Sunday 7 January 2018

فوريكس ماسحة برو


فوريكس سكانر برو
لذلك، كيف يمكنك معرفة أي زوج من الفوركس والإطار الزمني هو الأفضل للتداول؟
معرفة هذا الاتجاه أمر بالغ الأهمية. بالتأكيد، كنت قد شهدت مرات عندما دخلت التجارة وانتظرت خلال المنطقة متقلبة في حين أن بعض الزوج الآخر كان اتخاذ خطوة صلبة. تداول السوق الذي يتحول صعودا وهبوطا ويستعيد جميع الأرباح خلال سلسلة من الخسائر يبدو وكأنه تعذيب بطيء.
الفوركس العصرية هو حل البرمجيات لتجنب التداول خلال فترات السوق غير مؤكد. بدلا من ذلك، اختيار أفضل زوج تتجه في الوقت الحالي.
فإنه لا يستخدم أي مؤشرات، ولكن يتم تحديد الاتجاه من خلال العمل السعر النقي.
فإنه بسرعة بمسح 34 أزواج الفوركس على جميع الأطر الزمنية من دقيقة إلى شهرية. هذا هو 34 × 9 = 306 الرسوم البيانية. الفوركس العصرية يحلل جميع الرسوم البيانية بالنسبة لك في كل ثانية! بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على أفضل الزوج تتجه والإطار الزمني في أي وقت تريد.
البرنامج يعمل على أجهزة الكمبيوتر القوية لدينا حتى تحصل على الفور نتيجة على الانترنت. لذلك، يمكنك استخدام منصة التداول المفضلة لديك مثل ميتاترادر، نينجاترادر، ترادستاتيون. وليس هناك ما لديك لتحميل أو تثبيت. فمن السهل جدا للاستخدام.
والحقيقة هي أن معظم أنظمة الفوركس أو الروبوتات كسب المال مع هذا الاتجاه، ولكن تفقد المال في سوق متقلبة. على سبيل المثال، تخيل أنك تتاجر بنظام يجعل 50٪ من الصفقات الفائزة، ولكن 50٪ أخرى تفقد الصفقات. باتباع هذا الاتجاه سوف تزيد بشكل كبير من احتمالات الفوز. إذا كنت تزيد من احتمالات الفوز بنسبة 20٪ فقط، من شأنها أن تجعل 70٪ الصفقات الفوز و 30٪ خاسر الصفقات. هذا يمكن أن يحدث الفرق بين فقدان (أو كسر حتى) والفوز. وبعبارة أخرى، باتباع أفضل اتجاه يمكن أن يكون أفضل فقط.
تجنب تكافح مع الفوضى السوق غير منتظمة عندما اتجاه الاتجاه غير واضح. تأخذ فقط الصفقات ثقة في أفضل الأسواق في الوقت الحالي.
سوف تكون واحدة معرفة أي واحد معين (حتى غريبة) زوج يتجه في حين أن التجار الآخرين لن تلاحظ ذلك دون هذه الأداة. المعرفة قوة!
الفوركس العصرية هو تطبيق أكثر تطورا بكثير قادرة على التعرف على أنماط الرسم البياني استمرار الأكثر موثوقية. فإنه يمسح من خلال جميع الرسوم البيانية، على جميع الأطر الزمنية ويحلل كل الاختراق المحتملة. بعد النظر في موثوقية نمط أنه يخبرك شيئا من هذا القبيل:
وترى الرسم البياني مع خطوط الاتجاه تشكيل المثلث ونقطة الاختراق وندش]؛ كل ما رسم بوضوح بالنسبة لك. خط الاتجاه تبدو صلبة مع العديد من نقاط اللمس، لذلك كنت على استعداد للانفجار ضخمة. شيء كنت قد تفوت إلا إذا كان لديك قوى خارقة للطبيعة لرصد وتحليل جميع المخططات! ونادرا ما تحدث مثل هذه الأحداث في مخطط واحد. انها ليست مجرد رسم خطوط الاتجاه، لكنه في الواقع تبحث عن أنماط موثوقة شكلتها خطوط الاتجاه قوية وجود أكثر من اثنين من نقاط لمس على مسافة معينة.
