Thursday 15 February 2018

نظام التداول المرن


نظام تداول فليكس
بويرفلو هو نظام التداول الآلي الآلي بالكامل، ويمكن استخدامها مع كل وسيط دعم منصة التداول ميتا التاجر. ويستند منطقها الخوارزمية على القوانين المادية العالمية وتتكيف نفسها مع ظروف السوق المتغيرة باستمرار تلقائيا. وهذا يجعل النظام قوي جدا، ويحافظ على المخاطر عند أدنى مستويات ممكنة ويزيد من الأرباح المحتملة في نفس الوقت.
بروفكس 5.0 هو نظام التداول الآلي شبه الآلي على أساس حركة السعر والزخم. البرنامج يحلل باستمرار ظروف السوق الفنية والأساسية على أطر زمنية متعددة ويوفر لك إشارات تجارية دقيقة. بنيت في الميزات مثل المال التكيف، أخذ الربح وإدارة وقف الخسارة يفسر لماذا بروفكس هي واحدة من البرامج الأكثر شعبية بين التجار العملة.
سنوات في الأعمال.
لدينا أعلى الميزات.
وسيط مستقل.
لدينا أنظمة التداول الفوركس وأدوات مجانية يمكن استخدامها مع كل وسيط الذي يدعم التداول مع منصة ميتا التاجر شعبية جدا. حاليا يتم دعم منصة من قبل أكثر من 98٪ من جميع الوسطاء.
تحديثات مجانية.
فريقنا يعمل باستمرار على مزيد من التحسينات والميزات لدينا مجموعة من أنظمة تداول العملات. كما عملائنا، سوف تتلقى التحديثات بناء وأساس منتظم وخالية تماما من التهمة.
نحن هنا من أجلك.
النجاح أو الفشل يعتمد على عقلية الخاص بك، والأدوات الصحيحة وجود شخص حول من هو مهتم حقا في نجاحك. نحن هنا من أجلك وتقديم الدعم من خلال البريد الإلكتروني، المنتدى، الدردشة والاتصالات عن بعد.
سياسة استرداد غير مشروطة.
يصبح عميلنا هو عملية خالية من المخاطر. ذلك لأن طلبك هو مدعوم من قبل لدينا غير المشروط "لا أسئلة" سياسة رد. إذا لم تكن 100٪ سعيدة معها، فقط اسمحوا لنا أن نعرف، ونحن سوف يصدر كامل المبلغ.
السيارات التكيف.
التقلب، الاتجاهات، السعر العمل. هذه الظروف وغيرها من السوق تتغير باستمرار. تقوم أنظمتنا بمراقبة ظروف التداول والتكيف تلقائيا، مما يؤدي إلى نتائج تجارية أكثر اتساقا.
سهل الاستخدام.
لدينا جميع أنظمة التداول الفوركس تأتي بديهية واجهة المستخدم ووثائق مفصلة. وهذا يضمن يمكنك البدء في استخدامها بكفاءة من البداية دون الحاجة إلى قضاء ساعات دراسة الإعدادات.
ما يقوله عملائنا.
مؤشرات الفوركس الحرة.
فكسولز 4.0.
فكس نبض 4.0 يوفر لك الوقت الحقيقي أخبار الفوركس والبيانات الاقتصادية في لغتك. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يسمح لك لتصفية لهم ويفسر البيانات بالنسبة لك. هذا يعني، سوف تعرف على الفور إذا كانت الأخبار إيجابية أو سلبية لزوج العملات. في نهاية المطاف هذا يؤدي إلى قرارات تجارية أسرع وأفضل وأكثر ربحية عندما يحسب أكثر من غيرها. تحميل نسختك الآن، فهو حر ودائما سيكون.
فوركس إنزيدر.
الفوركس من الداخل هو التطبيق ميتا التاجر ما يسمح لك أن ترى مواقف التداول من التجار العملة الأخرى. انها تسمح لك بقعة الاختلالات النظام، المبالغة في ذروة البيع / ظروف ذروة الشراء والضغط على التحركات قبل حدوثها. محاولة لنفسك. ونحن على يقين من أنك سوف الحب "الحافة الإضافية" الفوركس من الداخل يوفر لك. تماما مثل فكس نبض 4.0، الفوركس من الداخل هو 100٪ مجانا، وسوف يكون دائما.
البقاء على اتصال معنا.
كمشترك سيكون لديك الوصول إلى الحصرية أدوات مجانية والأخبار عن لدينا المتطورة دائما أنظمة تجارة الفوركس.
للانضمام إلى قائمتنا، بسيطة أدخل اسمك وأفضل البريد الإلكتروني على الجانب الأيمن وانقر على زر 'الاشتراك'.

نظام تداول فليكس
67٪ خصم عيد هوليداي بيع.
رمز القسيمة: FLEX67OFF.
فليكس إي يستخدم تكنولوجيا مبتكرة وضعت حديثا تشمل & كوت؛ الصفقات الافتراضية & كوت ؛. ببساطة، سوف فليكس فتح الصفقات الافتراضية في الخلفية، واستخدامها لمراقبة باستمرار السوق للمساعدة في تحديد نقطة دخول مثالية المطلقة، عند نقطة فليكس ستبدأ فتح الصفقات الحقيقية.
جميع الإعدادات المتاحة في منتدى الأعضاء.
يستخدم الإعدادات الافتراضية مع انخفاض المخاطر الآن، تداول 4 أزواج.
حساب العميل قيد التشغيل فلكسيبريد التقدمي..set الملف متوفر في منتديات العضو.
ملف مجموعة مخصصة متوفرة في منتديات الأعضاء.
الاستراتيجية الافتراضية مع انخفاض المخاطر بطيئة وثابتة الإعداد.
بيغدفولت استراتيجية تشغيل منذ فبراير 2018.
استراتيجية ستوش الشبكة الجديدة التي تعمل على مجرد اليورو مقابل الدولار الأميركي و أوسشف.
ملف مجموعة مخصصة متوفرة في منتديات الأعضاء.
مخصص تدي. set الملف متاح في منتديات العضو.
استراتيجية فلكسشيبريد التقدمية، وإعدادات في منتدى الأعضاء.
استخدم هذا الحساب استراتيجية x3Retrace، وصلت إلى 300٪ ثم سحبت كل المال :)
هذا الحساب تداول استراتيجية الافتراضي، لكنه استخدم 6 صفقات كحد أقصى بدلا من 5. تم مضاعفة الحساب ثلاث مرات في 6 أشهر ثم الأرباح المسحوبة.
الاستراتيجية الافتراضية المستخدمة في بسيطة مزدوجة والخروج تقنية. هذا يمكن شطف المتكررة مرارا وتكرارا!
نتائج التحوط المترابطة.
جديدة مرتبطة التحوط إي المتاحة في صفقة صفقة مع فليكس إي.
حساب المستخدم تشغيل التحوط المترابطة.
فليكس إي 1 ليف أكونت ليسنز حسابات تجريبية غير محدودة 12 من 12 إستراتيجيات فريدة من نوعها وشملت الوصول الكامل للمنتديات الخاصة مع 100s من ملفات مجموعة مخصصة 67٪ قبالة رمز القسيمة:
فليكس إي + التحوط المترابطة إي 2 ليف أكونت تراخيص حسابات تجريبية غير محدودة 12 من 12 إستراتيجيات فريدة من نوعها تشمل الوصول الكامل للمنتديات الخاصة مع 100s من ملفات مجموعة مخصصة كلا التراخيص يمكن استخدامها مع إما إي 67٪ من رمز القسيمة:
على استعداد للخروج من إعدادات مربع، ببساطة التوصيل واللعب. انها حرفيا مسألة ربطه إلى الرسم البياني، واختيار الاستراتيجية التي تريد استخدامها من القائمة المنسدلة والنقر فوق موافق، هذا كل شيء!
يعمل بشكل أفضل على (غبوسد، أوسجبي، أوسكاد، أوسشف، يوروس، أودوس، ورجبي، يورشف، ورغب، نزدوسد) ولكن يمكن تداولها على أي الرسوم البيانية تقريبا. هناك عدد قليل من أزواج نوصي تجنب في دليل الإعداد.
الدقة مراقبة السوق الجديدة تكنولوجيا التجارة الافتراضية يجلب نقاط دخول الدقة التي لا يوجد مؤشر يمكن أن تتنافس مع. ستستخدم الإعدادات الافتراضية 6 صفقات افتراضية لكل زوج من العملات لمراقبة ظروف السوق. سيؤدي خفض هذا العدد إلى نقاط دخول أقل دقة، ولكن تردد تداول أعلى. رفع هذا الرقم سوف تفعل العكس. عندما يتحول السوق، وهذا هو واحد من الإعدادات الرئيسية نحن في نهاية المطاف تغيير. إذا وعندما يحدث ذلك، سوف نرسل إشعارات التحديث التلقائي للجميع حتى كنت أبدا تركت وراءها.
الافتراضي - وهذا هو استراتيجية التداول الهجين من سوبر دقيقة، نصف الشبكة وتريند سيرفر.
v2Default - خوارزمية التداول الجديدة V2.0 على أساس استراتيجية الافتراضي الأصلي.
فائقة الدقة - هذه الصفقات المفتوحة نادرا جدا، ولكن عندما يفعل أنها غالبا ما تكون دقيقة جدا جدا.
إعدادات المستغل - سكالبس الأرباح الصغيرة خلال تصحيحات السوق.
الشبكة الكاملة - أنت تقليد أسلوب مارتينغال مثل تداول الفوركس المخترق.
نصف الشبكة - نصف مارتينغال، لذلك ليس محفوفا بالمخاطر جدا.
تريند سيرفر - على غرار إعدادات فائقة الدقة والإعدادات الافتراضية.
بندقية - هذا يمكن للمرء أن يكون المحمومة بعض الشيء، ولكن عندما تعمل انها تعمل بشكل جيد حقا.
فليكسيبريد - نحن متحمسون جدا لإمكانات هذا. هذا يستخدم إعدادات مماثلة مثل الافتراضي لفتح التجارة الأولى، ولكن بعد ذلك أي صفقات سلة إضافية بعد أن يتم فتح فقط بعد أن يتم استيفاء نفس الشروط مرة أخرى، ومرة ​​أخرى. وهذا يؤدي إلى انتشار الصفقات بشكل كبير في أسلوب ديناميكي داخل سلة السماح للبقاء على قيد الحياة في أسوأ الأوقات. هذه هي استراتيجية آمنة جدا للاستخدام، ولكن نتوقع أن تركت الصفقات مفتوحة لعدة أيام، وربما حتى أسابيع في حالات نادرة. فليكسيبريد هو استراتيجية جيدة للتجارة مع 10 الرسوم البيانية، على 0.1 - 0.5 خطر مع Max_Charts من 4-5.
x3Retrace - هذه الاستراتيجية تنتظر لتحركات السوق أكبر قليلا من الافتراضي سوف، وفتح فقط ماكس 3 أوامر في سلة انها في حين تبحث عن تعقب.
x2RetraceSL - تشبه إلى حد كبير 3xRetrace، ولكن تقتصر على 2 سلال تجارية كحد أقصى، ويستخدم سي على جميع الصفقات. أكثر أمانا ولكن ليس مربحة.
بيغدفولت - الصفقات تماما مثل الافتراضي ولكن مع تب أكبر (47) و بيبستب (32) مما يعني أنه يبحث عن اتجاهات أكبر والانتكاسات.
أدرديناميك - نهج أكثر ديناميكية يستخدم الإعدادات المتغيرة باستمرار يحسبها كل أزواج الحالي أدر (متوسط ​​المدى الديناميكي) على مدى 7 أيام السابقة. استراتيجية قوية للأسواق المتغيرة باستمرار.
الشهادات التي تظهر لا تضمن الأداء المستقبلي أو النجاح.
24/7، وسوف نرد عادة في غضون ساعات قليلة في أيام عمل.
على الفور، يمكنك الدخول إلى منطقة أعضاء الخاص بك وتحميله.
أوصي إما هوتفوريكس أو فكسوبين، وأنها عملت أفضل بالنسبة لي.
هذا يعتمد بشكل كبير على عدد من المخططات التي تقوم بتشغيلها، والاستراتيجية التي تحددها، وظروف السوق. إذا تشغيل 5 الرسوم البيانية على الاستراتيجية الافتراضية، نتوقع 4-8 الصفقات في الأسبوع. إذا 10 الخرائط، نتوقع 8-16.
و 10 دولارات على حساب نانو، و 100 دولار على حساب ميكرو / سنت أو 1000 دولار على حساب قياسي يجب أن يكون الحد الأدنى لرصيد البداية.
30 يوم ضمان استعادة الاموال مع دليل على نتائج سيئة.
ترادرسواي يعمل بشكل جيد للغاية بالنسبة للتجار الأمريكيين.
افتراضيا مم قيد التشغيل، ويحسب أحجام الكثير على أساس رصيد حسابك (أو يمكن تغييرها إلى الإنصاف). يمكنك إيقاف مم واختيار حجم الكثير اليدوي للتداول مع كذلك.

تجارة الفوركس فليكس.
الفوركس فليكس للتجارة هو نظام تداول العملات الأجنبية. تم تصميم نظام تداول فوريكس فليكس للمتداولين البديلين. تجارة الفوركس فليكس يمكن استخدامها للتداول في أطر زمنية أقل مثل 5 دقائق، 15 دقيقة وعلى الإطار الزمني العالي مثل H4، يوميا، وفي الأطر الزمنية الأسبوعية. نظام تداول الفوركس فليكس هو نظام تداول فوريكس بسيط جدا. نظام التداول الفوركس فليكس يمكن أن يكون مفيدا جدا للاتجاه من ذوي الخبرة التالية التجار وكذلك للتجار الجدد. هناك خمسة مؤشرات فنية تستخدم كليا في نظام تداول الفوركس هذا. يجب أن تنظر في تحليل إطار زمني متعدد قبل الدخول في السوق. لنفترض، إذا كنت تحاول إجراء إدخال على أساس 15 دقيقة تحليل الإطار الزمني، إلقاء نظرة على الأطر الزمنية مثل ساعة و 4 ساعات الرسم البياني. وبالنظر إلى أطر زمنية أعلى تعطيك صورة واضحة للاتجاه السوق.
عند تثبيت فوريكس فليكس ترادينغ بشكل صحيح في منصة التداول الخاصة بك، يجب أن يكون المخطط الخاص بك كما يلي:
هيكيناشي الرسم البياني يختلف تماما عن النوع العادي من الشمعدانات. يتم تشكيل المخطط هيكيناشي عن طريق حساب متوسط ​​سعر القضبان الماضية. الرسم البياني هيكيناشي يزيل التشويه ويجعل اتجاه الاتجاه تبدو أكثر وضوحا.
هناك نوعان من الأسهم التي يمكنك أن ترى في إطار المخطط الرئيسي. عندما ترى سهم لون الزيتون يشير صعودا، انها إشارة شراء وبالمثل عندما ترى السهم الأحمر مشيرا لأسفل، انها إشارة بيع.
فكسفوريكاستر هو مؤشر فني يتكون من رسوم بيانية تتقلب في المنطقة الإيجابية والسلبية. والفكرة هي البحث عن فرص شراء عندما يكون الرسم البياني في المنطقة الإيجابية والعكس بالعكس.
شروط الشراء باستخدام نظام التداول فليكس فليكس.
وينبغي أن يكون اتجاه الاتجاه صعودا. يجب أن يظهر سهم لون الزيتون أسفل السوق. يجب أن يكون الرسم البياني لمؤشر فكسفوريكاستر في المنطقة الإيجابية. وضع موقف طويل الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الوفاء الشروط المذكورة أعلاه. ضع وقف الخسارة أسفل مستوى التأرجح الأخير. خذ الربح عندما يظهر سهم اللون الأحمر فوق السوق.
تحميل جديد الفوركس الكم قوس قزح المؤشر.
شروط البيع باستخدام فوركس فليكس للتجارة.
اتجاه الاتجاه يجب أن ينخفض. يجب أن يظهر سهم اللون الأحمر فوق السوق. يجب أن يكون الرسم البياني لمؤشر فكسفوريكاستر في المنطقة السلبية. وضع موقفك القصير في أقرب وقت كما يتم الوفاء الشروط أعلاه. وضع وقف الخسارة الخاصة بك فوق ارتفاع سوينغ الأخيرة. أخذ الربح عندما يظهر سهم لون الزيتون أسفل السوق.

فوريكس فليكس إي ريفيو.
في هذا المنصب سوف أراجع فوركس فليكس إي. هذا هو نظام التداول الآلي بالكامل الذي يعمل في منصة التداول ميتاتريدر 4 الحرة وليس مجرد كبيرة لوجود ربما أفضل الفوركس الروبوت الفني من أي وقت مضى! موقع الفوركس فليكس إي قد تم التحقق منه مباشرة من خلال نتائج التداول ميفسبوك التي تظهر بعض المكاسب المربحة الممتازة على مدى فترة طويلة من الزمن. في وقت كتابة هذا الاستعراض، حققت بعض الحسابات أكثر من 300٪ في أرباح التداول الآلي بالكامل وتستمر في النمو. ومع ذلك، فإن حسابا واحدا متميزا قد حول إيداع بقيمة 3000 $ إلى 351،740 دولار وهو 11624٪ + ربح!
الفوركس فليكس إي استراتيجية التداول.
يستخدم الفوركس فليكس إي مفهوم التداول الآلي فريدة جدا حيث أنه سيتم وضع الصفقات الافتراضية لتحليل سلوك السوق حتى يجد نقطة دخول مثالية لوضع التجارة دخول السوق الفعلية مع مكافآت عالية ومنخفضة المخاطر. هذه ليست فكرة كنت على بينة من قبل ولكن يمكنني بالتأكيد نرى كيف سيكون مفيدا وضمان أن النظام يتداول بشكل حيوي تعتمد على ظروف السوق الحالية. وهذا يضمن أن الفوركس فليكس إي تتكيف باستمرار مع سوق الفوركس وحتى يستخدم نظام التحديث التلقائي لضمان أن يكون لديك أحدث إصدار من الفوركس فليكس إي تشغيل. و فوركس فليكس إي لديها أيضا المدمج في تصفية الأخبار لتجنب التداول حول النشرات الإخبارية، وأنها تعمل على جميع الأزواج الرئيسية تقريبا، وقد بنيت في السيطرة على إدارة الأموال وتنفيذ 12 استراتيجية مثيرة للإعجاب.
فوريكس فليكس إي باك تستينغ.
توفر النتائج الحية الدعم لاختبارات الظهر الممتازة التي تظهر على موقع الفوركس فليكس إي الذي يحتوي على جودة نمذجة بنسبة 99٪ باستخدام بيانات القراد - وهذا يعني أن نتائج الاختبار الخلفي دقيقة قدر الإمكان. حتى الآن، وهذا ما أكدته الاختبارات إلى الأمام. وتظهر اختبارات العودة المكاسب ما بين 19،000-25،000٪ مع تراجع 12٪ فقط.
الفوركس فليكس إي نتائج الاختبار الخلفي.
الفوركس فليكس إي التحقق من النتائج الحية.
لمعرفة أحدث حية حساب التداول التداول التحقق من جميع الروبوتات الفوركس يرجى زيارة بلدي أفضل النتائج الروبوتات صفحة النتائج.
الفوركس فليكس إي ملخص.
وعموما، وهذا هو الروبوت الفوركس مبتكرة جدا ومثيرة للإعجاب بشكل كبير مع قاعدة كبيرة من العملاء بالارتياح وشهادات جيدة حول شبكة الإنترنت من المستخدمين الناجحين. المطور قد تم لفترة من الوقت، ودائما مفتوحة للتعليقات. كما أوصي دائما، يجب أن تستخدم وسيط صحيح الفوركس إن منظم للحصول على أفضل ينتشر والكثير من السيولة لتنفيذ سريع. أوصي بشدة أن تتوجه إلى موقع فوريكس فليكس إي لمزيد من النتائج المباشرة والمزيد من المعلومات. ويشمل تحديثات مجانية، دعم مخصص التي هي سريعة للرد ودليل تعليمات مفصلة لإعداد سريع وسهل مما يجعلها مناسبة للتجار المبتدئين. الفوركس فليكس إي يمكن أيضا أن تكون مخصصة / الأمثل ينبغي للمتداول أكثر تقدما ترغب في القيام بذلك على الرغم من أنها على استعداد لاستخدام مباشرة من خارج منطقة الجزاء.
الفوركس فليكس إي.
تكرر.
التناسق.
معظم العملات الرئيسية متعددة الأطر الزمنية 1-4 التراخيص 60 يوم ضمان استعادة الأموال الدعم الكامل تحديثات مدى الحياة تعليمات مفصلة لا يوجد حد أدنى للإيداع أي رافعة مالية ميتاتريدر 4.
الوظائف ذات الصلة.
آخر الملاحة.
أفضل 10 أفضل الروبوتات الفوركس.
أعلى 5 منتجات الفوركس.
الحصول على بلدي مجانا الفوركس روبوت!
اشترك الآن وتلقي إمكانية الوصول الفوري إلى بلدي مذهلة مجانا فوريكس الروبوت تحميل مع أكثر من 40 المؤشرات الفنية و 11 أنماط الشمعدان بنيت في. جعلت أكثر من 36،000،000 $ الربح في 5 سنوات فقط! سوف تحصل أيضا على مجموعة الملفات والتعليمات ودليل تحرير النقد الاجنبى الروبوت مجانا. * يرجى استخدام عنوان بريد إلكتروني حقيقي كما سيتم إرسال رابط التحميل *

نظام تداول فليكس
نموذج رقم: بقل-A11.
نوع / نكهة: 1 فوهة الجدول الأعلى / 1 نكهة.
امدادات الطاقة: 220v 60hz.
تصنيف الطاقة: 0.9kw.
الطاقة الإنتاجية: 13-18l / h 8-11kg / h.
تغذية هوبر القدرات: 7l.
المكثف: تبريد الهواء.
الأبعاد الكلية: 422 * 692 * 622 مم.
الوزن الصافي: 59 كجم.
شهادات: سي / سب، إسو، بنفايات.
1. ضاغط: أسبيرا (إيطاليا العلامة التجارية الشهيرة)
2. توسيع صمام: دانفوس (الدنمارك العلامة التجارية الشهيرة)
3. المؤشرات الرقمية: تظهر تيمبيرتوري من النطاط العلف والقيمة المئوية لإنتاج التقدم.
4. حماية الزائد: وقف الجهاز إذا يحدث الزائد تلقائيا.
5. أكثر من حماية الضغط: حماية الضاغط من أكثر من ضرر الضغط.
6. صلابة ضبط وظيفة.
7. غسل وظيفة.
8. العمل بشكل طبيعي في درجة الحرارة المحيطة العالية.
انخفاض استهلاك الطاقة.
ارتفاع انتاج الانتاج.
عالية الجودة، نظرة أنيقة.
شهادات: سي / سب، إسو، بنفايات.
زرج-T2 * 12L برو تايلور جرانيتا آلة طين.
اسم العلامة التجارية: برو تايلور.
الجهد: 110/220 فولت المبردات: r134a / r404a.
التردد: 50 هرتز / 60 هرتز نطاق درجة الحرارة: -2to-3 ℃
معدل الطاقة: 500W قدرة السلطانية: 12L * 2 = 24liters.
N. W: 58KG البعد: 570 × 370 × 730 (مم)
مع شاشة لد تعمل باللمس التبديل. كل خزان يمكن أن تعمل منفصلة. مع الصمام الخفيفة على الغطاء العلوي. منخفضة الضوضاء، تبريد الهواء، عالية السعة مع انخفاض الطاقة. شهادات: أول، سك، أورس، بنفايات، سب، إسو سهلة التشغيل، سهلة لإزالة لتنظيف، مقابض و توزيع صمام ثنائي الخافق نظام خلط (الداخلية والخارجية اسطوانة التبريد) لمنع "المربى الجليد & # 8221؛. قوة عالية وخزان تجميد غير سام، حمض، القلويات ومقاومة درجات الحرارة المنخفضة مع الحفاظ على النظام الطازج، يحافظ على درجة حرارة المنتج آمنة في اسطوانة التبريد خلال فترات طويلة عدم الاستخدام. رمح انتقال الكهرومغناطيسي، التحكم الآلي الإلكتروني، ضاغط أسبيرا من إيطاليا.
إيكب-B القهوة البيرة.
اسم العلامة التجارية: إديال.
التطبيق: كوفر صانع / القهوة & أمب؛ شاي.
الفولاذ المقاوم للصدأ الخارجي، كفاءة عالية مضاءة أدفأ التبديل مع إزالة فلتر سلة تسيطر بشكل مستقل الدورق تدفئة، السلامة الدولية المعتمدة الغليان المياه، الرش و تصفية على القهوة السلطة تلقائيا. الفولاذ المقاوم للصدأ الخارجي، مصقول النهاية، سهلة التنظيف. المياه التجارية والقهوة المرجل (القهوة بروير)
إتون-Q6 كأس ختم الآلة.
اسم العلامة التجارية: إتون نموذج: إت-q6 نوع: التلقائي بالكامل كأس ختم الآلة الجهد: 220v / 50-60hz الطاقة: 340watts الإخراج: 300-400 كوب / h البعد (l * w * h): 282 * 370 * 540mm.
سهل تنفيذه. جودة ختم الآلة إتون أحدث تصميم المنتج. المنتجات ذات أعلى نسبة أداء للسعر. كشف السيارات، فيلم السيارات المتداول والسيارات الختم.
M430 كعكة عرض الواجهة.
تلقائي تذويب الجهد ودورة على طلب درجة الحرارة الرقمية تحكم وسط أو ارتفاع ضغط الضغط المحكم.
تم-800A حقيقية جتك أومني-V.
اسم العلامة التجارية: جتك أومني مزيج (الأصلي)
3 حصان قوة المحرك 1.5 لتر جرة البولي اثنين في واحد الفولاذ المقاوم للصدأ وحدة القطع الرطب & أمبير؛ التطبيق الجاف سرعة متغيرة مولتفونتيون 220 فولت، 950 واط الحجم: 15.9 و # 215؛ 8.4 & # 215؛ 9.3in 4 كيلوجرام * تصميم الالكترونيات.
فئات المنتجات.
اتصال سريع.
تحتاج إلى رد سريع على أسئلتك؟ ملء النموذج، وسوف نقوم بالرد في ماكس 24h.

No comments:

Post a Comment