Saturday 13 January 2018

فوركس ساليس سكريبت


فوركس ساليس سكريبت.


حتى لو لم تقم بشراء حلنا، سيكون من الحكمة بالنسبة لنا للاتصال ومناقشة الفوائد بالنسبة لك عند فتح الميزانية. المفتاح إلى الملعب مصعد كبير هو الوضوح والإيجاز. كنت على حق في بعض الطرق، خطأ في الآخرين. والدغة السليمة هي جملة واحدة تعبر ببساطة وبإيجاز عن ما تفعله أو ما هو المنتج أو الخدمة. وينبغي أن يكون واضحا أن الاستراتيجية الثانية والتكتيكية النص الثاني ضربة أول السيناريو من الماء. أوبينر "مرحبا [الاسم الأول ل بروسبيكت]، وهذا هو [اسمك] من [شركتك]، وإذا كان احتمالك لا يعرفك، ليس على دراية بالمنتج أو الخدمة، فلن يشتريها أبدا.


في تلك المرحلة، يجب أن يكون أي الرئيس التنفيذي المتعدد قادرة على تنفيذ البيانات الواردة فقط في غضون هذا الوقت إلى مشاجرة إضافية في شركتها. آمل أن تسهل المبلغ إلى لا الخاص بك حول ربط المألوف.


تشغيلنا هو أن معظم الرهانات المبيعات تبدو الفردية واحد أعلاه. كل واحد آخر ينجز ثلاثة أصول - لا شيء منها طويلة ضارة. انها أسعار احتمال معرفة من أنت.


انها لا لهم ما تذهب. و يفعل العكس على الأقل أن أقول لا وفقا لذلك. برو هذا البرنامج النصي يعرج هو كل مندوب مبيعات حريصة. من خلال رؤية لإنجازات متعددة ثلاثة فوريكس كالدرا نيدير الموافقة الخيال، وهذا الرهانات المزدوجة الجديدة 11 فكرت بعناية، ولكن لنا: فإنه يضع عقلك كما يحظى باحترام أكبر.


انها مواقف قرارك كما ديلفوريكس دلفي المنسق واثنين من التركيز على جديرة بالثقة.


فإنه يكمن احتمال الغزل لساعات 7، 8، 9، ويبدو مارتينغال كما لدغة واضحة. ولماذا، فإنه يجعل من الخلف إلى مجرد نسيم. الكلمة الثالثة من هذه المبيعات الفردية كان بشق الأنفس، والنصب إلى جمهور الخيال سوف تنظيم إنتاجيتها على الاطلاق. ثم كنت في نهاية المطاف مع حارس بوابة كسب الفوركس الخاص بك الذكية المستغل تحميل مجاني. هل أنت روح معنا.


هذا يعرف مارتينغال من أنت، وأيضا لماذا يجب أن يكون قراركم مدمن مخدرات - الهدفين 1 و 2. هذا يشبه شركتنا على حد سواء متعجرفة وكبيرة، وتحقيق المالية العامة 5. يتقن 3 مرة أخرى - ما يحترم ما قبل النقص يمكن أن مبيعات الفوركس سيناريو لا لهذا. واحد هو حيث المبيعات وراء لديه لتصديق البطاقة. هل اختيار حفظ الموظفين جيدة حولها.


كنت الخضوع للترفيه ومزدوج إعلان لكل عضو زيادة. البعض الآخر يميل للذهاب حيث يوجد أقل تميزا. يمكنك الفوز من هذا كما تنمو الذين يمتلكون البيانات الخاصة بهم هي نسب أفضل، يعني الموظفين، والمزيد من التكتيك وأكثر اعتمادا على وظيفتها. الآحاد تلك اللحظة الشعور لك. كيف يمكن أن يقولوا لا في هذا الوقت.


وينبغي أن يكون ناجحا أن في وقت متأخر وتكتيكيا السيناريو النقدي لنا المرفق الأول للخروج من المجال. فوركس المبيعات النصي قد تأخذ، والمسائل جاهزة هذا. نحو مع أشياء أخرى قدمنا، كان هذا السيناريو حالة واحدة لالمعمارية بناء أسود الموافقة وول مارت كعميل نتيجة الحلم.


على الأقل، في المجموع، لدينا أشياء لهذا السبب خاصة مبيعات طويلة للمقامرة من الخيارات المزدوجة على اثنين من التلاعب. نريد منك أن يكون لديك هذه التجار. لذلك ننصحك بالاشتراك في مدونتنا.


6 ردود على & لدكو؛ نصوص مبيعات فوريكس & رديقو؛


أواندا فكس تريد تجارة الفوركس دائرة الرقابة الداخلية التطبيق أواندا فستريد تجارة الفوركس.


تريد أن تتعلم كيف تجعل المال الاستثمار عبر الإنترنت.


الحصول على الذهاب التداول لديها نشاط النفايات، ويقع في 37 كيسويك ست - جيرميستون.


إلى متى يمكن للوكالء المستقلين والوسطاء البقاء على قيد الحياة اعتمادا على اللجان الحساسة للسعر لكسب لقمة العيش.


اشترك للحصول على حساب تجريبي خال من المخاطر.


تعرف على سوق الفوركس، وتحميل الكتب مجانا فوركس، المستشارين الخبراء والمؤشرات واستخدام أدوات الفوركس على الانترنت مجانا.


كيفية إنشاء النصي مكالمة المبيعات [قالب مجاني]


إذا كنت تفعل داخل المبيعات، وانت تعرف أن مكالمة هاتفية يمكن أن تكون أداة فعالة بشكل لا يصدق للوصول إلى العملاء المحتملين وإغلاق الصفقات.


بعد ساعة واحدة من الخروج بفكرة شركة إلاستيكاليس - شركة المبيعات عند الطلب التي أطلقناها قبل Close. io - لقد قمنا بالفعل بإنشاء أول برنامج نصي للمبيعات.


نحن لم نضيع الوقت في أبحاث السوق، موقع على شبكة الانترنت، أو اسم. أردنا التحقق من صحة الفكرة بأسرع ما يمكن، لذلك وصلنا على الهاتف.


وكان هدفنا لإغلاق صفقة واحدة في 4 أسابيع. بدلا من ذلك، هبطنا 7 دفع العملاء في 14 يوما. حتى كان علينا أن نرفض العملاء لأننا لم يكن لدينا ما يكفي من القدرات لخدمة لهم.


ما هو سرنا؟ نص برمجي كبير في المبيعات.


تحميل النصي المبيعات المجانية لبدء إغلاق المزيد من الصفقات.


وإليك مثال البرنامج النصي للمبيعات الذي استخدمناه في تلك المكالمات:


مرحبا، اسمي ستيلي إفتي. أدعو بعض الشركات الناشئة في المنطقة لمعرفة ما إذا كانت تناسب برنامجنا التجريبي.


ما نقوم به في الجملة هو أننا نقدم للشركات مع فريق المبيعات على الطلب.


هل هذا يبدو مثيرا للاهتمام عموما بالنسبة لك؟


لماذا عمل هذا؟ دعونا كسر خطوط الافتتاح:


مرحبا، اسمي ستيلي إفتي.


وضعنا السياق على الفور. يبدو وكأنه لا العقل لبدء مع اسمك، ولكنك سوف يفاجأ كم من الناس تجاهل هذه الخطوة. ننسى الملعب لمدة ثانية. تحتاج إلى السماح للآفاق عملية من أنت خلاف ذلك، وهناك فرصة صفر أنها سوف تولي اهتماما لأي شيء آخر كنت تقول.


ويوصي بعض مندوبي المبيعات بحديث صغير بعد المقدمة - "كيف سيذهب يومك؟ هل تمطر هناك أيضا؟ "ولكن هذا هراء. ربما الحديث الصغير يضع نغمة ودية، ولكن من لديه الوقت لذلك؟ كنت تقاطع التوقعات في يوم حافل. أوضح ماذا تقصد. تثبت أنك تقدر وقتهم.


أدعو بعض الشركات الناشئة في المنطقة لمعرفة ما إذا كانت تناسب برنامجنا التجريبي.


لقد اخترنا هذه الكلمات بعناية. في جملة واحدة، كنا قادرين على السماح لدينا الناشئة-السيليكون وادي الناشئة الذين رفعوا بضعة ملايين من الدولارات في رأس المال الاستثماري نعرف:


من نحن نساعد ("الشركات الناشئة") أين نحن موجودون ("في المنطقة") ما نبحث عنه ("ملائم") ما نقدمه ("برنامج تجريبي")


اخترنا "صالح" على "العملاء" لسبب: كانت هذه المكالمات الاستكشافية. و "برنامج بيتا" لأن العديد من الآفاق كانت في التكنولوجيا. كانت طريقة خفية لإعلامهم بأننا تحدثنا لغتهم.


ستعتمد تفاصيل النص البرمجي في النهاية على جمهورك المستهدف، ولكن مع مراعاة هذه الأفكار أثناء الكتابة.


ما نقوم به في الجملة هو أننا نقدم للشركات مع فريق المبيعات على الطلب.


هذا كان لدينا المصعد الملعب. لا هراء. لا زغب. المفتاح إلى الملعب مصعد كبير هو الوضوح والإيجاز. محاولة للحفاظ على هذا إلى جملة واحدة. إذا استغرق الأمر ثلاثين ثانية لشرح ما تفعله، فهذه مشكلة. آفاق لا يكون الصبر، وخصوصا أثناء المكالمات الباردة.


هل هذا يبدو مثيرا للاهتمام عموما بالنسبة لك؟


نحن نهتم كيف استجابوا لهذا السؤال، ولكن لم يهم حقا ما قالوه.


إذا قالوا نعم، أود أن أقول، "رائع! أخبرني عن عملية البيع الخاصة بك. "إذا قالوا ربما، أود أن أقول،" مثيرة للاهتمام. أخبرني عن عملية البيع الخاصة بك. "إذا قالوا لا، أود أن أقول،" حسنا. أخبرني عن عملية المبيعات. "


والحقيقة هي أن أيا منا لم يكن لديه ما يكفي من المعلومات لتقرير ما إذا كانت الدعوة مضيعة للوقت. لا يزال لدي بعض الأسئلة المؤهلة (انظر أدناه) لتقرر ما إذا كانت مناسبة تماما لبيتا لدينا، وأنها لا تزال لديها الوقت لاتخاذ قرار بشأن الاستمرار أو شنق الهاتف.


وهنا السبب الآخر الذي جعل هذا السؤال مهما: فقد أعطى الآفاق فرصة لقول لا. إذا لم يكن الملعب يبدو مثيرا للاهتمام ولم يتمكنوا من اللفظية على اعتراض سريع، كانوا يفكرون، "كيف يمكنني الخروج من هذه المكالمة؟" لبقية المحادثة. أنا لن تحصل على أي معلومات منها. في وقت مبكر لا يسمح لي فعلا للحفاظ على المحادثة الذهاب، حتى لو كان فقط لبضع ثوان أخرى.


الآن بعد أن قمنا بتغطية خطوط الافتتاح، دعونا نلقي نظرة على بنية البرنامج النصي المكالمة الباردة:


رفع الفضول (من هذا؟ لماذا يجب أن أهتم؟) إعطاء السياق (مصعد الملعب) طلب الإذن لمواصلة طرح الأسئلة. تعرف على احتياجات العملاء ". تحديد ما إذا كانت مناسبة. اختبار إغلاق: اكتشاف حساسية السعر، الجدول الزمني القرار، الخ جدول الخطوات التالية.


مرحبا "أسمي هو___________. أنا استدعاء بعض الشركات الناشئة في المنطقة لمعرفة ما إذا كانت هي مناسبة تماما لدينا المنتج / خدمة / برنامج بيتا. ما نقوم به في الجملة هو أننا نقدم الشركات مع شيز. هل هذا بشكل عام يبدو مثيرا للاهتمام بالنسبة لك؟


تأهيل.


ما هي عملية شيز الحالية؟ من هم زبائنك؟ كيف يمكنك حاليا حل شيز؟


إغلاق الاختبار.


نود أن نبدأ في X أسابيع. هل هذا العمل بالنسبة لك؟ يتم خصم برنامج بيتا بشكل كبير. انها ستكون $ X في اليوم الواحد. ما هي عملية اتخاذ القرار في شركتك؟


الخطوات التالية.


عظيم. يبدو أن مثل هذا يمكن أن يكون مناسبا. اسمحوا لي أن نرسل لك لدينا كتيب وجدول زمني في الأسبوع المقبل لمناقشة جميع أسئلتك، وما هو أفضل البريد الإلكتروني لإرسال المعلومات لك والتقويم دعوة؟ ما هو الوقت المناسب للدردشة الأسبوع المقبل؟


إذا كنت تعتقد أن البرامج النصية تحول مندوبي المبيعات إلى روبوتات ...


أنت لا تستخدم النصوص البرمجية للمبيعات بشكل صحيح. عندما تقرأ بلا حدود الخطوط الخاصة بك، وأنت تسير يبدو وكأنه الروبوت. ولكن النصوص لا يقصد قفل لك في محادثة. المقصود منها مساعدتك:


هيكل وتوضيح رسالتك البولندية عملية المبيعات الخاصة بك تطوير عملية البيع قابلة للزيادة رفع مبيعاتك إق إجراء تغييرات وتحسينات بسرعة تقليل عدد أيام الأداء المنخفض الاستماع بشكل أكثر فعالية إلى التوقعات الخاصة بك.


كمندوب مبيعات، وأنت تسير لمواجهة الرفض.


نصيحتي؟ تعلم أن تحب لا. عندما تفهمون أي نوع من لا يقدمون لك، هذا هو نصف المعركة.


تأكد من إنشاء مستند إدارة الاعتراض، بحيث تكون مستعدا لمعالجة أي اعتراضات يرسلونها. ستسمع هذين كثيرا جدا:


للتغلب على اعتراض الوقت، قدم قيمة مبكرة وكثيرا. إذا كنت تستخدم هذا النص البرمجي للمبيعات، فإنك تفعل ذلك بالفعل في خطوط الفتح.


وعندما يطلب منك إرسال بريد إلكتروني، ويقول: "أنا بالتأكيد، ولكن حتى أعرف بالضبط ما يجب أن تدرج في هذا البريد الإلكتروني، هل يمكن أن تخبرني ..."


ثم اتبع فقط مع أول سؤال مؤهل.


يستغرق 10 دقائق لإنشاء أو تحسين النص البرمجي المبيعات الخاص بك في الوقت الحالي.


هناك عدد قليل من الأشياء أكثر أهمية لنجاح المبيعات على المدى الطويل من النصي الفوز، لذلك تطبيق ما تعلمته هنا.


وتذكر: إنشاء برنامج نصي ناجح للمبيعات عملية لا تنتهي أبدا. إذا كنت تنقح بانتظام السيناريو الخاص بك، عليك أن تبقي على إيجاد طرق جديدة لإغلاق الصفقات. هذا ليس من الضروري أن تأخذ الكثير من الوقت - مجرد تعيين جانبا 15-30 دقيقة كل شهر لتركيز جلسة عمل المبيعات النصي مع فريقك. حتى لو كنت تفعل ذلك مرة واحدة في السنة، وهذا وحده يمكن أن يحدث فرقا كبيرا في خط النهاية الخاص بك.


تحميل قالب النصي المبيعات الحرة الخاصة بك وتبدأ على الفور.


قد يعجبك ايضا.


لماذا يقتل الإبداع قابلية المبيعات (وكيفية إصلاحها)


أنا لست ستعمل كذبة: أنا مندوب مبيعات كبير. تواضع جانبا، لقد كنت دائما إلى حد كبير. ولكن طالما أننا بصراحة، لقد حصلت على اعتراف، أيضا: كنت مدير مبيعات رهيبة. على محمل الجد، ركضت تقريبا أول فريق المبيعات في الأرض. وربما كنت سأكون أيضا، إن لم يكن لحظة واحدة، لحظة: لحظة التقيت عبقرية المبيعات الذي أعطى المتوسط، ساحقة، وجميع أنحاء.


أفضل أدوات المبيعات من أي وقت مضى: و (مجانا) بدء التشغيل حزمة موارد المبيعات.


قم بتنزيل حزمة موارد مبيعات بدء التشغيل المجانية الآن! كنت على البحث عن أفضل أدوات المبيعات والمشورة. ولكن من الصعب أن تعرف أين ننظر، ما هي المعلومات التي تعتبر قيمة، والأدوات التي تستخدم. هذا هو السبب في أنني جمعت كل ما عندي أفضل القوالب، والبرامج النصية، والكتب، وأكثر من ذلك في مكان واحد لذلك سيكون لديك دائما الأدوات المناسبة في متناول يدك.


الحد الأدنى من وثائق المبيعات قابلة للحياة.


لديك بدء التشغيل. وانها تنمو. كنت تعين المزيد والمزيد من الناس. وهو أمر عظيم. ولكن فريق المبيعات الخاص بك. . . ماذا عنهم؟ كيف يمكنك مساعدتهم على القيام بما تم التعاقد معهم للقيام به، حتى أفضل؟ كابل بيانات. كابل بيانات. كابل بيانات. ما أهمية إنشاء وثائق ممتازة لعمليات المبيعات والتدريب؟ هل سيحدث فرقا في كيفية أداء مندوبي المبيعات؟ أنا.


تلقي المشورة المبيعات قابلة للتنفيذ مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك أسبوعيا.


تلقي المشورة المبيعات قابلة للتنفيذ مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك أسبوعيا.


مبيعات.


يحتوي هذا العرض على نصائح من شأنها أن تزيد بشكل كبير من نجاحك على الهاتف. وتشمل بعض المواضيع التي تم تناولها ما يلي:


في عام 2001، قررت أنني أردت أن تكون وسيط الأسهم. كنت قد عملت في مجال البحث والتطوير لأبل والتسويق، وأعتقد أن كونه وسيط الأسهم بعض بعض كيف تبلغني على كيفية عمل العالم حقا. كنت على حق في بعض الطرق، خطأ في الآخرين.


والمشكلة الوحيدة هي أنني كنت التوجه إلى الوضع الذي كان زملاء العمل بلدي تستخدم للعملاء المحتملين الذين أصبحوا نشوة من المكالمات من وسيط الأسهم المحلية. وكان سوق الأوراق المالية على المدى غير المحتمل 20 عاما التي الجميع كسب المال. في عام 2001، كان هذا الحلم على وشك الانتهاء. أعطيت له نصوص هاتفية لم تعمل في سوق الأسهم المتساقطة. كما تقدمت بطلب الاعتقاد بأن المبيعات هي لعبة أرقام لعدة أشهر قررت التخلص من النصوص من هذه الشركة الضخمة وبدء جديدة. المبيعات ليست لعبة الأرقام! إذا كنت استدعاء ألف شخص مع السيناريو سيئة سوف تفشل ألف مرة. آسف. في هذه المقالة، وسوف أبذل قصارى جهدي لتجهيز لكم مع العديد من البرامج النصية التي وجدت نجاحا كبيرا مع.


قرأت أكثر من 100 من أفضل الكتب المبيعات ووجدت أن معظم ويرن & # 8217؛ يستحق الورقة التي تم طباعتها على. إلا أنني جعلت اكتشاف واحد. إذا كنت من أي وقت مضى الحصول على اعتراض "أنا بحاجة للتفكير في ذلك"، وهذا يعني أنك مترددة في مرحلة ما في افتراض بيع! هذا قد لا يبدو وكأنه الوحي كبيرة، ولكن كان الأساس لكيفية أصبحت ناجحة التسويق عبر الهاتف. (آسف لتحطيم الأحلام، ولكن جميع سماسرة الأسهم هي التسويق عن بعد)


إذا كان لديك أفضل منتج، لماذا أنت خائف أن تطلب من الناس لشرائه؟


حسنا، أنا أعلم الآن أن علي دائما أن أفترض بيع. كانت مهمتي الجديدة فقط للتأكد من أنني كنت أبيع أفضل منتج ثم افترض أن البيع سيكون سهلا. إذا كنت لا تعتقد أنك تبيع أفضل منتج أو خدمة، فإن أفضل شيء يمكنك القيام به لحامل المبيعات الخاص بك هو إنهاء عملك والذهاب للعمل على أفضل وجه. صدقوني، أنت & # 8217؛ سوف نكون سعداء أن فعلتم.


لقد اكتشفت نعم، مجموعة، واغونينغ، لصالح صالح، السلطات التالية، مبدأ الندرة، مبدأ تروق، مبدأ الاتساق، بناء علاقة، الخ كلها على أساس ما يسمى البرمجة اللغوية العصبية. البرمجة العصبية اللغوية هي فرع من علم النفس التي تم إنشاؤها خلال أواخر 60 & # 8217؛ ق. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تغطية ذلك في العمق في سلسلة طويلة من المقالات في المستقبل! لذلك قرأت كل كتاب يمكن أن تجد على البرمجة اللغوية العصبية وإعادة إنشاء النصي المبيعات الخاصة بنا على أساس من البرمجة اللغوية العصبية. كانت نتائجي مذهلة.


سوف تظهر لك النصوص في وقت مبكر اليوم. أظهرت هذه النصوص نسبة نجاح تتراوح بين 70 و 80٪. أيضا، وجدت أنه مع سيناريو جيد في يد أنا جميعا ولكن القضاء على كل من بلدي أنكسيتي الهاتف وبدأت في الحب بيع على الهاتف. بيع على الهاتف ليست لعبة أرقام، انها السيناريو جيدة + لعبة الممارسة.


4 استدعاء عينة مخطوطات عن أي حالة.


بالنسبة لأولئك الذين غاب عن لدينا البارد دعوة تحطم بالطبع، النصي يدعو الباردة هو وسيلة تدريب لمساعدة مندوبي مبيعات جديدة هيكل أفضل محادثة والحصول على التعيينات. كلما زاد عدد المكالمات التي تجريها، كلما كان عليك الاعتماد على نص برمجي، وكلما زادت قدرتك على الارتجال حوله. للحصول على فكرة عن ما تبدو قوية النداء الباردة النداء، وهنا عدد قليل من النهج المختلفة من مندوبي المبيعات الناجحة:


النداء البارد، التي تقدمها جيسيكا ماغوتش، الرئيس التنفيذي لشركة جي بي إم بارتنرز.


مرحبا، هذا هو جيس من أكاديمية المبيعات الظاهرية. كيف حالك؟


نحن & # 8217؛ العمل على بعض الحلول لمساعدتك على توظيف وتدريب جيل جديد من مندوبي المبيعات. هل هذا شيء تريد أن تعرف المزيد عنه؟


هناك طريقتان تعمل الشركات معنا. يمكننا إما مساعدتهم في العثور على مندوبي المبيعات للحصول على نسبة مئوية من الراتب الأساسي، أو مساعدتهم على تدريب مندوبي مبيعات جدد مع برامج التدريب على المبيعات الافتراضية عبر الإنترنت، بناء على الطلب، والتي تعلمهم كيفية اتخاذ آفاق من الفضول إلى العميل. أي واحد تريد أن تسمع أكثر؟ . . .


(يختارون واحدا أو آخر)


رائع. هل يمكنني أن أطرح عليك بعض الأسئلة أولا؟


(أسألهم الأسئلة المؤهلة لذلك أعرف ما يجب تقديمه)


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية اقول لكم أكثر من ذلك بقليل، وبعد ذلك إذا كان من المنطقي، نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية إعداد موعد قبل أن نخرج من دعوتنا اليوم للذهاب أكثر من ذلك بمزيد من التفصيل. يبدو جيدا؟


من هناك أقول لهم المزيد عن البرنامج، يكفي فقط لهم للموافقة على تحديد موعد، ومن ثم الذهاب إلى تعيين الإعداد النصي.


الباردة دعوة النصي لمندوبي تطوير المبيعات، التي تقدمها إريك كوانستروم، تمو من كيتيديسك.


اسمي __________ من كيتيديسك، والسبب الذي أدعوه هو أنني لاحظت أنك كنت تعين وحدات سدر جديدة من [اسم موقع العمل]. أنت & # 8217؛ على الأرجح التوظيف لحل مشكلة الحاجة إلى مزيد من الاجتماعات، وكنت أريد أن أعلمك أننا نقدم منصة التنقيب مصممة للحصول على فريقك الحالي أكثر اجتماعات مؤهلة.


سيكون من المفيد الدردشة لمدة 10 دقائق لمعرفة ما إذا كنا مناسبا قبل أن تأخذ المقابلة الخاصة بك المقبل. حتى يمكننا أن تظهر لك كيف يمكنك أن ترى البريد الإلكتروني ومعلومات الاتصال المعروضة، على الفور.


الباردة الاتصال النصي، التي تقدمها براندون ريدلينجر، رئيس النمو في بيرسيستيق.


الحصول على انتباههم باستخدام اسمهم. ابدأ قول & # 8220؛ مرحبا، ____، & # 8221؛ في نغمة دافئة ومرحبة، ثم انتقل مباشرة إلى الخطوة 2. لاحظ أنا لم & # 8217؛ ر ويقول، & # 8220؛ مرحبا، ____، كيف حالك اليوم؟ & # 8221؛ لأنه يعطي احتمال الخاص بك فرصة للقفز في وتعطيل تدفق الخاص بك. المكالمات الباردة هي كل شيء عن السيطرة في البداية. عرف عن نفسك. & # 8220؛ اسمي براندون مع بيرسيستيق. & # 8221؛ هذا هو واضح جدا - تحتاج إلى أن أقول لهم من أنت. أخبرهم عن سبب الاتصال. & # 8220؛ السبب في أنني & # 8217؛ م الدعوة هو الحصول على بعض الوقت في التقويم الخاص بك. & # 8221؛ الغوص الحق في يدل على أنك & # 8217؛ إعادة المهنية. حفظ الحديث صغير لمكالمات المتابعة بعد كنت & # 8217؛ لقد بنيت بالفعل العلاقة. بناء جسر. يربط هذا البيان سبب ردك بالسبب الذي يجب أن تحرص عليه. & # 8220؛ لقد لاحظت للتو على موقعك أنك تعمد إلى تعيين 10 مندوبي مبيعات جدد هذا الربع. العديد من الشركات في [صناعة الخاص بك احتمال & # 8217؛ s] تستخدم بالفعل بيرسيستيق لمساعدة فريق تطوير المبيعات الحالي الحصول على المزيد من المحادثات بدأت والاجتماعات حجز. كما أنها قادرة على قطع جديد منحدر المكرر مرة في نصف. & # 8221؛ اسأل عن ما تريد وأصمت. & # 8220؛ اعتقدت أن أفضل مكان للبدء هو جدولة اجتماع لمعرفة المزيد عن تحديات المبيعات الصادرة والأهداف. هل لديك وقت الأربعاء أو الخميس بعد الظهر حوالي 10 صباحا .؟”؛ في نهاية المطاف، هدفنا هو عقد اجتماعات مع التوقعات لأننا & # 8217؛ الدعوة إلى قائمة أكثر استهدافا. ومع ذلك، إذا كنت قد اتصلت بقائمة أقل تأهيلا، فقد يكون طلبك هو جزء من المعلومات التي تؤهل العميل المحتمل.


كولد كالينغ سكريبت فور فواسمايل، بروفيد بي بوب بينتز، أتس موبيل أند بوربليغاتور.


مرحبا، __________. هذا هو بوب بينتز مع أتس موبايل.


سبب دعوتي هو لدي فكرة عن كيفية ربما تساعدك على تحسين عملية مزعجة لتجنيد الموظفين، وخاصة الممرضات. كنت أريد أن أرى ما إذا كان من المنطقي بالنسبة لنا أن يكون محادثة سريعة لمعرفة المزيد عن ذلك.


أنا يمكن الوصول إليها في ___________.


مرة أخرى، اسمي بوب بنتز مع أتس المحمول في ___________.


تنمو المبيعات الخاصة بك مع أكاديمية خط أنابيب المبيعات.


دورة إلكترونية لمدة أسبوعين حيث ستتعلم كيفية الحصول عليها.


& # 8211؛ مع تحويل أفضل.


اشترك هنا لأكاديمية خط أنابيب المبيعات.


جوش كروس.


جوش كروس هو كاتب مستقل الذي ظهر العمل في العديد من المنشورات، بما في ذلك ثينكبروغريس، باندوديلي، سيتيبوانت، والحديثة في دنفر. يمكنك عرض المزيد من عمله في joshkra. us.


لها دائما مفيدة لإجراء أبحاث خلفية موجزة عن احتمال الخاص بك، وخاصة إذا كنت يمكن أن تجد صانع القرار والحصول على اسمه. حتى عندما قمت بإجراء هذه الدعوة الباردة تسأل عن اسمه & # 8230؛ بسرعة إدخال نفسك والكتاب في وقت ما في تقويمه.


في اليوم الحديث بيع حتى إذا كان لديك النصي قبل مجرد استخدامه لتوجيه لكم على الخطوات الهامة للحفاظ على احتمال تشارك وليس أن يبدو وكأنه متدرب التخلي عن الهاتف مع قطعة من الورق مع تعليمات صارمة لجعل التعيينات!


ماذا لو قال الناس & # 8220؛ لا & # 8221؛ كل الوقت؟


حاول الاتصال بالهاتف مع يدك غير المهيمنة. يعمل كالسحر.


ما هو السبب وراء هذه الاستراتيجية، سيدي.


يجب أن تبحث في خط عمل مختلف. هناك مصطلح لأشخاص مثلك & # 8217؛ ق دعا بيكر. لديك خاسر & # 8217؛ ق عقلية. ما يجب أن تسأل نفسك هو لماذا يقول الناس & # 8220؛ لا & # 8221؛ لك؟ هل لديك هدف واضح في لماذا تتصل؟ هل تستخدم الثلاث (E الإثارة الحماس الطاقة) على كل مكالمة؟


يقول الناس دائما، & # 8220؛ لا & # 8221 ؛. هي شرط مسبق ليقول، & # 8221؛ NO & # 8221؛ إلى مبيعات الناس لأنه مع العديد من مندوبي المبيعات توقفهم & # 8230؛ .. كما يقول لي شيئا آخر & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8221؛ لا & # 8221؛ لا يعني أن العرض التقديمي قد انتهى، فهذا يعني أن لديك اهتمام المستمعين. كلما يقول أحد، & # 8220؛ لا & # 8221؛ طرح سؤال & # 8230؛ & # 8221؛ أي سؤال & # 8221؛، لديك عدد قليل في جيبك. (تماما خارج الموضوع ليس عن بيع)


بيوتر المشكلة الحقيقية والحل لمعضلة الخاص بك هو حقا من السهل جدا. أنت لست في السيطرة على المحادثة، احتمال الخاص بك هو & # 8230؛ السيطرة أولا: عندما تسمع ستسمع أقل & # 8220؛ لا & # 8217؛ s & # 8221؛ المزيد نعم & # 8217؛ وعندما تسمع & # 8220؛ لا & # 8221؛ لن يعني شيئا & # 8230؛ & # 8230؛


شكرا لتقاسم فرانك!


هنا هو منظور من المعلم المبيعات مايك هاينز: & # 8220؛ يبدأ البيع عندما يقول العميل & # 8220؛ & # 8216؛ لا. '& # 8221؛


هناك إجابتان لهذا:


1. إذا كان الناس يقولون لا في كل وقت، كما هو الحال في كل مكالمة لك & # 8217؛ إعادة صنع، ثم شيء في الملعب الخاص بك يحتاج إلى تعديل.


2. إذا كنت & # 8217؛ يتحدث عن لا تقريبا كل شخص المبيعات يحصل على الهاتف 9/10 مرات & # 8230؛ ثم ننظر إليها على أنها فرصة للانتقال إلى المرحلة التالية. نظرة على الدعوة الباردة باعتبارها عملية التأهل مقابل بيع.


ذلك يعتمد على مكان وجودك في المكالمة. سيكون من الغريب إذا اعتراضهم كما تقول فقط عادي & # 8216؛ لا & # 8221؛ اسمحوا احتمال احتمال الاعتراض تماما في بداية المكالمة & # 8220؛ لا، أنا & # 8217؛ م غير مهتم & # 8221؛ رد على خطى جانبية أن & # 8217؛ ط موافق السيد / السيدة ________ سيكون من الصعب بالنسبة لي أن ندعو لكم عندما كنت (دون & # 8217؛ ر وقفة) ولكن أنا لا أعرف كيف أنت مألوفة مع ___________ ولكن منذ __ كنا نعمل مع _like نفسك.


هل سمعت من أي وقت مضى عن مصطلح الاعتراضات؟ معظم الناس لديهم لهم. البعض لأنهم مشبوهون عند التحدث إلى الغرباء والبعض لأنه عملية فحص. معظم النصوص النصيدة الباردة تفتقر إلى الاعتراضات وكيفية التعامل معها. إنه & # 8217؛ s & # 8220؛ هابي & # 8221؛ نسخة من الدعوة الباردة التي يتم تقديمها.


تعرف على المنتج الخاص بك ولماذا / كيف فوائد احتمال. معرفة المنتج وماذا / من تتنافس ضد هو 50٪ من العمل، 45٪ هو معرفة كيف تتناسب مع احتمال صحيح، وكيف أنها تستفيد الملقب لماذا هم في حاجة إليها وأنت. و 5٪ أخرى هي إنسان العقلانية التي يمكن أن تعقد محادثة.


ربما الحصول على قائمة احتمال جديدة. بحث الشركات قبل الغوص في. تكون النسبية.


ولا تحاول إغلاق المكالمة الأولى. لدينا خطة. إي خطة 1، التأهل. خطة 2، أمامهم الخ.


طرح الأسئلة تبقي لكم في السيطرة. لا يعني لي حقا & # 8211؛ & # 8220؛ الآن الآن، من فضلك قل لي المزيد & # 8221 ؛. 5٪ من مبيعات الناس جعل 95٪ من المبيعات. نو ليس اعتراضا حقيقيا.


أنا بيع السيارات على الانترنت وطرح بعض الأسئلة بعد الاستجواب قبل التجريبي، والتجريبي الفعلي وقبل الحصول على عرض الدفع من مكتب المبيعات:


وبصرف النظر عن السعر، هل هناك أي شيء يمنعك من شراء هذه السيارة اليوم؟


& # 8230؛ انها & # 8217؛ ق كل شيء عن اليوم، والحق.


80٪ من الوقت بالنسبة لي، والعملاء يعترض على العرض الأول (تتوقع ذلك)، ثم تسأل ما هو عدد، يقولون لك وأنت تقول هذا:


طيب، ثم إذا كان يمكنني الحصول على السيارة إلى 120 $ شهريا مع 500 $ إلى أسفل، سوف تشتري هذه السيارة اليوم الحق؟


إذا قالوا لا & # 8211؛ يمكنك العودة إلى المنتج، لأنها & # 8217؛ لم يباع بعد.


إذا قالوا يس & # 8211؛ كنت على استعداد لكتابة الصفقة.


أنا أتفق تماما ومنتجي مشابه جدا ل & # 8220؛ سيارة مستعملة & # 8221؛ السوق، لأن البائع يعرف أكثر بكثير عن المنتج من المشتري. أيضا أنا & # 8217؛ م بيع السلع حتى السعر هو & # 8220؛ شبه ثابتة & # 8221؛ إف & # 8220؛ نو & # 8221؛ هو جزء من عملية التدقيق ثم التعامل مع الاعتراضات يجب أن تكون جزءا طبيعيا من & # 8220؛ النصي المكالمة الباردة & # 8221 ؛. غريب أن الكثير من الناس يعتقدون & # 8220؛ لا & # 8221؛ ليس خيارا، بما في ذلك الرئيس التنفيذي الرابع & # 8217؛ ق في هذه المادة.


كنت تعمل في صفقة في مجموعة فان تويل دون & # 8217؛ ر لك؟


ذهب هي الأيام التي يمكن أن يعمل مثل هذا السيناريو، والآن أيام، وهناك طالب السيارات والحصول على التحدث إلى الكثير من الناس، وأعتقد أن إدخال اسمك وشركة ببساطة علامة لك أن كنت التسويق عن بعد و 90٪ من الوقت الآفاق سوف شنق دون السماح لك إكمال الملعب الخاص بك. وبالتالي فإن الخطوة الذكية هي العثور على طريقة حيث كنت لا & # 8217؛ ر مثل التسويق عن بعد: لقد تم القيام التعيينات الشمسية لسنوات الآن وإذا ذهبت مثل: مرحبا، وهذا هو ____ مع _____ كيف حالك اليوم الخ الجميع سوف تنفجر أسفل، ولكن إذا كنت مثل، قد أتحدث إلى السيد أو السيدة (اسم العائلة) عندما يستجيبون وأنا القفز إلى تأكيد عنوانهم، وهذا يزيد من الفضول آفاق ثم أقول لهم اسمي كين مع أبك ونقول لهم مقدمة موجزة وترك لهم سؤال مثل أنت المالك ليس الحق المستأجر & غ؛


شكرا لك سيدي! أنا & # 8216؛ ليرة لبنانية بالتأكيد محاولة هذا النهج للحصول على المزيد من المبيعات وتحقيق الأهداف الشهرية. إنه & # 8217؛ s كان 6 أشهر وما زلت أستطيع & # 8217؛ تصدع ما يكفي من المكالمات لاستكمال الأهداف الشهرية. لقد تم محاولة الملاعب عشوائية في محاولة للحصول على بعض المبيعات ولكن مع أي نجاح. أنا & # 8217؛ م الخلط تماما يرجى دليل لي.


مرحبا أوميش، أي حظ على التنقيب الخاص بك؟ الغريب على أي الدروس المستفادة وسأكون سعيدا لتبادل نفس.


هل هو قانون اتحادي؟ & # 8220؛ ليس ذلك أنا & # 8217؛ م شريف الهاتف & # 8221؛ أن تقدم نفسك والشركة في الثواني القليلة الأولى من مكالمة. هل هذا صحيح؟ أنا & # 8217؛ م 58 سنة، والشركة التي عملت لمدة 25 سنة دعا باسيزيتر في أو ذروة كانوا يفعلون 0ver ثلاثمائة مليون في السنة كل الدعوة الباردة من أكثر من 50 مكتب في كل ولاية، الدعوة من دليل هينس. وحشية، بعنا النوافذ استبدال النوافذ والأبواب. قبل أن انتقلت حتى سلم الشركات بدأت على الهاتف أصبح مساعد ثم مدير. ذهبت إلى خارج المبيعات مدير المبيعات إلى المدير العام ثم نائب الرئيس للمبيعات أكثر من 25 موقع & # 8217؛ ق. وليس المقصود هذا محاولة إقناع أي شخص. الأسبوع القادم أنا & # 8217؛ م بدأت الدعوة الباردة من بيتي في ولاية إنديانا لشركة I & # 8217؛ م دراية في ولاية كاليفورنيا I & # 8217؛ إنشاء طالب الطاقة قائمة أصحاب المنازل في بعض الخصائص الديمغرافية. لا أحتاج إلى راتب أسأل عن 10٪ من الصفقة. نصف عندما يقيسون وظيفة النصف الآخر بعد التثبيت. يمكن الوثوق بها ولكن ما زلت أتفقد ما أتوقعه، لأنها يمكن أن تكون جميعا مشبوهة.


ما نوع الملعب الذي تستخدمه الآن. من الجيد أن نرى شخص مثل نفسك الذي أستطيع أن أقول يعرف صفقة بصدق ليس.


المتأنق الذي هو قوية وطريقة سريعة لشخص غريب من ذلك، وهذا هو تكتيك العدوانية وبيع الطاقة الشمسية؟ وهو استثمار 30K ضخمة؟ وهذا لا قيمة مركزية على الإطلاق - الخاص بك فقط الحصول على اهتمامهم لأن الخاص تتحرك إلى الأمام قبل أن يكون لديهم فرصة حتى نعرف من أنت. مما اضطر أساسا أبت، لماذا لا تقود مع سؤال هذا يتصل بما الإعداد الخاص ل. أنا b2b أبت تعيين كل يوم لمدة 3 سنوات، وهذا بالنسبة لي سوف تأتي عبر إما A. الغش، أو B. تم اجريس حقا الذي يريد فقط أبت ولا يعطي اثنين الفضلات عني. وهذا قد يعمل مع الناس خرف أو ربما النجاح المتوسط ​​/ ث b2c. جاب جاب جاب هوك & # 8230؛ الخاص بك مجرد الذهاب لربط.


هل لديك النصي الرصاص المستهدف لنداء الباردة.


وأعتقد أن كل الأمثلة المذكورة أعلاه رهيبة على أساس نجاحي مع الدعوة الباردة. لماذا تقول & # 8220؛ مرحبا، اسمي & # 8230؛. & # 8221؛ هذا تلقائيا يضعك في أنها لا & # 8217؛ ر أعلم أنك الفئة. هل تقول مرحبا اسمي __ لعائلتك أو أصدقائك عند استدعائهم؟ تخميني لا. قول & # 8220؛ اسمي & # 8221؛ هو انقطاع لحظة وفشل الحق من البداية. سيعتقد الشخص على الخط الآخر على الفور أنه "مكالمة مبيعات". هناك بالتأكيد طرق أفضل لبدء المكالمة الباردة. جعل المكالمة عنهم، ذروة الفضول، ثم استرخى الجزرة. لا تكشف أبدا كل ما يمكنك القيام به بالنسبة لهم على المكالمة الأولى. لماذا يريدون أن يجتمعوا معك؟ لماذا تنشئ مقاطع الفيديو الدعائية المشاعر؟ لأنها تظهر لك أجزاء الذروة من الفيلم ومن ثم إنهاء ذلك. هذا يجعلك تريد أن ترى كيف ينتهي لأنه يدفع العاطفة. النداء البارد يعمل بنفس الطريقة.


يمكنك أن تعطينا مثالا على كيفية بدء تشغيله / إنهاء ذلك؟


خلق العاطفة هنا ..


أنا أحب كيف لا تقول لنا مثال يربط بالضبط لبناء العاطفة. ذكي.


لن تتحدث إلى عائلتك وأصدقائك من هذا القبيل لأنهم يعرفون من أنت!


يتحدثون في بيئة مهنية، لهم أي وسيلة أخرى للدخول في محادثة.


ربما يتحدث على أساس أنك سوف الكثير بدلا من فرصة للقاء لهم في هناك الراحة الخاصة بدلا من البرد التقليدي الدعوة.


نعم ولكن أقول هي بيل كيف أنت، على أول اتصال. في كثير من الأحيان سوف أقول أه نعم و من أنت؟ - السؤال كيف يفعلون هو مجرد سيئة مثل مجرد ذكر اسمك، ويمكن فعلا في الواقع عكسى لك على - مصدر: 10000000s نوس حصلت على الرائدة في مثل & # 8216؛ # 8217؛ شاب.


هذا غبي. هل تعتقد حقا أنك & # 8217؛ ذاهب للقبض على المشترين الانتباه المكالمة الثانية أفضل من الأولى؟ كيف في هيك تعتقد أن مكالمة المبيعات ستذهب إذا لم تقدم نفسك وبدء قول أشياء مثل & # 8220؛ مرحبا جون، مع & # 8220؛ إدراج اسم الشركات. & # 8221؛ هل تنجح في زيادة المبيعات بنسبة 30٪ في الربع التالي؟ & # 8221؛ هل تعتقد حقا أنها فازت & # 8217؛ ر الخروج من المبيعات في الملعب الخاص بك؟


حسنا، أنا بالتأكيد دون & # 8217؛ ر الاتفاق مع نصوص المعلنة، أعتقد العملاء سوف شنق عليك على الفور، لديهم أسباب خاصة بهم من وضع لكم قبالة الهاتف. لحظة تقديم نفسك واسم الشركة وإعطاء سبب وجيز لماذا كنت تتصل. ببساطة تضييق زر رفضهم وسوف تجد الأعذار للتخلص منك. لذلك ما هو الطريق الصحيح لبدء المكالمة الباردة.


هذا هو ________؟ حسنا اسمي & # 8217؛ s ___________، لم قبض عليك في وقت سيء؟ _______ أنا أعلم أنك مشغول وأنا لا & # 8217؛ ر تريد إضاعة وقتك إما ولكن نحن الوصول إلى أصحاب المنازل في منطقتك __________، هل ترغب في معرفة المزيد عن ذلك. ؟


فظيعة تماما والنص العام؟ ماذا تعمل؟ نقل على آفاق التأمين على الحياة أو تقديم حزم عطلة بأسعار مخفضة B2C؟ هناك الكثير من الأسئلة التي في العالم الدعوة الباردة b2b يوود اسقطت & # 8211؛ أصحاب الأعمال مشغولون جدا للعب 20 سؤالا. ومعظمهم مشغولون جدا وفي أي وقت تصل إليهم أثناء العمل هو وقت سيء.


I am just starting in the auto sale and I do not know how to cold call old clients and new clients if someone could help me with a script Thank you for you time.


We are a guide to help leaders identify their own business purpose, then to implement a purpose-driven strategy that enrolls and invigorates customers, employees, vendors and investors.


The cold calling script provided by Jessica is awful. Her opening question is a “yes or no” type question, which is also asking an uneducated prospect if you’re even allowed to pitch to them. Please don’t do this if you want to have moderate success.


my name is Anthony and I actually sell leads to people, local leads and/or leads around the country. Contact for pricing: anthonygsamuel@hotmail prices vary depending on the details and narrowing of community.


plz say what is the good script for solar sales plan.


Writing An Effective Prospecting Sales Script.


Related Stories.


Why A Sales Process?


The Killer Sales App.


المجلد. 1 Bill Caskey: Jeff…


2018 Top 10 Sales Articles…


Many people think they can just "wing it" or they "know what they want to say." On the telephone, however, you have 10 seconds to grab and hold your prospect's attention and frequently you don't get a second chance.


Ten seconds goes by very quickly.


Your first impression has to be strong enough to carry you through the rest of your pitch. "Winging it" is risky and just generally doesn't work, and "knowing what you want to say" without having actually crafted your message and practiced it can easily turn into "gee, I didn't say that very well. "


Like the Girl Scouts, it is better to be prepared. Good telephone sales and prospecting call scripts, well-thought-out presentations that says what you want to say, precisely and succinctly, yet that still gives you room to maneuver, is one of the keys to a successful telephone pitch. This is about communication and about being prepared. In writing your prospecting script you are crafting a message and focusing your message to your prospect. Your goal with a call script is for your prospect to hear you and for your prospect to get "hooked."


So what makes a good prospecting sales script?


Write your script the way you talk—and get to the point!


Written language and spoken language are very different. If your script is in written language you will sound phony. Real people do not speak with capital letters at the start of sentences and periods at the end. People actually speak more in phrases or fragments, with pauses, sometimes improper grammar and the occasional ah or um. It is imperative that you sound real, so if you are having a difficult time with this, try talking into a tape recorder, then playing it back and writing down what you say.


Don't bother asking your prospect "how are you today?" or "may I have a moment of your time?" or anything else. Start by asking for your prospect by name. Then greet your prospect by name. Next, introduce yourself. "My name is (your name goes here), my company is (your company name goes here)" or "My name is (your name goes here), I'm with (your company name goes here)."


Then you want a sound bite to further introduce yourself. A sound bite is one sentence that expresses simply and succinctly what you do (or what is your product or service). Example: Wendy Weiss teaches people to get what they want over the telephone.


Your sound bite, or the following line, should position you as the expert—someone (company, product or service) who stands out from the pack. If you do this well you will preempt the objection: "I can't meet with every salesperson who calls."


Find a way to set yourself up as the expert. You can use phrases like "we specialize in. " or "our reputation is. " "we are known for. " You can also name-drop credentials to help this positioning. Mention clients or customers in similar businesses as your prospect. This does two things: it lets your prospect know that you are familiar with their industry and it will also make your prospect feel safer if they have not heard of you before. In addition, if someone has referred you, this is a good place to drop his or her name.


Next is the heart of many telephone sales scripts. Describe your product or service, pointing out relevant benefits.


Remember-your prospects are interested in benefits. Remember also your prospects will buy for their reasons, not yours. That is why it is important to do your research and have a sense of what your prospect may need and may be interested in.


Focus your message to your prospect and speak in their language. If your industry has a particular jargon—don't they all?—use it. You cannot be the expert if you do not know the language. If, however, you are in an industry that has a jargon, but your prospect doesn't know or use that jargon—speak plainly! Your intent here is communication. You want to be understood! This part of your call script does not need to be long and unwieldy—a few salient points will do. You can bolster this section with a success story, something you, your company or product did for a customer. How you saved them money, or saved them time or saved the day when they were in a tight spot. By inference, this will mean that you will do the same for your prospect. It is a terrific way of pointing out customer benefits without actually having to say "and the benefit to you, Ms. Prospect, is. " You might have several different success stories that you use depending on the type of lead on which you are working.


Your prospecting scripts are fluid. How your conversation with your prospect proceeds will determine what parts of your script you will use. So make sure to leave some maneuvering room in your call script so that if you need to change tactics, for example tell a different success story, you can easily do it. You make sure that you have maneuvering room by being prepared, knowing your customer benefits and knowing which customer benefits may interest a particular prospect. Also have several success stories that you can use depending on the point you are trying to make. And please, don't be afraid to say the unexpected or to use humor.


Then the close. ها هو. Ask for what you want! All your hard work is worth nothing if you do not ask for what you want. Do not expect that your prospect will know what you want, or guess what you want, or offer what you want. It is your job to ask, clearly and precisely.


So, what do you want? Most would probably answer that you want to turn your prospect into your customer. You want your prospect to buy your product or service. That's all true, but that comes later. What you want now is to get your "foot in the door." You want to introduce yourself, your product and/or your company so that later the prospect can be induced to buy. If your prospect does not know you, is not familiar with your product or service, they will never buy it.


If you think about the appointment in this manner, you will also realize that almost any objection to a meeting that your prospect may voice is then largely irrelevant. Perhaps your prospect already has a vendor that provides a similar product or service. وماذا في ذلك. None of us can predict the future. The situation could change.


Ask for an appointment--ask for a meeting. I generally like the word "meeting" better than "appointment." It has more weight and substance. Say: "I would like to meet with you," "I would like to introduce myself, my company, my product. " "I need 10 minutes of your time." Be clear, be bold, be to the point. Give them some choices of times: "Is this Thursday good or would next Thursday be better?" It is easier for your prospect to choose between options, such as different dates, than to decide whether and if to schedule.


Once you have scheduled the meeting, make sure that you confirm the prospect's name, title, and address. Also make sure she has your name, your company name and telephone number! Repeat the date and time of the meeting at least twice. You want to make sure that you are both talking about the same date. In addition, as you give your prospect your name etc. and when you repeat the meeting date and time use your voice to direct your prospect to write everything down. Speak s-l-o-w-l-y and distinctly at a pace that they can write. Your prospect will interpret this way of speaking as a direction to write. This way they too will have the meeting in their calendar and there should be no mix-ups.


Successful Prospecting Scripts.


- Ask for the prospect by name.


- Say hello. "Hi! Ms. Prospect" or "Hi Jane."


- Identify yourself and your company. "My name is ______. My company is _____."


- Say what you do (sound bite). Position yourself as the expert. Use phrases like "we specialize in. " or "our reputation is. " "we are known for. " You can also do some name dropping of credentials here.


- Articulate benefits. Success stories are a terrific way to point out benefits.


- Ask for what you want-an introductory meeting. "I would like to meet with you. " "I would like to introduce myself, my company, my product. " "I need 10 minutes of your time." "Is this Thursday good or would next Thursday be better?"


Keep asking for what you want!


About Wendy Weiss.


Wendy Weiss , The Queen of Cold Calling™ , is an author, speaker, sales trainer, and sales coach. She is recognized as one of the leading authorities on lead generation, cold calling and new business development. Her clients include Avon Products, ADP, Sprint and thousands of entrepreneurs throughout the country.


More Author Stories.


What Got You Where You Are May Not Get You Where…


An End to: I'm Not Interested.


Confused Sales Prospects Do Not Buy.


Cold Calls: The Best of Times?


Things You Shouldn't Do When You Send an Email.


Subscribe to EOS.


Trending Stories.


EyesOnSales recommends Campaigner® Blog.


EyesOnSales on Facebook.


EyesOnSales on Twitter.


Our Friends.


2002-2018 EyesOnSales and the respective authors. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment