Saturday 27 January 2018

فوريكس التنبيه سار مكافئ


كيف يتم استخدام بارابوليك سار في التداول؟


و سار مكافئ هو مؤشر شعبية التي يستخدمها أساسا من قبل التجار لتحديد الزخم على المدى القصير في المستقبل من أصل معين. وقد تم تطوير المؤشر من قبل فني الشهير المعروف باسم ويلز وايلدر ويمكن أيضا أن تطبق بسهولة على استراتيجية التداول، مما يتيح للتاجر لتحديد أين يجب وضع أوامر التوقف. حساب هذا المؤشر معقد إلى حد ما ويتجاوز نطاق كيفية استخدامه عمليا في التداول.


واحدة من الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام من هذا المؤشر هو أنه يفترض أن تاجر استثمرت بالكامل في موقف في أي لحظة من الزمن. لهذا السبب، فإنه من مصلحة خاصة لأولئك الذين يطورون الأنظمة التجارية والتجار الذين يرغبون في الحصول دائما المال في العمل في السوق.


يظهر مؤشر سار مكافئ على الرسم البياني للأصل كمجموعة من النقاط وضعت إما أعلى أو أقل من السعر (اعتمادا على الزخم الأصول). يتم وضع نقطة صغيرة تحت السعر عندما يكون اتجاه الأصول صاعدا، في حين يتم وضع نقطة فوق السعر عندما يكون الاتجاه نحو الانخفاض. كما ترون من الرسم البياني أدناه، يتم إنشاء إشارات المعاملات عند موقف النقاط عكس الاتجاه ويتم وضعها على الجانب الآخر من السعر كما كان في وقت سابق.


كما ترون من الجانب الأيمن من الرسم البياني، واستخدام هذا المؤشر في حد ذاته يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى الدخول / الخروج من الموقف قبل الأوان. سيختار العديد من التجار وضع أوامر وقف الخسارة عند قيمة سار لأن التحرك إلى ما بعد ذلك سيشير إلى انعكاس، مما يتسبب في توقع التاجر تحركا في الاتجاه المعاكس.


بارابوليك سار أليرتس.


على المخططات تيمتوتريد، يمكن بعد ذلك استخدام مؤشر بارابوليك سار لتنفيذ الصفقات، وتوفير البريد الإلكتروني أو رسالة نصية سمز الإخطار عندما تم الوفاء أنماط الرسم البياني شمعدان أو باكتست استراتيجية التداول. يتم استخدام بارابوليك سار لتأكيد اتجاه الاتجاه ويشير إلى انعكاسات محتملة في حركة السعر. يظهر المؤشر على شكل سلسلة من النقاط، يتم وضعه فوق وأسفل الرسم البياني للسعر. موقف النقاط بالنسبة للسعر يشير إلى اتجاه السعر يتحرك. إذا كانت النقاط أقل من السعر يعتبر هذا صعوديا وأن السعر سيستمر في اتجاه تصاعدي، مما يشير إلى شراء أو الذهاب لفترة طويلة. إذا تم وضع النقاط فوق السعر يعتبر هذا الهبوطي، مما يشير إلى بيع أو الذهاب قصيرة.


النقطة التي يشير فيها موضع تبديل النقاط من أقل من السعر إلى أعلى من السعر (والعكس-العكس) إلى انعكاس في حركة السعر، وقد حدث تغير محتمل في الاتجاه - توفير إشارة شراء عندما تتحرك النقاط دون السعر إشارة بيع عندما النقاط يتحرك فوق السعر.


و بارابوليك سار مفيد جدا لوضع أوامر وقف الخسارة الزائدة. (في الواقع، سار قصيرة ل "وقف والعكس"). يتم نقل وقف الخسارة تمشيا مع مستوى سار مكافئ، تأمين الأرباح.


بارابوليك سار أليرتس.


