Monday 29 January 2018

كف من تاجر الفوركس


وساطة الفوركس استئناف.


وسطاء الفوركس تسهيل تداول العملات. فهي الموارد الحقيقية لشراء وبيع الأسهم في سوق الفوركس. وهم يعملون عادة مع شركة وساطة ويعملون كحلقة وصل بين بنوك متعددة. المستثمرين الذين يرغبون في شراء الأسهم يجب الاتصال هؤلاء الوسطاء، الذين يشترون العملة بالنسبة لهم في أفضل سعر البنك أنهم التنسيق مع العروض. كما أنها تساعد العملاء في فتح حساب تداول العملات الأجنبية. يتم التعامل مع الأوراق والتحقق من المستثمر من قبل هؤلاء الوسطاء. ويقدم الوسطاء أيضا نفوذا للعملاء عن طريق إيداع أو وجود الحد الأدنى من الرصيد في حسابهم.


معرفة سوق تجارة العملات، ومهارات الكمبيوتر، والاهتمام بالتفاصيل هي شرط أساسي للعمل كوسيط الفوركس. وبالإضافة إلى ذلك، جيدة العددية ومهارات الحساب لحساب انتشار أو عمولة هي أيضا ذات أهمية كبيرة في هذا المنصب الوظيفي.


مثال على استئناف وسيط الفوركس.


1884 ماتسون ستريت.


تهدف إلى العمل مع شركة استثمار كوسيط الفوركس حيث معرفتي من أسواق الصرف الأجنبي والخبرة في مساعدة العملاء شراء وبيع الأسهم وتوفير أحدث المعلومات من أسعار العملات المختلفة يمكن أن تعزز الأنشطة التجارية.


ملخص المهارات: معرفة ممتازة وتجارب في الأسواق المالية مهارات اتصال وتنسيق قوية للتفاعل والتنسيق مع ما بين البنوك جادة في العمل مع الكمبيوتر، والاهتمام بالتفاصيل المهارات العددية والرياضية المعلقة مع مهارات صنع القرار المهرة في توجيه وتثقيف العملاء عندما لشراء وبيع الأسهم ذات دوافع ذاتية، واثق، ومنظمة الفرد.


شركة أمفكس، سالم، أو.


فبراير 2018 - تقديم مكالمات المبيعات للعملاء المحتملين وتحويلها من خلال فتح حساب تداول العملات الأجنبية توفير معلومات مفيدة ونصائح للعملاء على تجارة التجزئة بعد أسواق الفوركس عن كثب ومناقشة العوامل التي تؤثر في صعود وهبوط السوق مع العملاء تطوير وتعزيز العلاقات مع العملاء الحاليين والجدد مساعدة الشركة في تطوير وتنفيذ عملية البيع الفعالة تخصيص واجهة ومنصات للعملاء وحسابات التعامل مع وسيط الفوركس.


شركة صنع المال، سالم، أو.


يونيو 2018 - يناير 2018.


توفير إمكانية الوصول المباشر إلى العملاء إلى السوق بين البنوك احتساب العمولات في التجارة وأبقى ينتشر أرق توفير رافعة كافية للعملاء والتعامل مع ملفهم الشخصي تعريف المخاطر المحددة في الاستثمار في مخزون معين واتخاذ قرار بحكمة التأكد من أن العملاء يشاركون في أقصى قدر من التداول وتكسب الشركة العادية اللجان إعداد تقارير أداء الأسهم والإجابة على استفسارات العملاء.


استئناف وغطاء رسالة أمثلة وأدلة الكتابة.


/ فينانس ريسوم إكسامبلز / بدف ريسوم إكسامبلز / ريسوم إكسامبلز / ترادر ​​ريسوم إكسامبل.


استئناف المثال للمهنيين الماليين مع خبرة في العمل كرئيس مكتب التداول لشركة استثمارية كبرى. وستكون هذه الوثيقة مرجعا جيدا لأي شخص في الأسواق المالية أو صناعة الخدمات المالية.


