Sunday 25 February 2018

هامش الفوركس مقابل الرافعة المالية


فهم هامش العملات الأجنبية والرافعة المالية.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


استخدام الهامش في تداول الفوركس هو مفهوم جديد للعديد من التجار، واحد الذي غالبا ما يساء فهمها. الهامش هو إيداع نية حسنة أن التاجر يضع للحصول على ضمانات لعقد فتح الموقف. في كثير من الأحيان لا يحصل الخلط بين الهامش كرسم للتاجر. في الواقع ليست تكلفة المعاملة، ولكن جزء من حقوق الملكية الخاصة بك تعيين جانبا وتخصيصها كإيداع الهامش.


عند التداول مع الهامش من المهم أن نتذكر أن كمية الهامش اللازمة لعقد فتح موقف سيتم تحديدها في نهاية المطاف من حجم التجارة. كما يزيد حجم التجارة متطلبات الهامش الخاص بك وسوف تزيد كذلك.


ما هي الرافعة المالية؟


الرافعة المالية هي نتيجة ثانوية للهامش وتسمح للفرد بالتحكم في أحجام أكبر من التجارة. سيستخدم المتداولون هذه الأداة كوسيلة لتكبير عوائدهم. لا بد من التأكيد على أن الخسائر تتضخم أيضا عند استخدام الرافعة المالية. ولذلك، من المهم أن نفهم أن النفوذ يحتاج إلى السيطرة عليها.


لنفترض أن أحد التجار يختار تداول صفقة صغيرة من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (أوسد / كاد). وستكون هذه التجارة مكافئة للسيطرة على 10،000 دولار. لأن التجارة هي أكبر 10 مرات من الأسهم في حساب التاجر، ويقال أن الحساب إلى الاستدانة 10 مرات أو 10: 1. لو اشترى التاجر 20،000 وحدة من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي، أي ما يعادل 20،000 دولار، وكان حسابهم قد استفاد 20: 1.


آثار الرافعة المالية.


يمكن أن يكون استخدام الروافع آثارا بالغة على حساباتك إذا لم يتم استخدامها بشكل صحيح. يمكن أن يؤدي تداول أحجام أكبر من خلال الرافعة المالية إلى زيادة أرباحك، ولكن في النهاية يمكن أن يؤدي إلى خسائر أكبر إذا تحركت حركة ضدك. أدناه يمكننا أن نرى هذا المفهوم في العمل من خلال عرض سيناريو التداول الافتراضي. لنفترض أن كلا من التاجر (أ) والتاجر (ب) لديهما أرصدة بداية بقيمة 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). التاجر أ يستخدم حسابه لرافعة حسابه تصل إلى 500،000 الموقف النظري باستخدام 50 إلى 1 الرافعة المالية. وتداول المتداول B برافعة مالية أكثر تحفظا من 5 إلى 1 مع وضع افتراضي قدره 50،000. إذا ما هي النتائج على كل ميزان التجار بعد 100 نقطة وقف الخسارة؟


كان من الممكن أن يتداول التاجر (أ) بخسارة قدرها 5000 دولار، حيث يخسر نصف رصيد حسابه في موضع واحد! التاجر B من ناحية أخرى كان أفضل بكثير. على الرغم من أن ترادر ​​ب خسر خسارة 100 نقطة، فقد تم تخفيض قيمة الدولار إلى خسارة 500 $. من خلال إدارة الرافعة المالية يمكن للمتداول B الاستمرار في التداول وربما الاستفادة من التحركات الفوز في المستقبل. عادة ما يكون لدى التجار فرصة أكبر للنجاح على المدى الطويل عند استخدام مبلغ متحفظ من الرافعة المالية. احرص على وضع هذه المعلومات في الاعتبار عند البحث عن صفقة التداول التالية والحفاظ على فعالية الرافعة المالية من 10 إلى 1 أو أقل لتعظيم التداول.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تداول الهامش في الفوركس.


الأسئلة الشائعة حول الهامش / الرافعة المالية.


أسئلة مكررة.


ما هو الهامش؟ لماذا التداول على الهامش؟ كيف يتم حساب الهامش؟ ما هي متطلبات الهامش الأولية والصيانة؟ أين يمكنني عرض متطلبات هامش فريدبيرغ المباشر؟ ما الفرق بين الهامش الأولي والصيانة والتصفية؟ كيف يتم تمثيل الهامش في نافذة الحسابات؟ ما هي خياراتي بعد تلقي تحذير الهامش؟ متى سيتم تصفية مواقفي؟ كيف يمكنني إعادة تعيين الهامش تلقائيا؟ ماذا لو كان السوق يتحرك مرة أخرى في صالح بلدي؟ ما هو الهامش؟


ويمكن اعتبار الهامش كإيداع بحسن نية للحفاظ على المراكز المفتوحة. هذه ليست رسوما أو تكلفة المعاملة، بل هو ببساطة جزء من حقوق الملكية الخاصة بك تعيين جانبا وتخصيصها كإيداع الهامش. في فريدبيرغ المباشر، وتستمد متطلبات الهامش من المعدلات التي نشرتها إيروك. انظر إشعارات إيروك.