يمكنك استخدام تيمتوتريد لتنفيذ الصفقات، وإعلامك أو باكتست استراتيجية التداول عندما تم استيفاء الشروط مخطط بارابوليك سار. استخدام إعدادات المخطط لإضافة مؤشر بارابوليك سار، ثم انقر على مشغلات على الرسم البياني، أو انقر على زر "إضافة الزناد" في قسم "منشئ تنبيه"، لتحديد المشغلات التالية لبناء التنبيهات:


في المثال التالي سيتم إعداد تنبيه لتوفير إشعار عندما يعبر سعر الإغلاق تحت بارابوليك سار باستخدام مشغلات المخطط:


أدخل رسالة لتذكير نفسك سبب إنشاء التنبيه؛ حدد كيف كنت ترغب في أن يتم إعلامك عندما يتم استيفاء شروط الزناد التنبيه. تغيير إعدادات "إعادة تنشيط التنبيه" إذا كنت ترغب في الحصول على تنبيه في كل مرة يتم استيفاء شروط الزناد التنبيه الخاص بك؛ انقر على الزر الأخضر "تفعيل" على منشئ تنبيه عند الانتهاء وفقا للمثال التالي:


بارابوليك سار استراتيجيات التداول.


يمكنك استخدام تيمتوتريد لتنفيذ الصفقات عند الزناد التداول & # 8482؛ تم استيفاء شروط التنبيه. على سبيل المثال، يمكن إنشاء أمر لبيع 100000 غبوسد عندما يتم استيفاء شروط التنبيه الخاصة ب بارابوليك سار، مع أمر الربح إذا انخفض السعر بمقدار 20 نقطة / نقطة ووقف الخسارة إذا ارتفع السعر بمقدار 10 نقاط حسب المثال التالي:


تنبيهات متعددة الشرط.


تيمتوتريد يمكن أيضا أن تستخدم لإنشاء تنبيهات على السعر والحجم وكذلك المؤشرات الفنية مثل مؤشر ستوكاستيك، مؤشر القوة النسبية، البولنجر باند والمتوسطات المتحركة بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير. يمكنك أيضا إنشاء تنبيهات على المؤشرات المخصصة الخاصة بك.


مرة واحدة كنت معتادا على إنشاء التنبيهات الأساسية يمكنك استخدام الميزات المتقدمة تيمتوتريد لتخصيص التنبيهات الخاصة بك لتناسب لك. يمكنك بناء التنبيهات المركبة التي تحتوي على شروط الزناد متعددة ضد السعر ومؤشرات فنية متعددة. على سبيل المثال: يمكنك إعداد تنبيه لإعلامك، أو تنفيذ عملية تداول، عندما ينخفض ​​السعر إلى ما دون قيمة محددة متبوعة بزيادة مؤشر ستوكاستيك فوق 20 ومن ثم كروس أوفر ماسد إيجابي:


يمكنك أيضا تحرير رسالة التنبيه سوف تتلقى ويتم إعلامك عن طريق البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة عندما يتم استيفاء شروط الزناد التنبيه الخاص بك.


تحقق مشغلات التنبيه في الفاصل الزمني إغلاق أو على كل علامة خلال الفاصل الزمني.


يمكن إعداد التنبيهات للتحقق مما إذا كان قد تم استيفاء شرط الزناد في نهاية الفاصل الزمني أو على كل علامة أثناء الفاصل الزمني. عند إنشاء التنبيهات، انقر على الزناد التنبيه وتعيين حقل "تحقق الزناد عندما 'إلى' الفاصل يغلق 'أو' على كل علامة خلال الفاصل الزمني لتغيير السلوك.


على سبيل المثال إذا أردت التحقق مما إذا كان سعر الإغلاق في نهاية فاصل 15 دقيقة يرتفع فوق 1.5، حدد "إغلاق الفاصل الزمني" كما هو موضح:


ولكن إذا أردت التحقق على سبيل المثال إذا انخفض مؤشر القوة النسبية للساعة إلى ما دون 30 و تريد الحصول على تنبيه إذا حدث ذلك خلال الفاصل الزمني لمدة ساعة واحدة بدلا من التحقق عند نهاية الفاصل الزمني لمدة ساعة واحدة، تحقق من مشغل التنبيه "في كل علامة خلال الفاصل الزمني "كما هو موضح:


منتدى المناقشات.


انتقل إلى قسم طرح سؤال في منتدى تيمتوتريد لمعرفة نوع التنبيهات واستراتيجيات التداول التي ينشئها المستخدمون تيمتوتريد:


استخدام يمكن استخدام تيمتوتريد لتنفيذ الصفقات أو يخطر لك عندما يتم تلبية الأسعار، خط الاتجاه، التحليل الفني، وحجم أو الشمعدان شروط الرسم البياني. المقايضة الرسم البياني، باكتست، محاكاة وتحسين استراتيجيات التداول الخاصة بك، كل ذلك دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية الكمبيوتر. انشاء حساب مجاني اليوم.


لم يكن يوما أسهل لتنفيذ استراتيجية التداول الخاصة بك. لدينا الزناد تجارة التكنولوجيا & # 174؛ يعني أنه يمكنك الآن تنفيذ صفقاتك بشكل مباشر في الأسواق العالمية.


تحتاج أبدا تفوت فرصة التداول مرة أخرى!


شراء عندما يتم الوفاء شروط التحليل الفني الخاص بك؟ حقا شراء، وليس مجرد الحصول على البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة التنبيه؟ أو بيع عند كسر خط الدعم الدعم؟ أو باك-تيست استراتيجيتك تعود إلى 30 سنة؟


تيميتوريد في الزناد تجارة التكنولوجيا ™ هو حقا لعبة تغيير. فهو يوفر لك ميزة التداول. القدرة على اتخاذ التداول الخاص بك إلى مستوى جديد.


تداول الأسهم في المملكة المتحدة والولايات المتحدة والأوروبية - تطبيق الآن تنفيذ الصفقات عندما يتم تحقيق السعر الخاص بك، شمعدان، خط الاتجاه، وحجم وتحليل التحليل الفني الشروط باستخدام الزناد ترادينغ تيشنولوغي & # 174؛ - معرفة المزيد - فيديو مساعدة البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة الزناد للتجارة & # 8482؛ تنبيهات - تعلم المزيد تداول قبالة الرسم البياني - تعلم المزيد عودة اختبار استراتيجيات التداول مع ما يصل إلى 30 عاما من البيانات التاريخية - معرفة المزيد إنشاء محاكاة حسابات التداول لاختبار الزناد التداول & # 8482؛ استراتيجيات - تعلم المزيد في الوقت الحقيقي الفوركس، المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة بيانات سوق الأسهم - معرفة المزيد 170+ التحليل الفني ومؤشرات نمط الشمعدان - معرفة المزيد جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء وتشغيل نادي الاستثمار الناجح - معرفة المزيد إدارة محفظة الخاص بك وحساب المملكة المتحدة همرك المكاسب الرأسمالية الخصوم و سا 108 غت الإقرارات الضريبية - تعلم المزيد إنشاء مسابقات التداول بالنسبة لك وأصدقائك - معرفة المزيد طلب للحصول على حساب التداول اليوم للحصول على ميزات الحساب لايف - تقدم الآن.


تطبيق الآن في محاولة لدينا منصة رائعة والحصول على ميزة التداول الخاص بك.


المعلومات والبيانات المقدمة هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. تفسير واستخدام المعلومات والبيانات المقدمة هي على حساب المستخدم الخاص. يتم الحصول على جميع المعلومات والبيانات على هذا الموقع من مصادر يعتقد أن تكون دقيقة وموثوق بها. ومع ذلك، أخطاء أو سهو ممكنة بسبب الخطأ البشري و / أو الميكانيكية. يتم توفير جميع المعلومات والبيانات "كما هي" دون أي ضمان من أي نوع. نحن لا نقدم أي بيانات عن دقة أو اكتمال أو توقيت المعلومات والبيانات على هذا الموقع، ونحن نحتفظ بالحق، وفقا لتقديرها الخاص ودون أي التزام، لتغيير أو إدخال تحسينات على أو تصحيح أي أخطاء أو سهو في أي جزء من الخدمات في أي وقت. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. التداول ينطوي على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. قد لا تكون مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


يتم تقديم جميع الخدمات من قبل ميركور إندكس Ltd. تيمتوتريد هو الاسم التجاري لشركة ميركور إندكس لت (وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 9479466). عنواننا المسجل هو 1st الكلمة، ألدرمي البيت، 10-15 شارع الملكة، لندن، EC4N 1TX. شركة مركور إندكس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي رقم 679941.