هذا الباحث عن عمل يمتلك مهارات كالتاجر والمحلل المالي. وتشمل هذه التجربة إدارة المخاطر، والتحوط الاستراتيجي، والتحليل الفني للسوق، ومفاهيم تنفيذ التجارة والتجارة.


وتؤكد السيرة الذاتية أيضا على فهم قوي للأسواق المختلفة مثل الفوركس، والخيارات، والعقود الآجلة، والمقايضات، و تمو & # 8217؛ ق، تبا & # 8217؛ ق و الخزائن.


يظهر المرشح أيضا المسار الوظيفي الناجح، والتقدم من تاجر صغار لتاجر الرأس. كما أصبح الباحث عن وظيفة تاجر أعلى مرتبة. ويستعرض هذا التاجر الإنجازات المحددة مثل صياغة نموذج تبادل المبادلة وتصميم قالب التداول.


قسم التعليم وثائق الباحث عن عمل & # 8217؛ بكالوريوس في الآداب في الاقتصاد.


بيانات استئناف التاجر.


إدارة التفاوض وتنفيذ الصفقات الاستثمارية على التبادلات متعددة تغطي العملات الأجنبية والسلع والأسهم والدخل الثابت. تنفيذ استراتيجيات التداول للشركات وتنفيذ خدمات التداول العميل الخارجية. تجارة مجموعة متنوعة من المركبات الاستثمارية بما في ذلك العقود الآجلة للسلع، فوريكس والأسهم والخيارات والسندات. تطوير المنتجات القائمة على مركبات تجارة السلع والمساعدة في بيع تلك المنتجات لصناديق المعاشات التقاعدية والمستثمرين من المؤسسات. تقديم البصيرة والدعم لفرق البرمجيات والأنظمة في تطوير الخوارزميات والمنصات وأنظمة التداول. التعاون مع فرق الإدارة والتجارة لوضع تصور للأهداف، وبناء الخطط الاستراتيجية وتنفيذ العمليات لتحقيق الأهداف. العمل مع فرق المبيعات لإنشاء حسابات جديدة وتقديم خدمة العملاء على مستوى عالمي والوساطة الدعم. لقاء مع العملاء لخلق استراتيجيات محددة العميل للتخفيف من مخاطر العملة والسلع. التنسيق مع مكتب الامتثال لضمان نقل جميع البيانات إلى الهيئات التنظيمية لتلبية متطلبات دود فرانك. مراقبة تكاليف المعاملات والتفاوض مع الوسطاء والتبادلات للحد من النفقات.


عرض المزيد فينانس أند أكونتينغ ريسوم إكسامبلز.


الوظائف ذات الصلة.


هنا لدينا قبل وبعد استئناف مثال لإدارة المالية المهنية. وو hellip؛


المدير المالي مثال سيرفيس فور فينانس إكسكوتيف مع خبرة في إدارة الخزينة والتحليل المالي. & هيليب؛


مثال على استئناف مستشار الاستثمار والمدير التنفيذي المالي. الوثيقة أيضا بمثابة & هيليب؛


فكس التاجر كف عينة.


تداول الفوركس يمكن أن يكون فرصة مجزية للغاية لأولئك الذين يتمتعون مثل هذا السوق سريع الخطى ومربحة. ومع ذلك، تداول العملات الأجنبية هو دور تنافسي للغاية وهناك المزيد من المهنيين الدخول في هذه الصناعة من أي وقت مضى. من أجل توفير الصورة الأكثر جاذبية لنفسك، فمن الحكمة دائما للاستفادة من القالب الذي هذا فكس التاجر كف عينة لهذا العرض. لذا، يرجى قضاء بعض الوقت في متابعة الإطار أدناه لتقدير كيفية تنظيم هذا العرض بطريقة فعالة.


فكس التاجر كف عينة.


/ اسمك الأول والأخير / عنوانك الحالي / الهاتف / إيماي الخاص بك.


خلاصة احترافية.


