدوات لتحليل الرسوم البيانية.


تطبيق ميتاترادر ​​4 فوركس.


منصة التداول ميتاترادر ​​4 هي واحدة من التطبيقات الأكثر شعبية للتجارة متعددة الأسواق في العالم. تم تصميم ميتاترادر ​​4 محطة تماما للتداول الفوركس، العقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة، ويسمح لك لتثبيت أدوات التحليل الفني والحصول على المعلومات التجارية والمالية الفعلية على الانترنت.


منصة ميتاتريدر 4 هي واحدة من منصة التداول الأكثر شعبية ومعترف بها في العالم. تم تصميم ميتاترادر ​​4 وصمم خصيصا للتداول المباشر على الفوركس والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة. فإنه يوفر محطة التداول مع الرسوم البيانية المتقدمة، فضلا عن مجموعة متنوعة من الأدوات للتحليل الفني بما في ذلك الأخبار في الوقت الحقيقي! أعرف أكثر.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. زيادة الرافعة المالية تزيد من المخاطر.


الفوركس تجارة البرامج الاستعراضات.


ما هو أفضل برنامج تداول العملات الأجنبية في السوق؟ مع مئات من وسطاء الفوركس تقديم خدماتهم على الانترنت، واختيار وسيط الحق هي مهمة لا تقل صعوبة من خلق استراتيجية ناجحة في بعض الأحيان. في هذه الصفحة نحن نقدم توصياتنا، على حد سواء لدينا والمستخدم الاستعراضات وأيضا وصفا للميزات التي يجب أن تبحث عنها في برامج مختلفة. من غير المرجح أن يكون لدى المتداول المتوسط ​​الوقت الكافي للتحقق من جميع الميزات المختلفة لحزم منصة الفوركس التي يقدمها الوسطاء، وحتى لو كان لديه الوقت، فإنه من غير الممكن تقييم و تقدير الخصائص المعقدة لمنصة تداول جيدة مع وهو فحص سريع. نود أن تسريع هذه العملية بالنسبة لك من خلال توفير هذه العملات الأجنبية استعراض البرامج التجارية من السماسرة الأكثر شرعية وسمعة في السوق.


تنظمها سيسيك & أمب؛ فسب أكثر من 400k الحسابات المسجلة أكثر من 250 أدوات التداول MT4، MT5 و ويب منصة التاجر كامل إن نموذج التداول.


سيسيك، فكا MetaTrader4، MetaTrader5، كترادر، فكسرو سوبيرترادر.


الحد الأدنى للإيداع 200 $ منصة التداول الاجتماعي.


فكا ينظم متعدد الأصول منصة التداول لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


الحد الأدنى للإيداع $ 100 الرافعة المالية 400: 1؛ مدير حساب مخصص؛


مرخصة ومنظمة من قبل فكا، أسيك، فسب، سيسيك ستب / إن خدمات ضمان أي انزلاق أو إعادة تسعير - سمح سلخ فروة الرأس؛ إن ريال راو سبريدز، 0.2 ور / أوسد 1 ميليون غبب التأمين من لويدز في لندن.


الحد الأدنى للإيداع 5 $ ما يصل إلى 1: 500 رافعة مالية مع كميات صغيرة (0.01 حجم) متاحة للجميع سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد مسموح بها في أوكتافكس.


سيسيك & أمب؛ أسيك ينظم يمكن للعملاء التجارة العملات والمعادن والطاقة والسلع الزراعية والمؤشرات والخيارات 50٪ فتد مكافأة! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


سيسيك، فسب منصة MetaTrader4 الملكية بطاقة الخصم لتطبيقات السحب السريع!


لا يوجد حد أدنى للإيداع فكا & أمب؛ أسيك مرخصة ومنظمة. تأسست في عام 1996 مع المقر الرئيسي في تورونتو، كاليفورنيا؛


سيسيك، فكا منصة MetaTrader4 $ 30 + إيداع مكافأة تصل إلى 5،000 $ (t & ج تطبيق)


فكا، بافين، سمب & أمب؛ KNF.


