Saturday 13 January 2018

محاسبة تأثير الفوركس


جورنال أوف ستوك & أمب؛ تجارة الفوركس.


الوصول المفتوح المجلات الحصول على المزيد من القراء والمقالات.


تبلغ قيمة هذه القراء 10 مرات مقارنة بمجلات الاشتراك الأخرى (المصدر: غوغل أناليتيكش)


سياسات النشر والأخلاق.


روابط مفيدة.


المجلات الموصى بها.


شارك هذه الصفحة.


مجلس التحرير.


جامعة ولاية ميشيغان.


جامعة باريس 8.


جامعة لا تروب.


إرسال مخطوطة.


جدول المحتويات.


حول المجلة.


يمثل رصيد المنشأة التجارية رأس المال الأصلي المدفوع أو المستثمر في الأعمال من قبل مؤسسيها.


لا رسوم النشر، فقط رسوم التنسيق.


تداول العملات الأجنبية.


سوق الصرف الأجنبي هو & كوت؛ مكان & كوت؛ حيث يتم تداول العمالت. العملات مهمة بالنسبة لمعظم الناس في جميع أنحاء العالم، سواء كانوا يدركون ذلك أم لا، لأن العملات تحتاج إلى تبادل من أجل إجراء التجارة الخارجية والأعمال التجارية.


أداء التسويق.


أداء التسويق هو المسؤول عن الحفاظ على عمليات التداول الفعالة والمنظمة في أسواق الأوراق المالية.


المجلات ذات الصلة من التسويق.


الاستثمار.


فالاستثمار يخلق أو ينفق المحققين مع توقع تقدير رأس المال والأرباح والأرباح.


المجلات ذات الصلة للاستثمار.


البورصة دراسات الأعمال.


وفي دراسات البورصة التجارية، نظمت الأسواق المالية المنظمة وتنظم فيها الأوراق المالية مثل السندات والملاحظات والأسهم التي يتم شراؤها وبيعها بأسعار تخضع لقوى العرض والطلب. وتعمل أسواق الأوراق المالية أساسا حيث يمكن للأسواق الأولية مثل الشركات أن ترفع رأس المال عن طريق توجيه وفورات المستثمرين إلى المشاريع الإنتاجية والأسواق الثانوية حيث يمكن للمستثمرين بيع أوراقهم المالية للمستثمرين الآخرين نقدا، مما يقلل من مخاطر الاستثمار والحفاظ على السيولة في النظام.


المجلات ذات الصلة من البورصة دراسات الأعمال.


هذه هي مخازن القيمة وتداولت بين دول أسواق الصرف الأجنبي التي تحدد القيم النسبية للعملات المختلفة.


المجلات ذات الصلة للعملة.


التجارة العادلة.


ويجادل العديد من السياسيين والمنظمات غير الحكومية بأن التجارة الحرة ليست كافية؛ فإنه ينبغي أيضا أن تكون عادلة. وعلى وجه الخصوص، فإن الإنصاف أمر واضح بجلاء. ومع ذلك، فإن الإنصاف، في التجارة كما في الجمال، يقع في عين الناظر. ليس هناك شيء غير عادل حيال ذلك؛ بل إنها تساعد في جعل التجارة مفيدة للطرفين.


المجلات ذات الصلة من التجارة العادلة.


المجلة الدولية لسرقة الذكاء والحساب التطوري، مجلة الأعمال والاقتصاد، مجلة دراسات التجارة العادلة، مجلة التجارة الأفريقية، المجلة الدولية للتجارة والاقتصاد والمالية.


والتضخم هو المعدل الذي يرتفع فيه المستوى العام لأسعار السلع والخدمات، وبالتالي تنخفض القوة الشرائية للعملة.


المجلات ذات الصلة من المضاربة.


المجلة الدولية للاقتصاد & أمب؛ العلوم الإدارية، ريادة الأعمال & أمب؛ إدارة المنظمات، بحوث السياحة & أمب؛ الضيافة، مجلة الفلسفة المضاربة، المضاربات، مجلة النظرية الاقتصادية.


السبائك السوق.


سوق بليون هو منتدى من خلالها كل من المشترين والبائعين تجارة الذهب الخالص والفضة وهذا السوق السبائك لديها معدل دوران عالية ويتم المعاملات إلكترونيا أو عن طريق الهاتف.


المجلات ذات الصلة من سوق السبائك.


نظرية التجارة الجديدة.


وكانت نظرية التجارة الجديدة تنمو بسرعة بين البلدان الصناعية ذات الاقتصادات المماثلة والأوقاف من عوامل الإنتاج. وفي العديد من الصناعات الجديدة، لم تكن هناك ميزة نسبية واضحة لأي بلد. وكثيرا ما يبدو أن أنماط الإنتاج والتجارة تكتسي أهمية.


المجلات ذات الصلة من نظرية التجارة الجديدة.


إدارة الموارد.


إدارة الموارد هي النشر الفعال والفعال لموارد المنظمة عند الحاجة إليها وتشمل هذه الموارد المهارات المالية والبشرية وموارد الإنتاج.


المجلات ذات الصلة لإدارة الموارد.


تسويق رأس المال.


تسويق رأس المال هو السوق المالي لبيع وشراء الديون طويلة أو الأوراق المالية المدعومة بالأسهم.