أنا فخور بأن أكون قادرا على تقديم عدد من المهارات في ما يتعلق بعالم تداول العملات الأجنبية. لقد قمت بتطوير عينه لتحركات العملة وتقدير منفصل لهذه الأسواق السائلة. أنا أيضا قابلة للتكيف مع العديد من الحالات؛ بغض النظر عن ظروف السوق. أنا أيضا لاعب الفريق. أنا أستمتع بالعمل في بيئة داعمة و كنت أتمنى أن تواجه شركة تشجعني على النمو. إن معرفتي المتعمقة لأسواق الفوركس ربما تحل محلها الرغبة في النمو وتعلم مهارات جديدة. في نهاية المطاف، أنا أبحث عن شركة التي توفر لي القدرة على المساهمة في نجاحهم الشامل والتقدم الشخصي.


المؤهلات الأساسية.


مسجل مع فكا كمؤسسة المدفوعات الصغيرة (سبي). خريج دراسات المحاسبة والإدارة، جامعة وارويك، 2000-2003.


المؤهلات المهنية.


دبلوم في التخطيط المالي (ديببس، سي). شهادة المستشارين الماليين (سيفا)


تجربة.


مستشار صغار الموظفين (2004-2005)


مسؤولة عن التواصل مع العملاء الجدد وكذلك تلبية احتياجات العملاء الحاليين. التعامل مع العديد من جوانب العلاقات العامة. وقد نظرت في الحافظات وقدمت التوصيات المناسبة.


مدير الحساب (2005-2007)


أشرف على أكثر من 500 حساب خلال فترة ولايتي. قاد فريق من خمسة متدربين. فرص الفوركس الموصى بها للعملاء الراقية.


مدير أول للثروة والحافظة (2008 إلى الوقت الحاضر)


التعامل في المقام الأول مع أحجام محفظة أدنى من £ 50،000 جنيه استرليني. المشاركة في جميع جوانب تداول العملات الأجنبية. مستشار قسط للمؤسسات الخاصة. مسؤولة عن صورة الشركات والعلامات التجارية.


جامعة وارويك 2000-2003، المحاسبة وإدارة الدراسات. كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية، 2004-2008، المحاسبة والمنظمات والمؤسسات، ماجستير.


المراجع.


وتتوفر المراجع الإضافية عند الطلب. هذه العينة كف كف تاجر هو قالب ممتاز لتوظيف لأولئك الذين يتطلعون إلى تقديم أنفسهم بطريقة فعالة وموجزة حتى الآن. يرجى أن نضع في اعتبارنا أن هناك المئات من عينة أخرى المتاحة. لا تتردد في نشر هذا الاختيار بمزيد من التفصيل لمزيد من التقدير ما نقدمه.


فكس ترادر ​​ريسوم سامبلز.


أفضل الأمثلة من الآلاف من السيرة الذاتية في العالم الحقيقي.


اختارته استئناف الخبراء على أساس معايير صارمة.


مصممة خصيصا لخلفيات مختلفة ومستويات الخبرة.


فكس ترادرس، أو متداولو صرف العملات الأجنبية، يتابعون عن كثب سوق صرف العملات الأجنبية ويجعلون الصفقات، وبالتالي الأرباح، على أساس أسعار صرف العملات المختلفة. وتشمل المهارات التي تم العثور عليها في نموذج فكس التاجر استئناف إدارة المحافظ التحوط العالمية، وتزويد العملاء مع تحليل الاقتصاد الكلي العالمي، تحليل الأسواق الناشئة، والتحليل الفني. فيما يتعلق بالتعليم، يجب على الفوركس التجار إدراج على الأقل درجة البكالوريوس في سيرهم الذاتية، وأي خبرة قد يكون لديهم في بيئة تجارية يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص في الهبوط وظيفة.


تبحث عن وظيفة القوائم؟ اطلع على صفحة وظائف فكس ترادر.


فكس التاجر | مبيعات.


بيع مختلف المنتجات والخدمات فكس إلى البنوك العميل.


العلاقات الجديدة والمزورة والمحافظة عليها مع المؤسسات المالية نمو الإيرادات الجديدة ولدت أسعار الفائدة بقوة في مختلف العملات للفوز حسابات جديدة استراتيجيات التداول المنشأة لمكتب باستخدام معلومات السوق والأخبار المالية، وتحليل الرسوم والإشراف على جميع جوانب المبيعات المكتبية والتداول تجاوز توقعات نمو الإيرادات و أهداف P & أمب؛ L.


كبار فكس التاجر.


زيادة دخل التداول من 000 000 2 دولار في عام 1997 إلى 000 000 78 دولار بحلول عام 2007.


تحولت آسيا المدارة على مكتب تداول العملات الأجنبية (4:00-12am)، المسؤولة عن إدارة المكاتب الأمامية والخلفية. الإجراءات المنفذة لمكتب تداول العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة، ووضع استراتيجية تشغيلية، ووضع ضوابط. أسعار جميع الصفقات فكس من المحاسبة صندوق، شراء أو بيع العملة لتغطية التعرض. وضع استراتيجية التداول، وإدارة مراكز العملة باستخدام التحليل الفني / الأساسي. النقد المحلي والدولي المتوقع، مقايضات العملات المستخدمة للحد من التعرض للمخاطر. التنسيق مع البنوك العالمية للحفظ الفرعي لتنفيذ صفقات العملات الأجنبية، وحل الاستثناءات التجارية. الجانب فكس معالجتها من إجراءات الشركات من خلال أمناء الحفظ الفرعية العالمية باستخدام بروتوكول محدد. وشاركت على نطاق واسع مع تكنولوجيا المعلومات، والامتثال، وإدارة المخاطر، وفرق العمليات لاستكمال المشاريع.


موظف / فكس التاجر.


تسوية دولية متداولة بما في ذلك خطاب الاعتماد وجمع.


المعاملات المصرفية المدارة بما في ذلك خط الائتمان، والقرض لأجل، وتحويل الأموال والودائع، والعملات الأجنبية. إعداد تقارير الإدارة الشهرية وتحليل الأعمال. تعزيز خدمة العملاء عالية الجودة وتحسين علاقات العملاء.


إدارة الأموال بنجاح للمستثمرين بالتجزئة.


البحث عن المستثمرين المحتملين من العملات الأجنبية باستخدام وسائل مختلفة من الإعلان والتسويق. المستثمرين المتعلمين على تعقيدات سوق الفوركس وإطلاعهم على المخاطر والمكافآت المحتملة. تحليل ظروف السوق باستخدام التحليل الفني والأساسي. نفذت بشكل منتظم أوامر شراء / بيع. تفاعلت مع المستثمرين على أساس منتظم وأبلغهم عن التداول وحالة الحساب الحالي.


كبار فكس التاجر / المبيعات.


مسؤولة عن كتاب النظام العالمي خلال المنطقة الزمنية الآسيوية تتكون من أكثر من 1000 أوامر يوميا في أكثر من 20 زوجا من العملات.


أسعار الأسعار وتنفيذ الصفقات لقاعدة العملاء العالمية والتجار الداخليين. المحامي عالية القيمة الأفراد الأفراد، عملاء الشركات والتجار الملكية الداخلية فيما يتعلق السوق الجديدة والسيولة في السوق، فضلا عن تحليل السوق الفنية والأساسية. تطوير تحالفات استراتيجية مع المجتمع بين البنوك في المنطقة، فضلا عن مكاتبنا في الخارج.


فكس التاجر / المحفظة المحفظة.


تنفيذ جميع معاملات الصرف الأجنبي.


إدارة جميع حقوق الملكية الفاشلة & أمب؛ قضايا تسوية العملات الأجنبية. الإدارة اليومية لحيازات الشركة والمعاملات عبر المجيء. أنتجت تقارير متعددة لفريق الاستثمار. مسؤول عن التسوية الشهرية لحسابات العملاء مع العديد من أمناء الحفظ العالميين.