لا يوجد حد أدنى للإيداع تأسست في عام 1996 ومقرها في لندن؛ رسائل البريد الإلكتروني اليومية مع التعليق السوق والتحليل تحصل بدأت لك في كل يوم التداول.


فسب MetaTrader4 & أمب؛ منصات سيريكس.


الحد الأدنى للإيداع $ 100 الرافعة المالية تصل إلى 500: 1 قد تكون الحسابات فردية أو مشتركة أو شركة، مع خيارات التسعير التقليدية أو إن نوع؛


أسيك ينظم حسابات بم المتاحة الهاتف ودعم الرسم البياني المباشر.


سيسيك ينظم يغطي أكثر من 50 زوجا من العملات.


ينظم من قبل سيسيك، بافين، فكا، أكب و ميفيد بونوس: 4 $ استرداد النقود في الكثير تداول حتى نهاية العام.


ينظمها أسيك & أمب؛ FCA. الحد الأدنى للإيداع هو $ 250؛ وتشمل خيارات الأصول أزواج الفوركس (35) والعقود مقابل الفروقات (10 مؤشرات، ومعادن 2، وزيت، ومؤشر فيكس و أوسد)؛


فكا، أسيك & أمب؛ سيسيك فكسجيانتس لديها واجهة الملكية لجعل عملية تمويل حسابها أسهل وسريعة وآمنة.


فكا سيتي إندكس راسخة ووسيط فوركس موثوق به.


انزلاق الطلب على وقف الخسائر هو الحد الأدنى عموما؛


أنشئت بشكل جيد أكثر من 700 موظف.


تنظم من قبل أكاديمية التداول سيسيك يتضمن دعما واسع النطاق لجميع مستويات التجار، من أشرطة الفيديو التدريب الأساسية إلى مناقشات حول استراتيجيات التداول المتقدمة؛


مفسا ينظم الحد الأدنى للإيداع 100 $ لا عمولات اضافية.


ينظمها سيسيك. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار. 367+ خيارات الأصول؛


تنظمها سيسيك "لا التعامل مع مكتب التنفيذ، أي انزلاق، أي تأخير" "دعم التداول وإدارة الحسابات للتجار من مستويات مختلفة من الخبرة"


سيسيك ينظم. فروق سعرية منخفضة تصل إلى 0.2 نقطة؛ دعم المبتدئين جيدة.


أزواج الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات؛ فروق سعرية منخفضة تصل إلى 1.2 نقطة؛ أكثر من 130 أصول: أزواج العملات الأجنبية (83)، المؤشرات (23)؛ السلع الأساسية (18)؛ (7)؛


فكا ينظم كوبيماستر منصة التداول الاجتماعي.


ويخضع االمتثال التنظيمي إلشراف هيئة االتصاالت األجنبية في المملكة المتحدة، وشركة سفك في هونغ كونغ، وديوان دبي للخدمات المالية في دبي، ومن خالل االتحاد الدولي لالتصاالت السلكية والالسلكية في االتحاد األوروبي. ما يصل إلى 5000 دولار مكافأة ترحيبية (T & أمب؛ C تطبيق)


أسيك ينظم الحد الأدنى للإيداع $ 100 طلبات السحب المعتمدة خلال 24 ساعة.


* يقدم الوسيط فروق أسعار متغيرة تخضع لظروف السوق المتقلبة. فالفوارق تمیل إلی أن تکون ضیقة خلال أوقات السیولة العمیقة، ولکن یمکن أیضا أن تتسع بشکل کبیر في أوقات انخفاض السیولة.


قراءة مراجعاتنا من المزيد من وسطاء الفوركس التي لم تجعل لدينا قائمة أعلى أعلاه:


تريد أن تكون واردة على هذه القائمة وسيط؟ إرسال بريد إلكتروني إلى وسطاء [@] فوريكسفرود.


* يقدم الوسيط فروق أسعار متغيرة تخضع لظروف السوق المتقلبة. فالفوارق تمیل إلی أن تکون ضیقة خلال أوقات السیولة العمیقة، ولکن یمکن أیضا أن تتسع بشکل کبیر في أوقات انخفاض السیولة.