المجلات ذات الصلة من كابيتال التسويق.


ويشكل الانكماش انخفاضا مستمرا في مستوى الأسعار العام للسلع والخدمات. ولا ينبغي الخلط بين ذلك وبين انخفاض الأسعار في قطاع اقتصادي واحد أو مع انخفاض معدل التضخم. ومن المعروف أيضا باسم ديسينفلاتيون.


المجلات ذات الصلة من الانكماش.


كوارتيرلي جورنال أوف أوستريان إكونوميكس، جورنال أوف أكونتينغ & أمب؛ التسويق، المجلة الدولية لبحوث العمل.


علاقات دولية.


العلاقات الدولية هو العلم الذي يدرس العلاقة بين البلدان، وهو مجال السياسة الأكاديمية والسياسة العامة ويحلل وصياغة السياسة الخارجية لدولة معينة.


المجلات ذات الصلة للعلاقات الدولية.


السياسة الاقتصادية.


وتهدف السياسة الاقتصادية إلى التأثير على سلوك الاقتصاد أو السيطرة عليه، وهو يشمل الضرائب، والميزانيات الحكومية.


المجلات ذات الصلة للسياسة الاقتصادية.


تمويل أسواق السلع.


تمويل سوق السلع هو السوق حيث شراء وتجارة وبيع المنتجات الأولية، وسوف تكون هناك السلع الصلبة والناعمة.


المجلات ذات الصلة المالية في أسواق السلع.


صناديق التداول المتداولة.


الصناديق المتداولة في البورصة هي ضمان قابل للتداول يتتبع مؤشر، سلعة وسندات ومؤشر، وهذه الصفقات مثل الأسهم العادية في البورصة.


المجلات ذات الصلة لصناديق التبادل المتداولة.


إدارة المشاريع.


وتسعى وحدة إدارة المشاريع إلى رفع مستوى العمل الأكاديمي في مجال ريادة الأعمال، وفي الدقة المنهجية، والعمق المفاهيمي، والتطبيق الإداري.


المجلات ذات الصلة لإدارة المشاريع.


التقييم المالي.


تقييم التمويل هو عملية تقدير ما هو شيء يستحق. البنود التي عادة ما تكون قيمة هي أصل أو التزام مالي.


المجلات ذات الصلة من التقييم المالي.


مجلة يسلط الضوء.


المقالات المنشورة مؤخرا.


فيشال داغار، أوشا توتيجا، نانديني باندي وأرشانا.


تأثير تحويلات العملات.


سعر العملة في بلد واحد يحصل أقوى و / أو أضعف ضد عملة بلد آخر على أساس يومي، ولكن ماذا يعني ذلك بالضبط لأولئك الذين لا يتاجرون في سوق الفوركس؟ وتؤثر أسعار صرف العملات على السفر والصادرات والواردات والاقتصاد. في هذه المقالة، سوف نناقش طبيعة صرف العملات وتأثيرها على الناس والاقتصاد.


وقبل الخوض في الموضوع بمزيد من التفصيل، يجب علينا أولا أن نبني ثابتة؛ لأغراض العرض التوضيحي سوف نتحدث عن العلاقة بين اليورو والدولار الأمريكي. وبشكل أكثر تحديدا، سنتحدث عما يحدث للاقتصاد الأمريكي واقتصادات أوروبا إذا كان اليورو يتداول بشكل ملحوظ مقابل الدولار الأمريكي. الافتراض الذي سنقوم به هو أن دولار أمريكي واحد سيشتري 0.7 يورو.


إذا اشترى دولار أمريكي واحد (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 0.7 يورو، فإن المواطنين الأمريكيين سيكونون أكثر ترددا في السفر عبر البركة. وذلك لأن كل شيء من الغذاء إلى الهدايا التذكارية سيكون أكثر تكلفة - حوالي 43٪ أكثر تكلفة مما لو كانت العملاتتين تتداول على قدم المساواة. وهذا مثال على تأثير نظرية تعادل القوة الشرائية (بب).


ومع ذلك، في ظل هذه الظروف سيكون المسافرين الأوروبيين أكثر ملاءمة لزيارة الولايات المتحدة لكل من الأعمال والمتعة. (عبر الضرائب) في المناطق التي يزورها السائحون الأوروبيون سيزدهرون - حتى لو كان موسم واحد فقط.


الأثر على الشركات والأسهم.


والأثر الذي سيترتب على هذا السيناريو على الشركات (ولا سيما كبيرة متعددة الجنسيات) أكثر تعقيدا لأن هذه الشركات كثيرا ما تجري معاملات بعدد من العملات المختلفة وتميل إلى الحصول على موادها الأولية من مجموعة متنوعة من المصادر. ومع ذلك، فإن الشركات التي تتخذ من الولايات المتحدة والتي تنتج معظم إيراداتها في الولايات المتحدة (ولكنها مصدر موادها الخام من أوروبا) ستشهد على الأرجح أن الهوامش تتسبب في ارتفاع التكاليف.


وستشعر الشركات الأمريكية بألم مماثل يجب أن يدفع لموظفيها باليورو. وبحكم التعريف، فإن هذه الهوامش انخفضت من المرجح أن يكون لها تأثير سلبي على أرباح الشركات الإجمالية، وبالتالي على تقييمات الأسهم في السوق المحلية. وبعبارة أخرى، قد تنخفض أسعار الأسهم بسبب هذه الأرباح المنخفضة والتنبؤات المستقبلية المحتملة للربح.


وعلى الجانب الآخر، فإن الشركات الأمريكية التي تتمتع بحضور كبير في الخارج وتستقطب قدرا كبيرا من العائدات باليورو (مقابل الدولار)، ولكنها تدفع أجور موظفيها والمصروفات الأخرى بالدولار الأمريكي يمكن أن تتحقق بشكل جيد.


الشركات الأوروبية التي تولد حصة الأسد من عائداتها باليورو، ولكن أيضا مصدر المواد أو الموظفين من الولايات المتحدة كجزء من أعمالهم، من المرجح أن تشهد توسع الهامش مع انخفاض تكاليفها والعملة. ويمكن أن يؤدي ذلك، بحكم التعريف، إلى ارتفاع أرباح الشركات وتقييمات الأسهم في بعض أسواق الأوراق المالية في الخارج. ومع ذلك، فإن الشركات الأوروبية التي تحصل على قدر كبير من عائداتها من الولايات المتحدة، ويجب أن تدفع نفقاتها باليورو من المرجح أن تعاني.


التأثير على الاستثمار الأجنبي.


في ظل هذه الافتراضات، من المرجح أن الأوروبيين (الأفراد والشركات على حد سواء) توسيع استثماراتهم في الولايات المتحدة. كما أنها ستكون أكثر ملاءمة لإجراء عمليات الاستحواذ على الشركات و / أو العقارات التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها. والواقع أن هذا حدث في عدة نقاط في الماضي. على سبيل المثال، عندما تداول الين الياباني عند مستويات قياسية مقابل الدولار في الثمانينيات، قامت الشركات اليابانية بشراء كميات كبيرة من العقارات - بما في ذلك مركز روكفلر الشهير عالميا.


وعلى العكس من ذلك، فإن الشركات الأمريكية ستكون أقل عرضة للحصول على شركة أوروبية أو العقارات الأوروبية تحت دولار واحد مقابل سيناريو 0.70 يورو.


كيف يمكنك حماية نفسك من تحركات العملة؟


عند التخطيط لرحلة، تحقق من تحويل العملة الأكثر حداثة قبل حجز الإجازات الخاصة بك حتى تتمكن من تخطيط اختيارك من المواقع بشكل مناسب. (هناك العديد من الطرق لمعرفة أسعار العملات المحلية، بما في ذلك النظر في قسم الأعمال من صحفتك المحلية، والتحقق مع وكالة السفر أو البحث في الإنترنت.) بالمناسبة، واحدة من أفضل النصائح للمسافرين جعل عمليات الشراء في الخارج هو استخدام بطاقة ائتمان. والسبب في ذلك هو أن شركات بطاقات الائتمان تميل إلى التفاوض على أفضل الأسعار والتحويلات الأكثر ملاءمة لأنها تفعل مثل هذا الحجم الكبير من المعاملات. هذه الشركات تأخذ كل عمل تخمين بالنسبة لك، مما يمهد الطريق لمعاملات أكثر سلاسة (وربما أقل تكلفة).


وبالنسبة لأصحاب الأعمال الصغيرة والكبيرة الذين يعملون في الولايات المتحدة والتي تصدر بعض موادهم الخام من أوروبا، يمكن أن يكون أحد أفضل التحركات تخزين بعض الإمدادات إذا بدأ سعر اليورو في الارتفاع بسرعة مقابل الدولار. على العكس من ذلك، إذا بدأ اليورو في الانخفاض مقابل الدولار، قد يكون من المنطقي الحفاظ على المخزون على الأقل على أمل أن اليورو سوف تنخفض بما فيه الكفاية للشركة لانقاذ على السلع التي تم شراؤها.


مع مرور الوقت، قد تختلف قيم العملة بشكل كبير جدا. ومع ذلك، يمكن للأفراد والمستثمرين وأصحاب الأعمال اتخاذ خطوات للتخفيف من المخاطر والاستفادة من هذه التحركات العملة.


معيار المحاسبة الدولي زائد.


نظرة عامة.


معيار المحاسبة الدولي رقم 21 توضح تأثيرات التغيرات في أسعار صرف العمالت األجنبية كيفية محاسبة المعامالت والعمليات بالعمالت األجنبية في البيانات المالية، وكذلك كيفية ترجمة البيانات المالية إلى عملة عرض. ويتعين على المنشأة تحديد العملة الوظيفية (لكل عملية من عملياتها إذا لزم الأمر) استنادا إلى البيئة الاقتصادية الأولية التي تعمل فيها، وتسجل عموما معاملات العملات الأجنبية باستخدام معدل التحويل الفوري لتلك العملة الوظيفية في تاريخ المعاملة.


أعيد إصدار معيار المحاسبة الدولي رقم 21 في ديسمبر 2003 ويسري على الفترات السنوية التي تبدأ في أو بعد 1 يناير 2005.


تاريخ معيار المحاسبة الدولي رقم 21.


التفسيرات ذات الصلة.