مسؤول عن إدارة المخاطر وتنفيذ مواقف الفوركس اليومية قدمت الموظفين مع البحوث اليومية وتحليل النشاط السوق بين عشية وضحاها والأحداث الأخبار المسؤولة عن تسعير العقود الفورية، إلى الأمام والخيار مساهمات تحليل السوق إلى بلومبرغ الأخبار و هيرالد الدولية تريبيون بمساعدة تكنولوجيا المعلومات مع إنشاء و ودمج تطبيقات التداول الخلفية والواجهة الأمامية المدارة كتاب التجارة ومساعدة المكتب الخلفي مع حسابات العملاء والسجلات.


تطوير نماذج التداول لأزواج العملات الفورية على أساس استراتيجيات الاختراق للأنباء ذات التقلبات العالية.


وضع نماذج للمخاطر تحدد أحجام التجارة وأرقام وقف الخسارة. تنفيذ الصفقات بناء على الإشارات الواردة من نماذج التداول. إجراء تحليلات منتظمة بشأن الاستراتيجيات والنماذج، والتبديل على النحو المطلوب.


مجانا المهنية استئناف النقد.


لدينا شراكة مع توبريسوم لتجلب لك مجانا استئناف خدمة النقد. تحميل سيرتك الذاتية وضمن 48 ساعة سوف توبريسوم البريد الإلكتروني لك تحليل مفصل لما مديري التوظيف والنظم الآلية التفكير في سيرتك الذاتية - وكيفية تحسينه.


السيرة الذاتية المثالية لمهنة في التداول.


هذا هو السيرة الذاتية المثالية للحصول على وظيفة التداول في الخدمات المصرفية الاستثمارية.


إذا كان أي شخص يحتاج إلى كف مصقول للغاية في هذه الأيام، انها التجار في الخدمات المصرفية الاستثمارية. ويستحوذ صغار على الطابق التجاري، وحتى الزيادات الأخيرة في الإيرادات الملاذ & # 8217؛ ر أدى إلى توظيف أكثر بكثير. القفزة التقليدية في صندوق التحوط أصبحت أكثر صرامة كما تبدو أكثر لتدريب موظفيها وزيادة أعداد أضعاف تماما.


بصفتك أحد التجار ذوي الخبرة، ستحتاج إلى تكييف سيرتك الذاتية وفقا للمنتجات التي تداولتها والمخاطر التي تواجهها. ولكن كصغار في بنك الاستثمار، أو محاولة للوصول الى هذه الصناعة، وهناك بعض القواعد البسيطة لمتابعة بغض النظر عن المكتب الذي تريد في نهاية المطاف على.


1. يجب ألا يزيد طول السيرة الذاتية للتداول عن أكثر من صفحة واحدة.


عليك أن تكون ضد الآلاف من المتقدمين وإذا سيرتك الذاتية يجعلها إلى مكتب فريق التداول، وأنها سوف تريد أن تكون قادرا على رؤية النقاط ذات الصلة بسرعة.


يقول ديفيد هيسكيث، مدير العمليات التجارية لمحاكاة التداول ترادينغوب: "يتمتع التجار بوقت محدود جدا، ويزيد من الاهتمام المحدود". "حافظ على أنها موجزة وذات الصلة. الجمل جيدة جدا هي أفضل بكثير من الفقرات العاطفية طويلة. "


2. سوف السيرة الذاتية التجارية الكمال تسليط الضوء على اسم العلامة التجارية الجامعات والدورات الدراسية ذات الصلة.


إذا كنت على وظيفة تجارية، وهناك فرصة قوية أن كنت قد درس الرياضيات والاقتصاد أو الفيزياء في الجامعة. كنت قد فعلت هذا في أي من جامعة اللبلاب أو جامعة مجموعة راسل وسوف تظهر الأكاديميين لا تشوبها شائبة من المدرسة حتى التخرج في نهاية المطاف. هذا هو واقع المنافسة.


