Saturday 6 January 2018

بيتكوين نصائح الفوركس


بيتكوين مقابل الفوركس، أي واحد هو أفضل للتداول؟
ومنذ التسعينات، كان لدى الناس العاديين إمكانية الوصول إلى الأدوات المالية للتجارة ومن ثم منحهم بعض السيطرة على مستقبلهم المالي. وكان هذا التداول محجوزا تقريبا وبشكل خاص لأسواق الأسهم العادية & # 8211؛ ليست هذه هي الحال الآن.
في جميع أنحاء العالم لدينا الآن الوصول إلى الصكوك التي كانت في السابق قادرة فقط على أن تكون لمست من قبل النخب المالية. هناك كميات لا حصر لها من الأشياء للوصول إلى: العقود الآجلة والخيارات وأسواق الأسهم العادية، العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف)، النقد الاجنبى و كريبتوكيرنسيز (بيتكوين).
عندما تم إدخال النقد الاجنبى كمشتقات للتجارة، كان قد لقى الكثير من المقاومة. وقال الخبراء، وتبحث عن خير الجميع الخاصة، أن الجمهور لا ينبغي التجارة الفوركس. ''انها عملية احتيال''. '' انها مزورة ''. '' هو الإفراط في الاستدانة ''. في الواقع، لا يزال بإمكاننا سماع أو قراءة القصص عن كيفية الفوركس ليست وسيلة تجارية آمنة وعملية احتيال (ومعظم هذه الشكاوى تتعلق بالسماسرة المشبوهة وغير عديمي الضمير).
5.3 تريليون دولار في الفوركس المتداولة يوميا ليست عملية احتيال. أحدث أداة للتجارة، وربما الأكثر مربكة لفهم وفهم، هو بيتكوين.
إذا كانت الأسواق المالية والسلوك البشري أمثلة على كيفية تكرار الأنماط الطبيعية مع مرور الوقت، فإن انتقادات بيتكوين مقارنة مع النقد الأجنبي هي مثال رائع آخر.
إذا كنت تاجر الحالي، ثم قد تضحك على كم نسمع نفس الانتقادات الفوركس عندما أصبح التيار كما نفعل ل بيتكوين. وما هي تلك الانتقادات؟ انها جديدة جدا، انها غير آمنة، انها عملية احتيال، انها مزورة. ولكننا نعرف أن لا يكون صحيحا.
الفوركس و بيتكوين هي على الارجح الاكثر تداولا ذات صلة السفن التي لدينا حق الوصول اليها. وكلاهما "جديد". ولكن هو أفضل واحد من الآخر؟ هل أكثر أمنا من الآخر؟ هل من الأفضل أن تتداول من غيرها؟ دعونا ننظر.
كيف بيتكوين وفوركس هي نفسها.
نلقي نظرة على هذين الرسمين أعلاه. يمكنك معرفة أي واحد هو زوج الفوركس أو بيتكوين؟ لا يمكنك. إذا كنا لوضع على نطاق السعر يمكن أن أقول لكم، ولكن مع مجرد شمعدان عارية يمكننا أن نرى أنه لا يوجد أي فرق على الاطلاق.
حتى في هذه الفترة الزمنية القصيرة، يمكننا أن نلاحظ نفس الأنماط التي هي متأصلة في أي سوق. إذا كنت غريبة عن ما هو زوج الفوركس والذي هو بيتكوين، الرسم البياني العلوي هو زوج العملات الأجنبية ورجبي على الرسم البياني 16 دقيقة والرسم البياني السفلي هو زوج كريبتوكيرنسي بتكوس، أيضا على الرسم البياني 16 دقيقة.
المؤشرات الشائعة مثل الحجم، المتوسطات المتحركة، مؤشرات التذبذب، مؤشرات التقلب تعمل كذلك في الفوركس كما يفعلون للتداول بيتكوين وأزواجه المختلفة. انظر أدناه.
جيسي ليفرمور كان تاجر خلال تحطم سوق الأسهم الشهير من 1907 و 1929 - كان صحيحا تماما عندما قال: "لا يوجد شيء جديد في وول ستريت أو في تكهنات الأسهم. ما حدث سيحدث مرارا وتكرارا. وذلك لأن الطبيعة البشرية لا تتغير، ومن المشاعر الإنسانية، التي بنيت بقوة في الطبيعة البشرية، أن يحصل دائما في طريق الذكاء البشري. وأنا متأكد من ذلك ".
سمة أخرى وربما أكثر أهمية من وجهة نظر مثالية بحتة هي أن كلا من الفوركس وبيتكوين ليست مرتبطة بتبادل "رسمي". إذا كنت ترغب في تداول الأسهم، عليك أن تذهب من خلال أسك، نيس، داكس، الخ.
هل تريد تداول العقود الآجلة؟ عليك أن تذهب من خلال كبوت، سم، الخ. "امتياز" تداول هذه الصكوك هو أنك تحتاج رأس المال الكبير لفتح حساب والحفاظ على الرصيد الرأسمالي الأولي. تريد التجارة إس (S & P E E ميني العقود الآجلة)؟ يمكنك التأكد من حصولك على أكثر من 5000 دولار أمريكي كحد أدنى في حسابك. تذهب أقل من 5000 $ في حسابك، لا مزيد من العقود الآجلة التداول بالنسبة لك!
