Wednesday 31 January 2018

سعر صرف العملات التطبيق التنبيه


تنبيهات أسعار الفوركس.


بواسطة تصاميم QM4.


يتوفر هذا التطبيق فقط على أب ستور لأجهزة يوس.


وصف.


هذا التطبيق سوف ترسل تنبيهات إعلام دفع إلى جهازك عندما يتم ضرب مستويات الأسعار المحددة.


- تنبيهات مخصصة الأصوات.


- تنبيهات مدة طويلة الأصوات.


- أزواج فوريكس إضافية (30+)


- مؤشر الدولار الأمريكي.


- رسائل نصية مخصصة.


ما هو الجديد في الإصدار 4.8.


وأضاف 'نقطة المسافة' لتنبيه العرض أي المسافة بين سعر الزناد والسعر الحالي.


تحسين يوس 10 التوافق.


اي فون لقطات.


آراء العملاء.


هذا هو التطبيق كبيرة حقا!


هذا التطبيق هو بسيط، وسهلة الاستخدام، وموثوق بها. أيضا، عندما لم أرى زوج الفوركس المدرجة التي كنت في حاجة الى تنبيه ل، اتصلت الدعم الذي أجاب في اليوم التالي وأضاف زوج الفوركس إلى التطبيق (بعد إعادة تشغيل التطبيق).


هذا التطبيق هو يعمل عظيم.


تثبيت هذا التطبيق أمس نبهتني عندما أخذت غغب / أوسد سقوط اليوم وجعلت أكثر من 200 + نقطة! يخطر لك عندما أثار سعر مجموعة بدلا من رصد الزوج كل يوم!


العملاء اشتروا أيضا.


التوافق: يتطلب يوس 8.2 أو في وقت لاحق. متوافق مع أجهزة إفون و إيباد و إيبود توش.


تقييم العملاء.


أهم مشتريات داخل التطبيق.


الترقية إلى النسخة الكاملة $ 4.99.


المزيد من تطبيقات إفون من تصميم QM4.


اكتشاف ومشاركة.


اكتشاف ومشاركة الموسيقى الجديدة والأفلام والتلفزيون والكتب، وأكثر من ذلك.


فوريكس إنذار - السعر تنبيه.


غوغل بلاي سجل التقييم والمخطط البياني.


لا بيانات التغيير.


معلومات المطور.


وصف.


ليس لدينا تعليقات كافية لإنشاء غيوم علامات. يرجى التحقق مرة أخرى في وقت لاحق.


تصنيف غوغل بلاي.


ضوابط.


مكتبات شبكة الإعلانات.


لقد وصلت إلى حد مشاهدة الصفحة اليومي.


سجل الآن للحصول على 5 مرات مشاهدة أببرين الاستخبارات مجانا يوميا.


تتوفر المزيد من مشاهدات الصفحة مع أحد خطط الاشتراك التي تبدأ من 25 دولارا في الشهر.


هل أنت المطور من هذا التطبيق؟ اطلب تطبيقك للحصول على إمكانية الدخول المجاني وغير المقيد إلى بيانات التطبيق والمطور.


أببرين الذكاء المحتوى قسط.


اشترك الآن للحصول على الوصول الكامل وغير المحدود إلى أببرين الاستخبارات. سيكون لديك الوصول إلى: مشاهدات الصفحة غير محدود (كل من التطبيق ومطوري التفاصيل) عدد التثبيت الأخيرة لكل التطبيق الأخيرة تثبيت عدد لكل مطور الجدول الزمني الكامل لكل مطور.


أعلى 4 تطبيقات لتجار الفوركس.


أزواج العملات الرئيسية المتداولة في سوق الفوركس نشطة، وغالبا ما تكون متقلبة، يحركها الحدث، وبالتالي عرضة جدا للإعلانات الأخبار الاقتصادية التي تحدث في جميع أنحاء يوم التداول العادية على مدار 24 ساعة. تجار العملة النشطة ترغب في الحصول على أخبار السوق، ونقلت والرسوم البيانية وحسابات التداول الخاصة بهم في متناول أيديهم في جميع الأوقات. وقد جعل هذا تطبيقات البرمجيات الذكي شعبية جدا مع تجار الفوركس.


تقريبا جميع وسطاء الفوركس تقدم تطبيقات الهاتف المتحرك، وبعض التطبيقات وسيط الفردية هي شعبية جدا أن التجار الذين ليس لديهم حسابات مع وسيط لا تزال تستخدم تطبيقاتها. غيرها من تطبيقات تداول العملات الأجنبية شعبية توفر حرية وسهولة الوصول إلى الأخبار، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية.


نيتدانيا الفوركس والأسهم.


نيتدانيا الفوركس والأسهم هي واحدة من أعلى تصنيف والأكثر شعبية التطبيقات التي يستخدمها تجار الفوركس بسبب سهولة استخدامه وبراعة. يوفر التطبيق ما يصل إلى لحظة أسعار العملات الأجنبية بين البنوك والوصول إلى أسعار الأسعار في الوقت الحقيقي على الأسهم والسلع، مثل الذهب والفضة - أكثر من 20،000 الأدوات المالية في كل شيء. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم التطبيق يعيش، الرسوم البيانية تدفق وأحدث أخبار السوق من فكسويريبرو و أخبار السوق الدولية. كما يسمح للمتداولين بتحديد التنبيهات السعرية أو الاتجاهية على أزواج العملات المحددة، الأسهم أو السلع، وتخصيص القائمة لتتناسب مع رغباتهم الشخصية للأخبار ونقلت الأسعار. التطبيق متاح للهواتف الذكية فون و أندرويد.


التجارة اعتراضية.


التجارة اعتراضية هو آخر التطبيق التداول شعبية متاحة لمستخدمي اي فون والروبوت. يوفر التطبيق التجار مع مجموعة من الخيارات، بما في ذلك القدرة على تداول أزواج العملات والخيارات الثنائية والعقود الآجلة للسلع من خلال اختيار وسطاء الفوركس. تقدم واجهة التحليل وأدوات التداول التقنية، بما في ذلك ما يقرب من 100 المؤشرات الرسم البياني الفني. يوفر التجارة اعتراضية أيضا الوصول إلى العيش، يتدفقون أسعار الأسعار والرسوم البيانية السعر، بما في ذلك أحدث أسعار بيتكوين. يمكن للتجار تعيين تنبيهات لمستويات الأسعار أو النشرات الإخبارية، ويوفر التطبيق الوصول إلى تقويم الأخبار الاقتصادية اليومية وأخبار السوق في الوقت الحقيقي. وهناك أيضا ميزة تسمح للمتداولين بإجراء محاكاة التداول واستراتيجيات التداول باكتست باستخدام بيانات الأسعار التاريخية.


بلومبرغ الأعمال موبايل التطبيق.


بلومبرغ تقدم عددا من التطبيقات النقالة لفون والروبوت، ولكن الوصول إلى بعض هذه التطبيقات يتطلب أن المستخدمين لديهم اشتراكات الحالية لخدمات بلومبرغ. ومع ذلك، حتى التطبيق المحمول الأعمال الأساسية هو أكثر من كافية لمعظم التجار الذين مصلحة الرئيسي هو الوصول في الوقت الحقيقي لأحدث أخبار السوق. التطبيق يتيح الوصول إلى الأسواق المالية العالمية وأخبار الأعمال، وبيانات سعر السوق وأدوات تتبع محفظة. القائمة قابلة للتخصيص، وميزة قائمة المراقبة التطبيق يتيح التجار تتبع وتحليل مواقفها الحالية في السوق في العملات والسلع والأسهم والصناديق المشتركة والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) مع المخططات وملخصات المعلومات. يمكن للمستخدمين أيضا مشاهدة بلومبرغ تف يعيش من خلال تدفق الفيديو المتدفقة.


ثينكورزويم موبايل.


واحدة من التطبيقات التجارية الأكثر شعبية التي تقدمها وسيط هو تد ثينكورزويم تد أمريتراد موبايل، خدمة كاملة تطبيق منصة التداول. ثينكورزويم يسمح للعملاء تد أميريتراد لتداول العملات والخيارات والعقود الآجلة والأسهم مع واجهة سهلة الاستخدام، على الشاشة. يمكن للمستخدمين الوصول إلى العيش، والجداول البيانية التي يمكن تحميلها مع المؤشرات الفنية المشتركة أو حتى أدوات الدراسة الرسم البياني أن المستخدم قد خلق لنفسه. للحصول على ما يصل إلى لحظة الأعمال وأخبار السوق المالية، يمكن للمستخدمين الوصول يعيش، بث نبك البث. التجار النشطين يمكن استخدام التطبيق المحمول ثينكورزويم لمراقبة مواقفهم، أوامر والحسابات، وجعل الودائع الحساب، وتعديل أوامر التداول أو التنبيهات من خلال هواتفهم الذكية. تتيح ميزة مجتمع ميتراد للمستخدمين الاتصال والتواصل مع زملائهم من التجار. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمرين اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم مع ميزة محاكاة التداول بابيرموني على ثينكورسويم موبايل.


الفوركس إنذار.


هذا التطبيق هو سهل جدا لاستخدام أداة تنبيه عندما يصل سعر السوق مستوى معين تريد.


يمكنك ضبط المنبه.


يمكنك العثور على قائمة من أزواج في أدناه:


أوسد / تشف، أوسد / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / كاد، ور / جبي، أود / أوسد، نزد / أوسد، ور / غبب، غبب / تشف، ور / تري، غبب / تري، أوسد / تري، ور / نزد، ور / أود، أوسد / أود / تشف، غبب / نزد، أوسد / سغد، أوسد / هكد، أوسد / دك، غبب / كاد.


لقطة شاشة.


الفوركس إنذار سياسة الخصوصية.


ينطبق بيان الخصوصية هذا على إنذار الفوركس.


نحن نستخدم اتصال الإنترنت الخاص بك.


تطبيقاتنا لا تجمع معلومات تعريف شخصية عنك إلا عندما كنت على وجه التحديد وتقديم عن علم عن ذلك. إذا كنت تفضل الحصول على عروض من وسطاء، يمكنك كتابة المعلومات الشخصية الخاصة بك في شكل في التطبيق، ونحن يمكن أن يسلمها إلى وسيط لك الاختيار.


المعلومات الوحيدة التي تم جمعها هي:


استخدام التطبيق: الميزات والإعدادات وما إلى ذلك.


خصائص الجهاز: طراز الجهاز ودقة الشاشة.


يتم استخدام المعلومات الواردة أعلاه لتجميع الإحصاءات المجهولة والمجمعة التي تسمح لنا بفهم كيفية استخدام المستخدمين للتطبيق ومساعدتنا في تحسين الأداء الوظيفي.


إذا كنت تفضل الحصول على عروض خاصة من وسطاء، يمكنك كتابة المعلومات الشخصية الخاصة بك في شكل في التطبيق، ونحن يمكن أن يسلمها إلى وسيط لك الاختيار.


التغييرات في بيان الخصوصية هذا.


سياسة الخصوصية هذه عرضة للتغيير وفقا لتقديرنا دون سابق إنذار وتم آخر تحديث بتاريخ 22/12/2017.


فوريكس إنذار - السعر تنبيه.


ما يجب أن تعرفه عن الفوركس إنذار - السعر تنبيه التطبيق.


Highligths.


لا شيء هنا ... وجد المستخدمين شيئا ولكن الأشياء الجيدة أن أقول عن هذا التطبيق!


وصف المؤلف.


الفوركس إنذار - أداة التداول للمبتدئين والتجار المتقدمين! الملامح الرئيسية للفوركس إنذار: * يقتبس في الوقت الحقيقي من الأدوات المالية! * المزيد من التحكم بفضل تنبيهات الأسعار. * أسعار من ياهو فينان. م! * محول العملات! * تصميم المواد! * دعم 40 العملات، ولا سيما اليورو والدولار والجنيه! * المعادن: الذهب (شاو) والفضة (زاغ)! أليس هناك على القائمة أي عملة كنت مهتما؟ الكتابة لي (سكاو @ غميل)، وأنا سوف 's إضافته في التحديث القادم. يرجى تقييم إذا كنت ترغب في ذلك وزيارة صفحة الفيسبوك: الفيسبوك / فوريكسالارم /؟ ريف = هل.


ترادينترسيبتور تجارة الفوركس.


أسعار صرف العملات الأجنبية.


تحويل العملات الأجنبية.


نيتدانيا فوركس & أمب؛ مخازن.


فوركس كالندار، ماركيت & أمب؛ أخبار.


فوركس إشارات | FxPremiere.


نيتدانيا فوركس & أمب؛ مخازن.


ترادينترسيبتور تجارة الفوركس.


الفوركس إشارات بلاكبوكس.


عذرا، نحن حاليا في اختبار بيتا للموقع ولم يتم تنفيذ نظام التعليق حتى الآن.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة والطرف الثالث لتحسين خدماتنا وتجربتك. إذا كنت لا تزال التصفح، كنت تعتبر أن قبلت مثل هذا الاستخدام. يمكنك تغيير تفضيلات ملف تعريف الارتباط والحصول على مزيد من المعلومات هنا.

No comments:

Post a Comment