Sunday 25 March 2018

يعني استخدام الرافعة المالية


تعليم الفوركس.


البحث عن تعريفات لمصطلحات تداول الفوركس الرئيسية جنبا إلى جنب مع مقدمات للمفاهيم والأشخاص والكيانات التي تؤثر على سوق الفوركس.


الرافعة المالية تسمح للعميل بالتداول دون طرح كامل المبلغ. بدلا من ذلك مطلوب مبلغ الهامش. على سبيل المثال، الرافعة المالية 50: 1، والمعروفة أيضا بمتطلبات الهامش بنسبة 2٪، تعني 2،000 $ من حقوق الملكية مطلوبة لشراء أمر بقيمة 100،000 دولار. 400: 1 الرافعة المالية يعني 250 $ مطلوب لشراء أمر بقيمة 100،000 $. الرافعة المالية تزيد من الاتجاه الصعودي والهبوط للمخاطر حيث أن الحساب الآن أكثر حساسية لحركات الأسعار.


لمعرفة كيفية استخدام الرافعة المالية والهامش في زيارة تجارية فعلية:


شروط تداول الفوركس (أبجديا)


تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


كيفية استخدام الرافعة المالية في تجارة الفوركس.


"الرافعة المالية" بشكل عام تعني ببساطة الأموال المقترضة. الرافعة المالية تستخدم على نطاق واسع ليس فقط للحصول على الأصول المادية مثل العقارات أو السيارات، ولكن أيضا لتداول الأصول المالية مثل الأسهم والعملات الأجنبية ("الفوركس").


نما تداول الفوركس من قبل المستثمرين الأفراد على قدم وساق في السنوات الأخيرة، وذلك بفضل انتشار منصات التداول عبر الإنترنت وتوافر الائتمان رخيصة. وغالبا ما يشبه استخدام الرافعة المالية في التداول سيفا ذا حدين، لأنه يكبر المكاسب والخسائر. هذا هو أكثر من ذلك في حالة تداول العملات الأجنبية، حيث درجات عالية من الرافعة المالية هي القاعدة. توضح الأمثلة الواردة في القسم التالي كيف أن الرافعة المالية تضخم العائد لكل من الصفقات المربحة وغير المربحة.


لنفترض أنك مستثمر مقره في الولايات المتحدة ولديك حساب لدى وسيط فوريكس عبر الإنترنت. يوفر لك الوسيط الخاص بك أقصى قدر من الرافعة المالية المسموح به في الولايات المتحدة على أزواج العملات الرئيسية من 50: 1، مما يعني أنه مقابل كل دولار تقوم بإعداده، يمكنك تداول 50 دولارا من العملة الرئيسية. كنت وضعت 5000 $ كما الهامش، وهو الضمان أو الأسهم في حساب التداول الخاص بك. وهذا يعني أنه يمكنك وضع حد أقصى قدره 250،000 $ (5000 $ 50) في مراكز تداول العملات في البداية. ومن الواضح أن هذا المبلغ يتذبذب اعتمادا على الأرباح أو الخسائر التي تولدها من التداول. (لإبقاء الأمور بسيطة، نتجاهل اللجان والفائدة والرسوم الأخرى في هذه الأمثلة.)


افترض أنك بدأت التجارة المذكورة أعلاه عندما كان سعر الصرف 1 يورو = 1.3600 دولار أمريكي (ور / أوسد = 1.36)، كما كنت هبوطي على العملة الأوروبية ونتوقع أن تنخفض في المدى القريب.


كسب 40٪ على أول تجارة الفوركس بالرافعة جعلتك حريصة على القيام ببعض المزيد من التداول. عليك أن توجه انتباهك إلى الين الياباني (جبي)، الذي يتداول عند 85 دولار أمريكي (أوسد / جبي = 85). تتوقع أن يتعزز الين مقابل الدولار الأمريكي، لذلك يمكنك البدء في وضع الدولار الأمريكي / الين القصير بقيمة 200،000 دولار أمريكي. إن نجاح تجارتك الأولى جعلك على استعداد لتداول مبلغ أكبر، حيث أصبح لديك الآن 7000 دولار أمريكي كهامش في حسابك. في حين أن هذا هو أكبر بكثير من التجارة الأولى الخاصة بك، وكنت تأخذ الراحة من حقيقة أنك لا تزال ضمن الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن أن التجارة (على أساس 50: 1 الرافعة المالية) من 350،000 دولار أمريكي.


موضع الافتتاح: قصير 200،000 دولار أمريكي @ أوسد 1 = 85 ين ياباني، أي + 17 مليون ين ياباني.


موقف الإقفال: تؤدي نتائج وقف الخسارة إلى 200،000 دولار أمريكي من المراكز القصيرة التي تغطيها @ أوسد 1 = 87 ين ياباني، أي 17.4 مليون ين ياباني.


الفرق 400،000 ين ياباني هو خسارة صافية، والتي بسعر الصرف من 87، تصل إلى 4،597.70 دولار أمريكي.


في حين أن احتمال تحقيق أرباح كبيرة دون وضع الكثير من المال الخاص بك قد يكون مغريا، دائما نضع في اعتبارنا أن ارتفاع درجة مفرطة من النفوذ يمكن أن يؤدي إلى فقدان قميصك وأكثر من ذلك بكثير. قد تساعد بعض الاحتیاطات السلامة التي یستخدمھا التجار المھنيون في تخفیف المخاطر المتأصلة في تداول العملات الأجنبیة المدعومة:


كاب الخسائر الخاصة بك: إذا كنت آمل أن تأخذ أرباحا كبيرة في يوم من الأيام، يجب أن تتعلم أولا كيفية الحفاظ على الخسائر الخاصة بك صغيرة. تغطية الخسائر الخاصة بك إلى حدود يمكن التحكم فيها قبل أن تخرج من يد وتآكل بشكل كبير الأسهم الخاصة بك. استخدام المحطات الاستراتيجية: توقف الاستراتيجية هي في غاية الأهمية في سوق الفوركس على مدار الساعة، حيث يمكنك الذهاب إلى الفراش والاستيقاظ في اليوم التالي لاكتشاف أن موقفك قد تأثر سلبا من خلال خطوة من بضع مئات من النقاط. توقف يمكن استخدامها ليس فقط لضمان أن يتم توجز الخسائر، ولكن أيضا لحماية الأرباح. لا تحصل على أكثر من رأسك: لا تحاول الخروج من موقف خاسرة من خلال مضاعفة أسفل أو المتوسط ​​أسفل على ذلك. وقد وقعت أكبر الخسائر التجارية بسبب التاجر المارقة عالق على بنادقه وأبقى على إضافة إلى موقف خاسر حتى أصبح كبيرا جدا، كان عليه أن يكون غير مرغوب فيه في خسارة كارثية. قد يكون رأي المتداول في نهاية المطاف على حق، ولكن كان الوقت متأخرا جدا لتخليص الوضع. فمن الأفضل بكثير لخفض الخسائر الخاصة بك والحفاظ على حسابك على قيد الحياة للتجارة يوم آخر، من أن تترك أملا في معجزة من غير المرجح أن عكس خسارة كبيرة. استخدام الرافعة المالية المناسبة لمستوى الراحة: استخدام الرافعة المالية 50: 1 يعني أن الخطوة السلبية 2٪ يمكن أن تمحو كل ما تبذلونه من الأسهم أو الهامش. إذا كنت مستثمرا أو متداولا حذرا نسبيا، فاستخدم مستوى أقل من الرافعة المالية التي تكون مرتاحا لها، ربما 5: 1 أو 10: 1.


في حين أن درجة عالية من الرافعة المتأصلة في تداول العملات الأجنبية تضخم العائد والمخاطر، وذلك باستخدام بعض الاحتياطات السلامة التي يستخدمها التجار المهنية قد تساعد في تخفيف هذه المخاطر.


تأثير ايجابي.


تأثير ايجابي.


تأثير ايجابي.


تأثير ايجابي.


أن يكون الرافعة مع سب & # x2192؛ أفوير ون إفكتيف سور شن.


أن يكون النفوذ للقيام سث & # x2192؛ بوفوير بيزر دانز لا بالانس بور فير كش.


وظيفته كعمدة يعطيه النفوذ لإنجاز الأمور & # x2192؛ سيس فونكتيونس دي مير لوي بيرميتنت دي بيسر دانز لا بالانس lorsqu'il s'agit d'أكومبلير لي ترافيل.


تأثير ايجابي.


لممارسة النفوذ على سث / سب & # x2192؛ بعيدا ليفا سو ق / ن.


▲ ليفليسم ليفيلر ليفلرز التسوية التسوية المسمار التسوية قبالة مستوى ليفيلنيس مستوى من الذخائر جهد مستوى ربط مستوى ربط ليفن ليفن لوش رافعة رافعة رافعة الملف ملف رافعة رافعة رافعة شنق رافعة رافعة رافعة رافعة خارج رافعة رافعة رافعة على نطاق ورافعة رافعة يصل رافعة الرافعة المالية الرافعة المالية من الرافعة المالية الرافعة المالية للقوة الرافعة المالية الرافعة المالية شراء الرافعة المالية الرافعة الرافعة ليفيرهولم ليفيركوسن ليفيروك ليفيرير ليفيرتوف ليفيروود ليفيسيل L & # 233؛ فيسك رن & # 233؛ ليفيت ليفيتراسيتام ليفي ليفيابل ليفياثان ليفيه ليفيغابل ليفيغات ليفيغاتيون ▼


شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2018 فارلكس، Inc.


جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.


ما هي الرافعة المالية؟ ما هو الهامش؟ لماذا يكون هذان العاملان مهمين عند تداول العملات الأجنبية؟


من المهم للتجار والعملاء من ذوي الخبرة الذين هم الجدد في تداول العملات الأجنبية، أو في الواقع جديدة للتداول في أي أسواق مالية، لفهم تماما مفاهيم الرافعة المالية والهامش. في كثير من الأحيان التجار الجدد غير الصبر لبدء التداول وفشل في فهم أهمية وتأثير هذين عاملين حاسمين النجاح سيكون على نتائج نجاحها المحتمل.


الرافعة المالية، كما يشير المصطلح، يوفر الفرصة للتجار للاستفادة من استخدام الأموال الفعلية لديهم في حسابهم والمخاطرة في السوق، من أجل تحقيق أقصى قدر من الربح. بعبارات بسيطة. إذا كان المتداول يستخدم رافعة مالية من 1: 100 ثم كل دولار أنهم في الواقع يرتكبون للمخاطر تسيطر بشكل فعال 100 دولار في السوق. ولذلك فإن المستثمرين والتجار يستخدمون مفهوم الرافعة المالية لزيادة أرباحهم على أي تجارة أو استثمار معين.


في تداول العملات الأجنبية، الرافعة المالية على العرض هي عموما أعلى المتاحة في الأسواق المالية. يتم تعيين مستويات الرافعة المالية بواسطة وسيط الفوركس ويمكن أن تختلف من: 1: 1، 1:50، 1: 100، أو حتى أعلى. وسيسمح الوسطاء للمتداولين بتعديل الرافعة المالية صعودا أو هبوطا، ولكنه سيضع حدودا. على سبيل المثال، في فكسك لدينا أقصى رافعة مالية (على حساب إن إن) هو 1: 300، ولكن العملاء أحرار في اختيار مستوى الرافعة المالية الأدنى.


المبلغ الأولي الذي يجب إيداعه في حساب تداول الفوركس سيعتمد على نسبة الهامش المتفق عليها بين المتداول والسمسار. يتم التداول القياسي على 100،000 وحدة من العملات. وعند هذا المستوى من التداول، فإن متطلبات الهامش تتراوح عادة بين 1 و 2٪. على متطلبات الهامش 1٪، يحتاج التجار لإيداع 1،000 $ من أجل تداول الصفقات من 100،000 $. المستثمر يتداول 100 ضعف الودائع الهامشية الأصلية. النفوذ في هذا المثال هو 1: 100. وحدة واحدة تسيطر على 100 وحدة.


وتجدر الإشارة إلى أن النفوذ من هذا الحجم هو أعلى بكثير من الرافعة المالية 1: 2 عادة ما تقدم على تداول الأسهم، أو 1:15 في سوق العقود الآجلة. إن هذه المستويات المتزايدة من الرافعة المالية المتاحة على حسابات الفوركس تكون ممكنة فقط بسبب انخفاض تقلبات األسعار في أسواق الفوركس، مقارنة بالتقلبات األكبر التي تشهدها أسواق األسهم.


وتغير أسواق الفوركس عادة أقل من 1٪ في اليوم. إذا تقلبت أسواق الفوركس وانتقلت في أنماط مماثلة مثل أسواق الأسهم، ثم وسطاء الفوركس لا يمكن أن توفر مثل هذه الرافعة المالية العالية، وهذا من شأنه أن يعرضهم لمستويات خطر غير مقبولة.


يتيح استخدام الرافعة المالية نطاقا كبيرا لتحقيق أقصى قدر من العائدات على صفقات الفوركس المربحة، وتطبيق الرافعة المالية يسمح للمتداولين بالسيطرة على وضع العملة التي تبلغ قيمتها عدة مرات قيمة الاستثمار الفعلي.


الرافعة المالية سيف ذو حدين. إذا كانت العملة الأساسية في واحدة من الصفقات الخاصة بك يتحرك ضدك، فإن الرافعة المالية في تجارة الفوركس تضخم الخسائر الخاصة بك.


سوف أسلوب التداول الخاصة بك تملي إلى حد كبير استخدامك للرافعة المالية والهامش. استخدام استراتيجية تداول العملات الأجنبية مدروسة جيدا، والاستخدام الحكيم لمواقف التداول وحدود وإدارة الأموال الفعالة.


ومن الأفضل فهم الهامش على أنه إيداع بحسن نية نيابة عن أحد المتداولين، ويضع المتداول ضمانات من حيث الائتمان في حسابه، من أجل الاحتفاظ بمركز (أو مراكز) في السوق، وهذا شرط لأن معظم وسطاء الفوركس لا يقدمون الائتمان.


عند التداول بالهامش وباستخدام الرافعة المالية، يتم تحديد مقدار الهامش المطلوب لعقد صفقة أو مواقف من خلال حجم التداول. كما يزيد حجم التجارة زيادة متطلبات الهامش. ببساطة؛ الهامش هو المبلغ المطلوب لعقد التداول أو الصفقات المفتوحة. الرافعة المالية هي مضاعفة التعرض لحقوق الملكية.


ما هو نداء الهامش؟


وقد أوضحنا اآلن أن الهامش هو مبلغ رصيد الحساب المطلوب من أجل فتح التداول، وقد أوضحنا أن الرافعة المالية هي مضاعفة التعرض مقابل حقوق الملكية. لذلك دعونا نستخدم مثالا لشرح كيفية عمل الهامش وكيفية حدوث مكالمة هامش.


إذا كان لدى المتداول حساب بقيمة 10،000 جنيه إسترليني، لكنه يريد شراء 1 لوت (عقد 100،000) من اليورو / الجنيه الإسترليني، فسيحتاجون إلى طرح 850 جنيها إسترلينيا من الهامش في حساب يترك 9،150 جنيها إسترلينيا في الهامش القابل للاستعمال (أو الهامش الحر)، وهذا يعتمد على شراء اليورو واحد تقريبا. 0.85 من الجنيه الإسترليني. وسيط يحتاج إلى التأكد من أن التجارة أو يتاجر تاجر يأخذ في السوق، ويغطيها الرصيد في حساباتهم. ويمكن اعتبار الهامش شبكة أمان لكل من التجار والسماسرة.


يجب على المتداولين مراقبة مستوى الهامش (الرصيد) في حساباتهم في جميع الأوقات لأنهم قد يكونون في صفقات مربحة، أو مقتنعين بأن الموقف الذي هم فيه سيصبح مربحا، ولكنهم يجدون أن تداولهم أو صفقاتهم مغلقة إذا ما تم اختراق متطلبات الهامش . إذا انخفض الهامش إلى ما دون المستويات المطلوبة، قد تبدأ شركة فكسك ما يعرف باسم "نداء الهامش". في هذا السيناريو، فسكسك إما تقديم المشورة للتاجر لإيداع أموال إضافية في حساب الفوركس الخاص بهم، أو إغلاق بعض (أو كل) من المواقف من أجل الحد من الخسارة، على حد سواء التاجر والوسيط.


إنشاء خطط التداول، مع ضمان الحفاظ على الانضباط التاجر دائما، يجب تحديد الاستخدام الفعال للرافعة المالية والهامش. إن إستراتيجية التداول المفصلة والمفصلة والمتداولة في الفوركس، مدعومة بخطة تداول ملموسة، هي أحد الركائز الأساسية لنجاح التداول. جنبا إلى جنب مع الاستخدام الحصيف لمواقف التداول وأوامر الحد من الربح، إضافة إلى إدارة الأموال الفعالة ينبغي أن تشجع الاستخدام الناجح للرافعة المالية والهامش، مما يسمح للتجار أن تزدهر.


وباختصار، فإن الحالة التي قد تحدث فيها نداء الهامش ترجع إلى استخدام الاستخدام المفرط للرافعة المالية، مع عدم كفاية رأس المال، مع الاستمرار في فقدان الصفقات لفترة طويلة جدا، عند إغلاقها.


وأخيرا، هناك طرق أخرى للحد من دعوات الهامش، وحتى الآن الأكثر فعالية هو التجارة باستخدام توقف. وباستخدام المحطات في كل صفقة، يتم إعادة حساب متطلبات الهامش على الفور.


في فكسك، اعتمادا على حساب إن المحدد، يمكن للعملاء اختيار الرافعة المالية المطلوبة، من 1: 1 على طول الطريق حتى 1: 300. يمكن للعملاء الذين يرغبون في تغيير مستويات النفوذ القيام بذلك عن طريق تقديم طلب من خلال منطقة محور التاجر أو عن طريق البريد الإلكتروني إلى: حسابات @ فسك.


الرافعة المالية قد تزيد أرباحك، ولكن أيضا يمكن أن تضخم الخسائر الخاصة بك. يرجى التأكد من أنك تفهم آليات الرافعة المالية. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.


فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.


فهم هامش العملات الأجنبية والرافعة المالية.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


استخدام الهامش في تداول الفوركس هو مفهوم جديد للعديد من التجار، واحد الذي غالبا ما يساء فهمها. الهامش هو إيداع نية حسنة أن التاجر يضع للحصول على ضمانات لعقد فتح الموقف. في كثير من الأحيان لا يحصل الخلط بين الهامش كرسم للتاجر. في الواقع ليست تكلفة المعاملة، ولكن جزء من حقوق الملكية الخاصة بك تعيين جانبا وتخصيصها كإيداع الهامش.


عند التداول مع الهامش من المهم أن نتذكر أن كمية الهامش اللازمة لعقد فتح موقف سيتم تحديدها في نهاية المطاف من حجم التجارة. كما يزيد حجم التجارة متطلبات الهامش الخاص بك وسوف تزيد كذلك.


ما هي الرافعة المالية؟


الرافعة المالية هي نتيجة ثانوية للهامش وتسمح للفرد بالتحكم في أحجام أكبر من التجارة. سيستخدم المتداولون هذه الأداة كوسيلة لتكبير عوائدهم. لا بد من التأكيد على أن الخسائر تتضخم أيضا عند استخدام الرافعة المالية. ولذلك، من المهم أن نفهم أن النفوذ يحتاج إلى السيطرة عليها.


لنفترض أن أحد التجار يختار تداول صفقة صغيرة من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (أوسد / كاد). وستكون هذه التجارة مكافئة للسيطرة على 10،000 دولار. لأن التجارة هي أكبر 10 مرات من الأسهم في حساب التاجر، ويقال أن الحساب إلى الاستدانة 10 مرات أو 10: 1. لو اشترى التاجر 20،000 وحدة من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي، أي ما يعادل 20،000 دولار، وكان حسابهم قد استفاد 20: 1.


آثار الرافعة المالية.


يمكن أن يكون استخدام الروافع آثارا بالغة على حساباتك إذا لم يتم استخدامها بشكل صحيح. يمكن أن يؤدي تداول أحجام أكبر من خلال الرافعة المالية إلى زيادة أرباحك، ولكن في النهاية يمكن أن يؤدي إلى خسائر أكبر إذا تحركت حركة ضدك. أدناه يمكننا أن نرى هذا المفهوم في العمل من خلال عرض سيناريو التداول الافتراضي. لنفترض أن كلا من التاجر (أ) والتاجر (ب) لديهما أرصدة بداية بقيمة 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). التاجر أ يستخدم حسابه لرافعة حسابه تصل إلى 500،000 الموقف النظري باستخدام 50 إلى 1 الرافعة المالية. وتداول المتداول B برافعة مالية أكثر تحفظا من 5 إلى 1 مع وضع افتراضي قدره 50،000. إذا ما هي النتائج على كل ميزان التجار بعد 100 نقطة وقف الخسارة؟


كان من الممكن أن يتداول التاجر (أ) بخسارة قدرها 5000 دولار، حيث يخسر نصف رصيد حسابه في موضع واحد! التاجر B من ناحية أخرى كان أفضل بكثير. على الرغم من أن ترادر ​​ب خسر خسارة 100 نقطة، فقد تم تخفيض قيمة الدولار إلى خسارة 500 $. من خلال إدارة الرافعة المالية يمكن للمتداول B الاستمرار في التداول وربما الاستفادة من التحركات الفوز في المستقبل. عادة ما يكون لدى التجار فرصة أكبر للنجاح على المدى الطويل عند استخدام مبلغ متحفظ من الرافعة المالية. احرص على وضع هذه المعلومات في الاعتبار عند البحث عن صفقة التداول التالية والحفاظ على فعالية الرافعة المالية من 10 إلى 1 أو أقل لتعظيم التداول.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment