Friday 19 January 2018

مقارنة بطاقة الفوركس الهند


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى بنكبازار.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d43884e32df8ae0 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


شراء بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا الهند.


دعم المبيعات: 1800-3010-9686.


دعم العملاء: + 91-80-33509339.


رقم الترخيص: - FE. BG. FFMC / أونل / 15.85.215 / 2018-2017.


شراء بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا على الانترنت في الهند.


رحلة في الخارج غير مكتملة بدون بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا! وما أفضل مكان لشراء أفضل بطاقة الفوركس في الهند، من بيفوريكسونلين. كما أول منصة خدمات الصرف الأجنبي على الانترنت في الهند، بيفوريكسونلين يضمن أن لديك سلسة، سلسة وشفافة الدفع المسبق الفوركس / السفر بطاقة الشراء عبر الإنترنت واستخدامها في الرحلات الخاصة بك مع سهولة القصوى. ندعو لهم كل ما تريد، وبطاقات الفوركس، وبطاقات السفر أو بطاقات النقد الدولية، فهي جميعا منتج ثوري واحد من شأنها أن تغير الطريقة التي تنفق على الرحلات الخاصة بك في الخارج. ونحن نسعى جاهدين لجعل العملية برمتها سهلة بالنسبة لك وهي أفايلاب 24 ساعة على المكالمة لمساعدتك.


بطاقات الفوركس هي وسيلة ثورية جديدة لحمل النقد الأجنبي بأمان في الخارج، ولها العديد من المزايا على بطاقات الائتمان التقليدية وبطاقات السحب الآلي. الذهاب إلى أكثر من بلد واحد؟ تحميل عملات متعددة على نفس الفوركس بطاقة السفر وتغييره إلى بطاقة متعددة العملات!


لمزيد من المساعدة، لا تتردد في الاتصال بأرقامنا 1800-2002-940 (الرقم المجاني المحلي)، + 91-90191-64717 (الدولية)، + 91-78480-34204.


السفر إلى الخارج: معرفة المزيد عن بطاقة الفوركس.


إن استراحة الصيف الطويلة للمدارس والكليات تعني أن الوقت قد حان للعائلات لتخطيط إجازتهم الصيفية السنوية. اليوم، المزيد والمزيد من الهنود يسافرون إلى الخارج لقضاء العطلات. حتى أثناء التخطيط لرحلة في الخارج، من بين العديد من الأشياء الإلزامية في قائمة 'إلى خطة' هو تحمل العملات الأجنبية.


ويدرك المرء الخيارات التقليدية المتمثلة في حمل العملات الأجنبية - إما نقدا أو بشيكات المسافرين. ولكن واحدة من خيار آمنة ومريحة لتحمل العملات الأجنبية هي بطاقة النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا. بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا هي بطاقات محملة مسبقا توفر للمسافرين في الخارج راحة استخدام البطاقة مثل بطاقة الخصم / الائتمان العادية، والأمن، وكذلك الحماية من تقلبات العملة، ورسوم المعاملات عبر العملة والحد الأدنى من رسوم المعاملات على الفوركس المدفوعة مسبقا استخدام البطاقة في أجهزة الصراف الآلي في الخارج.


وعلاوة على ذلك، هناك فوائد مع بطاقات العملات الأجنبية متعددة العملات على الخيارات التقليدية. ببساطة، فهذا يعني تحميل بطاقة واحدة مع عملات متعددة. لذلك لا يتحمل المسافر في الخارج عبء نفسه عن طريق حمل بطاقات منفصلة لكل عملة إذا كانت الرحلة تنطوي على السفر إلى بلدان متعددة. بالإضافة إلى ذلك فإنه يحفظ رسوم العملة المتقاطعة منذ واحد ينفق بالعملة المحلية المحملة في تلك البطاقة.


وبصرف النظر عن العملاء التجزئة، وتستخدم الشركات بطاقة النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا لموظفيها السفر إلى الخارج في مختلف المشاريع / المهمة. وتستفيد الشركات من استخدام بطاقة الفوركس لأنها تغطي خسائر أسعار الصرف، وفي الوقت نفسه تمنحها سهولة في المحاسبة عن تسوية مطالبات السفر من قبل الموظفين.


ويسترشد في إصدار النقد الأجنبي اللوائح الاتحادية. يمكن للعميل تحميل ما يصل إلى الحد الأقصى المسموح به وفقا للحد الأقصى فيما. للسفر في أوقات الفراغ يمكن للعميل تحميل ما يصل إلى 10،000 $ أي ما يعادل خلال السنة المالية. لسفر رجال الأعمال، يمكن للعميل تحميل تصل 25،000 $ لكل رحلة. وتبلغ قيمة الأعمال الحالية لبطاقات الفوركس المدفوعة مقدما في الهند حوالي 2500 مليون دولار سنويا، والتي تهيمن عليها بنوك القطاع الخاص.


وفيما يلي قائمة من فوائد بطاقات العملات الأجنبية متعددة العملات على الخيارات التقليدية:


1. ليست هناك حاجة للبحث عن منفذ / فروع لتحصيل المبلغ المحمل أو تحويل العملة.


2. انتقد البطاقة في منافذ التاجر وكذلك لمعاملات التجارة الإلكترونية مثل بطاقة الخصم / الائتمان العادية.


3. إذا كنت تفقد محفظتك، والحصول على بطاقة الساخنة المدرجة لتأمين مبلغ التوازن على بطاقة.


4. يمكنك سحب النقود من أي أجهزة الصراف الآلي فيزا / ماستركارد مع الحد الأدنى من الرسوم.


5. قبول واسع بين التجار وأجهزة الصراف الآلي.


6. عروض بطاقات لتناول الطعام والترفيه.


على الرغم من أن ما تقدم أعطانا بعض الفوائد المباشرة، فإن استخدام بطاقات الفوركس متعددة العملات له بعض المزايا التجارية أيضا بالمقارنة مع الاستخدام مقابل بطاقة الائتمان أو الخصم المستخدمة في الخارج.


1. أثناء استخدام بطاقات الخصم / الائتمان في منفذ التاجر / أجهزة الصراف الآلي، سيتم محاسبتك مع رسوم المعاملات عبر العملات بالإضافة إلى ذلك.


2. كنت تتعرض لتقلبات سعر الصرف حيث أن سعر الصرف السائد ينطبق في وقت المعاملة، بينما في بطاقة النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا، يمكنك قفل الصرف في وقت الشراء.


3. تكاليف المعاملات القائمة على أجهزة الصراف الآلي هي أعلى بالمقارنة مع الحد الأدنى من رسوم المعاملات على بطاقات النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا. في الوقت نفسه، على بطاقة النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا، لا توجد رسوم المعاملات للمعاملات التي تتم في منفذ التاجر ومعاملات كوم الإلكترونية.


السيد باراج راو هو نائب الرئيس التنفيذي الأول، رئيس الأعمال - بطاقة الدفع المنتجات & أمب؛ تاجر التملك الخدمات، بنك هدفك. المشاهدات الشخصية.


بطاقات سفر الولايات المتحدة الأمريكية.


أثناء السفر إلى الخارج هناك طرق مختلفة للحصول على المال من أجل النفقات الخاصة بك - حمل العملات الأجنبية في شكل نقدي. استخدام بطاقات الائتمان أو الخصم الخاصة بالمصرف الذي تتعامل معه إذا سمحت لك باستخدام الخارج أو تحمل بطاقات عملة السفر المدفوعة مسبقا. ولكل منها مزاياها وعيوبها، ولن أقوم بمناقشتها هنا.


إذا اخترت استخدام بطاقة عملة السفر المدفوعة مسبقا للنفقات الخاصة بك في الخارج، وهنا بعض المعلومات المفيدة لشراء أفضل بطاقة سفر العملة. جمعنا معلومات عن البنوك الهندية البارزة، والتجار الذين يقدمون بطاقات العملة السفر الولايات المتحدة الأمريكية والرسوم المختلفة التي يتقاضاها لهم. نأمل أن تساعد هذه المعلومات. للحصول على أقصى استفادة من بطاقات عملات السفر، تحقق من مقالة بوسينيس لين هذه.


أسئلة مكررة.


ما هي بطاقات السفر؟


إذا كنت مسافرا في الخارج يمكنك استخدام بطاقة السفر بدلا من تحمل الكثير من النقد أو الشيكات المسافر. بطاقات السفر توفر الأمن على النقد وسعر الصرف تأمين على بطاقات الائتمان. على عكس بطاقات الائتمان، وبطاقات السفر يتيح لك قفل أسعار الصرف قبل السفر وتعطيك راحة البال من أسعار الصرف شديدة التقلب.


وتسمى هذه البطاقات أيضا باسم بطاقات السفر المدفوعة مسبقا، وبطاقات العملة السفر.


أين يمكنني شراء بطاقات السفر؟


يمكنك شراء بطاقات السفر من البنوك الهندية الشعبية ومؤسسات الصرف الأجنبي. نحن المدرجة أسفل معظم أبرز مقدمي بطاقات السفر أعلاه وانها المكان المناسب لتبدأ.


هل أحتاج إلى حساب مصرفي لشراء بطاقة سفر من البنوك؟


لا، لا تحتاج إلى حساب مصرفي لشراء بطاقة سفر.


ماذا لو فقدت بطاقة سفر؟


عند شراء بطاقة سفر، سوف تحصل على ورقتين - بطاقة أساسية وبطاقة إضافية. لأي سبب من الأسباب إذا كنت فقدت كل من بطاقات ثم استدعاء البنك / المؤسسة من حيث قمت بشراء وأنها سوف تعطي بطاقة جديدة. كن مستعدا لدفع رسوم بطاقات الاستبدال.


هل هناك أي رسوم مرتبطة ببطاقات السفر؟


نعم، هناك الكثير من الرسوم التي عليك دفعها لبطاقات السفر. عليك أن تدفع رسوم عند الحصول على بطاقة، واستخدامها في أجهزة الصراف الآلي، إعادة تحميله، وما إلى ذلك كما أن هناك العديد من الرسوم المرتبطة بطاقات السفر، ونحن إعداد هذه الصفحة لمساعدتك على معرفة أفضل بطاقة السفر المتاحة في السوق.


عندما أكون في الخارج يمكن عائلتي / الأصدقاء إعادة تحميل بطاقات السفر الخاصة بي؟


نعم فعلا. واحدة من المزايا الرئيسية لاستخدام بطاقة السفر هو القدرة على تحميله وقتما تشاء من الهند. عندما كنت في الخارج ونفد المال في بطاقة السفر الخاصة بك ثم عائلتك أو الأصدقاء يمكن إعادة تحميل البطاقة مع المال. ولكن مرة أخرى هناك رسوم المرتبطة إعادة الشحن.


هل يحمل النقد يوفر المال مقارنة ببطاقات السفر؟


تحمل النقود بالتأكيد يوفر لك الكثير من الرسوم، ولكن هل هو آمن لتحمل الكثير من النقد؟ أنا لا أعتقد أن تحمل الكثير من النقد هو خيار جيد كما لديك لحراسة آمنة وكذلك تحتاج إلى الذهاب من خلال أسئلة إضافية في عدادات الهجرة المطار فيما يتعلق النقدية الأكبر كنت تحمل.


لذا هل ننصح بتحميل كل الأموال في بطاقة السفر واستخدامها؟


ليس صحيحا. لديك بعض النقد معك للاحتياجات الملحة وتحمل بقية المال في بطاقة السفر. عند السفر إلى الخارج، قد لا يكون من السهل معرفة مركز أجهزة الصراف الآلي على مقربة من سحب الأموال من بطاقة السفر الخاصة بك. في تلك السيناريوهات، سوف الاحتياطيات النقدية الخاصة بك تساعدك على دفع الفواتير.


معلومات تربوية.


دليل التعليم العالي.


آخر الملاحة.


رسوم بطاقات الفوركس والرسوم من البنوك المختلفة.


في آخر مشاركة ناقشت على تفاصيل حول بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا التي يمكن استخدامها عند السفر إلى الخارج. إذا لم تكن قد ذهبت من خلال المشاركة السابقة، يرجى النقر على هذا الرابط: معلومات كاملة على بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا. في هذا المنصب سأقدم تفاصيل عن الرسوم & أمب؛ الرسوم التي تفرضها البنوك المختلفة عند شراء بطاقات الفوركس المدفوعة مقدما.


لقد أنشأت قائمة تضم البنوك الرئيسية. إذا لم تجد المصرف الذي تتعامل معه، فيرجى إبلاغي بذلك من خلال استخدام مربع التعليق أدناه.


الرسوم & أمب؛ الرسوم المقدمة أدناه هي للدولار الأمريكي. إذا كنت تخطط لبعض العملات الأجنبية الأخرى، يرجى النقر على الرابط الرسمي للبنوك الواردة أدناه.


يرجى النقر على الروابط أدناه لزيارة الصفحات الرسمية للبنوك بخصوص بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا.


1) رسوم البطاقة الأولية / رسوم الإصدار ورسوم إعادة التحميل الواردة أعلاه لا تشمل الضرائب. وستكون الضريبة التي تفرضها البنوك على حوالي 10٪ من الرسوم.


2) هناك شيء يسمى رسوم العملة الصليب. يعني الرسم عبر العملة الرسوم الإضافية التي سيتم تحصيلها في حالة إجراء معاملات بعملة مختلفة عن تلك التي طلبتها في البداية. على سبيل المثال إذا كنت قد اخترت الدولار الأمريكي كعملة أجنبية الخاص بك، وكنت في نهاية المطاف القيام صفقة في لندن باليورو ثم سيتم فرض هذه التهمة. هذه الرسوم هي بالإضافة إلى معدل التحويل من اليوم. الرسوم هي عادة 3 إلى 3.5٪. وهذا يختلف باختالف البنك.


3) بعض البنوك المسؤول عن دبوس أتم جديدة ليتم إصدارها إذا كنت قد نسيت جهاز الصراف الآلي دبوس. المسؤول هو $ 2. يرجى تأكيد ذلك مع البنك.


4) بعض البنوك لا تقدم بطاقات الفوركس إذا لم يكن لديك حساب في هذا البنك. يرجى مراجعة البنك بخصوص ذلك.


5) يرجى ملاحظة أن الرسوم & أمب؛ الرسوم المذكورة هنا قابلة للتغيير. يرجى النقر على الروابط الرسمية المذكورة أعلاه للتحقق من التغييرات التي تم إجراؤها على الرسوم & أمب؛ شحنة.


6) وبصرف النظر عن البنوك، شركات أخرى مثل توماس كوك، ماتريكس كما يوفر لك بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا. لا توجد معلومات كافية في موقعه الإلكتروني حول هذا الموضوع. وسوف يكون خيارا جيدا للاتصال بهم وطلب بالتفصيل فيما يتعلق بتختلف الرسوم التي سوف تفرض عندما كنت ذاهب للحصول على بطاقات الفوركس الخاصة بهم.


آمل أن تكون هذه المشاركة مفيدة.


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


34 أفكار حول & لدكو؛ رسوم بطاقات الفوركس والرسوم من البنوك المختلفة & رديقو؛


والتي هي أفضل بطاقة الفوركس أو المسافر & # 8217؛ تحقق & # 8230؛


ذلك شفويا يعتمد عليك. بطاقات الفوركس سهلة الاستخدام كما يمكنك سحب المال من أجهزة الصراف الآلي.


ماذا عن بنك الهند.


لم يذكروا أي شيء عبر الإنترنت. لديهم بطاقات النقد الاجنبى وتحتاج إلى الاتصال بهم شخصيا للحصول على معلومات.


ما هي الرسوم المطبقة إذا كنت شراء الأمريكية اكسبرس بطاقة الفوركس؟


هذا يخدم غرضي & # 8230؛ ثنكس مرة أخرى & # 8230؛ ..


إلى حد بعيد، وأفضل المعلومات التي جئت عبر في اليومين الماضيين. شكرا سرينيفاس.


ومع ذلك، ما زلت غير متأكد من ما يجب أن أفعله. أعرف ميزانيتي & # 8230؛ كما هو الحال في كم من المال في روبية وأود أن استخدام. بدأت مع الرغبة في معرفة أفضل الأسعار التي يمكنني الحصول عليها.


الآن أنا أبحث عن نموذج حيث يمكنني تغذية المتغيرات غير معروفة على أساس عدد المرات التي أود أن سحب والرسوم المفروضة على تلك الأنشطة. ثم يمكنني استخدام هذه المعلومات ومعرفة أفضل الأسعار التي يمكنني الحصول عليها من كل بنك. على سبيل المثال، لقد أبلغت بأنني يجب أن أعتبر بعملة أخرى مثل الدولار الأمريكي. ولكن بعد ذلك رسوم العملة عبر 3-3.5٪ ويبدو أن عيب كبير. لا أعرف & # 8217؛ ر أعرف. أريد أيضا أن أعرف كم يمكن أن تؤثر على ميزانيتي العامة. إذا كان طفيفة، أنا لا تريد أن تنفق الكثير من الوقت في معرفة ذلك.


كان هناك بدف مثيرة للاهتمام التي رأيتها من أكسيس بانك أن & # 8230؛ التعامل معها.


شكرا لك مرة أخرى.


يمكنك حفظ رسوم العملة عبر استخدام بطاقة عملة واحدة تقدمها توماس كوك.


لديها صفر الصفر تهمة العملة.


مجرد هادسوب، لا تذهب لمصفوفة بطاقة النقد الاجنبى لأنها لا تعطيك أي معلومات السليم وإذا كان لديك أي رصيد النقد الاجنبى المتبقي في بطاقتك بعد المجيء إلى الهند أنها سوف تأخذ الوقت الحلو حوالي 10-12 يوما لاسترداد أموالك وأنهم سوف سرقة لكم من حوالي 30٪ ويقولون أنهم بعض الرسوم لعنة. على سبيل المثال، إذا كان لديك Rs.100000، وسوف برد لك 70000 فقط إلى 72000. أي بنك في العالم سوف سرقة مثل هذا. أنا حقا التوبة لماذا أخذت هذه البطاقة مرة واحدة وأنا لن تستخدم في حياتي.


أخذت بطاقة النقد الاجنبى، النقدية ن الشيكات السياحية من توماس كوك.


أسعار شراء وبيع جيدة. للطلاب، وتقدم بطاقة الفوركس مجانا من التكلفة. صفقة جيدة I & # 8217؛ د أقول. بالإضافة إلى رسوم إعادة تحميل هي 100 روبية هندية بالإضافة إلى الضرائب.


أقصى مبلغ سحب هو 1000 دولار أمريكي. 2 $ نقدا من أجهزة الصراف الآلي، 0.5 $ للتحقق من الرصيد من أجهزة الصراف الآلي أو خالية من الانترنت. صفقة جيدة أخرى وجدت.


قضيتي: 1 أوسد = 63.46 إنر.


وكان النقد 1 أوسد = 64.4 إنر.


بطاقة الفوركس / الشيكات السياحية 1 أوسد = 64.3 إنر.


في حال كنت ترغب في تحديث إخوانه. التحيات & # 8211؛ سارانش سينغ.


إلى أي مدى تقوم أجهزة الصراف الآلي في الولايات المتحدة بشحنها؟ قد يكون لديهم أيضا بعض الرسوم الإضافية وحدود الانسحاب الحق؟


800 $ الحد الانسحاب. لا رسوم إضافية فقط رسوم الانسحاب كما هو محدد من قبل بطاقة الفوركس الخاص بك. وهو يتراوح بين 1.50 $ إلى 3 $ للانسحاب.


يمكنك قائمة أسفل أتم & # 8217؛ s التي تسمح 800 الانسحاب الحد مع الحد الأدنى نظير تكلفة إضافية (1.5 إلى 2) !!


800 هو الحد الوحيد أو يمكننا سحب أكثر ؟؟


شكرا مقدما.


800 $ هو الحد في 99٪ من البنوك في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال الصراف الآلي.


هل يمكنك التعليق على بطاقة الائتمان الدولية & # 8230؛ إذا كانت لدينا هذه البطاقة، فنحن بحاجة إلى بطاقة فوركس & # 8230؛ يمكنك تقديم معلومات عن البنك المركزي الهندي للحصول على بطاقة الفوركس ..


سؤالي يتعلق بالمدفوعات عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الفوركس. هل يمكنني إجراء الدفعات عبر الإنترنت من خلال بطاقة الفوركس؟ وعادة ما تحتاج هذه المعاملات إلى بطاقة ائتمان تحتوي على عنوان إرسال الفواتير ومعلومات أخرى. هل يمكن استخدام بطاقة الفوركس بدلا من بطاقات الائتمان في مثل هذه الحالات؟


إذا كنا شراء الأشياء من على الانترنت. كم تهمة هذه البطاقات الفوركس تأخذ؟ لكل معاملة.


يعتمد على البطاقة التي لديك.


أسافر إلى ميديلين، كولومبيا لمدة أسبوع لعقد مؤتمر. هل يمكن أن تقترح بطاقة سفر يمكنني استخدامها هناك. العملة الرسمية المتداولة في كولومبيا هي بيزو. جميع البنوك عادة تحمل البطاقة بالدولار أو الجنيهات. هل يمكنني سحب العملة المحلية لكولومبيا من خلال الصراف الآلي حتى لو تم تحميلها بالدولار الأمريكي.


شكرا الرجل، العمل العظيم هناك.


الهيئة الفرعية للتنفيذ هو أفضل، أفضل من توماس كوك أيضا.


يمكنك النظر هدفك الفوركس / بطاقة السفر. أنها توفر 0.5٪ نقدا مرة أخرى على كل معاملة القيام به من خلال البطاقة.


هل الرسوم والرسوم، والحد الانسحاب نفسه ل سبه والهيئة الفرعية للتنفيذ؟


ما هي رسوم التحويل لبطاقة الفوركس سبي؟


شكرا على المعلومات التي تقدمها لك.


ولكن ماذا عن بطاقة الخصم الدولية المقدمة من البنك المركزي في الهند. هل يمكن بل. دليل لي. رسوم 560yearly ولكن أنا لست على بينة من المزايا حول & أمب؛ العيب؟


هناك العديد من الشركات التي توفر بطاقات الفوركس. أنا تستخدم الألغام من سينتروم الفوركس وأعجبت خدمتهم.


لديهم أسعار الصرف التنافسية، بيك اب والتسليم في الخطوة الباب الخاص بك، معاملات آمنة وتجربة سلسة.

No comments:

Post a Comment