لماذا التداول على الهامش؟


التداول على الهامش (التداول بالرافعة المالية *) هو جذب مشترك لسوق الفوركس. انها تسمح لك لفتح الصفقات التي هي أكبر من رأس المال في حسابك. التداول على الهامش يمكن أن يؤثر إيجابا وسلبا على تجربة التداول الخاصة بك حيث أن الأرباح والخسائر يمكن تضخيمها بشكل كبير.


كيف يتم حساب الهامش؟


في كندا، منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) هي المنظمة الوطنية للتنظيم الذاتي التي تحدد متطلبات الهامش المطلوبة، والتي يمكن تغييرها في أي وقت دون سابق إنذار. يعتمد حساب متطلبات الهامش على زوج العملات المفضل، وكذلك العملة التي تم حسابها في. انظر ما هي متطلبات الهامش الأولي، والصيانة، والتصفية؟ للأرقام الدقيقة .


بالنسبة لكل أداة يتم تداولها على منصة محطة التداول، يتم عرض متطلب الهامش الأولي / الصيانة الذي يظهر بالرمز [مر] في العمود [مر] من نافذة التعاملات البسيطة.


ما الفرق بين الهامش الأولي والصيانة والتصفية؟ الهامش المبدئي:


هذا هو المبلغ المطلوب لفتح وظيفة جديدة. هامش الصيانة:


هذا هو الحد الأدنى المطلوب للحفاظ على المراكز المفتوحة. إذا انخفضت حقوق الملكية الخاصة بك إلى أقل من مستوى هامش الصيانة (أوسبل مينت مر = 0)، فستتلقى تحذير هامش الصيانة حيث لن تتمكن بعد ذلك من وضع صفقات جديدة. سيكون لديك ما يقرب من خمسة أيام من الساعة 17:00 بتوقيت الولايات المتحدة في اليوم الذي يتم فيه بدء حالة تحذير الهامش لجلب حقوق المساهمين مرة أخرى فوق هذا المستوى. يمكنك اختيار إضافة أموال إضافية إلى حسابك أو إغلاق المواضع الحالية لجلب رصيد حسابك فوق مستوى الهامش المطلوب للصيانة. لاحظ أنه من الممكن أيضا أن تحركات السوق المفيدة خلال هذه الفترة قد تجلب أيضا رصيد حسابك فوق مستوى الهامش المطلوب للصيانة. إذا فشلت في القيام بذلك، سيتم تشغيل مراكزك لتصفية في نهاية اليوم الخامس. في حالة استمرار انخفاض رأس المال الخاص بك إلى مستوى هامش التصفية، سيتم تصفية مراكزك تلقائيا.


وعادة ما يكون هامش التصفية *** يساوي 25٪ من الهامش المبدئي / الصيانة. إذا انخفض حسابك إلى مستوى هامش التصفية، فسيتم تشغيل جميع مراكزك المفتوحة لتتم تصفيتها فورا، على الرغم من أنك قد تظل في فترة السماح لمدة خمسة أيام التي يقدمها تحذير هامش الصيانة. كيف يتم تمثيل الهامش في نافذة الحسابات؟


[الأسهم] هي القيمة "العائمة" للأموال في الحساب، بما في ذلك الأرباح والخسائر في المراكز المفتوحة. [أوسد مر] هو الهامش المستخدم، ومستوى هامش التصفية. ويمثل ذلك 10٪ من هامش الصيانة المستخدم. [أوسبل مر] هو الهامش القابل للاستخدام. يتم تصفية جميع المواقف تلقائيا عندما يصل هذا إلى الصفر. [أوسبل مر٪] هو [أوسبل مر] / [إكيتي] X 100٪. يتم تشغيل تحذير هامش الصيانة عندما يصل هذا إلى 90٪. كما هو موضح أعلاه، يتم تصفية جميع المواقف تلقائيا عندما يصل هذا إلى الصفر. [أوسد مينت مر] هو الهامش الصيانة المستخدمة. هذا هو إيداع الهامش المطلوب للحفاظ على المراكز القائمة. [أوسبل مينت مر] هو هامش الصيانة القابل للاستخدام. هذا هو إيداع الهامش المتاح لفتح مراكز جديدة. يتم تشغيل تحذير هامش الصيانة عندما يصل هذا إلى صفر. [أوسبل مينت مر٪] هو [أوسبل مينت مر] / [إكيتي] X 100٪. كما هو موضح أعلاه، يتم تشغيل تحذير هامش الصيانة عندما يصل هذا إلى صفر. [ماك] تشير الحروف الموجودة في العمود "ماك" إلى حالة مكالمة الهامش: "N" تعني وجود هامش صيانة كاف. "W" يعني أن تحذير هامش الصيانة قد صدر. "Y" تعني تصفية المراكز بسبب عدم كفاية الهامش.