تفسير لجنة تفسيرات المعايير الدولية للتقارير المالية 16 تحوط صافي االستثمار في عملية أجنبية تفسير لجنة تفسيرات المعايير الدولية للتقارير المالية 22 المعامالت بالعمالت األجنبية والنظر المسبق عملة إعداد التقارير المالية - 30 من قياس العملة إلى عملة العرض. تم استبدال سيك-30 وإدراجها في مراجعة عام 2003 من معيار المحاسبة الدولي رقم 21. سيك-19 عملة التقارير - قياس وعرض البيانات المالية وفقا لمعيار المحاسبة الدولي 21 ومعيار المحاسبة الدولي 29. تم استبدال سيك-19 وإدراجها في تنقيح عام 2003 للمعيار المحاسبي الدولي رقم 21. سيك-11 النقد الأجنبي - رسملة الخسائر الناجمة عن عمليات تخفيض العملة الشديدة. تم استبدال سيك-11 وإدراجها في مراجعة عام 2003 للمعيار المحاسبي الدولي رقم 21. سيك-7 مقدمة من اليورو.


التعديالت قيد النظر من قبل مجلس معايير المحاسبة الدولية.


ملخص معيار المحاسبة الدولي رقم 21.


الهدف من معيار المحاسبة الدولي رقم 21.


إن الهدف من معيار احملاسبة الدولي رقم 21 هو وصف كيفية إدراج معامالت العملة األجنبية والعمليات األجنبية في البيانات املالية للمنشأة وكيفية ترجمة القوائم املالية إلى عملة عرض. [إاس 21.1] المسائل الرئيسية هي سعر أو أسعار الصرف المستخدمة وكيفية الإبلاغ عن آثار التغيرات في أسعار الصرف في البيانات المالية. [معيار المحاسبة الدولي 21.2]


التعاريف الرئيسية [معيار المحاسبة الدولي 21.8]


العملة الوظيفية: عملة البيئة االقتصادية الرئيسية التي تعمل فيها المنشأة. (تم استخدام مصطلح "العملة الوظيفية" في مراجعة معيار المحاسبة الدولي رقم 21 بدلا من "عملة القياس" ولكن مع نفس المعنى أساسا).


عملة العرض: العملة التي تعرض بها البيانات المالية.


فرق الصرف: الفرق الناتج عن تحويل عدد معين من وحدات عملة واحدة إلى عملة أخرى بأسعار الصرف المختلفة.


العمليات األجنبية: شركة تابعة أو شركة زميلة أو مشروع مشترك أو فرع تقوم أنشطته في بلد أو عملة غير تلك التي تقوم بها المنشأة.


الخطوات الأساسية لترجمة مبالغ العملات الأجنبية إلى العملة الوظيفية.


تسري اخلطوات على كيان قائم بذاته أو كيان له عمليات أجنبية) مثل أحد الوالدين مع شركات تابعة أجنبية (أو عملية أجنبية) مثل شركة تابعة أو فرع أجنبي (.


1 - يحدد الكيان المبلغ عنه عملته الرئيسية.


2. تقوم المنشأة بترجمة جميع بنود العمالت األجنبية إلى عملة التعامل.


3 - يقدم الكيان تقريرا عن آثار هذه الترجمة وفقا للفقرات 20-37 [الإبلاغ عن المعاملات بالعملات الأجنبية بالعملة الوظيفية] و 50 [الإبلاغ عن الآثار الضريبية لفروق أسعار الصرف].


معامالت العملة األجنبية.


وينبغي تسجيل معاملة العملة الأجنبية مبدئيا بسعر الصرف في تاريخ المعاملة (يسمح باستخدام المتوسطات إذا كانت تقريبية معقولة فعليا). [إاس 21.21-22]


في تاريخ كل ميزانية عمومية لاحقة: [معيار المحاسبة الدولي 21.23]


يجب اإلبالغ عن المبالغ النقدية بالعملة األجنبية باستخدام أسعار الصرف غير النقدية المدرجة بسعر التكلفة التاريخية باستخدام سعر الصرف في تاريخ المعاملة يجب اإلبالغ عن البنود غير النقدية المدرجة بالقيمة العادلة بالمعدل الذي كان قائما عندما تم تحديد القيم العادلة.


يتم اإدراج فروق التحويل الناجتة عند تسديد البنود النقدية اأو عندما يتم حتويل البنود النقدية مبعدلت خمتلفة عن تلك التي مت حتويلها عند العرتاف بها مبدئيا اأو يف البيانات املالية السابقة يف الربح اأو اخلسارة يف الفرتة باستثناء واحد. المعيار المحاسبي الدولي رقم 21.28] هو أن فروق الصرف الناتجة عن البنود النقدية التي تشكل جزءا من صافي استثمار المنشأة المقدمة للتقارير في عملية أجنبية يتم إدراجها في البيانات المالية الموحدة التي تتضمن العمليات الأجنبية في الدخل الشامل الآخر. فإنه سيتم االعتراف بها في الربح أو الخسارة عند استبعاد صافي االستثمار. [معيار المحاسبة الدولي 21.32]


وفيما يتعلق بالبند النقدي الذي يشكل جزءا من استثمار المنشأة في عملية أجنبية، فإن المعالجة المحاسبية في البيانات المالية الموحدة يجب ألا تعتمد على عملة البند النقدي. [معيار المحاسبة الدولي 21.33] أيضا، لا ينبغي أن تعتمد المحاسبة على الكيان داخل المجموعة التي تجري معاملة مع العملية الأجنبية. [إاس 21.15A] إذا تم إدراج ربح أو خسارة من بند غير نقدي في الدخل الشامل الآخر (على سبيل المثال، إعادة تقييم العقارات بموجب معيار المحاسبة الدولي 16)، فإنه يتم أيضا إدراج أي عنصر صرف أجنبي من ذلك الربح أو الخسارة في الدخل الشامل الآخر . [معيار المحاسبة الدولي 21.30]


التحويل من العملة الوظيفية إلى عملة العرض.


يتم ترجمة النتائج واملركز املالي للمنشأة التي ال تكون عملتها الرئيسية هي عملة االقتصاد املفرط في التضخم إلى عملة عرض مختلفة باستخدام اإلجراءات التالية:] معيار احملاسبة الدولي 21.39 [


يتم حتويل املوجودات واملطلوبات لكل امليزانية املقدمة) متضمنا األقسام املقارنة (بسعر اإلقفال في تاريخ امليزانية العمومية. ویشمل ذلك أي شھرة ناتجة عن اقتناء عملیة أجنبیة وأي تعدیلات للقیمة العادلة للقیم الدفتریة للموجودات والمطلوبات الناشئة عن اقتناء تلك العملیة الأجنبیة تعامل کجزء من موجودات ومطلوبات العملیة الأجنبیة [معیار المحاسبة الدولي 21.47 ]. يتم حتويل اإليرادات واملصروفات لكل بيان دخل) مبا في ذلك املقارنة (بأسعار الصرف السائدة في تواريخ املعامالت. ویتم الاعتراف بجمیع الفروقات الناتجة عن صرف العملات الأجنبیة ضمن الإیرادات الشاملة الأخرى.


وتنطبق قواعد خاصة لترجمة النتائج والمركز المالي للكيان الذي تكون العملة الرئيسية له العملة التي يقوم بها اقتصاد تضخم مفرط إلى عملة عرض مختلفة. [إاس 21.42-43]


عندما تقوم المنشأة األجنبية بتقارير عن عملة االقتصاد المفرط، يجب إعادة بيان البيانات المالية للمنشأة األجنبية كما هو مطلوب بموجب المعيار المحاسبي الدولي رقم 29 التقارير المالية في اقتصاديات التضخم المفرط، قبل ترجمتها إلى عملة التقارير. [معيار المحاسبة الدولي 21.36]


ينبغي تطبيق متطلبات المعيار المحاسبي الدولي رقم 21 فيما يتعلق بالمعاملات وترجمة البيانات المالية تطبيقا صارما في تحويل العملات الوطنية للدول الأعضاء المشاركة في الاتحاد الأوروبي إلى اليورو - ينبغي الاستمرار في ترجمة الأصول والخصوم النقدية إلى سعر الإقفال والتبادل التراكمي ينبغي أن تبقى الفروق في حقوق الملكية، وينبغي عدم إدراج الفروق الناتجة عن تحويل الخصوم المقومة بالعملات المشاركة في القيمة الدفترية للأصول ذات الصلة. [SIC-7]


التخلص من عملية أجنبية.


عند استبعاد العمليات األجنبية، يتم االعتراف بالمبلغ المتراكم لفروق التحويل المدرجة في الدخل الشامل اآلخر والمتراكم في بند منفصل في حقوق الملكية المتعلق بتلك العملية األجنبية في الربح أو الخسارة عندما يتم االعتراف باألرباح أو الخسائر الناتجة عن االستبعاد. [إاس 21.48]


الآثار الضريبية لفروق أسعار الصرف.


يجب أن يتم احتسابها باستخدام معيار المحاسبة الدولي 12 ضرائب الدخل.


إفشاء.


إن فروق أسعار الصرف المسجلة في الربح أو الخسارة) باستثناء الفروق الناتجة من األدوات المالية المقاسة بالقيمة العادلة من خالل األرباح أو الخسائر وفقا لمعيار المحاسبة الدولي 39 (] معيار المحاسبة الدولي 21.52) أ ([صافي فروقات الصرف المسجلة في الدخل الشامل اآلخر والمتراكم في وعنصر منفصل في حقوق الملكية، ومطابقة لمبلغ فروق الصرف هذه في بداية ونهاية الفترة [معيار المحاسبة الدولي 21.52 (ب)] عندما تختلف عملة العرض عن العملة الوظيفية، تفصح عن هذه الحقيقة مع العملة الوظيفية و السبب في استخدام عملة عرض مختلفة [معيار المحاسبة الدولي 21.53] تغيير في العملة الوظيفية لأي من الكيانات المبلغة أو عملية أجنبية هامة وسبب ذلك [معيار المحاسبة الدولي 21.54]


عندما تعرض المنشأة بياناتها المالية بعملة مختلفة عن عملة التعامل لديها، فإنها قد تصف هذه البيانات المالية بأنها تمتثل للمعايير الدولية للتقارير المالية فقط إذا كانت تتوافق مع جميع متطلبات كل معيار مطبق) بما في ذلك معيار المحاسبة الدولي 21 (وكل تفسير ساري المفعول. [معيار المحاسبة الدولي 21.55]


ترجمة مريحة.


وفي بعض الأحيان، تعرض المنشأة بياناتها المالية أو معلوماتها المالية الأخرى بعملة تختلف عن عملتها الوظيفية أو عملة العرض الخاصة بها ببساطة عن طريق ترجمة جميع المبالغ بأسعار الصرف في نهاية الفترة. ويسمى هذا أحيانا ترجمة الراحة. إن نتيجة ترجمة الترجمة هي أن المعلومات المالية الناتجة لا تتوافق مع جميع المعايير الدولية للتقارير المالية، وخاصة معيار المحاسبة الدولي 21. في هذه الحالة، فإن الإفصاحات التالية مطلوبة: [معيار المحاسبة الدولي 21.57]


تحدد بوضوح المعلومات كمعلومات تكميلية لتمييزها عن المعلومات التي تتوافق مع المعايير الدولية للتقارير المالية الإفصاح عن العملة التي يتم عرض المعلومات الإضافية الكشف عن العملة الوظيفية للمنشأة وطريقة الترجمة المستخدمة لتحديد المعلومات التكميلية.


روابط سريعة.


أخبار ذات صلة.


تفسيرات جديدة حول معامالت العمالت األجنبية والنظر مقدما.


تم إصدار تقریر قرارات إنفاذ قانون إسما التاسع عشر.


نعلق على مشروعي تفسير لجنة تفسير المعايير الدولية للتقارير المالية.


وتؤيد إفاغ الاستنتاجات في الوثيقة دي / 2018/2.


تقوم لجنة تفسيرات املعايري الدولية للتقارير املالية بنرش مسروع التفسري حول معامالت العملة ا لأجنبية والنظر يف السلفة.


موجز اجتماع صندوق التبرعات العالمي في نوفمبر / تشرين الثاني متوفر الآن.


منشورات ذات صلة.


خطاب تعليق ديلويت على مشروع تفسير لجنة تفسيرات المعايير الدولية للتقارير المالية 2018/2 - معامالت العملة األجنبية والنظر مقدما.


المعايير الدولية للتقارير المالية - تركز لجنة تفسير المعايير الدولية للتقارير المالية مسودة تفسير على معامالت العملة األجنبية والنظر مقدما.


خطاب تعليق ديلويت حول قرار جدول الأعمال المؤقت بشأن معيار المحاسبة الدولي رقم 21 - قيود الصرف الأجنبي والتضخم.


ديلويت التعليم الإلكتروني - معيار المحاسبة الدولي 21.


التواريخ ذات الصلة.


التاريخ الفعلي لتفسير لجنة تفسيرات التقارير المالية الدولية رقم 22.


التفسيرات ذات الصلة.


تفسري جلنة تفسريات املعايري الدولية للتقارير املالية رقم 16 - حتوط سايف الستثمار يف عملية خارجية.


تفسري جلنة تفسريات املعايري الدولية للتقارير املالية رقم 22 - معامالت العملة الأجنبية والعتبار املقدم.


سيك-7 - مقدمة من اليورو.


سيك-11 - النقد الأجنبي - رسملة الخسائر الناتجة عن التقلبات الشديدة في العملة.


سيك-19 - عملة التقارير - قياس وعرض البيانات المالية وفقا لمعيار المحاسبة الدولي رقم 21 ومعيار المحاسبة الدولي رقم 29.


مشاريع ذات صلة.


ترجمة العملات الأجنبية.


معيار المحاسبة الدولي رقم 21 - معامالت العمالت األجنبية والنظر مقدما.


معيار المحاسبة الدولي رقم 21 - تحوط صافي استثمار.


التحسينات على المعايير المحاسبية الدولية القائمة (2001-2003)


المواد الموجودة على هذا الموقع هي © 2017 ديلوات غلوبال سيرفيسز ليميتد، أو شركة عضو في ديلوات توش توهماتسو المحدودة، أو إحدى الكيانات ذات الصلة. انظر القانونية لمزيد من حقوق الطبع والنشر والمعلومات القانونية الأخرى.


تشير ديلويت إلى واحدة أو أكثر من شركة ديلويت توش توهماتسو المحدودة، وهي شركة خاصة في المملكة المتحدة مقيدة بالضمان (دتل) وشبكتها من الشركات الأعضاء والكيانات المرتبطة بها. دتل ولكل من الشركات الأعضاء فيها هي كيانات مستقلة قانونيا ومستقلة. دتل (المشار إليها أيضا باسم "ديلويت العالمية") لا توفر الخدمات للعملاء. يرجى مراجعة ديلويت / عن وصف أكثر تفصيلا من دتل والشركات الأعضاء فيها.


قائمة تصحيح الواصلة.


هذه الكلمات بمثابة استثناءات. مرة واحدة دخلت، يتم فقط الواصلة عند نقاط الواصلة المحددة. يجب أن تكون كل كلمة على سطر منفصل.


جورنال أوف ستوك & أمب؛ تجارة الفوركس.


الوصول المفتوح المجلات الحصول على المزيد من القراء والمقالات.


تبلغ قيمة هذه القراء 10 مرات مقارنة بمجلات الاشتراك الأخرى (المصدر: غوغل أناليتيكش)


سياسات النشر والأخلاق.


روابط مفيدة.


المجلات الموصى بها.


شارك هذه الصفحة.


مجلس التحرير.


جامعة ولاية ميشيغان.


جامعة باريس 8.


جامعة لا تروب.


إرسال مخطوطة.


جدول المحتويات.


حول المجلة.


يمثل رصيد المنشأة التجارية رأس المال الأصلي المدفوع أو المستثمر في الأعمال من قبل مؤسسيها.


لا رسوم النشر، فقط رسوم التنسيق.


تداول العملات الأجنبية.


سوق الصرف الأجنبي هو & كوت؛ مكان & كوت؛ حيث يتم تداول العمالت. العملات مهمة بالنسبة لمعظم الناس في جميع أنحاء العالم، سواء كانوا يدركون ذلك أم لا، لأن العملات تحتاج إلى تبادل من أجل إجراء التجارة الخارجية والأعمال التجارية.


أداء التسويق.


أداء التسويق هو المسؤول عن الحفاظ على عمليات التداول الفعالة والمنظمة في أسواق الأوراق المالية.


المجلات ذات الصلة من التسويق.


الاستثمار.


فالاستثمار يخلق أو ينفق المحققين مع توقع تقدير رأس المال والأرباح والأرباح.


المجلات ذات الصلة للاستثمار.


البورصة دراسات الأعمال.


وفي دراسات البورصة التجارية، نظمت الأسواق المالية المنظمة وتنظم فيها الأوراق المالية مثل السندات والملاحظات والأسهم التي يتم شراؤها وبيعها بأسعار تخضع لقوى العرض والطلب. وتعمل أسواق الأوراق المالية أساسا حيث يمكن للأسواق الأولية مثل الشركات أن ترفع رأس المال عن طريق توجيه وفورات المستثمرين إلى المشاريع الإنتاجية والأسواق الثانوية حيث يمكن للمستثمرين بيع أوراقهم المالية للمستثمرين الآخرين نقدا، مما يقلل من مخاطر الاستثمار والحفاظ على السيولة في النظام.


المجلات ذات الصلة من البورصة دراسات الأعمال.


هذه هي مخازن القيمة وتداولت بين دول أسواق الصرف الأجنبي التي تحدد القيم النسبية للعملات المختلفة.


المجلات ذات الصلة للعملة.


التجارة العادلة.


ويجادل العديد من السياسيين والمنظمات غير الحكومية بأن التجارة الحرة ليست كافية؛ فإنه ينبغي أيضا أن تكون عادلة. وعلى وجه الخصوص، فإن الإنصاف أمر واضح بجلاء. ومع ذلك، فإن الإنصاف، في التجارة كما في الجمال، يقع في عين الناظر. ليس هناك شيء غير عادل حيال ذلك؛ بل إنها تساعد في جعل التجارة مفيدة للطرفين.


المجلات ذات الصلة من التجارة العادلة.


المجلة الدولية لسرقة الذكاء والحساب التطوري، مجلة الأعمال والاقتصاد، مجلة دراسات التجارة العادلة، مجلة التجارة الأفريقية، المجلة الدولية للتجارة والاقتصاد والمالية.


والتضخم هو المعدل الذي يرتفع فيه المستوى العام لأسعار السلع والخدمات، وبالتالي تنخفض القوة الشرائية للعملة.


المجلات ذات الصلة من المضاربة.


المجلة الدولية للاقتصاد & أمب؛ العلوم الإدارية، ريادة الأعمال & أمب؛ إدارة المنظمات، بحوث السياحة & أمب؛ الضيافة، مجلة الفلسفة المضاربة، المضاربات، مجلة النظرية الاقتصادية.


السبائك السوق.


سوق بليون هو منتدى من خلالها كل من المشترين والبائعين تجارة الذهب الخالص والفضة، وهذا السوق السبائك لديها معدل دوران عالية ويتم المعاملات إلكترونيا أو عن طريق الهاتف.


المجلات ذات الصلة من سوق السبائك.


نظرية التجارة الجديدة.


وكانت نظرية التجارة الجديدة تنمو بسرعة بين البلدان الصناعية ذات الاقتصادات المماثلة والأوقاف من عوامل الإنتاج. وفي العديد من الصناعات الجديدة، لم تكن هناك ميزة نسبية واضحة لأي بلد. وكثيرا ما يبدو أن أنماط الإنتاج والتجارة تكتسي أهمية.


المجلات ذات الصلة من نظرية التجارة الجديدة.


إدارة الموارد.


إدارة الموارد هي النشر الفعال والفعال لموارد المنظمة عند الحاجة إليها وتشمل هذه الموارد المهارات المالية والبشرية وموارد الإنتاج.


المجلات ذات الصلة لإدارة الموارد.


تسويق رأس المال.


تسويق رأس المال هو السوق المالي لبيع وشراء الديون طويلة أو الأوراق المالية المدعومة بالأسهم.


المجلات ذات الصلة من كابيتال التسويق.


ويشكل الانكماش انخفاضا مستمرا في مستوى الأسعار العام للسلع والخدمات. ولا ينبغي الخلط بين ذلك وبين انخفاض الأسعار في قطاع اقتصادي واحد أو مع انخفاض معدل التضخم. ومن المعروف أيضا باسم ديسينفلاتيون.


المجلات ذات الصلة من الانكماش.


كوارتيرلي جورنال أوف أوستريان إكونوميكس، جورنال أوف أكونتينغ & أمب؛ التسويق، المجلة الدولية لبحوث العمل.


علاقات دولية.


العلاقات الدولية هو العلم الذي يدرس العلاقة بين البلدان، وهو مجال السياسة الأكاديمية والسياسة العامة ويحلل وصياغة السياسة الخارجية لدولة معينة.


المجلات ذات الصلة للعلاقات الدولية.


السياسة الاقتصادية.


وتهدف السياسة الاقتصادية إلى التأثير على سلوك الاقتصاد أو السيطرة عليه، وهو يشمل الضرائب، والميزانيات الحكومية.


المجلات ذات الصلة للسياسة الاقتصادية.


تمويل أسواق السلع.


تمويل سوق السلع هو السوق حيث شراء وتجارة وبيع المنتجات الأولية، وسوف تكون هناك السلع الصلبة والناعمة.


المجلات ذات الصلة المالية في أسواق السلع.


صناديق التداول المتداولة.


الصناديق المتداولة في البورصة هي ضمان قابل للتداول يتتبع مؤشر، سلعة وسندات ومؤشر، وهذه الصفقات مثل الأسهم العادية في البورصة.


المجلات ذات الصلة لصناديق التبادل المتداولة.


إدارة المشاريع.


وتسعى وحدة إدارة المشاريع إلى رفع مستوى العمل الأكاديمي في مجال ريادة الأعمال، وفي الدقة المنهجية، والعمق المفاهيمي، والتطبيق الإداري.


المجلات ذات الصلة لإدارة المشاريع.


التقييم المالي.


تقييم التمويل هو عملية تقدير ما هو شيء يستحق. البنود التي يتم تقييمها عادة هي موجودات أو مطلوبات مالية.


المجلات ذات الصلة من التقييم المالي.


مجلة يسلط الضوء.


المقالات المنشورة مؤخرا.


فيشال داغار، أوشا توتيجا، نانديني باندي وأرشانا.


تعلم لماذا تحتاج إلى حساب الفوركس للتجارة.


حساب الفوركس هو حساب يستخدم لعقد وتداول العملات الأجنبية. عادة، يمكنك فتح حساب، إيداع الأموال المقومة في عملة بلدك، ومن ثم شراء وبيع أزواج العملات.


الغرض الخاص بك، بطبيعة الحال، هو لكسب المال على الصفقات الخاصة بك. لسوء الحظ، فإن غالبية تجار الفوركس يفقدون المال؛ فإن متوسط ​​طول حساب تداول الفوركس هو حوالي أربعة أشهر فقط. هذا لا يعني أن الفوركس عملية احتيال كما حافظ بعض النقاد، ولكن الحيل الفوركس تكثر.


إن كسب المال على صفقات العملة عالية الاستدانة هو أصعب مما يبدو، ويتطلب، كحد أدنى، تطوير الخبرة التي يفشل العديد من التجار المبتدئين في اكتسابها.


كيفية فتح حساب تداول الفوركس.


أصبحت متطلبات فتح حساب فوريكس أكثر بساطة منذ نمو تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. اليوم، فتح حساب فوريكس هو تقريبا بسيطة مثل فتح حساب مصرفي.


أولا، بطبيعة الحال، سوف تحتاج إلى إيجاد وسيط الفوركس - كل تداول الفوركس بالتجزئة يمر ويدار من قبل الوساطة، والتي قد تكون وسيط الفوركس المتخصصة أو نفس الوساطة التي تستخدمها في سوق الأوراق المالية الاستثمار والتجارة .


ستحتاج إلى ملء استبيان موجز حول معرفتك المالية ونواياك التجارية. ستحتاج أيضا إلى تقديم رقم تعريف، والحد الأدنى للإيداع الذي تطلبه مؤسسة حساب فوركس. هذا كل شيء. أنت الآن حرة في التداول. وبالمناسبة، فإن العديد من وسطاء الفوركس سيأخذون بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم الخاصة بك بدلا من النقد، لذلك، أنت حقا لا تحتاج إلى إيداع أي أموال على الإطلاق - وليس أن هذه فكرة جيدة.


إذا لم يكن لديك النقود الآن، كيف ستدفع مقابل الخسائر في وقت لاحق؟ ديون بطاقة الائتمان تحمل أسعار فائدة عالية.


وسطاء الفوركس.


أحد جوانب تداول العملات التي تجعلها أكثر خطورة من التداول في سوق الأوراق المالية هو أن صناعة تداول العملات كلها إما خاضعة للتنظيم خفيف أو، فيما يتعلق ببعض الصفقات، لا تنظم على الإطلاق.


نتيجة لذلك هو أنه ما لم تنظر بعناية في سمعة وسيط الفوركس الذي تحدده، قد يتم الاحتيال عليك. السبر المهنية جدا سوم-فكس السمسرة، على سبيل المثال، تبين أن واحدة من عدة مؤسسات مشكوك فيها التي تم إنشاؤها من قبل تاجر واحد من المعروف قليلا نسبيا. ما هو معروف هو أن تداول العملات الأجنبية في سوم-فكس علقت في أوائل عام 2018 بعد غارة الشرطة التي انتهت مع 13 اعتقالات. حيث يوجد عملاء سوم-فكس & # 39؛ ذهب المال؟ يقدم موقع الشركة على الويب اعتذارا مختصرا عن & # 34؛ الإزعاج & # 34؛ مع عدم وجود كلمة عن الاستثمارات العميل أو أي ضمان أنهم سوف نرى أي وقت مضى أموالهم مرة أخرى.

No comments:

Post a Comment