Monday 19 February 2018

فوريكس بيبس التفسير


تفسير تداول العملات الأجنبية.
الفوركس هو مشروع رائع وخاصة بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في وضع أموالهم إلى الاستخدام الجيد. في ما يتعلق بأوضح شرح تداول العملات الأجنبية، فإنه يتم تبادل عملة أحد الدول مقابل آخر. تشتري عملة معينة عندما ينخفض ​​سعرها وتبيع إذا توقفت عند ارتفاع الأسعار.
شرح صرف العملة:
كنت تعيش في الولايات المتحدة، وبالتالي الرغبة في شراء الجبن من فرنسا. وبالتالي لاستيراد الجبن، سيكون لديك لتسديد بالعملة الفرنسية. وهذا يعني أنه سيكون لديك لدفع ثمن الجبن من اليورو.
سيكون لديك للتحقق من سعر الصرف بين اليورو أوسد لمعرفة المبلغ المحدد الذي تحتاجه لتسديد. ولهذا، سوف تحتاج إلى التحقق عبر الإنترنت والحصول على الأعلاف على المعدلات الحالية. هذه الأسعار تتغير باستمرار، وبالتالي عندما كنت تحديد سعر الولايات المتحدة بالعملة الفرنسية، لديك لتلبية التفاصيل التقنية المتاحة على الانترنت.
شرح أعمق لتداول الفوركس:
تختلف عن أسواق الصرف الأخرى مثل الأسهم والعقود الآجلة، وممرات صرف العملات هو الابتدائي مشروع دون وصفة طبية. وهناك تبادل عالمي خاص لزوج العملات. السوق هو أيضا سوق مفتوحة والمعاملات تجري على مدار الساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع.
خذ على سبيل المثال - إذا انتهت جلسة التداول الأوروبية، فترة التداول الآسيوية أو بالنسبة لهذه المسألة تبدأ جلسة التداول الأمريكية. كل من هذه العملات العالمية تبقي تبادل مع بعضها البعض والتجار الحفاظ على كسب المال في جميع أنحاء.
جانب آخر مهم عند شرح الفوركس هو عرض التسعير والعرض. عند التعامل مع العملات الرئيسية في الفوركس، يعرف الفرق بين سعر بيع وشراء السوق للسوق. فهي عادة ليست أكثر من 2-3 نقاط.
مع الأخذ بعين الاعتبار زوج يورو أوسد، يفترض سعر الشراء عند 1.3426 وسعر الطلب حوالي 1.3428. وبالتالي فإن انتشار هو 2 نقطة. هذه الهوامش هي شيء يعرضه الوسيط على وسيط للقيام بعملياته التجارية.
لماذا يتداول تداول الفوركس على نطاق واسع؟
بالنسبة للمتداولين الراغبين في استثمار أموالهم على أمل المزيد من الأرباح، هذا هو المشروع الذي يستهدفونه أكثر. وآمنة أن أقول، وهناك العديد من بيركيستيتس من هذا السوق الذي يساعدهم على اتخاذ هذا القرار المهم بسهولة.
والثور؛ الربح المحتمل في كل من الصعود والتنازل السوق هو واحد من العديد من الأسباب لاختيار هذا المشروع. يمكن للتجار تحقيق مكاسب كبيرة من قبل كل من البيع والشراء.
والثور؛ هذا السوق هو الأكبر على كوكب الأرض وبسبب توسعه، فإنه يوفر التجار سيولة وافرة. مع مساعدة من منصات التداول موثوق بها (MT4 هو أفضل واحد حولها)، يمكن للتجار تحويل حرفيا معاملاتهم نقدا في عدد قليل من النقرات.
والثور؛ خيار ممارسة التداول المباشر دون استثمار المال الحقيقي هو أيضا شيء الذي يناشد معظم التجار. هناك العديد من الوسطاء الذين يقدمون حسابات تجريبية للممارسة التجارية.
مثال - MT4 هو منصة التداول التي تقدم أيضا راحة الحسابات التجريبية للتجار. جميع أدوات التداول المتطورة والأدوات التحليلية متاحة للتجار.
