Monday 22 January 2018

خيارات الأسهم الأمن السيبراني


خيارات مخزون أمان الإنترنت
الصين لديها مزايا كبيرة على الولايات المتحدة.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
نمط الحياة المتوازن ضروري.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

إتفمغ رئيس الأمن السيبراني إتف (هاك) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
إتف التفاصيل.
إتف نيوس.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

أفضل مخزون الأمن السيبراني للشراء الآن.
مخزونات أمن البرمجيات على هذه الخطوة أعلى اليوم بعد هجوم الإنترنت يوم الجمعة التي يطلق عليها اسم & لدكو؛ وناكري. & رديقو؛ استخدم المخترقون ضعف في برنامج ميكروسوفت للسيطرة على نظام تكنولوجيا المعلومات في الشركة، وطلب منهم دفع فدية للحصول على السيطرة مرة أخرى.
وتجدر الإشارة أيضا إلى أن الرئيس ترامب وقع أيضا أمرا تنفيذيا يدعو إلى زيادة الأمن السيبراني في الآونة الأخيرة. وقد دفعت هذه الأحداث التجار إلى هذه الأسهم وأرى العديد من الأسماء على المدى اليوم، ولكن تلك التي يجب أن تركز على مدى الأشهر القليلة المقبلة للحصول على أفضل فرصة لجعل بضعة دولارات سريعة؟
معظم التجار والمستثمرين يعرفون عبارة & لدكو؛ ارتفاع المد يرفع جميع السفن في الميناء و رديقو؛ ولكن قلة منهم يعرفون النتيجة الطبيعية. عندما كنت متأخرا قليلا في المباراة فمن الصعب أن تلتزم التداول أو الاستثمار دولار إلى الأسهم التي ارتفعت بنسبة 7٪، 8٪ أو حتى 9٪ في نصف يوم التداول. حتى استخدام النتيجة الطبيعية لدكو؛ ارتفاع المد والجزر رديقو؛ لغة، & لدكو؛ حتى الأقل، والوقت لعيد. & رديقو؛
فكرة & لدكو؛ حتى الأقل، الوقت إلى وليمة & رديقو؛ يقول أن القطاع القوي يجب أن يستمر على هذا النحو، ولكن التجار الذين هم في وقت متأخر من اللعبة هم أكثر عرضة لتأتي بعد الأسهم التي انتقلت على الأقل. في مخزونات الأمن السيبراني التي تعمل اليوم، إمبيرفا (إمبف - تقرير مجاني) و سيبيرارك البرمجيات (سيبر - تقرير مجاني) تتخلف المجموعة و هيليب. ولكن قد لا يكون هذا هو الحال لفترة طويلة.
إمبيرفا (إمبف - تقرير مجاني) هو زاكس رتبة # 3 (عقد) ولكن لديه النتيجة نمط اقامة ما أحب أن أرى. الأسهم لديها درجة نمط النمو من & لدكو؛ A & رديقو؛ ونمط قيمة نقاط & لدكو؛ F & رديقو؛ والمستثمرين النمو العدوانية أحب أن نرى ذلك. لماذا يحبون أن ترى & لدكو؛ F & رديقو؛ للقيمة؟ المستثمرون النمو القوي والمستثمرين قيمة يبحثون عن أشياء مختلفة تماما، لذلك عندما أرى الاختلاف وأنا أعلم أن المستثمرين النمو سيكون وراء لي على هذا واحد. سيتم تسعير قيمة المستثمرين من هذا المخزون لأي سبب يختارون لشنق القبعات الخاصة بهم على، ولكنهم يرغبون ذهبوا لهذا النمو على الطريق!
السعر، إجماع، إبس مفاجأة.
سيبرارك سوفتوار (سيبر - تقرير مجاني) هو زاكس رتبة # 3 (عقد) ويأتي من ربع التي فازوا على تقدير وول ستريت ولكن توجه الربع المقبل أقل من تقدير الإجماع. وهذا يجعل هذا أصعب قليلا لابتلاع.
(ببت - تقرير مجاني) عن فوز قوي ورفع الربع مرة أخرى في 20 أبريل بعد إغلاق السوق ولاحظت على مؤتمر عبر الهاتف أن البريد الإلكتروني الأعمال تهدئة الهجمات بنسبة 45٪ على أساس سنوي. هذا واحد بالفعل بالفعل كبيرة، حوالي 9٪، ولكن لا يزال يمكن أن يكون مجالا للتشغيل. هذا هو أيضا زاكس رتبة # 3 (عقد) ولها A / F النمو وقيمة النتيجة اقامة حتى أود أن أرى.
Rapid7 (رد - تقرير مجاني) هو الأسهم التي نشرت فوزا قويا بعد أن أعلن في وقت سابق أنه سوف يأتي في أعلى نهاية النطاق للربع. وقد ساعد ذلك المحللين على نقل التقديرات إلى أعلى في التقرير، الأمر الذي يجعل الإيقاع أكثر إثارة للإعجاب. هذا هو زاكس رتبة # 2 (شراء) مع & لدكو؛ B & رديقو؛ للنمو و لدكو؛ F & رديقو؛ من أجل القيمة.
Rapid7، Inc. الإيرادات (ربع سنوية)
قد يشعر المستثمرون الاصابة قليلا على هذه المسرحية كما هو الحال في سلة الأمن السيبراني من الأسهم، ولكن يظهر على غرار نمط النمو من & لدكو؛ F & رديقو؛ وهذا هو بالتأكيد لا تيرة بلدي. فاسكو داتا سيكوريتي (فدسي - فري ريبورت) هو زاكس رانك # 2 (شراء) الذي فاز على تقديرات وول ستريت في 27 أبريل، ولكن الإيرادات المذكورة جاءت أقل من المتوقع وانخفضت بنسبة 10٪ عن العام السابق. هذا الشيء الذي أحبه ولكن تشير التحركات على المدى القريب في تقديرات الأرباح إلى أن الأمور تتحسن.
سوف تجعل ثروة على التحول إلى السيارات الكهربائية؟
وهنا فكرة الأسهم الأخرى للنظر فيها. وكما هو الحال بالنسبة للبترول منذ 150 عاما، فإن قوة الليثيوم قد تهز العالم قريبا، وتخلق المليونيرات وإعادة تشكيل السياسة الجغرافية. قد تكون السيارات الكهربائية قريبا (إيفس) أرخص من غوزلرز الغاز. بعضها يصل بالفعل 265 ميلا على تهمة واحدة.
مع انخفاض أسعار البطارية وشحن محطات تعيين لتتكاثر، واحدة تبرز الشركة باعتبارها الأسهم رقم 1 لشراء وفقا لأبحاث زاكس.
انها ليست واحدة كنت تعتقد.
في العمق زاكس البحث عن خطوط أعلاه.
عادة 25 دولارا لكل منهما - انقر أدناه لتلقي تقرير واحد مجانا:
أكثر من زاكس أفكار الاستثمار.
قد يعجبك.
زاكس 7 أفضل شراء قوي.
تقرير مجاني للزاكس زائر.
خبرائنا خفض 220 زاكس رتبة # 1 قوي يشتري إلى 7 التي هي الأكثر احتمالا للقفز في السعر على الفور.
على مدى 28 عاما، وقائمة شراء قوية كاملة متوسط ​​متوسط ​​+ 25٪ سنويا. ترى 7 أفضل الأسهم الآن.
سياسة الخصوصية | أي تكلفة، أي التزام لشراء أي شيء من أي وقت مضى.
الأسهم الخشبية تحرق المخططات البيانية.
روابط سريعة.
حسابي.
دعم العميل.
تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:
ياهو مسن ماركيتواتش ناسداك فوربس المستثمرين مورنينستار.
حقوق الطبع والنشر 2018 زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1988، زاد مؤشر S & P 500 أكثر من الضعف بنسبة 25٪ في المتوسط ​​سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1988 إلى 2018 وتم فحصها وإثباتها من قبل شركة بيكر تيلي فيتشو كروس، وهي شركة محاسبة مستقلة. يتم احتساب زاكس الرتبة العائد نظام تصنيف الأسهم شهريا على أساس بداية الشهر ونهاية الشهر زاكس الرتبة أسعار الأسهم بالإضافة إلى أي أرباح وردت خلال هذا الشهر بالذات. يتم احتساب متوسط، على قدم المساواة مرجح المتوسط ​​العائد لجميع الأسهم زاكس رتبة لتحديد العائد الشهري. ثم يتم مضاعفة العائد الشهري للوصول إلى العائد السنوي. يتم تضمين فقط الأسهم زاكس رتبة المدرجة في زاكس محافظ افتراضية في بداية كل شهر في حسابات العودة. زاك الرتب الأسهم يمكن، وغالبا ما تفعل، تغيير طوال الشهر. بعض الأسهم زاكس رتبة التي لم يكن هناك سعر في نهاية الشهر المتاحة، لم يتم جمع المعلومات التسعير، أو لأسباب أخرى معينة تم استبعادها من هذه الحسابات العودة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
زيارة زاكسداتا للحصول على البيانات والمحتوى لدينا التطبيق المحمول الخاص بك أو الموقع.
الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل باتس. تأخر اقتباسات من قبل فيس.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

سيبيركوريتي ستوكس: وات تو واتش إن 2017.
کیف ستؤثر الھجمات الإلکترونیة العدائیة، وارتفاع إنفاق الشرکات، وتوطید الأسواق علی قطاع الأمن السیبراني ھذا العام؟
نشرت هذه المقالة في الأصل في 26 نوفمبر 2018، وتم تحديثها في 6 أبريل 2017.
على مدى السنوات القليلة الماضية، أدى الارتفاع في خروقات البيانات في جميع أنحاء العالم إلى زيادة الاهتمام الصاعد في صناعة الأمن السيبراني. ومع ذلك، فإن العديد من مخزونات الأمن السيبراني اعتبرت رهانات محفوفة بالمخاطر بسبب تباطؤ نمو المبيعات، وانخفاض الربحية، وارتفاع التقييمات، وارتفاع المنافسة.
ولكن على الرغم من تلك الرهانات الأعلى، ارتفع مؤشر إتحاد البورصات الأوروبي للأمن السيبراني بويرفوندز أيس، الذي يمتلك سلة من أكبر مخزونات الأمن السيبراني، بنسبة 21٪ على مدى ال 12 شهرا الماضية، وأفوق على مكاسب S & أمب؛ P 500 بنسبة 14٪. لمعرفة ما إذا كانت هذه الأسهم يمكن أن ترتد مرة أخرى، يجب علينا تحديد بعض الاتجاهات الرئيسية التي يمكن أن تؤثر على قطاع الأمن السيبراني في العام المقبل.
مصدر الصورة: جيتي الصور.
ضعف الأمن، وهجمات أكثر تطورا.
أكثر من 1.4 مليار سجل فقدت أو سرقت خلال خروقات البيانات في 2018، وفقا لمؤشر مستوى الاختراق - قفزة 86٪ من عام 2018. 62٪ من المشاركين في تقرير سايبرثريت للدفاع لعام 2018 من سيبيريدج غروب يعتقدون أن شركاتهم يمكن أن تضرب بنجاح الهجمات السيبرانية خلال العام.
الشركات الكبرى تستجيب ببطء لهذه التهديدات، ولكن تقرير الأمن السنوي لعام 2018 سيسكو وجدت أن 29٪ فقط من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم تستخدم أدوات الأمن الأساسية لمنع الانتهاكات. كما وجدت سيمانتيك (نسداق: سيمك) أن ثلاثة أرباع جميع المواقع التي تم رصدها لها نقاط ضعف قابلة للاستغلال.
وقد تؤدي هذه التدابير الأمنية الضعيفة، إلى جانب العدد المتزايد من أدوات إنترنت الأشياء غير المضمونة (إنترنت الأشياء) في السوق، إلى المزيد من الهجمات الكارثية في العام المقبل.
مصدر الصورة: جيتي الصور.
ارتفاع المشاريع والإنفاق الحكومي.
ومع حدوث المزيد من خروقات البيانات، يتعين على الشركات تحديد أولويات اإلنفاق على األمن السيبراني. وتقدر أبحاث لويدز وجونيبر أن التكلفة العالمية للتعامل مع الهجمات الإلكترونية سترتفع من 400 مليار دولار في 2018 إلى 2.1 تريليون دولار في 2019، مما يشير إلى أن الطلب على خدمات الأمن السيبراني "الأفضل في سلالة" سيرتفع خلال السنوات القليلة المقبلة.
وتخطط إدارة ترامب لوضع خطة وطنية جديدة للأمن السيبراني لمواجهة هجمات القراصنة الأجانب. وهذا يعني أن زيادة الإنفاق من الوكالات الحكومية يمكن أن تعزز الإيرادات في شركات الأمن السيبراني المعتمدة من قبل الحكومة مثل فيريي (نسداق: في) و بالو ألتو نيتوركس (نيس: بانو)، وكذلك أسلحة الأمن السيبراني لشركات الدفاع مثل رايثيون.
ومع ذلك، يواجه الرئيس ترامب معركة شاقة صعبة لاستعادة الثقة في قدرات الأمن السيبراني للحكومة - ثلاثة أرباع المستطلعين في مسح رمز المرور من خبراء الأمن والخصوصية الرقمية لا يعتقدون أن معايير الأمن السيبراني سوف تتحسن في ظل الإدارة الجمهوري.
موازنة النفقات والربحية.
العديد من شركات الأمن السيبراني نشر نمو الإيرادات الصلبة، ولكن عدد قليل فقط قادرة على توليد الأرباح المعدلة المعدلة وراثيا المعدلة. ويرجع ذلك إلى أن العديد من شركات الأمن السيبراني لديها نفقات تشغيلية عالية، وتدفقات نقدية ضعيفة، وتستخدم تعويضا كبيرا على أساس الأسهم (سبك) لجذب أفضل المواهب.
جعلت هذه النفقات المرتفعة فيريي ومقرها وادي السيليكون و بالو ألتو غير مربحة على أساس مبادئ المحاسبة المقبولة عموما، وكافعت كل من الشركات للحفاظ على هذه التكاليف تحت السيطرة. ومع ذلك، فإن شركات الأمن السيبراني الإسرائيلية مثل سيبيرارك (نسداق: سيبر) و تشيك بوينت سوفتوار (نسداق: تشكب) تدفع عموما رواتب أقل ومكافآت الأسهم من نظيراتها في وادي السيليكون، مما يجعل كلا الشرآتين مربحين من خلال مقاييس غير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما والمبادئ المحاسبية المقبولة عموما.
وبالنظر للمستقبل، ينبغي للمستثمرين معرفة ما إذا كان يمكن للاعبين وادي السيليكون الحصول على تكاليفهم تحت السيطرة، ومعرفة ما إذا كان غير السيليكون وادي السيليكون الأمن الشركات يمكن أن تستمر في التوسع وبناء القوى العاملة التنافسية.
توطيد السوق.
ويعتقد العديد من المحللين أن سوق الأمن السيبراني المجزأ على وشك توطيد كبير. على مدى السنوات القليلة الماضية، شركات التكنولوجيا الكبرى مثل سيسكو، سيمانتيك، و عب قد عززت جميع الشركات الأمنية مع عمليات الاستحواذ المختلفة.
أصبحت سيسكو منافسا مباشرا ل بالو ألتو و فيريي مع مشترياتها من سورسفير و ثرياتغريد؛ سيمانتيك يتطور إلى لاعب نهاية إلى نهاية مع مشترياتها من بلوكوات و ليفلوك. وشراء عب من مرونة، منارة، و كروسيداس عززت قدراتها الأمنية تكنولوجيا المعلومات.
يمكن لأصغر لاعبي الخدمة المستقلين مثل بالو ألتو و فيريي و سيبيرارك أن يجدوا صعوبة في التنافس مع هذه الحلول المجمعة. ولكن في الوقت نفسه، فإن هذه الشركات لديها منتجات "أفضل في سلالة" - جدار الحماية التالي للجين بالو ألتو، حلول الوقاية من التهديدات فيريي، ومنصة إدارة الحسابات المميزة سيبيرارك كلها تستخدم على نطاق واسع من قبل الشركات الكبيرة.
لذلك، من المرجح أن الشركات الكبرى مثل سيسكو، سيمانتيك، و عب سوف تكتسب ببساطة هذه الشركات وعملائها بدلا من محاولة تهميشهم. ومع ذلك، قد تحتاج بعض تقييمات هذه الشركات إلى الانخفاض قبل أن يمكن اعتبارها أهداف اقتناء معقولة. على سبيل المثال، بالو ألتو وسيبيرارك التجارة على التوالي في 6 و 8 مرات المبيعات - وهو أعلى بكثير من متوسط ​​الصناعة من 4 للشركات البرمجيات.
أهم الوجبات السريعة.
يجب أن يكون المستثمرون من الصعب إرضاءه جدا مع مخزونات الأمن السيبراني هذا العام. فمن الأفضل التمسك بشركات مثل تشيك بوينت و سيبيرارك، التي تحقق أرباحا ملموسة، من شركات مثل بالو ألتو، التي تتمتع بنمو قوي في الإيرادات ولكنها ضعيفة في السيطرة على نفقاتها.
ومع ذلك، أعتقد أن جميع المستثمرين يجب أن يكون لديهم بعض التعرض لسوق الأمن السيبراني، والتي يمكن أن تشهد نموا حادا جدا على مدى السنوات القليلة المقبلة مع الهجمات الإلكترونية وخرق البيانات تتصاعد.
ليو صن تمتلك أسهم سيسكو سيستمز و سيبيرارك سوفتوار. يمتلك كذبة موتلي أسهم وتوصي تشيك بوينت سوفتوار تيشنولوجيز و فيريي. توصي موتلي فول بأنظمة سيسكو و سيبيرارك سوفتوار و بالو ألتو نيتوركس. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.
ليو هو أخصائي في مجال التكنولوجيا والسلع الاستهلاكية الذي غطى مفترق الطرق في وول ستريت ووادي السيليكون منذ عام 2018. وتضم قاعته السحابية، وتكنولوجيا عمليات، والتحليلات، والاتصالات، والألعاب التجارية ذات الصلة. اتبعه على تويتر لمزيد من التحديثات!

الأمن السيبراني لعام 2017.
وجرى توجيه المستثمرين إلى مخزونات الأمن السيبراني في عام 2018 في ضوء خروقات بيانات العناوين الرئيسية وازدياد الطلب على الحماية السحابية وإنترنت الأشياء (يوت). ولكن في الوقت نفسه، عانى العديد من مخزونات الأمن السيبراني من المنافسة المتزايدة، وتباطؤ نمو المبيعات وانخفاض الربحية في تطورها لتلبية مطالب القطاع المتعطل.
وعلى الرغم من أن العديد من الأسهم ستستفيد من الطلب المستمر والمستمر على حلول الأمن السيبراني، فإن المحللين، في المتوسط، يرون رواد الصناعة سيمانتيك كورب (سيمك) وشركة بالو ألتو نيتوركس (بانو) في وضع للحفاظ على قدرتها التنافسية في الجديد عام.
شركة سيمانتيك
خضعت الشركة الرائدة في مجال الأمن السيبراني سيمانتيك كورب (سيمك) لعملية إعادة هيكلة واسعة النطاق خلال العام الماضي من أجل تعزيز قطاعات أمن الشركات والمستهلك. وقد قامت شركة "ماونتن فيو"، التي تتخذ من كاليفورنيا مقرا لها، بتعزيز جناحها الرئيسي "نورتون سويت" من خلال عمليتي استحواذ كبيرتين. وفي شهر يونيو، اشترت سيمانتيك منصة "بلو كوات سيستمز"، القائمة على السحابة، وهي متخصصة في أمن الشركات، واكتسبت لاحقا شركة حماية الهوية والاحتيال "ليفيلوك" (لوك لوك). في عام 2017، ستواصل شركة التكنولوجيا توسيع منتجها نورتون للأجهزة المتصلة، معلنا في أوائل يناير منتج نورتون كور للمنازل الذكية. (انظر أيضا: خلف سيمانتيك's ريسنت بووت سبري.)
شركة بالو ألتو نيتوركس
على الرغم من تباطؤ المبيعات من سنوات عديدة من النمو السنوي 35٪ - plus، يتم وضع سانتا كلارا، كاليفورنيا القائم على بالو بالو الشبكات إلى تجاوز منافسيه في الفضاء الأمن السيبراني الجنرال المقبل. من أجل ضمان النمو على المدى الطويل، وقد استثمرت بالو ألتو بشكل كبير في تقنيات عمليات والتطبيقات القائمة على السحابة، جنبا إلى جنب مع بناء تدفقاتها المتكررة وطويلة الأجل الإيرادات مع البرمجيات والأعمال التجارية القائمة على الاشتراك.

No comments:

Post a Comment