تداول الفوركس و بيتكوين عادة ما يكون هناك القليل من المتطلبات لبدء التداول وفتح حساب (تبادل بيتكوين).
كيف هم مختلفون؟
إذا كان يمكن تداول بيتكوين و فوريكس بنفس الطريقة مع العديد من الاستراتيجيات والمؤشرات المشتركة نفسها، ما هو مختلف عنهم خارج الجوانب التقنية للتجارة؟ دعونا ننظر إلى بعض هذه الاختلافات.
الفوركس و بيتكوين كلاهما الأسواق الأكثر الوصول و المفتوحة في العالم. تداول الفوركس من الأحد 1600 ست (التوقيت المركزي) من خلال الجمعة 1600 ست. السبت هو اليوم الوحيد مع عدم وجود تداول العملات الأجنبية! بيتكوين و كريبتوكيرنسيز بشكل عام مختلفة. وهي مفتوحة طوال الوقت.
كل من الفوركس و بيتكوين أزواج تقدم تقلب كبير. التقلب هو عظيم! انها كيف التجار كسب المال! ومع ذلك، بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز من الطبيعي أن يكون أكثر تقلبا بسبب طبيعة مهدها كأداة قابلة للتداول. وهناك سبب آخر لارتفاع التقلبات في العملات الخفية هو زيادة الاهتمام الذي تتلقاه الدول ذات السيادة. أي تغريدة قليلا أو الأخبار حول بيتكوين هو الذهاب الى ارسالها الى انحراف.
الفوركس والعديد من المنصات للتجارة الفوركس على إنشاء والأحداث الأخبار مسبقا التي هي متاحة بسهولة للجمهور. بيتكوين لا يزال يتطور وينمو، ونحن قد نرى بشكل جيد جدا نفس التقويمات الاقتصادية في كريبتوكيرنسيز كما نفعل في النقد الاجنبى. ونحن ما زلنا نتعلم ما سيكون أهم المعلومات الأساسية والأخبار القائمة على هذه السيارة التجارية الجديدة جدا. ولكن هذا لا يختلف عن الفوركس.
السلامة والنزاهة.
لقد استغرق الأمر وقتا طويلا لكي تصبح الفوركس بيئة محترمة وآمنة للتداول. هل لا يزال هناك وسطاء غامضون هناك؟ نعم فعلا. ولكن المعلومات للمستهلك للعثور السماسرة الفوركس السمعة وصادقة في كل مكان. كنت محدودة فقط من خلال البحث الخاص بك في إيجاد وسيط السمعة وآمنة، والسوق الحرة هو جيد جدا في القضاء على اللاعبين السيئين.
الشيء نفسه يمكن أن يقال عن التبادلات والمحافظ ل بيتكوين. فمن الأسهل اليوم لقصة إخبارية غير مرحب بها أن تنتشر حول محافظ مداهمات في بيتسوانز مما كان عليه لسماسرة الفوركس غير القانونية في أوائل 2000s. وتزيد وتيرة وسرعة انتقال الأخبار للمتداولين الآن إلى تفاقم المشكلة. هل كانت هناك سرقة؟ نعم فعلا. ولكن نحن الآن في مكان في بيتكوين و كريبتوكيرنسيز حيث اللاعبين السيئة في الغالب لا يجرؤ على دخول واللاعبين جيدة في البورصات والمحافظ لديها كل حافز لتقديم أفضل خدمة العملاء الممكنة. وكلما طال التبادل والمحفظة عصا حولها، والمزيد من سمعتها والنزاهة سوف تستمر. هناك دائما ستكون مخاطر في التداول عبر الإنترنت، ولكن تحصل على أن تكون العامل الحاسم في المكان الذي وضعت أموالك ومقدار كنت سوف تتعرض للخطر.
وللحسن أو السيئة، العديد من وكالات تنظيم الدول هي إبقاء العين على أسواق كريبتوكيرنسي. الحمد لله تدخلهم اقتصر على سلامة ودائع التجار والذهاب بعد اللاعبين السيئين. مع مرور الوقت، يمكننا أن نتوقع أن نرى المزيد من الرقابة والحماية مثل الفوركس.
فما هو أفضل؟
هذا سؤال صعب لأنه لا توجد إجابة سهلة أو محددة. الفوركس هو أكثر رسوخا وربما أسهل لفهم لفتح في البداية حساب حيث بيتكوين هو أحدث ويتطلب المزيد من البحث قليلا. ما هو أكثر أمانا؟ كل تاجر يتحمل مسؤوليته الخاصة وهو مدير المخاطر الخاصة به. ما هو أفضل للتجارة؟ وكلاهما يوفر فرصا كبيرة للتجارة.
قبل بيتكوين جاء على طول، وكان النقد الاجنبى الوحيد التجار النقي حقا السوق. بالتأكيد، يتم تداول العقود الآجلة، ولكن هناك الكثير من التحوط والتبادلات العقود الفعلية التي تحدث. وانها ليست مجرد أن الوصول إليها للجميع. الفوركس هو جنة التجار. غالبا ما يطلق على الفوركس "السوق الحرة الأخيرة".
ولكن الفوركس يمكن الآن أن انضم بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز و النظر فيها، "آخر الأسواق الحرة & # 8221؛
بيتكوين ليس له أي دولة واحدة، لا بنك مركزي واحد أو اتفاق متعدد الجنسيات. بيتكوين هو أداة التداول الوحيدة حيث يتم شراء وبيع العرض الفعلي لا يتم التحقق من خلال تبادل واحد أو مجموعة من البنوك الكبيرة.
