Sunday 4 February 2018

نظام التداول الأجنبي ويكي


تم إنشاؤها من قبل التجار للتجار.
بروكو التاجر.
حول بروكو.
بروكو هي واحدة من أبرز شركات الوساطة العاملة في مجال الإنترنت على الانترنت كفد وتداول العملات الأجنبية، والتعامل مع تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات على الانترنت على العقود الآجلة وتداول الأسهم.
كمقدم تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، بروكو يقدم مجموعة واسعة من العملات الأجنبية أدوات التداول. لدينا مجموعة واسعة من منصات تقدم للعملاء طريقة الباب في التداول الآجلة عبر الإنترنت، تداول العملات الأجنبية وتداول مؤشر الأسهم.
أخبار الشركة.
11.07 جدول جديد للمسابقات 11.07 إطالة مدة التعويض 11.07 مكافأة لعملاء جدد تصل إلى 10 آلاف دولار! 11.07 عطلة الأسهم في يوليو أرشيف الأخبار.
شركة العام 2009 معرض الفوركس 2009 المالية أوليمب 2008 الفوركس اكسبو 2008.
سحب & أمب؛ صناديق الودائع.
ابدأ بالتعلم.
التعليم عبر الإنترنت ندوات.
شراكة.
هل تريد أن تكون مستقلة؟ هل تحلم بفتح عملك الخاص؟ التفكير في الحصول على $ 5 & # 160؛ 000.00 - $ 8 & # 160؛ 000.00 عمولة مستحيلة؟
تسجيل الدخول الأعمال الجاهزة مع الحد الأدنى من الاستثمارات وارتفاع الدخل.
بروكو & # 8212؛ الوصول إلى الفوركس، العقود الآجلة كفد، كفد الأسهم الأسواق المالية.
تقدم مجموعة بروكو خدمات السوق المالية الأساسية لتداول الإنترنت: العملات والأسهم (تداول الأسهم)، وأسواق السلع.
شركة بروكو الفوركس (شركة تداول العملات الأجنبية) هي مناسبة بشكل مثالي للعملاء الراغبين في أفضل تجربة تداول ممكنة:
فكس ترادينغ & # 8212؛ باستخدام حركة أسعار الصرف.
تداول العقود الآجلة عبر الإنترنت & # 8212؛ باستخدام التغيرات في قيمة العقود.
تداول المؤشرات & # 8212؛ يصبح المشارك في مالك فروع الاقتصاد بأكمله.
أنظمة تداول العملات الأجنبية & # 8212؛ وبناء واتقان استراتيجيات التداول.
الهدف من بروكو هو أن تصبح شريكك التجاري المثالي في السوق المالي من خلال تطوير المنتجات والخدمات التي تسهل تجربة تداول أفضل وأكثر كفاءة. منصات التداول القابلة للتخصيص ومجموعة واسعة من أدوات التداول هي كل الابتكارات من تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. من خلال تقديم دعم وسيط فردي وشروط تداول تنافسية سنقوم بتحسين أرباح التداول الخاصة بك.
وبالإضافة إلى ذلك يوفر بروتشو العملاء مع دعم معلومات السوق كاملة وشاملة من خلال مجموعة متنوعة من الأدوات على الانترنت: التقويم الاقتصادي الفريد. تحليل الفوركس، مؤشرات الأسهم والأسواق السلع، توقعات الفوركس، البث عبر الإنترنت للتجار. لرفع مستوى الوعي حول الأسواق المالية بروكو تصميم برامج الفوركس والعقود الآجلة، والأرصدة.