في نافذة التعامل البسيط في هذا الحساب الكندي، تجدر الإشارة إلى أن سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأميركي هو 500. الصيانة الحالية يمكن العثور على مستويات الهامش في نافذة التعاملات البسيطة في محطة التداول إي.


في المثال أدناه لديك حساب حقوق الملكية 5،000 كاد. يمكنك وضع موقف 10K يوروس طويلة، تتطلب 500 دولار كندي في الهامش. يتم تعيين هامش التصفية الخاص بك عند 50 دولار كندي. إذا انخفض رصيدك إلى 500 دولار كندي (هامش الصيانة القابل للاستعمال٪ = 0٪) & أمب؛ (الهامش القابل للاستعمال = 90٪) ستتلقى تحذيرا من هامش الهامش. إذا استمرت أسهمك في الانخفاض إلى 50 دولار كندي (الهامش القابل للاستخدام٪ = 0)، فسيتم تصفية مراكزك.


1. فتح 10K يوروس الموضع.


فتح موقف 10K يوروس الخاص بك. لديك 4500 دولار كندي في هامش الصيانة القابل للاستخدام، وهو ما يكفي لوضع 10K يورووسد موقف آخر (يتطلب 500 دولار كندي) إذا أردت. ماك = N (لا توجد مكالمة أو تحذير هامشي)


2. ينخفض ​​رصيدك إلى 800 دولار كندي.


لديك فقط 300 دولار كندي في هامش الصيانة القابلة للاستخدام، وهو ما لا يكفي لدخول آخر 10K اليورو مقابل الدولار الأميركي موقف (تتطلب 500 دولار كندي) إذا أردت. ماك = N (لا تحذير هامش الهامش).


3. ينخفض ​​رصيدك إلى 500 دولار كندي.


مارجين وارنينغ "W"


عندما يصل هامش الصيانة الخاص بك القابل للاستعمال إلى 0٪ (أو عندما يكون الهامش القابل للاستخدام٪ 90 =٪)، ستتلقى تحذير الهامش. عند تشغيل تحذير الهامش سترى "W" في العمود ماك على محطة التداول. عند هذه النقطة يكون لديك ما يقرب من خمسة أيام بعد الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش في يوم التحذير من المكالمة الهامشية لجلب حقوق الملكية الخاصة بك مرة أخرى فوق مستوى هامش الصيانة (أوسبل مينت مر). إذا استمرت في أي وقت خلال هذه الفترة، انخفضت حقوق ملكية حسابك إلى مستوى هامش التصفية البالغ 125.00 دولار أمريكي (أوسبل مر = 0)، فسيتم تشغيل مراكزك لتتم تصفيتها فورا وستصبح فترة السماح لمدة خمسة أيام غير فعالة. يرجى ملاحظة أن عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية سوف تحسب ضد خمسة أيام كنت تعطى لجلب حقوق الملكية حساب فوق متطلبات هامش الصيانة.


4. ينخفض ​​سعر السهم إلى 125 دولار كندي.


إذا استمرت مواضعك في التحرك ضدك وهامشك القابل للاستعمال [أوسبل مر] والهامش القابل للاستخدام٪ [أوسبل مر٪] ينخفض ​​إلى الصفر، فسيتم تصفية مراكزك. (سيظهر عمود ماك على أنه "Y")


هناك خمسة سيناريوهات محتملة قد تحدث بعد تلقي تحذير الهامش:


إذا قمت بإيداع ما يكفي من الأموال في غضون خمسة أيام لإعادة رصيدك إلى أعلى من متطلبات الهامش المستخدم في الصيانة، فسيتم إعادة تعيين تحذير الهامش تلقائيا في الوقت الفعلي (يظهر عمود ماك على أنه "N"). السيناريو رقم 2: تقوم بإغلاق المواقف.


إذا كنت في غضون خمسة أيام كنت قادرا على إغلاق المواقع التي تجلب الأسهم الخاصة بك مرة أخرى فوق متطلبات الهامش الصيانة المستخدمة الخاص بك، سيتم إعادة تعيين تحذير الهامش تلقائيا في الوقت الحقيقي (العمود ماك سوف تظهر باسم "N"). السيناريو رقم 3: يتحول السوق لصالحك.


قد يتحول السوق لصالحك مما يجعل أسهمك أعلى من متطلبات متطلبات الصيانة المستخدمة. في حالة التحقق من هامش الصيانة اليومي في الساعة 16:00، فإن حقوق الملكية الخاصة بك أعلى من متطلبات هامش الصيانة المستخدمة، سيتم إعادة تعيين تحذير الهامش بين الساعة 16:45 و 18:00 إت (سيظهر عمود ماك على أنه "N" ). السيناريو رقم 4: لا تفعل شيئا.