لم تكن مألوفة مع أنماط الرسم البياني وهذه الأسماء الهوى؟ سوف تحصل على الكتاب الاليكترونى 30 صفحة مع طن من الأمثلة الحقيقية & كوت؛ فهم أساطير اتجاهات السوق وأنماط & كوت؛ الحق بعد الاشتراك!

لقد كان وصولك إلى هذا الموقع محدودا.
تم تقييد دخولك إلى هذه الخدمة بشكل مؤقت. يرجى المحاولة مرة أخرى في بضع دقائق. (رمز استجابة هتب 503)
السبب: تم ​​تقييد الوصول من منطقتك مؤقتا لأسباب أمنية.
ملاحظة هامة لمشرفي الموقع: إذا كنت مسؤولا عن ملاحظة موقع الويب هذا، فقد تم تقييد وصولك لأنك قمت بكسر أحد قواعد حظر وردفنس المتقدمة. سبب وصولك المحدود هو: "تم تقييد الوصول من منطقتك مؤقتا لأسباب أمنية." .
إذا كنت مسؤول الموقع وتم قفله عن طريق الخطأ، يرجى إدخال بريدك الإلكتروني في المربع أدناه وانقر على "إرسال". إذا كان عنوان البريد الإلكتروني الذي تدخله ينتمي إلى مشرف موقع معروف أو شخص ما لتلقي تنبيهات وردفنس، فسنرسل إليك رسالة إلكترونية لمساعدتك في استعادة إمكانية الدخول. يرجى قراءة هذه الأسئلة الشائعة إذا كان هذا لا يعمل.
تم إنشاؤها بواسطة وردفنس في الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 19:32:12 غمت.

مسح السوق المخصصة.
نصيحة: تعرف على كيفية الاستفادة من ميزات البرمجة المتقدمة خطوة بخطوة:
بروزكرينر هو أداة قوية للأسهم وفوركس الأسواق التي تجري مسح السوق الكامل لتحديد الأوراق المالية مطابقة معايير البحث الخاصة بك:
في الوقت الحقيقي، مع دقة القراد من قبل القراد لظروف مخصصة متعددة (مثلا: المؤشرات والسعر وأنماط شمعدان) لأطر زمنية فريدة أو متعددة (على سبيل المثال: 1 دقيقة و 1 ساعة)
يتضمن بروزكرينر معالج إنشاء بمساعدة التي تساعدك على إنشاء عمليات المسح دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية.
تشغيل مسح السوق مع بروسكرينر.
يمكنك الدخول إلى بروسكرينر بالنقر على علامة التبويب & كوت؛ عرض & كوت؛ القائمة على النافذة الرئيسية برورالتيمي ثم من خلال النقر على & كوت؛ بروسكرينر & كوت؛ كما هو موضح أدناه (أو يمكنك استخدام الاختصار: كترل + E).
نافذة بروزكرينر يسمح لك لإطلاق أو الوصول إلى مسح السوق المتاحة في النظام الأساسي الخاص بك (محددة مسبقا أو العرف خلق). فقط انقر على القائمة المنسدلة المعروضة وحدد مسح واحد من القائمة: سوف بروسكرينر تقديم ما يصل إلى 30 أفضل الفرص التجارية التي تطابق معايير البحث الخاصة بك.
بمجرد الحصول على قائمة النتائج، يمكنك النقر على اسم الأمن لفتح المخطط الرئيسي مع هذا الأمن أو انقر على أيقونة وسيتم فتح الأمن في نافذة منفصلة.
لإنشاء فحص للسوق، انقر على & كوت؛ تعيين بروسكرينر & كوت؛ ثم على & كوت؛ بروسكرينر & كوت؛ جديد. وسيتم اقتراح أسلوبين للبرمجة:
خلق بمساعدة هو المعالج الذي يساعدك على تعيين الشروط ببساطة عن طريق نقطة والنقر على الرسوم البيانية. انتقل إلى قسم إنشاء المساعدة في هذا الدليل للحصول على مزيد من المعلومات. إنشاء بواسطة البرمجة يسمح لك لإنشاء رمز جديد عن طريق البرمجة أو لتعديل التعليمات البرمجية الموجودة. سوف أيضا الوصول مباشرة إلى نافذة بروزكرينر الرئيسية حيث يمكنك تعيين الإطار الزمني، تعيين السوق لمسح وإضافة وصف. اطلع على بعض الأمثلة على البرمجة.
سجل الآن للوصول إلى نسخة مجانية من برورالتيمي أو تسجيل الدخول إلى طلب الخاص بك تجريبية مجانية لمدة 7 أيام مع البيانات في الوقت الحقيقي.
التداول قد يعرضك لخطر الخسارة أكبر من الودائع الخاصة بك، وهي مناسبة فقط للعملاء ذوي الخبرة الذين لديهم ما يكفي من الوسائل المالية لتحمل هذه المخاطر. لا توجد معلومات عن هذا الموقع هي المشورة في مجال الاستثمار أو التماس لشراء أو بيع أي أداة مالية.
اتبع برورالتيمي للحصول على معلومات حصرية ومعاينات.

إنشاء خطة تجارية الفوز لم يكن أسهل.
وضع القدرة الكاملة للسوق في نهاية المطاف الماسح الضوئي للعمل بالنسبة لك.
تفعيل 7 أيام الماسحة الضوئية محاكمة فقط $ 0.97.
قفل في الأرباح، طريقك.
خيارات مخصصة.
مسح السوق باستخدام الأطر الزمنية التي تناسب الجدول الزمني الخاص بك وأسلوب التداول.
التداول المستهدف.
شراء، بيع، وقف والخروج مع الثقة باستخدام أدوات بسيطة، بصريا ودية.
تنبيهات مصممة خصيصا.
تلقي إشعارات بالبريد الإلكتروني تحدد الفرص الفريدة للربح.
إشارات الذكية.
فهم اتجاه السوق والاتجاهات في لمحة مع المؤشرات الملونة الزاهية.
ميزات قوية مثل هذه جعل التداول سهلة ومربحة.
خيارات مخصصة.
مسح السوق باستخدام الأطر الزمنية التي تناسب الجدول الزمني الخاص بك وأسلوب التداول.
التداول المستهدف.
شراء، بيع، وقف والخروج مع الثقة باستخدام أدوات بسيطة، بصريا ودية.
تنبيهات مصممة خصيصا.
تلقي إشعارات بالبريد الإلكتروني تحدد الفرص الفريدة للربح.
إشارات الذكية.
فهم اتجاه السوق والاتجاهات في لمحة مع المؤشرات الملونة الزاهية.
انظر كم هو سهل لإعداد الإخطارات البريد الإلكتروني.
لا تفوت فرصة لوضع التجارة مع قوائم المراقبة المخصصة وتنبيهات البريد الإلكتروني.
اضبطها واتركها.
مشاهدة هذا الفيديو القصير لمعرفة الميزة أقوى من الماسح الضوئي في نهاية المطاف السوق في العمل. تعلم كيفية جعل النظام يعمل لك في بضع خطوات بسيطة.
مفتاح قفل الأرباح وإزالة العاطفة مع التجارة الخاصة بك عن طريق اتباع جدول التنبيه أومز لنقل توقف مع التحديث الفاصل الزمني. الآن أستطيع أن أكون من السهل معرفة أن بلدي الفوز هو آمن.
كيفن ديكسون، محلل خبير.
وأمبير. المستثمر من 30 عاما.
تفعيل 7 أيام الماسحة الضوئية محاكمة فقط $ 0.97.
النتائج السابقة ممثلة في هذه الشهادات ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج أو النجاح في المستقبل. قد لا تكون الشهادات ممثلة لجميع العملاء الذين يمكن مقارنتهم بشكل معقول. ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.