الصين التجارة الخارجية نظام التجارة.
يذكر ان نظام التجارة الخارجية للصين (كفيتس) هو قسم التجارة بين البنوك وقسم النقد الاجنبى فى البنك المركزى الصينى.
يدير بنك الشعب الصينى (كفيتس)، الذى تأسس فى 18 ابريل 1994، بنك الشعب الصينى. وتشمل وظائفه الأساسية توفير تسهيلات التداول والمعلومات والمعايير والتدريب لأسواق الإقراض والسندات والأسواق المالية فيما بين المصارف ومراقبة معاملات السوق وتقديم الخدمات اللازمة لتشغيل وإحالة السياسات النقدية للبنك المركزي والمشاركة في أعمال أخرى يأذن بها PBC. [1]
التاريخ.
واعتمدت السلطات رسميا تداول العملات الاجنبية رسميا فى سوق النقد الاجنبى بين البنوك فى الصين يوم 18 مايو عام 2005.
وقالت اللجنة في مايو / أيار 2008 إنها ستطلق مراكز تجارية لمقايضات أسعار الصرف، ومقايضات العملات والعوائد الآجلة، مع التركيز على تطوير كل من النقد والمنتجات المشتقة. [2]
في أبريل، 16، 2008 سيتي الصين تم التصويت على البنك التجاري رقم واحد وكذلك البنك التجاري رقم واحد للمشتقات في استطلاع 2007 التجارة الخارجية للصين نظام التجارة. كما تم تسمية سيتي تشاينا من قبل أعضاء كفيتس باعتبارها صانع السوق الرائدة لأزواج العملات الأجنبية في الاستطلاع. [3]
ويهدف الاستطلاع الذى تجريه اللجنة للمرة الاولى الى تعزيز التبادلات بين المنظمات الاعضاء بالاعتراف بالممارسات الجيدة من اجل دفع التنمية الصحية للسوق. وشارك في الاستطلاع ما مجموعه 265 من المنظمات الأعضاء. ولدى تحديد النتيجة، تم النظر في عدد من العوامل، بما في ذلك حجم التداول والمساهمة في تطوير كفيتس، من حيث تقديم المشورة الاستراتيجية.
تلعب كفيتس دورا هاما في الحفاظ على استقرار سعر صرف العملة الصينية، وتحويل السياسات النقدية للبنك المركزي، وخدمة المؤسسات المالية والإشراف على عمليات السوق. يدعم النظام وينظم تداول العملات الأجنبية، الإقراض يوان وتداول السندات، وتداول العملات الأجنبية بين البنوك. كما أنه يتعامل مع التسوية والتصفية من تداول العملات الأجنبية، والتخليص من الإقراض يوان وتداول السندات، ويوفر على الانترنت نظام الاقتباس ورقة تجارية ومعلومات عن أسواق العملات الأجنبية والسندات والمال.
في عام 2008، قادة سم و الصين نظام تداول العملات الأجنبية & أمب؛ أعلن المركز الوطني للتمويل بين البنوك (كفيتس) أنهم وقعوا مذكرة تفاهم (موا). وبموجب مذآرة التفاهم، اتفقت اللجنة الوزارية المعنية بالتنمية المستدامة ولجنة الخبراء على إنشاء منتدى للتدفق المستمر للمعلومات بين الأطراف وللمؤسسة لتقديم المشورة والمشورة والخبرة في تطوير أدوات المشتقات من النقد الأجنبي للصين. [4]
التسلسل الزمني.
نيسان / أبريل 1994 - أنشئت اللجنة الاستشارية المشتركة بين الوكالات والمعنية بالتجارة المالية في إطار الخطة الاستراتيجية لبنك الشعب الصيني وإدارة الدولة للنقد الأجنبي، حيث نفذت "وسائل تكنولوجية متعددة وأنماط تجارية لتلبية متطلبات السوق على مختلف المستويات" (5).
4 أبريل 1994 - قدم كفيتس نظام تداول العملات الأجنبية ل أوسد / يوان.
5 أبريل 1994 - بدأ هكد / يوان التداول.
1 مارس 1995 - بدأ جبي / يوان التداول.
1 أبريل 2002 - بدأ اليورو / رمب التداول.
18 مايو 2005 - تم تداول أزواج ل 8 عملات أجنبية.
15 أغسطس 2005 - تم إدخال الرنمينبي / فكس التداول إلى الأمام.
4 أبريل 2006 - تم إدخال تبادل العملات الأجنبية بين البنوك.
3 يناير 1996 - بدأ نظام الإقراض الائتمان يوان العمليات من خلال كفيتس.
يونيو 1997 - بدأ تداول السندات بين البنوك.
يوليو 2001 - تم طرح البرنامج التجريبي للسماع صوت يوان.
1 يونيو 2002 - بدأت خدمات وساطة النقد الأجنبي.
30 يونيو 2003 - تم إدخال نظام اقتباس الورق من خلال chinacp. cn.
15 يونيو 2005 - تم إدخال السندات بين البنوك إلى الأمام.
ويقع المقر الرئيسي ل كفيتس في شنغهاي، مع مركز النسخ الاحتياطي في بكين ومراكز فرعية في قوانغتشو وشنتشن وتيانجين وجينان وداليان ونانجينغ وشيامن وتشينغداو ووهان وتشونغتشينغ وتشنغدو وتشوهاى وشانتو وفوتشو ونينغبو وشيان ، وشنيانغ، وهايكو.

نظام التداول الأجنبي ويكي
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

ويسيجيك: ما هي التجارة الخارجية؟
ويمكن اعتبار التجارة الخارجية أو الدولية عددا من الأشياء المختلفة، وهذا يتوقف على نوع التجارة واحد يتحدث عنه. وبوجه عام، فهي تتاجر بالسلع والخدمات الموجهة إلى بلد آخر غير بلدها الأصلي. ويمكن أيضا أن تستثمر التجارة الخارجية في الأوراق المالية الأجنبية، على الرغم من أن هذا الاستخدام أقل شيوعا لهذا المصطلح.
التجارة الخارجية هي كل شيء عن الواردات والصادرات. العمود الفقري لأي تجارة بين الدول هو تلك المنتجات والخدمات التي يتم تداولها إلى موقع آخر خارج حدود بلد معين. بعض الدول بارعون في إنتاج بعض المنتجات بسعر فعال من حيث التكلفة. وربما يرجع ذلك إلى أن لديها إمدادات العمل أو الموارد الطبيعية الوفيرة التي تشكل المواد الخام اللازمة. وبغض النظر عن السبب، فإن قدرة بعض الدول على إنتاج ما تريده الأمم الأخرى هي ما يجعل التجارة الدولية تعمل.
وفي بعض الحالات، تكون المنتجات المنتجة في حالة التجارة الخارجية مشابهة جدا للمنتجات الأخرى التي تنتج في جميع أنحاء العالم، على الأقل في شكلها الخام. ولذلك، غالبا ما تجمع هذه المنتجات، المعروفة باسم السلع، معا في سوق كتلة واحدة وتباع. وهذا ما يسمى السلع التجارية. والسلع الأكثر شيوعا التي تباع غالبا في التجارة الخارجية هي النفط والحبوب.
وهناك عدد من القضايا المتعلقة بالواردات والصادرات التي يجب أخذها في الاعتبار عند إجراء التجارة الخارجية. فعلى سبيل المثال، لدى بعض البلدان صناعات قد ترغب في حمايتها. قد تكون هذه الصناعات في منافسة مع الشركات الأجنبية للحصول على فرصة لبيع المنتجات محليا. ولحماية التجارة الداخلية، يجوز للبلدان أن تفرض تعريفات جمركية، وهي ضرائب على سلع أجنبية معينة. في حين أن هذا هو وسيلة لتوليد الإيرادات، وقيمتها الحقيقية تكمن في مساعدة تلك الشركات المحلية.
على سبيل المثال، لتشجيع الإنتاج المحلي للإيثانول في الولايات المتحدة، فرضت التعريفة على الإيثانول البرازيلي. هذا يحمي سوق الإيثانول في الولايات المتحدة، والتي لن تكون قادرة على خلاف ذلك على المنافسة مع الايثانول البرازيلي على أساس التكلفة. في البرازيل، الإيثانول مصنوع من السكر، والذي ينتج أكثر من غالون الإيثانول لكل فدان من الذرة، المحصول الأساسي المستخدم للإيثانول في الولايات المتحدة.
وبالإضافة إلى التعريفات الجمركية، تشكل قضايا العملات عاملا آخر في التجارة الخارجية. يفضل بعض الشركات التي تبيع منتجات في الخارج أن تدفع في نوع معين من العملة، مثل الدولار الأمريكي أو اليورو. وهذا يحمي الشركة في حال تعرض البلد المعني في التجارة إلى انخفاض سريع في قيمة العملة. معظم اتفاقات التجارة الخارجية سوف تنطوي دائما على عملة مستقرة نسبيا.
مناقشة المادة.
4) هناك عدد من قضايا الاستيراد والتصدير التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند إجراء التجارة الخارجية. فعلى سبيل المثال، لدى بعض البلدان صناعات قد ترغب في حمايتها. قد تكون هذه الصناعات في منافسة مع الشركات الأجنبية مع فرصة لبيع المنتجات محليا.
2) فاليفية - الأشياء الأخرى التي تؤثر على قرار شركة تجارية دولية لدخول السوق هي نصيب الفرد من الدخل القومي الإجمالي وتدفق الاستثمار الأجنبي المباشر.
ومعدل نمو الدخل القومي الإجمالي يعطي مخططي الأعمال نظرة ثاقبة للاتجاهات الاقتصادية للأمة. فالبلد الذي ينمو فيه الدخل القومي الإجمالي هو علامة على التنمية الاقتصادية، مما يشير عادة إلى تزايد سوق المستهلكين وزيادة حركة السكان المحليين. هذا يخبر الشركة ما نوع من المنتجات يمكن أن تكون ناجحة في السوق الأجنبية.
الاستثمار الأجنبي المباشر يعطي الشركة فكرة عن المناخ في بلد أجنبي. الاستثمار الأجنبي المباشر الذي يزيد عاما بعد عام يشير إلى أن السوق مستقرة.
1) التجارة الخارجية هو حول الاستيراد والتصدير، ولكن ذلك بأي حال من الأحوال يجعل التجارة الدولية بسيطة. ويحتاج الأمر إلى قدر كبير من التحضير والتخطيط لدخول سوق أجنبية.
يجب على الشركة تعديل تصميمها التنظيمي لإدارة العوامل القانونية والسياسية والثقافية والبيئية واللغوية والاقتصادية المعقدة التي تؤثر على التجارة الدولية. على سبيل المثال، لا يمكن أن تتوقع كاتربيلار تصدير معدات الحفر الخاصة بها إلى شركة أجنبية فقط لأن هناك حاجة إلى الجرافات والجرافات.
إن الجرافات المصنوعة للسوق الأمريكية ستكون عديمة الفائدة تقريبا في العديد من البلدان الأخرى. قد لا تفي بالمعايير البيئية لبعض البلدان، وأنها قد تكون أكثر هندسيا للآخرين. الأهم من ذلك، الميكانيكا الأجنبية لا يمكن إصلاحها إلا إذا كاتربيلر إعادة استخدامها لهم لأنظمة متري. تخيل خيبة أمل المستثمرين إذا ضاعفت كاتربيلار الإنتاج مع خطط تصدير معداتها فقط لتجد أن الميكانيكا الأجنبية يمكن أن تعمل على المعدات الجديدة. وسيكون كارثيا.
مقالات ويسجيك ذات الصلة.
وتشمل التجارة الخارجية تصدير السلع إلى بلدان أخرى.
وهناك عدد من السياسات المعمول بها لتنظيم التجارة الخارجية.

التجارة الخارجية على الانترنت.
وقفة واحدة للتجارة الدولية توسيع عملك على الصعيد العالمي اكتشاف يؤدي المبيعات الجديدة الوصول إلى موارد الاستيراد والتصدير واسعة.
المستوردين & أمب؛ المشترين أدوات أبحاث السوق مبيعات الرصاص الجيل حلول الصناعة وأكثر من ذلك.
المفتشين مقدمي الخدمات اللوجستية وسطاء الجمارك مستودع وأكثر من ذلك.
رموز النظام المنسق (رموز النظام المنسق) للاستيراد والتصدير.
يعيش في الوقت الحقيقي تحويل العملات الأجنبية.
بحث رمز المنطقة، والرمز البريدي، رمز البلد والرمز البريدي.
ما هي أبعاد حاوية المحيط القياسية؟
تعلم كيفية بدء وتشغيل الأعمال التجارية الخاصة بك الاستيراد / التصدير مربحة في المنزل.
تحديد السفارات والقنصليات واللجان العليا في جميع أنحاء العالم.

No comments:

Post a Comment