كما أنها تحصل على أداة الذي يبلغهم عن كل الأخبار الهامة من عالم التداول. بعض منها تشمل تفاصيل الناتج المحلي الإجمالي، مؤشر أسعار المستهلك، عائد الاستثمار من البنوك المركزية، غير الزراعية الرواتب وأكثر من ذلك.
نصيحة مهمة للتجار الجدد:
من المهم أن تكون واضحة مع أساسيات السوق للتاجر الجديد. العديد من ملفات بدف على الانترنت تتكون من شرح تداول الفوركس شامل موجود. مجرد الذهاب من خلال تلك التفاصيل ومحاولة لفهم إن لم يكن كل شيء، على الأقل العناصر الجوهرية للسوق.
مرة كنت واثقا مع علمك، ثم يجب فتح حساب تجريبي والتجارة تحت سيناريوهات السوق الحقيقية واستخدام الأدوات التقنية الأساسية والأساسية. وهذا من شأنه أن يحفز عادة التداول وعلى القيام به بجد، فإنه قد تلد أيضا عادة الفوز. وبالتالي،
تعلم. استثمار. الازدهار.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
13 سبتمبر، 2016 10:49:47 ص.
كنت تريد التاجر سوف ترغب في ربط نفسك مع وسيط موثوق بها. وباعتبارك المصدر الرئيسي لإيجاد واحد، فإنك تشير إلى تصنيف شركات الفوركس للسوجيز.
سيب 13، 2017 10:44:21 آم.
عدد مداخن تصل إلى 130 في ما يتعلق شركات الفوركس التجزئة في نيقوسيا وحسب احصائيات تقف على أنها الأكثر في أوروبا. ويتكون هذا الجزء الشرقي من البحر الأبيض المتوسط.
13 سبتمبر، 2016 10:39:23 ص.
في العديد من الطرق، بعد تعلم الفوركس والعمل في السوق، واختيار وسيط الحق هو الخطوة الكبيرة التالية. كنت تريد أن يكون أفضل الكراك من احتمال مربحة.
سوق الذهب العالمي هو عمل ضخم. عملياتها تمتد دوليا.
الاستثمار في الفوركس هو وضع رائع لخلق تيار حقيقي من الأرباح. و أنا.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

ما هي النقاط في تجارة الفوركس؟
ما هي النقاط في تجارة الفوركس؟ & # 8211؛ بيبس إكسبليند | تعريفات تجارة الفوركس & # 8211؛ ما هو بيب؟
ببساطة وضع نقطة هو الحد الأدنى للسعر يمكن أن يتغير زوج العملات من قبل. في معظم الأزواج، نقطة هو 0.0001 من الاقتباس الحالي. في أزواج الين، نقطة يساوي 0.01. ومع ذلك، بعض السماسرة تقدم كسور كسور وسوف أقتبس إلى 1/10 من حجم النقطة القياسية. لذلك بدلا من 0.0001 في معظم الحالات أنها قد اقتبس إلى 0.00001 على سبيل المثال.
تداول الفوركس يعني أنك تحتاج إلى تداول حجم "الكثير" معين. هذا يعني فقط أن كنت شراء وبيع الحد الأدنى لعدد العملة الأساسية (الأولى في الزوج). اعتمادا على الحساب لديك، قد تكون قادرة على التجارة في القياسية، مصغرة أو الجزئي الكثير. والعدد القياسي هو 100،000، في حين أن القطع الصغيرة والمتناهية الصغر هي 10،000 و 1000 على التوالي. لذلك يمكنك أن ترى أنه على الرغم من أن النقطة تمثل الحد الأدنى من تغيير الأسعار، ما يعني أن تاجر الفردية لا تختلف.
خذ على سبيل المثال تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3578. وبما أن الحد الأدنى لحجم الوحدة هو 100000 يورو (العملة الأساسية) فإن الطريقة التي تعمل بها قيمة النقطة الدولار هي كما يلي: -
€ 100،000 x 1.3578 = $ 135،780 → $ 135،780 ÷ 13،578 (1.3578 ÷ 0.0001 = إجمالي عدد النقاط) = $ 10.
لذا فإن التحرك من 0.1٪ فقط أو 14 نقطة يستحق 140 $ لكل نقطة (1.3578 x 0.1٪ = 0.0014). لا يبدو كثيرا يفعل ذلك؟ ولكن عندما تأخذ في الاعتبار حقيقة أنه ليس من غير المألوف أن نرى 100 نقطة (0.0100) نطاقات اليوم أو أكثر يبدأ لتبدو أكثر تكلفة قليلا. إضافة هذا إلى حقيقة أنه من خلال تداول العديد من الكثير كنت في الواقع أكثر قدرة على السيطرة على المخاطر الخاصة بك على أساس نسبي، أشياء يمكن أن تبدأ حقا أن تضيف ما يصل عندما كنت تأخذ الخسائر.
هذا هو المكان الذي تأتي فيه قطع صغيرة ومتناهية الصغر. وفي نفس المثال، إذا كنت تتداول كميات صغيرة، فإنك ستخاطر دولار واحد لكل حركة حركة. للحصول على الكثير الصغير سيكون 0.1 $. وهذا النوع من حجم الكثير يجعل من السهل أن تبدأ في تداول العملات الأجنبية. خطر حتى مجموعة يوم كامل في 100 نقطة يساوي فقط 10 $ لقطعة صغيرة. ومع مصغرة أو الجزئي الكثير، سيكون لديك المزيد من مخارج المتاحة لك في التجارة من مع الكثير القياسية إذا اخترت للتجارة أكثر الكثير في التجارة. ولكن بعد ذلك لماذا حتى عناء إذا كان لديك للتداول € 10،000 أو 1000 € لكل لقطة؟ هذا هو المكان الذي يأتي النفوذ في.
أتمنى لك مشتروات قيمة.
الرافعة المالية هي القدرة على التجارة على أساس مبلغ هامشي من رأس المال المطلوب للتجارة. لذا في المثال نفسه، لنفترض أننا أردنا بيع زوج يورو مقابل الدولار الأميركي (وروسد) في 1.3578. وهذا يعني بيع € 100،000 x 1.3578 = 135،780 $. غير مكلف يعني أن يكون € 100،000 في حساب لجعل فقط 10 $ لكل نقطة! ولكن عند التداول على الهامش، قد تكون قادرا على الحصول على رافعة مالية بنسبة 50: 1 على سبيل المثال. وهذا يعني أنك لا تملك سوى اخماد 1/50 من المبلغ المطلوب عادة للتجارة. وبالتالي فإن نفس الموقف سوف يستغرق فقط € 2000 قيمة الهامش للتجارة. ليس هذا النفوذ هو كل الأخبار الجيدة. التداول على الهامش يسمح للتاجر أن يخسر أكثر من قيمة حساب الهامش، لذلك يمكن للمتداول والدهاء غير المخاطرة بسهولة الحصول على أنفسهم في الماء الساخن.
على الرغم من أن النقطة هي مجرد الحد الأدنى من تقلبات الأسعار القياسية لزوج العملات، اعتمادا على حجم الكثير والرافعة المالية على العرض يمكن أن يعني شيئا مختلفا جدا من تاجر واحد إلى التالي. الاستفادة من الأدوات تحت تصرفكم بحكمة وجعل نقطة يمكن التحكم فيها - ليس الكثير من المخاطر ولكن يكفي لتمكنك من الربح من الفائزين الخاص بك.

تفسير نقاط الفوركس
العثور على أفضل وسيط لتجارتك أو احتياجات الاستثمار.
ما هو 'بيب'
النقطة هي أصغر حركة سعرية يقوم بها سعر صرف معين استنادا إلى اتفاقية السوق. وبما أن معظم أزواج العملات الرئيسية يتم تسعيرها إلى أربعة منازل عشرية، فإن أصغر تغيير هو سعر النقطة العشرية الأخيرة؛ بالنسبة لمعظم الأزواج، وهذا هو ما يعادل 1/100 من 1٪، أو نقطة أساس واحدة. على سبيل المثال، فإن أصغر خطوة يمكن أن يقوم بها زوج العملات أوسد / كاد هو 0.0001 $، أو نقطة أساس واحدة.
النقطة هي اختصار للنسبة المئوية في النقطة.
كسر "نقطة"
النقطة هي مفهوم أساسي للعملة الأجنبية (الفوركس) التداول. عندما يتم إجراء أسعار صرف العملات الأجنبية أو عندما يتعامل التجار بالعملات الأجنبية، يتم استخدام أزواج العملات. وبعبارات أبسط، يقوم تجار الفوركس بشراء أو بيع عملة يتم التعبير عن قيمتها بالعلاقة بعملة أخرى. على سبيل المثال، فإن المتداول الذي يريد شراء زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسكاد) سيشتري الدولار الأمريكي وفي نفس الوقت يبيع الدولار الكندي. من ناحية أخرى، فإن المتداول الذي يريد بيع الدولار الأمريكي سيبيع زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي، مما يعني أنه سيشتري أيضا الدولار الكندي في نفس الوقت. غالبا ما يستخدم التجار مصطلح "النقاط" للإشارة إلى الفرق بين سعر العرض وأسعار طلب زوج العملات، والإشارة إلى الكسب أو الخسارة التي تحققت من التجارة.
فوركس سبرياد.
في أسواق العملات، كل زوج من العملات لديه سعر العرض وسعر الطلب. سعر الشراء هو السعر الذي يمكن للتاجر بيع عملة له، وهو دائما أقل من سعر الطلب، وهو السعر الذي يمكن للمتداولين شراء عملة به. على سبيل المثال، إذا كان سعر أوسكاد هو 1.2860 وسعر الطلب هو 1.2864، وهذا يعني أن التاجر يمكن شراء 1 دولار أمريكي بسعر العرض 1.2864 دولار كندي. يمكن للتاجر الذي يتطلع إلى البيع أن يفعل ذلك بسعر العرض 1.2860 دولار كندي لكل دولار أمريكي.
ويشار إلى الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب باسم الفارق. وعادة ما يتم اقتباس الفارق بالنقاط، وفي المثال أعلاه، فإن انتشار الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي هو 1.2864 - 1.2860 = 0.0004، أو 4 نقاط.
حساب نقطة.
وتقاس الحركة في سعر الصرف بنقاط. وبما أن معظم العملات يتم اقتباسها إلى الحد الأقصى من 4 منازل عشرية، فإن أصغر تغيير لهذه العملات هو 1 نقطة. يمكن حساب قيمة النقطة بقسمة 1 / 10،000 أو 0.0001 على سعر الصرف. الاستثناء من هذا التنسيق هو أزواج ال جبي التي يتم اقتباسها مع 2 منزلة عشرية. لأزواج العملات مثل ورجبي و أوسجبي، وقيمة نقطة هو 1/100 مقسوما على سعر الصرف.
على سبيل المثال، إذا كان الاقتباس المعطى لليورو مقابل الدولار الأميركي هو 1.1835، نقطة واحدة لزوج العملات يستحق 1 / 10،000 ÷ 1.1835 = 0.0000845. إذا كان سعر ورجبي هو 132.62، فإن نقطة واحدة لزوج العملات هي 1/100 ÷ 132.62 = 0.0000754.
وتختلف النقطة تبعا لكيفية تداول زوج عملة معين؛ فمن الممكن أيضا ولكن نادرة أن سعر في الزيادات نصف نقطة. قيمة نقطة واحدة يمكن أن يكون لها قيم مختلفة بشكل حاد اعتمادا على زوج العملات واتفاقية التسعير.
أرباح وخسائر الفوركس.
حركة زوج العملات تحدد ما إذا كان المتداول حقق ربحا أو خسارة من تجارته في نهاية اليوم. التاجر الذي يشتري، على سبيل المثال، اليورو مقابل الدولار الأميركي، سوف تستفيد إذا ارتفعت اليورو في القيمة بالنسبة للدولار الأمريكي. إذا اشترى التاجر اليورو مقابل 1.1835 دولار لكل يورو وخرج من الصفقة عند اليورو مقابل الدولار الأميركي 1.1901، فإن التاجر سيجعل 1.1901 - 1.1835 = 66 نقطة على التجارة.
الآن، دعونا نعتبر المتداول الذي يريد شراء الين الياباني. يفعل ذلك من خلال بيع أوسجبي بحيث عندما ينخفض ​​الزوج الأيسر في القيمة، وقال انه يجعل الربح، ولكن عندما ترتفع انه يجعل خسارة. و أوسجبي هو 112.06. إذا تحرك السعر حتى 112.09 عند إغلاق الصفقة، فإن التاجر سوف يفقد 3 نقاط على الصفقة. ولكن إذا أغلق المتداول عند 112.01، فسوف يحقق ربحا بمقدار 5 نقاط. في حين أن الفرق قد تبدو صغيرة، في سوق النقد الأجنبي متعددة تريليون في اليوم الواحد، وهذا يتحول بسرعة إلى عدد كبير.
على سبيل المثال، إذا تم تداول 10 ملايين دولار على صفقة أوسجبي التي أغلقت عند 112.01، فإن قيمة ربح التاجر ستكون 10 مليون دولار × 112.06 - 112.01 = 500000.. أرباحه بالدولار الأمريكي يمكن حسابها على أنها ¥ 500،000 / 112.01 = 4،463.89.
الليرة التركية.
ويمكن أن يؤدي مزيج من التضخم المفرط وانخفاض قيمة العملة إلى دفع أسعار الصرف إلى النقطة التي تصبح فيها غير قابلة للإدارة. بالإضافة إلى التأثير على المستهلكين الذين يجبرون على حمل مبالغ كبيرة من النقد، وهذا يمكن أن يجعل التداول لا يمكن إدارته، ومفهوم نقطة يفقد معنى. وأحدث مثال تاريخي معروف على ذلك في جمهورية فايمار الألمانية، عندما انهار سعر الصرف من مستوى ما قبل الحرب العالمية الأولى من 4.2 علامة لكل دولار إلى 4.2 تريليون دولار لكل دولار في نوفمبر 1923.
ومن الأمثلة على ذلك الليرة التركية التي وصلت إلى مستوى 1،6 مليون دولار لكل دولار في عام 2001، وهو ما لم تستطع نظم تجارية كثيرة استيعابه. ألغت الحكومة ستة أصفار من سعر الصرف وأعادت تسميته الليرة التركية الجديدة، وتختصر يتل؛ وكان متوسط ​​سعر الصرف في عام 2018 أكثر معقولية بكثير 2.9234 ليرة لكل دولار. وانخفضت نقطة واحدة من 2.9234 إلى 2.9235 على 1 مليون دولار بفارق قدره 34.20 دولار في عام 2018.

النقاط، القراد، والنقاط تعريفات التداول.
فهم هذه الوحدات المالية للقياس.
النقاط، القراد، والنقاط هي طرق لوصف التغير في أسعار الأصول. يعتمد المصطلح المستخدم على السوق التي تتم مناقشتها، ومقدار التغير في السعر المعني. أولا، دعنا ننظر إلى ما تعنيه هذه المصطلحات الفردية، ثم سننظر إلى المصطلح الذي يجب استخدامه، ومتى.
نقاط تعريف التداول.
تشير النقاط عادة إلى التداول الآجل. النقطة هي أصغر تغيير في الأسعار يمكن أن يحدث على الجانب الأيسر من النقطة العشرية.
على سبيل المثال، قد ترتفع العقود الآجلة للأسهم S & أمب؛ P 500 E-ميني (إس) من 1314.00 إلى 1315.00، وهو تغير سعر نقطة واحدة. إذا تحرك النفط الخام (كل) من 68.00 إلى 69.00، وهذا هو نقطة واحدة. كل نقطة من حركة لها قيمة الدولار الملحقة بها، التي وضعتها البورصة. على سبيل المثال، كل نقطة من حركة النفط الخام في بورصة شيكاغو التجارية (سم) هي 1000 دولار.
وتتكون النقطة من القراد، وهي تحركات الأسعار التي تحدث على الجانب الأيمن من العشرية عند النظر في سعر العقود الآجلة.
القراد تعريف التداول.
القراد هو أصغر تغيير ممكن للسعر في السوق المعني، ويمكن أن يكون في أي مكان على الجانب الأيمن من النقطة العشرية. الأسواق لديها أحجام مختلفة من القراد، ومقدار كل علامة تستحق تختلف من العقود الآجلة. و S & أمب؛ P 500 E - ميني لديها حجم القراد من 0.25، النفط الخام لديها حجم القراد 0.01، والعقود الآجلة الذهب (غ) لديها حجم القراد من 0.10.
تتكون النقاط من القراد. كم عدد القراد في نقطة يتم تحديدها عن طريق عدد القراد الذي يستغرقه لزيادة السعر على الجانب الأيسر من عشري من قبل واحد. في S & أمب؛ P 500 E - ميني، وهناك أربعة القراد إلى نقطة، في العقود الآجلة الذهب هناك 10 القراد إلى نقطة. وذلك لأن S & أمب؛ P 500 E-ميني لديها حجم علامة 0.25.
كما يتحرك السعر بشكل متزايد يمكن أن يذهب من 1300 إلى 1300.25، ثم، 1300.50، ثم 1300.75. عندما يرتفع السعر أربعة القراد، والسعر على يسار العشرية يزيد إلى 1301.00.
كم من المال علامة من الحركة يستحق، تسمى قيمة القراد، ويعتمد على العقود الآجلة يجري تداولها. بالنسبة إلى S & أمب؛ P 500 E-ميني، تكون قيمة القراد 12.50 $. وبالنسبة للنفط الخام، فإن قيمة القراد هي 10 دولارات. للعثور على قيمة القراد لعقود الآجلة الأخرى، والعثور على العقد على موقع مجموعة سم، انقر على العقد المناسب، ثم انقر فوق علامة التبويب "مواصفات العقد".
تعريف التداول بالنقاط.
تشير النقطة إلى تحركات أسعار زوج العملات. تحدث نقطة حركة في كل مرة يتحرك فيها المكان العشري الرابع للسعر بمقدار واحد. وهذا ينطبق على جميع أزواج العملات، باستثناء تلك التي تحتوي على الين الياباني (جبي).
على سبيل المثال، إذا تحرك زوج العملات ور / أوسد من 1.1608 إلى 1.1609، وهذا هو نقطة واحدة من الحركة.
وبالنسبة لأزواج الفوركس التي تحتوي على الين الياباني، تحدث نقطة حركة واحدة في المكان العشري الثاني. إذا تحرك زوج العملات أوسد / جبي من 109.16 إلى 109.15، وهذا هو نقطة واحدة من الحركة.
يوفر وسطاء الفوركس الآن تسعير نقطة كسور. وهذا يعني أنه يتم اقتباس مكان عشري خامس. إذا تحرك سعر ور / أوسد من 1.08085 إلى 1.08095، وهذا هو نقطة واحدة من الحركة.
إذا تحرك السعر من 1.08085 إلى 1.08090، ثم انتقل فقط نصف نقطة. هناك 10 نقطة كسور إلى نقطة كاملة.
كم من المال هو نقطة من الحركة يستحق، ودعا قيمة النقطة، ويعتمد على تداول زوج العملات الأجنبية. بالنسبة للأزواج التي يتم فيها إدراج الدولار الأمريكي في المرتبة الثانية، مثل غبب / أوسد، يتم تثبيت قيمة كل نقطة عند 10 $ لكل 100،000 $ المتداولة. للأزواج حيث لم يتم سرد أوسد الثاني، أو إذا كان التاجر لا يستخدم حساب الدولار، فإن قيمة نقطة فلوكاتس.
ما هي الأسواق التي تستخدم المصطلح؟
وتستخدم النقاط والقراد في سوق العقود الآجلة عند مناقشة تحركات الأسعار. وتستخدم النقاط في سوق الفوركس لنفس الغرض.
قد يستخدم تجار الأسهم أيضا مصطلح & # 34؛ بوينتس & # 34؛ عندما نتحدث عن عدد الدولارات التي انتقلت الأسهم. إذا اشترى في 5 $، والسهم هو الآن في 8 $، فإنها قد تقول أنها & # 34؛ ما يصل ثلاث نقاط. & # 34؛
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
المصطلح & # 34؛ القراد & # 34؛ يستخدم أيضا في الإشارة إلى المخططات القراد. مخطط الرسم البياني يتتبع المعاملات، لذلك في هذا المعنى، علامة يمثل معاملة. عندما يشير شخص ما إلى مخطط القراد، يتحدثون عن نوع الرسم البياني الذي يسجل كل معاملة ويخطط على الرسم البياني للسعر والوقت.

فوركس بيبس ديفينيتيون-وات إس بيبس؟
هذا العدد القليل هو صفقة كبيرة.
المصطلح & # 39؛ & # 34؛ بيبس & # 34؛ هو اختصار ل & # 34؛ النسبة المئوية في النقطة، & # 34؛ على الرغم من أنه في بعض الأحيان يسمى أيضا نقطة سعر الفائدة. إذا كان هذا يترك لك خدش رأسك، وهنا شرح أفضل أن أقل قليلا التقنية. تمثل النقاط أصغر حركة يمكن أن يقوم بها زوج العملات. وهذا يساوي عادة نقطة أساس واحدة، ولكن ليس دائما.
حول تجارة الفوركس.
لا يمكنك فهم النقاط حتى تفهم تداول الفوركس.
& # 34؛ & # فوركس 34؛ هو الاختزال لسوق الصرف الأجنبي. يجب تبادل العملات لتسهيل التجارة الدولية والأعمال التجارية، وهذا هو المكان الذي يحدث فيه. عندما يريد شخص ما في الولايات المتحدة شراء شيء ما في طوكيو، يجب تحويل دولاره إلى الين قبل أن يحدث ذلك.
ويقال إن الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم. يمكن أن تصل قيمة الصفقات إلى 2000 مليار دولار أمريكي بالدولار الأمريكي في اليوم. جميع المعاملات تحدث بين التجار عن طريق الكمبيوتر، وهذا ينطبق على 24 ساعة في اليوم فقط أقل من ستة أيام في الأسبوع وفي كل منطقة زمنية فقط.
قيمة النقاط.
يمكن أن تختلف قيمة نقاط التداول الخاصة بك بناء على حجم اللوت الخاص بك عند التداول، ويسمى الفرق بين النقاط بين العرض والطلب الفارق. انتشار هو في الأساس كيف الوسيط الخاص بك يجعل المال لأن معظم وسطاء الفوركس لا تجمع لجنة رسمية.
عندما تكون صفحتك إيجابية في النقاط، فإنك تحقق ربحا.
عندما يكون سالبا، تجارتك تحت الماء.
يسمح بعض وسطاء الفوركس أيضا الصفقات للتقدم في نقاط كسور. كسور كسور تسمح للرقابة أكثر تشددا على الأرباح والخسائر، وتوفر المرونة على فروق الأسعار.
ما أسباب تغيير قيم النقطة؟
ستحدد القيمة الأساسية لحسابك قيمة النقطة لكثير من أزواج العملات.
إذا قمت بفتح حساب مقوم بالدولار الأمريكي ثم أزواج العملات حيث الدولار الأمريكي هو العملة الثانية أو الاقتباس، فإن قيمة النقطة ستكون دائما $ 1 على الكثير مصغرة. لن ترى سوى تغيرات في قيمة النقطة إذا تغير الدولار الأمريكي بشكل ملحوظ بنسبة 10٪ أكثر أو أقل، وإذا كان الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية أو غير متورط في الزوج، كما هو الحال في ور / غبب.
في ما يلي مثال: انخفضت قيمة أوسد / جبي من a.
120 إلى أدنى مستوى 77.55 من 2008 حتى 2018. بسبب التعزيز الهائل للين الياباني، تغيرت قيمة النقطة للدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي). وأصبحت التحركات أكثر قيمة لكل نقطة بالدولار الأمريكي لأن الين ارتفع بشكل قوي ضده.
هذه الأحداث نادرة، ولكن النقطة هي أن قيم النقطة عادة ليست ثابتة.
هل يجب علي معرفة قيم النقطة إذا كنت التحوط؟
الجواب القصير هو نعم، وهنا السبب. ويعتقد العديد من التجار أنهم في موقف خالي من المخاطر لأنهم تم التحوط. التحوط هو موقف المخاطرة لأن اتساع انتشار يأكل في كلا الموقفين. عندما يحدث حدث عدواني مثل البنك المركزي السويسري (دي) ربط اليورو مقابل الفرنك السويسري باليورو أو التقلب الهائل الذي شهده في أعقاب استفتاء الاتحاد الأوروبي الذي أدى إلى خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، يمكن أن يتسع الفرق بين العطاء والأسئلة بأكثر من 100 نقطة في عادة أزواج سائلة.
إذا كان المتداول يحوط زوجا ليس سائدا، يمكن أن يكون الانتشار أكثر عدوانية ويؤدي إلى خسارة كبيرة للتاجر المغطى.

No comments:

Post a Comment