Wednesday 24 January 2018

توزيع تراكم مؤشر الفوركس


تراكم / توزيع (A / D)، كيفية الاستخدام.


كيفية استخدام التراكم / التوزيع (A / D)


التراكم / التوزيع هو مؤشر السعر والحجم الذي تم تطويره من قبل لاري ويليامز. مصمم العديد من أدوات التحليل الفني مثل مؤشر ويليامز٪ R.


يتم استخدام مؤشر التراكم / التوزيع لتحديد ما إذا كانت معنويات السوق إما مشتري أو بائع موجه بتحليل وضع المؤشر مقابل السعر. مؤشر A / D هو، في الواقع، البديل من شعبية "على حجم الميزان" إنديكاتو.


إذا كان مؤشر أسعار الفائدة على ارتفاع في ما يتعلق بالسعر فإن هذا يعني ضمنا أن السلعة أو الأمن أو الفائدة قد تراكمت أو اشترت. وعلى النقيض من ذلك، تشير قراءة A / D المتراجعة إلى وجود سوق للبائعين يتجلى في توزيع السلع.


صمم لاري ويليامز مؤشره بحيث عندما تبدأ الاختلافات في الظهور بين A / D والسعر ثم وهذا يدل على أن التغيير في اتجاه الأسعار يمكن أن يحدث قريبا - انظر الرسم البياني.


ولتحسين استخدام مؤشر التراكم / التوزيع، يجب فهم السمات الرئيسية التالية.


وخلصت دراسات وليامز في نهاية المطاف إلى أن أسهل طريقة لتحديد التراكم كانت من خلال تحديد ضغط الشراء مع حركة السعر من قاع اليوم إلى إغلاقه. وبالمثل، يمكن اعتبار التوزيع على أفضل وجه ضغط البيع الذي تشير إليه حركة السعر من أعلى مستوى اليوم إلى مستوياته.


بعبارات بسيطة، ثم يحسب وليامز قيمة مؤشر A / D بطرح التراكم من التوزيع؛ ثم ضرب هذه النتيجة عن طريق حجم المبيعات ومن ثم تقسيم تلك القيمة من حركة السعر من أدنى إلى أعلى نقطة خلال فترة التجارة المختارة.


من أبحاثه، أظهر ويليامز أن مؤشر يحسب بهذه الطريقة دفع الشراء عندما كان في أدنى نقاطه وبيع في حين قممها.


وكما ذكر سابقا، عندما يرتفع مؤشر A / D، فإن القوة الدافعة وراء السوق هي المشترون للسلعة أو الأمن في حين أن مؤشر A / D يقع ثم البائعين هي القوة المهيمنة.


أهم سمة يجب على المستخدم فهمها فيما يتعلق بمؤشر A / D هو أنه عند ظهور اختلافات بين قراءاته وأسعاره، فإن اتجاه السعر الحالي من المحتمل جدا أن يتراجع.


على سبيل المثال، إذا انخفض السعر وبدأ مؤشر A / D في الارتفاع، وهذا يشير عادة إلى أن انعكاس في حركة السعر وشيك. وأظهرت أبحاث ويليامز أيضا أنه في معظم الحالات كان للاتجاه السعري ميل سائد للتحرك في اتجاه مؤشر التراكم / التوزيع.


ويعرف مؤشر A / D بتقلبات الأسعار والحجم. استخدم ويليامز الحجم ليكون عامل ترجيح فيما يتعلق بالتنبؤ بتغير الأسعار. وعلى وجه الخصوص، فإن الأحجام الأكبر تنتج احتمالا أكبر بأن يتحول اتجاه الأسعار إلى المستقبل القريب جدا.


وفي الختام، يتم نشر مؤشر التراكم والتوزيع على أفضل وجه لتقديم إشعار مسبق بالتغييرات المحتملة في اتجاه أسعار السلعة أو الأمن أو الاستثمار.


تراكم / توزيع.


يتم تحديد المؤشر الفني للتراكم / التوزيع من خالل التغيرات في السعر والحجم. ویعتبر حجم المعامل الترجیحي عند تغییر السعر - کلما ارتفع المعامل (الحجم) کلما زادت مساھمة تغیر السعر (لھذه الفترة الزمنیة) في قیمة المؤشر.


في الواقع، هذا المؤشر هو البديل من المؤشر الأكثر استخداما على حجم الرصيد. وتستخدم كلاهما لتأكيد تغيرات الأسعار عن طريق قياس حجم المبيعات.


عندما ينمو مؤشر التراكم / التوزيع، فهذا يعني تراكم (شراء) لأمن معين، حيث أن الحصة الساحقة من حجم المبيعات ترتبط بالاتجاه التصاعدي للأسعار. عندما ينخفض ​​المؤشر، فهذا يعني توزيع (بيع) الأمن، حيث أن معظم المبيعات تتم خلال حركة السعر الهبوطي.


وتبين الاختلافات بين مؤشر التراكم / التوزيع وسعر الضمان التغير المقبل في الأسعار. وكقاعدة عامة، في حالة حدوث مثل هذه الاختلافات، يتحرك اتجاه السعر في الاتجاه الذي يتحرك فيه المؤشر. وبالتالي، إذا كان المؤشر آخذ في الازدياد، وسعر الأمن آخذ في الانخفاض، ينبغي توقع تحول في السعر.


عملية حسابية.


تضاف حصة معينة من الحجم اليومي إلى أو تطرح من القيمة المتراكمة الحالية للمؤشر. وكلما اقترب سعر الإغلاق إلى الحد الأقصى لسعر اليوم، كلما زادت الحصة المضافة. وكلما اقترب سعر الإغلاق إلى الحد الأدنى لسعر اليوم كلما زادت حصة الطرح. إذا كان سعر الإغلاق هو بالضبط بين الحد الأقصى والحد الأدنى من اليوم، لا تزال قيمة المؤشر دون تغيير.


(1) - (منخفض) (1) - منخفض (i)) - (هاي (i) - كلوز (i)) * فولوم (i) / (هاي (i) - لو (i)) + A / D (ط 1)


A / D (i) - قيمة مؤشر التراكم / التوزيع للشريط الحالي؛


إغلاق (ط) - سعر إغلاق الشريط؛


منخفض (i) - أدنى سعر شريط؛


عالية (ط) - أعلى سعر شريط.


A / D (i-1) - قيمة مؤشر التراكم / التوزيع للشريط السابق.


تراكم / توزيع.


إل إنديكادور تنيكو & كوت؛ أكومولاسيون / ديستريبوسيون & كوت؛ (تراكم التوزيع، A / D) إس ديترمينادو بور إل كامبيو ديل بريسيو y فولومين. إل فولومين أكتوا كومو أون كوفيسيانت بونديرال دورانت إل كامبيو ديل بريسيو: كوانتو ماس ألتو سي إل إل كوفيسيانت (فولومين)، ماس أبورتاسيون هيس إل كامبيو ديل بريسيو (دورانت إيست إنتيرفالو دي تيمبو) إن إل فولومين ديل إندياكادور.


براكتيكامنت، إيست إنديكادور إس أونا فيرسيون ديل إنديكادور & كوت؛ بالانس دي فولومينس & كوت؛ (أون بالانس فولوم) كيو سي وتيليزا كون ماس فريكوانسيا. لوس دوس سي وتيليزان بارا كونفيرمار لوس كامبيوس دي بريسيوس a ترافيس دي لا ميديسيون ديل فولومين دي فينتاس كوريسبوندنت.


إل كريسيمينتو ديل إندياكادور تراكم / ديستريبوتيون (A / D) سيغنيفيكا لا أكومولاسيون (كومبرا) دي لوس تيتولوس، دادو كيو لا مايور بارت ديل فولومين دي ترادينغ está ريلاسيونادا كون لا تيندنسيا دي بريسيوس ألسيستا. كواندو إل إنديكادور ساي، سيغنيفيكا لا ديستريبوسيون (فينتا) دي لوس تيتولوس، يا كيو لا مايور بارت ديل فولومين دي ترادينغ está ريلاسيونادا كون لا تندنسيا دي بريسيوس a لا باجا.


لاس ديفرغنسياس إنتر إل إنديكادور تراكم / ديستريبوتيون y إل بريسيو ديل تيتولو إنديكا إن إل بروكسيمو كامبيو دي بريسيوس. نورمالمنت، إن كاسو دي لا ديفرجنسيا لا تندنسيا دي بريسيوس سويل كامبيارس إن لا ديرتشيون ديل موفيمينتو ديل إندياكادور. أسي كيو سي إل إنديكادور كريس y إل بريسيو ديل تيتولو باجا، habrá كيو إسبيرار إل جيرو دي لوس بريسيوس.


فورمولا y فالوريس.


آل فالور أكتوالادو ديل إنديكادور سي سوما، o سي ريستا دي él، أونا سيرتا بارت ديل فولومين دياريو. كوانتو ماس سيركا esté إل بريسيو دي سيير آل ماكسيمو دي لا سيسيون، ماس غراند será لا بارت a سومار. كوانتو ماس سيركا esté إل بريسيو دي سيير آل مينيمو دي لا سيسيون، ماس غراند será لا بارت a ريستار. إل فالور ديل إنديكادور نو سي كامبيا سي إل بريسيو دي سيير سي إنكونترا جوستو إنتر إل ماكسيمو y إل مينيمو.


(1) - (منخفض) (1) - منخفض (i)) - (هاي (i) - كلوز (i)) * فولوم (i) / (هاي (i) - لو (i)) + A / D (ط 1)


A / D (i) - فالور ديل إندياكادور أكومولاسيون / ديستريبوسيون بارا لا بارا أكتوال؛


كلوز (i) - بريسيو دي سيير دي لا بارا؛


لو (i) - بريفيو مينيمو دي لا بارا؛


هاي (i) - بريسيو ماكسيمو دي لا بارا؛


A / D (i-1) - فالور ديل إندياكادور أكومولاسيون / ديستريبوسيون بارا لا بارا أنتيريور.


تراكم / توزيع.


ما هو "التراكم / التوزيع"


التراكم / التوزيع هو مؤشر الزخم الذي يحاول قياس العرض والطلب من خلال تحديد ما إذا كان المستثمرون "يتراكمون"، أو شراء أو "توزيع" أو بيع مخزون معين من خلال تحديد الاختلافات بين سعر السهم وتدفق الحجم. يتم حساب التراكم / التوزيع من خلال حساب مضاعف تدفق الأموال أولا، ثم ضرب مضاعف تدفق الأموال من خلال حجم الفترة.


"التراكم / التوزيع"


بعد حساب مضاعف تدفق الأموال، يتم حساب حجم تدفق الأموال، أو تراكم / توزيع، عن طريق ضرب مضاعف تدفق الأموال من قبل حجم لهذه الفترة. ثم يتم حساب خط التراكم / التوزيع عن طريق تجميع تراكم / توزيع الفترة السابقة وحجم تدفق الأموال في الفترة الحالية.


ترجمة.


ويمكن استخدام خط التراكم / التوزيع كمؤشر لتأكيد ما إذا كان الأمن يتجه. إذا كان الأمن في اتجاه هبوطي قوي أو اتجاه صعودي قوي، فإن التراكم / التوزيع قد يتبع اتجاه حركة السعر، وبالتالي يؤكد الاتجاه الهبوطي أو الاتجاه الصعودي. إذا كان خط التراكم / التوزيع وسعر الضمان متباينين، فقد تكون إشارة صعودية أو هبوطية.


إذا كان سعر الأمن في اتجاه هبوطي في حين أن خط التراكم / التوزيع في اتجاه صعودي، يظهر المؤشر أنه قد يكون هناك ضغط للشراء وقد يتغير سعر الضمان. وبالتالي، فإن الأمن قد عكس الاتجاه. على العكس من ذلك، إذا كان سعر الأمن في اتجاه صاعد بينما خط التراكم / التوزيع في اتجاه هبوطي، يظهر المؤشر أنه قد يكون هناك ضغط بيع أو توزيع مرتفع. قد يتسبب ذلك في انعكاس السعر الأمني ​​وتحويله إلى اتجاه هبوطي.


على سبيل المثال، فإن العديد من الأيام التي تحدث مع ارتفاع حجم في اتجاه هبوطي يمكن أن يشير إلى الطلب على الكامنة بدأت في الزيادة. وفي الممارسة العملية، يستخدم هذا المؤشر للعثور على الحالات التي يتجه فيها المؤشر في الاتجاه المعاكس للسعر. وبمجرد تحديد هذا الاختلاف، ينتظر المتداول تأكيد انعكاس واتخاذ قرارات الصفقة الخاصة به باستخدام المؤشرات الفنية الأخرى. وعلى الرغم من أن خط التراكم / التوزيع يساعد على تحديد اتجاه الأمن، فإن المؤشر لا يأخذ في الاعتبار الثغرات في الأسعار التي قد تحدث.


الاتجاه الإكتشاف مع تراكم / خط التوزيع.


تم إنشاء خط التراكم / التوزيع من قبل مارك تشايكين لتحديد تدفق الأموال إلى أو خارج الأمن. لا ينبغي الخلط بينه وبين خط التقدم / الانخفاض. في حين أن الأحرف الأولى قد تكون هي نفسها، وهذه هي مؤشرات مختلفة تماما، واستخداماتها مختلفة أيضا. في حين أن خط السلفة / الانخفاض يمكن أن يوفر نظرة ثاقبة لحركات السوق، فإن خط التراكم / التوزيع يكون في صالح التجار الذين يبحثون عن قياس ضغط البيع / البيع على الأمن أو تأكيد قوة الاتجاه. اقرأ القراءة لمعرفة كيفية استخدام التراكم / التوزيع لتحليل الأمن. (اقرأ المزيد عن مارك تشايكين في اكتشاف قنوات كيلتنر و تشايكين مذبذب.)


إغلاق قيمة الموقع.


الخطوة الأولى في إنشاء خط التراكم / التوزيع (A / D) هي العثور على قيمة الموقع القريب (كلف)، التي تبحث في موقع الإغلاق وتقارنه مع النطاق لفترة معينة (يوم واحد أو أسبوع أو شهر ). سيكون ل كلف قيمة من 1 إلى 1:


قيمة صفر يعني أن السعر مغلق في منتصف الطريق بين ارتفاع ومنخفض النطاق. قيمة +1 تعني أن الإغلاق يساوي ارتفاع النطاق. قيمة -1 تعني أن الإغلاق يساوي أدنى النطاق.


يمكن حساب كلف على النحو التالي:


C = سعر الإغلاق.


H = ارتفاع النطاق السعري.


L = انخفاض النطاق السعري.


ثم يتم ضرب كلف في حجم الفترة المقابلة، وسوف يشكل المجموع خط A / D. (للحصول على نظرة على السلائف كلف، وحجم في الميزان، وقراءة مقدمة إلى حجم الميزانيات.)


فوائد وعيوب استخدام خط A / D.


في بعض الحالات، باستخدام خط A / D يمكن أن يعطي التجار ميزة واضحة:


مونيتور جينيرال ماني فلو - يمكن استخدام خط A / D كمقياس للتدفق العام للمال. إذا كان خط A / D يتحرك أعلى، وهذا يشير إلى أن هناك ضغط الشراء التي بدأت تسود. على الجانب الآخر، إذا كان خط A / D يتحرك نحو الأسفل، فإن هذه الإشارات التي تزيد من ضغط البيع بدأت تكتسب موطئ قدم. تأكيد - يمكنك أيضا استخدام خط A / D لتأكيد قوة، وربما طول العمر، من التحرك الحالي.


هناك أيضا بعض العيوب التي يجب وضعها في الاعتبار عند تحليل الأمان باستخدام خط A / D:


فجوات التداول - لا يأخذ خط A / D فجوات التداول في الاعتبار، ولذلك فإن هذه الثغرات، عند حدوثها، قد لا يتم إدراجها في خط A / D على الإطلاق. لذلك، إذا كان سعر السهم قد ارتفع صعودا ولكنه يغلق حول نقطة الوسط، سيتم تجاهل هذه الفجوة لأن خط A / D يتم صياغته باستخدام أسعار الإغلاق. (لمعرفة المزيد عن الاستفادة من الثغرات في التداول، قراءة قراءة الفجوة). تغييرات طفيفة - في بعض الأحيان قد يكون من الصعب الكشف عن تغييرات طفيفة في تدفقات الحجم. ويمكن أن يتباطأ معدل التغير في اتجاه هبوطي، ولكن سيكون من الصعب (إن لم يكن مستحيلا) الكشف حتى يتحول خط A / D صعودا. (لمعرفة كيفية مراقبة الاتجاهات في الحجم، اقرأ معدل التغير في الحجم.)


إشارات صعودية وهبوطية.


خط A / D يخلق إشارات صاعدة وهبوطية على حد سواء. وتعتمد هذه الإشارات على التباعد والتأكيد.


تحدث الإشارات الصاعدة عندما يتحرك سعر الأمن لأسفل أو في اتجاه هبوطي، ولكن خط A / D يتجه صعودا (انظر الشكل 1). هذا إشارات الاختلاف زيادة ضغط الشراء، والتي يمكن أن تشير إلى إضعاف قوة البائع. ويتبع ذلك عادة تغير في اتجاه الأمن من الهبوط إلى التصاعدي.


تتشكل إشارة هبوطية عندما يتجه خط A / D نحو الانخفاض، ولكن سعر الأمن في اتجاه صاعد (انظر الشكل 2). بدأ ضغط البيع في الزيادة، مما يشير عادة إلى اتجاه هبوطي مستقبلي في السعر.


اكتشاف الاختلاف.


من أجل تحديد إشارات هبوطية صعودية، يجب أن يكون لديك اتجاه في الأمن الأساسي. وبمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك البدء في البحث عن الاختلاف عن هذا الاتجاه. عند اكتشاف هذه الاختلافات، إما صعودية أو هبوطية، فمن الأفضل أن تسمح أسبوع أو أسبوعين لتطور الإشارات. عندما يتعلق الأمر بأنماط هبوطية، فإنك تريد أن تراقب الإشارات التي تكون مسطحة أو لا يكون لها تباعد حاد - يمكن أن يشير ذلك أيضا إلى أنه لا يوجد أي تغيير مستقبلي محتمل. (لمزيد من المعلومات، راجع الاختلاف: التجارة الأكثر ربحية).


مؤشرات أخرى.


هناك مؤشرات أخرى يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع خط A / D.


مؤشر تدفق الأموال.


مؤشر تدفق الأموال (مفي) هو مؤشر زخم مرجح الحجم. ويقارن هذا المؤشر التدفقات النقدية الإيجابية لتدفق الأموال السلبية ويخلق مؤشرا يمكن بعد ذلك مقارنة سعر الأمن لتحديد القوة الحالية أو ضعف الاتجاه. يتم احتسابها باستخدام فترة 14 يوما.


وتمتلك مؤسسة التمويل الأصغر مقياسا من صفر إلى 100. هذا النطاق هو نطاق:


الأمن الذي يقرب من 100 عادة ما يشير إلى موقف ذروة شراء. في الواقع، یمکن تشیر موقف التشبع الشرائي بقیمة مؤسسة التمویل الأصغر حوالي 80. وسیشیر الأمن الذي یقرب من الصفر إلی موقف ذروة التشغیل. قيمة حوالي 20 عادة ما يؤهله لمركز البيع. (لمزيد من القراءة، انظر أساسيات تدفق الأموال.)


مؤشر القوة النسبية.


مؤشر آخر يمكن استخدامه مع خط A / D هو مؤشر القوة النسبية (رسي)، مذبذب الزخم. يتم احتساب مؤشر القوة النسبية من خلال أخذ حجم مكاسب السهم الأخيرة ومقارنتها بحجم الخسائر الأخيرة للسهم. ويتراوح مؤشر القوة النسبية بين 0-100. مثل مؤسسة التمويل الأصغر، يتم استخدامها في المقام الأول لتسليط الضوء على ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع. ومن الأفضل استخدام مؤشر القوة النسبية كمكمل لأداة تقنية أخرى لتحليل الأمن. (لمعرفة المزيد، اقرأ ريد رسي روبر كوستر.)


الجمع بين المؤشرات ومؤشرات التذبذب.


في حين أن استخدام خط A / D في حد ذاته هو ممكن في الواقع، بل هو أكثر فائدة لإضافة إما مؤسسات التمويل الأصغر، مؤشر القوة النسبية، أو كليهما. وبما أن كل من مؤسسة التمويل الأصغر ومؤشر القوة النسبية يعطيان نطاقا، فيمكن استخدامهما لتسليط الضوء على الظروف القاسية التي لم يتم تصميم خط A / D عليها لتسليط الضوء.


وبينما يحاول كل من مؤشر القوة النسبية ومؤسسة التمويل الأصغر تسليط الضوء على أوضاع ذروة الشراء أو ذروة البيع، فإنهما يسيران حولهما بطرق مختلفة:


تقيس مؤسسة التمويل الأصغر تدفق الأموال إلى أمن، سواء كان ذلك المال إيجابيا أو سلبيا. ويقارن مؤشر القوة النسبية حجم مكاسب السهم الأخيرة بخسائره الأخيرة.


لا يتداخل أي من هذه الأدوات التقنية، حتى يمكن استخدامها في الواقع مع خط A / D. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع برنامجنا التعليمي لاستكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات.)


خط A / D في العمل.


وفيما يلي رسم بياني لمدة ثلاثة أشهر لشركة كيلوغ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: K). هذا هو مثال مثالي على خط A / D تبين لنا أن قوة الاتجاه الصعودي هي في الواقع سليمة. مع استمرار الاتجاه صعودا، يظهر A / D أن هذا الاتجاه الصعودي له طول العمر. حتى بعد انخفاض طفيف في سعر السهم اعتبارا من 11 أغسطس 2008، واصل خط A / D قوة الإشارة. ثم بدأ السهم في الدوران مرة أخرى.


المثال التالي هو شركة فايزر (نيس: ب). هذا هو الرسم البياني لمدة شهرين، وأكد خط A / D كلا من الاتجاه الصعودي والاتجاه الهبوطي. على يمين الرسم البياني، يبدو السهم وكأنه بدأ يتابع الزخم الذي أشار إليه خط A / D في وقت مبكر في أغسطس 2008.


وفيما يلي رسم بياني لمدة شهرين لشركة أبل (ناسداك: آبل). وقد ذهب خط A / D وسعر السهم جنبا إلى جنب. وكانت أبل على الاتجاه الهبوطي، وكان خط A / D يؤكد ضغط البيع الحالي على الأسهم، مما اضطر إلى النزول. خط A / D يؤكد اتجاه هبوطي في آخر موعد على الرسم البياني.


استنتاج.


خط التراكم / التوزيع هو أداة فعالة لتسليط الضوء على شراء وبيع الضغط على الأمن. بل هو أيضا وسيلة رائعة لتأكيد الاتجاه الحالي. إن استخدام خط A / D وحده ھو إحدى الطرق لتحلیل الأمن، ولکن یمکن استخدامھ أیضا مع مؤسسة التمویل الأصغر أو مؤشر القوة النسبیة لتحسین التحلیل. وبما أن كل من مؤشر القوة النسبية ومؤسسة التمويل الأصغر يعملان بشكل جيد مع خط A / D، فإن استخدامهما معا يمكن أن يساعدك على الحصول على فكرة أفضل عن حالات ذروة الشراء أو ذروة البيع. في النهاية، خط A / D هو أداة فعالة في أي ترسانة التاجر.

No comments:

Post a Comment