والخدمات التجارية التي تقدمها شركة ميركور إندكس المحدودة غير متاحة لسكان الولايات المتحدة ولا يقصد بها استخدام أي شخص في أي بلد تتعارض فيه هذه الخدمات مع القوانين أو اللوائح المحلية. تتوفر الاشتراكات في منتجات تيمتوتريد إذا لم تكن مؤهلا للحصول على خدمات التداول.


بارابوليك سار - مؤشر التنبيه.


مؤشر بسار، مع الألوان للإشارة إلى الاتجاه + تنبيه عندما يحدث الصليب.


تحميله هنا.


مؤشر بسار، مع الألوان للإشارة إلى الاتجاه + تنبيه عندما يحدث الصليب. تحميله هنا تحميل مكافئ سار تنبيه جيد التداول!


أنا أبحث عن بسار مع السهام على تغيير اللون، يمكن لأي شخص يرجى تحميل واحد؟


أنا أبحث عن بسار مع السهام على تغيير اللون، يمكن لأي شخص يرجى تحميل واحد؟


كان يذهب في واحد، فإنه يعمل ولكن لا يعرض الأسهم عند أول تحميل المؤشر، إلا بعد أن قمت بتجميعها. ربما شخص ما يمكن إصلاح بت الماضي بالنسبة لي.


Форекс индикатор مكافئ سار اللون - تنبيه: цветная модификация Параболика с алертом.


Форекс индикатор مكافئ سار اللون - تنبيه в в в в в в в в в в в Par Par Par Par Par Par Par Par Par Par Par Par Par Par Par Par Par Par Par Par Par Par Par Par Par Par Par Par Par Par Par Par.


Форекс индикатор بارابوليك سار اللون - تنبيه، как и оригинальный Параболик، предназначен для определения тренда и момента закрытия позиций в период разворота рынка.


Форекс индикатор مكافئ سار اللون - تنبيه.


В отличие от стандартного Параболика، точки индикатора مكافئ سار اللون - تنبيه меняют свой цвет، в зависимости от положения относительно цены. кен в в в в п п п ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен ен п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п.


Алерт форекс индикатора مكافئ سار اللون - تنبيه.


في الهواء الطلق، في الهواء الطلق في الهواء الطلق مكافئ سار اللون - تنبيه по умолчанию отличные параметры шага и максимума от классического индикатора، что способствует устранению запаздывания.


بواسطة мнению экспертов журнала ForTrader، форекс индикатор مكافئ SAR اللون - تنبيه، при использовании его в трендовых торговых стратегиях вместо стандартного Параболика، может повлиять на их эффективность в лучшую сторону.


Другие модификации индикатора Параболик.


Александр Индюк.


Иногда наши фамилии сильно влияют на наш выбор профессии. Отказавшись от карьеры ветеринара، я пошел учиться на программиста. Но с судьбой не поспоришь، и с 2008 года я работаю с "индюками" в журнале FORTRADER. ru :)


ИНФОРМАЦИЯ ПО ТЕМЕ:


Добавить комментарий.


Ещё из этой категории.


Актуально.


Редактор рекомендует.


Последние образовательные статьи.


Индикаторы и стратегии.


Ваше мнение (510 мнений)


МЫ В СОЦИАЛЬНЫХ СЕТЯХ.


Подпишитесь на рассылку и получайте самые свежие новости.


Аналитика и прогнозы.


Новичку на Форекс.


Практику трейдинга.


Брокеры форекс.


С условием размещения прямой ссылки на فورترادر ​​в теле заимствованного материала، разрешается частичное или полное воспроизведение информации. Журнал для трейдеров، форекс аналитика، обучение - فورترادر ​​2008 - 2018. Карта сайта (شمل)


Войти используя ваш логин.


Подпишитесь на рассылку и получайте самые свежие новости.


Зарегистрироваться.


Забыли пароль؟


Новости، которые могут заинтересовать вас!


Девять лет назад Сатоши Накамото получил первые 50 биткоинов، создав & هيليب؛


На чем основана мотивация самых успешных трейдеров мира؟ Схожа ли & هيليب؛


بارابوليك سار مؤشر السهم مع تنبيهات ميتاتريدر 4.


كيف مكافئ سار المؤشر يعمل:


بارابوليك سار هي واحدة من المؤشرات الفنية الأكثر شعبية التي يستخدمها تجار الفوركس خصيصا لأولئك الذين يرغبون في التجارة مع اتجاه الاتجاه. لديها عدد كبير من أتباع بسبب افتراضها التلقائي من التاجر المشاركة الكاملة في الأنشطة التجارية. بغض النظر عن نوع الموقف الذي كنت تهدف إلى تأسيس (وعما إذا كان الموقف الذي تريد متابعة قصيرة أو طويلة)، يمكن توظيفها تجلب مزايا لتداول الفوركس الخاص بك.


مؤشر بارابوليك سار (التوقف والعكس) هو مؤشر متخلف وضعه مهندس ميكانيكي، J. ويليس وايلدر. وقد تم تصميمه لتقييم التغير في اتجاه السوق. أساسها هو فكرة أن لمنع الخسارة، يجب وضع توقف زائدة، فضلا عن إنشاء مراكز الدخول والخروج خلال اللحظة المناسبة. وبما أن مطور مؤشر بارابوليك سار يعتقد أن اتجاه السوق يمكن أن يتأثر بشكل كبير من الوقت، فإنه يشجع على الحاجة إلى التداول النشط، ببساطة "الذهاب مع تدفق" يمكن أن تزيد من احتمال حدوث خسارة. في العديد من الكتب التجارية، وهناك مناقشات مطولة لمفهوم أن الوقت هو عدو سوق الفوركس. الحل هو وضع توقف زائدة. كما يقترح المخترع المؤشر، كل يوم تداول هو فرصة لتوليد وقف زائدة جديدة.


بارابوليك سار n = سار مكافئ قيمة سار سار n + 1 = قيمة سار سار في اليوم التالي إب = النقطة القصوى a = تسارع (عادة ما تكون 0.02) مكافئ سار n + 1 = مكافئ سار n + a (إب - مكافئ سار n)


حساب مؤشر سار مكافئ عادة ما تكون فريدة من نوعها مع كل اتجاه السعر. يتم تحديد قيمتها مقدما. وتعتمد القيمة للريال السعودي في اليوم التالي على قيمة سار الحالية. وتتقارب قيمه أعلى وأقل من القيم المحسوبة الأخيرة استنادا إلى اتجاه الاتجاه.


أهميته: بارابوليك سار يمكن أن يكون المؤشر مفيدا جدا للتجار منذ تنفيذه يكاد يكون مجديا. وبمجرد ملاحظة احتمال أعلى للتغيير في اتجاه السوق، وتعطى جديلة للتبديل الاتجاهات.


كلمة التنبيه: مؤشر مكافئ سار المؤشر هو مؤشر ميكانيكي صارم. وينبغي تصفية كل موقف من قبل قواعد محددة جيدا والعواطف ينبغي القضاء عليها. لذلك طالما كنت منضبطة في السعي للاتجاه السوق، يمكنك أن تصبح حرفيا مربحة باستخدام هذا المؤشر.


35/1 باريافاران كومبلكس نيودلهي 110030 إنديا حقوق الطبع والنشر 2017 - أسب فوركس ترادينغ سولوتيونس MT4 - جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment