Friday 16 February 2018

نظام التداول القديم نجاح باهر


نظام تجاري قديم نجاح باهر
ليسون مناسبة لكل من الصفوف المتوسطة والثانوية.
لم يكن لدى المستكشفين الأوروبيين الأوائل فكرة عن مدى الضخامة - أو مدى الانشغال - في نصف الكرة الغربي لأنهم رأوا جزءا صغيرا فقط. عندما كانت لندن، كانت إنجلترا مجرد قرية، كان الشعب الأمريكي الأصلي قد خلق بالفعل الحضارات والمجتمعات المحلية والمراكز التجارية، وكذلك مسارات والطرق لربطها.
انظر خريطة التداول القديمة. لاحظ ما تم تداوله من حيث وإلى أي مدى كان يجب أن يتم حملها. البحث كاهوكيا، داليس، نقطة الفقر ووادي تشاكو.

نظام التداول.
بوست بي فيرا أون أوكت 21، 2017 19:41:34 غمت.
أود أن أقترح، كم من الناس هنا حصلت على سخر من قبل زميله الخاص بك أو كنت غاضبا أو بخيبة أمل أو الحصول على متعب أو مستعرة عندما زملائك في الفريق الحصول على المواد التي تريدها؟
كنت لاعب لينا، اتخذ زميلك العقل مركزة.
كنت دك، اتخذ زميلك تحمل روح الحرب.
أنت . (القائمة يمكن أن تذهب سخيف جدا على)
وكان عدد قليل من بلدي الفرنسيين سحبها الشعر قبالة عندما أخذت لهم البند، وأنا لا تحتاج حقا في المقام الأول.
أو إم سحب شعري قبالة، عندما أخذوا البند الذي أنا استزرعت يائسة لمدة شهر، لكنها كسبت أكثر من 5 منهم، في الحلو 100 الذهب؟
بوستيد أون أون أوكت 21، 2017 19:48:43 غمت.
بوست بي إكيلوبريت أون أوكت 21، 2017 19:53:11 غمت.
مشاركة بواسطة 眠 い في أوكت 21، 2017 20:12:45 غمت.
3 خبأ الحق لا يزال غير روحي؟ إذا كان الجواب نعم ثم عبر اللعبة البند سيكون قابل للتداول ولكن أنا لا أعتقد أن هذا جيد فقط البند في نفس المباراة.
على أي حال، أنا لا أعتقد أنها سوف تحصل تنفيذها.
نشر بواسطة cloudstrifeo8 في أكتوبر 22، 2017 5:42:19 غمت.
3 خبأ الحق لا يزال غير روحي؟ إذا كان الجواب نعم ثم عبر اللعبة البند سيكون قابل للتداول ولكن أنا لا أعتقد أن هذا جيد فقط البند في نفس المباراة.

عتيق.
القدماء، نفوس الغابات.
حركة / الانتساب.
فئات الأحرف.
رأس المال العرقي.
زعيم (ق)
جبل عنصري.
اللغة الأساسية (اللغات)
اللغة (اللغات) الثانوية
الأرتفاع المتوسط.
منظمة (الصورة)
القدماء أشجار مثل ديميغود. [2] هم بعض من أهم المخلوقات في مجتمع قزم الليل. إنهم يشبهون الأشجار السابينة، لكن حكمتهم وبصيرتهم لا مثيل لها تقريبا. العديد منهم آلاف السنين. إنهم يساعدون حلفاءهم الليليين مع التوجيه والتعليم (وخاصة في الفنون المهجورة)، والحماية - فهي كبيرة وقوية، وهي حماة للغابة.
فهي كبيرة بما فيه الكفاية لتحمل الجان الجان، وبعضها هائل جدا أن بضعة ليلة الجان جعل منازلهم في نفوسهم.
تعمل الحواجز في انسجام مع الليل، وتعمل على تقوية الأشجار الشبيهة بالديميغود المعروفة باسم القدماء. [3]
التفاصيل تحرير.
معظم القدماء يشبهون الأشجار المتساقطة التي تعيش في مناخات معتدلة، مثل السنديان والقيقب. وهناك عدد قليل من القدماء دائمة الخضرة أيضا موجودة. لم تظهر تقارير موثوقة عن القدماء المداريين حتى الآن، ولكن يدعى الجان الليل أنها يمكن أن توجد - وإذا مستعمرة من الجان الليل يتحرك إلى المناطق المدارية ويجلب على طول السحر درويديك المناسب، قد القدماء الاستوائية بالفعل نعمة سطح أزيروث. القدماء يتكلمون دارناسيان، على الرغم من عدد قليل أيضا التحدث المشترك. أصواتهم تبدو وكأنها الأشجار القديمة يصرخ في الريح.
