Tuesday 23 January 2018

إيما استراتيجية تداول العملات الأجنبية


إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك الأسي & # 8211؛ كيفية استخدام إما في تجارة الفوركس.


هذه هي المقالة الثانية في سلسلة إما. إذا لم تكن قد اقترحت بالفعل مراجعة المقال الأول حول مؤشر إما. في هذه المقالة، غطينا خلفية & # 8220؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي & # 8221؛ أو & # 8220؛ إما & # 8221 ؛، المؤشر، وكيف يتم حسابه، وكيف يظهر على الرسم البياني. وقد صممت هذه السياسة لتخفيف آثار تقلب الأسعار وإيجاد صورة أوضح للاتجاهات المتغيرة للأسعار. يستخدم المتداولون إما، أحيانا بالتنسيق مع إما أخرى لفترة مختلفة، للإشارة إلى تأكيد تغيير في سلوك السعر.


الفائدة من مؤشر إما هو بساطته البصرية. يمكن للمتداولين تقييم الاتجاه السائد لسلوك السعر من اتجاه إما. يجب توخي الحذر نظرا لأن المتوسط ​​المتحرك هو مؤشر متخلف وقد لا يتكيف بسرعة مع التقلب في السوق. سوف يستجيب مؤشر إما بسرعة أكبر من المتوسط ​​المتحرك المتزامن مع إعدادات مماثلة حيث أن الأسعار الأخيرة تعطى مزيدا من الوزن.


كيفية قراءة مخطط إما.


تعمل إما بشكل أفضل عندما يكون هناك اتجاه قوي موجود على مدى فترة طويلة كما هو موضح أعلاه & # 8220؛ غبب / أوسد & # 8221؛ 15 دقيقة الرسم البياني. ذي إما & # 8220؛ ريد & # 8221؛ خط يتبع الاتجاه التصاعدي، متخلفة أدناه وتشكيل خط دعم الزاوية حتى يبدأ الاتجاه لعكس الاتجاه. ذي & # 8220؛ لاجينغ & # 8221؛ يتم التأكيد على ميل هذا المؤشر في الجزء الأخير من الرسم البياني عندما انخفضت الأسعار بسرعة كبيرة. إعداد الفترة هو & # 8220؛ 28 & # 8221؛ في الرسم البياني أعلاه. ذي & # 8220؛ بلو & # 8221؛ خط إما يحتوي على إعداد & # 8220؛ 13 & # 8221؛ ويتفاعل بسرعة أكبر. سوف تسود الإشارات الكاذبة إذا تم استخدام إما في سوق واسعة أو جانبية تتجه، وخاصة واحد مع وضع قصيرة.


النقاط المرجعية الرئيسية هي عندما تعبر إما عبر الشموع التسعيرية أو إما إما. إذا ارتفعت الأسعار وحدث كروس، يتم النظر إليها على أنها & # 8220؛ شراء & # 8221؛ إشارة، والعكس بالعكس.


كما هو الحال مع أي مؤشر فني، فإن مخطط إما لن يكون صحيحا بنسبة 100٪. يمكن أن تحدث إشارات كاذبة، ولكن الإشارات الإيجابية متسقة بما فيه الكفاية لإعطاء تاجر الفوركس & # 8220؛ الحافة & # 8221 ؛. يجب تطوير المهارات في تفسير وفهم التنبيهات إما مع مرور الوقت، واستكمال أداة إما مع مؤشر آخر ينصح دائما لمزيد من التأكيد على التغيرات المحتملة في الاتجاه.


في المقال التالي على مؤشر إما، سنضع كل هذه المعلومات معا لتوضيح نظام تداول بسيط باستخدام تحليل إما.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


استراتيجية إما 3 الخطوة لاتجاهات الفوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


أما المتوسطات المرجحة المستخدمة في الأسواق الشائعة. العثور على الاتجاه مع إما فترة 200. إدخالات الوقت باستخدام سلسلة من إما باستخدام فترات أصغر.


عندما يتعلق الأمر الأسواق تتجه، التجار لديهم العديد من الخيارات فيما يتعلق الاستراتيجية. اليوم سنراجع إما & كوت؛ وكيف يمكن استخدامها لإنشاء استراتيجية كاملة لاتجاهات الفوركس.


دعونا نبدأ!


