Tuesday 6 February 2018

يمكن خيارات الأسهم تجعلك غنيا


يمكن تجارة الفوركس تجعلك غنيا؟


يمكن تداول العملات الأجنبية تجعلك غنيا؟ على الرغم من أن رد فعلنا الغريزي على هذا السؤال سيكون "لا" لا لبس فيه، إلا أننا يجب أن نؤهل هذا الرد، فالتداول في الفوركس قد يجعلك غنيا إذا كنت صندوق تحوط مع جيوب عميقة أو متداول عملة ماهرة بشكل غير عادي، ولكن بالنسبة لمتاجر التجزئة العادي، بدلا من كونه طريقا سهلا إلى الثروات، يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية طريقا صخريا إلى خسائر هائلة واحتمال حدوثها.


ولكن أولا، احصائيات. وأشارت مقالة بلومبرج في نوفمبر 2017 إلى أنه استنادا إلى تقارير لزبائنها من قبل اثنين من أكبر شركات الفوركس المتداولة في البورصة - غين كابيتال هولدينغ Inc. (غكاب) وشركة فكسم (فكسم) - 68٪ من المستثمرين كان لديهم خسارة صافية من التداول عملات في كل ربع سنة. في حين أن هذا يمكن أن يفسر على أنه يعني أن حوالي واحد من كل ثلاثة التجار لا تفقد العملات تداول المال، وهذا ليس هو نفسه كما الحصول على النقد الاجنبى الثراء.


لاحظ أن هذه الأرقام استشهد بها قبل شهرين فقط من صدمة زلزالية غير متوقعة في أسواق العملات سلط الضوء على مخاطر تداول العملات الأجنبية من قبل مستثمري التجزئة. في 15 يناير 2018، تخلى البنك الوطني السويسري عن سقف الفرنك السويسري 1.20 مقابل اليورو الذي كان قائما لمدة ثلاث سنوات. ونتيجة لذلك، ارتفع الفرنك السويسري بنسبة 41٪ مقابل اليورو و 38٪ مقابل الدولار الأمريكي في ذلك اليوم.


وقد تسببت هذه الخطوة المفاجئة في خسائر بلغت مئات الملايين من الدولارات على عدد لا يحصى من المشاركين في تداول العملات الأجنبية، من صغار المستثمرين من الأفراد إلى البنوك الكبيرة. الخسائر في حسابات تجارة التجزئة محو رأس مال ثلاثة على الأقل من شركات الوساطة، مما يجعلها معسرة، وأخذت فكسم، ثم أكبر وساطة النقد الاجنبى التجزئة في الولايات المتحدة، على وشك الإفلاس.


هنا بعد ذلك، هي سبعة أسباب لماذا تكون مكدسة الاحتمالات ضد تاجر التجزئة الذي يريد الحصول على الأغنياء من خلال تداول العملات الأجنبية.


الرافعة المالية المفرطة: على الرغم من أن العملات يمكن أن تكون متقلبة، والتغيرات العنيفة مثل تلك الفرنك السويسري المذكورة أعلاه ليست مشتركة. على سبيل المثال، فإن التحرك الجوهري الذي يأخذ اليورو من 1.20 إلى 1.10 مقابل الدولار الأمريكي على مدى أسبوع ما زال يمثل تغييرا في أقل من 10٪. الأسهم، من ناحية أخرى، يمكن بسهولة التجارة صعودا أو هبوطا 20٪ أو أكثر في يوم واحد. ولكن جاذبية تجارة الفوركس تكمن في الرافعة الضخمة التي تقدمها وساطة الفوركس، والتي يمكن أن تضخم المكاسب (والخسائر).


التاجر الذي يقفز 5000 يورو عند 1.20 إلى الدولار الأمريكي ثم سيغطي المركز القصير عند 1.10 سيحقق ربحا مرتبا قدره 500 دولار أو 8.33٪. إذا استخدم التاجر أقصى رافعة مالية بنسبة 50: 1 المسموح بها في الولايات المتحدة لتداول اليورو، متجاهلا تكاليف وعمولات التداول، فإن الربح المحتمل سيكون 25،000 دولار، أو 416.67٪. (للحصول على شرح لكيفية حساب P / L النقد الاجنبى، انظر كيف تستخدم الرافعة المالية في تداول الفوركس.)


بطبيعة الحال، هل كان التاجر طويل اليورو عند 1.20، استخدم رافعة مالية 50: 1، وخرج من الصفقة عند 1.10 للدولار الأمريكي، فإن الخسارة المحتملة ستكون 25000 دولار. في بعض الولايات القضائية في الخارج، والرافعة المالية يمكن أن تصل إلى 200: 1 أو أعلى من ذلك. ونظرا لأن الرافعة المالية المفرطة هي عامل الخطر الأكبر في تجارة الفوركس بالتجزئة، فإن المنظمين في عدد من الدول يقومون بتصعيدها.


المخاطر غير المتناظرة على المكافأة: يحتفظ تجار الفوركس المحنك بخسائرهم الصغيرة ويقابلونها بمكاسب كبيرة عندما يثبت أن استدعاء عملتهم صحيح. ومع ذلك، فإن معظم تجار التجزئة يقومون بذلك على العكس من ذلك، مما يجعل الأرباح الصغيرة على عدد من المناصب ولكن بعد ذلك يمسكون بتجارة خاسرة لفترة طويلة جدا ويتكبدون خسائر كبيرة. وهذا يمكن أن يؤدي أيضا إلى فقدان أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. عطل النظام أو النظام: تخيل محنتك إذا كان لديك موقف كبير وغير قادر على إغلاق التجارة بسبب عطل في المنصة أو فشل النظام، والتي يمكن أن تكون أي شيء من انقطاع التيار الكهربائي إلى الزائد الإنترنت أو تعطل جهاز الكمبيوتر. وستشمل هذه الفئة أيضا أوقاتا متقلبة بشكل استثنائي عندما لا تعمل أوامر مثل وقف الخسارة. على سبيل المثال، كان لدى العديد من التجار خسائر ضيقة في مراكزهم على الفرنك السويسري قبل أن ترتفع العملة في 15 يناير 2018. ومع ذلك، فقد ثبتت فعاليتها لأن السيولة جفت حتى مع اختتام الجميع لإغلاق مراكز الفرنك القصير. لا توجد معلومات حافة: أكبر البنوك تداول العملات الأجنبية لديها عمليات تداول ضخمة التي يتم توصيلها في عالم العملة ولها حافة المعلومات (على سبيل المثال، تدفقات النقد الاجنبى التجارية والتدخل الحكومي السري) التي لا تتوفر للتاجر التجزئة. تقلب العملة: أذكر مثال الفرنك السويسري. وتعني درجات عالية من الرافعة المالية أن رأس المال التجاري يمكن استنزافه بسرعة كبيرة خلال فترات تقلب العملة غير العادية مثل تلك التي شهدها النصف الأول من عام 2018. السوق خارج البورصة: سوق الفوركس هو سوق دون وصفة طبية غير مركزي وينظم مثل سوق العقود الآجلة. وهذا يعني أن تجارة الفوركس ليست مضمونة من قبل منظمة المقاصة، مما يؤدي إلى مخاطر الطرف المقابل. الاحتيال والتلاعب بالسوق: كانت هناك حالات احتيال من حين لآخر في سوق الفوركس، مثل سوق الاستثمار الآمن، الذي اختفى بأكثر من مليار دولار من أموال المستثمرين في عام 2017. كما كان تلاعب السوق بمعدلات النقد الأجنبي متفشيا وشمل بعض من أكبر اللاعبين. (لمزيد من التفاصيل، انظر كيف يمكن إصلاح "إصلاح" الفوركس.) في مايو 2018، تم تغريم أربعة بنوك رئيسية ما يقرب من 6 مليارات دولار لمحاولة التلاعب أسعار الصرف بين عامي 2007 و 2018، مما رفع الغرامات الكلية المفروضة على سبعة بنوك إلى أكثر من 10 مليار دولار .


إذا كنت لا تزال ترغب في محاولة يدك في تداول العملات الأجنبية، سيكون من الحكمة استخدام عدد قليل من الضمانات: الحد من الرافعة المالية الخاصة بك، والحفاظ على وقف الخسارة الضيقة واستخدام السمعة الفوركس السمعة. على الرغم من أن الاحتمالات لا تزال مكدسة ضد لك، على الأقل هذه التدابير قد تساعدك على مستوى الملعب إلى حد ما.


كيف احتضان المخاطر يمكن أن تجعلك غنيا.


الاستثمار في الخيارات هو كل شيء عن التقلب.