القدماء هم تقليديا أصدقاء الجان الليل والطيب القلب، ولكن الحرب الأخيرة الأخيرة يجعلهم يشكون من الجان غير الليل. فهي تعطي الخارجيين فرصة لإثبات نواياهم الحسنة؛ ولكن إذا أذهل القدماء الغضب هم الأعداء إمبلاسابل.
بعض القدماء يقومون بدوريات في أراضيهم، ولكن معظمهم يقضون وقتهم يقفون، لا يمكن تمييزهم تقريبا عن الأشجار العادية. القديمة قد مشاهدة الدخلاء، وربما تتحرك في سر لكلب طريقها. إذا كان الغرباء لا تفعل شيئا لإيذاء الغابة أو توازن الطبيعة، القديمة يترك لهم وحده.
إذا بدا أن الغرباء يشتركون في نفس المثل العليا (تدمير المخلوقات الفاسدة أو حماية الأشجار من الدخلاء الآخرين، على سبيل المثال)، يكشف القديم نفسه ويقدم المساعدة. إذا الغرباء إساءة استخدام الأرض، القديمة يهدم إلى الغضب والهجمات مع يتأرجح من أذرعها. [4]
العملاق، والأشجار الواعدة التي تعمل في بعض الأحيان كمستشارين وحماة من الجان ليلة كما نيك، ولكن أيضا يهيمون على وجوههم الأراضي كحوش معادية. إنهم يفتقرون إلى بناء مستوطنات مستقل واضح، ولكنهم غير ذكاء للغاية. ويمكنهم أيضا الجذر إلى الأرض لتصبح أكثر من شجرة. لا يبدو أن القدماء استخدام هذه القدرة.
وشخصيات الذكور والإناث على حد سواء مع وجوه مقنعين قاتلوا في حرب القدماء. اللحم الصغير الذي يمكن رؤيته كان مصنوعا من لحاء البلوط. [5]
أمراء الحرب من درينور تحرير.
لم يكن من الممكن إلا مؤخرا جدا أن دريني رانغاري تمكن من التواصل مع هذه الأشجار الوعرة الهائلة، ولكن طرق الحياة المختلفة بعنف - ناهيك عن تصور مختلف تماما من الزمن - جعلت من الصعب مزيد من التفاعل.
القدماء الحصول على اسمهم من نظائرها على أزيروث. فهي ترتبط ارتباطا وثيقا بنسب نبات ما قبل التاريخ الذي يوحد الكثير من النباتات درينور ويضعها في المعارضة لمخلوقات الحجر. ولا يزال هؤلاء القدماء الغامضون يعيشون في نفس المنطقة منذ مئات السنين، وهم يترددون في التحرك ما لم يهدد منزلهم.
يجب على المغامرين توخي الحذر عند حصاد وادي الوادي، لأنها قد تجد الغابة القتال مرة أخرى.
معلومات إضافية تحرير.
تصنيف القدماء: يتم تصنيف بعض القدماء من قبل العالم من علب كونها من نوع مخلوق عنصري (كما هي معظم المخلوقات النباتية في اللعبة)، والبعض الآخر عمالقة، والبعض الآخر لا تزال غير مصنفة. وليس من الواضح لماذا، حيث لا يمكن أن يبرز أي اختلاف واضح بين أنواع القدماء. العديد من النشطاء أيضا مصطلح "القديمة" في اسمهم، ولكن هذه هي أصغر بكثير وأضعف من القدماء العادية. & # 91؛ بحاجة إلى & # 93؛ في رج، التي لديها نظام تصنيف مختلف تماما، القدماء ليست العناصر الأولية ولكن بدلا من ذلك هي النباتات المتنقلة الكبيرة. القدماء هم أيضا الأصلي إلى أوتلاند. كان هناك مرة واحدة بستان من القدماء في جبال شفرات الحافة، واسمها النسيان. عاشوا هناك في العصور القديمة قبل تدمير أوتلاند. موسوود القديمة هي واحدة من الماضي من هؤلاء القدماء. [6] [7]
أنواع أو رفات القدماء تحرير.
درناسيان حامي القديم.
حامي القديم وعصر الحرب.
مع عودة هايبورن، الجان الجان الآن لديهم القدماء من غامضة.

أسهل الطرق لمزرعة مانا القديمة في "العالم من علب: الفيلق" ل سورامار المهام و ريب.
مانا هو مادة خطيرة جدا. فإنه يسبب كل أنواع الأشياء السيئة أن يحدث ل نايبورن من سورامار إذا لم يكن لديهم إمدادات صحية منه في جميع الأوقات. وهذا هو السبب، وبطبيعة الحال، نحن هنا للمساعدة في أفضل طريقة ممكنة: تغذية إدمانهم.
ولكن قد تكون لاحظت أن تغذية هذا الإدمان ليست دائما أسهل. واحد، نايتفالن تتطلب الكثير من ذلك في بعض الأحيان. وإذا كانوا لا يطلبون الكثير، فإنهم ما زالوا يطلبون ذلك في كثير من الأحيان. العقبة الأخرى هي حقيقة أنك لا يمكن أن تعقد كثيرا مانا القديمة عند وصولك لأول مرة في سورامار، مما يجعل عدد قليل الخاص بك جيدة بينما في المنطقة سلسلة مستمرة من "لا أستطيع تحمل أي أكثر" الإخطارات من الطابع الخاص بك.
لحسن الحظ، هناك بعض الحيل لزراعة مانا القديمة، ونحن هنا لمساعدتك على تعليم بعض من تلك الحيل. ولكن أولا، ربما يكون من المهم أن نذكركم لماذا سترغب في توفير إمدادات لا نهاية لها من ما هو أساسا ميث ل نايتفالن.
لماذا يجب أن أهتم حول مانا القديمة؟
سأكون صادقا، عندما كنت أول السعي في سورامار، لم يهمني مانا القديمة. ليس فقط يبدو أنها في كل مكان، كما أنه لم يكن أي شيء يبدو حقا من الاستيراد. سريع إلى الأمام بضعة أيام وأنا سكافينجينغ مانا القديمة أينما كنت يمكن العثور عليه، يأمل يائسة لزيادة الحد الخاص بي. لماذا ا؟
كل بضعة أيام، سوف تحتاج لإطعام الصحابة نايتفالن الخاص بك من أجل الحصول على أي أسئلة منها. إذا كنت ترغب في فتح الأبراج المحصنة سورامار - والتي، يمكنك القيام به - سيكون لديك لتوفير مانا القديمة عدة مرات خلال سلسلة السعي - نقطة واحدة وحدها يتطلب 1،200! سوف يظهر سيناريو الجيش ذبل كل بضعة أيام، وسوف تتلقى أكثر ذبل إذا كنت توريد أكثر مانا القديمة. هذا أمر لا بد منه لأي شخص يتطلع لاستكمال السيناريو على نحو فعال!
لقد ذهبنا بالفعل على ما يجعل سورامار الأبراج المحصنة (والبطولات بشكل عام) تستحق الاستثمار لفتح لهم، ولكن بالنسبة للرصاصين الآخرين أعلاه، أنها توفر الكثير من الحافز وحده.
بالنسبة للمبتدئين، وإطعام نايتفالن لمساعدتك على السعي والحفاظ على سمعتك القطار تشوجين '. المزيد من السمعة لا يعني فقط أسرع فتح الأبراج المحصنة، ولكن أيضا لعب، أسئلة العالم إضافية، والقدرة على فتح الخاص بك كامل قاعة النظام مجموعة (الجزء النهائي الذي يتطلب تعالى مع نايتفالن).
أما بالنسبة للسيناريو الجيش ذبح، فإنه يقدم أيضا مكافآت والعتاد، ولكن بالإضافة إلى ذلك العديد من الألعاب، وكمية كبيرة من نايتفالن سمعة (على أساس كيف يمكنك القيام به)، وحتى مخفية ظهور قطعة أثرية لدماء فرسان الموت، الرهبان ويندوالكر، والحماية بالادينز .
أين يمكنني الذهاب لزيادة بلدي مانا القديمة الحد؟
حسنا، لذلك، مانا القديمة. أشياء جيدة. بالتأكيد يستحق الحصول عليها. الخطوة التالية، بطبيعة الحال، هو زيادة الحد الأقصى من مانا القديمة يمكنك عقد في الواقع. لأنه، بصراحة، لا شيء هو أكثر مزعج من كونها في الحد عند العثور على عقدة مانا القديمة وبعد أن تذهب إلى النفايات.
أقصى قدر من مانا القديمة يمكنك عقد بعد كل ترقيات هو 2000 ومكافأتك إنجاز اسمه فرحان بدلا من ذلك أعلاه للقيام بذلك. هناك 5 بنود مختلفة في جميع أنحاء سورامار التي يمكن أن تزيد من أقصى قدر من مانا القديمة التي يمكن أن تعقد بنسبة 100، مع بقية ترقيات المتاحة فقط من خلال كستينغ في جميع أنحاء المنطقة واستكمال مختلف القصة.
أقصى قدر من مانا القديمة يمكنك عقد بعد كل ترقيات هو 2000.
الفيديو أعلاه (من باب المجاملة من مستخدم باهظ ساكوفيش) تفاصيل أين تذهب للعثور على كل من ترقيات. إذا كنت لا تستطيع مشاهدة، ومع ذلك، فإن العناصر والإحداثيات التي تريد أن ترقب ل ما يلي:
(21،0، 54،5) ملاحظات كيرتوس البحثية (76،8،70،7) متقلبة ليلين كريستال (21،2، 33،8) حجر لانهائي (34،5، 11،1) مسحور الدفن أورن (45،0،30،4)
لسوء الحظ، فإن الزيادات المتبقية إلى قدرة مانا القديمة هي بوابات وراء السعي، ولكن الاتجاه الصعودي هو أن كل مكافأة أكبر زيادة في القدرة من البنود العالمية.
أين هو أفضل مكان لزراعة مانا القديمة؟
الآن بعد أن ذهبنا على أساسيات (أو كنت قد قررت تخطي مباشرة إلى الأمام لهذا القسم)، وحان الوقت للحصول على الخوض في الزراعة هذه المادة الادمان. أفضل المواقع المطلقة للمزرعة القديمة مانا (في تجربتي) هي على نقاط النهاية من الدرجة نصف دائرة سورامار سيتي، على النحو المبين أعلاه. إذا كنت قد فعلت قليلا من كويستينغ، يمكنك حتى النقل الفضائي مباشرة إما إلى لوناستر العقارية أو الشفق الكروم وتبدأ الزراعة.
جعل الحلقات حول واحد أو كلا المنطقتين، ستلاحظ ليبيتال أزهار في المناطق الخارجية و أرسوين محصنة مرتين داخل المباني. هذه هي ما تريد أكثر من أي شيء! المكافآت السابقة 30 أو أكثر مانا القديمة، في حين أن هذا الأخير يعطي عادة أكثر من 100. طالما لا يوجد الكثير من المنافسة حولها، والزراعة هذين البندين هو أفضل وسيلة لتخزين بسرعة تصل إلى مانا القديمة.
وجدت مرتين أركوين المحصنة في منزل سوراماريان.
إذا كنت تبحث حقا عن أقصى قدر من الكفاءة، وهناك بعض المؤشرات في اللحظة الأخيرة التي سوف تساعد على جعل الزراعة في أسرع وقت ممكن:
ألا ننسى أبدا أن استخدام الخاص بك مانا ديفينينغ ستون! يمكنك الحصول على هذا في وقت مبكر في سورامار كستينغ، وسوف تحتاج للتأكد من أنه تمكين قبل الزراعة. في تكريم مع نايتفالن، يمكنك التقاط سبى الكتف من شأنها أن تساعد على كسب أكثر مانا القديمة من يقتل. تغذية أركانيست فالترويس يمكن أن توفر لك مع برتقالي ليلين برتقالي لتفرخ عشوائيا ليلين يغذي خلال القتال. وإذا كنت تكره الزراعة، يمكنك دائما مسح منزل المزاد الخاص بك. يتم الحصول على بعض من كميات أصغر من مانا القديمة (10-50) من البنود القابلة للاستخدام التي يمكن شراؤها وبيعها.
هناك لديك ذلك! حتى لو كنت بطريقة أو بأخرى إدارة لعقبة كل اللعب الجيش ذبح وكل شيء آخر أن مانا القديمة لهذا العرض، وهناك دائما جبل فوكس لمطاردة بعد. إذا كان لديك ذلك، ثم تحول في 400 للتدريب ذبل هو وسيلة سهلة لإنهاء كويست العالم في أي وقت من الأوقات. الزراعة سعيدة!

غاريسون: دليل المشاركة التجارية (ود 6.2)
جدول المحتويات.
و ترادينغ بوست هو مبنى حامية متوسطة يسمح لك بتجارة الكواشف الحرفية لموارد الحامية وتجارة موارد الحامية لصياغة الكواشف. كما أنه يفتح فصائل الدفاع الشعتري (التحالف) وفصائل الجمجمة الضاحكة (الحشد). وأخيرا، يمكنك بناء مزاد في وظيفة التداول الخاصة بك.
1. الوصف.
150x 1 ساعة.
300 × 1 ساعة.
500x 1 ساعة.
2. فتح البريد التداول.
في هذا القسم، سنخبرك بكيفية فتح مشاركة التداول، المستوى 1 و 2 و 3.
2.1. إفتح ترادينغ بوست، المستوى 1.
تداول التداول، المستوى 1 هو متاح في أقرب وقت كنت بناء لكم بناء قاعة المدينة، المستوى 2.
2.2. إلغاء فتح ترادينغ بوست، المستوى 2.
حامية مخطط: التداول آخر، يتم بيع المستوى 2 من قبل بائع مخطط في حامية الخاص بك بمجرد الوصول إلى مستوى 98 أو بمجرد الانتهاء من أبراج الخاص بك من مخفر أراك. يمكنك شرائه مع 1000. يمكنك أيضا شرائه من بائع مخطط في أشران دون قيود مع ملاحظات الجمعية بناء المخفر، والتي يمكن الحصول عليها مرتين فقط، مرة واحدة عندما كويستينغ في غورغروند ومرة ​​واحدة عند الاستجواب في أبراج من أراك. وبالتالي فإن الغرض من هذا أدناه، وسوف تجد الحلفاء والباعة الحشد.
2.3. إلغاء فتح ترادينغ بوست، المستوى 3.
غاريسون بويربوانت: ترادينغ بوست، المستوى 3 هو مكافأة من استكمال سافاج فريندز (أليانس) أو سافاج فريندز (هورد) الإنجاز، الأمر الذي يتطلب منك الوصول إلى سمعة طيبة مع فصيل درينور 1، من بين الفصائل الخمسة التي يمكنك الوصول إليها: ورين's فانغوارد (التحالف)، الرمح Vol'jin (الحشد)، مجلس إكسارشس (التحالف)، فروستولفوركس (الحشد)، أراكوا أوتكاستس، جمعية حفظ البخار، الدفاع الشاعري (التحالف)، الضحك العفاريت الجمجمة (الحشد). هذا الإنجاز هو على مستوى الحساب.
بمجرد إكمال الإنجاز، لا يتم تسليم المخطط مباشرة لك. لا تزال بحاجة لشرائه من سبارز بولتويست (التحالف) أو ريزلاك (الحشد) ل 1،000.
عند أول زيارة الخاص بك وظيفة التداول، وسوف تقدم لكم الخدع من التجارة (التحالف) أو الخدع من السعي (حشد) التجارة. إكمال ذلك من السهل جدا وأنه يفتح التاجر في التداول الخاص بك Post. The التاجر يبيع جميع درينور صياغة الكواشف: الخامات والأعشاب واللحوم واللحم الأسماك والجلود الفراء، والغبار. سعر 5x من كاشف صياغة ما بين 20x و 50 x حامية الموارد، اعتمادا على التاجر تحصل في ذلك اليوم.
4. أوامر العمل.
كل يوم، أوامر العمل في ترادينغ بوست تسمح لك للتجارة كاشف صياغة معينة لموارد الحامية. النسبة هي دائما 5X من كاشف صياغة لموارد الحامية 30X.
5. المزاد.
عند أول زيارة الخاص بك وظيفة التداول بعد الترقية إلى المستوى 2، ستلاحظ أن يتم تقديم السعي لك من قبل آلية التداول القديمة: المزاد للأجزاء (التحالف) أو المزاد لقطع غيار (الحشد). إكمال هذا المسعى يتطلب منك الحصول على 5 بنود، كل منها يجري صياغتها من خلال الجمع بين بعض العناصر التي تحتاج إلى الحصول عليها.
جميع الكواشف هي بنك انجلترا، حتى تتمكن من شرائها في المزاد البيت.
6. الدفاع الشاعري والضحك الجمجمة.
بعد ترقية وظيفة التداول الخاصة بك إلى المستوى 2، يتم حظر فصائل الدفاع الشعتري (التحالف) أو جماعات العفاريت الضحيفة (جوردان) الضحك، ويظهر مستأجرها في "ترادينغ بوست".
7. تشانجيلوغ.
مرحبا بكم في الأوردة الجليدية! يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط للاشتراك / تسجيل الدخول، وتحليل حركة المرور، وأغراض الإعلان. معرفة المزيد هنا. ومرات؛

No comments:

Post a Comment