بدلا من ذلك (وأكثر فعالية وأمانة) يتم التحقق من سلامة بيتكوين من قبل الملايين من التجار الذين لديهم جميعا دفتر الأستاذ نفسه الذي يتم تحديثه في الوقت الحقيقي & # 8211؛ فإن أي تباين أو محاولة للاختراق أو التغيير أمر مستحيل لأن التحقق يتم من قبل الجماهير.
وفي الختام، فإن الصك ليس بالضرورة "أفضل" من الآخر. تريد التجارة خلال الوقت الاسترالي ولكن حجم منخفض في سوق الفوركس بسبب عطلة الصينية؟ لم يكن لديك للبقاء حتى في لندن و / أو جلسة الولايات المتحدة، يمكنك البوب ​​الحق في تداول أزواج بيتكوين. عندما تغلق جلسة لندن ويعود بعد ظهر يوم الولايات المتحدة إلى سرعة الحلزون، والبوب ​​الحق في التداول بيتكوين.
بدلا من محاولة اختيار واحد على الآخر ومحاولة لمعرفة أيهما أفضل، أكثر أمانا أو أكثر سهولة الوصول، ونحن نوصي العثور على أفضل تناسب لنمط حياتك، وأهدافك والمستقبل الذي ترغب في بناء.
قد ترغب أيضا في قراءة:
تعلم تداول العملات الأجنبية وأصبح تاجر الفوركس مستقل.
النشرة الإخبارية.
يرجى ترك تعليق إلغاء الرد.
الاقسام.
منشورات شائعة.
تعلم التجارة تراديثون مارس 2017.
10 خصائص تاجر ناجح للغاية.
يناير 2017 تقرير السوق.
المهنية تجار الفوركس مقابل هواة الفوركس التجار.
فوركس ترادينغ النتائج من مدير التداول الخاص بنا - فبراير 2017.
ورش العمل القادمة الأحداث القادمة.
فريمانتل - إسبلاناد هوتل ريدجز، الأربعاء 3 يناير 2018 بريزبن كبد - هيلتون، تو 9th جانوري 2018 برايتون لي ساندز، سيدني نيو ساوث ويلز، سات 13th جانوري 2018 كانبيرا - نوفوتيل، ثو 18th جانوري 2018 ملبورن غلين وافيرلي، سات 20th جانوري 2018 فيند نيربي ورشة عمل.
تعلم التجارة.
جناح 501، 132 شارع آرثر.
نورث سيدني، 2060، نيو ساوث ويلز.
اشترك مجانا.
الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث الأخبار والأحداث والعروض.

بيتكوين نصائح الفوركس.
مناقشة عامة حول النظام البيئي بيتكوين التي لا تناسب أفضل في أماكن أخرى. الأخبار، مجتمع بيتكوين، الابتكارات، البيئة العامة، الخ. مناقشة خدمات بيتكوين محددة عادة ما تنتمي في أقسام أخرى.
اليوم في 12:45:39.
مناقشة تقنية حول العميل بيتكوين ساتوشي وشبكة بيتكوين بشكل عام. لا مواقع / عملاء طرف ثالث، تقارير الأخطاء التي لا تتطلب الكثير من المناقشة (استخدام جيثب)، أو طلبات الدعم.
في 18 ديسمبر، 2017، 11:55:49 بيإم.
اليوم في 12:44:16 ص.
أسئلة بشأن القضايا مع بيتكوين الأساسية، العقد، شبكة بيتكوين والمعاملات والعناوين.
اليوم في 12:43:59 ص.
تنظيم بيتكوين والمشاريع ذات الصلة، وحملات المكافآت، والإعلانات وما إلى ذلك.
اليوم في 12:24:40.
اليوم في 12:45:58 ص.
مناقشة السوق العامة.
اليوم في 12:45:53 ص.
مناقشة حول التعامل مع بيتكوين. أفضل الممارسات التجارية وأساليب التسليم وما إلى ذلك.
اليوم في 12:45:45.
مناقشة حول منتدى بيتكوين.
اليوم في 12:43:47 ص.
اليوم في 12:43:41 ص.
اليوم في 12:38:12 ص.
مواضيع أخرى قد تكون ذات فائدة ل بيتسوانرز.
اليوم في 12:46:00 آم.
في 18 ديسمبر، 2017، 08:55:48 بيإم.
مناقشة العملات الخفية غير بيتكوين. لاحظ أن مناقشة كيفية ارتباط هذه العملات * * قد تناسب بيتكوين في فئات أخرى.
اليوم في 12:46:17 ص.
اليوم في 12:46:17 ص.
اليوم في 12:46:00 آم.
اليوم في 12:46:10.
اليوم في 12:43:58 ص.
اليوم في 12:43:32 ص.
اليوم في 12:45:52 ص.
اليوم في 12:44:05 آم.
اليوم في 12:46:12 ص.
في 18 ديسمبر، 2017، 11:20:49 بيإم.
اليوم الساعة 12:42:01 ص.
اليوم في 12:43:31 ص.
في 18 ديسمبر، 2017، 09:03:12 بيإم.
اليوم في 12:42:57 ص.