على الرغم من أن العديد من المستثمرين يرون أنها على حد سواء محفوفة بالمخاطر ومعقدة للغاية، يمكن للخيارات أن تلعب دورا هاما في محفظة استثمارية جيدة. ولكن من أجل خيارات التجارة بنجاح، تحتاج إلى أن يكون فهم قوي لما يجعل بعض الأسهم أكثر جاذبية للعب خيارات - والتي لا تبرر المخاطر المعنية.


بالنسبة لكثير من المستثمرين، والخيارات هي كل شيء عن جعل درجة كبيرة. لأنه يمكنك شراء خيارات أقل بكثير مما كنت تدفع لنفس العدد من الأسهم، خيارات الشراء يمكن أن تساعدك على كسب الكثير من النفوذ في الاستثمار الخاص. إذا اخترت الخيار الصحيح على الأسهم الصحيحة، والاستثمار مع خيارات يمكن أن تعطيك المكاسب التي هي عشرات أو حتى مئات المرات أكبر مما كنت كسب ببساطة عن طريق شراء أسهم الأسهم. من ناحية أخرى، فإنه من السهل - وحتى المشتركة - للمشترين من الخيارات لتفقد كل قرش من استثماراتهم.


ولكن هناك طريقة أخرى مختلفة لاستخدام الخيارات لتعزيز استراتيجيتك العامة للاستثمار. عن طريق بيع الخيارات، فإنك تقبل دفعة فورية مقابل أخذ على التزام لشراء أو بيع أسهم في المستقبل. كما خبراء الخيارات في موتلي كذبة برو في كثير من الأحيان مناقشة، وأحيانا هذا الالتزام هو شيء كنت تريد أن تأخذ على أي حال - وهكذا ما تتلقى لبيع الخيار هو مجرد الجليد على الكعكة.


وعندما يتعلق الأمر بالجليد، علمتني ابنتي درسا قيما: لا يوجد شيء كهذا.


لماذا تختلف الخيارات.


على الرغم من ذلك، ستجد أن المبلغ الذي ستحصل عليه لبيع الخيارات يختلف كثيرا من المخزون إلى المخزون. على سبيل المثال، ألق نظرة على الأسعار الحالية لخيارات الاتصال على هذه الأسهم:


المصدر: Yahoo! المالية. اعتبارا من 25 يناير وثيقة.


على الرغم من انتهاء كل خيار من خيارات الاتصال هذه في الشهر المقبل ولديه سعر إضراب قريب جدا من سعر السهم الحالي، هناك تفاوت كبير بين ما ستحصل عليه لبيع الخيارات على الأسهم المختلفة.


وعلاوة على ذلك، فإن الفرق لا يتعلق فقط بمجموعة أسعار الأسهم. كنت تتوقع خيارات على الأسهم 100 $ بالإضافة إلى مثل عب لتكون أكثر تكلفة من تلك الموجودة على أسهم أقل سعرا مثل لاس فيغاس الرمال. ولكن كما ترون، حتى على أساس النسبة المئوية، وهناك مجموعة واسعة.


والمكون الرئيسي لفهم تسعير الخيارات هو التقلب. في جوهرها، وقيمة الخيار تأتي إلى حد كبير من تقلب المخزون الأساسي. فكر في ذلك: إذا كان المخزون لا تقلب على الإطلاق وببساطة تداولها في كل وقت، ثم الخيارات لن تخدم أي غرض. وسوف يعرف المستثمرون على وجه اليقين قيمة السهم، وبالتالي فإن قيمة الخيار سوف تستند تماما إلى الفرق بين سعر الإضراب للخيار وسعر السوق للأسهم.


ومن ناحية أخرى، فإن الأسهم شديدة التقلب تجعل الخيارات أكثر قيمة. فكر في ذلك: الأسهم مثل الدولار ثريفتي المجموعة التي يمكن أن تقفز 4،000٪ في سنة واحدة لديها قدرة أكبر بكثير لجعل المشترين الخيار غنية من الأسهم أكثر استقرارا مثل جونسون & أمب؛ جونسون. لذلك سوف يدفع المستثمرون المزيد من الخيارات عن الأسهم المتقلبة - وإذا كنت على استعداد لاتخاذ هذا الخطر من خلال بيعها، سوف تجعل أكثر نسبيا عندما تذهب الأمور في طريقك.


وبطبيعة الحال، فإن هذا التقلب يعمل في كلا الاتجاهين: ستحصل على قسط أكبر في المقدمة، ولكن إذا كانت التجارة تعارضك، فإن الخيارات على الأسهم الأكثر تقلبا يمكن أن تخلق خسائر أكبر بالنسبة لك أيضا. حتى إذا كنت تستخدم استراتيجية المحافظة مثل بيع المكالمات المشمولة، قد تفوت على مكاسب محتملة كبيرة إذا تم الحصول على الأسهم الخاصة بك بعيدا.


ومع ذلك، الخيارات بالتأكيد تستحق نظرة فاحصة، وخاصة إذا كنت لا تفهم تماما لهم. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن كيفية خيارات القراد، سوف تريد أن تتعلم من الأفضل. والتوقيت الخاص بك لا يمكن أن يكون أفضل، لأن الآن، لدينا فريق موتلي كذبة برو فتح أبوابها مع عرض محدود الوقت. لمعرفة كل شيء عن ذلك، مجرد وضع عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك في المربع أدناه.


كذبة مساهم دان كابلينجر يحب أن تبقي كل خياراته مفتوحة. ولا يملك أسهم الشركات المذكورة في هذه المادة. أمريكان إكسبريس و كوكا-كولا هما موتلي فول إنزيد فالو. جونسون & أمب؛ جونسون وكوكا كولا هما موتلي فول إنكوم إنفستور. محاولة أي من النشرات الإخبارية أحمق لدينا اليوم، مجانا لمدة 30 يوما. سياسة الإفصاح كذبة أكثر صرامة من المعلم الحاكم.


لماذا معظم الناس تفشل بشكل مروع في خيارات التداول (وكيفية تجنب ذلك)


الحقائق هي الحقائق الصحيحة؟ لا يمكن القول. والحقيقة هي أن معظم الناس الذين خيارات التجارة تفشل بشكل فادح وتفقد المال كل عام. ولكن إذا كنت تقرأ هذه المدونة، أعتقد أنه من الآمن افتراض أنك يمكن أن تكون أحد الأشخاص الذين يزدهرون من تداول الخيارات.


دعونا نكون صادقين على الرغم من أن معظم خيارات المبتدئين التجار ليست المهنيين من قبل أي امتداد. في الواقع، فإن معظمهم ليس لديهم حتى خلفية في التمويل ولا يفهمون لماذا تحدث الأمور بالطريقة التي يقومون بها في سوق الأوراق المالية أو الاقتصاد.


بالنسبة للمتداولين من هذا القبيل، فإن تعلم الخيارات التجارية وتحليل الأسواق يمكن أن يكون محاولة كارثية في البداية. ولكن تطمئن، إذا كنت ممارسة وتعلم يمكنك أن تصبح تجارية ناجحة جدا - لا تدع أي شخص يقنع لك خلاف ذلك!


وفيما يلي قائمة بأهم خمسة أسباب تفشل معظم الناس عند تداول الخيارات.


على افتراض أن تداول الخيارات هو "بسيط"


هل سبق لك حضور ندوة الخيارات، المستفادة من بعض الرجل كيف "بسيطة" هو جعل الدخل المرتفع من تداول الخيارات، ولكن عندما ذهبت إلى البيت وبدأت التداول فشلت في جعل أي دخل ثابت؟


ما قصة الكلاسيكية التي قيل مرارا وتكرارا. لقد كنت لتلك الندوات كذلك ولها الندوب لإثبات ذلك.


إدراك الآن أن خيارات التداول ليست صناعة "الغنية الغنية" سيوفر لك الآلاف على مدار حياتك - ربما حتى الملايين. عليك أن تنشئ عقلية تجارية قوية لا تأتي بطبيعتها بل هي شيء يمكن تعلمه وتدريبه.


تداول الخيارات مثل تشغيل ماراثون. ليس هناك قطع قصيرة وليس وسيلة سهلة لكسب المال وإلا الجميع سوف تفعل ذلك، أليس كذلك؟


عليك أن تبذل جهدا واعيا كل يوم للتعلم والحصول على أفضل.


عدم إنشاء خطة تجارية غير عاطفية.


هذا هو المكان الذي يفشل الكثير من المبتدئين بصراحة تماما. من أجل أن يصبح المبتدئون متسقين في خيارات التداول، يجب إنشاء نظام تداول قوي وموضوعي بحيث كل ما عليك القيام به هو اتباع القواعد الخاصة بك واتخاذ قرارات عاطفية محدودة جدا. نحن جميعا الإنسان وبالتالي إق لدينا (الذكاء العاطفي) يؤدي صنع القرار لدينا.


