Friday 16 March 2018

مراجعة بم الفوركس


برنامج هوتفوريكس بم.


و هوتفوريكس.


برنامج هوتفوريكس بم هو أداة استثمارية تسمح لأي شخص الفرصة للاستثمار دون الحاجة إلى التجارة في الأسواق نفسها. ويتيح برنامج بم أيضا لمديري الصناديق كسب إيرادات إضافية للإدارة الناجحة لأموال العملاء.


فهم كيفية عمل برنامج هوتفوريكس بم.


كمدير هوتفوريكس بم، يمكنك فتح حساب بم هوتفوريكس وتخصيص الأموال لحساب المدير الخاص بك - وهذا ما يعرف باسم رأس المال المدير. عندما يقوم مدير بم بإدارة أموال المستثمرين بنجاح عن طريق توليد الربح، يحصل المدير على رسوم نجاح - وهي نسبة متفق عليها مسبقا من حصة المستثمر من الربح.


لاختيار مدير بم، يمكن للمستثمرين مراجعة صفحة بم تصنيفات الأداء وتحديد مدراء بم الذين يتطابقون مع أهدافهم الاستثمارية. فإنه من السهل العثور على مدير من تخصيص بم الأداء الجدول عن طريق تصفية النتائج من خلال استراتيجيات نشطة / غير نشطة، الترتيب الحالي، اسم استراتيجية بم، الحد الأدنى للإيداع، وكسب والحد الأقصى للانسحاب.


بم مدراء التجارة باستخدام رأس المال الخاص بهم (رأس المال المدير) وأموال أي المستثمرين في الحساب. ببساطة، سيتم تقاسم أي الأرباح والخسائر الناتجة عن حساب مدير بم بين جميع الحسابات التي يتم استثمارها في مدير بم على أساس تناسبي.


تريد أن تصبح.


مدير صندوق هوتفوريكس بم؟


هل تريد أن تصبح.


يتم التحكم في جميع الاستثمارات والتحويلات ضمن برنامج هوتفوريكس بم بشكل كامل من قبلنا تلقائيا، وضمان أن كل من المستثمر ومدير الصندوق لديهم راحة البال عندما يتعلق الأمر بالأمن. عند إغلاق التداول، يتم توزيع األرباح والخسائر على المستثمرين ومدير الصندوق بناء على مشاركتهم. في فترات محددة مسبقا، يتلقى مدير صندوق هوتفوريكس بم الرسوم المحددة في عرض المدير.


الفائز من 20 جوائز الصناعة.


اتصل بنا.


حسابات بم.


مديري الصناديق.


قانوني: تأسست شركة هف ماركيتس المحدودة في سانت فنسنت وجزر غرينادين كشركة وسيط دولي برقم 22747 إبك 2018. إن أغراض الشركة كلها أمور لا تحظرها شركات الأعمال الدولية (التعديل والتوحيد) الفصل 149 من القوانين المنقحة لسانت فنسنت وجزر غرينادين لعام 2009، ولا سيما على سبيل المثال لا الحصر، جميع الأنشطة التجارية والمالية والإقراضية والاقتراضية والتجارية وأنشطة الخدمات والمشاركة في المشاريع الأخرى فضلا عن تقديم خدمات الوساطة والتدريب والإدارة خدمات الحسابات بالعملات والسلع والمؤشرات والعقود مقابل الفروقات والأدوات المالية المدعومة بالديون.


ما هو حساب بم؟


القدرة على كسب مع مساعدة من التجار من ذوي الخبرة دون التداول نفسك!


خدمة حسابات بم تضع المستثمرين والتجار معا، مما يسمح للمستثمرين لكسب على الفوركس دون التداول من تلقاء نفسها والمديرين لتلقي دخل إضافي.


من خلال الإدارة الفعالة لأموال المستثمرين.


لاستثمار الأموال مجرد اختيار حساب بم أو محفظة جاهزة للاستخدام بم (مجموعة من عدة.


حسابات بم معا) مع مساعدة من تقييماتنا.


لماذا اختار مئات الآلاف من التجار حسابات بم.