إذا ظل الهامش بعد خمسة أيام تداول دون متطلبات الهامش الخاص بالصيانة المستخدمة، فسيتم تصفية مراكزك في حوالي الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (سيظهر عمود ماك على أنه "Y"). السيناريو رقم 5: يقع رصيد حسابك في هامش التصفية مستوى.


إذا كان الهامش القابل للاستعمال [أوسبل مر] في أي وقت ينخفض ​​إلى الصفر، فسيتم تشغيل المواضع لتصفية فورا. (سيظهر عمود ماك باسم "Y"). متى سيتم تصفية مواقفي؟


سيتم تشغيل الحسابات لتصفية في الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة في نهاية اليوم الخامس من تحذير الهامش ما لم تصل مواقفك إلى مستوى هامش التصفية من قبل. يرجى ملاحظة أن عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية سوف تحسب ضد خمسة أيام كنت تعطى لجلب حقوق الملكية فوق متطلبات الهامش الصيانة.


إذا وقع اليوم الخامس يوم السبت، سيتم تصفية المراكز المفتوحة في السوق المفتوحة يوم الأحد في حوالي الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


جدول التصفية.


يمكنك إغلاق المواقف الحالية لتحرير الأسهم ** أو يمكنك إيداع ما يكفي من الأموال الإضافية لجلب حقوق الملكية الخاصة بك مرة أخرى فوق متطلبات هامش الصيانة (أوسد مينت مر). يقوم فريدبيرغ مباشرة بمعالجة معظم ودائع بطاقات الائتمان على الفور، على الرغم من أن ودائع بطاقات الائتمان يمكن أن تستغرق ما يصل إلى 24 ساعة.


ماذا لو كان السوق يتحرك مرة أخرى في صالح بلدي؟


سيكون هناك فحص هامش الصيانة اليومي في الساعة 16:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. إذا كان السوق قد عاد مرة أخرى لصالحك في ذلك الوقت بحيث هامش الصيانة الخاص بك (أوسبل مينت مر) أكبر من 0، سيتم إعادة تعيين وضع الهامش الخاص بك (ماك = N). يمكنك الاتصال فريدبيرغ ديريكت إذا كنت ترغب في إعادة تعيين الهامش الخاص بك في وقت سابق. الاتصال فريدبيرغ المباشر.


* الرافعة المالية سيف ذو حدين ويمكن أن تضخيم أرباحك بشكل كبير. فإنه يمكن أيضا تماما كما تضخيم بشكل كبير الخسائر الخاصة بك. تداول العملات الأجنبية مع أي مستوى من الرافعة المالية قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


** يفتح مكتب التداول أيام الأحد بين الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة و 5:15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يغلق مكتب التداول أيام الجمعة الساعة 4:55 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يرجى ملاحظة أن الطلبات المقدمة مسبقا قد يتم ملئها حتى الساعة 5:00 مساء. إت وأن التجار يضعون الصفقات بين الساعة 4:55 مساء. و 5:00 مساء قد تكون غير قادرة على إلغاء أوامر في انتظار التنفيذ.


*** قد يتم تعديل هامش التصفية خلال أوقات التقلبات العالية، يرجى مراجعة جميع رسائل البريد الإلكتروني بعناية من فريدبيرغ ديريكت.


موارد إضافية.


معلومات الفوركس.


جديد إلى الفوركس.


أسواق الفوركس.


إجراءات حساب فريدبيرغ.


افتح حساب تجريبي.


افتح حساب حقيقي.


إيداع الأموال.


موارد التداول.


أدوات التداول.


تجارة الآلي / أبي.


منصات لدينا.


محطة التجارة إي.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الودائع الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يرجى قراءة تحذير المخاطر الكاملة.


يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في هذا الموقع مخصصة أساسا لعملاء التجزئة.


فريدبيرغ المباشر هو قسم من فريدبيرغ ميركانتيل المجموعة المحدودة، وعضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وصندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)، وجميع البورصات الكندية. يقع مقر شركة فريدبيرغ ميركانتيل غروب المحدودة في 181 باي St.، سويت 250، تورونتو، أون M5J 2T3، كانادا.


يتم فتح الحسابات مع ويحتفظ بها فريدبيرغ المباشر الذي يزيل الصفقات من خلال شركة تابعة ضمن مجموعة فكسم الشركات (مجتمعة، "فكسم المجموعة"). ويمكن للعملاء من فريدبيرغ المباشر، جزئيا، أن يتم خدمتها من خلال الشركات التابعة ضمن مجموعة فكسم. مجموعة فكسم لا تملك أو تسيطر على أي جزء من فريدبيرغ المباشر ومقرها في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية.


والطائفة. وتشمل مقدمي السيولة فريدبيرغ المباشر و رسكو؛ s البنوك العالمية، المؤسسات المالية، وسطاء رئيس الوزراء وغيرها من صناع السوق.


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


يشاهد المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة، وتقارير التوظيف، والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول & # 160؛ توقع اتجاهات السوق.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


الهامش في تداول العملات الأجنبية. مستوى الهامش مقابل مكالمة الهامش.


الهامش هو واحد من أهم مفاهيم تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، فإن الكثير من الناس لا يفهمون أهميته أو ببساطة يساء فهم هذا المصطلح. لحسن الحظ، يمكننا مساعدتك. ما يعرف باسم هامش الفوركس هو في الأساس الودائع بحسن نية اللازمة للحفاظ على المراكز المفتوحة. الهامش ليس رسوما أو تكلفة معاملة، ولكن بدلا من ذلك يتم تخصيص جزء من حقوق ملكية حسابك وتخصيصه كإيداع هامشي. يجب أن نحذرك بأن التداول على الهامش يمكن أن يكون له عواقب مختلفة. ويمكن أن تؤثر على تجربة التداول الخاص بك على حد سواء إيجابا وسلبا، مع كل من الأرباح والخسائر التي يمكن أن تزيد بشكل خطير.


وسيطك يأخذ ودائع الهامش الخاص بك ومن ثم تجمع مع هامش شخص آخر ودائع الفوركس. الوسطاء يفعلون ذلك من أجل أن تكون قادرة على وضع الصفقات داخل الشبكة بين البنوك بأكملها. وغالبا ما يعبر عن الهامش كنسبة مئوية من المبلغ الكامل للموقف المختار. على سبيل المثال، فإن معظم متطلبات هامش الفوركس تقدر بما يلي: 2٪، 1٪، 0.5٪، 0.25٪. استنادا إلى الهامش المطلوب من قبل وسيط فكس الخاص بك، يمكنك حساب أقصى رافعة مالية يمكنك استخدامها مع حساب التداول لديك.


ما هو مستوى هامش الفوركس؟


من أجل فهم تداول الفوركس بشكل أفضل، ينبغي للمرء أن يعرف كل ما في وسعهم عن الهوامش. نريد منك أن تعرف على مستوى هامش هامش الفوركس، والتي تحتاج إلى فهم. مستوى هامش الفوركس هو النسبة المئوية للقيمة بناء على مقدار الهامش القابل للاستخدام في مقابل الهامش المستخدم. وبعبارة أخرى، هي نسبة الأسهم إلى الهامش، ويتم حسابها على النحو التالي: مستوى الهامش = (حقوق الملكية / الهامش المستخدم) × 100. يستخدم الوسطاء مستويات الهامش في محاولة للكشف عما إذا كان يمكن للمتداولين في الفوركس اتخاذ أي وظائف جديدة أم لا.


لدى الوسطاء المختلفين حدود مختلفة لمستوى الهامش، ولكن معظمهم سيحددون هذا الحد بنسبة 100٪. ويسمى هذا الحد مستوى المكالمة الهامشية. من الناحية الفنية، يعني مستوى المكالمة الهامشية 100٪ أنه عندما يصل مستوى هامش الحساب إلى 100٪، لا يزال بإمكانك إغلاق مواضعك، ولكن لا يمكنك اتخاذ أي مواضع جديدة. وكما هو متوقع، تحدث مستويات المكالمات الهامشية بنسبة 100٪ عندما يساوي رصيد حسابك الهامش. هذا يحدث عادة عندما يكون لديك مواقع خاسرة والسوق هو بسرعة وبشكل مستمر ضدك. عندما يساوي رصيد حسابك الهامش، لن تكون قادرا على اتخاذ أي مناصب جديدة.


ما هو مستوى الهامش في الفوركس؟ سنستخدم مثالا للإجابة عن هذا السؤال. تخيل أن لديك حساب 10،000 $ وكان لديك موقف خاسرة مع هامش تقييمها في 1000 $. إذا كان موقفك يتعارض معك ويذهب إلى خسارة 9000 $ ثم الأسهم ستكون 1000 $ (أي 10،000 $ - $ 9،000)، وهو ما يعادل الهامش. وبالتالي، فإن مستوى الهامش سيكون 100٪. مرة أخرى، إذا وصل مستوى الهامش إلى 100٪، لا يمكنك اتخاذ أي مراكز جديدة، ما لم تتحول السوق فجأة وحول الأسهم الخاصة بك إلى أن تكون أكبر من الهامش.


دعونا نفترض أن السوق تبقي على الذهاب ضدك. في هذه الحالة، وسيطير ببساطة أي خيار سوى لإغلاق كل ما تبذلونه من المواقع الخاسرة. يحمل هذا الحد اسما خاصا وهذا هو مستوى التوقف. على سبيل المثال، عندما يتم إنشاء مستوى التوقف عند 5٪ من قبل وسيط، ستبدأ المنصة في إغلاق مراكزك الخاسرة تلقائيا إذا وصل مستوى الهامش الخاص بك إلى 5٪. من المهم أن نلاحظ أنه يبدأ الإغلاق من أكبر موقف خاسر.


في كثير من الأحيان، إغلاق موقف واحد خاسر سيأخذ مستوى الهامش فوركس أعلى من 5٪ لأنه سيصدر الهامش لهذا الموقف، وبالتالي فإن الهامش المستخدم الإجمالي سوف ينخفض، وبالتالي فإن مستوى الهامش سيذهب أعلى. النظام غالبا ما يأخذ مستوى الهامش أعلى من 5٪ عن طريق إغلاق أكبر موقف أولا. إذا استمرت المواقف الخاسرة الأخرى في الخسار ويصل مستوى الهامش إلى 5٪ مرة أخرى، فإن النظام سيغلق موقعا خاسرا آخر.


قد تسأل لماذا السماسرة حتى القيام بذلك. حسنا، السبب في إغلاق الوسطاء للمراكز عندما يصل مستوى الهامش إلى مستوى الإيقاف المؤقت لأنهم لا يستطيعون السماح للتجار بتخفيض المزيد من المال من إيداعهم في حساب التداول الخاص بهم. من المحتمل أن يستمر السوق في مواجهةك إلى الأبد، ولا يمكن للسمسار تحمل تكاليف هذه الخسارة المستمرة.


ما هو الهامش الحر في الفوركس؟


الهامش الحر الفوركس هو مبلغ من المال الذي لا يشارك في أي تجارة ويمكنك استخدامه لاتخاذ المزيد من المناصب. هذا ليس كل شيء - الهامش الحر هو الفرق بين حقوق المساهمين والهامش. إذا كان لديك مواقف مفتوحة تجعلك المال، وكلما ذهبوا إلى الربح ثم أكبر الأسهم سيكون لديك، لذلك سيكون لديك هامش أكثر حرية.


هناك موضوع واحد يجب أن يناقش. قد يكون هناك حالة عندما يكون لديك بعض المراكز المفتوحة وأيضا بعض الأوامر المعلقة في وقت واحد. يرغب السوق في تشغيل أحد الطلبات المعلقة ولكن ليس لديك ما يكفي من الهامش المجاني في الفوركس في حسابك. لن يتم تشغيل هذا الأمر المعلق أو سيتم إلغاؤه تلقائيا. هذا يمكن أن يسبب بعض التجار أن يعتقدوا أن وسيطهم فشل في تنفيذ أوامر وأنهم وسيط سيئة. بالطبع في هذه الحالة، هذا ليس صحيحا. انها ببساطة لأن التاجر لم يكن لديك ما يكفي من الهامش الحر في حساب التداول الخاصة بهم.


نأمل أن يكون لدينا إجابة على السؤال - ما هو الهامش الحر في الفوركس؟


ما هو هامش الاتصال في الفوركس؟


قد تكون مكالمة الهامش واحدة من أكبر الكوابيس التي يمكن أن يتداولها الفوركس. يحدث ذلك عندما يعلمك الوسيط بأن ودائع الهامش الخاصة بك قد انخفضت ببساطة إلى أدنى من الحد الأدنى المطلوب بسبب حقيقة أن الموقف المفتوح قد تحرك ضدك. التداول على الهامش يمكن أن يكون استراتيجية فوركس مربحة، ولكن من المهم أن نفهم كل المخاطر المحتملة. يجب عليك التأكد من أنك تعرف كيف يعمل حساب الهامش الخاص بك، وتأكد من قراءة اتفاق الهامش بينك وبين الوسيط المحدد. إذا كان هناك أي شيء كنت غير واضح حول في الاتفاق الخاص بك، وطرح الأسئلة.


هناك حقيقة واحدة غير سارة بالنسبة لك أن تأخذ في الاعتبار حول دعوة الهامش الفوركس. قد لا تتلقى حتى دعوة الهامش قبل أن يتم تصفية مواقفك. إذا كان المال في حسابك يندرج تحت متطلبات الهامش، وسيطرك إغلاق بعض أو جميع المواقف، كما حددنا أعلاه عدة مرات. هذا يمكن أن يساعد في الواقع منع حسابك من الوقوع في رصيد سلبي.


كيف يمكنك تجنب هذه المفاجأة غير متوقعة؟ يمكن تجنب مكالمات الهامش بشكل فعال من خلال مراقبة رصيد حسابك بعناية وبشكل منتظم واستخدام أوامر وقف الخسارة في كل موقف لتقليل المخاطر.


الهوامش موضوع قابل للنقاش. بعض التجار يجادلون بأن الكثير من الهامش هو خطير جدا، ولكن كل ذلك يعتمد على شخصية وكمية من تجربة التداول واحد لديه. إذا كنت تريد أن تتداول على حساب الهامش، فمن المهم أن تعرف ما هي سياسات الوسيط الخاص بك على حسابات الهامش والتي تفهم وتكون مريحة بما فيه الكفاية مع المخاطر التي تنطوي عليها. كن حذرا لتجنب مكالمة هامش العملات الأجنبية.


وبينما نقترب من نهاية دليلنا، من المهم أن نلفت انتباهكم إلى حقيقة واحدة. معظم السماسرة تتطلب هامش أعلى خلال عطلة نهاية الأسبوع. في الواقع، قد يتخذ هذا شكل هامش بنسبة 1٪ خلال الأسبوع، وإذا كنت ترغب في الاحتفاظ بالمركز خلال عطلة نهاية الأسبوع، فإنه قد يرتفع إلى 2٪ أو أعلى.


استنتاج.


كما تعلمون، هوامش العملات الأجنبية هي واحدة من جوانب تداول العملات الأجنبية التي يجب عدم إغفال لأنها قد تؤدي إلى نتيجة غير سارة. من أجل تجنب ذلك، يجب أن نفهم النظرية حول الهوامش، ومستويات الهامش ومكالمات الهامش، وتطبيق تجربة التداول الخاصة بك لخلق استراتيجية الفوركس قابلة للحياة. في الواقع نهج متطور سيعطيك بلا شك الربح في نهاية المطاف.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


ما هي الرافعة المالية؟ ما هو الهامش؟ لماذا يكون هذان العاملان مهمين عند تداول العملات الأجنبية؟


من المهم للتجار والعملاء من ذوي الخبرة الذين هم الجدد في تداول العملات الأجنبية، أو في الواقع جديدة للتداول في أي أسواق مالية، لفهم تماما مفاهيم الرافعة المالية والهامش. في كثير من الأحيان التجار الجدد هم الصبر لبدء التداول وفشل في فهم أهمية وتأثير هذين عاملين حاسمين النجاح سيكون لها على نتائج نجاحها المحتمل.


الرافعة المالية، كما يشير المصطلح، يوفر الفرصة للتجار للاستفادة من استخدام الأموال الفعلية لديهم في حسابهم والمخاطرة في السوق، من أجل تحقيق أقصى قدر من الربح. بعبارات بسيطة. إذا كان المتداول يستخدم رافعة مالية من 1: 100 ثم كل دولار أنهم في الواقع يرتكبون للمخاطر تسيطر بشكل فعال 100 دولار في السوق. ولذلك فإن المستثمرين والتجار يستخدمون مفهوم الرافعة المالية لزيادة أرباحهم على أي تجارة أو استثمار معين.


في تداول العملات الأجنبية، الرافعة المالية على العرض هي عموما أعلى المتاحة في الأسواق المالية. يتم تعيين مستويات الرافعة المالية بواسطة وسيط الفوركس ويمكن أن تختلف من: 1: 1، 1:50، 1: 100، أو حتى أعلى. وسيسمح الوسطاء للمتداولين بتعديل الرافعة المالية صعودا أو هبوطا، ولكنه سيضع حدودا. على سبيل المثال، في فكسك لدينا أقصى رافعة مالية (على حساب إن إن) هو 1: 300، ولكن العملاء أحرار في اختيار مستوى الرافعة المالية الأدنى.


المبلغ الأولي الذي يجب إيداعه في حساب تداول الفوركس سيعتمد على نسبة الهامش المتفق عليها بين المتداول والسمسار. يتم التداول القياسي على 100،000 وحدة من العملات. وعند هذا المستوى من التداول، فإن متطلبات الهامش تتراوح عادة بين 1 و 2٪. على متطلبات الهامش 1٪، يحتاج التجار لإيداع 1،000 $ من أجل تداول الصفقات من 100،000 $. المستثمر يتداول 100 ضعف الودائع الهامشية الأصلية. النفوذ في هذا المثال هو 1: 100. وحدة واحدة تسيطر على 100 وحدة.


وتجدر الإشارة إلى أن النفوذ من هذا الحجم هو أعلى بكثير من الرافعة المالية 1: 2 عادة ما تقدم على تداول الأسهم، أو 1:15 في سوق العقود الآجلة. إن هذه المستويات المتزايدة من الرافعة المالية المتاحة على حسابات الفوركس تكون ممكنة فقط بسبب انخفاض تقلبات األسعار في أسواق الفوركس، مقارنة بالتقلبات األكبر التي تشهدها أسواق األسهم.


وتغير أسواق الفوركس عادة أقل من 1٪ في اليوم. إذا تقلبت أسواق الفوركس وانتقلت في أنماط مماثلة مثل أسواق الأسهم، ثم وسطاء الفوركس لا يمكن أن توفر مثل هذه الرافعة المالية العالية، وهذا من شأنه أن يعرضهم لمستويات خطر غير مقبولة.


يتيح استخدام الرافعة المالية نطاقا كبيرا لتحقيق أقصى قدر من العائدات على صفقات الفوركس المربحة، وتطبيق الرافعة المالية يسمح للمتداولين بالسيطرة على وضع العملة التي تبلغ قيمتها عدة مرات قيمة الاستثمار الفعلي.


الرافعة المالية سيف ذو حدين. إذا كانت العملة الأساسية في واحدة من الصفقات الخاصة بك يتحرك ضدك، فإن الرافعة المالية في تجارة الفوركس تضخم الخسائر الخاصة بك.


سوف أسلوب التداول الخاصة بك تملي إلى حد كبير استخدامك للرافعة المالية والهامش. استخدام استراتيجية تداول العملات الأجنبية مدروسة جيدا، والاستخدام الحكيم لمواقف التداول وحدود وإدارة الأموال الفعالة.


ومن الأفضل فهم الهامش على أنه إيداع بحسن نية نيابة عن أحد المتداولين، ويضع المتداول ضمانات من حيث الائتمان في حسابه، من أجل الاحتفاظ بمركز (أو مراكز) في السوق، وهذا شرط لأن معظم وسطاء الفوركس لا يقدمون الائتمان.


عند التداول بالهامش وباستخدام الرافعة المالية، يتم تحديد مقدار الهامش المطلوب لعقد صفقة أو مواقف من خلال حجم التداول. كما يزيد حجم التجارة زيادة متطلبات الهامش. ببساطة؛ الهامش هو المبلغ المطلوب لعقد التداول أو الصفقات المفتوحة. الرافعة المالية هي مضاعفة التعرض لحقوق الملكية.


ما هو نداء الهامش؟


وقد أوضحنا اآلن أن الهامش هو مبلغ رصيد الحساب المطلوب من أجل فتح التداول، وقد أوضحنا أن الرافعة المالية هي مضاعفة التعرض مقابل حقوق الملكية. لذلك دعونا نستخدم مثالا لشرح كيفية عمل الهامش وكيفية حدوث مكالمة هامش.


إذا كان لدى المتداول حساب بقيمة 10،000 جنيه إسترليني، لكنه يريد شراء 1 لوت (عقد 100،000) من اليورو / الجنيه الإسترليني، فسيحتاجون إلى طرح 850 جنيها إسترلينيا من الهامش في حساب يترك 9،150 جنيها إسترلينيا في الهامش القابل للاستعمال (أو الهامش الحر)، وهذا يعتمد على شراء اليورو واحد تقريبا. 0.85 من الجنيه الإسترليني. وسيط يحتاج إلى التأكد من أن التجارة أو يتاجر تاجر يأخذ في السوق، ويغطيها الرصيد في حساباتهم. ويمكن اعتبار الهامش شبكة أمان لكل من التجار والسماسرة.


يجب على المتداولين مراقبة مستوى الهامش (الرصيد) في حساباتهم في جميع الأوقات لأنهم قد يكونون في صفقات مربحة، أو مقتنعين بأن الموقف الذي هم فيه سيصبح مربحا، ولكنهم يجدون أن تداولهم أو صفقاتهم مغلقة إذا ما تم اختراق متطلبات الهامش . إذا انخفض الهامش إلى ما دون المستويات المطلوبة، قد تبدأ شركة فكسك ما يعرف باسم "نداء الهامش". في هذا السيناريو، فسكسك إما تقديم المشورة للتاجر لإيداع أموال إضافية في حساب الفوركس الخاص بهم، أو إغلاق بعض (أو كل) من المواقف من أجل الحد من الخسارة، على حد سواء التاجر والوسيط.


إنشاء خطط التداول، مع ضمان الحفاظ على الانضباط التاجر دائما، يجب تحديد الاستخدام الفعال للرافعة المالية والهامش. إن إستراتيجية التداول المفصلة والمفصلة والمتداولة في الفوركس، مدعومة بخطة تداول ملموسة، هي أحد الركائز الأساسية لنجاح التداول. جنبا إلى جنب مع الاستخدام الحصيف لمواقف التداول وأوامر الحد من الربح، إضافة إلى إدارة الأموال الفعالة ينبغي أن تشجع الاستخدام الناجح للرافعة المالية والهامش، مما يسمح للتجار أن تزدهر.


وباختصار، فإن الحالة التي قد تحدث فيها نداء الهامش ترجع إلى استخدام الاستخدام المفرط للرافعة المالية، مع عدم كفاية رأس المال، مع الاستمرار في فقدان الصفقات لفترة طويلة جدا، عند إغلاقها.


وأخيرا، هناك طرق أخرى للحد من دعوات الهامش، وحتى الآن الأكثر فعالية هو التجارة باستخدام توقف. وباستخدام المحطات في كل صفقة، يتم إعادة حساب متطلبات الهامش على الفور.


في فكسك، اعتمادا على حساب إن المحدد، يمكن للعملاء اختيار الرافعة المالية المطلوبة، من 1: 1 على طول الطريق حتى 1: 300. يمكن للعملاء الذين يرغبون في تغيير مستويات النفوذ القيام بذلك عن طريق تقديم طلب من خلال منطقة محور التاجر أو عن طريق البريد الإلكتروني إلى: حسابات @ فسك.


الرافعة المالية قد تزيد أرباحك، ولكن أيضا يمكن أن تضخم الخسائر الخاصة بك. يرجى التأكد من أنك تفهم آليات الرافعة المالية. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.


فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.

No comments:

Post a Comment