ستدور إستراتيجية اليوم حول استخدام سلسلة من المتوسطات المتحركة (المتوسط ​​المتحرك الأسي). هذه المتوسطات تعمل نفس سما التقليدي (المتوسط ​​المتحرك البسيط) عن طريق عرض متوسط ​​السعر لفترة محددة على الرسم البياني مباشرة. ومع ذلك، فإن حساب إماس يتضمن الوزن لوضع مزيد من التركيز على أحدث الأسعار. يتم وضع هذا الوزن لإزالة بعض التأخر وجدت مع سما التقليدية. وهذا يجعل إما مرشحا مثاليا للاتجاه التجاري.


الآن بعد أن كنت على دراية إيما & رسكو؛ ق دعونا ننظر في استخدامها في خطة التداول الاتجاه.


قبل أن ندخل في موقف قائم على الاتجاه، نحن بحاجة إلى معرفة بالضبط الطريقة التي يتجه هذا الاتجاه. أدناه لدينا غبكاد على الرسم البياني 4Hour. يمكننا أن نرى الزوج يحقق ارتفاعات جديدة مع إنشاء مستويات أدنى، مما يجعل غبكاد مرشحا قويا للاتجاه الصاعد. ويمكن تأكيد هذا التحليل باستخدام 200 إما. عادة ما يكون المتداولون صعودي عندما يكون السعر فوق 200 إما و هبوطي إذا كان السعر تحت المتوسط.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، ينبغي أن يتطلع التجار إلى شراء غبكاد.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour تريند & أمب؛ 200EMA.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


توقيت إدخالات السوق.


مرة واحدة يتم التعرف على اتجاه السوق، يمكننا ث استخدام سلسلة من إما & [رسقوو]؛ s لدخول السوق. أدناه يمكننا أن نرى أن إما 12 و 26 فترة إما قد أضيفت إلى الرسم البياني. وبما أننا نتطلع فقط إلى الشراء في اتجاه صاعد، فمن المهم تحديد المجالات التي يتراجع فيها الزخم باتجاه الاتجاه. يمكن أن تساعدنا في تحليل هذا عن طريق تحديد منطقة حيث يمر متوسطنا المتحرك لفترة أقصر فوق الفترة الطويلة إما. عند هذه النقطة يمكن أن تتطلع الرواد إلى شراء السوق.


أدناه سوف تجد العديد من إدخالات شراء عينة باستخدام إما على [غبكاد]. تذكر أن هذه العملية يمكن أن يتم تقطيعها للاتجاه الهبوطي من خلال البيع في حالة تعبر إما 12 فترة ما دون ال 26.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour مقالات.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


الآن بعد أن تم فتح التجارة، يحتاج التجار إلى تحديد متى حان الوقت للخروج من السوق. هذه هي الخطوة الثالثة والأخيرة في وضع استراتيجية ناجحة! يمكن للمتداولين اختيار مجموعة متنوعة من مجموعات وقف / الحد ومكافأة المخاطر هنا لتلائم احتياجاتهم التجارية. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم بالفعل سلسلة من إما، فيمكن إدراجها في مخرج السوق. إذا كنا نشتري على العودة إلى الزخم الصعودي، يجب على المتداولين إغلاق المراكز عندما ينخفض ​​الزخم. يمكن العثور على هذا في اتجاه صعودي عندما يتحرك السعر مرة أخرى ويلمس 12 إما إما.


وينبغي أيضا وضع توقف عند التداول مع هذا الاتجاه. منهجية بسيطة هي وضع توقف تحت ارتفاع سوينغ أو منخفضة على الرسم البياني. وبهذه الطريقة في حالة تحول هذا الاتجاه، يمكن الخروج من أي مواقف للخسارة في أسرع وقت ممكن. سيعرض الرسم أدناه مثالا لكلا السيناريوهين.


تعلم الفوركس & نداش؛ غكاد إما مخارج.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من لدكو مجانا. أدفانسد ترادينغ & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيف يمكنني استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) لإنشاء إستراتيجية تداول الفوركس؟


ويختلف المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) عن المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) من خلال إعطاء المزيد من الوزن لأحدث البيانات. تتفاعل إما بشكل أسرع مع تغيرات الأسعار الأخيرة مقارنة ب سما.


[المتوسطات المتحركة هي وسيلة رائعة لمعرفة أين تتجه الأسعار في لمحة، ولكن التجار الناجحين تعتمد على مجموعة من المؤشرات الفنية لجعل الصفقات. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا لمحة شاملة عن تقنيات التحليل الفني الأساسية والمتقدمة مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، والتمارين، والمحتوى التفاعلي.]