العثور على أفضل الفوركس برامج التداول - أسئلة وأجوبة.


يتضمن برنامج تداول الفوركس المخصص لمتداول الفوركس الشخصي شريحة سريعة النمو من صناعة الفوركس. وهناك عدد من أنواع مختلفة من برامج تداول العملات الأجنبية وجدت طريقها إلى استخدام واسع النطاق بين التجار الفوركس الشخصية.


وتشمل أنواع برامج تداول العملات الأجنبية الشائعة:


منصات التداول - تسمح للإدارة اليدوية وتنفيذ تداول العملات الأجنبية.


برامج التحليل الفني - يوفر الرسوم البيانية لأسعار الصرف التاريخية والمؤشرات الفنية.


مولدات إشارات التداول - توفر مستويات موصى بها يمكن لمتداولي الفوركس بدءها وإغلاقها؛ و.


الآلي برامج التداول الفوركس أو الروبوتات الفوركس - تنفيذ الصفقات تلقائيا على أساس خوارزمية التداول مبرمجة مسبقا.


كيف يمكنك إيجاد أفضل برنامج تداول العملات الأجنبية؟ حسنا، ربما تكون أفضل فكرة هي تحميل بعض البرامج التمثيلية ومحاولة الخروج منها في غضون فترة عودتهم لمعرفة ما يعمل بشكل أفضل لاحتياجاتك. إذا كان البرنامج لا تناسب أغراضك بشكل جيد، ثم تقديم طلب استرداد. وهناك طريقة أخرى للقيام ببعض البحوث المسبقة على برامج تداول العملات الأجنبية سوف تنطوي على قراءة استعراض المنتجات عبر الإنترنت ومناقشات منتدى المناقشة من مستخدمي البرنامج.


ولمساعدتك في عملية البحث عن أفضل برامج تداول العملات الأجنبية، توفر شروط الأسئلة الشائعة المحددة أدناه قائمة مفيدة بالعناصر التي يمكنك أخذها في الاعتبار عند التسوق لبرنامج تداول الفوركس عبر الإنترنت.


منصات التداول الفوركس.


بشكل عام، منصات تداول العملات الأجنبية توفر للمستخدمين القدرة على إدخال وتنفيذ صفقات الفوركس يدويا مع وسيط الفوركس على الانترنت. أنها تتطلب عموما اتصال إنترنت موثوق بها للعمل بكفاءة، وإذا كانت تتطلب تنزيل البرامج، فإنها عادة ما تعمل على أجهزة الكمبيوتر المستندة إلى ويندوز.


المزيد من الميزات منصة التداول المتقدمة قد تشمل: القدرة على إدارة حسابات التداول متعددة، وظائف الرسم البياني، ودعم التداول حسابي مع قدرات الاختبار الخلفي.


الفوركس الرسم البياني البرمجيات (التحليل الفني البرمجيات)


يمكن أن يشمل برنامج فوركس الرسوم البيانية مجموعة متنوعة من برامج الكمبيوتر التي تسهل مراجعة أسعار صرف العملات الأجنبية باستخدام أساليب التحليل الفني. البرامج الأساسية من هذا النوع سوف تسمح لك عادة بتخطيط التقدم في أسعار الصرف مع مرور الوقت لعدة فترات زمنية، لتراكب بعض من المؤشرات الفنية الأكثر شعبية مثل مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك، ورسم خطوط الاتجاه.


تقدم برامج الرسوم البيانية الأكثر تطورا بعض الدعم للتجار الذين يستخدمون نظرية الموجة إليوت لتحليل تحركات سعر الصرف التي تشمل حساب مستويات تصحيح فيبوناتشي والإسقاط. قد تتضمن الميزات الإضافية المتقدمة لرسم العملات الأجنبية: خيارات أكثر تقدما لخطوط الرسم والتي تشمل القنوات وخطوط غان، والحوسبة وعرض نقاط المحورية، فضلا عن توفير مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية التي تزداد تعقيدا.


مستوى أعلى من الرسم البياني البرمجيات غالبا ما يتضمن شكل من أشكال خوارزمية مطابقة النمط الذي يحدد تشكيل أنماط الرسم البياني، جنبا إلى جنب مع نقاط الزناد وأهداف التحرك المقاسة. البرامج الأخرى على أساس نظرية الموجة إليوت قد تحسب تطور الموجات.


الفوركس إشارة توليد البرمجيات.


برنامج توليد إشارة الفوركس أو مولدات إشارة الفوركس عموما لا تتداول تلقائيا للمستخدم. وبدلا من ذلك، فهي توفر مستويات يمكن للمتداول أن يدخل فيها السوق وعادة ما يكون لديه وسيلة لتنبيه التاجر إلى هذه الفرص.


هذه المولدات إشارة عادة ما توفر عادة وقف الخسارة ومستويات الربحية بحيث يمكن للتاجر محاولة بشكل مناسب لإدارة أي خسائر أو مكاسب على أي المواقف التي تتخذها على أساس الإشارات التي تم إنشاؤها من قبل البرنامج. يرجى ملاحظة أنه لا يوجد ضمان بأن يتم ملء أمر وقف في سعر المحطة ونفس الحذر ينطبق على هذه المنتجات والروبوتات.


الآلي أو خوارزمية البرمجيات التداول.


تعمل برامج التداول الآلي وفقا لخطة تجارية محددة مسبقا أو خوارزمية دون الحاجة للتدخل اليدوي. كما أنها في بعض الأحيان تذهب باسم المستشارين الخبراء أو مناطق العد وغالبا ما تعمل على هذا النحو على منصة التداول MetaTrader4 شعبية. ما يسمى الروبوتات تداول العملات الأجنبية المتاحة في سوق الفوركس التجاري تقع عموما في هذه الفئة، وكذلك خطط التجارة الشخصية التي برنامج التجار أو برمجت أنفسهم.


في كثير من الأحيان، هذه الأتمتة تساعد التجار من خلال اتخاذ العنصر العاطفي والتقدير من التداول في نظام معين، وبمجرد إعداد، فإنها يمكن أن تساعد أيضا تاجر توفير الكثير من الوقت. وعلاوة على ذلك، يمكن لهذه النظم في بعض الأحيان تقديم المساعدة إلى التجار بداية الذين يرغبون في تعلم كيفية التجارة مثل الخبراء.


روبوتات تجارة الفوركس.


تشكل روبوتات تداول الفوركس أحد الأنواع الرئيسية من برامج التداول الآلي المتاحة حاليا لمتداولي الفوركس الشخصيين. معظمهم تثبيت بسرعة وتشغيل كمستشارين الخبراء على منصة التداول ميتاترادر ​​4 شعبية. العديد من هذه الروبوتات هي الحيل، وحتى لو لم تكن، فإنها لا ترقى إلى الوعود التي تقدمها في الملعب المبيعات. بشكل عام، الابتعاد عن هذا النوع من منتجات الفوركس، ولكن إذا كنت تنظر في استخدام واحد، كن حذرا جدا ولا تثق في الأداء التاريخي.


أشياء أخرى لمشاهدة مع الروبوتات تجارة الفوركس هو أن البائعين في كثير من الأحيان توفر أرقام الربحية على أساس نتائج التداول اختبارها مرة أخرى على فترات التي الروبوتات هي الأمثل لأداء جيدا. وهذا يعني أن نتائج التداول في المستقبل قد تختلف بشكل كبير، وعادة ما تفعل.


ولذلك يدفع لاختبار مثل هذه الروبوتات في حساب تجريبي قبل وضعهم التداول على الأموال الحية. أيضا، والبحث عن استعراض الإنترنت غير منحازة والتحقق من المنتديات المناقشة على الانترنت لتعليقات المستخدم حول أي برنامج تداول العملات الأجنبية الروبوت قد تفكر في شراء.