"العديد من فرق التوظيف المصرفية تعمل من قائمة أفضل (أعلى 20) الجامعات وكليات إدارة الأعمال. وهذا ما يحدث فرقا كبيرا "، كما تقول فيكتوريا ماكليان، المديرة التنفيذية لشركة سيتيكف. "لكنك تحتاج أيضا إلى تسليط الضوء على أي الدورات الدراسية التي كانت أسواق رأس المال، الإحصائية، والنموذج المالي ذات الصلة، بالإضافة إلى أي شيء يدل على معرفتك (وفهم) البيئة الكلية. يجب عليك أيضا تسليط الضوء على أي مشاريع الدورات الدراسية أو وحدات التي سجل درجة عالية خاصة - وخاصة إذا كنت قيادة فريق المشروع. "


يقول هيسكيث إنك بحاجة إلى تسليط الضوء على التعليم الأكثر صلة بنوع الوظيفة التجارية التي تتقدم بطلب للحصول عليها - يجب على تاجر الفوركس الفوري "التأكيد على أي شيء يتعلق بسياسات البنك المركزي والتضخم"، في حين أن المرشحين المتداولين في مجال الائتمان المنظم بحاجة إلى جعل معظم مهاراتهم التحليلية. "سيكون المرشحين الجيدين لدرجة العلوم الطبيعية أو الرياضيات ويبدون اهتماما كبيرا في برمجة اللغات"، كما يقول.


يقول بيتر هاريسون، تاجر غولدمان ساكس السابق الذي يدير حاليا وظائف هاريسون: "حاول أن تصور أنك على الأقل في أعلى 10٪ أكاديميا". هذا، لسوء الحظ بالنسبة للغالبية، يعني الدرجة الأولى (أو على الأقل 2: 1) درجة أو غبا من 3.7-4.0.


3. سوف السيرة الذاتية التداول الكمال تثبت قدرات توليد الإيرادات.


مثل أي عمل مصرفي استثماري، فإن الطريق الأسرع إلى وظيفة تجارية هو المتدرب مع شعبة سوف ينتهي بك المطاف في نهاية المطاف. في الواقع، هؤلاء الخريجين أيام تأمين وظائف الأسواق عادة ما يكون اثنين على الأقل التدريب الداخلي تحت حزامهم. ولكن الحصول على الخبرة ذات الصلة مباشرة ليست الشيء الوحيد الذي يؤكد.


يقول ماكليان: "تسليط الضوء على أي تجربة للعميل وقدرتك على تحقيق الأرباح - وهذا يمكن أن يكون في أي قطاع". "إذا كنت قد عملت في أي قدرة على تحقيق الأرباح أو توسيع نطاق العميل، فحاول أن تؤدي إلى النتيجة والتفكير مليا في الأهداف التي تجاوزتها، والميزانيات التي تم تعيينها وحجمها. أعتقد الإنجازات! ما هي النتيجة والدور الذي لعبته في تحقيق ذلك؟ أي نوع من المكالمات أو العملاء أو المنتجات التي كنت تتعامل معها؟ "


قسم الخبرة في العمل الخاص بك لا ينبغي أن تكون مكتظة فقط مع أكبر قدر ممكن من الخبرة ذات الصلة قدر الإمكان - تحتاج إلى التأكيد على الاهتمام والقدرة على التداول وكذلك أدلة على القيادة وتجربة العمل الجماعي. هل يمكن أن تكون قد شاركت في لعبة محاكاة التداول أو المنافسة التي تظهر براعة الخاص بك، أو كانت جزءا من مجتمع الاستثمار حيث يمكنك إظهار أفكار التداول الخاصة بك.


4. سوف كف الكمال التداول تشير إلى بعض الأفكار التجارية.


& # 8220؛ أذكر ثلاثة أفضل الأفكار التجارية، ويقول هاريسون. "على سبيل المثال" أود أن أختصر تيسكو - في غضون عامين ستصل قيمتها السوقية إلى النصف "أو" سوف أذهب إلى النفط الطويل باستهداف X $ لأن الطلب سيرتفع إلى X مليون برميل يوميا بحلول نهاية 2017 ". أو تسليط الضوء على مكالمة ناجحة & # 8211؛ الشركات التي اكتشفتها كانت بأقل من قيمتها وأوصت بالاستثمار على أساس نمو الأرباح على المدى الطويل، على سبيل المثال. & # 8221؛


5. سوف كف الكمال التداول تظهر القدرة على التعامل مع الضغط.


أنت لا تصرخ عبر قاعة التداول بعد الآن، ولكن لا يزال يتم تحميل المهمة مع الضغط ويتطلب التفكير السريع والقدرة على التعامل مع القرارات التي لا تسير على ما يرام. على مستوى الدراسات العليا، وأفضل طريقة لإثبات ذلك هو من خلال الأنشطة اللاصفية.


ويقول ماكلين: "ذكر الهوايات التي توضح المعايير التي تسعى المصارف إلى البحث عنها، مثل البنوك مثل الرياضيين، فهي ترغب في توظيف أفراد قادرين على المنافسة والعدوانية والثقة والانضباط والصدق في أنفسهم".


6. سوف كف الكمال تجارة ذكر لعبة البوكر.


مهارات لعبة البوكر هي زائد كبير، ويقول هيسكيث: "ألعاب مثل لعبة البوكر تظهر أيضا التجار أن المرشح هو جيد في تقدير الاحتمالات ونتائج متعددة في فترة قصيرة من الزمن".


مقالات ذات صلة:


كنت ترغب في وظيفة الدراسات العليا في بنك الاستثمار؟ هل سيرتك الذاتية جيدة؟


ما هي أسئلة مقابلة الاندماج والاستحواذ التي ستأتي دائما؟ كيف ينبغي أن تستعد لهم؟ لدينا كل الإجابات هنا.


يمكن أن تكون دورات الماجستير في التمويل مسارا سريعا للعمل المصرفي، ولكنها تؤدي أيضا إلى قطاعات أخرى.


صورة: جيتي إيماجيس.


التعليقات (3)


حقا لماذا تعتقد أن ؟؟ اعتقدت أن الشيء الوحيد الذي يجب على البنوك أن تبحث عنه هو منحنى الربح الخاص بك. اعتقدت أنه يجب أن يكون الشيء الوحيد: o.


2) 75٪ الصحيح. هناك الكثير من غير أيفي / راسل المجموعة أونيس أن البنوك استئجار من كمدارس الأساسية / المستهدفة & # 8211؛ ستانفورد، أوشيكاغو وديوك على سبيل المثال لا الحصر، ولكن هناك ربما 10-15 أخرى التي تنتمي إلى القائمة، بالإضافة إلى إيفيس وراسل المجموعة. دائرة التوظيف أكثر من ذلك بكثير مثل 40-50 مدرسة من 20 عندما كنت عد مكاتب نيويورك ولندن.


4) 100٪ إنكوركت. وهذا هو العكس تماما من النصيحة الجيدة. ومن المتوقع أن تكون الأفكار التجارية في المقابلات. السيرة الذاتية هي لمعرفة منظمة الصحة العالمية لإجراء مقابلة & # 8211؛ ومن هم في هذه الحالة صراحة لا نرديست الرجال في الغرفة الذين يقومون بتدوين أفكارهم التجارية على سيرتهم الذاتية.


6) لم يسمع من هذا واحد. أستطيع أن أتصور أنه سوف يضر، ولكن، هو أبعد ما يكون عن النصائح القياسية، وليس في مكان بالقرب من حالة كونها ضرورية لسيرة الذاتية في الطريقة التي بقية هذه القائمة (ناقص 4) هو.


الرجاء إرسال السبب: إرسال.


التعليق قيد الاعتدال. وسوف تظهر قريبا.


أوروبا، الشرق الأوسط & أمب؛ أفريقيا.


آسيا والمحيط الهادئ.


eFinancialCareers.


اتصل بنا.


المعلومات القانونية.


إفينانسيالكاريرس هي خدمة إدارة الصحة العامة. دهي شركة مدرجة في بورصة نيويورك. (رمز السهم: دكس)


© كوبيرايت 2000-2017 إفينانسيالكاريرس Ltd.


هل تريد الاطلاع على مقالات من هذا القبيل في بريدك الوارد؟


اشترك في النشرة الإخبارية للمصرف المالي اليوم.

No comments:

Post a Comment