و إما تحظى بشعبية كبيرة في تداول العملات الأجنبية، لدرجة أنها غالبا ما تكون أساسا لاستراتيجية التداول الرئيسية للتاجر. إستراتيجية تداول العملات الأجنبية الشائعة باستخدام إماس هي اختيار إما قصير الأجل و إما على المدى الأطول، وللتداول بناء على موقف إما على المدى القصير بالنسبة إلى إما على المدى الطويل. يقوم المتداول بإدخال أوامر الشراء عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك إما على المدى القصير فوق المتوسط ​​المتحرك إما ويدخل أوامر البيع عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك قصير المدى دون المتوسط ​​المتحرك طويل المدى.


على سبيل المثال، قد يستخدم المتداول عمليات الانتقال من 50 إما إما 10 أو 20 إما كإشارات تداول. هناك إستراتيجية أخرى يستخدمها تجار الفوركس وهي مراقبة إيما واحد فيما يتعلق بالسعر لتوجيه قرارات التداول الخاصة بهم. وطالما بقي السعر فوق مستوى إما المختار، يبقى التاجر على جانب الشراء. إذا كان السعر أقل من مستوى إما المحدد، التاجر هو بائع ما لم يعبر السعر إلى الاتجاه الصعودي لل إما.


أما العملات الأكثر استخداما من قبل تجار الفوركس فهي 5 و 10 و 12 و 20 و 26 و 50 و 100 و 200. أما التجار الذين يعملون خارج إطار زمني أقصر، مثل المخططات الخمسية أو الخمسة عشر دقيقة، لاستخدام المتوسطات قصيرة الأجل قصيرة الأجل، مثل 5 و 10. التجار الذين يبحثون في أطر زمنية أعلى يميلون أيضا إلى النظر في إماس أعلى، مثل 20 و 50. و 50 و 100 و 200 إماس تعتبر ذات أهمية خاصة على المدى الطويل تداول الاتجاه.


استراتيجية إما التوأم للتجارة الاتجاه الفعال.


هناك العديد من الطرق للتجارة الفوركس مربحة. بعض الاستراتيجيات والفلسفات معقدة بينما البعض الآخر تميل إلى أن تكون أكثر بساطة في النهج. تستخدم الإستراتیجیة التالیة مفھوم بسیطة لتقدیم ھیکلیة للاختیار من أجل ضبط الجودة. وهو يتطلب مجموعة من التحليل، وأنماط الشموع، والمتوسط ​​المتحرك الأسي المزدوج (إما). وتستخدم هذه األدوات لتحديد األرجح / األدنى في األوقات المناسبة في اتجاه لركوبها إلى الربح.


المشتركة، منهجية التداول متسقة التي حاولت وحقيقية. يعمل بشكل جيد على أي زوج الرسم البياني. يمكن استخدامها على أي إطار زمني تقريبا. تتطلب أطر زمنية أقل قدرا أكبر من السلطة التقديرية من جانب التاجر.


ليس للاستخدام كاستراتيجية سوق محددة النطاق. يمكن أن يؤدي عدم الاتساق بين الزوجين على المدى الطويل إلى فرص تجارية أقل للتاجر الذي يحاول التمسك بزوج أو زوجين. يمكن للتاجر معالجة هذه المشكلة من خلال البحث عن فرص على مخطط إطار زمني أقل.


* المتوسطات المتحركة الأسية (10 فترة و 21 فترة)


المتوسط ​​المتحرك الأسي هو مؤشر شائع الاستخدام من قبل العديد من التجار في مجموعة واسعة من الاستراتيجيات. وتتمثل مهمتها الأساسية في توفير رؤية واضحة للطريقة التي يتحرك بها السعر. إعداد "الفترة" ل إما يخبر المؤشر كم عدد الفترات الزمنية للنظر في ومتوسط ​​لرسم خط على الرسم البياني. يمكن للتاجر اختيار تعيين إماس لها للنظر في معلومات مختلفة للخط. ولكن الوحيد الذي نهتم به هو "مغلق" والذي من المرجح أن يكون الافتراضي عند إعداد إما في عميل التداول الخاص بك.


هناك عدة أنواع مختلفة من المتوسطات المتحركة ولكن الوحيد الذي نستخدمه هو الأسي. لماذا ا؟ و إيما يضع المزيد من الوزن على الشموع الأخيرة للمساعدة في التعبير عن أي اتجاه الحالي والعمل الحالي في السوق. البيانات التاريخية مهمة ولكننا مهتمون حقا بالحصول على صورة واضحة جدا لما يجري في الوقت الحاضر. وهذا يجعل إما الخيار الأفضل لهذه الاستراتيجية.


وهناك عدد من أنماط الشموع موجودة التي يمكن أن تساعد المتداول اختيار معلومات السوق الهامة. هذه الاستراتيجية هي الأكثر اهتماما مع أنماط دبوس بار و إنغولفينغ بار. هذه الأنماط هي أقوى، الأكثر شيوعا تداول إشارات الانتكاس. كثير من الناس يحاولون استخدام أنماط الشمعدان للتداول مع ولكنهم لا يدركون أنهم بحاجة إلى معلومات إضافية للتأكد من أنها تدخل في تجارة احتمال كبير.


ليس من الصعب العثور على أمثلة متعددة من هذين النمطين المتناثرة في جميع المخططات. فقط جزء صغير من تلك الأنماط يستحق التداول. يجب أن تظهر في المواقع المناسبة على الرسم البياني. و إماس وبعض المعرفة الرسم البياني سوف تساعدك على تحديد ما إذا كانت أو لا يتم طباعة هذه الأنماط في المكان الصحيح.


وقف الخسارة وجني الأرباح.


وضع وقف الخسارة لهذه الاستراتيجية يشبه نمط الشموع الأخرى باستخدام الاستراتيجيات. وقف الأولي يذهب وراء النمط الذي كنت تدخل على. هناك طريقتان مختلفتان يمكنك من خلالها إدارة ستوب ويث ذيس ستراتيغي. يمكنك تبني "النار وننسى" منهجية حيث يمكنك وضع التجارة، ووضع جني الأرباح في 2: 1، ومجرد السماح لها الذهاب حتى يضرب إما توقف. بدلا من ذلك، يمكنك اختيار لدفع وقف الخسارة لتأمين الربح وركوب الاتجاه لأطول فترة ممكنة. ذلك يعتمد تماما على تفضيلاتك كالتاجر.


يمكن للتاجر اختيار النهج المستهدف من الذهاب لمكافأة ثابتة 2: 1 للخطر كما سبق ذكره أو يمكنك الانتظار حتى تحدد ظروف السوق عندما حان الوقت للخروج. يمكن أن تشمل مخارج المحتملة فترات التوحيد، دفع وقف الخسارة حتى يتحرك السعر مرة أخرى ويأخذك، أو أهداف الدعم والمقاومة على المدى الطويل. ليس هناك إجابة خاطئة طالما كنت تأمين أكثر مما كنت المخاطرة على الصفقات الناجحة الخاصة بك. الهدف بأقل من 2: 1 يعني أنك سوف تنفق المزيد من الوقت في تعويض الخسائر.


تطبيق الاستراتيجية.


استراتيجيات التداول الاتجاه تحتاج إلى اتجاه لتوفير الربحية. وسيوفر تحليل إماس وتفسير الرسم البياني البصيرة اللازمة لتلك القرارات. وتنطبق القواعد الأساسية للاتجاه. يحتاج الاتجاه الصعودي لطباعة قمم أعلى وأدنى مستوياته؛ فإن الاتجاه الهبوطي يحتاج إلى طباعة أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته. سوف قمم الشمعدان إظهار المستويات في حين أن إماس سوف توفر مؤشر بصري واضح للمساعدة في اتخاذ القرار الخاص بك.


و 10 إما هو أكثر رجعية من الاثنين. هو إما التي سوف توفر نظرة أكثر فوري في حركة السوق الحالية. 21 إما هو أكثر من العظام الظهر. بل هو مؤشر بسيط، البصرية من شريحة أكبر من الشمعدانات التي يمكن أن تساعدك على تحديد القوة النسبية. المسافة بين اثنين إما هو ما هو الأكثر أهمية. وكلما اتسعت المساحة، كلما كان الاتجاه أقوى لأن ال 10 سيحاولون الابتعاد عن المستوى 21 مع استمرار الاتجاه.


ويمكن استخدام هذه الفجوة كمستوى دعم أو مقاومة من الأنواع. إذا كان السعر في اتجاه، يسحب، ويطبع إشارة انعكاس في هذه المنطقة؛ فإنه يظهر أن السعر يحاول الارتداد من المنطقة المتوسطة. من ناحیة أخرى، قد یتراجع السعر عن طریق المتوسط ​​المتحرك إما ویغلق أدناه. وهذا عادة ما لا يكون نبأ عظيم للاتجاه الحالي. ويمكن أن يستمر هذا الاتجاه ولكن احتمالات جيدة أنه قد فقدت البخار والزوج على استعداد لتعزيز أو عكس.


لذلك دعونا ننظر إلى بعض قواعد الدخول والخروج.


1. 10 و 21 إما منفصلة بوضوح في زوج تلبية شروط الاتجاه. يطبع نمط شمعدان انعكاس واضح في أو بالقرب من 10/21 لصالح الاتجاه الحالي.


2. الانتقال إلى أعلى إطار زمني المقبل. يجب أن تكون الشموع الحالية لصالح تجارتك. أنت لا تريد أن تدخل على انعكاس صعودي عندما الشمعدان الماضي على الرسم البياني أعلى المقبل هو الهابط.


3. تحقق من مناطق كبيرة من الدعم والمقاومة. تأكد من أنك سوف مسح ما لا يقل عن 2: 1 مكافأة للمخاطر قبل ضرب أي مجالات رئيسية من الدعم والمقاومة.


4. إذا كانت جميع الظروف مواتية، تنفيذ! إذا حتى واحد لا؛ البقاء بعيدا حتى وضع أفضل يقدم نفسه. فمن الأسهل بكثير أن تخسر المال في النقد الاجنبى من جعله. يجب عليك تطوير الصبر لانتظار الاجهزة المثلى.


اقتراحات إضافية.


- أي قراءة إضافية سوف تكشف بسرعة المشورة بشأن كيفية التعامل مع عندما يمر 10 و 21 إما. وهذا يعني أن هناك إما التوحيد أو اتجاه جديد النامية. وبما أن هذه هي استراتيجية التداول الاتجاه، يجب أن تكون في انتظار لاتجاه مؤكد لمحاولة التجارة بها. ويعبر صليب المتوسط ​​المتحرك إما أن السعر ضعيف. فإنه يقول لك شيئا أكثر من ذلك. إذا انحرفت الأسواق الاقتصادية الأوروبية وبدأ السعر في تحديد مستويات جديدة عالية / منخفضة أو منخفضة / منخفضة / منخفضة؛ ثم ابحث عن فرصة التداول. حتى ذلك الحين، كنت حقا مجرد التخمين.


- قيم إماس ليست أيرونكلاد. إذا كنت ترغب في استخدام 7/20 أو 12/30 إما؛ تستطيع. بعض الناس يستخدمون أكثر من ذلك لمعرفة مدى قوة هذا الاتجاه. سوف يقوم المتداول بتشغيل 10/21/50/100/200 إماس الحصول على مجموعة واسعة جدا من المعلومات على مدى فترة أطول بكثير من الزمن. مع هذه الاستراتيجية، كنت حقا لا تحتاج أكثر من الاثنين. أنها توفر الكثير من المعلومات مع العوامل الداعمة الأخرى التي يتم استخدامها.


كتب هذا المقال دانيال ليندساي. يمكنك متابعته على + غوغل. دانيال 'ق آخر بلوق وظيفة على ماهيفكس يمكن العثور عليها هنا.


ماهيفكس تقدم الآن MT4. اشترك هنا واختبر استراتيجيات الفوركس الخاصة بك.


الاقسام:


الاشتراك في البريد الإلكتروني الأخبار.


تلقي أحدث ماهيفكس الأخبار وتحليل السوق.


قصص التاجر.


بيان حول تقلبات السوق بالفرنك السويسري.


العمل المعتاد ل ماهيفكس على الرغم من حركة الفرنك السويسري.


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤوليتك عن ضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).


50 إما استراتيجية تداول الفوركس - إمكانات ربح ضخمة في سوق تتجه.


إستراتيجية تداول الفوركس 50EMA هي إستراتيجية تداول واحدة بسيطة بحيث يمكنك استخدامها للتداول باستخدام أي زوج من العملات في أي إطار زمني للزوج.


يمكنك استبدال 50 المتوسط ​​المتحرك الأسي مع إيما الأخرى مثل 10، 20، 30. قواعد التداول سوف تكون هي نفسها بغض النظر.


إليك قواعد الشراء & # 8230؛ [سوسيالوكر]


انتظر السعر لكسر 50ema إلى الاتجاه الصاعد الشمعدان الذي يكسر 50ema إما صعودا ويغلق فوق هو شمعدان الدخول الخاص بك. وضع أمر وقف الشراء الخاص بك 2-5 نقاط فوق عالية من هذا الشمعدان. كنت تتوقع كسر من هذا الشمعدان الذي سيؤدي إلى وقف أمر الشراء الخاص بك وضع وقف الخسارة 5-10 نقاط تحت أدنى من الشمعدان دخول. الخروج عند إعطاء إشارة عكسية أو قفل في الأرباح باستخدام وقف الخسارة الزائدة ووضعه بضع نقاط وراء ارتفاعات منخفضة سوينغ التي تشكل مع استمرار السعر للتحرك إلى أسفل حتى تحصل على توقف مع الربح.


بيع القواعد.


انتظر السعر لكسر 50ema إلى الجانب السلبي. الشمعدان الذي يكسر 50ema إما إلى أسفل ويغلق أدناه هو شمعدان الدخول الخاص بك. وضع أمر وقف بيع الخاص بك 2-5 نقاط تحت أدنى من هذا الشمعدان. كنت تتوقع كسر من هذا الشمعدان الذي سوف يؤدي أمر وقف بيع الخاص بك وضع وقف الخسارة 5-10 نقطة فوق ارتفاع شمعة الدخول. الخروج عند إعطاء إشارة عكسية أو قفل في الأرباح عن طريق استخدام وقف الخسارة الزائدة ووضعه بضع نقاط وراء أدنى مستويات الأرجوحة التي تشكل مع استمرار السعر للتحرك حتى يتم إيقافك مع الربح.


نصائح حول إدارة التداول الخاص بك & أمب؛ الخروج من التجارة الخاصة بك.


وفيما يلي اقتراحات فقط، يجب معرفة ما هو الأفضل بالنسبة لك واستخدامه:


نقل وقف الخسارة إلى التعادل عندما يتحرك السعر من قبل المبلغ الخاص بك المخاطرة. ولكن في تجربتي مع هذا هو أنك تميل إلى الحصول بسهولة توقفت مع خسارة. الخيار الأفضل هو الانتظار حتى يشكل السعر تلك قمم والوديان من تقلبات الأسعار واستخدام هذه التقلبات السعر لتحريك وقف الخسارة لقفل المزيد من الأرباح كما يتحرك السعر بشكل إيجابي. انظر الرسم البياني أدناه لمزيد من التوضيح.


مزايا استراتيجية تداول العملات الأجنبية 50EMA.


هذا هو بسيط جدا استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي من السهل أن نفهم وتنفيذ استراتيجية التداول 50 ايما في سوق الفوركس تتجه جيدة لديه القدرة على إعطائك مئات النقاط بسهولة خاصة إذا اتخذت في الأطر الزمنية أكبر مثل 1hr & أمب؛ 4 ساعات.


ديسفاديانتاجيس من 50 إما فوريكس ترادينغ ستراتيغي.


جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لديها أوجه القصور لها و 50 إما النقد الاجنبى المأساوي ليست استثناء. وهنا عدد قليل يمكنني التفكير:


مؤشرات مؤشرات الفوركس للمتوسط ​​المتحرك هي مؤشرات متخلفة مما يعني أساسا أن السعر يتحرك قدما وأن مؤشر إما يستجيب لهذه التحركات السعرية في وقت متأخر. سوف 50 ايما استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا تعمل بشكل جيد في سوق غير تتجه. سيكون لديك الكثير من الإشارات الخاطئة.


تخصيص مخاطر التجارة في التجارة.


نسيان كم من المال كنت تعتقد أنك يمكن أن تجعل مع كل التجارة التي تضعها. هذا & # 8217؛ s أشبه عد البيض قبل أن يفقس.


يجب أن يكون تركيزك على & # 8220؛ كم من المال سوف تخسره إذا كانت هذه التجارة تعارضك & # 8221 ؛.


يجب أن يعكس حجم التداول الخاص بك (الكثير / العقود) ما هي المخاطر التي كنت على استعداد اتخاذ على حساب التداول الخاص بك.


فمن المستحسن أن التمسك حوالي 1-2٪ المخاطر في التجارة. تذكر أنه من الأفضل أن تتداول مع مخاطر صغيرة وتنمو تدريجيا حساب تداول الفوركس الخاص بك بشكل مطرد مع مرور الوقت من أن تأخذ مخاطر كبيرة في محاولة لزيادة حسابك بسرعة & # 8230؛ ومع هذه الممارسة، كل ما سوف يستغرق هو واحد أو 2 الصفقات للقضاء حساب التداول الخاص بك.


يرجى مثل أو المشاركة عن طريق النقر على أي من الأزرار أدناه. [/ سوسيالوكر]

No comments:

Post a Comment