في 18 ديسمبر، 2017، 11:11:35 بيإم.
الساعة الآن: 12:38:05.
في 18 ديسمبر، 2017، 09:48:34 بيإم.
في 18 ديسمبر، 2017، 09:20:26 بيإم.
اليوم في 12:42:57 ص.
في 18 ديسمبر، 2017، 11:32:35 بيإم.
اليوم في 12:34:05.
اليوم في 12:45:51 ص.
اليوم في 12:43:53 ص.
اليوم في 12:03:09 ص.
اليوم في 12:42:17 ص.
المجتمعات التي لا تملك لوحة خاصة بها. وتحظر الإعلانات المترجمة ما لم تكن ذات صلة محليا.

خطأ 521 راي إد: 3d35bba786f38c76 & الثور؛ 2017-12-26 17:24:19 أوتك.
خادم الويب لأسفل.
كلودفلاري.
ماذا حدث؟
خادم الويب لا يقوم بإرجاع اتصال. ونتيجة لذلك، لا يتم عرض صفحة الويب.
ماذا افعل؟
إذا كنت زائرا لهذا الموقع:
يرجى المحاولة مرة أخرى في بضع دقائق.
إذا كنت مالك هذا الموقع:
اتصل بمزود الاستضافة الخاص بك مما يتيح لهم معرفة أن خادم الويب الخاص بك لا يستجيب. معلومات إضافية لتحري الخلل وإصلاحه.
كلودفلار راي إد: 3d35bba786f38c76 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

بتك & # 8211؛ بيتكوين.
بيتكوين هو شكل عالمي للعملة الرقمية. على عكس العملات التقليدية، التي كانت في كثير من الأحيان المدعومة من الذهب والفضة، ويستند بيتكوين على الحوسبة الموزعة. في حين تتم طباعة العملات التقليدية من قبل البنوك المركزية، يتم إنشاء بيتسوانز أو "الملغومة" من قبل شبكات الكمبيوتر الموزعة.
طريقة أخرى بيتكوين يختلف عن العملات التقليدية هو أنه لامركزية، وهذا يعني أنه لا يسيطر عليها أي مؤسسة واحدة. ونتيجة لذلك، يقوم عمال المناجم في جميع أنحاء العالم بإنشاء وحدات جديدة من العملة وتأكيد معاملاتها.
فكسم لا تؤيد بيتكوين ولا تقدم التداول بيتكوين في الوقت الحاضر.
بيتكوين / أوسد الرسم البياني.
كيف يعمل بيتكوين؟
وتضم شبكة بيتكوين آلاف الحواسيب المرتبطة ببعضها البعض من خلال دفتر الأستاذ لجميع معاملات بيتكوين المعروفة باسم "سلسلة الحزم" وتحكمها بروتوكول بيتكوين موحد. كل معاملة بيتكوين تنتج سلسلة من الحروف والأرقام، والمعروفة باسم التجزئة، والتي عمال المناجم ثم تضيف إلى التجزئة السابقة لتوليد كتلة. 1) استرجاع 15 فبراير 2018 بانكينغتيش / 415282 / بلوكشين-أوشيرينغ-a-نيو-إيرا-إن-فينتيش /
بمجرد البدء في استخدام بيتكوين، تتلقى الوصول الكامل إلى سلسلة كتلة. وبعبارة أخرى، سوف تكون قادرا على رؤية جميع المعاملات الماضية العملة الرقمية.
لإجراء معاملة، يمكنك تقديم مبلغ تريد إرساله والعنوان الذي تريد إرساله إليه، ثم توقيعه باستخدام المفتاح الخاص. كل من العنوان والمفتاح الخاص هي تسلسل من الحروف والأرقام. في حين يتم بث تسلسل العنوان إلى الشبكة، وتفاصيل المفتاح الخاص تبقى سرية.
بعد توفير هذه المعلومات، قد تضطر إلى الانتظار حتى يتم مسح المعاملة. ويحتاج عمال المناجم إلى التحقق من جميع المعاملات، التي يتم دمجها في كتل في سلسلة الكتل. بروتوكول بيتكوين يملي أن كل كتلة يتطلب ما يقرب من 10 دقيقة من التعدين.
التشفير يترجم كتلة البيانات المعاملات إلى مشكلة رياضية أن أجهزة الكمبيوتر عامل المنجم تحتاج إلى حل - أي توليد واحد، تسلسل عشوائي على ما يبدو من الأرقام والحروف - من أجل إنشاء كتلة ويسمى هذا التسلسل تجزئة بروتوكول بيتكوين يجعلها على نحو متزايد من الصعب على عمال المناجم لحل هذه المشكلة. لأن أي شخص يمكن أن تخلق تجزئة باستخدام مجموعة من البيانات، وقد أدخلت شبكة بيتكوين مفهوم يسمى "دليل على العمل"، وهو ما يعني أن بروتوكول بيتكوين لن تقبل سوى التجزئة التي تحمل معايير معينة. العثور على التجزئة التي تعمل يمكن أن يستغرق عدة محاولات.
الذي اخترع بيتكوين؟
العقل المدبر وراء المفهوم الأصلي للبيتكوين هو ساتوشي ناكاموتو، الذي سجل بيتكوين المجال في 18 أغسطس 2008، ونشرت الكتاب الأبيض "بيتكوين: نظام النقد الإلكتروني الند للند" على قائمة البريدية التشفير وأطلقت أول بيتكوين بروتوكول في عام 2009. ساتوشي ناكاموتو هو اسم مستعار لمبرمج (أو المبرمجين) الذين هويتهم الحقيقية ظلت غير معروفة.