بدء استخدام الماسح الضوئي السوق في نهاية المطاف اليوم.
اختر من بين الخيارات التالية للبدء.
الحد 1 محاكمة لكل مستخدم.
ثم دفع 149 دولارا شهريا.
تحديد الصفقات الفوز المحتملة وقفل في الأرباح مع هذا الماسح الضوئي السوق الديناميكي. قم بتحسين استراتيجية التداول الخاصة بك مع التنبيهات الآلية وملخصات أداء السوق.
& ولتيمات ماركيت سكانر.
بعد 3 أشهر، 99 دولارا في الشهر.
تعلم النصائح والحيل والاستراتيجيات لتعظيم الماسح الضوئي السوق في نهاية المطاف مع دورة فك فك. القضاء على منحنى التعلم والتجارة مثل الخبراء!
تحسين احتمال الخاص بك مع هذا الماسح الضوئي السوق سهلة الاستخدام. أدواتها الآلية، وميزات ذكية وخوارزمية قوية تقليل وقت التداول وتضخيم الأرباح.
ينطوي التداول على مخاطر كبيرة. © 2017 ولتيمات ماركيت سكانر بويرد بي ماركيت ترادرس إنستيتيوت، Inc.

ماسحة السوق.
مسح جميع الأوراق المالية الكون واحدا تلو الآخر مع تردد محدد، وفي الوقت نفسه رصد مئات من الأدوات المختارة في الوقت الحقيقي. دعم متعدد النواة والهندسة المعمارية 64 بت جعل لدينا الماسح الضوئي السوق أقوى أداة لإيجاد فرص التداول. للحصول على معلومات تقنية حول هذه الميزة انظر إلى صفحة ويكي ذات الصلة.
رصد وتتبع الفرص الخاصة بك.
وغالبية مقدمي البيانات لديهم قيود على عدد الاشتراكات في الوقت الفعلي للبيانات في الوقت الفعلي. وهذا جعل مسح العديد من الأسواق مستحيلة تقريبا. ولكن فريقنا وجد حلا. ماسحة السوق من النسخة مولتيشارتس 64 بت يمكن مسح عدد غير محدود من الرموز واحدا تلو الآخر مع تردد محدد أو مجرد إعادة فحص كل على الطلب الخاص بك.
كيف يعمل ماسح السوق؟
عندما يقوم المرء بإعداد مرشحات في قسم ما قبل المسح الضوئي، سيتم عرض الأدوات التي تستوفي الشروط في نافذة قائمة المراقبة للرصد في الوقت الفعلي. على سبيل المثال، كنت تريد أن تجد جميع الرموز التي لديها ذروة البيع في الآونة الأخيرة. والمنطق هو أن هذه الأدوات ستكون أقل من قيمتها العادية وأنها توفر فرصة مربحة. ببساطة إضافة الرموز التي تهمك في قائمة ما قبل المسح الضوئي، إدراج مؤشر بنيت مسبقا أو مخصص، وتحديد قيمة العتبة. وستظهر الرموز التي تستوفي الشروط في نافذة قائمة المراقبة لتحديثها في الوقت الفعلي.
يمكنك أيضا بدء المسح الضوئي فورا عن طريق الضغط على زر إعادة البحث الآن. وبمجرد الحصول على جميع البيانات المطلوبة، سيتم إلغاء الاشتراك في البيانات من مصدر البيانات وستطلب البيانات لمجموعة الأدوات التالية. يتم تقييم النتائج بمعايير المسح ويتم نسخ الأدوات المرضية في جزء قائمة المراقبة من نافذة الماسحة الضوئية.
أكثر من 20 حقول البيانات الهامة.
فتح، عالية، منخفضة، إغلاق، إجمالي حجم، محاولة، طرح، فتح الفائدة وغيرها من حقول البيانات الهامة يمكن إزالتها وإضافة في ثوان.
عرض مخطط بنقرة واحدة.
يمكن للماسح الضوئي إعادة فرز الرموز تلقائيا إما على أساس كل ثانية أو بواسطة جهاز توقيت محدد من قبل المستخدم. وبما أنه يمكنك التصنيف وفقا لأي معايير متاحة، فإن ذلك سيساعد على إيجاد فرص تجارية في الوقت المناسب.
مسح وفرز بكل سهولة.
فتح، عالية، منخفضة، إغلاق، إجمالي حجم، محاولة، طرح، فتح الفائدة وغيرها من حقول البيانات الهامة يمكن إزالتها وإضافة في ثوان.
الكثير من البيانات كلها في مكان واحد.
مراقبة الآلاف من الوقت الحقيقي أو نهاية اليوم الرموز في كل نافذة الماسحة الضوئية. يمكنك حتى مزج الأجهزة مع قرارات مختلفة ومن تغذية البيانات المختلفة.
بنيت لتقليل جهود جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
منذ أن تم بناؤها الماسح الضوئي السوق في الوقت الحقيقي لاستخدام الهندسة المعمارية متعددة الخيوط الحديثة، فإنه يمكن استخدام أجهزة الكمبيوتر متعددة النواة ومتعددة بو إلى إمكاناتهم الكاملة. هذا يسمح لك لخلق مساحات العمل بو كثيفة جدا مع الآلاف من الأدوات ومشاهدتها في الوقت الحقيقي دون ثغرات أو التأخر.
انظر الصورة الكبيرة.
يمكنك استخدام قرارات مختلفة في صفوف مختلفة. على سبيل المثال، يمكن أن يكون لديك نفس الرمز في القراد، دقيقة واليوم قرارات لرصد اتجاهات مختلفة. لمزيد من المرونة كل صف يمكن أن يكون قالب جلسة خاصة بها وعدد فريد من أشرطة ستشير الدراسة.
إصدار 64 بت إزالة كافة قيود الذاكرة.
يمكن للإصدار 64 بت من مولتيشارتس الاستفادة من أجهزة الكمبيوتر القوية إلى أقصى حد باستخدام كل الذاكرة المتوفرة. وهذا يعني أنه يمكنك إضافة أكثر من 10،000 رمز لكل نافذة الماسحة الضوئية، مما يجعلها أداة أقوى بكثير.
تطبيق مئات من المؤشرات.
بالإضافة إلى مئات من الدراسات التي تأتي مع منصة التداول، يمكنك إنشاء الخاصة بك، وتغيير منها القائمة والاستيراد من مجموعة متنوعة من المصادر. ميزة الماسح الضوئي المميزة هي أنه يمكنك تغيير خلفية الخلية وتلوين النص استنادا إلى المعايير الشخصية الخاصة بك، وحتى يكون النص النصي يحركها جيل في خلايا الماسح الضوئي.
تصدير إلى إكسيل بنقرة واحدة.
بعد العثور على الرموز اللازمة في قائمة كبيرة، وأحيانا من الضروري لتصدير البيانات التي تجدها ل إكسيل. مولتيشارتس يمكن القيام بذلك مع ضغطة واحدة.
التنبيهات التي تبقي لكم على علم.
يمكنك إنشاء تنبيه مرئي وصوتي وبريد إلكتروني مخصص لرمز واحد أو كل الرموز. تنبيهات الماسح الضوئي تعمل كما تفعل على المخططات العادية.
رموز المجموعة لسهولة المشاهدة.
يمكنك مجموعة بصريا الرموز وفقا لأي معايير. ويتمثل أحد الفروق الهامة في وجود مجموعة في أن الفرز يتحقق داخل كل مجموعة على حدة. وهذا يعني أنه يمكنك تحديد قطاعات مهمة من هذه الصناعة، أو مجموعات الأسهم مثيرة للاهتمام، ونرى أي واحد قمم الآخرين. ويمكن أيضا أن تكون المجموعات الحد الأدنى واستعادة في الإرادة.
وقد توقفت أونداتا وجميع منتجات مسفكس. تجدون مكفكس استبدال هنا. بيتكوين إلى الدولار الرسوم البيانية على ترادينغفيو.

No comments:

Post a Comment