حساب بم هو خدمة فريدة من نوعها وضعت من قبل ألباري، التي اكتسبت شعبية في جميع أنحاء العالم.


توصلنا إلى إنشاء مفهوم حسابات بم.


دفعت للمستثمرين في 2018.


دوران التداول في الخدمة.


وأكثر من 650 حسابات الاستثمار.


من قبل المستثمرين في جميع أنحاء العالم.


كيفية كسب باستخدام حسابات ألباري بم والمحافظ؟


للمستثمرين.


إذا لم يكن لديك ما يكفي من المعرفة للتداول في سوق الفوركس، أو إذا لم يكن لديك ما يكفي من الوقت لذلك، واختيار حساب بم أو محفظة جاهزة للاستخدام بم واستثمار الأموال الخاصة بك. أرباحك المحتملة غير مقيدة ويمكنك سحب أموالك في أي وقت.


للمديرين.


إذا كنت من المتداولين الفوركس من ذوي الخبرة والنجاح حان الوقت لمحاولة يدك في إدارة حساب بم. التجارة وكسب تعويض من المستثمرين الخاص للتداول مربحة الخاص بك.


هذه المعلومات غير متوفرة حاليا ولكن يمكنك أن تتوقع ظهورها قريبا.


Новогодняя оферта 10 проц.


Вместе к богатству.


سوبر оферта 5 к НГ.


سوبر оферта 5 к НГ.


سوبر оферта 5 к НГ.


Новогодняя оферта 10 проц.


Вместе к богатству.


كيفية الاستثمار في حساب بم.


سجل ل مايالباري وجعل وديعة إلى حسابك العابر باستخدام واحدة من العديد من الطرق المتاحة. حدد حساب بم من التقييم. استثمر الأموال بتحويلها من حسابك المؤقت إلى حساب الاستثمار الذي سيتم إنشاؤه تلقائيا في حساب بم المحدد.


ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


آخر أخبار الفوركس.


وقد أصدرت الأسواق المالية والخدمات التنظيمية نمف تحذيرات ضد اثنين من الكيانات البحرية غير المنظمة: وسيط الفوركس Trade12 و بينومو الخيارات الثنائية وسيط. ووفقا للمجلس الوطني للمرأة، لا يحق لأي منهما تقديم خدمات أو مشورة استثمارية في إسبانيا. Trade12 هو وسيط احتيال معروف جيدا التي تحولت مرارا وتكرارا في قوائم التحذير من مختلف المنظمين الوطنيين مثل فم نيوزيلندا، من كونسوب إيطاليا ومن سيسيك، في حين أن التنظيم الذاتي روسيا كروفر القائمة السوداء Trade12 على شكاوى العملاء. اقرأ أكثر.


وقد اتخذت حكومة كوريا الجنوبية تدابير جديدة لكبح التداول المضاربة على التبادلات كريبتوكيرنسي، تقارير رويترز. وسوف تشمل فرض حظر على فتح حسابات التداول كريبتوكيرنسي مجهول والقوانين الجديدة التي تسمح للمنظمين لإغلاق التبادلات كريبتوكيرنسي، إذا لزم الأمر. & لدكو؛ وقد حذرت الحكومة عدة مرات أن العملات الافتراضية لا يمكن أن تلعب دورا كعملة الفعلية، ويمكن أن يؤدي إلى خسائر عالية بسبب التقلبات المفرطة، & رديقو؛ حسبما ذكرت الحكومة فى بيان نقلته وكالة الانباء. ووفقا للبيان فان اسعار معظم العملات الخفية اكبر بكثير فى كوريا الجنوبية منها على التبادلات الاجنبية دون مزيد من التوضيح. اقرأ أكثر.


أعلنت شركة روبأوفوريكس (سي)، وهي وسيط تداول آلي فوركس و كفد في قبرص، أنها تعيد التوسيم إلى روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة الأدوات التي تتضمن الآن عقود كفد العملة. وعلاوة على ذلك، تخطط روبوماركيتس لتعزيز وجودها الأوروبي وتوسيع عملياتها العالمية وتوسيع خط الانتاج بالتعاون مع التكنولوجيا المتطورة والحلول الملكية. اقرأ أكثر.


وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. وفي أسلوبها المعتاد، لا تقدم فينما معلومات كثيرة عن الشركتين، إلا أنها تدعي أنها موجودة في سويسرا. ولكن لا يبدو أن أيا منهما مرخص من الجهة التنظيمية، كما هو مطلوب. على الرغم من ذلك، تدعي شركة السويس للأوراق المالية (فكس أسيتس فكس) أنها مقرها في بازل، وأن تكون شركة خدمات الاستثمار الخاضعة للرقابة والمرخص لها في ممارسة أنشطتها من قبل اللجنة السويسرية للأوراق المالية والبورصات (سفكاس). 092/08 و [ردقوو]؛ اقرأ أكثر.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. & لدكو؛ وبالتالي، فإن الجمهور يعلم بذلك أن ترخيص التداول في الأوراق المالية الصادر للشركة، رقم مرجعي إفسك / 60/372 / تيسي / 17، يقف تم إبطاله اعتبارا من 13 ديسمبر 2017 & رديقو ؛، وقال إفسك. بليز هي وجهة خارجية شعبية فوركس الفوركس والوسطاء الخيارات الثنائية، وذلك بفضل التنظيم التراخي والضرائب المنخفضة. اقرأ أكثر.


وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. ووفقا للمنظم الفرنسي، تقدم الشركة إنترناشونال ماركيتس ليف لت (إيماركيتسليف) اشتراكات في الدورات التدريبية، وإشارات تداول العملات الأجنبية وأدوات الرسم، مع وعد لمساعدتهم على التجارة في سوق الفوركس. ويدعي صندوق النقد العربي أن إيماركتسليف تستهدف بشكل رئيسي الشباب الصغار، بما في ذلك طلاب المدارس الثانوية. ومع ذلك، يبدو أن إيماركتسليف هو مخطط تسويق متعدد المستويات يحصل فيه المشتركون على تعويض عن توظيف مشتركين جدد. اقرأ أكثر.


يوبيت، وهي عملة صغيرة نسبيا كريبتوكيرنسي الكورية الجنوبية، أعلنت أنها اختراق وفقدت 17٪ من القطع النقدية، وتخزينها في المحفظة الساخنة على الانترنت. وهذا ما جعل الشركة المالكية شركة يافيان لوقف عمليات الصرف وتقديم ملف للإفلاس. هذه هي المرة الثانية في عام 2017 تم اختراق يوبيت، بعد في لصوص أبريل انطلقت مع أكثر من 4000 بيتسوانز. بعد الهجوم الأول اتخذ التبادل تدابير لتحسين الأمن، ولكن من الواضح أنه سقط فريسة للقراصنة مرة أخرى. الآن لم يتم الكشف عن المبلغ حتى الآن، ولكن الشركة تقول أنها أصغر مما كانت عليه في أول ساق. اقرأ أكثر.


لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس و بنب الفوركس جعلت المكالمات أو استدعى خلاف ذلك العملاء الاستراليين، دون الحصول على الترخيص المناسب من أسيك. وفقا للتشريعات الأسترالية، يجب أن يكون لدى وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدماتهم في البلاد رخصة أسيك وأن يمتثلوا لعدد من المتطلبات لضمان الحماية المناسبة للعملاء. على ما يبدو، لا أحد من هؤلاء خمسة الفوركس و كفد وسطاء القيام به. اقرأ أكثر.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) هي أكبر سوق سيولة على كوكب الأرض، مع دوران يومي يقدر بنحو 5.2 تريليون دولار في عام 2018. ولكن بمجرد أن كنت قد طلبت تجارتك، هل تعرف ما يحدث وراء الكواليس؟ شركة فكستم إيما دافيدسون تقدم لك إدارة التعامل، الأبطال المجهولين لتداول العملات الأجنبية. الفرق بين تاجر الفوركس وتجار الفوركس لا ينبغي الخلط بينه وبين التجار. تاجر الفوركس يضع النظام بناء على تفسيره لتحركات السوق، ولكن من واجب تاجر لتسهيل تلك التجارة. فهي تعمل كجسر بين التجار والسوق. اقرأ أكثر.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. يريد الأب حياة أفضل لابنه، والد يعطي مفاتيح سيارته لابنه للمساعدة في دفع ثمن تعليمه. ومع مرور السنوات، يصبح الابن تاجرا ويعيد شراء السيارة ليشكر والده. السيارة الآن تكلف أكثر مما باعه والده ل. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


تصنيفات حساب بم.


الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. إذا كان لديك أي أسئلة، اتصل بأحد مستشارينا على الإنترنت، أو اتصل بنا على +44 8449 869559 (ext.3).


ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


تصنيف ألباري هو وسيلة بسيطة لمعرفة من هو أفضل من الأفضل. وقد سمحت لنا تجربة طويلة الأمد لنا لإنشاء نظام معقد لتقييم حسابات بم، مصممة لتكون أداة مفيدة للمستثمرين عند اختيار مدير. بطبيعة الحال، فإن عائدات المدير هي عامل رئيسي، ولكن المخاطر هي أيضا مهمة. ويحدد تصنيف ألباري هذا التوازن ويوفر مفتاح النجاح في الاستثمار.


مبدأ تجميع تصنيف ألباري.


يتم تصنيف التصنيف وفقا لثلاث مراحل:


التصفية الأولية تقييم فعالية حسابات بم توزيع الموقف ضمن التصنيف.


دعونا نلقي نظرة على هذه المراحل الثلاث في مزيد من التفاصيل.


1 - المرشح الأولي.


خلال هذه المرحلة، يتم فرز حسابات بم التي تتوافق أو لا تتوافق مع المتطلبات التالية:


حسابات بم العامة مع عوائد إيجابية. حسابات بم التي لديها عرض عام مفتوح للاستثمار؛ حسابات بم التي تم إنشاؤها منذ أكثر من 3 أشهر؛ لا يقل رأسمال المدير عن 3000 دولار أمريكي / 3،000 يورو / 3000 غلد.


2. تقييم فعالية حسابات بم.


لتقييم فعالية حسابات بم، يتم استخدام صيغة معقدة وضعت من قبل المتخصصين ألباري. تأخذ الصيغة رغبات العميل ومقترحاته بعين الاعتبار.


وفيما يلي قائمة بالمؤشرات المستخدمة في الصيغة:


عوائد الرافعة المالية المستخدمة عامل الانتعاش التذبذب عمر الحساب الحد الأقصى لسحب معامل الكفاءة.


3. تخصيص موقف داخل التصنيف.


وفي هذه المرحلة، يجري التجميع النهائي للتصنيف، الذي يتألف من قسمين:


ويتألف القسم الأول من الحسابات التي مرت المرشح الأولي وتم فرزها وفقا للمؤشرات لأقصى قدر من الكفاءة. ويتألف القسم الثاني من تلك الحسابات التي لم تمرر المرشح الأولي وتم فرزها وفقا لمؤشرات الكفاءة القصوى؛


الحسابات من القسم الثاني لا يمكن أبدا أن تكون أعلى في تصنيف الحساب من تلك الحسابات المدرجة في القسم الأول.


ألباري ريفيو - هل هو عملية احتيال أو آمنة؟


التقييم: 3/0 التعليقات.


حسابات التداول.


في حين أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون العديد من أنواع الحسابات الأساسية، تقدم ألباري لعملائها خيار من خمسة لتتناسب مع احتياجات التجار من جميع مستويات الخبرة والتفضيلات. يمكن لعملاء ألباري الاختيار من بين فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، وتنفيذ فوري وسوق، وعمولة خالية من العمولة، وشركات تتضمن حسابات، ومنصة تداول أساسية (MT4 و MT5)، وهلم جرا.


وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمات (إسلامية) بدون مبادلة للعملاء الذين لا يرغبون في كسب أو دفع فوائد لأسباب دينية.


ما هو أكثر من ذلك، عملاء مع رصيد الحساب من 50 000 $ أو أكثر الحصول على حالة بريميوم وتقدم مزايا إضافية، مثل. مدير شخصي ومستشار استثمار 100٪ استرداد عمولة على جميع التحويلات، فضلا عن تمويل الحساب مقدما.


الى جانب ذلك، يوفر ألباري خدمات حساب بم المتقدمة، مما يسمح للمستثمرين لكسب على الفوركس دون التداول من تلقاء نفسها والمديرين للحصول على دخل إضافي من خلال الإدارة الفعالة لأموال المستثمرين. يتم تقديم العملاء للاختيار بين حساب بم أو محفظة جاهزة للاستخدام بم (مجموعة من عدة حسابات بم) وأيضا إنشاء محفظة خاصة بهم باستخدام باني محفظة.


ألباري هي واحدة من العالم الرائدة في وسطاء الفوركس التي توفر خدمات التداول عبر الإنترنت في سوق العملات الدولية. وهي جزء من عائلة ألباري، وهي مجموعة من الشركات المعترف بها دوليا لسجلها الحافل من الحلول التكنولوجية المبتكرة.


أنشئت في عام 1998، ألباري هو وسيط الفوركس الرائدة في روسيا، على الرغم من أنه لا يزال ليس لديه ترخيص من البنك المنظم روسيا، كما هو مطلوب بموجب القانون الذي دخل حيز التنفيذ في 1 يناير 2018. في حين أن طلب الترخيص في انتظار ، فإنه يعمل من خلال شركتها التابعة ألباري المحدودة البحرية. والوحدة (التي تشغل موقع ألباري) مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين، وهي عضو في اللجنة المالية. كما أنها مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية، بليز.


كما كان لديها فرع في المملكة المتحدة، الذي أصبح معسرا في يناير 2018 بعد انهيار اليورو / الفرنك السويسري مما تسبب في نقص شديد في السيولة.


أمن الأموال.


النظام التنظيمي المالي لسفغ هو واحد من أكثر الأنظمة الليبرالية، مع إجراءات تسجيل سهلة وغير مكلفة. وفيما يتعلق باللوائح التنظيمية في بليز، فإن الشركات الأكثر تشددا، وإن كانت مرخصة، ملزمة بالوفاء بمتطلبات أقل وأقل، والامتثال لقواعد أقل صرامة من تلك المسجلة في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة على سبيل المثال.


في الآونة الأخيرة، اعتبارا من نهاية عام 2018 وبداية عام 2018، بليز تنظيم يشد. وقد رفعت الشركة ما لا يقل عن الحد الأدنى لرأس المال الأولي للسماسرة المشتقة المالية والمستندة إلى السلع الأساسية من 000 100 دولار إلى 000 500 دولار. وعالوة على ذلك، رفعت الشركة رسوم الترخيص السنوية من 5،000 دوالر أمريكي إلى 25،000 دوالر أمريكي.


لذلك، التنظيم في بليز أفضل من واحد في سانت فنسنت وجزر غرينادين، حيث يتبع الوسطاء إجراءات تسجيل بسيطة ولا يجب أن تمتثل لأي متطلبات فيما يتعلق بالحد الأدنى لرأس المال أو الفصل بين العميل & رسكو؛ ق & رسكو؛ ق & رسكو؛ على سبيل المثال.


على الرغم من أننا عموما لن نطلب من التجار استثمار الكثير من المال في شركات الوساطة البحرية، وهذا ليس هو الحال مع الباري، كما أنها واحدة من الأسماء الأكثر احتراما في الفوركس. مجموعة ألباري لديها أكثر من 200،000 عميل في جميع أنحاء العالم وما يقرب من 20 عاما من تاريخ الشركة.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


وخلافا لمعظم وسطاء الفوركس، لم يحدد ألباري أي متطلبات أولية كحد أدنى (لحساب nano. mt4). ومع ذلك، يجب على المرء أن يستثمر ما لا يقل عن دولار واحد، من أجل بدء التداول. في المقابل، فوركسبروكيرينك، وهو في الخارج مقرها في جزر مارشال، يطالب 100 $ من عملائها كبداية.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


هذا الوسيط يقدم كل من المتغيرات الثابتة والثابتة. أما فروق أسعار العملات الثابتة التي تقدمها ألباري فهي متوسطة، وتصل إلى 2 نقطة على زوج اليورو / الدولار الأمريكي، أما المتوسطات المتغيرة على حساب إن الخالي من العمولة فكان متوسطها 1.0 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، وهو منخفض جدا. في المقابل، يوفر ليتيفوريكس فروق أسعار متغيرة متوسطها 1.1 نقطة لزوج ور / أوسد على حسابات إن ولا تتكبد أي عمولة.


الباري يوفر فروقات أكثر تشددا، متوسط ​​0.5 نقطة على ور / أوسد على حسابات ecn. pro، ولكن عمولة 16 $ جولة بدوره ينطبق.


معدلات النفوذ القصوى في الباري مرتفعة، لتصل إلى 1: 1000. في المقارنة، أوكتافكس القائم على سفغ و فوريسبروكيرينك على حد سواء تقديم الرافعة المالية تصل إلى 1: 500. المزيد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون نفوذا يساوي أو يتجاوز 1: 500 ويمكن الاطلاع هنا.


على الرغم من ذلك، يجب أن يكون التجار على بينة من المخاطر المرتبطة بالتداول على الهامش & نداش؛ قد يؤدي ارتفاع مستويات الرافعة المالية إلى خسائر فادحة تتجاوز الاستثمارات الأولية.


تقدم ألباري خدماتها على اثنين من المنصات الأكثر شعبية بين التجار - ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5، وأيضا لديها منصة متخصصة في تداول الخيارات الثنائية - بيناريترادر.


و MT4 متاح كإصدار سطح المكتب، تطبيقات الجوال نسخة على شبكة الإنترنت. هذا البرنامج المهنية، وميزات كاملة توفر التجار مع كل ما يحتاجون إليه: تنفيذ النظام بسرعة، بنقرة واحدة التداول، ومجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة والقدرة على تطوير واستخدام الخبراء المستشارين (إي).وسطاء أكثر باستخدام MT4 يمكن أن ينظر إليها هنا.


تم تطوير MT5 وتسويقه باعتباره تحسنا على MT4، ومع ذلك لا يزال العديد من السماسرة يفضلون التكنولوجيا السابقة، منذ MT5 لا يسمح التحوط، وإلى جانب ذلك، مؤشرات MT4 و إي لا يتم دعمها على منصة MT5.


ألباري يقدم الترقيات المختلفة، مثل:


- ترحيب على مكافأة إيداع 50٪.


- برنامج ألباري كاشباك: يمكنك الاختيار بين التخفيضات المنتشرة (تصل إلى 25٪)، تعويض العمولة (تصل إلى 50٪)، رد المبالغ المبادلة السلبية (حتى 30٪) أو استرداد حسابات إن إن (حتى 30٪).


أعلنت ألباري مؤخرا أنها وزعت أكثر من 2.36 مليون دولار في أقل من 500 يوما للعملاء في جميع أنحاء العالم من خلال برنامج ولاء النقود.


ما هو أكثر من ذلك، هذا وسيط تشتهر إطلاق بانتظام المسابقات التجارية.


طرق الدفع.


وتقدم للعملاء من ألباري مجموعة متنوعة من خيارات الدفع للاختيار من بينها: بطاقات الائتمان / الخصم، والتحويلات المصرفية المصرفية، والمحافظ الإلكترونية التالية: سكريل، نيتيلر، أوكباي، ويب ماني و فاساباي.


تعد ألباري، وهي جزء من مجموعة عالمية، وسيطا رائدا حائزا على جوائز، حيث تخدم مئات الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم. وعلى الرغم من تنظيمه اللامع، فإن هذا الوسيط يشتهر بسعره الشفاف، وعروضه السخية، وحلول التداول المتطورة. وخلاصة القول أعلاه:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين لباري.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment