Friday 12 January 2018

خيارات خطة شراء الأسهم الموظف


خيارات خطة شراء أسهم الموظفين
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن أمكن) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لإدراجه يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

حول خطط شراء الأسهم الموظف.
تقدم الشركات خطط شراء الأسهم للموظفين للموظفين للسماح لهم الفرصة لتبادل نجاح الشركة. خطة شراء الأسهم تمكن الموظفين من شراء الأسهم العادية للشركة، في كثير من الأحيان بسعر مخفض من سعر السوق.
وتعتبر خيارات الأسهم أداة فعالة للاحتفاظ بالموظفين وأداة حافزة. خطط شراء الأسهم تساعد الموظفين يعتقدون أكثر مثل مالك، الذي ينسجم مصالحهم مع مصالح المساهمين.
كيف تعمل خطط شراء الأسهم؟
وبموجب خطة شراء أسهم نموذجية، يمنح الموظفون خيار شراء أسهم أصحاب العمل بصفة عامة بسعر مخفض في نهاية فترة العرض. قبل كل فترة عرض، يشير الموظفون المؤهلون إذا كانوا يرغبون في المشاركة في الخطة.
وإذا رغب الموظف في المشاركة، فإنه يشير إلى النسبة المئوية أو مبلغ التعويضات التي يتعين خصمها من مرتباتهم طوال فترة الطرح. وتختلف النسبة المئوية أو مبلغ الدولار الذي يسمح للموظفين بالمساهمة فيه حسب الخطة، إلا أن مصلحة الضرائب الأمريكية تخفض إجمالي المشتريات إلى 25000 دولار سنويا.
بموجب معظم خطط شراء الأسهم، يتم تحديد سعر الشراء بخصم من القيمة السوقية العادلة. في حين تنص بعض الخطط على أن الخصم يتم تطبيقه على القيمة على السهم في تاريخ الشراء (على سبيل المثال، 85٪ من القيمة السوقية العادلة في ذلك التاريخ)، فإنه من الشائع تطبيق الخصم على قيمة السهم على في اليوم الأول أو الأخير من فترة العرض، أيهما أقل.
وتسمح معظم الخطط للموظفين بزيادة أو خفض نسبة خصمهم من الرواتب في أي وقت خلال فترة العرض. كل خطة فريدة من نوعها، ومواد الخطة الخاصة بك بالتفصيل كيفية عمل خطة محددة.
نوعين من خطط شراء الأسهم للموظفين.
هناك نوعان من خطط شراء الأسهم للموظفين، مصنفة حسب حالتهم الضريبية:
خطط شراء الأسهم المؤهلة للموظفين (المادة 423)
تستوفي خطط شراء الأسهم المؤهلة للموظفين الشروط الموصوفة في القسم 423 من قانون الإيرادات الداخلية. وهناك معاملة ضريبية خاصة للأسهم المحتفظ بها لأكثر من سنة. يجب أن تستوفي الخطة المؤهلة المتطلبات التالية:
يجوز فقط لموظفي الشركة) أو الشركة األم أو الشركات التابعة (المشاركة في الخطة يجب أن تتم الموافقة على خطة الشراء من قبل مساهمي الشركة خالل ال 12 شهرا قبل اعتمادها من قبل مجلس اإلدارة. لا يجوز لأي موظف يمتلك أكثر من 5٪ من أسهم الشركة المشاركة في الخطة يجب السماح لجميع الموظفين المؤهلين بالمشاركة في الخطة، على الرغم من استبعاد فئات معينة من الموظفين (على سبيل المثال الموظفون الذين يعملون أقل من سنتين) يجب على جميع الموظفين التمتع نفس الحقوق والامتيازات المنصوص عليها في الخطة، نتوقع أن كمية الأسهم التي يمكن شراؤها يمكن أن تكون على أساس فروق التعويض لا يجوز أن يقل سعر الشراء عن أقل من 85٪ من القيمة السوقية العادلة للسهم 1) عند بداية فترة العرض، أو 2) في تاريخ الشراء لا يجوز أن تتجاوز فترة العرض القصوى 27 شهرا ما لم يكن سعر الشراء يستند فقط إلى القيمة السوقية العادلة في وقت الشراء، وفي هذه الحالة قد تكون فترة العرض 5 سنوات لا يجوز للموظف شراء أكثر من 25،000 دولار من الأسهم (على أساس القيمة السوقية العادلة في اليوم الأول من فترة العرض) لكل سنة تقويمية تكون فترة العرض فيها سارية المفعول.
خطط شراء الأسهم غير المؤهلة للموظفين.
غير القسم 423 خطط شراء الأسهم الموظف هي خطط خصم الرواتب بسيطة تسمح للموظفين لشراء الأسهم الشركة، وأحيانا بسعر مخفض. لا توجد معاملة ضريبية خاصة من أي عائدات، والخطة ليست بالضرورة متاحة لجميع الموظفين.
ما هي مزايا خطط شراء الأسهم للموظفين؟
وعادة ما تکون ھذه الخطط سھلة وملائمة لإقامة وتشجیع الادخار والاستثمار. الموظفين ليس لديهم لارتباط عدد معين من الأسهم كل فترة الدفع. وهم يختارون مبلغا بالدولار أو نسبة مئوية من راتب كل فترة شراء يتم شراء عدد من الأسهم بناء على المساهمات.

أساسيات خطط شراء الأسهم للموظفين (الجزء 1): البنية الأساسية والشروط.
النقاط الرئيسية.
وقد تم تصميم هذه البرامج للسماح للمشتريات المنتظمة والمستمرة لمخزون صاحب العمل من خلال الاقتطاعات المتراكمة بعد خصم الضرائب، وكثيرا ما يكون ذلك بخصم من سعر سوق الأسهم في تاريخ الشراء. عموما، جميع المشتريات بموجب إسب يتم في تاريخ محدد بسعر الصيغة بناء على عوامل السوق. إحدى الطرق السهلة لفهم بنية إسب هي إتقان بعض المصطلحات التي يستخدمها المصممون لوصف إسبس. نظرة مرجعية هي ميزة قوية في إسب. في سوق صاعدة، يمكن للخصم الاسترجاعي من القيمة السوقية في تاريخ العرض أن يزداد بشكل كبير مع سعر السهم من الأسهم. حتى في السوق أسفل، لا يزال الخصم كبيرا.
قد تكون خطة شراء أسهم موظفي شركتك (إسب) واحدة من أفضل مزايا الموظفين في حزمة التعويضات الإجمالية. ومع ذلك، لتعظيم قيمة إسب الخاص بك، تحتاج إلى فهم كيفية عمل هذا النوع من الخطة.
هذه السلسلة من أربعة أجزاء على أساسيات إسب تناقش عناصر التصميم الأساسية، وإجراءات الخطة النموذجية، والضرائب. في الجزء الأول، نركز على هيكل الخطة الأساسية وعلى المصطلحات الفنية المستخدمة لوصف إسب الخاص بك، ونقدم مثالا على كيفية عمل إسبس في كل من الأسواق صعودا وهبوطا.
ما هو إسب؟
في أبسط، و إسب هو شكل خاص من خطة الأسهم الموظفين التي تعمل مثل خطة شراء الاشتراك ولكن يتم التعامل معها لأغراض ضريبية مثل خطة خيار الأسهم. ويأتي هذا البرنامج في مجموعة متنوعة من "النكهات"، بما في ذلك الخطط المؤهلة للضرائب (القسم 423 من الخطط) والخطط غير المؤهلة. ومع ذلك، عادة ما یتم تصمیم جمیع أنواع إسبس للسماح للمشتریات المنتظمة والمستمرة من مخزونات رب عملك من خلال الاقتطاعات المتراکمة لرواتب ما بعد الضریبة، وبصفة متکررة بخصم من سعر سوق الأوراق المالیة ("القیمة السوقیة" لأغراضنا) في تاریخ الشراء . عموما، جميع المشتريات بموجب إسب يتم في تاريخ محدد بسعر الصيغة بناء على عوامل السوق.
مفتاح إسب الشروط.
إحدى الطرق السهلة لفهم بنية الخطة هي إتقان بعض المصطلحات التي يستخدمها المصممون لوصف إسبس. بعد فهم المصطلحات، يمكنك تطبيقها على الأمثلة في هذه السلسلة.
الخيار: حقك في المشاركة في فترة العرض. ومدة الخيار هي مدة فترة العرض. فترة العرض: الفترة التي تكون فيها حقوقك في شراء الأسهم تحت إسب المعلقة. تبدأ فترة العرض لجميع المشاركين في تاريخ العرض وتنتهي في تاريخ الشراء المحدد مسبقا. قد تعرض إسب فترات عرض متداخلة، حيث يتم تشغيل فترات العرض المتعددة بشكل متزامن ولكن لها تواريخ عرض مختلفة (وبالتالي قد يكون لها أسعار شراء مختلفة) أو فترات عرض متتالية، تبدأ فيها فترة العرض الجديدة في اليوم التالي للتاريخ القديم وتنتهي الفترة. تقديم (أو التسجيل) التاريخ: اليوم الأول من فترة العرض. نفس "تاريخ المنح" لأغراض ضريبية. فترة الشراء (أو التمرين) الفترة: الفترة خلال فترة العرض التي تكون أقصر من فترة العرض. هناك دائما تاريخ الشراء في نهاية فترة الشراء. على الرغم من أن اليوم الأول من فترة الشراء قد لا يكون تاريخ العرض (على سبيل المثال، قد تشمل فترة العرض 12 أو 24 شهرا سلسلة من فترات الشراء لمدة ستة أشهر)، فإن استخدام مصطلح "فترة الشراء" يعني عموما أن سيتم تحديد سعر الشراء بالرجوع إلى تاريخ الطرح وليس بالرجوع إلى اليوم الأول من فترة الشراء. الشراء (أو التمرين) التاريخ: التاريخ المحدد مسبقا الذي يتم فيه شراء المخزون لجميع المشاركين خلال أو في نهاية فترة العرض. هناك دائما تاريخ شراء في نهاية فترة العرض. إذا كان هناك عدة فترات شراء خلال فترة عرض طويلة واحدة، سيكون هناك أيضا عدة تواريخ شراء (واحدة في نهاية كل فترة شراء). على سبيل المثال، فترة تقديم 12 شهرا تتضمن فترتي شراء سيكون لها تاريخ شراء في نهاية كل ستة أشهر. شراء (أو ممارسة) السعر: سعر شراء حصة من الأسهم اشترى في نهاية فترة الشراء أو تقديم فترة. إذا كان إسب يتضمن "شرط المراجعة"، سيتم تحديد سعر الشراء بمقارنة سعر السوق لحصة من الأسهم في تاريخ الطرح مع سعر السوق لحصة من الأسهم في تاريخ الشراء، وتطبيق خصم (حتى إلى 15٪) إلى أدنى السعرين. تلقائي فترة العرض المنخفضة: فترة العرض التي تنتهي تلقائيا في أي تاريخ الشراء الذي كان سعر سهم الأسهم أقل من سعر سهم من الأسهم كان في تاريخ العرض. وهذا يضمن أن سعر تاريخ الطرح هو دائما أدنى سعر للمقارنة عند استخدام مخصص إعادة الشراء لتعيين سعر الشراء.
سعر الشراء.
وتتمثل إحدى المميزات الكبيرة لخطة القسم 423 في أن قانون الضرائب يسمح بحساب سعر الشراء المخفض باستخدام "شرط المراجعة" مع السماح للخيارات الممنوحة بموجب الخطة بأن تكون مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة (التي نوقشت في الجزء 3 من هذه السلسلة ). عندما تستخدم الخطة مخصص إعادة الشراء لتحديد سعر الشراء، يتم احتسابها على 85٪ من سعر السوق في تاريخ العرض أو تاريخ الشراء أيهما أقل. (تحقق من خطتك للحصول على التفاصيل، حيث إن الخصومات وعمليات المراجعة تتغير باستمرار).
يتم احتساب سعر الشراء في تاريخ الشراء، ومن ثم يتم الشراء لك تلقائيا. يتم تحديد عدد الأسهم المشتراة لك عن طريق قسمة مبلغ النقود المودعة في حسابك لتلك الفترة عن طريق سعر الشراء (رهنا بأي حصة أو مبلغ سقف الدولار تفرضه الخطة أو قانون الضرائب، كما هو موضح في الجزء 2) .
لا يطلب من أرباب العمل تضمين حكم المراجعة في إيسب. في الواقع، لا يوجد شرط يجعل إسب إعطاء كامل خصم 15٪ أو أي خصم على الإطلاق. مع المصروفات الإلزامية إسب، الشركات تقوم بإجراء العديد من التغييرات في إسبس، كما يفسر التعليمات ذات الصلة. أبسط شكل من إسب قد لا يكون أكثر من العادية "السوق المفتوحة" خطة شراء تلقائيا شراء الأسهم بسعر السوق الحالي.
هيكل فترة العرض.
عنصر التصميم الآخر الذي يحدده صاحب العمل هو طول فترة العرض بموجب الخطة. ويجوز لأرباب العمل اختيار فترة عرض قصيرة أو طويلة. وللمرة القصيرة تاريخ شراء واحد، وبعد ذلك تنتهي فترة العرض وتنتهي فترة جديدة (مع سعر تاريخ طرح جديد). قد تستمر فترة العرض المطول لمدة سنتين وتشمل العديد من فترات الشراء. ونظرا لأن كل فترة عرض لها تاريخ عرض واحد فقط، فإن أرباب العمل الذين يضعون فترات طويلة من العرض عادة ما يصممونها للتداخل على أساس مستمر حتى يتمكن الموظفون الجدد من المشاركة في إيسب حتى وإن كانوا ينضمون أثناء فترة تقديم طويلة.
ما يصل السوق وسوق السيناريوهات.
الآن دعونا نستخدم معرفتنا من حيث الهيكلية الأساسية والعناصر في الأمثلة.
ومن الواضح أنه في سوق أعلى، يمكن أن يرتفع خصم الاسترداد من القيمة السوقية في تاريخ الطرح بشكل كبير مع سعر سهم الأسهم. ولكن من خلال العمل من خلال الأرقام، يمكننا أن نرى أنه حتى في السوق أسفل الخصم لا يزال كبيرا.
سعر السوق للسهم هو 20 $ في تاريخ الطرح من فترة العرض 12 شهرا. في تاريخ الشراء النهائي من فترة العرض (آخر يوم من الشهر 12)، وسعر السوق من الأسهم هو 40 $. يتم احتساب سعر الشراء على أساس 85٪ من سعر السوق في تاريخ العرض (0.85 x 20 $ = 17 $) أو تاريخ الشراء (0.85 x 40 دولار = 34 دولار) أيهما أقل. مع سعر الشراء $ 17، والخصم الفعلي من سعر السوق في تاريخ الشراء هو 42.5٪ (17 $ مقسوما على 40 $).
أسفل السوق.
سعر السوق للسهم هو 20 $ في تاريخ الطرح من فترة العرض 12 شهرا. في تاريخ الشراء النهائي من فترة العرض (آخر يوم من الشهر 12)، وسعر السوق من الأسهم هو 10 $. يتم احتساب سعر الشراء على أساس 85٪ من سعر السوق في تاريخ العرض (0.85 x 20 $ = 17 $) أو تاريخ الشراء (0.85 x 10 دولار = 8.50 دولار) أيهما أقل. مع سعر الشراء $ 8.50، فإن الخصم الفعلي من فمف في تاريخ الشراء لا يزال 15٪ (8.50 $ مقسوما على 10 $).
المادة التالية.
في الجزء 2 من السلسلة، سنقوم بفحص بعض مفاهيم التصميم المتقدمة ل إسبس.

الموظف الخيار الأسهم - إسو.
ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"
خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.
كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"
كيف تعمل اتفاقية خيار الأسهم.
نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.
أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.
باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.
العوملة في نفقات الشركة.
وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.

إجابات سريعة.
تستخدم العديد من الشركات خطط خيارات أسهم الموظفين لتعويض الموظفين والاحتفاظ بهم وجذبهم. هذه اخلطط هي عقود بني الشركة وموظفيها تعطي املوظفني حق شراء عدد محدد من أسهم الشركة بسعر ثابت خالل فترة معينة من الزمن. وغالبا ما يسمى السعر الثابت المنحة أو سعر ممارسة الرياضة. ويأمل املوظفون املمنوحون يف خيارات املخزون أن يستفيدوا من خالل ممارسة خياراتهم يف شراء األسهم بسعر املمارسة عندما يتم تداول األسهم بسعر أعلى من سعر املمارسة.
الشركات في بعض الأحيان إعادة تقييم السعر الذي يمكن ممارسة الخيارات. وقد يحدث ذلك، على سبيل المثال، عندما ينخفض ​​سعر سهم الشركة إلى أدنى من سعر التمرين الأصلي. تقوم الشركات بإعادة تقييم سعر الممارسة كوسيلة للاحتفاظ بموظفيها.
إذا نشأ نزاع حول ما إذا كان للموظف الحق في خيار أسهم، فلن يتدخل المجلس الأعلى للتعليم. ويغطي قانون الولاية، وليس القانون الاتحادي، هذه المنازعات.
ما لم يكن العرض مؤهلا للإعفاء، تستخدم الشركات نموذج S-8 بشكل عام لتسجيل الأوراق المالية التي يتم تقديمها بموجب الخطة. على قاعدة بيانات إدغر الخاصة ب سيك، يمكنك العثور على نموذج الشركة S-8، واصفا الخطة أو كيف يمكنك الحصول على معلومات حول الخطة.
يجب عدم الخلط بين خطط خيارات أسهم الموظفين ومصطلح "خطط العمل المشتركة" أو خطط ملكية الأسهم للموظفين، وهي خطط التقاعد.

No comments:

Post a Comment