وعلاوة على ذلك، لأن معظم هذه المنتجات البرمجيات الفوركس بيع عبر كليكبانك، سيكون لديك عادة 60 يوما لإعادتها لأموالك إذا كنت غير راضين عن أدائها. تأكد من إجراء الاختبار بحلول ذلك الوقت في حال كنت بحاجة إلى الاستفادة من هذا العرض.


وبعبارة أخرى، كن حذرا حقا والقيام البحوث الخاصة بك - معظم هذه المنتجات ليست ما يقولون انهم!


ميزات مختلفة للبحث عن في هذه البرامج.


سياسة الشراء واسترداد الأموال.


معظم برامج تداول العملات الأجنبية المتاحة للبيع وتحميل على الانترنت يأتي مع ضمان الارتياح. في حين أن شروط هذه الضمانات تختلف ويجب فحصها قبل الشراء، وهذا يعني عادة أنك تحتاج فقط إلى الاتصال البائع أو وكيل المبيعات لطلب استرداد إذا غير راض لأي سبب من الأسباب.


العديد من برامج تداول العملات الأجنبية بيع عبر الإنترنت عن طريق كليكبانك الذي يقدم عموما موحدة 60 يوما ضمان استعادة الاموال للبرامج المباعة عبر واجهة آمنة على الانترنت. ومع ذلك، طلب الكثير من المبالغ المستردة يمكن أن تحصل في ورطة معهم، حتى تبقى ذلك في الاعتبار عند التسوق.


فقط عن جميع برامج تداول العملات الأجنبية المعدة للاستخدام من قبل تجار الفوركس الشخصية سوف توفر خيار التحميل. في بعض الأحيان يمكنك شراء الأقراص المدمجة التي تحتوي على البرنامج أو إرسالها عبر مرفق البريد الإلكتروني، ولكن في معظم الأحيان سيتم توفير رابط التحميل بمجرد دفع أو إعطاء المعلومات المطلوبة اللازمة لمزود برامج التداول الفوركس للسماح لك بتحميل البرمجيات.


سيؤدي النقر على هذا الرابط عادة إلى نقل نسخة عمل من البرنامج من الإنترنت إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي. يمكن أن تستغرق عملية التحميل هذه في أي مكان من بضع ثوان حتى ساعة، وهذا يتوقف على حجم البرنامج وسرعة اتصالك بالإنترنت. سوف تحتاج أيضا إلى مسح أي برنامج تم تنزيله للفيروسات باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك، وكنت قد تحتاج إلى تفعيله بطريقة أو بأخرى. فقط اتبع الاتجاهات المقدمة، والاتصال بدعم العملاء إذا نشأت مشاكل.


أيضا، يتم كتابة معظم برامج تداول العملات الأجنبية لتشغيلها على أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل على إصدار حديث نسبيا من ويندوز. سوف تحتاج إلى إبقاء ذلك في الاعتبار عند النظر في جميع أنحاء لبرنامج تداول العملات الأجنبية في حال لم يكن لديك نظام التشغيل متوافق أو المحاكي المتاحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


إذا لم يكن لديك القدرة على تشغيل برنامج يستند إلى ويندوز، ثم تأكد من تحقق مع بائع منتج البرامج للتأكد من دعم نظام التشغيل الخاص بك وكيف.


تحديثات البرنامج.


العديد من منتجات البرمجيات تداول العملات الأجنبية أعلى سوف توفر تحديثات مجانية للبرنامج مدى الحياة أو لفترة محددة. يمكن أن تكون هذه التحديثات مهمة لأنها قد تصحح المشاكل القائمة أو توفر وظائف جديدة ومفيدة.


ومن ثم فإن وجود تحديثات البرامج المضمنة في تكلفة البرمجيات يمكن أن يكون ميزة قيمة. يتم تثبيت معظم تحديثات البرامج تلقائيا بواسطة البرنامج أو تتطلب إصدارا جديدا من البرنامج ليتم تنزيله من الإنترنت ويتم تثبيته يدويا على جهاز الكمبيوتر.


على الإنترنت أو على شبكة الإنترنت المنصات.


منصات التداول عبر الإنترنت أو على شبكة الإنترنت إزالة عامل وقت التحميل وإحباط التثبيت ممكن من تشغيل برنامج تداول العملات الأجنبية. لاستخدام معظم المنصات عبر الإنترنت، تحتاج فقط إلى تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور التي اخترتها للحفاظ على خصوصية المعلومات الخاصة بك.


والميزة الرئيسية لهذا النوع من منصة التداول هو أنه يمكنك استخدامها عموما في أي مكان يمكنك الحصول على اتصال بالإنترنت ومتصفح ويب متوافق. كما أنها تسمح باستخدام أنظمة التشغيل الأخرى من ويندوز، والتي يمكن أن تساعد حقا أبل ماك أوس ولينكس المستخدمين بدء التداول الفوركس.


الأنظمة الأساسية من جانب العميل.


بشكل عام، تتكون منصات العميل من تلك المنتجات منصة تداول العملات الأجنبية التي تتطلب أن يتم تحميل البرنامج على الكمبيوتر الشخصي للتاجر أو على ملقم بعيد أن التاجر ثم يدفع رسوم لاستخدام الفضاء على والوصول. وغالبا ما يستخدم هذا المصطلح على النقيض من هذه المنشآت منصة تحميل مع منصات التداول الفوركس على شبكة الإنترنت.


أمن البيانات.


عندما تحتاج إلى الوصول إلى أو توفير معلومات شخصية وخاصة عبر الإنترنت، مثل أرقام بطاقات الائتمان وبيانات الحساب المصرفي ومعلومات حساب التداول، يصبح أمن البيانات الخاصة بك من أعين المتطفلين غير المرغوب فيها الذين قد يسيئون استخدامها أمرا بالغ الأهمية. وبالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بتخزين البيانات الرئيسية على الانترنت، وسوف تحتاج هذه المعلومات لتكون مدعومة بانتظام من قبل المضيف.


تأكد من أن برنامج تداول العملات الأجنبية الخاص بك، وخاصة إذا كان على شبكة الإنترنت، وسيط الفوركس الخاص بك استخدام التدابير الأمنية البيانات المناسبة لحماية البيانات الخاصة بك. وقد تشمل هذه العمليات تشغيل مزارع البيانات المكررة واستخدام تقنية تشفير طبقة المقابس الآمنة لحماية أي بيانات شخصية يتم إدخالها في النماذج عبر الإنترنت.


في الوقت الحقيقي أسعار الصرف.


أفضل برنامج تداول العملات الأجنبية يعرض كولز إلى أسعار الصرف في الوقت الحقيقي التي تتغير جنبا إلى جنب مع السوق كما القراد صعودا وهبوطا مع مرور الوقت. وبطبيعة الحال، فإن أفضل نوع من سعر الصرف في الوقت الحقيقي هو واحد يمكنك التعامل معها. وبهذه الطريقة، عندما تذهب إلى إدخال التجارة أو أمر باستخدام برنامج التداول الخاص بك منصة النقد الأجنبي، لا تحصل على الدهشة حول حيث السوق يتداول حقا.


الخوادم عن بعد.


توفر الخوادم البعيدة خدمة مفيدة لأولئك الذين يقومون بتنزيل منصات التداول الفوركس التي تم تحميلها أو العميل. وهذا هو الحال خاصة عندما تتطلب قدرات على مدار الساعة لمراقبة السوق والتنفيذ، والتي يمكن أن تكون ضرورية لتشغيل الروبوت الآلي الفوركس أو خوارزمية التداول بشكل مربح.


تفرض معظم الخوادم البعيدة رسوما على كل من استضافة برنامج تداول الفوركس في مساحة التخزين الخاصة به والسماح للبرنامج لاستخدام اتصال إنترنت دائما على تنفيذ الصفقات من خلال. هذه الخدمات عادة ما توفر درجة عالية جدا من الموثوقية من حيث توفير 24/7 الوصول إلى الإنترنت إلى البرامج المثبتة على خوادمهم.


واجهة التداول.


واجهة التداول هي ما يتفاعل مستخدم برنامج تداول العملات الأجنبية معه من أجل تنفيذ صفقات الفوركس. يجب أن يكون هذا السطح البيني مريح ومقبولا بشكل عام لأغراضك. يمكن تخصيص معظم واجهات التداول، ولكن إلى أي مدى يعتمد عموما على البرنامج. يعد ضبط موضع وضع الشاشة وألوان العرض من التغييرات الشائعة في واجهة التداول التي تسمح بها معظم الأنظمة الأساسية.


المؤشرات الفنية.


توفر العديد من منصات تداول العملات الأجنبية القدرة على رسم مدمج مع المؤشرات الفنية الأكثر شيوعا. ويتم استخدام واحد أو أكثر من هذه المؤشرات من قبل المحللين الفنيين عند تحديد كيفية التداول في سوق الفوركس، وأيضا في توليد إشارات التداول الموضوعية. إذا كنت بحاجة إلى استخدام مؤشر تقني معين لاستراتيجية التداول الخاصة بك، تأكد من أن أي منصة قيد النظر يشمل هذا المؤشر.


خدمة العملاء والدعم.


بمجرد شراء أو قررت استخدام مجموعة معينة من برامج تداول العملات الأجنبية، سوف تحتاج للتأكد من أنه يوفر مستوى مناسب من خدمة العملاء والدعم فقط في حالة تنشأ مشاكل في استخدامه. هذا يصبح أهمية خاصة للمبتدئين الذين لا يعرفون كيفية استخدام أجهزة الكمبيوتر بشكل جيد أو كيفية التجارة الفوركس، أو كليهما.


وبطبيعة الحال، إذا تم توفير حزمة برامج مجانية، قد تتوقع بشكل معقول أن يتم تقديم دعم أقل للعملاء. أيضا، ربما كنت ترغب في الحصول على درجة أكبر من الدعم لتكون متاحة للبرامج الأساسية مثل منصة التداول الخاصة بك.


أدلة المستخدم.


معظم حزم برامج التداول الفوركس تأتي مع دليل المستخدم التفسيرية في كثير من الأحيان في شكل وثيقة بدف منفصلة أو دمجها في وظيفة مساعدة داخل البرنامج نفسه. ینبغي أن یوفر لك ھذا الدلیل کل المعلومات التي تحتاجھا للبدء في استخدام البرنامج، وکذلك کیفیة استخدام کل میزاتھ الأکثر تقدما. يجب أن يوفر الدليل أيضا معلومات تحري الخلل وإصلاحه، وكذلك من يمكنه الاتصال به في حالة الحاجة إلى دعم إضافي.


مقاطع فيديو تعليمية.


حزم برامج تداول العملات الأجنبية تأتي بشكل متزايد مع أشرطة الفيديو التعليمية المفيدة التي يمكن تحميلها أو لعبت باستخدام متصفح الإنترنت الخاص بك. وعادة ما تحتوي مقاطع الفيديو هذه على لقطات شاشة من البرنامج المستخدم جنبا إلى جنب مع أي صوت أو نص ضروري لوصف كيفية استخدام البرنامج ولأي أغراض.


خلاصات الأخبار.


غالبا ما توفر منصات تداول العملات الأجنبية إمكانية الوصول إلى أخبار عالية الجودة من مصادر معلومات سوق الفوركس المهنية التي قد تشمل رويترز، أسوشيتد برس، بلومبرغ أو تيليرات. تحقق لمعرفة أن الأخبار منصة التداول الخاصة بك هو مناسبة لاحتياجاتك، وخاصة إذا كان لديك مصلحة قوية في التداول على أساس العوامل الأساسية.


الآن نحن نريد منك أن تساهم مع تجاربك من برامج الفوركس، تعطينا الاستعراضات الخاصة بك أو يطلب منا مراجعة البرامج التي تفوت في القائمة أعلاه. إعطاء تعليقك أدناه!

No comments:

Post a Comment