في مارس 2017، ادعى نيوزويك أن "ساتوشي ناكاموتو" كان حقا دوريان ساتوشي ناكاموتو، وهو مهندس يبلغ من العمر 64 عاما ومقيم في كاليفورنيا. 2) استرجاع 15 فبراير 2018 نيوزويك / 2017/03/14 / فاس-بيهيند-بيتكوين-247957.html ومع ذلك، نفى دوريان ناكاموتو بشدة هذه الادعاءات، حتى إرسال نيوزويك بيانا ادعى فيه أنه لم يشارك في بيتكوين.
ومع ذلك، تقاسم ساتوشي عمله مع مجتمع من المطورين في مرحلة مبكرة جدا ونشرت بروتوكول بيتكوين في المجال العام. برنامج مفتوح المصدر منذ تصورها، وقد بيتكوين المتاحة لأي شخص يريد تحسين عليه أو تصميم كريبتوكيرنسي الخاصة بهم.
بعد عام من التعدين والتطوير، انتقل ساتوشي ناكاموتو إلى مشاريع أخرى في 2018 وترك العمل على بيتكوين لمجموعة موثوق بها من المطورين. اليوم، المطورين الأساسيين هم غافن أندرسن، بيتر وويل، نيلز شنايدر، جيف غارزيك، فلاديمير J. فان دير لان وجريجوري ماكسويل. ويقومون برصد وتحسين الشبكة بشكل نشط، وإضافة أدوات جديدة والتدخل لفرز نقاط الضعف المحتملة.
عمليا أي شخص يمكن أن تسهم الأدوات والدراية لمستودع بيتكوين على الانترنت، جيثب. يتم تشجيع المستخدمين الدهاء التكنولوجيا بشدة على الإبلاغ عن أي مخاطر أمنية أو ضعف الكشف عنها في النظام. ومع ذلك، فإن أي تعديل للبرامج بيتكوين يتطلب إجماع واسع بين المستخدمين. لذلك، فإنه لا يحدث بين عشية وضحاها.
كيف تخزن بيتكوين؟
يمكنك تخزين بيتسوانز الخاص بك على الانترنت، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على الهاتف الذكي الخاص بك، وهناك مجموعة كبيرة من البرامج المتاحة لإعداد أي نوع من المحفظة. يمكنك أيضا الجمع بين خيارات التخزين المختلفة. على سبيل المثال، المهتمين في الحفاظ على بيتكوينز حاليا قد تنظر التخزين البارد، والتي سوف تبقي عملتهم الرقمية بعيدا عن متناول المتسللين. 3) استرجاع 15 فبراير 2018 كوندسك / معلومات / كيف إلى مخزن الخاص بك بيتسوانز /
التخزين عبر الإنترنت يعني أنك تثق في مشغل خادم ويب للحفاظ على بيتكوينز الخاصة بك آمنة. يمكنك حماية وصولك إلى المفاتيح والعناوين مع كلمات مرور قوية. التخزين عبر الإنترنت يجعل الوصول مريحة ومستقلة من القرص الصلب الخاص بك. المخاطر الأمنية هي نفسها كما في حالة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت (القرصنة، على سبيل المثال).
التخزين البارد.
أولئك حذرين من تخزين بيتكوينز على الانترنت قد تنظر التخزين البارد، والتي سوف تضمن عملتهم الرقمية ليست عرضة للقراصنة على الانترنت. 4) استرجاع 15 فبراير 2018 كوندسك / معلومات / كيف إلى مخزن الخاص بك بيتسوانز / التخزين البارد هو خيار متاح مع العديد من محافظ بيتكوين البرمجيات.
الشكل المادي.
يمكنك أيضا خبأ بيتسوانز الخاص بك في شكل مادي. المحفظة الورقية هي مقتطف ورق يحتوي على رمزين قر: واحد للعنوان وآخر للمفتاح الخاص. قد تأتي محفظة الورق كخيار جيد للنسخ الاحتياطي محفظة حاليا. جسديا مسدس بيتسوانز نداء في الغالب لجامعي، لكنها تحتوي أيضا على عنوان ومفتاح خاص تحت ملصق الهولوغرام.
ما هو بيتكوين التعدين؟
ويستند بيتكوين على مبدأ التحقق العام من المعاملات: إذا رأى العديد من المستخدمين أن عددا معينا من القطع النقدية أعطيت من قبل A إلى B، ثم يتم التحقق من هذه الصفقة وتسجيلها في دفتر الأستاذ العام.
لدى عمال المناجم بيتكوين أدوار حاسمة:
للحفاظ على أمن النظام لإنشاء بيتكوينس جديدة.
يتم تشفير كل معاملة بيتكوين إلى مشكلة رياضية أن عامل المنجم يحتاج إلى معالجة. ويشمل هذا العمل الملايين من الحسابات في الدقيقة الواحدة، وبالتالي يتطلب أجهزة التعدين قوية. أيضا، هذه الحسابات تصبح صعبة على نحو متزايد مع مرور الوقت، مما يساعد على ضمان سرعة التعدين لا ترتفع جنبا إلى جنب مع التوسع المستمر في قوة الحوسبة.
في سياق صفقة واحدة، يعني التعدين العثور على دليل رياضي على نقل بيتكوين وتجميعه مع المعاملات الأخرى في كتلة. كتلة واحدة تحتوي على العديد من المعاملات (كل تلك التي أنجزت في الدقائق ال 10 الماضية). عندما يتم تأكيد كل هذه المعاملات على أنها صالحة، نقول أن & # 8220؛ يتم حظر كتلة. & # 8221؛ وكتلة جديدة هي نتيجة لجهود الحوسبة اللامركزية لكثير من الحفارات العاملة في جميع أنحاء العالم.
عمال المناجم القيام بهذا العمل لنوعين من المكافأة:
مكافأة بلوك.
مكافأة كتلة هو عدد ثابت من بيتسوانز إنشاؤها مع التعدين من كتلة جديدة. أول عامل منجم (أو تجمع التعدين) للعثور على كتلة يحصد مكافأة. وحتى الآن، تشكل مكافآت الكتل المصدر الرئيسي للدخل بالنسبة إلى عمال المناجم.
رسوم التحويل.
رسوم المعاملات هي الرسوم التي قد يدفعها طرف من معاملة بيتكوين إلى عمال المناجم لمعالجة الدفع. رسوم المعاملات منخفضة وتطبق في الغالب في حالات المعاملات العاجلة. لا تزال معظم مدفوعات بتك مجانية لأن عمال المناجم يعملون للحصول على مكافأة كتلة.
يمكن لأي شخص أن يصبح عامل منجم إذا كان على استعداد لشراء جهاز التعدين. والانضمام إلى تجمع التعدين؛ وتكريس بعض الوقت، والمال (فاتورة الطاقة) والجهد للتعدين بيتسوانز.
وإلى جانب بيانات المعاملات، يستخدم عمال المناجم أيضا التجزئة من أحدث كتلة موجودة، مما يعني أن المحتالين سوف تحتاج إلى القيام بكل الأعمال الحاسوبية المرتبطة بجميع كتل السابقة إذا أرادوا التلاعب كتلة. هذا الفذ يتطلب قوة الحوسبة الفلكية وسوف يلاحظ بسرعة من قبل المستخدمين الآخرين.
بمجرد إنشاء عامل منجم (أو تجمع التعدين) كتلة جديدة، جميع المعاملات في تلك الكتلة الحصول على تأكيد وتسجل بشكل دائم في سلسلة كتلة. ويكافأ عامل المنجم الناجح مع المبلغ الثابت من بيتسوانز جديدة تم إنشاؤها في هذه العملية.
ما هي الدول التي تقبل بيتكوين كعملة؟
في حين أن الحكومات قد تعترف بيتكوين كبديل مشروع لعملة الدولة، وسوف تسمح باستخدامها ضمن مجال سيادتها، وهذا لا يعني أن الدولة سوف تقبل لهم كدفع.
وهذا يعني أن الحكومات لا تقبل بيتكوين كعملة معاملات بين الفرد والدولة. على سبيل المثال، لا يمكنك دفع الضرائب الخاصة بك في بيتسوانز، ولكن يجب بدلا من ذلك تحويلها إلى عملة الدولة.
بيتكوين هو عملة رقمية غير نظير إلى نظير، بينما يتم إصدار عملات الدولة وتنظيمها من قبل سلطة وطنية مركزية. وبسبب هذا، العديد من الحكومات كانت مترددة في اتخاذ موقف عام على بيتسوانز قبول استخدامها. ويعتقد بعض النقاد أن العملة هي مجرد فقاعة. 5) استرجاع 15 فبراير 2018 telegraph. co. uk/finance/currency/10521471/Bitcoin-governments-should-tame-it-not-ban-it. html على وجه التحديد، فإنها ترفض الاعتراف بيتكوين كعملة المشروعة، معتبرا ذلك العملة "الوهمية" المستخدمة في عمليات الشراء غير المشروعة للبنادق والمواد المحظورة. ويؤكد بعض النقاد أن القراصنة والإرهابيين وغاسلي الأموال يشكلون جميعا تهديدا لبيتكوين. 6) استرجاع 15 فبراير 2018 telegraph. co. uk/finance/currency/10521471/Bitcoin-governments-should-tame-it-not-ban-it. html وعلاوة على ذلك، يؤكدون احتمالات أن العملة الرقمية سوف تفشل مرتفعة.
وهناك قضية رئيسية تواجه اعتماد واسع النطاق بيتكوين لا تزال البيئة التنظيمية. وفي حين أن بعض الولايات القضائية إما تنظم العملة الرقمية أو تحظرها تماما، فإن البعض الآخر لم يتخذ أي إجراء على الإطلاق. على أي حال، ليس هناك موقف ثابت بشأن تنظيم العملة. فعلى سبيل المثال، منعت الصين شركاتها المالية، بما فيها المصارف، من "التعامل في" بيتكوين. 7) استرجاع 15 فبراير 2018 europarl. europa. eu/RegData/bibliotheque/briefing/2017/140793/LDM_BRI(2017)140793_REV1_EN. pdf حظرت روسيا العملة. 8) استرجاع 15 فبراير 2018 نبك / 2017/12/17 / روسيان-موف-إنتو-بيتسوان-أس-روبل-tank. html.
ومع ذلك، في المملكة المتحدة والولايات المتحدة، والبلدان التي لديها أعلى نسبة من التجار بيتكوين، بيتسوانز لا تزال تزدهر على الرغم من استمرار غياب موقف حكومي رسمي من قبل هذا الأخير.
أين يمكنني قضاء بيتكوين؟
العديد من الشركات على الانترنت تقبل بالفعل بيتكوين للمعاملات. بيتكوين يمكن استخدامها على الانترنت لمجموعة واسعة من المعاملات المشروعة مع العلامات التجارية اسم العائلة.
في عام 2017، أعلن العملاق التجزئة على الانترنت تكدس فجأة أنها سوف تقبل بيتسوانز ودفع من الآن فصاعدا.
ومع ذلك، فإنه ليس فقط الشركات عبر الإنترنت التي تقبل بيتسوانز.
وجدت لتبقى.
في وقت كتابة هذا التقرير (فبراير 2018)، لا يزال أكبر انتشار للتجار الصديقين للبيتكوين في الولايات المتحدة، على الرغم من أن العديد من الدول الأوروبية تحرز تقدما في هذا المجال. هناك ثروة من المواقع المخصصة لفهرسة وتحديث قوائم الشركات التي تقبل بيتكوين، مثل سونديتبيتسوانز /، والتي تسمح لك أن ترى أي الشركات المحلية سوف تقبل بيتسوانز الخاص بك. مع تطور العملة الرقمية وتصبح أكثر وضوحا من قبل التنظيم الحكومي، يمكننا أن نتوقع أن نرى هذه القائمة من الشركات التوسع.
قبول بيتكوين.
وهناك أيضا عدد متزايد من "أعمال الطوب وقذائف الهاون" - أي. الشركات ذات الوجود المادي - التي تقبل بيتكوينس كدفعة لمجموعة واسعة من السلع والخدمات. ومن الأمثلة على ذلك الإقامة في الفنادق، وتناول الطعام، وسيارات الأجرة، والمطاعم، وحتى ألعاب الأروقة. ومن الأمثلة البارزة على ذلك بيع لامبورغيني في نيوبورت بيتش، كاليفورنيا، التي أعلنت في عام 2018 أنها قبلت مؤخرا $ 103،000 بقيمة بيتكوين في شراء تسلا. وكتبت الشركة أيضا أنها التقطت بسرعة عميلها الثاني باستخدام بيتكوين.
الشواغل القانونية.
في حين أنه يحمل العديد من المزايا على العملات التقليدية، بيتكوين يأتي مع مخاطر خاصة بها، وينبغي أن يكون كل مستخدم المحتملين على بينة من هذه المخاطر وكيفية إدارتها. تماما مثل النقدية في محفظتك، وسلامة بيتسوانز الخاص بك يعتمد على اليقظة الخاصة بك.
واحدة من فوائد العملات الافتراضية مثل بيتكوين هو أن كل المعاملات والفردية بيتكوين هي الموسومة وتعقبها. وهذا يعني أن أموالك ببساطة لا يمكن أن تختفي دون أن يترك أثرا.
ومع ذلك، لا يمكن عكس المعاملات الصادرة مع بيتكوين. فلا يمكن ردها إلا من قبل المستلم. بيتكوين ليست مجهول. يتم تخزين كافة المعاملات بيتكوين بشكل عام وبشكل دائم على سلسلة كتلة، وهو ما يعني أن أي شخص يمكن أن نرى التوازن والمعاملات من أي عنوان بيتكوين. ومع ذلك، فإن هوية المستخدم وراء عنوان ما تبقى غير معروفة حتى يتم الكشف عن المعلومات أثناء عملية شراء أو في ظروف أخرى.
ولهذا السبب، من الممارسة السليمة التأكد من أن عناوين بيتكوين الفردية تستخدم مرة واحدة فقط. لأن بيتكوين لا يزال سوقا صغيرة نسبيا، وسعر السوق من بيتسوانز قد تذهب صعودا أو هبوطا استجابة لتغيرات غير هامة نسبيا في الطلب.
وهذا يعني أن تقلبات أسعار بيتكوين يمكن أن تكون متقلبة جدا. على الرغم من أنها أصبحت أقل تجريبية مع الاستخدام ينمو، بيتكوين لا تزال ظاهرة جديدة نسبيا التي تصل إلى أراضي جديدة. على هذا النحو، مستقبلها لا يمكن التنبؤ بها من قبل أي شخص.
وأخيرا، يجب على المستخدمين بيتكوين إيلاء اهتمام وثيق للأنظمة الضريبية والإيرادات المقدمة للعملة الرقمية من قبل الوكالات الحكومية. ویمکن للولایات القضائیة أن تفرض ضریبة علی الدخل والمبيعات والأرباح الرأسمالیة، وھذا یمتد إلی بیتكوين.
المعلومات الواردة هنا هي لأغراض تعليمية فقط. هذا ليس التماس أو عرض لشراء / بيع. يجب على مستخدمي الموقع بذل العناية الواجبة الخاصة بهم قبل اتخاذ قرار الاستثمار.
يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.

نصائح بيتكوين فوركس
هذا هو الذهاب إلى موقع لكل شيء الفوركس ذات الصلة. البقاء ما يصل إلى موعد مع الإعلانات الاقتصادية، وتحليل السوق الحية والتواصل مع التجار في جميع أنحاء العالم في منتدياتنا لتبادل استراتيجيات التداول.
التحليل اليومي.
ور / أوسد: هذا السوق قد تتحرك بشكل مطرد في.
وليام غوميز.
ولا يزال الدولار الأمريكي يدعم نطاقا صغيرا على المستوى اليومي وفي انخفاض الدعم عند ساعتين. على الرغم من أن جميع الإشارات الفنية يتم وضعها لدعم عقد وعقد الدولار الأمريكي لتعزيز من ذلك، لأننا ما بين عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، وأنا لا أتوقع كمية هائلة من حركة الدولار الأمريكي في هذه السنوات الأخيرة أسبوع. في حالة ارتداد الدولار من.
أحدث تحليل.
AUD / USD.
USD / CHF.
الربح من بلوكشين.
أحدث مقاطع الفيديو.
التداول مع أسعار البارات.
المستثمر الإلهام | 14 نوفمبر 2017.
استخدام نسبة فيبوناتشي لتخطيط الصفقات الخاصة بك.
المستثمر الإلهام | 14 نوفمبر 2017.
استخدام المتوسطات المتحركة البسيطة لتبسيط.
المستثمر الإلهام | 14 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.
التقويم الاقتصادي.
وسيط التعليقات.
استعراض الأسواق سهلة.
لندن مجموعة مراجعة رأس المال.
24FX الاستعراض.
بد سويس ريفيو.
استعراض الأسواق سهلة.
وقد قفز التجار في جميع أنحاء العالم على متن هذه العلامة التجارية لأن فريق الإدارة اكتسبت بالفعل سمعة للشفافية والبساطة. .
لندن مجموعة مراجعة رأس المال.
ما تسعى لغ لتحقيقه هو رضا العملاء من خلال خدمة عالية الجودة مع التنفيذ السريع. اكتسب سمعة في ال 90 بسبب.
24FX الاستعراض.
كما تم دمج "أفضل الممارسات" الرائدة في صناعة الفوركس في 24FX. لأنه هو وسيط إن / ستب، والحد الأدنى من الانزلاق و.
بد سويس ريفيو.
أفضل من كلا العالمين هو الآن تحت سقف واحد، وجعلت من الممكن من قبل بدسويس. منذ أن بنيت في عام 2018، وهناك بالفعل أكثر من 500،000.
فوريكس مسرد المصطلحات.
تجارة الفوركس الآلي.
في عالم التداول في سوق الفوركس، وهناك العديد من الاستراتيجيات المختلفة التي يمكن الاستفادة منها لتحقيق أقصى قدر من الربح المحتملة. طريق واحد الى.
كيفية تداول الفوركس مجانا.
معظم تجار الفوركس يبدأون التداول بدلا من التحفظ، بدءا الصغيرة والعمل في حجم وحجم رأس المال. للتاجر الجديد اقتحام.
الثلاثة الكبار من تجارة الفوركس.
تريد أن تعرف كيفية جعل المال في حين تداول العملات الأجنبية؟ هذا يمكن أن يكون بسيطا، وغير معقدة إلى حد كبير الأشياء التي تقوم بها مع الحياة اليومية في حين.
معاملة المقاصة.
التجارة التي تعمل على تعويض مخاطر السوق من موقف مفتوح.
إن تغير سعر الفائدة بين العمالتين عندما يتم تسوية تسوية الصفقة إلى تاريخ مختلف.
سعر رئيس الولايات المتحدة.
سعر الفائدة الذي ستقرضه البنوك الأمريكية على زبائنها الرئيسيين من الشركات.
فوركس منتدى المواضيع.
0 أيام، 2 ساعة، و 29 دقيقة مضت.
المحتوى التجاري.
مجلس المحتوى التجاري مفتوح لتحليل الطرف الثالث ومناقشات السوق.
0 أيام، 18 ساعة، و 36 دقيقة مضت.
إعلانات فوركستيبس & أمب؛ النشرات الإخبارية.
البقاء على اطلاع مع موقع فوركستيبس الأخبار والتحديثات والمعلومات العامة.
0 يوم، 18 ساعة، و 37 دقيقة مضت.
المسابقات التجارية.
من لا يحب المسابقات & أمب؛ الجوائز؟ هل تبحث عن بعض المتعة في هذه المنتديات؟ هنا، سوف تجد أحدث مسابقات المجتمع، ألعاب، مضحك.
0 أيام، 19 ساعة، و 4 دقيقة مضت.
منتدى اختبار العودة.
يمكن للمختبرين العودة نشر الأخطاء، وردود الفعل، والاقتراحات في هذا المنتدى.
نشاط السوق اليومي.
26 ديسمبر 2017.
بيتكوين يتراجع مع تدفق مستثمري التجزئة الجدد الضعفاء.
12 ديسمبر 2017.
بقلم جاسون فان ستينويك.
بيتكوين الآجلة عرام في كبو لاول مرة.
20 نوفمبر 2017.
بيتكوين شلالات $ 1،000 في يومين كما كومة المستثمرين في بيتكوين النقدية.
لورانس باينز.
مؤشر الدولار أعلى.
28 سبتمبر 2017.
لورانس باينز.
عدم الاستقرار السياسي ومستقبل اليورو / الجنيه الإسترليني.
ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين.

No comments:

Post a Comment