مع نظام ثبت وإطار للتجارة مثل الأعمال التجارية (وليس هواية) يمكنني تعليم أي شخص على خيارات التجارة بنجاح. لأنه في هذه المرحلة انها ليست حول كيفية "الذكية" أنت. بدلا من ذلك، انها عن اتباع النظام وإجراء الصفقات غير العاطفية التي تولد عوائد متسقة.


انها دائما نقص المعرفة التي تقتل.


من كل الأشياء التي نقوم بها في الحياة، انها دائما نقص المعرفة التي تؤلمنا أكثر من غيرها. أنا دائما استخدام مثال ميكانيكي عند تدريب الطلاب كل أسبوع. انها تذهب شيئا قليلا من هذا القبيل ...


كان والدي ميكانيكي لنيسان لسنوات عديدة، لذلك فهو يعرف على وجه التحديد كيفية هدم سيارة وإعادة بنائها من الألف إلى الياء. أنا لا أعرف كيفية القيام بذلك، وسوف تفشل بشكل فادح إذا حاولت.


انها ليست أنني لم يكن لديك نقص في القدرة - أستطيع أن أفعل على الاطلاق العمل الشاق. وإذا كان أي شيء، لأنه الأكبر سنا فإنه ينبغي أن يكون أسهل بكثير بالنسبة لي للقيام بهذا العمل. وبالتالي فإن الفرق الحقيقي الوحيد بيننا هو أنه لديه المعرفة وأنا لا.


كما هو الحال مع أي شيء، والناس الذين هم خيارات التداول الناجحة بعنف تستمر في التعلم والنمو كل شهر. وضعوا معا خطة تجارية كبيرة، لديهم إدارة المخاطر الصلبة والتعرف على استراتيجيات جديدة.


مشاهدة لي مكان حقيقي المال، لايف الخيار الصفقات: هنا في الخيار ألفا نحن "المشي على الأقدام" و "التحدث الحديث" عندما يتعلق الأمر خيارات التداول على مستوى جاد والمهنية. في هذه الوحدة الجديدة سوف تجد مورد مجنون من العيش، المال الحقيقي، في الوقت الحقيقي أمثلة تداول الخيارات.


سجلنا الشاشة لدينا في الوقت الحقيقي حتى تتمكن من مشاهدة أكثر من الكتف لدينا ونحن تفحص ل، أدخل وضبط والخروج خيارات الصفقات. انقر هنا لمشاهدة 50+ الصفقات الحية؟


عدم وجود مدرب.


كل رياضي عظيم يعرف القيمة الهائلة من وجود مدرب. وينطبق الشيء نفسه في تداول الخيارات.


نعم، قد تفعل بشكل معقول بشكل خاص. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تجنب الأخطاء الطائشة والتقدم بشكل أسرع في حين الحصول على عوائد أعلى، تحتاج بالتأكيد مدرب.


ليس من غير المألوف أن نسمع المستثمرين الفاشلين يدليون بتصريحات على النحو التالي: "كان ينبغي لي أن أرى ذلك قادم"، أو "إذا بقيت فقط مركزة، كنت قد جعلت ذلك". في مثل هذه الحالات، كان مدرب قد قدم نظرة قيمة ونزيهة ل تساعدك على تجنب مثل هذه خيبات الأمل. هذا المدرب يجب أن يكون تاجر من ذوي الخبرة مع خبرة مثبتة.


الأهم من ذلك كله، إذا كنت ترغب في الانتقال إلى أعلى المستويات، قد لا تحتاج فقط واحد ولكن مجموعة كاملة من المدربين. مجرد إلقاء نظرة على المستثمرين كبيرة من عصرنا. لديهم فرق من المهنيين المؤهلين تأهيلا عاليا توجيه كل جانب من جوانب محافظهم.


وهذا أمر ذو قيمة خاصة لأنه لا يوجد شخص واحد يمتلك كل المهارات والبصيرة في هذا العالم. قد تتجاهل بسهولة الفرص الجديدة التي تنشأ خارج الخطط الأولية الخاصة بك. بدلا من ذلك، قد لا تكون على بينة من التهديدات الخارجية التي قد تؤثر على الخطط الخاصة بك. على الأقل، فإنه من الحكمة دائما أن يكون مجموعة ثانية من العيون لتقييم التقدم المحرز الخاص بك.


بالإضافة إلى ذلك، دوما النظر إلى ما يفعله تجار الخيارات الأخرى. على الرغم من أنك يجب أن تظل مركزة على خططك المحددة، فإن اكتشاف الآخرين يمكن أن يساعدك على تعديل بعض الأشياء هنا وهناك.


عدم فهم المخاطر والمكافآت.


إن عدم فهم المفهوم الأساسي للمخاطر والمكافأة سيؤدي في النهاية إلى حدوث كارثة. بعض الذين يعانون من خسائر مالية كبيرة في وقت مبكر من حياتهم المهنية التجارية قد ينتهي بالخوف من المخاطر. وهذا يجعلها أقل انفتاحا على الفرص الجيدة المشروعة. وبدلا من ذلك، فإنهم يلتزمون بخيارات ذات عائد ضئيل فقط لأنهم أقل خطرا على التجارة. في نهاية المطاف، هؤلاء الناس لن يحقق الكثير من الناحية المالية لأن المكافأة غالبا ما ترتبط ارتباطا وثيقا بالمخاطر.


من ناحية أخرى، فإن بعض التجار يركزون كثيرا على المكافآت وينتهي بهم المطاف إلى إعطاء القليل من القلق للمخاطر. قد يسير في الواقع بشكل جيد لبعض الوقت ولكن لا بد من التوصل إلى نهاية جيدة في مرحلة ما.


فهم مفاهيم المخاطر والمكافآت سيوفر لك من سقوط دفع موقفك حتى تخسر.


فمن الحكمة دائما أن تعرف متى تتوقف عن أخذ الصفقات. إذا كنت حتى 40K، وتعتقد أنك يمكن أن تصل 80K، والتوقف عن نفسك والنظر في خطر أيضا. التفكير فقط من المكافأة 80K سوف تجعلك فقط أعمى من المخاطر التي ينطوي عليها الوصول الى هناك. كما تعلمون جيدا (على الأقل يجب عليك)، كل مكافأة لديها بعض المخاطر المرتبطة به. وكثيرا ما يكون للمكافآت الأعلى مخاطر أعلى.


هل يمكنك ربط بعض الأخطاء الموضحة في مدونة اليوم؟ لا تتردد في المشاركة في التعليقات كيف تتعامل معهم.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


أنا متأكد من ركوب السوق البرية اليوم قد اختبرت بعض المشاعر هناك؟ وشملت الألغام بعض الصفقات النفط الخام هي التي ربط طريقة الكثير من الهامش.


مجرد فضول، كيف يصبح تاجر الخيارات جعل واحد رجل أعمال، إذا كان هذا ممكن؟


يمكنك وضع؟


ظللت تأتي عبر الفكرة من خلال الكتب لعلاج التداول مثل الأعمال التجارية.


I & # 8217؛ مجرد محاولة للعثور على اتصال بين كونه تاجر ورجل أعمال & # 8230؛


غوتشا & # 8211؛ أعتقد أن هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تغطي ولكن المفتاح بالنسبة لي هو أنك ملتزمون على المدى الطويل. على سبيل المثال، إذا فتحت نشاطا تجاريا جديدا (متجر، وممارسة استشارية، وما إلى ذلك)، فلن تفتح الأبواب لمدة شهرين ثم تغلق فجأة؟ كنت تعمل في ذلك كل يوم وتكون ملتزمة. هذه هي الطريقة التي يجب أن تعامل بها التداول & # 8211؛ انها التزام طويل الأجل التي تحتاج إلى العمل في إذا كنت تريد حقا أن تكون ناجحة.


رجل أعمال هو بعض الذين يبدأ الشركات وتاجر الخيارات هو الشخص الذي يشتري ويبيع اتصالات الخيار.


3 الأسهم التي يمكن أن تجعلك غنيا.


مطبخ زوي، ميركادوليبر، و سيلدكس ثيرابيوتيكش جعل هذه القائمة من الأسهم للنظر في محفظتك إذا كنت تبحث عن النمو السريع.


المصدر: فليكر عبر المستخدم ستيفن ديبولو.


وربما تكون سوق الأسهم أقوى أداة لبناء الثروات في الوجود اليوم. وقد أظهر التاريخ أن المستثمرين الذين قاموا ببساطة بحراثة أموال في صناديق المؤشرات العريضة القاعدة على مدى فترات طويلة من الزمن قد تمتعوا بعائدات كبيرة.


وبعد أن قلت ذلك، فإن بعض الأسهم المختارة قد حولت مساهميها الأوائل إلى مليونير على ما يبدو بين عشية وضحاها. في حين أنه من الجيد دائما أن تأخذ وجهة النظر الطويلة نحو الاستثمار، فإن مساهمينا في شركة موتلي فولز يعتقدون أن زوي's كيتشن (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: زوس) و ميركادوليبر (نسداق: ميلي) و سيلدكس ثيرابيوتيكش (نسداق: كلدكس) قد تمتلك المكونات المناسبة لتوليد الحياة - تحقيق مكاسب في فترات قصيرة نسبيا من الزمن. وإليك السبب.


تيم جرين: إذا كان أي شيء يمكن تعلمه من تشيبوتل، هو أن سلسلة مطاعم سريعة عارضة لديها القدرة على توفير عوائد هائلة للمستثمرين إذا كان يمكن أن تنمو في عدد متجرها إلى الآلاف. العديد من سلاسل محاولة وفشل، وضرب جدار بعد فتح بضع مئات من المتاجر. ولكن في بعض الأحيان، شركة يكسر.


زوي's كيتشن، سلسلة صغيرة تخدم الأطباق على الطراز المتوسطي، لا تزال شوطا طويلا عن هذا المستوى من النجاح، ولكن أعتقد أن الشركة لديها فرصة جيدة للنمو لتصبح سلسلة وطنية. واعتبارا من سبتمبر / أيلول، قامت زوي بتشغيل 158 مطعم، معظمها في الولايات الجنوبية، مع التركيز على المكونات الطازجة والصحية. كل مطعم يولد حوالي 1.5 مليون $ في المبيعات السنوية، أعلى بكثير من 1.06 مليون دولار متوسط ​​موقع تشيبوتل ولدت عندما كانت سلسلة لديها عدد متجر مماثل ل زوي.


على المدى الطويل، تأمل زوي في فتح ما مجموعه 1600 موقعا محليا، وإذا تمكنت الشركة أيضا من مواصلة نمو مبيعاتها السنوية لكل متجر إلى 2.5 مليون دولار، حيث جلس تشيبوتل في عام 2017، فإن إجمالي الإيرادات سيزيد بأكثر من عامل من 20. في حين أن أسهم زوي التجارة حاليا في قسط، حوالي ثلاثة أضعاف المبيعات الحالية، والثمن لا يهم إذا كانت الشركة يضرب هدفها على المدى الطويل. زوي's يمكن أن تفشل، بطبيعة الحال، وتصبح سلسلة سريعة أخرى عارضة التي لا ترقى إلى توقعاتها الخاصة. ولكن لا خطر، لا مكافأة.


أندريس كاردنال: ميركادوليبر هو زعيم التجارة الإلكترونية بلا منازع في أمريكا اللاتينية، وهي صناعة تقدم إمكانيات هائلة للنمو على مدى السنوات المقبلة. بالإضافة إلى مطابقة شراء والبائعين من جميع أنواع المنتجات، وتمتلك الشركة منصة المدفوعات الرقمية الخاصة بها، ميركادوباغو. ميركادوليبر تتوسع أيضا نحو مجالات مثل الإعلان والخدمات اللوجستية لتوفير تجربة أفضل للمشترين والبائعين في السوق.


وتؤدي الرياح المعاكسة الاقتصادية إلى تراجع كبير في أداء ميركادوليبري المالي، إلا أن الشركة لا تزال تحقق نموا صخريا عند ترك الاعتبارات الخارجية جانبا. وارتفع إجمالي المبيعات خلال الربع الثالث بنسبة 15٪ بالدولار الأمريكي وشراء أقوى بكثير من العملات المحلية بنسبة 68٪. قفزت كمية الوحدات المباعة في منصات ميركادوليبري بنسبة 26٪ على أساس سنوي.


وقد تضررت ميركادوليبري بسبب عدم الاستقرار الاقتصادي وانخفاض قيمة العملة في العديد من أكبر أسواقها على مدى السنوات القليلة الماضية. ومع ذلك، يبدو أن المد السياسي يتغير في أمريكا اللاتينية؛ يمكن للبلدان الرئيسية في المنطقة أن تتبنى سياسات اقتصادية أكثر معقولية في المستقبل، وأن تستفيد ميركادوليبر كثيرا من هذا التغيير.


انتخبت الأرجنتين مؤخرا رئيسا جديدا موجه نحو السوق، ويواجه الزعماء الشعبيون فى البرازيل وفنزويلا سخط متزايد من الناخبين بسبب تفشي الفساد وفشل السياسات الاقتصادية. وفي حين أنه من السابق لأوانه القول بأن أمريكا اللاتينية تسير على الطريق المؤدي إلى التنمية الاقتصادية المستدامة، يبدو أن البيئة السياسية تتحسن بشكل واضح.


جورج بودويل: أثبتت الأسهم الصغيرة للتكنولوجيا الحيوية أن تكون أرضا خصبة عندما يتعلق الأمر بإنتاج مكاسب الفك اسقاط. في نفس الوقت، كما أنها تعرف الحفرة في إشعار لحظة، إلا أن أبدا أن يسمع من مرة أخرى. لذلك، من المهم أن تختار مخزونات التكنولوجيا الحيوية المضاربة بحكمة.


من بين هذه المجموعة، وأعتقد أن المرحلة السريرية السريرية التكنولوجيا الحيوية سيلدكس هو الاسم الذي يبرز بشكل خاص من الحشد لأن الشركة تقوم ببناء منصة مثيرة للإعجاب في ارتفاع معدل السرطان المخدرات المخدرات. على سبيل المثال، أعلنت شركة سيلدكس مؤخرا أن لقاحها التجريبي، رينجتيجا، أنتج فائدة ملحوظة للبقاء على قيد الحياة في المرضى الذين يعانون من ورم أرومي غليوبلاستوما إغفرفيي إيجابي، وهو شكل عدواني بشكل خاص من سرطان الدماغ.


مع التحليل المؤقت الثاني لدراسة رينتيغا في مرحلة متأخرة كعلاج لتشخيص الأورام الدبقية إيجابية إغرفيي التي تم تشخيصها حديثا على المسار الصحيح في أوائل عام 2018، سيلدكس يمكن أن يكون أول منتج لها في السوق خلال الأشهر ال 12 المقبلة - وهذا هو، إذا كان هذا في وقت متأخر توقفت دراسة الحالة في وقت مبكر لأسباب فعالية.


ولكن ما هو مثير حقا حول هذا المخزون هو أن سيلدكس الرياضية محفظة متنوعة جيدا من القيمة العالية المنتجات السريرية مرحلة الأورام. وبصرف النظر عن رنتيغا، سيلدكس لديه المتقارن المخدرات الأجسام المضادة فيموتين غليماتوموماب، واستهداف الأورام التي أوفيركسريس غنمب، وعدد من المرشحين المنتج مرحلة أخرى في وقت سابق مع إمكانات اقبال.


في حين أنه من المرجح أن نقول أن معظم هذه المنتجات التجريبية سوف تفشل في نهاية المطاف للوصول إلى السوق، و سيلدكس تقدم للمستثمرين لقطات متعددة على الهدف في اقتحام 50 $ مليار دولار سنويا بالإضافة إلى صناعة المخدرات السرطان. هذا هو السبب في أنني أعتقد أن هذا المخزون لديه إمكانات هائلة للمستثمرين الذين هم على استعداد لتحمل التقلبات على المدى القصير.


أندريس كاردنال تمتلك أسهم ميركادوليبر. جورج بودويل ليس لديه موقف في أي الأسهم المذكورة. تيموثي الأخضر ليس لديه موقف في أي الأسهم المذكورة. يمتلك كذبة موتلي أسهم وتوصي ميركادوليبر و تشيبوتل و زوي's كيتشن. توصي موتلي فول ب سيلدكس ثيرابيوتيكش. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


وقد كتب جورج بودويل عن شركات الرعاية الصحية والتكنولوجيا الحيوية في كذبة موتلي منذ عام 2018. اهتماماته الأساسية هي عقاقير جزيئية صغيرة جديدة، وقاحات الجيل القادم، وعلاجات الخلايا.


5 أخطاء يمكنك & # 8217؛ ر تتقدم لجعل مع خيارات الأسهم.


بي ديفيد E. ويكلي جوون 5، 2018 - 8:00 آم ست.


تنويه: أنا لست محاميا أو محامي الضرائب. يرجى التشاور مع أحد قبل اتخاذ أي قرارات مالية بشأن ما يجب القيام به أو لا تفعل مع الخيارات الخاصة بك.


خيارات الأسهم معقدة. في بعض الأحيان، يمكن أن تكون الأوراق التي تصاحبها ورقة كاملة كاملة من الناحية القانونية. معظم الموظفين سعداء فقط للحصول على بعض الملكية في الشركة - وربما تذكرة اليانصيب إذا كان بدء التشغيل بشكل جيد حقا. ولكن معظم الموظفين لا يدركون ما هي خياراتهم حقا، كما أنهم لا يفهمون أن هناك بعض الخيارات الكارثية التي يمكن أن تقدمها مع تلك الخيارات التي يمكن أن تترك لهم إفلاس أو أسوأ.


بالنسبة للموجز التنفيذي: إذا كنت تستطيع تحمل ذلك، فإن التمرين إلى الأمام بنسبة 100٪ من خياراتك في الأسبوع الذي تنضم فيه إلى شركة ناشئة وتنتهي على الفور ب 83 (ب) من الانتخابات.


في ما يلي خمسة أخطاء شائعة يقوم بها الموظفون، فضلا عن سبب تهجئة الأخبار السيئة.


1. نعتقد أن ثروة ينتظر.


العديد من الموظفين الانضمام إلى بدء التشغيل والعمل بشكل لا يصدق من الصعب على راتب السوق الفرعي لسنوات على أمل "ضرب الذهب". الرياضيات الرهيبة حول مخارج بدء التشغيل، ومع ذلك، أنه ما لم تكن واحدة من أول عدد قليل من الموظفين، كنت 'إعادة ربما لن تحصل على أكثر من مكافأة توظيف لطيفة، حتى لو كانت الشركة تفعل بشكل جيد جدا لنفسها.


لنفترض أنك موظف رقم 20 عند بدء تشغيل وادي. بمعايير الوادي المعتادة، إذا كنت مطور رائع، ستحصل على الأرجح على حزمة خيارات لمدة أربع سنوات تبلغ قيمتها حوالي 0.2 في المئة من الشركة. بعد عامين من انضمامك، تبيع الشركة 30 مليون دولار. نجاح باهر، وهذا يبدو وكأنه الكثير من المال! كنت غنيا! حق؟


ليس بهذه السرعة. إذا كانت الشركة قد حصلت على 10 ملايين دولار من التمويل (بتفضيل 1x) الذي يترك 20 مليون دولار لتقسيمها بين المساهمين. كنت قد استحق نصف الخاص 0.2 في المئة، حتى تحصل على 0.1 في المئة، أو 20،000 $ قبل الضرائب. وبما أن المخارج تخضع للضريبة الاتحادية كإيرادات (


25 في المئة) وأنت تعيش في كاليفورنيا (


9 في المئة ضريبة الدولة)، وتحصل على الحفاظ على 13،200 $. هذا هو 550 دولار لكل من ال 24 شهرا التي عملت للتو على الحمار قبالة الخاص بك. أوه، وفي العديد من الصفقات، ومعظم هذه الأموال لا دولد خارج على الفور للموظفين. انها تقدم فقط بعد 1-3 سنوات من العمل الناجح في الشركة المستحوذ عليها، لإبقاء لكم حولها. أوي.


حتى إذا كنت الانضمام إلى بدء التشغيل، يجب عليك القيام بذلك لأنك تحب البيئة والمشاكل وزملاء العمل الخاص بك، وليس لأن هناك وعاء عملاق من الذهب في نهاية قوس قزح.


2. استقال مع خيارات أونكسرسيسد.


معظم الموظفين لا يدركون أن الخيارات غير المفهرسة التي عملوا بجد للاستغناء عنها تماما بعد مغادرتهم الشركة، وعادة بعد 90 يوما. إذا لم تكن قد مارست خياراتك المكتسبة، فستذهب ملكيتك إلى الصفر. حتى لو حصلت على بدء التشغيل في نهاية المطاف للحصول على مليار دولار، تحصل زيلش. حتى إذا كنت الانضمام إلى بدء التشغيل وعدم ممارسة الرياضة، وربما يجب أن تحاول التمسك بها إلى الخروج.


3. انتظر حتى تقوم الشركة بشكل جيد حقا لممارسة الرياضة.


هذا الخطأ يمكن التقاط الكثير من الناس الذكية خلاف ذلك. أنها تنضم إلى بدء التشغيل، والعمل الجاد ورؤية الشركة تنمو. ثم بعد بضع سنوات يقولون: "نجاح باهر، الشركة مجرد رفع جولة ضخمة أو لديها آفاق واعدة للحصول على الكثير من المال أو ملف للاكتتاب العام! أنا يجب أن تمارس هذه الخيارات الأسهم لم أفكر في! "هؤلاء الناس عادة لا يكلف نفسه عناء التحدث إلى محامي الضرائب أو حتى معلمه. أنها مجرد ملء خياراتها الأوراق، وكتابة الاختيار الصغيرة، والشركة على النحو الواجب العمليات. يشعر الموظف ليس فقط ضخ ولكن في الحقيقة، ذكية حقا. بعد كل شيء، أنها دفعت فقط هذا السعر الصغير لممارسة خياراتهم، وفي المقابل يحصلون على هذا واد كبير من الأسهم فائقة القيمة!


وعادة ما لا يدركون - على الأقل، وليس لبعض الوقت - أن مصلحة الضرائب تعتبر هذه الممارسة حدثا خاضع للضريبة تحت الحد الأدنى البديل الضرائب لأنها حصلت فقط على شيء يستحق أكثر مما قضى على ذلك. مصلحة الضرائب لا تهتم بأنك لا تملك في الواقع النقدية في متناول اليد لدفع هذه الضريبة. كما أنها لا تهتم أنه لا يمكنك حتى بيع بعض من الأسهم لدفع الضرائب. فهي وحشية.


وفي حالتين، كان على أصدقائي أن يرتبوا فترة سداد مدتها عشر سنوات إلى مصلحة الضرائب الأمريكية لمئات الآلاف من الدولارات، محو مدخراتهم وعقودهم المقبلة من الأرباح. وفي كلتا الحالتين كان المخزون الذي مارسه أصدقائي في نهاية المطاف غير سائل / لا قيمة لها. أوتش.


4. فشل في ممارسة الرياضة في وقت مبكر.


معظم الموظفين بدء التشغيل لا يدركون أنه من الممكن أن يطلب "إلى الأمام ممارسة" خياراتهم غير المؤهلة على الفور بعد الحصول على منحة الخيارات الخاصة بهم. "ولكن انتظر!" يبكون "، مع جرف سنة واحدة، وقال رئيسه مدرب لي لا أحد من الخيارات بلدي ستستفيد على الإطلاق حتى لقد عملت في السنة!"


صحيح تماما. ولكن اتبع هذا بعناية: الجدول الخاص بك الاستحقاق الخيار يغطي حقك ("الخيار") لشراء الأسهم المشتركة. إذا كنت تمارس الخيار الخاص بك قبل سترات، سوف تتلقى ليس الأسهم العادية ولكن الأسهم المقيدة بدلا من ذلك. يمكن شراء الأسهم المقيدة منك من قبل الشركة بالمبلغ الذي دفعته مقابلها إذا قمت بإنهاء العمل.


دعنا نقول أنك تعتقد أنك ذكي حقا والانضمام إلى الشركة. في اليوم التالي، يمكنك إعادة توجيه الخاص بك حزمة الخيار لمدة أربع سنوات والإقلاع عن التدخين. وستقوم الشركة ببساطة شراء كل ما تبذلونه من الأسهم المقيدة، وسوف ينتهي بك الأمر مع أي شيء. يقيد الأسهم المقيدة في الأسهم المشتركة في نفس الجدول الزمني الذي الخيارات الخاصة بك سترة. لذلك إذا قمت بممارسة إلى الأمام، في الذكرى السنوية الخاصة بك واحدة ربع الأسهم المقيدة الخاصة بك "سحرية" (مع عدم وجود أوراق لملء أو اتخاذ إجراءات) تصبح أسهم مشتركة أن الشركة لا يمكن أن يجبرك على بيع إذا تركت.


وهذا يعني أيضا أن تحصل على بدء الساعة موقوتة على المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل، والتي هي حاليا 15 في المئة في الولايات المتحدة! لذلك إذا كانت شركتك في نهاية المطاف ضرب حدث السيولة، جزء أصغر بكثير من المكاسب الخاصة بك وسوف تكون خاضعة للضريبة. في الواقع، إذا كنت تحمل على الأسهم الخاصة بك لأكثر من خمس سنوات، قد تكون مؤهلة للفة على جميع العائدات في الأعمال الصغيرة المؤهلة آخر تماما معفاة من الضرائب!


5. فشل في تقديم 83 (ب) الانتخابات.


بعض الناس الذين هم ذكي بما فيه الكفاية لتحقيق أنهم يمكن أن تمارس في وقت مبكر ننسى للأسف أنها تحتاج إلى إبلاغ مصلحة الضرائب للاعتراف الحدث مع شكل يسمى 83 (ب) الانتخابات. بدون 83 (ب)، يتم احتساب استحقاقك كدخل تحت أمت نظرا لأن المخزون المقيد الذي دفعته $ X مقابل تحويله إلى أسهم عادية أكثر من قيمتها ($ Y & غ؛ $ X)، حيث نأمل أن تحصل الشركة على قيمة أكبر.


و 83 (ب) يخبر مصلحة الضرائب أن كنت ترغب في "بسرعة إلى الأمام" كل من الأثر الضريبي، جميلة جدا يرجى ضريبة لك الآن عن المكاسب الخاصة بك. ولكن بما أنك تدفع قيمة سوقية عادلة للأسهم العادية، فلا توجد مكاسب، لذلك لا تدفع أي ضرائب على الإطلاق! انت ذكي. وطالما قمت بتقديم 83 (ب) الخاص بك مع مصلحة الضرائب الأمريكية في غضون 30 يوما من التمرين إلى الأمام الخاص بك وإدراجه مرة أخرى في الإقرار الضريبي الخاص الدخل السنوي الخاص بك، عليك أن تكون في وضوح فيما يتعلق أمت.


إذا وجدت هذا مفيدا، راجع دليل الأسهم & أمب؛ الخيارات، المضمنة أدناه.


[سكريبد إد = 55945011 كي = كي-dabr15b167c296f9mi5 مود = ليست]


وقد تم ترميز دايفيد ويكلي من جامعة ستانفورد كس منذ أن كان خمسة، ويحب جلب الناس معا وبدء الأمور، بما في ذلك بوركس، سوبرهابيديفوس، هاكر دوجو، المكسيكية. وهو معلمه الحائز على جائزة لمعهد مؤسس، i / o المشاريع، و 500 الشركات الناشئة. هوdweekly على تويتر ويمكن الوصول إليها في ديفيد @ أسبوعيا.


خيارات التمرين مبكرا والملف 83 (b): t. co/IDtRPoP2.


ديف، كان لي مؤخرا للحصول على الإبداع مع التعويض في شركتي، لذلك انتهى بناية فيرسيتوب. كنا ندفع أجور الناس الناشئة، وبمجرد أن تبدأ الإيرادات القادمة، واجهنا مشكلة: إذا قمنا بزيادة الرواتب، ونحن لا نستثمر في توسيع نطاق الأعمال التجارية. لم تكن خيارات األسهم وتوزيع األسهم حلا جيدا على المدى القصير، لذا حاولت تنفيذ برنامج:


يعوض الناس عن الجهد الذي وضعوه.


ب يعطي الناس الشعور بالملكية في الشركة.


الطريقة التي أقوم بها هي أن أقول للفريق: الجميع سيملكون جزءا من مجموعة التعويضات. ومجموع التعويضات هو نسبة مئوية محددة من هامش الربح. إن ملكيتك هي عبارة عن دالة على طول المدة التي تقضيها مع الشركة، ومستوى مستواك في الشركة (على سبيل المثال، الحد الأقصى لمطوري البرامج الذين يمتلكون أكثر من مطورين مبتدئين). بعد أن تبدأ العمل معنا، ستزداد ملكيتك إلى الحد الأقصى لمدة سنتين. بعد المغادرة، ستنخفض ملكيتك إلى 0 عاما على مدار سنتين. نحن نستخدم منحنى لوجستي لحساب نمو الملكية مع مرور الوقت.


هنا سيناريو عينة: إذا P1 و P2 بدء العمل معا وهناك دفع تعويضات في السنة مع P1 في المستوى 1 و P2 في المستوى 2، ثم P1 يحصل 1/3 من تجمع و P2 يحصل 2 / 3rds. ثم P2 يقول & # 8220؛ المسمار هذا & # 8221؛ ويترك. P1 ثم يستأجر P3. سنة من ذلك الحين، P1 هو في 2، P2 هو في 1، P3 هو في 0.25. وهكذا يحصل كل منهم على جزء: P1 = 2 / 3.25، P2 = 1 / 3.25، P3 = 0.25 / 3.25.


في النهاية، والفكرة بسيطة: إذا كنت تعمل بجد، كنت لا & نبسب؛ على البقاء مع الشركة لتحقيق الربح. في نفس الوقت، إذا كنت فعلت شيئا ثمينا اليوم والشركة تحصل على الكثير من المال 10 عاما من الآن، أنت لا & # 8217؛ ر حقا تستحق أن الكثير من الائتمان، إن وجدت. وعلاوة على ذلك، لديك مسار الوظيفي (صعود المستويات) وبعد ذلك يمكن أن يكون هناك مضاعف الأداء مما يسمح للإدارة لتقييم أدائك.


آسف للمشاركة طويلة، ولكن اعتقدت أنك قد تجد هذا مثيرة للاهتمام وأنا غريبة جدا عن أفكارك حول هذا الموضوع. لا أرى فيرسيتوب كبديل عن خيارات الأسهم، ولكن كشيء يمكن أن يوفر نموذج بسيط على المدى القصير الذي يوفر حافزا قويا الحصول على الناس للعمل على الشركة باعتبارها خاصة بهم مع الحفاظ على النقد للعمليات.


أوافق على معظم هذه المقالة، ولكن & # 8220؛ التمرين المبكر & # 8221؛


المشورة لديها بعض التحذيرات ضخمة.


افترض أن سعر إضراب خياراتك هو بالسعر الحالي.


من المخزون (إذا كانت هناك آثار ضريبية). الكل.


نقطة من الخيارات هي لتمكنك من شراء الأسهم بسعر أقل من الأسهم حاليا. إذا كنت تمارس لهم على الفور عند استلام، سيكون لديك لدفع الشركة بالضبط ما يستحق السهم. أنت.


أصبحت مجرد مستثمر، وبدء التشغيل يجب أن تكون ساخنة جدا.


لك أن تقول أن امتياز الاستثمار في الشركة هو.


التعويض عن كونه موظفا (على الأرجح، كما ذكر، في أ.


الراتب أقل من السوق).


ما هو أسوأ من ذلك هو أن الحدث الذي شخص ما لاستخدامها لإنشاء.


الشركة & # 8217؛ ق القيمة هي على الأرجح أحدث استثمار المفضل.


مخزون. سوف تتلقى الأسهم العادية وما لم سعر الإضراب.


تم تعيينه بعناية فائقة (مع الأخذ بعين الاعتبار تفضيلات التصفية.


يجلس فوق المشتركة والحقوق الجوهرية الأخرى التي فضلت.


لديها المشتركة)، وربما كنت في الواقع دفع قسط على ما.


يدفع المستثمرون الشركة. هذا لا يبدو كثيرا مثل.


التعويض الآن، أليس كذلك؟


نقطة كاملة من الخيارات هي أنه إذا كانت الدبابات الشركة سيكون لديك.


لم تدفع شيئا للحصول على فرصة للمشاركة في الاتجاه الصعودي. تمويلها.


101: الآثار الضريبية جانبا، والخيار الذي تمارسه هو دائما يستحق.


أكثر من الفرق بين سعر الإضراب وسعر السهم.


التمرين المبكر ليس قرارا أن تأخذ على محمل الجد، والفكرة هي.


تعظيم نبف الخاص بك، وليس فقط المسؤولية الضريبية الخاصة بك في المستقبل.


في مرحلة مبكرة من بدء التشغيل، عادة ما يتم تحديد سعر السوق العادل من المشترك بين 1/4 و 1/8 من سعر الجولة المفضلة الأخيرة، لذلك أنا & # 8217؛ م لا نرى كيف أن يخرج ليكون & # 8217؛ 8220؛ علاوة على ما دفعه المستثمرون للشركة & # 8221؛. في مراحل تشكيل، قد تكون مشتركة حتى سعرها في الكسور من فلسا واحدا! وبالتالي، في حين كنت جعل الرهان، بل هو الرهان الذي هو أرخص لجعل عاجلا وليس آجلا (عندما عواقب ضريبية خطيرة يمكن أن تأتي في اللعب).


هذه المقالة مثالية. هو بالضبط نفس قلت لكل بدء التشغيل الذي وعدني رائع الأسهم السحرية إنستيد من القيمة الحقيقية للعمل السوبر. ديفيد العظيم.


لا أحد يعرف لمعرفة عواقب الضرائب من نسيان 83b؟


على سبيل المثال: 1 كانون الثاني (يناير) 2000: إنه اليوم الأول من عمل جديد وتحصل على منحة لخيارات 100 ألف بسعر إضراب $ .01.


1 كانون الثاني (يناير) 2004: إنها الذكرى السنوية ل 4 سنوات، كما يمكنك ممارسة خياراتك والخروج من وظيفتك. سعر السهم لا يزال 0،01 $ / سهم، لذلك تدفع 1K $ وليس هناك مكاسب. يمكنك نسيان تقديم 83 (ب).


1 يناير 2009: الشركة الاكتتاب في $ 10 / سهم، وبالتالي فإن فمف من الأسهم الخاصة بك هو الآن 1000000 $.


ما هي حالتك الضريبية؟ هل تدفع أرباحا رأسمالية بقيمة مليون دولار & # 8211؛ $ 1K؟ ضريبة الدخل على مليون دولار & # 8211؛ $ 1K؟ شيء آخر؟


83 ب فقط تسريع عندما يتم إدراج الأسهم في الدخل عندما تخضع الأسهم لخطر المصادرة. ليس هناك خطر المصادرة في المثال الخاص بك حتى لا 83b هناك حاجة. لذلك أنت & # 8217؛ د دفع لوت كاب الأرباح ضريبة على 1M $.


ومع ذلك هناك أيضا 1202 الآثار هنا قد يعني أنك تدفع 0٪ ضريبة الأرباح الرأسمالية. ولكن هذا & # 8217؛ ق قصة أخرى.


شكرا على الاجابة. أنا فعلا أقدر ذلك.


تيلر & # 8217؛ s تعليق غير صحيحة فيما يتعلق رسوس، والتي لا ينبغي أن تكون مربوطة مع منح الأسهم المقيدة.


إذا كنت تمارس خيارات مكتسبة، فإن الحدث الخاضع للضريبة هو دائما في ممارسة، للضريبة العادية وكذلك أمت. فقط عندما تمارس خيارات غير مستثمرة لا 83b و أمت نافذة المفعول، لأنه ينظم معاملة الاستحقاق كحدث خاضع للضريبة.


عند الانضمام إلى بدء التشغيل، والنظر في طلب مكافأة توقيع لتغطية (بعد الضريبة) ما قبل ممارسة! (أتمنى أن & # 8217؛ د فكر في ذلك في الماضي :-)


لا تأخذ هذا الأمر بطريقة خاطئة، ولكن إخلاء المسؤولية من أنك لست محامي أو محامي ضرائب يعتبر أمرا هاما جدا، حيث أن هذه المقالة غير صحيحة في عدة جوانب مهمة، ولن أتطرق إلا إلى اثنين منها. سأقدم هذا بالقول أنا محامي الضرائب، ولكن هذه المعلومات لا تشكل ضرائب أو المشورة القانونية. يرجى استشارة أخصائي الضرائب.


1 - يتوقف دخل الاعتراف من ممارسة الخيار على نوع الخيار. هناك نوعان رئيسيان من الخيارات خيارات الأسهم الحوافز (إسو، وتسمى أيضا الخيارات القانونية) وخيارات الأسهم غير المؤهلين (غير الكوالز). إذا تم الوفاء بمتطلبات فترة االحتفاظ، ال يوجد دخل معترف به من ممارسته، وعلى النقيض من غير الكوال، حيث يكون هناك دخل معترف به يساوي القيمة الجوهرية للسهم المستلم، والقيمة السوقية العادلة أقل من السعر المدفوع للممارسة. لقد ربحت الاختلافات في الأساس والربح أو الخسارة الرأسمالية الناتجة عن البيع.


2 - والدخل من ممارسة الخيار هو الدخل الإجمالي لكل من الضرائب العادية والحد الأدنى من الضرائب البديلة (أمت) الأغراض. أمت هو نظام بديل يبدأ بدخل خاضع للضريبة العادية ويجعل بعض التعديلات والأفضليات، ولكن في قاعدة كل من أمت والضرائب العادية تعتمد على الدخل الإجمالي تحت القسم 61 إيرك. فقط قائلا أن التدريبات هي & # 8220؛ الأحداث الخاضعة للضريبة تحت ضريبة بديلة بديلة، & # 8221؛ في حين أنها صحيحة، غير شاملة بشكل مضلل.


.3 توفر العدید من الشرکات طریقة لتخفیف الضریبة التي قد تکون مستحقة عند ممارسة خیار 83 (ب) الانتخاب أو الخضوع للضرائب، بما في ذلك التداول في بعض خیاراتك للحصول علی النقد لدفع الضرائب علی الخیارات التي تمارسھا. يجب على الجميع التشاور مع أخصائي الضرائب قبل ممارسة أي قدر كبير من الخيارات. إذا نحن & # 8217؛ تتحدث سوى بضع مئات أو حتى الزوجين آلاف الدولارات قد لا يكون يستحق كل هذا العناء، ولكن أكثر من ذلك بكثير، ويمكنك حفظ نفسك الكثير من المتاعب.


4. ذلك يعتمد تماما على الخيار الخاص بك إذا كان لديك القدرة على تحويل إلى الأسهم المقيدة قبل أن تتمكن من ممارسة، ولكن في تجربتي التي من شأنها أن تكون نادرة. بالإضافة إلى الخيارات يمكن للشركات أيضا إصدار جوائز الأسهم المقيدة أو وحدات (رساس و رسوس). وتختلف هذه الخيارات عن الخيارات في أنها مخزونات فعلية، مع قيود، أي خطر كبير من المصادرة إذا كنت لا تحتفظ بشروط معينة مثل العمل. وهناك فرق آخر يتعلق بوقت تسجيل الدخل لأغراض ضريبية. يتم إثبات الدخل من غير الكوال على سبيل المثال عند ممارسة الخيار & # 8211؛ قررت ممارسة ومدفوعات نقدية أو القيام بممارسة غير نقدية، أما بالنسبة للمخزون المقيد فلا يوجد نقد مستحق ويتم الحصول تلقائيا على خطة التعويض المؤجلة. من غير الصحيح أن نقول أن الشركة تقوم بشراء الأسهم المقيدة إذا تركت قبل أن ترتدي، كما لم يكن لديك حقا عنوان واضح لها من قبل. وكان القيد على المخزون هو أن تضطر إلى إعادته إذا تركت، الأمر الذي يؤدي إلى خطر كبير من المصادرة التي تمنعها من أن تكون الدخل عند تلقيها.


5 - ويعتبر إيداع القسم 83 (ب) من النظام الدولي للاتصالات الراديوية أمرا هاما وينبغي ألا يؤخذ على محمل الجد. وينص االنتخاب 83) ب (، الذي ينطبق على المخزون المقيد، على تغيير طابع الدخل المستقبلي من بيع السهم. على سبيل المثال، إذا تلقيت رساس / رسوس ولا تجري انتخابا 83 (ب) عندما يثبت السهم أنك تعترف بالدخل العادي الذي يعادل القيمة السوقية العادلة (فمف) للسهم في تاريخ الاستحقاق. يتم فرض ضريبة الدخل العادي على أعلى المعدلات، 35٪. عندما تباع في وقت لاحق فإنه سوف تعترف مكاسب رأس المال أصغر (إن وجدت)، تخضع للضريبة بمعدل أقل من 15٪. ومع ذلك، إذا كنت قد أجريت 83 (ب) الانتخابات في تاريخ المنحة فإنك سوف تعترف فقط الدخل العادي مساويا لل فمف من الأسهم في تاريخ المنح، ولا تعترف سوى أرباح أو خسائر رأس المال عند بيعها. ولكن، وهذا هو كبير ولكن، إذا كان السهم ينخفض ​​في القيمة يمكن أن يكون لديك بعض المتاعب. عند البيع اللاحق ستتعرف على خسارة رأس المال، والتي تقيد بشدة في قدرتك على خصم تلك الخسائر. قد تكون قد التقطت فقط الدخل العادي في سنة المنحة ولكن بعد ذلك تكون محدودة للغاية في قدرتك على التعرف على خسارة على البيع.


أولا، شكرا جزيلا على أخذ الوقت لوضع ملاحظاتك على هذه المقالة & # 8211؛ انها & # 8217؛ ق رهيبة للحصول على بعض ردود الفعل من محامي الضرائب الحقيقي! أنا أتطلع إلى كتابة الإصدارات المستقبلية من الدليل (المضمنة أعلاه) للتأكد من أنها صحيحة * و * ودود قدر الإمكان.


الشيء الذي لم ينجح في توضيحه في هذه المقالة هو أنني أستهدف حقا نصيحتي تجاه المؤسسين والموظفين المبتدئين نسبيا في شركات وادي السليكون. ري: # 1، ومعظم الموظفين واجهت أي وقت مضى فقط إسو، لذلك أنا (كما تلاحظ) حذف معاملة موضوعية من المكاتب الإحصائية الوطنية للحفاظ على المحادثة تركز على الحالات المرجح أن تكون أكثر شيوعا للتطبيق. استمرار هذا الموضوع من الرغبة في التركيز على السيناريوهات المحتملة التي سيواجهها موظف بدء التشغيل، يتم تسعير معظم خيارات بدء التشغيل في فمف وبالتالي دون & # 8217؛ ر يكون أي دخل ممارسة للاعتراف إذا تم القيام به إلى الأمام بشكل مناسب نسبيا (منذ فمف لم تتح له فرصة لوضع علامة صعودا بين الوقت الذي تم فيه توظيف الموظف مقابل ممارسته)، والتي يجب أن تعالج النقطة رقم 2. # 3 (وجود شركة تسمح للموظف نقدا في بعض الخيارات لرعاية أمت بسبب من ممارسة) يبدو وكأنه شيء رائع حقا / حلوة للشركة تفعل لمساعدة الموظفين، ولكن أنا & # 8217؛ في كثير من الأحيان لا رأيت هذا القيام به & # 8211؛ هل هذه ممارسة أنت & # 8217؛ رأيت عادة؟ على العكس من الرقم 4، لقد رأيت التدريبات المبكرة عادة ما يسمح بها في الشركات الناشئة، في حين أن رساس / رسوس تميل إلى أن تكون أكثر ملاءمة للشركات في مرحلة متأخرة (العامة أو شبه العامة). وأخيرا مع # 5، في مرحلة مبكرة بدء التشغيل المشترك سوف تكون مخفضة بعنف جدا، من الناحية النظرية جعل ممارسة كاملة في وقت مبكر نسبيا غير مكلفة نسبيا (بضعة آلاف من الدولارات) & # 8211؛ فإن المبادلة تبدأ ضريبة الأرباح على المدى الطويل (وتجنب أمت) مقابل احتمال حقيقي جدا لفقدان كامل الرئيسي & # 8211؛ وأنت من الواضح تماما تماما أنه لا يمكن أن تشطب سوى مثل هذه الخسارة باعتبارها رأس المال واحد. لذلك فمن المقبول أن يكون مقامرة، لكنه 's واحد الذي يبقي الأمور أكثر بساطة للموظف إمهو.


إذا كانت هناك أشياء & # 8217؛ كتبت بأنها خاطئة (مقابل ببساطة لا تشمل حالات أقل احتمالا بالنسبة للشركات الناشئة)، يسرني أن أدمج التصحيحات (مع الرصيد) في المستند التالي! وقد حصلت الطبعة الأولى على عدد من هذه التعليقات البناءة التي أدرجت في الطبعة الثانية من الدليل المضمن أعلاه. انها & # 8217؛ د تكون رهيبة لديك إصلاحات محامي الضرائب الحقيقي في هناك.


فقط لمقدمة إجاباتي بالقول أنا لا & # 8217؛ ر الممارسة في مجال الضرائب الفردية، كما موكلي هي جميع الشركات، وخاصة العامة. ومع ذلك، بموجب إيرك 83 (h) يقتصر الخصم الضريبي للشركة على مبلغ الدخل المبلغ عنه على الموظفين W-2 كدخل، لذلك أنا على دراية جيدة على علاجهم. أيضا، بما أن معظم زبائني من الجمهور المتوسطة / الكبيرة، وأنا ملاذ & # 8217؛ ر شهدت مرحلة بدء التشغيل في كثير من الأحيان. كان لدي بعض التعليقات الأخرى على ردودكم:


1. إسو أصبحت أقل وأقل شيوعا، وخاصة مع نمو الشركات. لقد تخلى العديد من زبائني الكبار عن إسو. تحت إسو الفرد يتضمن الدخل، والشركة فقط يحصل على خصم الضرائب. عندما يكون هناك تصرف غير مؤهل (د). ومع ذلك، فإن الكثير من الناس سوف تفشل في الإبلاغ عن د إذا كان يمكن بيع الأسهم علنا، ونتيجة لذلك المصدرين تفقد خصم الضرائب. من المسلم به أن هذا ليس من المحتمل أن يكون مشكلة بالنسبة لبدء التشغيل، ولكن يصبح قضية في وقت لاحق. حتى الشركات غير العامة تحد من استخدامات إسو تتوقع المشاكل المستقبلية. ومع ذلك، أعتقد أن من المهم أن نشير إلى وجود تمييز.


2. أرى وجهة نظرك حول أمت من حيث صلتها إسو وعنصر شراء صفقة. لم أكن على علم بهذه المشكلة، لأنني لا أتعامل مع الضريبة الفردية. تم توجيه تعليقاتي أكثر نحو الجانب غير الكافي لأن ما يؤثر على الشركات أكثر ولأنني بدأت رؤية عدد أقل من الأيزو. وأعتقد أن بالإمكان تقديم بعض التوضيحات فيما يتعلق بفترة إيسوس.


3.a. على الجانب الانتخابي 83 (ب)، أنا لا أعتقد أن هناك مسألة أمت هنا لأنها تتعلق الأسهم المقيدة بدلا من إسو. إن الحصول على الأسهم المقيدة هو الدخل، وأنا لا أعتقد أن هناك أي عنصر شراء صفقة. والسبب في الدخل أقل من 83 (ج) (1) & # 8211؛ خطر كبير من المصادرة. في الأساس حتى يتم تخزين الأسهم قد تضطر إلى إعادته، وبسبب هذا الخطر الكبير من المصادرة التي لا 'ر لديك لالتقاط الدخل لأغراض الضرائب العادية. عند فرض القيود، أي الاستحقاق، أنت حر في التعامل مع المخزون كما يحلو لك (على نحو مثالي، على الرغم من أن غير الجمهور سيكون هناك أساطير تقييدية تحدد من الذي يمكنك بيعه ل، ولكن هذا يجب أن تؤثر على العلاج الضريبي) ومن ثم بيك اب الدخل على عودتك.


ب. في الفقرة الثانية من 5 قلت إنك لن تحصل على أي ضريبة لأنك تدفع قيمة سوقية عادلة للسهم، ولكن بما أن رسوس / رسا هي تعويضية في كل حالة & # 8217؛ لقد رأيت أنك دون & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ # 8217؛ ر دفع أي شيء، في الأساس شكل من أشكال الراتب. كنت مجرد منح الأسهم تخضع للاستحقاق. لذلك عندما تحصل على بيك اب الدخل، أو، إذا كنت في المنحة قمت بتقديم 83 (ب) الانتخابات، لك الدخل بيك اب يساوي فمف من الأسهم.


ج. وهناك اعتبار آخر هو تأجيل الضرائب. كما قال البعض، & # 8220؛ الضريبة المتأخرة هي ضريبة غير مدفوعة. & # 8221؛ إذا كنت لا تتوقع أن تزيد قيمة السهم بشكل كبير خلال فترة الاستحقاق، فإنك ستنتهي في نهاية المطاف إلى دفع الضرائب في وقت لاحق وليس في وقت لاحق، ومع القيمة الزمنية للنقود ستنتهي في نهاية المطاف بدفع ضريبة أكثر مما كنت ستفعله. على الرغم من أن هذا هو مقامرة. بالإضافة إلى ذلك، إذا تم منحك الأسهم المقيدة، إجراء 83 (ب) الانتخابات، ومن ثم إنهاء أو يتم مصادرة الأسهم خلاف ذلك، كنت دفعت ضريبة أنك لن تحصل على العودة. وأعتقد أن وجهة نظري ليست هي أن فكرة واحدة ليست فكرة جيدة، بل هي بالتأكيد في عدد لا بأس به من الظروف، فقط أنه ينبغي النظر بعناية في ما إذا كان ينبغي إجراء 83 (ب). واستنادا فقط إلى الأدلة القولية (أي النظر في تقارير الاستحقاق التي ترد في القائمة 83 (ب) الانتخابات) أود أن أقول على الأقل بالنسبة للشركات الكبيرة، أن نسبة ضئيلة فقط من الناس تجعل 83 (ب) انتخابات. سواء كان ذلك بسبب نقص المعرفة من جانب المتلقين أو سبب آخر، لا أستطيع أن أقول.


ملخص جيد، ديف. الحساب الخاص بك في 1. يفترض المشاركة المفضل، وهو أقل شيوعا للجولات المبكرة في هذه الأيام.


شكر! أنا & # 8217؛ م مفتون. غير المشارك، يفضل القاعدة في صفائح المصطلح التي تشاهدها على سبيل المثال. سلسلة A هذه الأيام؟


عندما تقول: & # 8220؛ آخر مهندس يوبرت على متن الطائرة، فريد، كان صغار جدا ولكن يتحول جيدا & # 8211؛ أعطيت فريد منحة 3٪، ولكن & # 8230؛. & # 8221؛ سؤالي هو 3٪ من ماذا؟

No comments:

Post a Comment